منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-08-2013, 01:56 AM   رقم المشاركة : 16
Rose_Yasmina
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية Rose_Yasmina





معلومات إضافية
  النقاط : 32059
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :Rose_Yasmina غير متصل
My SMS


رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

بعد تتابع الأحداث في بريطانيا ، و تطور الأمور إلى حدود لم تتوقع شاهندا أو ايميلي وصولها لهذا الحد من قبل ، و فور وصول شاهندا إلى أرض الوطن أسرعت إلى أحضان دفترها الصغير و إلى حنان قلمها الأزرق ، أسرعت إلى صديقها الذي يعوضها عن مشاعرها التي تخفيها لتكون قوية أمام الناس .

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

بدأت تخط بقلمها متسائلة عن هذا القدر الغريب الذي يلاحقها ، فتناثرت عباراتها على ورقة الدفتر متسائلة ما الذي يحدث ؟ أعني ما تلك العاصفة التي داهمتني ؟ أنا لم أتمنى حدوث ذلك من قبل ، فكل ما تمنيته هو الحفاظ على حياتي هادئةً لأنني أعلم خواطر المغامرة ، أعني لماذا قابلني ؟ لماذا حادثني ؟ لماذا يا قلمي نبضات قلبي في تسارع ؟ لما لا أستطيع التحكم بمشاعري كما أتحكم بك يا قلمي ؟
و من ثم أمسكت بورقة الـ 5 دولارات بكلتا يديها قائلة : أعني ما هذا ؟ هل يظن أنه حصل علي بها أم ماذا ؟ لا لا يمكن و أمسكتها و ألقت بها في سلة القمامة ، و بعد أن رمتها أسرعت للخروج من غرفتها متوجهة إلى المطبخ و لكنها انتبهت إلى صوت همسات في الطابق السفلي ، اقتربت قليلا من مصدر الصوت لتستمع إلى الأصوات القادمة من الأسفل ….

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

الأم : أنت متأكد ؟
الأب : معرفش ، مفيش حاجة أنا متأكد منها دلوقتي خالص ، بس هي مجرد شكوك بتدور جوايا، و السبب إن الموضوع ده اتكرر مرتين !
الأم : اطمن اطمن ممكن ديه تكون مجرد مصادفات .
الأب : ممكن ، أقصد أتمنى يكون كده.
انتبهت شاهندا لكلمات والديها و قد ملأها التعجب فإن أباها لا يتكلم بتلك النبرة الحادة إلا إذا كان الموضوع جدياً !
انتبه الأب لوجود شاهندا فغير الموضوع بسرعة
الأب : شاهندا إزيك يا حبيبتي ، في حد يجي كده من غير ما يسلم على باباه و ممته ؟
الأم : أه بالله شوف البنت أول ما دخلت و لا سلمت حتى جريت على غرفتها على طول .
شاهندا : أه ، أنا أسفة يعني أنا كنت لسه معاكم امبارح فما انتبهتش .
الأم : يا سلام يا ستي هحاول اصدقك .
الأب : سيبيها براحتها يا آمال شباب اليومين دول دايماً تايه كده .
شاهندا : تايه ؟ لا لا أنا مش تايهه ، يعني إيه الي هيكون حصل يعني ؟ مفيش حاجة ممكن تشتتني أبداً .
الأم : لا شكل الموضوع كبير ، هو إيه الي حصل في بريطانيا ؟
شاهندا ( بتوتر) : محـ محصـ محصلش حاجة .
و فجأة بصوت من بعيد بيصرخ
ايميلي : بتهزري ؟! إزاي محصلش حاجة ؟ ده تحفففففففة تحففففففة أوي يا بابا مش هتصدق مش هتصدق قابلنا مين واااااااااااه
شاهندا : بس شششش !
الأب : سيبيها يا شاهي . قابلتي مين يا حبيبتي ؟
ايملي : شاينييييييييييييييي
الأب : مين ؟
الأم : شايني شايني ، أنا سمعت الاسم ده قبل كده .
ايميلي : ايه يا ماما ده أنا غرفتي مليانه بصورهم ! شايني يا ماما الي فيهم تيمين و جونج و مينهو ….
الأم : أه أه افتكرت افتكرت ، الي شبه البنات دول .
ايميلي : ماما لو سمحت مسمحلكيش ، على فكرة دول كيوت أخر حاجة ، أنتم بس تفكيركم رجعي و قديم خليكم في حليم و أم كلثوم ها
الأم : شوفي البت ؟
الأب : ههههههههههه ، المهم احكيلي ايه الي حصل ؟
ايميلي : واه تحفة يا بابا ده أنا حتى أخدت رقم تيمين حبيبي و جوزي المستقبلي<3
شاهندا في نفسها : يا غبية يعني هيا ناقصة ! رحنا فيها :s
الأب : أيه ؟ و من امته بناخد أرقام شباب غريبين يا هانم ؟( و تحولت نبرة الحنية إلى نبرة حدة فجأة) .
ايميلي : بس بس دول شاينيييي !
الأب : يعني إيه شايني مش فاهم ؟ مش ولاد يعني و الا ايه ؟
ايميلي : لا مش كده بس ….
الأم : متجادليش باباكي يا بنت .
ايميلي : لا مليش دعوة و بعدين ده جوزي عادي لو أخدت رقمه ها.
الأب ( و الغضب تملكه ): ايميلي إنتي زودتيها ، و إنتي كنت فين يا شاهندا ؟ إزاي تسمحي لحاجة زي كده تحصل !
شاهندا : مهو أنا ..
الأب : مسمعش نفس ، الرقم يتمسح حالاً يا ايميلي مفيش استثناءات ، أنا كنت بسمحلكم تشوفو الي إنتم عيزينه على أساس انه مجرد إعجاب و هينتهي ، بس إن الموضوع يتطور بالشكل ده ، فمش هيبقى قودامي حل بعد كده إلا إني أمنعكم عن أي حاجة عن الكوريين دول !
الأم : معلش يا أمين ، إنت مش عارف إيميلي؟ هي تلاقيها مكبرة الموضوع حبتين بس .
ايميلي : مكبرة إيه يا ماما بس ، أهو شوفي رقمه على موبايلي اهو اهو ….

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

شاهندا : يا غبية !
الأب : كويس الموبايل مسحوب منك لغاية ما تفوقي من الهبل الي إنتي فيه .
ايميلي : لا يا بابا ، هتصل بتيمي إزاي ؟ اهي اهي اهي
الأم : بس يا بنت روحي على غرفتك يلا .
ايميلي : يوووه ( و طلعت السلم و هي بتخبط في الأرض)
الأم : هو إيه الي حصل في بريطانيا يا شاهندا ؟
شاهندا : مفيش يا ماما ، احنا فعلا قابلناهم بس مجرد سلمنا عليهم و كده ، و بعدين كان معانا جوني في المرة الأولى حتى .
الأب : يعني كان في مرة تانية كمان ؟
شاهندا : ممم اه بس صدفة و الله ، مكنتش مقصودة .
الأب : يعني موضوع الرقم ده أختك كانت بتكذب فيه صح ؟
شاهندا : هو يعني مممم لا هو الموضوع …..
الأب : يعني أخدتم رقم تليفوناتهم ؟!
شاهندا : لا مش بالشكل الي أنت فاهمه يا بابا .
الأب : مكنتش متوقع ده منك يا شاهندا ، و أنا الي اعتمدت عليكي عشان تخلي بالك من أختك ليوم واحد بس وده الي يحصل !
شاهندا : بس ، يا بابا ….
الأب : مفيش بس يلا على غرفتك إنتي كمان .
شاهندا جريت على غرفتها و دموعها في عينيها و رمت نفسها على السرير و قالت : أوف كله بسببكم ، أنا كان مالي بده كله ! أنا لازم أتخلص من الـ 5 دولارات ديه ، يعني هو أشمعنا 5 دولارات يعني مفيش ورق ! ممممم طب هو يعني يمكن أصلا مش رقمه أنا أش عرفني !
و مشت بخطوات متثاقلة للسلة و مدت إيدها عشان تسحب ورقة الـ5 دولارات و لكنها بعدين شالت إيدها بسرعة و قالت : إيه إيه الي بعمله ده لا لا ، إيه الي يهمني يعني رقمه و لا مش رقمه ، و قعدت على الكرسي و كملت كلامها : إيه الي بتعمليه ده يا شاهي ها ؟ غلبتي أختك ( وجمعت كفها و عملت حركتها المعتادة بضرب راسها ) و لكنها اتحركت بشكل فجائي فالكرسي اتقلب بيها و محستش بنفسها إلا براسها على الأرض !

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

و قعدت تدحك و هي بتقول : من غير إيدي أهو الكرسي بيعقابني . و بصت لفوق فتلاشت الضحكة بشويش و تحولت لنظرة أكثر جدية بيخترقها ابتسامة بسيطة لما وجهت نظرها لفوق السقف الي متزين برسمة بسيطة واضح من تناثر ألوانها إن الي رسمها مش فنان محترف و لكن المميز فيها إنها اخترقتها كلمات * هنفضل مع بعض دايماً و نحقق الحلم فخليكي قوية * عادت ليها ذكرى عبارة عن ثواني بسيطة فيها ضحكة رقيقة بتقولها لازم تبقي قوية يا شاهي أوعديني.

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

مسكت القلادة الي عمرها ما شليتها من رقبتها و قالت بصوت واطي : عجبك كده لسه زي ما أنا أهو مهما حاولت أبقى أقوى . و لكن لا أنا عمري ما هخذلك مع إنك موفتش بوعدك .
رجعت الدموع تنهمر من عينيها تاني بس بسرعة تداركت نفسها و مسكت السلة و خرجت من الغرفة عشان تطلعها بره و لكنها فوجئت بمامتها قودامها .
شاهندا : ماما !
الأم : أيوة يا حبيبتي ، ليه شايلة السلة في إيديك ؟
شاهندا : لا مفيش كنت هطلعها بره بس .
الأم : طيب خلاص هخلي حد تاني يطلعها ، بس عايزة أكلمك شوية تعالي ندخل جوه .
شاهندا : حاضر يا ماما .
و دخلوا الغرفة و قعدوا على السرير
الأم : معلش يا شاهندا أعذري باباكي انهارده كان عنده مشاكل في الشغل ، هو مش قصده يتعصب عليكي ، و أنا متأكدة إن الموضوع سوء تفاهم بس
شاهندا و هي بتحط عينها في الأرض : أه تقريبا كده
رفعت أمها راسها لفوق و بكل حنية قالت لها : لا أنا مش عيزاكي تنزلي راسك لتحت أبدا ، لازم تستمدي القوة من المواقف الي بتوجهك في الحياة .
شاهندا : أيوة يا ماما أنا هبقى قوية ، لازم أبقى قوية عشانك و عشان بابا و عشان ايميلي ( و مسكت سلسلتها باحكام ) و عشانك أنت كمان .
الأم : ديه بنتي حبيبتي طالعة زي ممتك بالسنتيمتر هههههههه .
حضنت شاهندا و قالتلها : يلا تصبحي على خير يا حبيبتي أكيد إنت تعبانة من السفر
رمت شاهندا نفسها على السرير وقالت : أه متتوقعيش أد إيه يا ماما متتوقعيش !

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

وفي الجهة الأخرى في كوريا
دخل أعضاء شايني إلى شقتهم الصغيرة و كل منهم قد بدى عليه ملامح الإرهاق
جونج : أه لقد استنفزت جميع قوتي في تلك الرحلة .
أونيو : و لكن أعتقد أنها تستحق العناء في نهاية الأمر
تيمين : اووووه و لكن جميع أموالنا قد صرفناها في تلك الرحلة .
كي : أجل لماذا شركة SM بتلك البخل ! أعني نحن مشهورون عالمياً وراتبنا لا يتعدى مرتب موظف عادي !
جونج : أه ، و لكن لسنا جميعنا على المركب نفسها أليس كذلك مينهو ؟
مينهو : ماذا تقصد ؟
كي : يقصد أن أحداً منا إبن مليونير كبير ، وهو ابنه الوحيد كذلك .
أونيو : أه أتقصد ذلك المدلل الذي أهداه والده سيارة في عيد ميلاده
مينهو : أييش أيها الحاقدون !
تيمين : و ماذا في هذا نحن حاقدون ؟ ماذا ستفعل :P
مينهو : ماذا سأفعل ؟ ماذا سأفعل ؟ أه ألم تعلموا بأن بالأضافة إلى أنني ابن مليونير أنني ..
تيمين : ماذا هيونج ؟
مينهو : اقتربوا …
اقترب الجميع من مينهو بحذر
مينهو : أنه لا يستطيع أحد إيقافييييييييييي

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

و أخرج مسدساً مائياً من وراء ظهره و بدأ يرش عليهم جميعاً
ركض الجميع و أثاروا الضوضاء في كامل الشقة و ظلوا يضحكون و تتعالى الصراخات : توقف أيها المجنون ، أه أنا لا أملك قوة للضحك حتى ، توقفففففف
و ظل مينهو يجري وراءهم في في كامل الشقة قائلاً : لن أتوقف حتى تسحبوا كلامكم بسرعة هيهيهيهيهي
كي و هو يضحك : حسنا ، حسنا ، أنت أفقر شخص في العالم ، أنت لا تمتلك نقوداً لشراء ورقة لتكتب عليها حتى
توقف مينهو فجأة و قال مصدوماً : ماذا ؟
جونج : إن كل حركاتك مكشوفة عزيزي الأمير الصغير :p
مينهو بتوتر : ماذا تقصد ؟
أونيو : أوه دونسينج ، إنهم يقصدون أن تصرفاتك غبية ايها الـ بابو
تيمين انفجر ضاحكاً
مينهو : حسناً ، حسناً ، إنكم تجلبون الدمار لأنفسكم لقد أحضرت مسدسين لحالات الطوارئ مثل تلك
تيمين : اندييييييييييه ، إنهم يقصدون أنك Gentle man
جونج : و هو يتحامى بأونيو ، نعم نعم ما نقصده أنك فنتل مان فيري فيري فنتل مان
و انفجر الجميع ضاحكا على انجليزية جونج
مينهو : هههههههههههه لقد أخذتم العفو الرسمي بسبب انجلزية جونج
جونج : ماذا ؟! أهي بتلك السوء ؟
أحاط كي جونج بذراعه قائلاً : لا لا هل تعتقد أننا بذلك السوء لنسخر منك عزيزي :P
خطف جونج المسدس من مينهو قائلا : إنه دوري الآن للانتقام هيههيهيهيهي
و انتهى اليوم و قد توالت الضحكات من الشقة الصغيرة
و لكن في تمام الساعة 4 فجراً رن هاتف مينهو فأغلقه ، و لكنه عاود الاتصال أكثر من مرة فالتقط مينهو الهاتف بتثاقل قائلا : يوباسيو
فرد عليه صوت غليظ : أنت السيد مينهو أليس كذلك ؟
……To be continue

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

انيونج يلا خليني أحمسكم للبارت الجي شوية إن شاء الله بعد كده الأحداث هتبقى أكثر تشويق و حماس فتابعوني و متحرمونيش من تعليقاتكم الي بتشجعني كتييييييييييير و متنسوش تجوبوا على الأسئلة ;)

1) تقييمكم للبارت ؟
2) مين تتوقعوا المتصل ؟
3) إيه العلاقة بين الرسمة الي على الحائط و شاهندا ؟
4) إيه السر الي ورا بابا شاهندا ؟
مع تحيات المؤلفة : Yasmina


جميع الحقوق محفوظة لمدونتي
http://d7ketwardah.wordpress.com/



  رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013, 02:43 AM   رقم المشاركة : 17
زهــراء ~
نــَانسِي ❤
 
الصورة الرمزية زهــراء ~





معلومات إضافية
  النقاط : 11832707
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
  الحالة :زهــراء ~ غير متصل
My SMS أُمِـــيرةُ أُبِــيّ ❤


أوسمتي
رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات

يسرني ان اكون اول من يرد عليك

البارت روعة

نبدا بالاسئلة :
2_اتوقع ابوه او احد اقاربه.
3_مولا.
4_اممم يمكن بينه علاقة مع شايني .

وننتظر البارت الجاي




  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2013, 03:02 AM   رقم المشاركة : 18
Rose_Yasmina
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية Rose_Yasmina





معلومات إضافية
  النقاط : 32059
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :Rose_Yasmina غير متصل
My SMS


رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

مينهو : يوباسيو ( الرد بالكوري)
…… : أنت السيد مينهو أليس كذلك ؟

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

مينهو : نعم أنا هو ، من معي ؟
…….. : لا يهم من أنا و لكن سيدي يريد رؤيتك .
مينهو : إذاً الأمر كذلك ، لقد قلت من قبل أنني لن افعل ذلك أرجو أن تخبر سيدك بهذا
……. : أرجوك سيد مينهو إن السيد في المستشفى و يقول أنه يريد رؤيتك لشيء مهم جداً .
مينهو : نعم صحيح ، لن أصدق هذا بعد اليوم ، قل لسيدك أنني قد قلت كلمتي من قبل و أنا لن أفعلها
……. : إن سيدي في العناية المركزة
مينهو : و من يهتم ، هو من يفعل ذلك لنفسه !
…….. : أرجوك سيد مينهو
مينهو ( بعد تفكير ) : حسناً حسناً ، لا أعرف ماذا يريد هذا الرجل مني مرة أخرى !
( و في المستشفى )
دخل مينهو المستشفى و هو يحمل باقة من الورد ، لم يرد إحضارها في بادئ الأمر و لكنه مر بالبائع فاشتراها و هو يقول في نفسه : أظن أنه لن يضرني شراء بعض الورود و أظن أن ذلك الموضوع قد انتهى يجب أن لا أكون بذلك السوء في النهاية فالرجل العجوز في العناية المركزة في نهاية الأمر
و هناك على سرير المستشفى كان يجلس رجل يقارب الستين من العمر لم يكن يبدو عليه علامات المرض الخطير .
مينهو : أرى أنك بصحة جيدة فما قصة العناية المركزة أهي قصة أخرى من تلفيقك سيد باراك ؟
سيد باراك: أرى أنك لا زلت عنيدا مينهو .
مينهو : ها كان يجب أن أعرف أن هذه قصة أخرى من تأليف سيد باراك و لكنها المرة الأخيرة التي سأصدق أي شيء عنك ، و حتى إن قالوا أنك قد مت .
سيد باراك : هاي أنت حدث أباك بشكل أفضل من ذلك !
مينهو : أنت لست بأبي الا يكفي ما حدث لوالدتي ، و الآن تريدني أن أمسك إدارة الشركات لأن جدي أوصى أنك لن تأخذ فلساً واحداً من أموال أمي إلا إذا وليتني إدارة تلك الشركات ، ألا يكفيك كمية المال التي تملكها بالفعل !
سيد باراك : هذا يكفي مينهو ، إن كان هذا الأمر صحيحاً أو لا ، يجب أن تمسك إدارتها فوراً ( و بدت ملامح الغضب قد ظهرت على وجهه و نهض من السرير بقوة)
مينهو : أرى أنك بصحة و عافية و لا تحتاج إلى تلك الأزهار ، أعتقد أنه وقت رحيلي الآن .
أمسك سيد باراك يد مينهو قائلاً : أرجوك بني .
مينهو : الآن أنا ابنك ها ! ( و أزال يده غاضباً )
سيد باراك : أنا أحذرك إذا خرجت من هنا الآن سيكون لي تصرف آخر .
مينهو : لا تستطيع أن تفعل لي اي شيء . ( و كان على وشك الرحيل )
سيد باراك : صحيح لا أستطيع فعل شيء لك ، و لكن ألست عضو في فرقة ممم ماذا تسمى ؟ شايني أليس كذلك ؟
ألتفت مينهو مسرعاً و قال : أنا أحذرك لا تدخل فرقتي في هذا .
سيد باراك: إذا كان الأمر هكذا فغداً أريد أن أراك على مكتبك
مينهو : قلت لك لا لا لا ، و أحذرك لا تمس اصدقائي أو الفرقة بسوء ، أنت لا تستطيع ذلك بالفعل فلما أخاف ، إن شركة مثل SM لن تسمح لك بذلك .
و أغلق مينهو الباب بقوة و أسرع عائداً إلى المنزل
و هناك قابله تيمين قائلا : هيونج ماذا بك ؟
مينهو : لا شيء اذهب للنوم فقط
تيمين : و لكن …
مينهو ( صرخ غاضياً ) : فقط اذهب للنوم قلت لك .

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

تيمين في نفسه ( ما بال مينهو يخرج في منتصف الليل ويعود غاضباً هكذا و لكن لا استطيع فعل شيء للنتظر للصباح )
( و في الصباح )
أزال كي الغطاء من على مينهو و صرخ قائلاً : هيا مينهو اليوم هو يوم الاجتماع مع مدراء SM
سحب مينهو الغطاء مرة أخرى : لا أريد ذلك أريد أن أنام .
جاء جونج و قال : ماذا هناك ألم تتجهزوا بعد سنتأخر .
كي : إنه لا يريد القيام أشششش
جونج : هيا مينهو لا تكن كسولا هيا هيا
مينهو : دعوني أفعل ما يحلو لي أريد النوم اذهبوا أنتم .
كي : أيها الـ… قم هيا هيا لا نستطيع الذهاب نحن فقط أنت أحد أعضاء الفرقة أيضاً !
مينهو متكاسلاً : أجل أجل سوف أعتذر لهم بطريقة ما أو بأخرى اذهبوا أنتم فقط .
تيمين : أششش إتركوه فقط لقد عاد بالأمس في وقت متأخر ، لنفتعل فقط كذبة بأنه مريض أو شيء ما .
وجه جونج وجهه لمينهو و صرخ قائلاً : أه نعم نسيت أن أبوك من مساهمي SM لذلك أنت مهمل !
مينهو غاضباً : ليس لك الحق في الحكم على الناس ، أنت لا تعرف شيئاً ، أيها الغبي أصمت أصمت …
أونيو : توقفوا يجب علينا الذهاب الآن ، فقط دعوه و شأنه يبدو أن هناك أمر يزعجه ، سوف نناقش هذا الأمر عند العودة

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

و ذهب أعضاء الفرقة و قد ملأهم الغضب و لكن تيمين إلتفت لمينهو و قال : أعلم أن هناك أمراً يزعجك و لكن يجب عليك أن تكون أكثر حرصاً في المستقبل . و من ثم تبعه أعضاء الفرقة .
و بمجرد خروجهم صرخ مينهو : أشششششششش لم أكن أريد هذا ( و من ثم رمى الوسادة على الأرض ) و أكمل قائلاً : لقد ذهب النوم من عيني ، ليتني ذهبت معهم فقط ، و لكنني قد أزعجتهم بالفعل يجب علي تعويض ما حدث اليوم ، أعني أنا قد أنهيت الموضوع بالفعل بالأمس فيجب أن لا أسمح لأحد أن يعرقل مسيرة حياتي مرة أخرى .
و ذهب مينهو إلى المطبخ و بدأ بتحضير كعكة و لكنه نساها و ذهب للاستحمام فرجع و قد احترقت و اضطر أن يذهب ليصنع واحدة أخرى ، في الحقيقة لم تكن تبدو كالكعكة فهي مليئة بالانحدارات و الانخفاضات هنا و هناك .
مينهو : ممممم ماذا يجب أن أفعل أنها لا تبدو ككعكة إعتذار على الإطلاق ! أها ( و أحضر الكثير من الكريمة و بدأ يغطيها بعناية حتى بدأت تبدو ككعكة بالفعل ) نعم هكذا لم يتبقى سوى القليل من …
و فجأة صوت الباب يرن
مينهو : أها لقد عدتم بالفعل يا رفاق !
و لكن الطرق على الباب بدأ يزداد بشكل مفجع !
مينهو ( ذهب بسرعة و فتح الباب ) و صرخ قائلا : ماذا هناك يا رفاق ؟
و لكن المنظر كان مخيفاً ، كل أعضاء الفرقة قد ظهر على وجوههم الغضب الشديد و ضربه كي بكتفه قائلا : فقط ابتعد من هنا أيها الأمير المدلل .
و دخل باقي أعضاء الفرقة بدون أي كلمة و جلسوا على الاريكة و قد ظهرت شحنة من الغضب الشديد في عينيهم .
مينهو : يا رفاق ما شأن كل هذا ؟! اذلك بسبب ما حدث بالصباح ؟ أعني أنا أسف على ذلك و لكن الأمر لا يسستحق كل هذا .
جونج : أصمت فقط لا نريد سماع أي كلمات منك .
ذهب مينهو و أحضر الكعكة و صرخ قائلاً : لقد أعددت حتى تلك الكعكة لأعتذر منكم ، فلما كل هذا ؟ إن الأمر ليس بذلك الحجم .
أمسك كي بالكعكة و القاها على وجه مينهو و تعالى صوته قائلاً : أصمت ، ليس لك الحق أن تنطق بكلمة بعد الآن .
نظر أونيو إلى مينهو و دمعت عيناها

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

أونيو( بعدما تدارك نفسه و مسح دموعه ) : توقفوا يا رفاق ، ما حدث قد حدث ( و من ثم نظر إلى مينهو ) و قال : إذ كنت تريد أن تبقى منفرداً بالفرقة فلم يكن عليك الانضمام إلينا في بادئ الأمر .
جونج : نعم ، أعني لما ستنضم إلى فرقة تافهة مثلنا إذا كان أبوك يمتلك نصف أسهم شركة SM
مينهو أدرك أن الموضوع أكثر جدية مما كان يظن فالتفت بحدة إلى أونيو و قال : ماذا هناك هيونج ؟ ما الذي حدث في الاجتماع ؟
نظر أونيو إلى مينهو و قال : ها و لك الجرأة أن تكذب الآن و تدعي أنك لا تعرف شيئاً !
مينهو : أنا لا أعرف شيئاً بالفعل ! ماذا حدث !
جونج : أنا ذاهب من هنا لن أجلس في تلك الشقة أبداً .
كي : أنا سآتي معك لن أجلس في أموال أمير مدلل !
و من ثم التفت أونيو إلى مينهو و قال له : لقد أمضينا سنوات طوال نساعد بعضنا و لقد بدأت أعتقد أنك فعلا أخي و لكن لم أكن أظن أن تمردك قد وصل لتلك الدرجة .
و تركوا مينهو في صدمة و بقايا الكعكة قد غطت على وجهه ، و من ثم جاء تيمين بمنديل و مسح ما على وجه مينهو و قال له : أنا مثلهم منكر ما فعلت ، و لكنني أكثر أعضاء الفرقة قرباً لك لذا سأعطيك فرصة لتخبرني لما فعلت ذلك ؟ أهذا لأننا كنا نكثر عليك بالانتقاد لتحسين غنائك ؟ أم لأنك سئمت منا أم ماذا ؟ ماذا ؟ أخبرني ؟
أدار مينهو رأه قائلاً : أقسم لك أني لا أعلم عما تتحدثون ، أخبرني ماذا جرى في الاجتماع .
تيمين : حسناً ، عندما ذهبنا أخبرنا المدراء أن والدك أمر بطرد أعضاء الفرقة و أخبار الصحافة أنهم في فترة نقاهة حتى لا تتحدث الصحافة بسوء .
مينهو : ماذا و هل سمحت له SM بهذا ؟!
تيمين : بالطبع قد رفضت و حاولت منعه إلا أنه هددهم بأنه يملك أسرار الفرقة و سوف يفضحهم و يفضح اسرار عائلاتهم .
مينهو : و كيف يعرف هذه الأسرار أعني لا أحد يعرفها غيرنا نحن .
تيمين : و لهذا نحن جميعاً مستاؤون منك لأنك أنت من سربها لأبوك لتحصل على الشهرة لنفسك ؟ لماذا فعل هذا هيونج لقد أعتبرتك أكثر من أخ لي .
مينهو : هل تصدق ذلك تيمين ؟ بالتأكيد لن افعل ذلك لكم ، صحيح أنه كثير من الأحيان أتمرد و أتكبر عليكم ، و لكنني لن افعل شيئاً كذلك بالتأكيد !
تيمين : و بماذا تفسر النسخة من كتاب مذكراتك التي هددنا بها أبوك ؟!
مينهو : ماااااااااااذا مذكرات ؟! و لكن كيف أنا أحتفظ بها دائماً في غرفتي و لا أخرجها أبداً
و اتجه مينهو مسرعاً ليبحث عنها في غرفته و لكنه لم يجدها فالتفت غلى تيمين قائلاً : و لكنني متأكد أنني قد وضعتها البارحة على مكتبي ! مهلا مهلا ذلك العجوز لهذا طلبني في منتصف الليل اششششششششش
تيمين : أتعني أنك ذهبت أمس إلى والدك ؟
مينهو : نعم لقد كنت أخفي عليكم هذا الموضوع لكي لا أسبب القلق و لكن لا أعتقد أن باقي الأعضاء سيصدقوا ما سأقول .
تيمين : أوه نعم لقد تأخرت فلقد سمعتهم يقولون أنهم سيتوجهون إلى بريطانيا لأن هناك شركة أخرى ستجري معهم مقابلة .
مينهو : ماااااذا ؟!
تيمين : أنا من أعضاء الفرقة و أريد أن أفهم ماذا يحدث .
و حكى مينهو القصة لتيمين مبينناً له حاله هو والده منذ أكثر من 3 سنوات منذ أن دخل جده في غيبوبة أثر اشتداد المرض عليه .
تيمين : و لكن ماذا يجب علينا أن نفعل الآن فأعضاء الفرقة سيذهبون لشركة في بريطانيا قد عرضت عليهم من قبل الانضمام إليها .
مينهو : لا استطيع الذهاب الآن .
تيمين : ماذا تعني ؟
مينهو أعني أن جدي أوصى أنه فور وصولي لل 22 عاماً أن استلم مال أمي الذي في البنك ، و لذا فإن أبي أقصد سيد باراك قد حرص طوال تلك الفترة أن يجعلني أمسك إدارة الشركات لأن جدي اشترط عليه ليكون واصياً على أموالي أن يعينني مديراً على الشركات ، و بسبب أنني سأبلغ عامي الثاني و العشرون قريباً فأنه حرص على جعلي مديراً للشركات قبل ذلك .
تيمين : و مذا سوف تفعل هيونج ؟ من الواضح أنه يضيق عليك و لن يتركك بتلك السهولة .
مينهو : لذلك أعتقد أنكم يجب أن تبقوا بعيداً عني تلك الفترة على الأقل حتى لا يمسكم أذى ، أعلم أنه قرار صعب و لكن ذلك هو الحل الوحيد ، فهذا الرجل يمكن أن يفعل أي شيء ، فاعتقد أن انشغالكم في ذلك الوقت في المقابلات هناك سيبعد عنكم سيد باراك .
تيمين : و الآن ماذا تخطط أن تفعل ، أعني كيف سستطيع الهروب من والدك .
مينهو : لا أعلم لا زلت أفكر في هذا ، و لكن يجب عليك الذهاب من هنا تيمين ، عليك اللحاق بباقي الأعضاء
تيمين : لن أفعل ذلك بالتأكيد ، بل أنا أفكر أن أقول ذلك لباقي الأعضاء .
مينهو : لا لا تستطيع ذلك على الأطلاق تيمين
تيمين : حسناً إذا سأظل معك لن أتركك بمفرك في تلك الحالة ، أعني أن صدقاتنا بالذات أكبر من تلك المحن ، أم لك رأي آخر ؟!
مينهو : حسناً و لكن يجب أن تعدني ألا تخبر الأعضاء بهذا أبداً
تيمين : حسناً ، و لكن الآن يجب علينا التفكير سريعاً قبل نهاية هذا الأسبوع .
مينهو : نعم يجب علينا هذا .
و فجأة نظر مينهو لتيمين بخبث .
تيمين : ماذا ؟
مينهو : ما رأيك بالذهاب للسياحة غلى دولة عربية ، أعني أنه لن يخطر لأحد أننا سنذهب لدولة عربية .
تيمين : نعم إنها فكرة جيدة .
مينهو و قد بدت ملامح الخبث تزداد على وجهه : أوه لقد سمعت أن مصر بلد غنية بالآثار و المناطق الرائعة التي تجذب السياح من كل مكان .
تيمين : نعم لقد وددت من زمن الذهاب هناك ، أعتقد أنها ستكون فكرة رائعة لو ذهبنا إليها .
مينهو ( و هو يمثل الحزن ) : و لكن ماذا نفعل فليس هناك أحد يرشدنا هناك و نحن لا نتقن اللغة العربية :/
تيمين : مممممم نعم ، و نحن بالتأكيد لا نريد أن نظهر هويتنا .
مينهو ( و قد بدت السعادة على وجهه) : ما رأيك بتلك الفتاة و أختها إنهما من مصر و يمكن أن نطلب منهما المساعدة .
تيمين ( و القلق قد بدى وجهه) : م ممن تقصد هيونج ؟

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

مينهو ( و هو يحاول أظهار براءته ) : تلك التي تسمى شاهندا و أختها إيميلي .
تيمين : ماااااااااااذا !!!!!
مينهو : هيا تيمين أنت قلت أنك تريد مساعدتي أليس كذلك ؟ هيا دونجسينج أعطني هاتفك لننتصل بأختها
تيمين : بالتأكيد لااااااااااا !
مينهو : لماذا ؟!
تيمين : لسبب بسيط هل تعتقد انني كنت سأحتفظ برقم هاتفي بعد أن علمت أن تلك الفتاة المجنونة تمتلكه !
مينهو : أتعني أنك قد تخلصت منه !
تيمين : دييييه من حسن حظني أني فعلت ذلك مبكراً قبل أن تأتيك أفكارك الانتحارية مجدداً !
مينهو : اشششششش ، ارسو ارسو لقد أردت إغتنام ذلك الوقت ببعض المغامرة و الاستكشافات المثيرة قبل أن استلم أموال أمي و عندها سيتحتم علي تحمل مسؤولية الشركات المتعبة و سأتخلى عن حياة المغامرة و الاستكشاف :s
تيمين : أتعلم هيونج في بعض الأحيان لا أستطيع فهم شخصيتك ابداً !!
مينهو : هههههههه فعلا فأنا شخصية فريدة ألست كذلك ؟ ;)
و بعد عدة دقائق
رن هاتف مينهو فالتقطه مينهو و قد تملكه بعض الخوف .
مينهو : يوباسيو
…… : مينهو أوبا ؟
مينهو : نعم من معي ؟
ايميلي : واااااااااااااااه أنا ايميلي هل تتذكرني ؟هل تتذكرني ؟ لماذا هاتف تيمينأوبا مغلق ؟ لقد حاولت الاتصال كثيراً و لكنه لا يجيب ! هل يتجاهلني أوبا هل أزعجته بكثرة الاتصال ؟ أعني إنها مجرد 20 مكالمة ! هل هذا كثير أوبا ها ؟
تيمين : من هناك مينهو ؟
مينهو في خبث : مرشدتنا السياحية ;)
………………………………………………………..

منذ ساعتين في مصر
صحيت إيملي بدري و تسللت بشويش من غرفتها ، و تسحبت و هي بتنزل السلالم بخفة و هي بتقول بصوت واطي : هي هي أنا شوفت بابا بيعين الموبايل في الصالة ، ها ها فكرك مش هلقيه يا دادي ؟! ده أنا إيميلي و مش ممكن أسيب حبيبي بالسهولة ديه أبداً
و نزلت السلالم و توجهت للصالة و قربت و لسه بتدخل سمعت صوت بيناديها فجأة
الأب : ايميلي بتعملي إيه هنا !
ايميلي : أه بابا إزيك ، أ أ أنا قلت إنت زمانك صاحي فقلت أشوف إذا كنت عايز قهوة أو جاجة .
الاب : شكراً فعلاً كنت محتاج قهوة عشان الصداع الي عندي .
ايميلي : من عنيا حاااااالا هجيبلك
الأب : بس استني تعالي جنبي شوية .
قربت ايميلي من باباها بحذر احتساباً لأي ضربة مفاجئة .
الأب : ايميلي إنت عارفة إني مبحبش أتعصب عليكم و مبحبش أقيد حريتهم ، بس إنتي عرفتي غلطك دلوقتي صح ؟
ايميلي ( و هي بتحاول تساير باباها بس ) : صح يا بابا
الأب : و أنتي عارفة إني مبحبش أزعلكم مني صح ؟
ايميلي : صح يا بابا
الأب : طيب خدي الموبايل بتاعك اهو بس ممكن تبطلي جنان باه عشان مش عايز بعد كده أعمل تصرف يزعلك مني :S
ايميلي ( و هي مصدومة ) : بابا بجد ! بجد ! يعني هترجعلي الموبايل دلوقتي دلوقتي !!!
الأب : أه أتفضلي يا ستي ، بس يا ريت التصرفات المجنونة ديه متكررش تاني أرزو؟
ايميلي : إيه ارزو ديه ؟!
الأب : مش عارف الكلمة بتاعتكم الي بالكوري ديه .
ايميلي : ههههههههه اسمها ارسو يا بابا ( و هي في نفسها يا سلام و أنا الي كنت جاية أتسحب عشان أجيبه أهو جالي من غير عناء تيمو أنا جااااية )
و مشت و لكن مجرد ما وصلت لباب الصالة ..
الأب : ايميلي
ايميلي : اها نعم يا بابا
الأب : على فكرة أنا مسحت رقم تيمين من على الموبايل
ايميلي : ايه ؟ ليه ؟ أقصد أقصد أنت شاكك إني هتصل بيه يعني بعد الي قولتهولي ها ها ها ها ( و هي ماسكه غيظها من جوة )
الأب : أكيد يا حبيبتي بس الحذر واجب برده
ايميلي : أه أكيد .
و بعدين طلعت لغرفتها و مسكت الموبايل و قالت : ها ها فاكر يا بابا إن الموضوع كده انتهى متعرفش إن في حاجة اسمها خدمة العملاء و الا ايه ؟ يعني في ظرف دقيقتين يكون عندي الأرقام الي اتصلت بيها و هو الوحيد الرقم الكوري يعني it is piece of cake !
و من ثم اتصلت بخدمة العملاء و جابت الرقم و اتصلت و لكن المفجأة كانت إن الرقم خارج الخدمة قعدت تتصل أكثر من مرة بس نفس الحكاية
قعدت تصرخ : اااااااه إيه ده بأه
و طلعت من غرفتها و هي متغاظة جداً و هي مشية في حالة توتر بتدور على أي حاجة تطلع فيها غيظها فلقت السلة أمام غرفة أختها فقامت راحت و مسكاها و رمياها على الأرض و هي بتقول : أه أصل مينفعش ، أه لازم نرجع بدري ، أه يلا يا ايميلي عشان الطيارة تفوتنا يا شاهي يا معققققققققدة .
و لكن لما رمت السلة شافت الـ 5 دولارات و لمعت عينها مرة تانية : ها ها أنا جاية يا تيمو
و لكن الصوت العالي الي عملته صحى شاهندا فطلعت من الغرفة بسرعة و قالتلها : في إيه ؟! إيه الدوشة ديه ؟
ايميلي : مفيش حاجة يا أختي يا حبيبتي ، تعرفي إنك طلعتي عسل أوي ( وراحت باست شاهندا على خدها و جررت على الغرفة )
شاهندا : هو فيه إيه ؟ إيه الجنان الي في نص الليل ده ؟ ( بس من كتر النعاس الي في عينيها مقدرتش تلاحظ السلة الي مرميه على الأرض ورجعت لسيريرها تاني )
Flash back
تيمين : من المتصل ؟
مينهو : إنها مرشدتنا السياحية ;)

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

حياتنا هي عبارة عن ألغاز متشابكة كل منا يراها بزاوية مختلفة ، قد تختلط علينا الأحداث في بعض الأحيان و قد تعطينا تلميحات لتساعدنا و لكن المؤكد أن مصيرنا مكتوب و لا يمتلك معظمنا تلك الإرادة على تغييره .

رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا

شكرا على متابعتكم ، ها ايه رايكم الشابتر طويل مخصوص عشانكم و الاحداث بدأت تبقى سااااااااااااخنة انتظروا فا ديه مجرد البداية لأحداث و ألغاز هتنكشف كتييييييييييييييرة ;) عايزة أشوف تعليقات على قد ما الشابتر حلو انا صراحة اكتر شابتر اتحمست معاه
1) إيه رأيكم في أحداث الشابتر و تقييمكم ليه ؟
2) إيه حكاية أبو مينهو و ليه عايز يستولى على الاموال ؟
3) إزاي ممكن ايميلي تروح تستقبل شايني ؟ و لا هما أصلا مش هيقدروا يسافروا ؟
4) إيه الي هيحصل لفرقة شايني و هل ديه نهايتهم ؟

مع تحيات مؤلفتكم : Yasmina


جميع الحقوق محفوظة لمدونتي
http://d7ketwardah.wordpress.com/



  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2013, 12:37 PM   رقم المشاركة : 19
زهــراء ~
نــَانسِي ❤
 
الصورة الرمزية زهــراء ~





معلومات إضافية
  النقاط : 11832707
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
  الحالة :زهــراء ~ غير متصل
My SMS أُمِـــيرةُ أُبِــيّ ❤


أوسمتي
رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات

البارت جميل جدا ويستحق تفييم 5 من 5
1_مولاه .
2_ممكن تقنع ابوها انها تقول حتروح تستقبل صديقتها وابوها يقبل وتسحب شاهي معها وتستقبلهم >> كملت الرواية ههههههه
3_اعتقد راح يعرفوا الحقيقة من تيمين ومش ديه نهايتهم

وننتظر البارت الجاي على احر من الجمر

باي





 
التوقيع
رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات,أنيدرا




أنَـــا لــستُ مِثَـــالِيــةً .. ولَكــنك لســتَ كــذلِك أيــَضاً ...
آخر مواضيعي

أنـثى مـزاجيـة ~
طُـوق الـورِد || Jimin BTS
~ سجل دخولكَ بأسمِ رواِية ~
✿ آلايدولُ المتشابهونَ ✿
فِعَالِيةُ مِنْ هُم || Who Are They ؟

 
  رد مع اقتباس
قديم 15-08-2013, 06:27 AM   رقم المشاركة : 20
Rose_Yasmina
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية Rose_Yasmina





معلومات إضافية
  النقاط : 32059
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :Rose_Yasmina غير متصل
My SMS


رد: رواية شايني U got me with 5 Dollars هنا تنزيل البارتات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinee girls مشاهدة المشاركة
البارت جميل جدا ويستحق تفييم 5 من 5
1_مولاه .
2_ممكن تقنع ابوها انها تقول حتروح تستقبل صديقتها وابوها يقبل وتسحب شاهي معها وتستقبلهم >> كملت الرواية ههههههه
3_اعتقد راح يعرفوا الحقيقة من تيمين ومش ديه نهايتهم

وننتظر البارت الجاي على احر من الجمر

باي
تسلمي على تعليقك يا جميل اهم حاجة حرق الاحداث هههههههههههههه



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
البارتات, dollars, تنزيل, رواية, شايني, with


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:56 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا