منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 20-12-2007, 07:52 AM
الصورة الرمزية ياقوت
ياقوت ياقوت غير متصل
أنيدراوي فعال
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jul 2007
رقم العضوية : 4521
المشاركات : 327
   الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Tears خروفي وأنا يوم العيد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته




كل عام وانيدرا وحبايبها بخير



بالطبع الكل تعيد بطريقته الخاصه



وانا بعرض لكم طريقة نهاية قصه خروفي من تأليفي


احترت وين انزله في قلم الأعضاء او التصوير


بس فيه صورة مش من تصويري فوضعته في قلم الأعضاء لأساس القصه



.
.
.

في يوم من الأيام احضر أبي خروف جميل


له عينان جميلتان لونهما أززرق>>أمريكي على غفله


قال أبي: ان شاء الله بنذبح هذا الخروف في العيد


ياقوت: ليش يا ابوي مسكين شف البراءة في شكله


خلني اربيه


أبي: الأجانب يربون قطاوة وكلابة وأنت خروف


أخي الصغير: كلن على شكله


ياقوت: اقول انطم بس ... أبـيـي تكفى لا تذبحه


أبي: سكتوا هالبنت


ومضت الأيام سريعا وأنا أطعم في الخروف الجميل ومن معه من اصدقائه


واحكي له اجمل الحكايات>>>خراطه حتى ما تقرب منه


وفي ليلة العيد كنت حزينة جدا لفراقه

وحاولت مع أبي بعدم ذبحه


لكن بائت محاولاتي بالفشل خروفي وأنا يوم العيد,أنيدرا


فذهبت للسلام على خروفي


فوجدته غاضبا جدا



فقلت له : آسفة خروفي حاولت مع ابوي بس ما رضى


خروفي الله يرحمه: الحين وش الحل


ياقوت: وش رايك أنحشك..؟!؟


زوجة خروفي( الله يذكره بالخير كان عنده عايله) : تستهبلين... وين ننحاش وهالعامل في مزرعتكم ما ينام خروفي وأنا يوم العيد,أنيدرا


ياقوت: خروفي الله يطول عمرك هد أعصابك


نظر إلي بعينين مخيفتين وكأني أشاهد فيلم رعب









خروفي: الله يطول عمري....؟!؟... بعد كم ساعة بموت وين يطول عمري

ياقوت: آسفة خروفي.... اسمع صوت ابوي ... يالله بحاول ارجع لك


وذهبت ياقوت مسرعه الى غرفتها ... وهي حزينة وكانت تبكي>>خراط


ونامت من البكاء ...


و استيقظت على نور الشمس...


ياقوت: الساعة 9 ...خروفي..؟؟!؟


خرجت ياقوت مسرعه إلى فناء المزرعة


ووجدت اخيها الأهبل امامها... خروفي وأنا يوم العيد,أنيدرا


ياقوت: وين خروفي..؟!؟


أخي: ايه....والله مسكين .. جره العامل وهو يصيح...الله يرحمه


ياقوت: وش قال..؟!؟>>سؤال غبي


أخي: خروف أكيد بيقول بااااااااع..!!


اقول شوفي صورته وحطيها تذكار عندك انا صورتها ...هع









ذهبت ياقوت إلى داخل المنزل وهي مكتئبة ولم تشاهد الصورة


قالت لها الخادمة: ياقوت انت فيه ابغى فطور


ياقوت: لا ما اشتهي..

الخادمة: هذا كبده مال انت..


ياقوت: وجع ...انا


الخادمه : لا أنت خروف


ياقوت: انا خروف يالناقة >>نست حزنها هع


الخادمة: لاآآآآآآ... انت تأكل خروف ...هذا خروف كبده.


ياقوت: اها...وينها بسلم على تسبيدته ( كبيدته)


( يرجى من اصحاب القلوب الضعيفة عدم مشاهدة الكبده)



وتنتهي حكايةياقوت والخروف بأكلها من كبدته تكريما له


>>> لابوه من تكريم


أتمنى إنكم استمتعتم مع القصة والتصوير


في أمــــــــان الله


الموضوع الأصلي : خروفي وأنا يوم العيد || الكاتب : ياقوت || المصدر : منتديات أنيدرا



رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:16 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا