منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2013, 08:28 AM   رقم المشاركة : 56
Triple S
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  الحالة :Triple S غير متصل
My SMS


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

1- أحلى مقطع؟

أونيو: يآرا وصلت؟

يارا تلتفت بشويش

أونيو: يارا يآ

يارا: ديهـ

جاي سوك: برلي يمكنك أن تتجهز هنآك

أونيو: أجل

أونيو جاب كرسي وقعد جمبهآ

أونيو: كيف حالك؟

يارا: بـخير .. أكيد

أونيو: جيد .. هل ارتحتي بعد تلك الجزيرة؟

يارا: إمم ..

أونيو: لقد كنت مختلفة تماماً هنآك عندمآ تم سحرك

يارا تشنجت رد: At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا

أونيو: هل تذكرين؟

يارا فجأة وقفت

يارا: بيآنيه أنآ أعتذر من جد .. كل اللي صار رجآءً انسآه كل شي كان سحر أنآ مالي دخل

أونيو جلسها

أونيو: قد يسمعك أحد

يارا: بيآنيه

أونيو: لآ بأس .. أعلم بأنك كنتي لست بوعيك

يارا: آه .. حآسة بالاحراج الشديد .. من جد آسفة أوبآ .. سآنبينيم

أونيو: أوبآ أم سآنبينيم؟

يارا: سآنبـ .. أوبـ .. آني .. سآنمبينيم ..

أونيو: ألا يمكنك أن تستقري على شيء؟

يارا: أوبـــآنيم؟

أونيو: أوبآنيم؟

يارا تهز رآسها

أونيو: حسناً .. أعجبني .. المهم أن تتوقفي عن ندآئي بسآنبينيم هذا يدايقني

يارا: طيب .. بيآن

أونيو: آني ..

سكتوا شوي

يارا: تـشوقي .. عندي .. سؤال

أونيو: ماذا؟

يارا: ممكن أغلس عليك يعني بس .. انا محتاره من شي

أونيو: ما هو؟

يارا: لما كنا عالجزيرة .. إيش الشي اللي كنت حتقوله لي؟

أونيو: إ .. إيه؟

يارا: قبل لا يقاطعوك الزومبي العظمي

أونيو: آه .. ذاك .. إنه فقط .. أمر ..

يارا: إيش هو؟

أونيو سكت شوي

يارا: أوبآنيم !

أونيو: آ .. هذا الأمر ..

أونيو أخذ نفسه

يارا: لو مآ تبي تقوله خلاص .. بيآنيه شكلي ثقلت عليك

أونيو: آني .. سأقول ولكن .. ليس الآن

يارا: متى؟

أونيو: في الوقت المنآسب .. سأخبرك

يارا: يعني متى؟

أونيو: عندمآ أجد بأن الوقت صار جيداً

يارا: …... يعني متى؟

أونيو: يارا يآ

يارا: بيآن
2- كيف تتوقعوا لينآ حتتصرف؟
يمكن تتعتذر لمين هو وتصالح بينه وبين ليو


3- إيش ممكن تكون المشكلة اللي صارت؟
؟؟؟؟؟؟؟؟





  رد مع اقتباس
قديم 09-08-2013, 01:37 AM   رقم المشاركة : 57
زهــراء ~
نــَانسِي ❤
 
الصورة الرمزية زهــراء ~





معلومات إضافية
  النقاط : 11832707
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
  الحالة :زهــراء ~ غير متصل
My SMS أُمِـــيرةُ أُبِــيّ ❤


أوسمتي
رد: At SM Town .. Again ?! ♥

انياسيوو

مرحبا miss_chan

انا متابعة جديدة لروايتك ما هذا الابداع انا دائما اقرا الجزء الاول لما اكون مكتئبة وبس اقرائها ابدا اضحك

نجي للاسئلة

1_
احلى مقطع؟


ريم: كيف صرتوا الحين؟

جونغ: بخير .. لقد ارتحنا وعدنآ لعملنآ كالسابق

ريم: زين .. الحمد لله على سلامتنآ

جونغ هيون: أجل .. ريم يآ .. أرت أن أقول لك .. بشأن .. بشأن مآ قلته قبلاً

ريم: قصدك على موضوع اعلان خطوبتنآ؟

جونغ هيون: آ … أجل

ريم: أوبآ .. انا متفهمة موقفك وخوفك من ردة الفعل .. بس أنآ كمآن مآ أبي علاقتنآ تضل بالسر

جونغ: أعلم .. انا أيضاً أود لو أني أخبر العالم أجمع

ريم: طيب وش مستني؟

جونغ: اسمعي .. سأستغل وقت معيناً يكون فيه الجمهور رآضٍ عنآ لأعلن مآ رأيك؟

ريم: يعني الحين الجمهور غضبان عليكم؟

جونغ: لآلآ لم أعنِ هذآ .. يعني سأقوم بالأمر عندمآ نكون في وضع جيد .. كعودة لنآ أو شيء كهذآ

ريم: آهـ .. يعني لين متى حتضل تأجل؟ عطيني أقصى حد

جونغ: لن يتأخر الموضوع أكثر من سنه .. أعدك ريم

ريم: أكيد؟

جونغ: أجل .. أعدك

ريم: رح أثق بوعدك .. بس لآ تخذلني

جونغ هيون: أجل .. لن أفعل

ريم: يالله طولت عليك لآزم أسكر

جونغ: ألا يكفي بأننآ لا نتقآبل؟ دعينآ نتحدث أكثر

ريم: أوبآ .. لسآ أمس كنا مع بعض

جونغ: لكننآ كنآ في جزيرة ومشآكل وبلاوي .. هل تحسبينها علي ؟

ريم: صح معك حق .. عموماً الأيآم جآية

جونغ: مآ يصبرني بأنه لآ يزال لدينآ تصوير معاً لأننآ لم نقم به بعد

ريم: طيب اصبر لين ذاك الوقت

جونغ: لآ حل آخر

ريم: يالله أجل أشوفك بالتصوير

جونغ: حسناً .. اهتمي بنفسك

ريم: وأنت كمآن .. بآي

2_كيف تتوقعوا لينا حتتصرف؟

يااااا لينا قهرتيني كيف تقولي لمينهو انت مجرد صديق

اتوقع حتتعذر من مينهو

3_ايش ممكن تكون المشكلة اللي صارت ؟

امممم اعتقد انو ياخروا الترسيم

مع السلامة


عيدكم مبارك

كل عام وانتم بخير




  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2013, 02:42 AM   رقم المشاركة : 58
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

شكراً جزيلا على كل هالردود الجميلة

وبيآنيه عالتأخر بس جآنآ ضيوف وحوسه *-*

حنزل البآرت الجآس الحين إن شآء الله ^^~

تحيآتي




 
التوقيع



تفقدوا روايتي الجديدة ~

*Red Cheeks*


رد: At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا

آخر مواضيعي

At SM Town .. Again ?! ♥
Our Child ~
At SM town ♥

 
  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2013, 03:10 AM   رقم المشاركة : 59
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

PART 10

لمى: والحين إيش في؟

كيم آجآشي: يارا لديها الآن عمل صحيح؟

ريم: إي تصور راننينغ مآن

نور: خلصنا إيش في؟

كيم آجآشي: تذكرن الرجل الذي رأينآه في الشركة؟

نور: إي

كيم آجآشي: لقد كآن يشتكي

لينآ: يشتكي؟ من إيش؟

لمى: مننآ؟

كيم أجاشي: أجل .. مآ صرحتن به في أول مؤتمر صحفي لكن .. كآن خطأً كبيراً

لينآ: أي تصريح فيهم؟

كيم أجاشي: عندما قلتن بأن سبب ترككن للشركة فتره هو بسبب إحدى الفرق

لمى: ليه إيش صار؟

كيم أجاشي: أحدى عوضآت فرقة كارا قالت في برنامج أنها تشعر بالغيرة منكن .. والأمر تحول الى موضوع ساخن بين مستخدمي النت

ريم: إيش قالوا؟

كيم اجاشي: لقد قالوا بأن كارا هي الفرقة التي هددتكن وأنها لئيمة و بعضهم قال بأنه كان يعرف و مجموعة من معجبيهم انسحبوا من نادي معجبيهم

لمى: ليه كل ذا؟ هي كل اللي قالته كلمة

كيم أجاشي: صحيح .. لكن بعد أن قلتن ما قلتن صار الجميع يبحث عن الفرقة التي تقصدنها و أول من تحدث عنكن قآموا باصطياده

نور: يعني هم مفكرين أن الفرقة هي كارا؟

كيم أجاشي: أجل .. وشركتهم رفعت دعوى ضد شركتنا لأنها قامت بنشر أخبار تجعل بقية الفرق تحت المجهر

لمى: وإيش حتسوي شركتنآ؟

كيم أجاشي: لا أدري .. لكن الكثير من مجلات الأخبار للفنانين تطلب عمل مؤتمر صحفي لكي تفسرن الأمر

لمى: وحنسوي؟

كيم أجاشي: شركتنا تبحث في الأمر

ريم: وإيش حنقول لو سوينا فعلاً؟

كيم أجاشي: سنكذب الخبر ونقول بأنكن لم تقصدن كارا

لمى: قلت من الأول ممكن تصير مشاكل من ورا هالشي لكن سو مان تعلق بالفكره عشان نكون تحت الأضواء وبقية الفرق في شبهه

لينآ: وهآذي هي الفرقة في شبهه وش استفاد؟

كيم اجاشي: بالنسبة للاستفاده فقد وضعت الأضواء عليكن بالفعل بسبب ما قالته احدى عضوات كارا

ريم: مين اللي قالت بالضبط؟

كيم اجاشي: قو هارا .. لقد كان نقاش عادي عن أي أكثر فرقة تشعر منها بالغيرة وقامت بذكركن

لمى: طيب ليه تغار مننا هم أشهر .. لو تبي تغار لازم تغار من فرقة بمستوى شهرتهم

كيم أجاشي: قالت لأنكن شهرتن كثيراً بسبب شركتكن وشكلكن الغير مألوف في عالم الكيبوب ورغم هذا فأنتن تغنين باللغة الكورية

ريم: على كيذا معها حق تغار

لمى: طيب افرضوا اننا نفينا الخبر عن كارا هالمرة .. ممكن فرقة ثانية تكون تحت الشبهات

نور: على هالحالة حنحصل كثير عداوات

كيم أجاشي: صحيح

لمى: كان لازم من الأول نقول الحقيقة

لينآ: كان لازم نقول أن سومان هو السبب ورا خروجنا من الشركة

كيم أجاشي: هذا ما حدث الآن وعليكن التصرف معه

ريم: طبعاً المفروض نسمع كلام الشركة و كل اللي نسويه إننا ننفي خبر إن الفرقة هي كارا صح؟

كيم أجاشي: أجل .. عليكن أن تقلن في المؤتمر بأن كارا لسن من هددكن بل هي فرقة أخرى

لمى: ولو سألونا مين الفرقة إيش حنرد؟

كيم أجاشي: كما قلتن سابقاً .. لا تردن أن تفسدن الأمر عليهم

ريم: و زي العادة سومان يغلط واحنا نتحمل

لينآ: يعني لازم نخلي المعجبين والنآس يعيشوا بوهم وكذبه؟

كيم أجاشي: هذه هي حياة الشهره وعليكن تحملها

لمى: مآشي بس مو يغلط رئيسنا ونتحمل

كيم أجاشي: لا تنسين بأنكن تنشهرن بسببه

ريم: على عيني وراسي .. بس..

كيم أجاشي: أياً كان .. لدي خبر آخر جيد

نور: سمعنا

كيم أجاشي: أصبح لديكن إسم لنآدي معجبكن

لمى: من جد؟ إيش إيش إيش؟؟؟

كيم أجاشي: أنتن Aria و معجبيكن اسمهم Melody

البنآت: وآآآآه

لمى: يعني إحنآ نغم .. ومعجبينآ لحن

كيم أجاشي: تماماً

البنآت: وآآهـ

ريم: نفسي أعرف مين ذآ اللي يسمي الفرق والفآنز (إحم)

كيم أجاشي: أياً كآن .. لقد أخبرتكن بمآ ستفعلنه .. أخبرن يارا عندما تعود .. سأذهب الآن

لمى: طيب .. بآي

يروح

نور: إحنا كشخة

لينآ: بالنسبة لـ قو هارا .. إيش حنسوي؟

لمى: زي ما قال .. خل نشوف وآخرتها معه

ريم: لو الموضوع زآد عن حده لآزم ندور لنآ صرفة

لمى: إن شآء الله مآ يزيد وكل شي يمشي تمآم

~~

لينآ وصلت لمعهد اللغة

دخلت وشافت ليو قاعد

ليو وقف لمآ شآفها

ليو: لينآ يآ

لينآ مشت له وهي متوتره

لينآ: ليو .. بيآنيهـ بسبب اللي صآر

ليو: آني آني .. لم يحدث شيء .. لقد كآن سوء فهم

لينآ: بيآن

ليو: لآ مشكلة الحق علي .. ما كآن يجب أن أفعل مآ فعلت

لينآ: طيب .. انا مآ رح أجلس جمبك اليوم مآشي؟

ليو: لماذا؟

لينآ: بيآنيه بس .. خلينآ بعاد هالفترة لين يهدى الموضوع

ليو: هل الأمر بهذه الجديه؟ أعني .. مالمشكلة لو أننآ جلسنآ بجآنب بعضنآ؟

لينآ: معليش .. كيذا حارتآح أكثر

ليو: حسناً .. مع أن مين هو سيحضر درس الانجليزية لاحقاً .. لكن كما تشآئين

لينآ: شكراً .. أقدر لك موقفك

ليو: ديهـ

لينآ تقعد في مكآن بعيد

~~

لمى تدق البآب بأدب وأخلاق فآضلة

جونغ مين: من هناك؟

لمى: أنآ ..

جونغ مين: تفضلي بالدخول

لمى تطل رآسهآ

لمى: أوبآ .. بآقي من الكيكة شوي لو حآب تآكلها

جونغ مين: آه جيد بأنكن حسبتنحسآبي .. لم أنتي هكذآ؟ ادخلي

لمى دخلت

جونغ مين: سآكل حصتي بالطبع .. لكن أولاً يجب أن أستحم

لمى: كل يوم تستحم؟

جونغ مين: هل أبقى قذر يعني؟

لمى: لا .. بس كثيرة استحماماتك

جونغ مين: هذا لأني أريد أن أبقى الأفضل بنظرك

لمى: أوبآ .. أنت الأفضل بنظري

جونغ مين لعب بشعرهآ

جونغ مين: بالطبع

طلع مع أغرآضه

لمى: أوبآ .. كياوا

جوال جونغ مين دق

لمى: إيقي بويآ؟

كآن الجوآل جمبها على طول فمسكته وفتحت الرسآلة

لمى: جونغ مينآ .. شكراً لدعوتك لي لأجل تصوير الفيديو الموسيقي .. انا جآهزة دآئماً

لمى بقيت تتأمل بالرسآلة شوي

لمى: مين؟ ..

قرأت الإسم وكآن جآ إن

لمى: جآ إن؟ .. طب .. هو قال ..

لمى حطت الجوال على جنب وطلعت من الغرفة

ريم: لمى يآ وش قال جونغ مين يبي ولا نآكل حصته؟

لمى مآ ردت

ريم: لمى يآ .. وش فيك؟

لمى: هـ .. هآ؟ ,, إيش؟

ريم: في شي؟

لمى: لآ .. مافي ..

ريم: مو علي هالحركات انا حافظتك زين

لمى: بس .. رآسي مصدع شوي

ريم: فجأة؟

لمى: إي .. بآخذلي بآنادول وبرتآح خلاص

ريم: طيب .. أجيبه لك؟

لمى: لآلآ .. انا بآخذه .. شكراً

رآحت

ريم: وش .. فيهآ كمآن؟

جونغ مين خلص ورجع غرفته

كآن ينشف شعره ومسك جواله

جونغ مين: بويآ؟؟

فتح الرسآلة

جونغ مين: الرسآلة مقروءة …

~~

مين هو وصل لدرس الإنجليش

لينآ كانت تكتب و مشغولة

لمحها ورآح قعد في مكآن بعيد

كآن يطلع أشيآء من الشنطة

ليو: مين هو شيـ..

مين هو لف عليه

مين هو: ماذا تريد؟

ليو: بشأن مآ حدث تلك المرة ..

مين هو: انسى الأمر

ليو: أنا أعتذر

مين هو طالع فيه بتعجب!

ليو: أعلم .. لقد كنتُ مخطئ .. أعتذر عن مآ فعلت .. لم يكن علي أن أقوم بهذا فقد يفهم الآخرون الأمر بشكل خآطئ

مين هو: بالطبع عليك أن تعتذر .. انظر كيف فسرت الأمر أنآ

ليو: أعلم .. لكن حقاً أنآ و لينآ صديقآ درآسة وحسب

مين هو: فقط؟

ليو: بالتأكيد .. حتى أنها طلبت أن تجلس بعيدةً اليوم

مين هو: هي طلبت هذآ؟

ليو: أجل

كي دخل بسرعة

كي: آه جيد .. ظننت بأني متأخر

شآف ليو يكلم مين هو ولينآ قاعده بمكان بعيد

كي: بويآَ!

رآح لمين هو وليو

كي: مالذي يجري؟ لم أنتما تتحدثان ولينآ هناك؟

ليو: آ .. في الوآقع .. “طالع مين هو"

مين هو: لآ شأن لك والآن اجلس لأن الدرس سيبدأ

كي جلس جمبه

كي: ماذا عن لينآ؟

مين هو مآ حآوب

ليو: سأعود لمقعدي إذاً

انحنى وراح

كي: ألن تخبرني بشيء؟

مين هو: لآ شيء لأخبرك عنه

كي: أنت حر

~~

جونغ مين دخل الصالة وشاف البنآت هناك

ريم: أنآ عندي تصوير لين بكره .. حأرجع الظهر

نور: بالنسبة لحظر تجولنآ؟

ريم: لو عندنا جدول مو مشكلة نطلع

نور: طيب مع السلآمه

ريم: مع السلامه "التفتت لـ لمى" لمى أوني .. مع السلامه

لمى طالعت فيهآ

لمى: إيه ؟ إ .. إي الله يوفقك

ريم طلعت من البيت

جونغ مين جلس عالكنبة جمب نور و لمى

نور طالعت جونغ مين

جونغ مين أشر لها بعيونه عشآن تروح

نور:آ .. وآآآه مدري ليه أنا فجأة نعست وبروح غرفتي وأخليكم

جونغ مين: [انفضحنا]

تروح

لمى توقف

جونغ مين: لمى يآ

تطالع فيه

جونغ مين: الى أين؟

لمى: بنام

جونغ مين: ماذا عن هذا الذي تشاهدينه؟

لمى: مليت

تبي تمشي يمسك يدها بسرعه

جونغ مين: لمى يآ

تلف عليه

لمى: إيش؟

جونغ مين: هل قرأتي الرسآله؟

لمى تبعد يده

لمى: ليه كذبت علي؟

جونغ مين: لم أكذب .. لقد كنت جدياً حقاً

لمى: وبالنسبة للي حتسوي معك الفيديو؟

جونغ مين: لقد حصل الأمر فجأة .. صدقيني كل مآفي الأمـ..

لمى: والعقد الي وقعته لك؟ إيش كان مزحه ولا تضحك علي؟

جونغ مين: آني .. ذاك العقد كان رسمياً لكـ..

لمى: أجل إيش؟ احنا الثنتين حنصور معك؟

جونغ مين: آ .. آني ..

لمى: بس أبي اعرف ليه سويت كيذآ؟ وش هدفك؟ تبي توريني أنك تبيني أكون معك؟ طيب ليه خليتني أوقع وبعدين جبت غيري؟

جونغ مين: دعيني أشرح الأمر

لمى: مآ أبيك تشرح كل شي وآضح أنآ شفت الرسآلة .. هي قالت إنها حتكون معك بعودتك الجاية وأنت خدعتني وضحكت علي وأنآ الهبلة صدقت

جونغ مين: لمى يآ .. لم لآ تتركيني أتحدث؟

لمى: لأن مآفي شي حتقوله بيفيد والحين اتركني أروح

دخلت غرفتها وسكرت البآب

جونغ مين: بـ.. بويآ ؟ ماذا أفعل الآن؟

تلفت حوله

جونغ مين: آآششـ

نفش شعره ودخل غرفته

نور: إيش صآر معكم؟

لمى: مالك شغل يالله نامي "سكرت الضو"

فتحت الضو مرة ثانية وراحت سريرها

لمى: أنتِ سكري الضو

حطت الغطا على وجهها

نور: وش فيها ذي .. استغفر الله جنَّت!

~~

لينآ كانت تفكر

سانسنيم: لينآ شيـ

لينآ: د.. ديه؟

سانسنيم: هل يمكنك أن تخبريني مآذا كنا نقول للتو؟

لينآ: آ ..

سانسينيم: ماذا؟

لينآ: بيآن .. ما كنت منتبهه

سانسنيم: رجاءً انتبهي أكثر .. ما أقوله مهم للغآية

لينآ: أعتذر رح أركز أكثر

سانسنيم: اجلسي رجآءً

جلست

لينآ: آآششـ إحراج

بعد الدرس

لينآ طلعت

كي: لينآ يآآ

لفت

كي: مهلاً

راح عندها

كي: مالذي يجري؟

لينآ: بإيش؟

كي: مين هو وأنت تبدوان غريبين اليوم... لم لم تسلما على بعضكمآ؟

لينآ: أنآ ومين هو تهاوشنا

كي: لماذا؟؟

لينآ: بسبب ليو .. خلاص مآبي أتكلم بالموضوع بس .. حاسة بتأنيب الضمير

كي: لماذا؟ هل فعلت شيء؟

لينآ: مين هو فجأة عصب على ليو لأنه لمس جبهتي بس .. انا حاسة إني غلطانه لأني قلت له كلام كبير

كي: هل الأمر بينكمآ معقد؟

لينآ: مدري .. بس أول مره مآ أكلمه كيذا ..

كي: لا أدري مآذا قلتي ولكن مين هو غاضب للغاية .. عليك أن تتحدثي اليه

لينآ: من جد؟

كي: أجل .. طوال الأمس كآن عابساً ولم يقم بعمله كما يجب

لينآ: بس هو اللي..

كي: صحيح هو أخطأ .. لكن كمآ تقولين فأنت قلتي له أيضاً شيء يزعجه

لينآ: آه .. طيب .. خلاص أنآ بحلها

كي: يجب أن تفعلي .. هل أصطحبك للمنزل؟

لينآ: لآلآ .. يكفي اللي صار مع ليو الحين أنت تدخل بعد بالموضوع

كي: حسناً .. اذاً الى اللقاء

لينآ: بآي

مشت شوي وشافت ليو وآقف

ليو: أنيونغ

لينآ: إيش تسوي هينآ؟

ليو: لآ تقلقي .. مين هو ليس هنا الآن يمكنني التحدث اليكِ

لينآ: إيش تبي؟

ليو: سآخذك للمنزل

لينآ: بس ..

ليو: لآ أريد أعذار .. لنقل بأني أرد ما فعلته بالمرة المآضية .. سأوصلك كاعتذار

لينآ: مو لآزم تعتذر خلاص الموضوع مو كبير

ليو: بلا .. لا تتحدثي كثيراً وهيا بنآ

لينآ: طيب .. كيفك بس لو صار شي أنت حتتحمل المسؤولية

ليو: آرآسسو

مشيو

من بعيـــد كآن مين هو يراقبهم بحقد

مين هو: كم أنت قذر

~~

يارا كانت تتمطمط بعد إنتهاء التصوير

كوانغ سو: يارا شيـ..

يارا: ديه؟

كوانغ سو: من المحرج قول هذا لكن .. هل يمكنني أن أحصل على رقمك؟

يارا: رقمي؟ إيه .. ماشي بكل سرور

عطته الرقم

كوانغ سو: كامسامنيدا يارا شيـ .. لم أعتقد بأنك ستعطيني إيآه بالفعل

يارا: آني ..

أونيو: ما هو؟

كوانغ سو: لقد قامت بإعطائي رقمها .. أنا أول عضو من فريق العمل يحصل عليه

أونيو: هل أنت سعيد لهذه الدرجة؟

كوانغ سو: ديه "يضحك" أول فتاة أحصل على رقمها بسهولة

يارا كانت تضحك

كوانغ سو رآح وهو سعيد

أونيو: هل حقاً قمتِ بإعطائه رقمك؟

يارا: إمم .. ليه؟

أونيو: آني .. هل تعطين رقمك لأي شخص هكذآ؟

يارا: لآ طبعاً .. بس هو مو أي شخص .. يعني المفروض إحنا الحين صرنا أصحاب

أونيو: ماذا إن كآن شخصاً آخر؟ هل ستعطيه رقمك بسهولة؟

يارا: لو مآ أبي لآ مآ أعطيه

أونيو: ماذا ستقولين له؟

يارا: حقول .. بقول له .. أنآ ..

أونيو: كنت أعرف هذآ .. لآ يمكنك رفض الأمر بلطف صحيح؟

يارا: طيب وين المشكلة لو عطيت رقمي أي أحد؟

أونيو: يآ بآبو يآ .. أنت الآن آيدول لذا عليك أن تنتبهي لهذه الأمور

يارا سكتت

أونيو: بـ .. بيآن .. لم أعن هذآ لكن ..

يارا: آني معك حق .. كنتشآنآ .. رح أنتبه للموضوع كوماوو

مشت

أونيو: مـ .. مهلاً

يارا كملت مشي

أونيو: يارا يا ..

لحقها ومسك يدها

لفت عليه

أونيو: بيآن .. حقاً .. لقد كنت غاضباً لذا ..

يارا: … “سحبت يدها بهدوء"

أونيو شعر بالاحراج

المنتج: لقد حجزنا طابق في فندق لأجل تصوير الغد لنذهب اليه الآن

جونغ كوك: هل علينآ أن نصور غداً؟

المنتج: لكي نكسب حلقتين لأسبوعين مع الضيوف

جاي سوك: اذاً هيآ لنتحرك

~~

لينآ وصلت البيت متأخرة

دخلت وشافت جونغ مين قاعد بالصالة

لينآ: إيش تسوي هينآ؟

جونغ مين: لآ يمكنني النوم

لينآ: أهآ ..

جونغ مين: لم تأخرتِ؟

لينآ: كنت أتمشى مع ليو ونتكلم وما انتبهت للوقت

جونغ مين: عليك أن تحذري من أجل حظر التجول

لينآ: طيب .. وين البنآت؟

جونغ مين: ريم ويارا لديهما تصوير ونور ولمى في الغرفة

لينآ: طيب

لينا تدخل وتفتح النور

نور: بويآآ

لمى: سكريي

لينآ: اطلعوا بغير ملآبسي

لمى: غيري محد شايف

لينآ: أخاف تسترقوا البصر

نور: مين مهتم أصلاً

لينآ: حتى لو

لمى: أأششـ

يطلعوا

نور تدخل الحمام

لمى تشوف جونغ مين في الصالة وهو يشوفها

تتجه للمطبخ

جونغ مين: لمى يآ

تدخل المطبخ

جونغ مين يلحقهآ

جونغ مين: لمى يآ

لمى تشرب

جونغ مين: ألن تردي علي؟

تحط الكوب وتلف عشآن تروح

جونغ مين يمسك يدها ويشدها

لمى: اتركني

جونغ مين: دعيني أتحدث اليكي

لمى: إيش تبي تقول؟

جونغ مين: لم أعلم بأن هذا سيحدث

سكتوا هم الاثنين

جونغ مين تركها

لمى: ما كنت تعرف إيش؟

جونغ مين: لقد جعلتكِ توقعين العقد ولم أعلم بأنه يجب أن توقعيه رسمياً أمآم المسؤولين

لمى:...

جونغ مين: أخبروني بأن جآ إن وقعت العقد بالفعل لذآ كنت محتاراً للغاية

لمى: قلت لهم عني؟

جونغ مين: أجل .. لكنهم قالوا بأنهم وقعوا معها رسمياً .. من الصعب عليهم أن يبدلوا لكِ

لمى: طب ليه مآ قلت لي من الأول؟

جونغ مين: كنت أرآكِ متحمسة جداً حول الموضوع وخشيت أن تحزني بسببه

لمى: والحين مآ زعلت يعني؟

جونغ مين: لم تدعيني أفسر الأمر

لمى: طيب خلينآ من هذا الموضوع .. هي ليه ترسل لك وتقول إنها مبسوطة بالشغل معك مدري وش قالت

جونغ مين: لأني لم أتحدث اليها عن الأمر فقررت أن تبدأ هي

لمى: يعني ؟

جونغ مين: ماذا؟ .. الأمر ليس كما تعتقدين كله عمل وحسب

لمى: مدري ليه لسآني معصبه

جونغ مين: ماذا أفعل أيضاً؟

لمى: كيف هو نوع الكومبآك؟

جونغ مين: آ .. إنه .. سترين

لمى: قول لي الحين

جونغ مين: لآ يمكنني إفشآء أي سر عن العودة وإلا انتشرت الأخبار

لمى: ولا حتى لي؟

جونغ مين: بيان

لمى: أوبآآ

جونغ مين: ماذا؟ لمى يآ .. كل ما تفكرين به لآ صحة له لذا توقفي عن الشك

لمى: …

جونغ مين: لمى يآآآ

لينآ تطلع من الغرفة

لمى: مدري .. عموماً .. شكراً لأنك فكرت فيني أول شي عشآن الكومبآك

جونغ مين: انا حقاً أردتك أن تكوني أنت معي

لمى: ديه .. عارفة .. والحين تصبح على خير

تدخل الغرفة

لينآ: إيش سويت لهآ؟

جونغ مين: صديقتك هذه تشك بي بسهولة

لينآ: خنتهآ؟

جونغ مين: خنت من؟؟؟ مالذي تتحدثين عنه الآن؟

لينآ: مدري .. بس أحسن لك مآ تزعلها وإلا أنآ والبنآت حناكلك من دون ملح يالله تصبح عخير ^^

تدخل

جونغ مين: آآه تشومل

~~

أونيو: آ .. تشوقي .. أيهالمنتج أين سأذهب انا؟

المنتج: آ .. لقد حجزنا طابق بالفعل والكل ذهب لغرفته ألم تذهب بعد؟

أونيو: آني .. لم يخبرني أحد عن رقم الغرفة

المنتج: آه حسناً .. انتظر أظن بأن غرفتك رقمها 122

أونيو: آه ديه .. كآمسآمنيدآ

المنتج: أجل .. يآ أين وضعت الكاميرآ؟

أونيو: إذاً تصبحون على خير

المنتج: أجل .. يآآآ أيهالمصور كون ريول أين الكآميرآآ؟

أونيو طلع لغرفته

فتح البآب ودخل هو وشنطته

أونيو: آه .. أخيراً .. قسط من الرآحة ..

دخل غرفة النوم وحط شنطته على جنب

طلع على السرير لكنه فحط لمن حس أن في أحد

طالع زين وشآف أحد

أونيو: يـ .. يآرا يآ ..

يارا كانت نايمة

أونيو: لم هي هنآ؟ .. هل أخطأوا في الغرف أم ماذا؟

أتصل على المنتج لكنه مآ رد عليه

أونيو: هل علي أن أنزل؟ .. لكنني أظن بأن الجميع في غرفته الآن!

التفت الى يارا مرة ثانية

أونيو: لم أنت بالذآت من بين الجيمع؟ ..

غطاها زين

أونيو: متى سأتمكن من أن أخبرك يارا؟ .. متى؟

ضل يتأملها وهي نايمه بهدوء...


_____

إن شآء الله يكون البآرت عجبكم

الأسئلة:

1- أحلى مقطع

2- إيش تتوقعوا مين هو حيسوي؟

3- إيش حيكون الحل بالنسبة لفرقة كارا؟

أنتظركم

تحيآتي




  رد مع اقتباس
قديم 14-08-2013, 12:30 PM   رقم المشاركة : 60
زهــراء ~
نــَانسِي ❤
 
الصورة الرمزية زهــراء ~





معلومات إضافية
  النقاط : 11832707
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
  الحالة :زهــراء ~ غير متصل
My SMS أُمِـــيرةُ أُبِــيّ ❤


أوسمتي
رد: At SM Town .. Again ?! ♥

واخيرا البارت
البارت اروع من رائع من الحماس صرت كيذا

الاسئلة
1_

أونيو: آ .. تشوقي .. أيهالمنتج أين سأذهب انا؟

المنتج: آ .. لقد حجزنا طابق بالفعل والكل ذهب لغرفته ألم تذهب بعد؟

أونيو: آني .. لم يخبرني أحد عن رقم الغرفة

المنتج: آه حسناً .. انتظر أظن بأن غرفتك رقمها 122

أونيو: آه ديه .. كآمسآمنيدآ

المنتج: أجل .. يآ أين وضعت الكاميرآ؟

أونيو: إذاً تصبحون على خير

المنتج: أجل .. يآآآ أيهالمصور كون ريول أين الكآميرآآ؟

أونيو طلع لغرفته

فتح البآب ودخل هو وشنطته

أونيو: آه .. أخيراً .. قسط من الرآحة ..

دخل غرفة النوم وحط شنطته على جنب

طلع على السرير لكنه فحط لمن حس أن في أحد

طالع زين وشآف أحد

أونيو: يـ .. يآرا يآ ..

يارا كانت نايمة

أونيو: لم هي هنآ؟ .. هل أخطأوا في الغرف أم ماذا؟

أتصل على المنتج لكنه مآ رد عليه

أونيو: هل علي أن أنزل؟ .. لكنني أظن بأن الجميع في غرفته الآن!

التفت الى يارا مرة ثانية

أونيو: لم أنت بالذآت من بين الجيمع؟ ..

غطاها زين

أونيو: متى سأتمكن من أن أخبرك يارا؟ .. متى؟

ضل يتأملها وهي نايمه بهدوء...


2_مولاه .
3_اممم اعتقد ان البنات يقولو انو ماقصدوا فرقة كارا .

وننتظرك اوني
مع السلامة





 
التوقيع
رد: At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا




أنَـــا لــستُ مِثَـــالِيــةً .. ولَكــنك لســتَ كــذلِك أيــَضاً ...
آخر مواضيعي

أنـثى مـزاجيـة ~
طُـوق الـورِد || Jimin BTS
~ سجل دخولكَ بأسمِ رواِية ~
✿ آلايدولُ المتشابهونَ ✿
فِعَالِيةُ مِنْ هُم || Who Are They ؟

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
aria, exo, f(x), shinee, sm town, snsd


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:30 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا