منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-08-2012, 03:29 AM   رقم المشاركة : 71
~x ryo x~
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ~x ryo x~





معلومات إضافية
  النقاط : 83017
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :~x ryo x~ غير متصل
My SMS forever & always in my heart ~


أوسمتي
رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)

اسفة تاخرت بتنزيل البارت<<< بس كنت اكتبه عاد اليوم كنت اكتب حتى وانا مزكمةقلت اني تاخررت مررة ف لازم انزله اليوم واتمنى يعجبكم
البارت السادس عشر~
_______

نزلت العنود وكانت بتشيل الكيكة لكن قبل ماتشيلها رجلها التوت وطاحت بالارض
رياان مات ضحك عليهااااا وماقدر يوقف ضحك .. العنود عصبت عليه وكانت بتهزئه بس ماكان فيها حيل لانها طول اليوم مانمت وكملت 31 ساعة مانامت << مادري اذا تصير او لا
ريان استغرب ان العنود ما هزائته ولا قالت شي: العنود فيك شي؟؟
العنود ماردت عليه ودخلت البيت بدون الكيكة <<يعني تعاقب ريان
نوال: العنود وينك ؟؟طولتي
العنود كانت خلاص طافية ومب قادرة تستوعب شي من النوم.. راحت لسرير نوال ونامت عليه
نوال راحت عند العنود وقامت تهزها: عنود عنود بنت قومي الحين بتجي البندري, قومي ماراح تستقبلينها؟
العنود وهي مغمضة عيونها وخلاص دخلت بجو النوم: انا ماراح انام بس اريح عيوني
نوال: قومي ترا لو نمتي ماراح تقومين لما تجي
العنود استسلمت للنوم بدون ماتحس بنوال او بالطرق اللي جربتها عشان تقومها
.................................................. .................................................. .............................
.................................................. .................................................. ................
.................................................. .........................................
باليابان~
اوساكا~
وجدان انتهى يومها المدرسي وخالد ماكان يقدر يمرها كل يوم عشان الشغل فسجلها بباص عشان يرجعها البيت
وجدان ماكانت تبغى تركب بالباص اليوم ف راحت مشي وهي تمشي دق جوالها..
وجدان: الوو
خالد: وجدان!!
وجدان: نعم خالد
خالد: انتي وينك؟!
وجدان: انا بالباص والحين بيوديني البيت
خالد: طيب يلا مع السلامة
وجدان استغربت مكالمة اخوها المفاجئة بس ما اهتمت ..
وجدان قالت بنفسها بما ان اخوها بيرجع متاخر ليش ما اروح عند ميتشيرو وهيديكي بمدرستي القديمة
وجدان راحت لهديكي وميتشيرو وكان وقت استراحة الغداء
هيديكي: وجدان وش جابك هنا؟؟
وجدان: ماتبغوني اجي؟؟
ميتشيرو: الا اكيد نبغاك تجين اصلا هيديكي ماعنده الا وجدان ووجدان بس يتكلم عنك
وجدان ابتسمت وهي مستحية: طيب انا عندي فكرة وش رايكم نروح مكان مثلا ملاهي
ميتشيرو تحمست: ايه ايه ملاهي
هيديكي وهو رافع حواجبه: بس انا ما احب الملاهي
وجدان: بس خلاص اثنين ضد واحد يعني ملاهي
هيديكي وهو مستسلم للامر الواقع: طيب خلاص ملاهي ملاهي يلا بس نطلع من المدرسة لا يجي نائب المدير ويمسكنا
وانحاش هيديكي وميتشيرو من المدرسة وراحوا هم الثلاثة للملاهي
بالملاهي ~
وجدان كانت تلعب بسيارات التصادم هي وميتشيرو وخلوا هيديكي هو اللي يجيب لهم الايس كريم<< صاير خدامهم
بعد مانزلت ميتشيرو ووجدان من اللعبة عطاهم هيديكي ايس كريمهم.. ميتشيرو ايس كريمها كان فانيليا ووجدان كان تشوكلت اما هيديكي فكان النوعين مع بعض , واكلوا ايس كريماتهم وبعدين راحوا الثلاثة يلعبون بقطار الموت .. وجدان كانت مستانسة وتصارخ ميتشيرو كانت جمب وجدان وتصيح من الخوف اما هيديكي فكان وراهم ومصنم من الخوف لانه يخاف من قطار الرعب..
بعد ماخلصت اللعبة..
وجدان: وناسة خلينا نلعب مرة ثانية يلا يلا
ميتشيرو ورجلينها ترجف من الخوف: لا لا خلاص انا ما ابغى
هيديكي: لا خلاص مرة وحدة تكفي
وجدان وهي تناظر الساعة: ليش تونا الساعة (سكتت قبل ماتكمل لان باقي ساعة على رجعة اخوها والطريق ياخذ نص ساعة)
ميتشيرو: وجدان وش فيك؟؟
وجدان: المفروض ارجع الحين مافيه وقت
هيديكي : يلا اجل تعالي نوصلك
وكان هم الثلاثة يمشون بطريقهم لبيت وجدان شوي الا دق جوال ميتشيرو
ميتشيرو : الو اهلا امي .. اليوم؟ طيب الحين اجي
وجدان : وش فيه؟
ميتشيرو: اليوم بتجي عمتي وانا نسيت وكان المفروض اساعد امي
هيديكي: خلاص روحي وانا بوصل وجدان
ميتشيرو كانت مترددة تروح او لا لكن وجدان قالت لها عادي تروح لان هي بترجع مع هيديكي
كانت وجدان تمشي مع هيديكي بالطريق لبيتها وصلها هيديكي وهمس باذنها شي قبل لا يروح بطريق بيته ويخليها تدخل بيتها,, وجدان دخلت البيت وبعدين ماقدرت تتحرك
خالد وهو معصب : وين كنتي؟
وجدان لسانها كان مربوط وماهي عارفة وش تقول: ا..ا..انا ك...كك..كنت عند الجيران
خالد قرب من وجدان ومسكها مع كتوفها: توني شايفك مع هذاك الولد ، وش كنتي تسوين معه؟؟
وجدان ماقدرت تفكر باي شي بهذي اللحظة وكانت مرة خايفة من اخوها
خالد وهو يصرخ عليها: ردي علي!!!
وجدان بدت دموعها تنزل ونزلت راسها
خالد كان مصدوم من اخته ومب عارف وش يقول: وجدان لا تخليني اعصب وقولي لي وش كنتي تسوين معه
وجدان وهي منزلة راسها: ماسويت شي بس وصلني البيت
خالد: انتي تدرين الساعة الحين كم؟؟؟ وبعدين الباص مو قلت لك تروحين معه وقلتي لي انك مع الباص وشوي وتوصلين البيت
وجدان: انا كنت بالباص
خالد: وجدان لا تكذبين علي سواق الباص دق علي وقال لي انك ماركبتي معه، وجدان انتي ليش تغيرتي؟
وجدان رفعت راسها وعيونها كانت حمرا وغرقانة دموع
خالد: خلاص انتي بترجعين للسعودية
وجدان بغى يوقف قلبها شلون ترجع للسعودية وقلبها متعلق باليابان صح هي تحب السعودية بس تبغى تكمل دراستها باليابان : خالد لا انا ما اب..
خالد: مب على كيفك تبغين والا ماتبغين انا ماعلي برغبتك اذا بتتصرفين زي كذا , ماعندي الا ارجعك للسعودية
وجدان تمسكت بخالد وهي تصيح: خالد لا ابغى اكمل دراستي هنا تكفى انا راضية بمدرسة السفارة بس على الاقل اكمل دراستي هنا
خالد: وجدان انا قلت كلمتي خلاص وبترجعين للسعودية
وجدان: انا بقول لابوي وتشوف
خالد: وانا بقول لابوي عن الولد اللي شفته قدام البيت ونشوف اذا بيوافق تقعدين او تروحين
وجدان ضربت اخوها ورقت فوق لغرفتها تصيح مسكت مذكراتها وكتبت بخط كبير [ اكرهك خالد]
خالد كلم على المطار عشان يحجز تذاكر للسعودية <<بيروح مع اخته يوصلها ويرجع لليابان
وجدان دقت على هيديكي وقالت له السالفة طبعا هيديكي انقهر وقعد يفكر بحل يسويه
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........
.................................................. .................................................. .............
بالسعودية ببيت ابو راكان~
وصل راكان والبندري واستقبلهم ريان ونوال
البندري: نوال وين العنود؟؟
نوال: توها نايمة لها يمكن ثلث ساعة عاد ما اتوقع تقوم لانها كملت يوم وزيادة مواصلة
البندري : وش مسهرها؟
نوال: من الحماس ماقدرت تنام
البندري: حياتي اختي عنودة وينها ابغى اشوفها
نوال اخذت البندري لغرفتها عشان تشوف اختها
راكان سلم على اهله وعلى ريان والبندري راحت وضمت اختها العنود مع ان اختها نايمة ومب حاسة باللي حوالينها
ريان يكلم نوال : اقول نووولة متى نسوي الحفلة
نوال: والله مدري الحين العنود نامت ومدري ننتظر تقوم والا شلون
ريان : لا وشو ننتظر وبعدين مب مشكلتنا مين قال لها تواصل
ريان ونوال قالوا لراكان والبندري يرقون فوق معهم للغرفة اللي مسووين فيها حفلة وفاجاؤهم وكانت الحفلة حلوة والكيكة كانت بنكهة العنب اللي تحبها البندري ومكتوب عليها وحشتيني بي بي وحمدلله على سلامتكم وبعدين كان فيه ورقة على وحدة من الطاولات بالغرفة مكتوب فيها الى بي بي من عنودة .. البندري اخذت الورقة وقامت تقراها [ بي بي وحشتيني مررة مررة انا فقدتك والبيت بدونك مايسوى، وش رايك بالحفلة حلووة صح؟؟ يووه تعرفيني ما اعرف اعبر زي الناس ايه وكنت بقول لك اذا كانوا التؤام اللي ببطنك بنات سميهم بي بي وعنودة واذا عيال سميهم اللي تبين الا ريان ترا اللي بتسمينه ريان بيطلع متوحش على عمه وبكون اكرهه يعني بسوي تفرقة مع اني ما احب التفرقة .. احبك بي بي,
عنودة]
البندري قامت تضحك بخفيف على رسالة اختها الهبلة وبعدين جات نوال عند البندري
نوال: وش تضحكين عليه؟؟
البندري: عنودة الهبلة كتبت لي رسالة عاد تعرفين العنود ابد مب حقت تعبير
نوال: ههههههه ايه اذكر من الابتدائي وهي التعبير فاشلة فيه.. ايه صح كنت بقول لك انتي بتحضرين معنا العرس اللي بكرا صح؟؟
البندري: ايه اكيد بحضره معكم هذا عرس لمى (صديقتهم بالجامعة) لازم احضره
نوال: ايه بس كنت بتاكد ,, صح تعالي اوريك الفساتين اللي انا والعنود شريناهم
نوال ورت البندري الفساتين بعدين نامت نوال والبندري ناموا مع العنود .. راكان نام مع اخوه <<سهروا على ال PS3
راكان نام بنص اللعبة <<مو متعود يسهر
ريان: يؤ راكان وش فيك فجاة صرت ضعيف؟؟
لما لف ريان على راكان لقاه نايم بمكانه : طيب قول بنام قول شي مو تخليني العب زي المجنون
طلع ريان من غرفته وهو يفكر بالعنود لما قالت له انها للحين تكرهه: (العنود ليش تسوين فيني كذا؟)
ريان نام بالصالة وهو يفكر بالعنود....
العنود قامت من نومها الساعة 12 الظهر
قامت وفزت من سرير نوال لانها تذكرت رجعة البندري وبعدين شافت البندري نايمة جمبها على الفراش ونوال نايمة على فرش فرشته على الارض<<< هذي وهي غرفتها هههههههههه
العنود تنحت باختها: (هذي بي بي؟؟ يعني جت وانا ماشفتها وحفلتي و..و) هنا قامت البندري وقطعت حبل افكار العنود
البندري: عنودة شبعتي نوم؟
العنود بدت دموعها تنزل : بي بي امس ماسلمت عليك.. طيب ليش ماقومتيني؟؟
البندري: الا انا امس ضميتك,, هههه والله حاولت بس انتي عاد ماتقومين وقلت اخليك ترتاحين وتقومين اليوم مصحصحة
العنود: طيب والحفلة؟؟
البندري: سوتها نوال وريان امس وقالوا ان الكيكة منك
.................................................. .................................................. ...............................
.................................................. .................................................. ........................
.................................................. .................................................. ..................
ببيت ابو ناصر~
نواف : يبه ابغاك تشتري لي لمبرغيني
ابو ناصر: ليش فجاءة تبي سيارة
نواف: شف ناصر ونايف عندهم سيارات وانا ليش ماتجيب لي سيارة بعد
ابوناصر: خلاص اذا كبرت ان شاء الله اجيب لك بدل السيارة سيارتين
نواف: لا ما ابغى اجل شكلي بنحاش من البيت
ابو ناصر: خلاص ولا يهمك اليوم بعد المغرب اروح معك وننقي احلى سيارة امر بعد وش تبي؟
نواف حب راس ابوه: شكرا يبه ما انحرم منك
ناصر كان مار من عندهم وسمع وش قالوا : والله خوش الحين المفعوص اللي توه بخامس بتجيب له سيارة عشان بس قال بينحاش وانا من ثاني ثانوي وانا اصيح عندك وقلت لك بنتحر وما جبتها لي الا بالجامعة ليش يعني كانه بيسوقها من الحين
نواف: انت وش دخلك يا ابو كشة يا الحسود ابوي وبيشتري لي سيارة انت وش اللي حشرك بالموضوع
ناصر: الحين انت مين اللي كلمك يا المفعوص انا اكلم ابوي
ابو ناصر: والله لو انك كنت ولد زي الناس وتسمع الكلام وتجيب درجات زي الناس كان جبت لك من اول ثانوي مب من الجامعة
ناصر: خلاص اجل بنحاش من البيت الا اذا جبت لي سيارة جديدة
ابوناصر: انحاش اصلا انت تسويها؟؟ حنا نبيك تسويها محد خسرنا كهرباء الا انت ومحد مأذي امك بالبيت ورافع ضغطها الا انت تبي تنحش انحاش
نواف: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نشوفك على خير يابو كشة
ناصر تنح بمكانه كيف ان ابوه فشله مرتين وخلاه مصخرة قدام نواف: طيب اجل عناد فيكم ماراح انحاش وبخسركم كهرباء
وطلع ناصر من الصالة وهو يكلم نفسه <<<هههههه جاه توحد
.................................................. .................................................. ............................
.................................................. .................................................. ................
ببيت ابو سارة~
سارة: طيب شوي شوي مب قادرة افهم منك ولا حرف
وجدان وصوتها كله صياح: خالد يقول بيرجعني للسعودية ولا راح يخليني اكمل باليابان ، سارة وش اسوي قولي لي
سارة: طيب ليش بيرجعك للسعودية؟؟
وجدان: لانه شاف هيديكي يوصلني البيت ويمكن شاف هيديكي يهمس لي وحسب بيننا شي وكذا
سارة: همس باذنك؟؟ وش قال؟؟
وجدان تتذكر وش قال لها هيديكي [انتي دايم لي حتى لو ماكنا مع بعض] : انـ.. انتي <<كانت بتقولها
انتي انسي وش قال وفكري معي بحل ما ابغى ارجع
سارة: اخوك والله ما الومه يشوف كذا ويسكت وبعدين ليش ماتبين ترجعين للسعودية؟ ما وحشتك ؟؟ طيب ونايف؟؟
وجدان : لا اخوي ردة فعلة مبالغ فيها،، الا وحشتيني بس ابغى اكمل هالسنة باليابان ونايف الا وحشني بس انا احب احب .................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .................................................. ................................
.................................................. .................................................. ................................
بالعصر~
ببيت ابو روان~
سمية : والله؟ بتشتري سيارة ؟؟ ابغى اشوفها
نواف: وش رايك امرك فيها بعد ما اشتريها
سمية: ههههههه طيب مين اللي بيسوق
نواف: في عندك يا السواق ويا سواقنا الجديد ناصر<< خلى اخوه سواق, او يا انا؟
سمية: اجل تعال انت مرني << تدري انه يستهبل عليها فقالت كذا
.................................................. .................................................. .........
.................................................. .................................................. ....
.................................................. .................................................
ببيت ابو راكان ~
ريان كان بالمطبخ يصب له موية وحاط الجوال على اذنه ويكلم
ريان: انا ما احب الا انتي وانتي الوحيدة بحياتي واتمنى انك تعرفين هذا الشي زين
بهالحظة كانت العنود طالعة من جناح نوال ورايحة للمطبخ وسمعت كلام ريان وانصدمت منه كيف انه قدر يقول هالكلام لبنت ثانية وهو قال لها انه يحبها هي
ريان: احبك نودتي
العنود لا شعوريا دخلت المطبخ (وهي بشرشفها) : who are you talking to?
مع مين تتكلم؟؟
ريان انتبه للعنود وقفل جواله بسرعة: وش قاعدة تسوين؟؟ تتسمعين علي؟؟
العنود: of course not, I just happened to pass by
طبعا لا بس صادف اني مريت
ريان وهو يبتسم: هذي حبيبتي
العنود وحست انها مجروحة ماتدري هي ليش حست كذا هي ماتحبه بس حست انها مجروحة : you’re lying
انت تكذب
ريان : تبغين تكلمينها؟؟؟
العنود عرفت انه مايكذب بس شلون حب وحدة غيرها ؟؟: No, and I …I don’t care at all
لا، وانا.. انا ماهمني ابد
ريان: صدق؟؟ اجل ليش تتكلمين انجليزي؟؟ خايفة اني احب وحدة غيرك ؟والا متنرفزة عشاني احبها؟؟
العنود مسكت اقرب شي لها واللي كان كاسة موية ورشتها بوجهه: it’s none of your business and besides, I hate you
مالك دخل وبعدين انا اكرهك
ريان: طيب مبروك
وطلع ريان من المطبخ ولا عبر العنود واللي خلها تطرطع اكثره وكان ودها تصفقه
طلعت نوال من جناحها وهي تنادي العنود: عنود وينك؟؟ اناديك
العنود: لا بس كنت بالمطبخ بشرب موية
نوال: طيب كنت بقول لك انا كلمت على كوفيرا شغلها مررة حلو قلت لها تجي تمكيجنا وتسوي لنا تسريحات عشان عرس اليوم
العنود: ايه العرس بغيت انساه
نوال: امدا نسيتي .. تجهزي بس الكوفيرا بتجي بعد ساعة
العنود: اجل انا بروح اخذ لي شاور وانتظرها
نوال: اختك دخلت قبلك ههههه مافيه الا نتنظرينها
العنود: هالبي بي دايم دايم تسبقني للحمام من وحنا بزران
.................................................. .................................................. .
.................................................. .............................................
جت الكوفيرا وسوت تسريحات للبنات ~
نوال سوت شعرها بالفير ومكياجها كان الوان فاتحة سماوي على ابيض
البندري كانت مسوية رفعة بسيطة ومنزلة خصلة من غرتها (قصتها) ومكياجها كان بنفسجي
العنود قررت تصبغ شعرها بني غامق وخلت الكوفيرا تسوي لها كيرلي من الاطراف وتقص لها غرة مايلة اما مكياجها فكان مكياج عنابي فاتح وجاي ماشي على الفستان
العنود مسكت الفستان وكانت مترددة تلبسه او لا : بي بي ما ابغى البس هالفستان
البندري: نعم ؟! عنود ترا مافيه وقت وشوم اتبين تلبسينه بعدين حلو وش فيه؟؟
العنود ماكانت تبغى تلبس الفستان لانه اختيارر يان: مدري ما احسه حلو
البندري وهي تلبس حلقها: اجل ليش شريتيه
العنود ماتقدر تقول ان ريان بدل فستانها: مدري كان حلو بالمحل بس الحين ما احسه حلو
البندري: الا حلو لا توسوسين والبسيه يلا
العنود لبست الفستان وطلع مررة حلو عليها
البندري: ماشاء الله تجننين ليش تقولين مب حلو
نوال: ايه والله تخققين فيه والصبغة طالعة تجنن عليك
العنود ابتسمت: يعني انا حلوة صح؟؟ مافيني شي يخلي احد يكرهني صح؟
البندري: ايه اختي حلوة واحلى الحلوات .. مين اللي يكرهك اكرهه بعيشته
العنود ضحكت بخفيف على كلام اختها بس كان ورا هالضحكة ابتسامة حزينة : ر.. ريما احسها ماتحبني
البندري: مين ريما لا تقولين اللي كانت معنا بالثانوي
العنود: ايه هي
البندري: وش جاب طاريها الحين؟؟ وبعدين مو هي قالت لك انها ماتكرهك وتصادقتم بنهاية ثاني
العنود: ولا شي بس كذا فجاة ههههه ماعليك يلا طيب مين بيوصلنا
البندري: ان شاء الله راكان بيودينا
.................................................. .................................................. ..........................
.................................................. .................................................. .........
.................................................. ..........................................
ببيت سارة~
سارة: انتي من جدك تحبينهم الاثنين؟؟
وجدان : سارة طيب قولي لي وش اسوي؟؟
سارة: اتركي هيديكي: توك تعرفينه مو شخص من اول تعرفينه
وجدان: بس انا احبه ما اتوقع اقدر اترك اليابان واخليه
سارة: بس قدرتي تتركين نايف وتخلينه
وجدان: انا ماتركته بس انا...
سارة :انتي وشو وجدان ترا انا ما الوم اخوك على اللي يسويه واصلا انا معه بقراره انه يرجعك للسعودية
وجدان دمعت عيونها: حتى انتي يا سارة صرتي بصف خالد؟؟
سارة: وجدان خالد يبغى مصلحتك وانا بعد ابغى مصلحتك
وجدان: لا تسوين نفسك تبغين مصلحتي شوفي تفسك تكلمين ناصر من ورا اهلك ومن ورا اهله فكري بمصلحتك وماعليك مني
وقفلت وجدان السماعة على سارة
___________________

اسئلة البارت~
* تتوقعون خالد بيرجع وجدان للسعودية؟؟ ووش بتسوي وجدان؟؟
*هيديكي هل بيحاول يمنع وجدان من السفر ووش بيسوي؟؟
*ريان وش اللي غيره على العنود ومين هالبنت اللي يكلمها؟؟؟
*وش بيصير بالعرس اللي بيروحون له العنود والبندري ونوال؟؟
*وش بيصير بين وجدان وسارة؟؟

ودمتم بود



  رد مع اقتباس
قديم 24-08-2012, 12:15 PM   رقم المشاركة : 72
явσѕнα
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية явσѕнα





معلومات إضافية
  النقاط : 21580
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :явσѕнα غير متصل
My SMS Give your heart a break


أوسمتي
Impo رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)

[quote=~x ryo x~;2455861][center][font=Book Antiqua]

]اسئلة البارت~

* تتوقعون خالد بيرجع وجدان للسعودية؟؟ ووش بتسوي وجدان؟؟
يرجعها و هي تبكي فقط
*هيديكي هل بيحاول يمنع وجدان من السفر ووش بيسوي؟؟
يسوي حركة تقهر خالد
*ريان وش اللي غيره على العنود ومين عالبنت اللي يكلمها؟؟؟
بس يشعل غيرتها
*وش بيصير بالعرس اللي بيروحون له العنود والبندري ونوال؟؟
مولآ
*وش بيصير بين وجدان وسارة؟؟
مولا

بيآنيه على الرد المتاخر النت قطع و كدا و كومآوآ على البارت الجميل



  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 05:50 AM   رقم المشاركة : 73
~x ryo x~
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ~x ryo x~





معلومات إضافية
  النقاط : 83017
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :~x ryo x~ غير متصل
My SMS forever & always in my heart ~


أوسمتي
رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)

[quote=явσѕнα;2457173]

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~x ryo x~ مشاهدة المشاركة
[center][font=Book Antiqua]

بيآنيه على الرد المتاخر النت قطع و كدا و كومآوآ على البارت الجميل
عادي يا حلوة .. اتمنى انه عجبك والحين بنزل بارت جديد



  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 05:59 AM   رقم المشاركة : 74
~x ryo x~
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ~x ryo x~





معلومات إضافية
  النقاط : 83017
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :~x ryo x~ غير متصل
My SMS forever & always in my heart ~


أوسمتي
رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)

اوهاايووو .. كيفكم؟؟ ان شاء الله تمام؟
حبيت اقول لكم انه مابقى شي وتخلص روايتي يعني قربت اخلصها
امس تحمست وكتبت بارت طويل اتمنى يعجبكم~
_____________________
البارت السابع عشر~

باليابان~
اوساكا~
وجدان رمت تلفونها من على الطاولة ومسكت مذكراتها اللي كان باقي فيها صفحات قليلة وتخلص
[ أيهما الحب (نايف أم هيديكي) وأيهما الصداقة (سارة أم ميتشيرو) – السعودية أم اليابان ,,, هل حقا تغيرت؟؟! هل حقا نسيت؟!! هل أنا وجدان ,, هل ازلت القناع عن وجهي ام اني لبسته؟!! اتمنى ان اعرف اجابة كل سؤال كتب في صفحات مذكراتي.. هل حقا .. (هنا قطع كتابتها صوت الجوال )
وجدان اخذت الجوال من جمبها وقرات الاسم بعدين ردت: موشي موشي (الو)
هيديكي: وجدان عندي خطة تخليك تقعدين
وجدان فزت: هيديكي عندك خطة ؟! وشو؟!
وجدان كانت تقدر تحس بهيديكي يبتسم وهو يقول لها الخطة : بس هيديكي ..
هيديكي: تبغين تقعدين والا لا؟؟
وجدان: تعرف اني ابغى بس ما اقدر اسوي الخطة هذي جوميه (اسفة)
هيديكي كان معصب وكان واضح من نبرة صوته : خلاص انا ما اقدر اساعدك اجل وراح ترجعين للسعودية
وجدان دموعها بعيونها وكان فيه ابتسامة حزن على وجهها: غلط لو رجعت السعودية؟! غلط لو حبيت احد ثاني؟!
هيديكي قطع كلام وجدان: وجدان!!! وش تقولين ؟! احد ثاني؟؟ انتي تحبيني انا وبس تفهمين؟!!
وجدان مسحت دموعها بيدها اليسار وكانت ماسكة الجوال باليمين : انا خلاص تعبت ما ابغى احب احد وبرجع للسعودية مع خالد
هيديكي: وانا ماراح اخليك ترجعين انتي لي انا!!!
خالد دخل على وجدان الغرفة ولقاها قاعد على الارض ودموع بعيونها وهي تكلم: مين تكلمين؟!
وجدان انفجعت من دخلة اخوها وغير انه ما استاذن قبل ما يدخل هو اللي خوف وجدان اكثر: سارة
خالد قرب منها: كنتي تتكلمين ياباني
وجدان قالت بسرعة: ميتشيرو
خالد سحب الجوال من وجدان : الو (بالعربي)
هيديكي: ماراح اخليك ترجعها (بالياباني)
خالد لف على وجدان: لا يكون الياباني اللي ذاك اليوم ؟!
وجدان وهي تصيح: لا ميتشيرو ميتشيرو
خالد: لا تكذبين علي يعني ما اسمع
خالد رجع جوال وجدان عند اذنه : listen if you ever come near my sister you’re dead do you hear me?!!
اسمع اذا عمرك قربت من اختي بتموت تسمعني؟!!
هيديكي ضحك ضحكة سخرية : I wish I can but I can’t
اتمنى اني اقدر بس ما اقدر
هنا خالد عصب ولاول مرة يعصب كذا (خالد مرررة يغار وخصوصا على اهله) : I swear if I see you ever again you’ll regret it.
احلف لك لني لو شفتك مرة ثانية ابد راح تندم
وقفل خالد على هيديكي قبل لا يرد وبعدين لف على وجدان وكان بيضربها بس هو ماعمره ضرب خواته ف اكتفى ب انه يناظرها بنظرات غضب : تدرين انا باخذ جوالك وتلفونك ولابك واي وسية اتصال عندك وبتقعدين بالبيت الين موعد الرحلة وانا شغلي ماراح اروحه هاليومين الين موعد الطيارة لان خلاص انتي ماينفع معك وثقة انا صرت ما اثق فيك طحتي من عيني وجدان
وطلع خالد من غرفة وجدان اللي قعدت تصيح من كلام خالد اللي جرحها ونامت على الارض ..
هيديكي دق مرة ثانية على وجدان لكن الجوال مع خالد ورد وبعدين هيديكي قفل وعرف ان جوال وجدان صار مع خالد وقعد يفكر لو ان وجدان تقدر تنفذ الخطة اللي قال لها عليها بعدين دق على ميتشيرو وقال لها السالفة اللي صارت والخطة اللي قال لوجدان تسويها
ميتشيرو: هيديكي شلون قدرت تكلم اخوها انت مجنون .. مسكينة وجدان
هيديكي: ما قدرت انا احبها هي لي انا لي انا
ميتشيرو: بس هيديكي كذا انت بتسبب لها مشاكل وبعدين اخوها يمكن يذبحك!!
هيديكي: انا راضي اموت عشانها
ميتشيرو وكانت صوتها يتقطع وهي تتكلم: بس انا مب راضية !! انا احبك!!!
بعدين سكتت ميتشيرو وقفلت جوالها
ميتشيرو مو مصدقة انها اعترفت لهيديكي اللي كانت تحبه من ايام المتوسط: انا وش سويت هذا كان المفروض يكون سر بيني وبين نفسي
هيديكي ما انتبه انها قفلت الجوال لانه كان للحين متنح بكلامها "بس انا مب راضية!! انا احبك!!!"
.................................................. .................................................. ....
.................................................. .................................................. .
.................................................. .......................................
بالسعودية ~
معرض السيارات~
البائع كان يوري ابو ناصر السيارات الموجود : وفيه هذي جديدة
نواف طقطق باصابعه: هنا السيارة لي انا يعني كلمني انا مب ابوي
البائع ابتسم وكان ماسك الضحكة
نواف رفع حاجبه: والله؟! بتضحك.. اسال ابوي بعد
ابو ناصر : ايه السيارة لولدي ف انت وريه اللي يعجبه وانا بنتظركم
نواف اختار له سيارة لمبرغيني ولون اسود بالبداية كان محتار بين الابيض والاسود بس بعدين حس ان السودا اكشخ
طبعا ابو ناصر دفع فلوس السيارة اللي مستحيل يفكر يشتريها لناصر بس طبعا ولده المدلع نواف عادي
نواف : يبه انا ابغى اطلعها من المعرض
ابو ناصر: هههههه شلون تطلعها انت ماتسوق
نواف : عادي اتعلم
ابو ناصر: خلاص اذا كبرت اعلمك
نواف : لا انت حطني على حجرك اسوق
ابو ناصر: ممنوع وشو احطك على حجري
نواف : خلاص اجل اذا رحنا البر تخليني اسوق
ابو ناصر : ان شاء الله
نواف : اجل يبه عادي توديني عند بيت عمي عبدالله؟؟
ابو ناصر : ليش وش عندك؟؟
نواف: وعدت سمية اوريها السيارة
ابو ناصر : خلاص ان شاء الله
.................................................. ..
................................................
بالعرس ~
كانت نوال ترقص على اغنية خليجية اما البندري والعنود قاعدات بالكراسي حقتهم
العنود كانت سرحانة وتفكر وطبعا تؤامتها حاسة فيها
البندري : عنودة حبيبتي وش فيك؟؟
العنود: ها لا ولاشي
البندري: انا تؤامتك ادري ان فيك شي
العنود: بس خايفة من الاختبارات لانها قربت
البندري رفعت حاجب: ايه صح صح الاختبارات ,, عنودة انا تؤامتك علميني وش فيك؟؟
العنود تنهدت : طيب بس مب تقولين لي اني احبه وكذا
البندري ابتسمت : طيب ماراح اقول شي
العنود: اليوم انا كنت رايحة المطبخ وسمعت ريان صدفة يكلم وحدة ويقولها انه يحبها ولما سمعته يقول لها كذا حسيت اني مجروحة يعني حسيته كان يكذب علي.. انا ماهمني اذا يحب احد غيري اصلا انا ما احبه بس احس اني مجروحة
البندري: انا ماراح اقول شي , انتي قلتي لي ما اقول شي
العنود: بي بي يلا قولي لي
البندري: طيب بقول لك انتي تغارين
العنود رفعت عيونها لفوق: وليش اغار ؟
البندري: لانك الشي اللي قلتي لي ما اقوله
العنود: مافهمت وشو؟؟
البندري وهي تبتسم ابتسامة مكر: لانك تحبينه
حطوا اغنية اجنبية وقامت العنود كانها تضيع السالفة : بروح ارقص احب هالاغنية
ورجعت نوال لانها ماتعرف ترقص اجنبي: هههههه اختك تحمست وقامت
البندري ضحكت لانها عرفت ان العنود كانت تضيع السالفة : ايه العنود تتحمس بسرعة
نوال: طيب ليش ماتقومين ترقصين؟؟
البندري: راكان قايل لي ما ارقص
نوال: وانتي بس أي شي يقوله لك راكان تسوينه
البندري: ايه لازم اسمع كلامه
نوال: طيب ارقصي وماراح اقول له سر بيني وبينك
البندر: لا ما اقدر اكذب على راكان وبعدين اخوك يكتشف الاشياء ويعرف اذا انا اكذب او لا
نوال: البركة بكتاب كونان اللي عطيتيه من بعدها صار مايفوته شي ودايم نتوهق.. صار الواحد مايسوي شي الا وراكان يدري وش صار ومين اللي سواه
البندري ابتسمت ونزلت راسها وهذا اللي خلى نوال تضحك عليها ....
بعد ما انزفت العروسة راحت البندري والعنود ونوال يسلمون عليها ويباركون لها
................................................
ببيت ابو روان~
سمية دقت على بيت ابو ناصر ورد عليها ناصر: الو
سمية: وين نواف؟؟
ناصر: ليش وش تبين فيه؟؟
سمية : ناصر عطني نواف !!
ناصر وهو ماله خلق: اذا كان عشان يمرك ف ابوي قال له يخليها بكرا والا يروح مع السواق لان دقوا على ابوي الشغل وطبعا نواف مايبغى السواق يستخدم سيارته الجديدة
سمية : طيب ليش مادق قال لي؟؟
ناصر وهو مقهور من نواف: لانه نام بالطريق وابوي ما قدر يقومه لانه ولده الدلوع
سمية وهي تبي تقهر ناصر زيادة: هههههههههههههه محد معصب ابد
ناصر قفل على وجهها <<<هههههههههه ماعنده تفاهم
سمية: وجع وش قلة الادب
.................................................. .................................
بالعرس ~
حطوا العشاء والمعازيم تعشوا وبعد العشاء العنود كان فيها النوم
العنود: يلا متى نرجع؟؟
البندري: خلاص الحين نرجع.. نوال دقي على ريان يجي ياخذنا
العنود طارت عيونها: نعم !!!وليش ان شاء الله ريان ؟! الحمدلله راكان موجود
البندري: بس راكان مايسهر الحين هو اكيد نايم
العنود : مالت عليه ... اجل نرجع بتاكسي
نوال: لا والله ما ارجع بتاكسي بدق على ريان انا
ودقت نوال على ريان وجا ياخذهم ...
ركبوا البنات بسيارة ريان (نوال جمب ريان والبندري ورا نوال والعنود ورا ريان)
نوال: تعشيتم بالبيت؟؟
ريان : ايه تعشينا بس هالراكان متعبني صاير ينام بدري ودي اصفقه ماتصير 10 الا وهو مغمى عليه
نوال: ههههههههههه
ريان: البندري وش سويتي باخوي؟؟
البندري: ماسويت له شي بس اخوك على نظام ايطاليا
العنود غمضت عيونها وتسمعهم يسولفون بالسيارة ,, لما وصلوا نزلت نوال وفتحت للبندري (الكراسي اللي ورا, بابها ماينفتح الا برا بسيارة ريان) وسكرت البندري بابها وعلى بالها ان العنود الحين بتنزل من الباب الثاني ودخلت البيت هي ونوال وكانهم نسوا العنود .. ريان نزل من مكانه وهو من اول منتبه انه العنود مانزلت ففتح لها الباب وحاول يصحيها : عنود قومي وصلنا
العنود: بس شوي الحين <<< تتكلم وهي نايمة
ريان: عنود قومي اشوف ترا بتركك برا
العنود: خلاص بعدين << وهي للحين نايمة
ريالن فكر يسوي فيها مقلب (يقومها على فجعة) ضغط على زر الانذار حق السيارة اللي صوته كان مرة عالي واللي خلى العنود تفز من مكانها وهي مفجوعة
العنود: يمه
ريان: اعوذ بالله مابغيتي تقومين
العنود: محد طلب منك تقومني
ريان: طيب بس روحي ادخلي البيت راحوا عنك هههههههه
العنود كانت بتقول شي بس ما قدرت تقوله ودخلت البيت
البندري: عنودة وين اختفيتي ؟؟
العنود: ما اختفيت بس تركتوني نايمة
نوال: ههههههههههههه الحمدلله بس اليوم انا وانتي اوف والا كان رحنا مواصلات
البندري : يلا ناموا بس ترا بكرا اذا ما قمتم على الظهر مافيه مطعم
العنود: مطعم وشو؟؟
البندري: انا عازمتكم بكرا على مطعم.. اللي تبون انتم اختاروا
نوال: ابل بيز
العنود: لا تشيليز
نوال: ترا بتتصفقين مو قبل اسبوع رايحين له
العنود: عاد والله مشتهيته
البندري: خلاص اللي بتقوم اول بتختار
نوال: لا ظلم اختك نامت بالسيارة
العنود: هههههههههههه حسيتنا بزران
البندري: ايه والله استحوا على وجيهكم
نوال: ليش البزران عندهم مشاعر وحنا لا<<ههههههه
البندري نامت على السرير وجمبها نوال<<نوال والعنود يتبادلون الادوار بالسرير
والعنود نامت على الارض .....
.................................................. .................................................. ...........
.................................................. .................................................. ..
.................................................. ................................................
باليابان~
اوساكا~
وجدان قامت من نومتها وراحت تغسل وجهها وبعدين نزلت للمطبخ ولقت اخوها يسوي عشاء.. فتحت الثلاجة واخذت لها سنيكرز وعصير توت ..
خالد: العشاء الحين بيجهز
وجدان ردت بصوت مرهق: طيب
ورقت فوق لغرفتها وفتحت التلفزيون لقتهم يعرضون كونان حلقة جديدة وكانت جريمة القتل ان وحدة ذبحت واحد لانه ماخلها تتزوج اللي تحبه ....
مسكت وجدان مذكراتها وكتبت [مذكراتي لو كنتي تستطيعين مخاطبتي هل كنتي ستنصحينني ام هل انكِ كنتي ستهجرينني؟!! ,,, اخي هل حقا تحبني؟! وهل استحق تلك المحبة؟! هل تغيرت ام انني ضللت الطريق ؟] سكرت مذكراتها ونزلت بعد ما خالد ناداها عشان العشاء جهز.. جلست وجدان هي وخالد على طاولة الاكل , خالد اخذ صحن وجدان وغرف لها مكرونة وكبسة : تبغين ازيدك؟
وجدان : لا شكرا كذا زين
خالد: فيه سفن-اب بالثلاجة اذا تبين
وجدان: خالد...
خالد: نعم؟؟
وجدان وهي تلف المكرونة بشوكتها: متى رحلتنا؟!
خالد: بعد يومين ان شاء الله
وجدان غصبت نفسها تاكل مع ان المشاعر اللي داخلها متضاربة كانت تحزن انها مجروحة لانها بتترك اليابان ومشوشة لانها تحب شخصين وخايفة من انها تكون صدق تغيرت...
خالد كان ياكل اكله وبين كل لقمة ولقمة يناظر وجدان ويشوفها مب وجدان اللي قبل مب وجدان اللي بس تستهبل مب وجدان اللي دايم تضحك مب وجدان اللي ما يهمها شي , كانت وجدان هادية وكانت ذبلانة وكانت وكانها شايلة هموم الدنيا على راسها...
خالد: وجدان
وجدان كانت تناظر بصحنها بس لما اخوها ناداها رفعت راسها له وبابتسامة مجروحة: هلا؟
خالد: لا خلاص ولا شي
وجدان قامت بعد ما خلصت صحنها : الحمد لله
وشالت صحنها وحطته بغسالة الصحون وبعدين رجعت تفكر بغرفتها تسوي الخطة والا ....
.................................................. .....................................
.................................................. .................................
.................................................. ..............................
بالسعودية ~
ببيت ابو ناصر~
نايف ارسل رسالة لجوال وجدان [فقدتك متى ترجعين؟]
طبعا الجوال عند خالد وخالد لما شاف الرسالة انهبل وكان ناوي يذبح وجدان
خالد راح لغرفة وجدان وقال لها تطلع فطلعت له
خالد: من مين هالرسالة << الرقم مب مخزن باسم
وجدان كانت خايفة ان اخوها يعرف انه نايف بهذا الوقت خافت انه يكلم نايف ويسوي له مشاكل : هذا رقم سارة
خالد: طيب ليش مب مخزنته؟؟
وجدان: لان هذا رقم امها اذا فلست ترسل لي منه
خالد: وجدان ترا اذا كنتي تكذبين لا تلومين الا نفسك
وجدان كانت خايفة من الكلام اللي بتقوله بس قررت تقوله: اذا مب مصدقني هات ادق عليها وتسمع صوتها
خالد لما شاف وجدان واثقة صدقها: خلاص صدقتك
وجدان كانت خايفة لو تكرر الموقف ولو ان نايف قال كلام يبين انه ولد او لو انه دق كانت على اعصابها بكل لحظة وبكل دقيقة تفكر ان هالشي ممكن يصير.....
وجدان: خالد عادي اكلم سارة؟
خالد: لا مب عادي كلها يومين وتشوفينها
وجدان : خالد تكفى قدامك هنا
خالد: يلا لاتطولين .. ووريني الرقم قبل لاتدقين
دقت وجدان على سارة وردت سارة وهي زعلانة على حركة وجدان
وجدان : هلا سارة
سارة: وش تبين ؟؟ مو تقولين اشوف مصلحتي؟؟
وجدان كانت ماتحب تعتذر ابد بس ماتقدر تخلي خالد يحس انهم متزاعلات والا بيشك بالشخص اللي ارسل الرسالة اللي قبل شوي: ايه حتى انتي وحشتيني مررة
سارة استغربت رد وجدان: سمعتي وش قلت؟؟
وجدان: ايه ايه تدرين انا يومين كذا وراجعة للسعودية
سارة: وجدان ترا انا للحين زعلانة عليك
وجدان: حتى انا بس وش اسوي ما اقدر ارجع قبل كذا
سارة: وجدان انهبلتي تردين ردود غريبة
وجدان: ايه صح كنت بقول لك لا ترسلين من جوال امك رسايل احس خسرتيها
سارة: من جوال امي؟؟ أي رسايل؟؟
وجدان ماعرفت توضح لسارة ان نايف يرسل لها رسايل وجوالها مب معها : ايه وبعد لان خالد معه جوالي ف اصلا ماراح اقراها
سارة: خالد سحب جوالك؟؟؟
وجدان : ايه
خالد تنحنح يعني خلاص هاتي الجوال
وجدان وكانت تبي سارة تسمع : ثواني خالد بس شوي
سارة: خالد معك وانتي تكلمين؟؟؟
وجدان: ايه
سارة: لا يكون عرف بسالفة هيديكي؟؟
وجدان: ايه عشان كذا
سارة كانت خايفة على وجدان: طيب ونايف؟؟ عرف بسالفته والا؟؟
وجدان: لا عشان كذا اقول لك لاترسلين لي من جوال امك
سارة: جوال امي ؟! لا يكون قصدك نايف؟!!
وجدان : ايه هذا قصدي يلا ما اقدر اطول خالد يبغى الجوال مع السلامة
سارة: طيب مع السلامة
.................................................. .................................................. ...........
.................................................. .................................................. ........
.................................................. .................................................. ....
بالسعودية~
سارة دقت على ناصر وقالت له يقول لنايف لا يرسل ولا يكلم وجدان لان جوالها مع خالد بس المشكلة ان نايف مايدري ان اخوه يكلم سارة وهنا ناصر توهق شلون يقول لنايف بعدين فكر يقول لريم بس بعدين بتساله شلون عرف ... بعدين قال لسارة تكلم ريم وتقول لها وهي تقول لنايف..
ريم ماكنت تدري ان نايف يرسل لوجدان بس طبعا سارة قالت لها وقالت لها تقول لنايف مايرسل ولا يكلم لان خالد معه الجوال ...
ريم راحت لغرفة نايف ولقته ماسك جواله ومتنح كانه ينتظر رد
ريم: نايف
نايف كان يناظر بالجوال: هلا؟
ريم: تدري ان وجدان بترجع بعد يومين
نايف رفع راسه: صدق؟؟
ريم: ايه ان شاء الله هي قالت لي<<كذب
نايف : طيب باي وقت
ريم: اممم مدري ماسالت .. ايه صح وجدان جوالها صار مع خالد
نايف وكانه مافهم: ايش؟؟
ريم: مدري بس هي قالت لي ما ادق عليها لان باليومين الاخيرين لها جوالها بيكون مع خالد يعني ما اقدر ادق ولا ارسل لها لان خالد اللي بيكون معه الجوال
نايف خاف انه يكون خالد اخذ جوال وجدان بسبة انه عرف عنه هو ووجدان : طيب ماتدرين ليش اناخذ جوالها
ريم: مدري ما قدرت اسالها لان على طول قفلت
.................................................. .................................................. ...........
.................................................. ..................................................
بالظهر~
قامت العنود وشافت ان نوال والبندري نايمات : تشيليز تشيليز تشيليز<<تغنيها
نوال قامت على صوت العنود: لا ابلبيز وشو تشيليز
العنود وهي تطلع لسانها : انا قمت قبل انا اللي اختار
نوال: لا اصلا البندري بس قالت كذا عشان تفتك من ازعاجك
العنود: مين قال وبعدين اذا ما وديتوني اروح لحالي وشو عاد؟؟
نوال: طالبة حرش انتي ؟؟
العنود: لا طالبة علم <<هههه اليوم كتبتها بمدونتي <<برا
نوال: انتحر انا انتحر والا وشو
العنود: ماهمني اهم شي بنروح تشيليز
البندري قامت على ازعاجهم: شوي شوي وش هالازعاج
نوال: والله شوفي اختك ام الازعاج
العنود: شف هذي الحين مين اللي بدت؟ مب انتي؟!!
البندري: خلاص خلاص نتغدى بمطعم ونتعشى بالثاني ماصارت... هوشة عشان مطعم
.................................................. .................................................. ..................
.................................................. .................................................. ............
.................................................. ..................................................

_______________________________________

أتمنى انه كان بارت حلو ومحمس
أسئلة البارت ~

* هل بترجع وجدان للسعودية والا لا؟؟
* طيب ميتشيرو تحب هيديكي والا بس قالت له كذا؟؟
* تتوقعون وش كانت خطة هيديكي؟؟؟ وهل بتنفذها وجدان؟؟
*تعليق على البارت هذا؟؟

ودمتم بود~



  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 05:40 PM   رقم المشاركة : 75
явσѕнα
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية явσѕнα





معلومات إضافية
  النقاط : 21580
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :явσѕнα غير متصل
My SMS Give your heart a break


أوسمتي
رد: مـــذكرات وجدان (روايتي الاولى)

[quote=~x ryo x~;2459047]

[font=Book Antiqua][size=4][color=teal]:please_1
أسئلة البارت ~

* هل بترجع وجدان للسعودية والا لا؟؟
مَمدري انا تحيرت
* طيب ميتشيرو تحب هيديكي والا بس قالت له كذا؟؟
تحبه و تموت فيه
* تتوقعون وش كانت خطة هيديكي؟؟؟ وهل بتنفذها وجدان؟؟
انه يحضنها او شيء من ذا القبيل و مَمدري اذا بـ تنفذ
*تعليق على البارت هذا؟؟
تحبنخبعتهقختخبقههخقتبخقنبقث آظن فهمتوا جممممممممممممممممميل و ربي متى ينزل البارت الجاي .!.!؟ انتظرك



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مذكرات, روايتي, وجـــدان


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:43 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا