منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-09-2012, 05:04 PM   رقم المشاركة : 36
~x ryo x~
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ~x ryo x~





معلومات إضافية
  النقاط : 83017
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :~x ryo x~ غير متصل
My SMS forever & always in my heart ~


أوسمتي
رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)

كونيتشيواااا ...
اخر بارررت واخيرراا احس مابغيت<<
اتمنى يعجبكم البارت وقرأة ممتعة
قسمته جزئين لان قال لي طوويل بس نفس البارت
_______________________________

البارت التاسع عشر والاخير

خالد خاف على اخته وشالها ووداها لعيادة المطار ،، الدكتور طمن خالد ان وجدان راح تكون بخير بعد عدة ساعات وما فيه أي مشكلة لو اخذها بالطيارة .. خالد اخذ وجدان وركبوا للطيارة والحمدلله انهم لحقوا على اخر نداء ..
في احد كان يراقب وجدان من ورا عامود المطار وطلع من مكانه: جوميه (اسف) وجدان
اكو راحت له وهي تمسح دموعها : ليش كان لازم تخليني اكذب عليها حزنتني
هيديكي: اريجاتو اوكاسان (شكرا امي) لان هذي كانت الطريقة الوحيدة عشان ما اخليها تظل مشوشة
اكو: هيديكي متاكد من اللي انت سويته؟؟
هيديكي ابتسم لامه : ايه متاكد,,
اكو مسكت ولدها وسحبته معها: يلا خلينا نروح ناكل تاكوياكي..
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........
.................................................. .................................................. ......
بعد 12 سنة~
* 12 سنة مرت على اخر مرة كتبت فيها بمذكراتي،، اشياء كثيرة صارت واشياء كثيرة تغيرت ..
سارة تزوجت ناصر وصار عندهم بنت حلوة مثل العسل وسموها وجدان وبعد شهرين وجدان بتكمل 9 سنوات ,, وولد صغير اسمه بدر ودايم يدلعونه بدوري وعمره 13شهر = سنة وشهر*
ناصر : سارة وين شماغي؟؟ مب قادر القاه
سارة وهي شايلة بدر : قلت لك على باب الغرفة معلقته لك
ناصر وهو توه يشوف الشماغ: ههههههه قلت لك من اول الله يعينك علي
سارة وهي تناظر بدر: شفت بدوري بابا مايقدر يسوي شي بدون ماما
بدر وهو يبتسم: ماما.. ماما
ناصر وهو يقرب من بدر: ليش بس ماما ماما ،، مافيه بابا
وجدان: بابا ابغى فلوس بروح اشتري لي ملابس مع عمة ريم
ناصر: والله مايقولون بابا الا يبون فلوس.. مافيه بابا احبك؟!
وجدان: بابا احبك.. يلا عطني الفلوس عمة ريم بتروح عني
ناصر: الحين انتي المفروض تقعدين بالبيت وتلعبين العاب زي اللي عمرهم 9 سنوات مو تروحين تشترين ملابس مع عمة ريم
وجدان: اول شي لسى انا ماصرت 9 سنوات وبعدين عاد انتم القدماء غير وحنا غير -وبعدين لفت على سار- ماما شوفي بابا قاعد يضيع السالفة عشان ما يعطيني فلوس
سارة وهي تناظر بناصر: ناصر خلاص عطها فلوس خليها تستانس مع عمتها ريم
ناصر وهو يطلع بوكه: الله يعين ناصر عليكم -مد يده لوجدان وعطاها 500 ريال- تفضلي ورجعي الباقي
وجدان: أي باقي ؟ تو بقول لك انها ماتكفي !!
ناصر نزل لمستوى بنته: ليش كم تبين 5000 يعني؟!
وجدان : والله لو تعطيني 5000 ما اقول لا
سارة ضحكت على بنتها وراحت ترضع بدوري..
ناصر: خلاص تبغين 5000 اشتغلي وتجيك بعد اكثر من كذا
وجدان: انا ابي اصير زي ماما اقعد بالبيت واتدلع واخذ فلوس وانا بالبيت
ناصر وهو يضحك على وجدان: هههههه خلاص اذا كبرتي وتخرجتي من الجامعة تصيرين زي ماما ..خلاص؟!!
وجدان: جامعة؟!! انا بس بكمل ابتدائي وخلاص
ناصر كان ماسك ضحكته: لا وشو تكملين ابتدائي وبس؟! ماعندي انا هالكلام
وجدان: طيب بعدين نتفاهم بهالموضوع... الحين عمة ريم تنتظرني واذا ماكفت الفلوس ترا باخذ منها<<هههههههه
وطلعت وجدان برا البيت وركبت مع عمتها ريم..
سارة: والله محد يعرف لك الا بنتك
ناصر: والله محد مفلسني الا هي .. الحين وش زيننا اول نقعد بالبيت ونلعب PS2 والا نتفرج ناروتو مو مدلعين كذا!!
-سكت ناصر وكانه يفكر- لا صح فيه واحد كان مدلع هالنواف مافيه واحد تدلع كثره
سارة: هههههه ناصر موكانك تاخرت على الشغل.. عاد المدير المفروض مايتاخر
ناصر: صح ابوي الحين بيذبحني بيقول "انت ماتستاهل تصير مدير الشركة"
ناصر حب بدوري وسارة على روؤسهم وراح لشغله...
.................................................. .................................................. .......................
.................................................. .................................................. .....................
.................................................. .................................................. ...................
*ريم تزوجت خالد وجابوا ولد وبنتين .. ولدهم كان عمره 10 سنوات واسمه سعود كان فيه من خالد كثير من حيث الشكل والتصرفات وبناتهم وحدة عمرها 8 واسمها جميلة ويدلعونها بالبيت جوجو ..كانت طالعة على ريم بالشكل لكن تصرفاتها على ابوها ،، واخر بنت كانت مي وعمرها 3 سنوات وكانت دلوعة ابوها واذا صاحت خالد مايتركها الا لما تصير تضحك*
خالد واقف بسيارته قدام بيت ناصر هو وريم وعياله ينتظرون وجدان
خالد: يلا خليكم عاقلين ترا اذا تشيطنتم مافيه روحة للملاهي
سعود: انا عاقل ودني انا.. وماعليك منهم
جميلة: ليش ان شاء الله حتى حنا عاقلين ,, يلا ماما متى تطلع وجدان من بيتهم؟؟
ريم وكانت حاطة مي على حجرها: الحين تطلع بس خالك ناصر اكيد ناشب لها
مي: ماما نلوح مناهي كبينة (ماما نروح ملاهي كبيرة)
ريم: ايه ان شاء الله .. الحين نروح مع بابا وهو يودينا ملاهي كبيرة
وركبت وجدان بالسيارة جمب جميلة...
جميلة: هاه كم اخذتي هالمرة من ابوك ؟!
وجدان وهي تبتسم: 500
جميلة: عطاك 500 عشان الملاهي؟؟
وجدان: هههههه هو لو يدري انها عشان ملاهي كان ماعطاني, بس انا قلت له اني بروح السوق مع عمة ريم
جميلة: هههههه وجدان انتي ذكية
وجدان: تدرين مين علمني؟!!
جميلة بكل فضول: مين؟!!
وجدان : عمة وجدان هي اللي علمتني ههههههههه
خالد كان يسوق سيارته بيد ويده الثانية ماسك فيها يد ريم ....
*أمل كان باقي لها سنة وتخلص جامعة وتخصصها كان أحياء وناوية تصير مدرسة علوم اذا خلصت هذي السنة ..كان المفروض تخلص السنة اللي فاتت بس لانها من النوع اللي يريح نفسه بالمواد فتاخرت ،، وداليا كانت مع أمل بنفس الجامعة ونفس السنة الدراسية لكن تخصصها كان غير تخصص امل ,, كان كيمياء وتبغى تكمل دراستها برا اذا خلصت لانها تبغى تصير دكتورة بالكيمياء وكانت احيانا تتقابل هي وأمل ببعض المواد والمعامل *
داليا شافت أمل داخلة للكافتيريا فنادتها : أمولة !! عندك بريك الحين؟؟
أمل: ايه وبريك طويل وغثيث وانا مالي خلق
داليا: لا انا بريكي الحين بس ساعة وحدة
أمل: تجين نبدل؟؟
داليا: هههههه ليش بريكك كم ساعة؟؟
أمل : 4 ساعات وبعدين عندي اختبار يعني انواع القرف
داليا: يوه الله يعينك .. انا بس باقي لي المحاضرة اللي بعد ساعة واطلع
أمل: خيانة عيني عينك!! والمعمل اللي يبدا الساعة 5
داليا: ايه صح دكتورتكم غير حقتنا بالمعمل ,, حنا تأجل ههههههه
أمل وهي تطلع لسانها: عادي عادي اصلا بكرا انا اوف ماراح اجي
داليا: هههههههههه انا عندي نفس الاوف حقك والا نسيتي
أمل وهي تضرب راسها بيدها: ايه صح.. تصدقين نسيت!!
*روان تخرجت من 5 سنوات وصارت استاذة تدبير تدرس المتوسط,, ووحدة من طالباتها كانت اختها بشاير اللي الحين بثالث متوسط*
روان: وكذا شلون نسوي الكبسة ,, الحين 3 بيجهزون الاغراض و5 بيسوون الكبسة و3 بيرجعون الاغراض و5 بينظفون المطبخ واللي ما اشتغلت هالاسبوع بتشتغل الاسبوع الجاي..
بشاير: روان انا ابغى اكون من اللي يسوون الكبسة
روان ناظرت بشاير بنظرة (خير وش تحسين حنا بمدرسة ناديني استاذة)
بشاير عادي ماهمها بالعكس كانت تحب تقهر اختها روان ..مو شر بس دايم الاخوات الصغار كذا <<هههههه
بنت: استاذة روان ليش بشاير ماتقول لك استاذة؟!
بشاير لفت على البنت: اختي !! كيفي ماراح اقول استاذة
روان: بشاير ترا بطلعك برا الفصل
بشاير : انا ما قلت شي غلط
روان: خلاص قولي استاذة والا ترا بتطلعين برا
بشاير وهي رافعة حواجبها : استاذة روان
روان لفت على السبورة عشان تقول لهم اشياء مهمة عشان الكبسة
صديقة بشاير قربت من بشاير: بش بش انتي ليش بس تعصبين اختك وبعدين مب زين كل شوي تردين عليها
بشاير: هههههه مدري استانس لما اعصبها وبعدين لاني اختها احب ارد عليها
صديقة بشاير: بس احسك بتطيحين هيبتها قدام البنات
بشاير: روان ؟! صدقيني محد يقدر يطيح هيبتها ابد ,, يعني حتى لو قعدت اراددها من الحين للحصة الاخيرة ههههههههههههههههه
روان صرخت على بشاير : بشاير لا تتكلمين بالحصة
بشاير قربت من صديقتها وقالت بصوت واطي : شفتي وهذا الدليل
صديقة بشاير اكتفت بانها تبتسم ....
*نواف كانت هذي اخر سنة له بالجامعة تخصص طب اسنان وطبعا هو للحين دلوع ابوه وعنده بدل السيارة 3 وحدة للجامعة ووحدة للطلعات مع اخويائه ووحدة لما يطلع مع زوجته (هو مملك عليها ف تصير زوجته لكن زواجهم بعد ما يخلص الجامعة ويتوظف) *
نواف اخذ جواله ودق على زوجته
: بدري... مابغيت تدق
نواف: وش اسوي تعرفين ماعندي بريكات ابد يبغى لي اتسحب واكلمك
: وشلون الدوام اليوم؟؟
نواف: متعب مررة وخصوصا لان هذي اخر سنة ف نطبق بالمستشفى
زوجته وكانها غيرانة :يعني يخلونك تسوي اسنان بنات ؟!
نواف توهق هو اكيد لازم يسوي اسنان بنات وعيال يعني مب بكيفه على حسب مرضاه: اليوم جاني واحد شايب وواحد بالعشرين
زوجته كانت بتموت من الغيرة: بس للحين ماجاوبت ,, يعني يخلونك تسوي اسنان بنات صح؟؟
نواف: ما اقدر ارفض مرضاي سواء كانوا بنات والا.... -هنا زوجة نواف قفلت على وجهه الجوال-
نواف وهو يحك راسه كانه يفكر: وش اسوي فيها هذي الحين ؟! شلون افهمها ؟!
جا واحد من اخوياء نواف عنده: ههههه تسوي ف مين؟؟
نواف: هلا سعد ... اسوي فمين بعد،، مب راضية تصدق اني ما اقدر ارفض مرضاي
سعد: طيب قول لها
نواف: هي عطتني فرصة؟؟ ما امدا تكلمت الا وهي قافلة الجوال بوجهي
سعد: خلاص ارسل لها رسالة.... والحين يلا تعال لان فيصل متوهق وهو يغطي عليك عند الدكتور محمد ههههههههههه والدكتورة محمد شكله بيطلع حرته بفيصل
نواف: يوه فيصل صح نسيته..
نواف ارسل الرسالة لزوجته قبل لا يروح للدكتور محمد ويقول له انه كان بالحمام
.................................................. .................................................. .......................
.................................................. .................................................. ................
.................................................. ..................................................
زوجة نواف كانت تمشي بالجامعة والا جتها رسالة من زوجها
[ حبيبتي لا تزعلين عشان كذا ,, صدق ما اقدر ارفض مرضاي وبعدين توني ماتوظفت يعني لو تشرطت وانا طالب بيمسكوني الباب.. وبعدين تدرين انه مافي بقلبي الا انتي ,,, واول يوم كنا صغار سامي ماكان يزعل مني ابد]
*سمية كبرت وحلوت وبتخلص جامعة بعد نواف بسنة بس تخصصها كان قانون وتملكت هي ونواف السنة اللي فاتت وهي تحب نواف مررة بس تغار عليه ولا تبغاه يقرب من أي بنت ثانية*
سمية ضحكت على رسالة نواف وردت عليه برسالة [ طيب بصدقك بس ترا لو حبيت غيري انا بخلعك <<هههه,, ههههه سامي هاه؟!! خلاص بعرسنا اجل بلبس بنطلون وتي-شيرت زي اول ..برابع]
نواف قرا رسالة سمية ورد عليها [ ماراح تخلعيني لاني مستحيل احب غيرك هههههه ايه واحلى سامي بعد... عادي انا راضي لو تلبسين لبس مهرج.. اهم شي تكونين لي ]
سمية قرات رسالته واستحت وردت [ انت انسان خبل خليك بدوامك لا يهزؤنك]
نواف ضحك على رسالة سمية بخفيف عشان ما يشوفه دكتوره ويسوي له مشاكل
*ليلى اخذت الدكتوراة وصارت رئيسة قسم بجامعة أمل وداليا,, ولينا كانت هذي اخر سنة لها بالدكتوراة *
لينا: ليلى ما ادري وش اخلي بحث الدكتوراة حقي
ليلى: طيب اللي وريتيني اياه ذاك اليوم؟؟
لينا: مدري حسيته ماينفع
ليلى: الا ينفع انتي بس لازم تعدلين بعض الاشياء وبيكون روعة ... حتى انا احس انه احسن من بحث الدكتوراة حقي
: دكتورة ليلى تعالي شوي فيه اجتماع وضروري تحضرينه
لينا : يلا بالتوفيق
ليلى: يلا وياك ولاتنسين وريني البحث قبل لا تسلمينه
لينا : ان شاء الله
.................................................. .................................................. ..........
.................................................. ...............................................
.................................................. ................................
*نوال صارت دكتورة نساء وولادة وتزوجت واحد اسمه طلال وصار عندها بنت صغيرة اسمها يارا وعمرها 4 سنوات*
يارا: ماما ماما كذا حلو؟
نوال: ايه بس استني خليني امشط شعرك
يارا: ابغى حصانين كذا زي اول
نوال: طيب حبيبتي اصبري ... لا تتحركين ترا يخرب شعرك بعدين..
طلال : يلا نوال خلصتم ؟؟عشان الغداء عند اخوك صح؟؟
نوال: ايه ثواني الحين شوي بس اسوي شعر يارا واحط مكياج ونطلع
نوال لبست فستان راقي ومدت يدها لطلال عشان يسكر لها الاسوارة ويلبسها عقدها: طلال انا محتارة الكعب الفضي احلى والا الاسود؟؟
طلال وهو ماسك يد يارا: لا الفضي احلى.. صح يار؟؟
يارا: ايه الفضي
وبعدين شال طلال يارا وحطها بالسيارة وركب هو ونوال وكانوا رايحين لعزيمة الغداء



  رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مذكرات, روايتي, وجـــدان


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:18 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا