منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-08-2011, 12:01 PM   رقم المشاركة : 61
مضيعه
اشَتاق حقًا !
 
الصورة الرمزية مضيعه





معلومات إضافية
  النقاط : 165825
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :مضيعه غير متصل
My SMS سبحان الله , استغفرالله , الله اكبر , لا اله الا انت.


أوسمتي
رد: ~ .. لنجعلهآ تتسآقط كـ تسآقط اورآق الخريف .. ~ تأليفيـ !


yesung lover <~

اقتباس:
بــآكَ

حمآس البآرت الرآبع
بجد تحمسست ,, الرابع بدات بشكل
حلو اسمتعت ,,


ولككم
والله ! الحممد الله انك استمتعتي ...
بسسم الله علي اعرف اححط بآرتآت خخقه <~ شوته + ككف

اقتباس:
صصدمه رد: ~ .. لنجعلهآ تتسآقط كـ تسآقط اورآق الخريف .. ~  تأليفيـ !,أنيدرا


اححلفي رد: ~ .. لنجعلهآ تتسآقط كـ تسآقط اورآق الخريف .. ~  تأليفيـ !,أنيدرا <~ برآ

اقتباس:
وش رآح يصير ككملي

مضيعه ننتظركِ

لي عودة



انشآء الله بححطه قريب
اوك ~

مشكوره ع الرد التوححفه



ساااااندي <~

اقتباس:

ااححم انا شررفت ..



هلآ والله نورتي يآ ألبي


اقتباس:
اليوووم مب حاطة ذاك الفيس الي مادري شفيه تقل صابته نوبة صرع .. اقصد هذا ~> !! ..
اقتباس:

اليوم بحط هالفيس .. !! ..
ههههههههههههههههه ايه هذآ الي يفقع وججهك <~ برآ
~~
امآ الفيسس الجديد غرقنآ بدمووعه <~ شوته

اقتباس:

هييمـآآ .. بنت اللذين ربيييعتتج صقييقتج الي تعبتبرج اختتها التي لم تلدها جدتها تغدرين فيها ولا تخلينها تتهنى بالوسيمين ..
راعي التاكسي الاجاشي بلاه فجأه صابه شلل يعني سبحان الله ترا يقولون الي يسوقون سيارة وايد تصيبهم جلطات و شلل مبكر ~> ترا هالشي درسته




ههههههههههههههه يآربييه كلامك يفقع من الضضحك <~ ككف
هيميآ احسسه نجآستهآ كأنهآ نجآسة السنسسد
<~ عذرآ للمعججبين السنسد <~


اقتباس:
المسكين ابوه بيموت ب شلل اطفال وو بعد اخوه كيوونا ؟!! .. لااااه ي قللبي ماي هزبند ابوه ف الهوسبيتل لازم ازوره ..
اقتباس:
ابوه ششآيب وشو الي يمموت بشلل اططفآل <~ برآ
ايه ترآهم يحترونك بالمستششفى اسسرعي روحي قبل مآ يططلعون



اقتباس:
عادي احلف اني مافهمت البارت الا من الردود ..
اقتباس:
الباارت يفتح النفس كزا طويل و قميل ولابس ملابس قديدة ...
انننتززر البااارت الي عقبه عسى افهمه بدون ما اقرى الردود ..

ببآآآي
ههههههههههه ايه عآدي
اشوى انه عججبك

انشآء الله تفهممينه بس اذا مآ فهمتيه المشكله مو في البآرت المشكله في عقلك <~ برآ

منوره يآ قلبي ~








 
قديم 08-08-2011, 12:13 PM   رقم المشاركة : 62
مضيعه
اشَتاق حقًا !
 
الصورة الرمزية مضيعه





معلومات إضافية
  النقاط : 165825
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :مضيعه غير متصل
My SMS سبحان الله , استغفرالله , الله اكبر , لا اله الا انت.


أوسمتي
رد: ~ .. لنجعلهآ تتسآقط كـ تسآقط اورآق الخريف .. ~ تأليفيـ !

اقتباس:
كح كح ~

انني التي اتيت ,, جئت لا أدري من أين ولكنني اتيت >> براآآآآآ

بارت جمييل جدددن

انواع الحماس والأكشن وكل حاآآجهـ وأي حاجهـ والي هوا

>> انساآآنهـ فاآآصلهـ بقووووهـ

نجي للبارت من البدايهـ ,,

وهـ وهـ ,, لقاآآآء مع توكي اوباآآ

ياريتني كنت معاها ,, ماهازا ماهازا !!!

هيميا ~

هيا لسهـ ما ماتت ؟؟؟

يووووووووهـ عليها وعلى تقل دمها

مو مكفيها دونقهي ,, ناويهـ تكوش ع الفرقهـ كولها

مني طايقتها البنت هادي أبددددن

سوماآآ ,,

انتي تحبي مين بالزبط من الفرقهـ ؟؟

دونقهي ,, توكي ,, كيونا ,, ؟؟

ياربيييي ,, انني التي حيجيني صداآآآع

سواق التاآآكسي ,,

على دوركـ البسيط في البارت

لكن شكلو حتعمل تغييرات جذرية في القصهـ

كفاآآيهـ طلعت أبو كيوناآآآ

>> من راآآسي مفترضهـ انو أبو كيوناآآآ

سلاآآماآآآت ما تشوف شر ان شاء الله

في الي يكرهوووووكـ

موقف المستشفى مرررهـ حبيتووووو

موقف سوماآآ مع سواق التاآآكسي أثر فيا مررررهـ

البارت عموماآآ عملي حالهـ نفسيهـ

كوماوا ع البارت الجميل

في انتظار القادم

^^
اصصبري ششوي ازين قعدتي <~ برآ

ردك هذآ يآ طويلة العممر يبيله قعده زينه
<~ ترآني احب الهرج الكثير


واخيرآ اتيتي كنت احتريك بفآرغ الصبر <~ كف

ردك الجمميل والله

يآ حظظ سومآ شآفته صصح !؟

والتسلبه هيميآ ولا يهمكم لححد يزعل بوريهآ شغلهآ بالروآيه <~ برآ

سومآ يآ حبيلهآ تخقق صح <~ ترآهآ انا
تعرفين من تححب بالاحدآث القآدمه

سوآق التآكسي
الي هو الاجآشي
حبيته عشانه ابو كيونآ <~ برآ

ادري ردودي البششعه كأني مو انا الي اكتب الروآيه
بس تعرفون احب انسججم معكم

يآ سسآتر !
ليه سوآ لك حاله نفسيه <~ اقصد البارت

قريبآ انشآء الله بححطه









 
قديم 08-08-2011, 12:25 PM   رقم المشاركة : 63
مضيعه
اشَتاق حقًا !
 
الصورة الرمزية مضيعه





معلومات إضافية
  النقاط : 165825
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :مضيعه غير متصل
My SMS سبحان الله , استغفرالله , الله اكبر , لا اله الا انت.


أوسمتي
رد: ~ .. لنجعلهآ تتسآقط كـ تسآقط اورآق الخريف .. ~ تأليفيـ !


اقتباس:
هئ هئ هئ ! > تشاهق من النهايه
يوم قريت انه صار كيو بالنهاية حسيت برجفه مدري ليه @_@
ماتوقعته هو >< ..
توقعته دونقهي >
كل هالجفاسه ويصير دونقهي خخخخ
البارت يجنن ..هيميا السحبه قهرتني ليه ماعلمتها
لو اني مكانها بتركها فترة تتأدب >
ارحمينا
وسالفة ليتوك والقهوة خخخخ , ياربيه عالطفاقه ..
سبحان الله يوم صار ليتوك صارت قمة في الأخلاق

أما التاكسي والعجوز المسيكين ..
رحمتها هي انها خايفه انه يموت ويتعذب ولده
بس خير قهرني كيو يوم يمسكها ويدفها بكل خشونه على الكرسي ..
هيه ياعم شوي شوي ..
ترى هي اللي أنقذته
لا ويتهمها انها تدخن .. آآآع
بس مهما يسوي يظل يعجبني >
قولي كذا من أول

معليش مارديت عالبارت اللي قبل .. بس جد ماحصل لي -____-
متشكرة
موفقه يارب
لهدرججه النهآيه تقههر <~ مسسويه مآ درت وين وقفت
وش اسسوي والله غصب عني اححب احمسسكم في الاخير

لازم تججي ذآ الرجفه اصلا بس عندآ سمآع اسسمه <~ برآ <~ اقصصد كيونآ

وش تقصصدين بكل هالجفآسه ! يعني دونقهي نآعم يعني بنت <~ كف
هيميآ تسلبه مو بس سحببه .. مو بس اتركهآ الا اربيهآ بعد <~ تحممست شوي

لي توك دآيم مسسبوه <~ برآ
ايه ششفتي الاخلاق

اييه من ججد
تححملي شوي يآ ألبي
ايه كيونآ تتسلب يوم يدفهآ صح <~ مسويه نفسهآ مو هي الي تكتب الروآيه

ايه قولي تسذآ من زممآن صرآحه الله لا يلوممك <~ كف

لا عآدي تصصير ظروف احيآنآ وكل غآيب معه عذره
والله يوفقك بععد
ونسسيت ابآرك لك يآ قمميله
مبروك التثبييت لروآيتك تستححقين والله

منوره حبيبتي ~



 
قديم 08-08-2011, 01:53 PM   رقم المشاركة : 64
مضيعه
اشَتاق حقًا !
 
الصورة الرمزية مضيعه





معلومات إضافية
  النقاط : 165825
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :مضيعه غير متصل
My SMS سبحان الله , استغفرالله , الله اكبر , لا اله الا انت.


أوسمتي
رد: ~ .. لنجعلهآ تتسآقط كـ تسآقط اورآق الخريف .. ~ تأليفيـ !


البآرت الخامسس قبل المموعد لعننونككم وقسسم

part 5

رد: ~ .. لنجعلهآ تتسآقط كـ تسآقط اورآق الخريف .. ~  تأليفيـ !,أنيدرا


: كيوهيون انا لم اعد اتحمل افعآلك .. لمآذآ لم ترد ؟
كيوهيون :لي توك انا حقآ اسف .... ابي بالمشفى !
لي توك : مآذآ ! بأي مشفى ؟
كيوهيون : لا تخآف حآلته الان مستقره ... ثم قد يعرفون الصحفيون لقد منعني الطبيب بأن اخبر احد !
لي توك : حسنآ متى ستأتي ؟
كيوهيون : عندمآ يستيقظ ابي ! .. سأتصل عليك ! ارآك لاحقآ
لي توك : الى اللقآء
....
للنرججع من الزمن قليلا للورآء
.....
رن هآتفه سآرع بالرد عندمآ رأى اسم اخآه : مرحبآ سيونغ هو مآذآ تريد ؟
سيونغ هو : هيونغ اسسرع للتو اتصصلوآ علي من المشفى يقولون بأن ...
كيوهيون : مآذآ هل حصل لأبي شيء ؟ تكلم
سيونغ هو : لا اعرف لكنه بالمشفى ... ارجوك اخرجني من المدرسسه لنذهب لأبي ..
انا لا استطيع الذهآب انا بالمدرسه .. ارجوك هيونغ انا حقآ خآئف
كيوهيون : لا عليك .. قل اين يوجد ابي بأي مشفى ؟ مآ هو المشفى ؟
سيونغ هو : مشفى ......
كيوهيون : انا ذآهب الان .. لآ تخخف ابي سيكون بخخير .. عليك ان تجتآز الامتحآن حتى تحقق حلم ابيك ..
سيونغ هو : اتصل بي عندمآ تصل .. انا بنتظآرك
كيوهيون : حسنآ
اغلق هآتفه خرج من الغرفه مسرع لا يعيي مآ يحصل امآمه
كآنوآ جميع الاعضآء بغرفة الجلوس حيث خرج كيوهيون من الغرفه ..!
متجهه الى الخآرج خرج مسرعآ حتى انه لم يعطي جوابا لدونقهي عندمآ سأله : اين ذآهب ومآ تلك العجله ؟
استغرب لي توك من تصرف كيوهيون لحق به
للخآرج لكن كيوهيون كان اسرع فقد مشى قبل ان يمسك به لي توك ..
اتجهآ الى المشفى
وهنآ دخل حتى حصل مآ حصل .........................
....
لنعد الى مكآننآ في الروآيه من قبل ...
بعد مرور 3 سآعآت ومآزل كيوهيون يحدق بوآلده تذكر اخيه الذي مآزال في المدرسه
اتصل به مسرعآ : مرحبآ سيونغ هو
سيونع هو : هل ابي بخير ؟
كيوهيون : لا تخاف انه بخخير
سيونغ هو : هل لي ان اتكلم معه !
حآول كيونآ سحب الموضوع بطريقه غير موضوحه حيث سأل اخوه عن اختبآره
كيوهيون : هل اجتزت اختبآرك ؟ وكيف كآن ؟
سيونغ هو : اجل كآنآ في غآيه السهولآ .. اه لقد ارتحت حقآ كان حملا ثقيلا على ظهري
ضحك بخفه حيث سأله اخوه لمآذآ تضحك ؟
كيوهيون : هذآ لان مزآجك يتغير بسسرعه !
سيونغ هو : لقد خرجت من المدرسه للتو ... سأتوجهه للبيت
ارآكم في الليل .. لا تتأخرون ..
كيوهيون : حسنآ .. الى اللقآء
اغلق هآتفه فجأه ذهب تفكيره للـ تلك الفتآة : اين ذهبت تلك لقد مر 3 سسآعآآت من ذهآبهآ للكفتريآ
... يبدو بأنهآ خرجت من المشفى ..
رمى ثقله على ذلك الكرسي مسك رأسه بيديه : اخخ انني تعب حقآ
احس بالملل وقف
وبدء يتمشى في انحآء المشفى حتى وصل لذلك الكرسي الذي كأن يحمل سومآ
كانت غآرقه في النوم لم تكن تعيي مآ يحصل حولهآ
بدء يحدق بهآ ضحك بخفه : كأنهآ لم تنم منذ سنين .. لم تبدو هكذآ !
اللتوت رقبتهآ حيث سقطت على حآفة الكرسي استيقظت بفزع اتسعت عينآهآ عندمآ رأته يحدق بهآ هكذآ
التفت بسرعه واكمل طريقه !
اوقفه صوتهآ عندمآ قآلت : كي..هيو..ن
وقف مكآنه لم يحرك سآكنا منه لا يعرف لمآذآ بدء قلبه يدق بسرعه عندمآ سمع اسمه !
لم يلتفت لهآ لا يعرف لمآذآ فقط اكتفى بقول : يمكنك الذهآب الان ... شكرآ لك لاعتنآئك بأبي !
سومآ : اعتنآء ! اي اعتنآء انا فقط ......
مشى وتركهآ حتى انهآ لم تكمل بعد جملتهآ !
استغربت افعآله معهآ كيف يمكن ان يكون هكذآ مع الفتيآت وهو مشهور
ضربت رأسهآ بخفه : اشش سومآ لا تفكري بأشيآء تملئ الرأس
اتجهت للـ بوآبة الخروج ~~
بدءت تمشي لم تكن تعرف اين تتجه اين اتذهب ! : اشش مآهذه المشآكل التي وقعت على رأسي اليوم !
سأنفججر! اخخ !
جلست على الكرسسي تنتظر الحآفله .. نظرت الى سآعتهآ وجدتهآ السآعه 1 والنصصف
تذكرت المطعم ثم قآلت : سأقول لهآ انني سأخذ اجآزه اليوم !
ركبت الحآفله وتوجهت الى حيٌهآ الذي تسكن به
وقفت الحآفله نزلت اوتجهة الي مسكنهآ الصغير دخلت واستلقت على السرير اغمضت عينآهآ
وغطت في نوم عميق
...............
مرت سآعآت حتى دخل وقت الليل
رجع كيوهيون للشقة الاعضآء
مآ الا دخل حتى اتته ضربه على رأسه
كيوهيون : اه دونقهي لمآذآ ضربتني
لي توك : ضربك لانك اححمق ..
دونقهي : كيف حآل والدك الان ؟
كيوهيون : ليس بخير !
لي توك : اين اخآك ؟ هل ستتركه وحده بالبيت ؟
كيوهيون : بالطبع لا ...
لي توك : احضره هنآ !
كيوهيون : لا يوججد مكآن غير هذآ !
لي توك : هل هو يذهب للمدرسه هذه الايآم ؟
كيوهيون : لا .. فقط كآن لديه اختبآر لاجتيآز السنه ... لقد اختبره اليوم وانتهى !
دونقهي : اتهآ من الثآنويه صحيح ؟
كيوهيون : اجل سيدخل الجآمعه السنه المقبله !
لي توك : جيد اذن احضره هنآ ... سيعيش معنآ حتى يستيقظ والدك ويعود الى صحته
كيوهيون : حسنآ .. انا ذآهب لاحضره .. ارآكم لاحقآ !
خرج واتجهه لمنزل ابيه الذي يسكن به ابيه واخيه سيونغ هو ..!
.....................................
استيقظت بسبب رنت منبه سآعتهآ
: اشش اصصمت ارجوك !
سحبته واغلقته
تذكرت وجهه عندمآ كان يحدق بهآ بالمشفى
: اشش لمآذآ دآئمآ انت في رأسي ..
استيقظت نظرت لسآعتهآ حتى وجدتهآ 7 مسآء
ذهبت للـ تستحم لتريح جسدهآ المتهآلك
خرجت من الحمآم ! تذكرت ان هآتف الاجآشي بحوزتهآ
اخرجته من جآكيتهآ حدقت به ! نظرت للـ خلفية الهآتف وجدت صورة ابنيه
سآرعت بالذهآب الى قآئمة الاسمآء حتى اتصلت على الاسم الموجود !
سومآ : مرحبآ !
سيونغ هو : مرحبآ من معي ؟
سومآ : انا سومآ .. التي اوصلت ابيك الى المشفى
سيونغ هو : اه .. تذكرت انتي التي اتصلتي علي من قبل ! صحيح ؟
سومآ : اجل انهآ انا ! امم هل انت اخ كيو..هيون ؟
سيونغ هو : هههه !
سومآ بتعجب من ضحكت ذلك الغبي : يآه انت ما المضحك ؟
سيونغ هو : هل اتصآلك هذآ حتى تأخذي رقم اخي المشهور ! ههههه
سومآ : مآذآ ! ارجوك لا تفهم الموضوع بشكل خاطأ انا حقآ لم اسألك حتى اخذ رقم اخ.....
طووط
سومآ : اشش يآله من متعججرف مثل اخيه حقآ !
................
في السيآره !
كيوهيون : مآبك غآضب ! ستنفجر الان !
هل هي معججبه جديده تطلب رقمي منك ؟
ههههههههههههههههه
سيونغ هو : ايجب علي ان اضحك ؟
كيوهيون : اجل ايهآ الاحمق !
سيونغ هو : ليست معجبه كمآ تتوقع ! هذه التي كانت مع ابي بالمشفى !
كيوهيون : من ؟ هل تقصصد تلك المدخنه !
سيونغ هو : مآذآ مدخنه ؟
كيوهيون : لا .. لا انا اقصد التي كانت مع ابي بالسيآره !
سيونغ هو : ولمآذآ تلقبهآ بالمدخنه ؟
كيوهيون : لانني متأكد انهآ كانت تدخن ! فأبي لا يختنق الى اذآ شم رآئحة الدخآن !
سيونغ هو : انهآ معلومه جديده بالنسبة لي !
كيوهيون : يآلك من احمق حقآ
سيونغ هو : قالت بان اسمهآ سومآ !
كيوهيون : حقآ !
سيونغ هو : هل كآنت بالمشفى عندمآ اتيت انت ؟
كيوهيون : اجل لاكنهآ ذهبت فورآ ... لحظه قليلا لمآذآ اغلقت بوجههآ الهآتف !؟
سيونغ هو : كانت تريد رقممك !
كيوهيون : حقآ ! يبدو بأنهآ اعجبت بي عندمآ رأتني على الحقيقه
سيونغ هو : لكنني اجمل منك ! لوكنت انا مشهور لرأيت الفتيآت ينآمون بجآنب شقتي !
كيوهيون : ههه يآلك من متعجرف !
سيونغ هو : صحيح كيف حآل ابي الان ؟؟ هل اتصل الطيبيب عليك ؟
كيوهيون : اجل .. قآل بأن صحته تحسنت
سيونغ هو : الحمدالله ! حقآ كنت خآئف ان يمموت !
كيوهيون : مآذآ تقول انت ؟ ابي من المستحيل ان يتركنآ !
سيونغ هو : هل سنذهب للـ شقتككم ؟
كيوهيون : اجل ! وسترى زوجتك هيتشول ؟
سيونغ هو : انه يبدو كألفتيآت انه جميل حقآ !
كيوهيون : هل تحآول اغآظتي ؟.. فأنآ اجمل منه بكثير !
سيونغ هو : حسسنآ حسنآ ! ستنفجر الان ههههههههه
كيوهيون : اصمت لقد وصلنآ !
دخلآ الى شقة الاعضآء
حتى تم ترحيبهم من قبلهم
سيونغ هو : اين لي توك ودونقهي وسونغ مين انا لا ارآهم ؟!
هيتشول : لقد خرجوآ !
.....................
خرجت لتبحث عن محل للهواتف وجدت محل للk-pop
اصبهآ الفضول بأن تنظر مآ يوجد به فهو مزدحم بالفتيآت
ليتهآ لم تدخل دخلت حتى اتتهآ : مرحبآ سومآ .. كيف حآلك ؟
اتسعت عينآ سومآ : من انتي ! لا وتسألينني كيف حآلي ؟
هيميآ : اذآ انا لم اعد صديقتك او بالاخص اختك ؟
سومآ : هه اختي ؟ انتي حقآ لا تستحقين ان تكونين خآدمتي !
هيميآ : اصمتي ايتهآ الحمقآء فأنآ لم استأجر من ابآك منزل قدي....
لم تكمل هيميآ جملتهآ ! عندمآ رأت يد سومآ كانت ستصفعهآ لكن لحسن حظهآ امسك يدهآ شخص من الورآء
ضحكت هيميآ بخبث عندمآ رأت من ذلك الشخص
اتسعت عينآ سومآ عندمآ امسك يدهآ ذلك الشخص
التفتت للورآء حتى اكتملت صدمتهآ عندمآ رأته : دو..نق..هي !
جميع المعجبآت استغربن من الموقف
تركآ يدهآ همس لهى في اذنهآ : لا تمدي يديك على احد فهم ليسوآ عبيد لديك !
اقترب لي توك حآول تلطيف الجو وسحب دونقهي ليكملوآ توآقيعهم للمعجبآت
تذكر لي توك ذلك الوجه نفس الوجه الذي رأاه بالشركه همس لدونقهي : اليسوآ صديقآت ؟
دونقهي : وانا مآ ادرآني !
تجمعت الدموع في عينآهآ لا تعرف مآذآ تفعل مآذآ تقول ! تشنجت في مكآنهآ ! نست مكآنهآ اين !
هيميآ: ارجوك اخرجي من محلي .. فأنآ لا اتشرف ان يدخله شحآذين هنآ !
لم ترد عليهآ بل خرجت ولم تتفوه بأي كلمه
كانت صدمتهآ اقوى من تلك التي بالشركه ! اصبحت تركض بالطريق حتى تعبت بدءت دموعهآ تنهآر على خديهآ
لمآذآ النآس يقومون باذلالي مآذآ فعلت ؟ حتى اجآزي هكذآ !
صرخت بأعلى صوتهآ : ارييد المووت حقآ !
سقطت على الارض بدءت تجهش بالبكآء حتى اوقف صوت بكآئهآ صوته عندمآ قآل : هكذآ الحيآة صدقيني !


...........

خخلصص



 
قديم 08-08-2011, 03:52 PM   رقم المشاركة : 65
baboOo
E.L.F girl
 
الصورة الرمزية baboOo





معلومات إضافية
  النقاط : 14951
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :baboOo غير متصل
My SMS Super Junior .. The last man standing


أوسمتي
رد: ~ .. لنجعلهآ تتسآقط كـ تسآقط اورآق الخريف .. ~ تأليفيـ !

وهـ وهـ وهـ

ليش كدهـ ,, حراآآآآآآآآآآآآآآآم

هادا توو متش >> يعني اني أعرف انجليزي

باآآآرت قمهـ في الجماآآآآل ~

كيوناآآ ,, انهو اللزي بدأ قلبووو يدق

مين قددو ,,

يناآآآآآآآآس ع كيونتا الماكني

انهو اللزي جمييييل جدددن

>> نعتذر ع اللغهـ

بس من جد يناآآآآآآآآآآآس

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ

حبيت سيونغ هو ~

شكلو حيكووون اضافة جمييلهـ للروايهـ

حبيييت لمن كيونا قلو " زوجتكـ هيتشول "

يا حبي لـ تشولاآآآ أوباآآآ

يا اني ضحكت ضحكـ ,, لاآآيق عليهـ أوبتي !!

نجي لـ هيمياآآ ,, بنت اللزينا

ما أدري ايش تبى في عمرها هادي !!

لا وجاآآ دونقهي يدافع عنها

مو كأنها بتجري وراكـ وما تطيقها ؟؟

ولا يكون فيهـ شي بيناتكم أنا ما اعرف عنوو >> براآآآآآ

توكي أوباآآ ,,

انكـ اللزي جميييل جدددن

بس لا تقع ف حبها الله يخلييييكـ

مني مصدقهـ انو هادا الكلام يطلع مني ,, لكن خليكـ مع تييون

ما نبى واحد منكم ينكسر قلبوووو

خلاآآص كيوناآآ وانتهى

ودونقهي ,, لا تفكر تدخل في الموضوع أبدددن

بعد حركهـ اليوم في لقاء المعجبين

حطيييت عليكـ X

أوممممماآآآ متحممممسهـ حماآآس مين الي كلمها آخر البارت ,,

أحسو حيكون مممم

هان أوباآآ ,, دايمنو أخلاآآق >> الا أجيييب اسمو في الروايهـ

سوماآآ حبيبة ألبي >> الي هيا انتي

مررررررهـ حراآآم والله ,, محزنتني كتيييييير

من جد شافت كتييير في حياتها

فايتنق !!

كوماوا ع البارت اللطيف والجميل

في انتظار القادم

^^




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
لنجعلهآ, الخريف, اورآق, تأليفيـ, تتسآقط, تسآقط


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:58 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا