منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-07-2011, 01:39 PM   رقم المشاركة : 506
kara-lara
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية kara-lara





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :kara-lara غير متصل
My SMS


رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!

أنا جديدة في المنتدى
والرواية في قمة الروووعة
ونشكر أبداعك وأحنا كلنا وياك
وننتظر البارت الجاي




  رد مع اقتباس
قديم 04-07-2011, 08:52 PM   رقم المشاركة : 507
sj=sj
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية sj=sj





معلومات إضافية
  النقاط : 64
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :sj=sj غير متصل
My SMS


رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!

و أخيييييرا رجعت توقعت انك نزلتي بارت بس باقي
و طبعا حسسسسسسسسست بين الصفحات
مبرووووووووووك 102 صفحة ان شاء الله تصبر 1000000 >> عاد زودتيها خخخ
وقولي لي يف التحصيلي ان شاء الله حليتي عدل ولا كتبتي لهم البارت خخخخ
طبعا الى الان ماني مستوعبة اللي صار
الله ياخذها عمه وش ذا
بس بيت اللي صار تدرين ليه
لان كيونا رح يفتك من ذا الزواج بس متى على عيني تطلع كيتارا و البيبي معاها

اقتباس:
( يبدوا أنك لم تتعض من المره الفائته وجعلتها تمر مرور الكرام ..كما تريد أنت من يطعن من ظهره وليس أنا ...كن مترقباً ..فزوجتك تميل لبن عمك أكثر منك ..بنظرات ..إبتسامات ..وقد يكون حباً ..)

يارب ذا ماراح يبطل خلاص سيبه في حاله كيفه ما يبغى يهتم
اقتباس:
: أحمممممم !
نظرا للخلف ..وبتسمت جيون لوجه لورآ ..لكنها بتعدت بسرعه حينما لاحظت وقوف كيوهيون معها ....
تكلمت لورا مع كيوهيون : أرأيت ..منزلكم مليئ بالأفلام السيئه !
هز كيوهيون رأسه : أجل أجل ..أخاف على لارا من أن تنحرف بسبب والديها !
شد سيوون جيون وحتضنها : إن كنتما تغاران فكلاكما خاطب ..إذهبوا ودعوا العشاق وحدهم ؟
يااااااااااااااااا ايش ذي الدخله ما احب كذه بس مادام ان كيونتي موجود عااااااادي
صح صح منزلهم ملييييييييئ بالافلام السيئه شفتي ترا حتى بيتكم لما كان دودو موجود
يمكن تنحرف زيادة لو تجي كيتارا خخخخخخ
ياااااااااا سلااام العشاق يا حياتي طيب جيب كيتارا بس ويروح كيونتي او بالمختصر انا موجوده خخخخ
اقتباس:
كيوهيون بستفزاز : لانه يعلم أنك قطه متجدده الأرواح لا تموتين !
من جد صاااااادق هههه
اقتباس:
تشيري : أرحمها يا أخي ..أكاد أجزم أنه لا فرق بين وجهها والكرز
سيوون : قلت لها لتعملي في جناحنا قالت لا أريد أن أري الكل كيف تحبني
ضربت كتفه بصيحه : لا تكــــــــــذب ..!
كانت خجله جداً من وقوف كيوهيون هنا .....وهذا الاخ نزلت رومنسيته اليوم والأن وفي هذا المكان ..
يا حياتي من جد مافي فرق
سيووووووووون ليش الكذب شوف كيف خجلت البنت يا بابا ارحمها خلااااص
لا يا حبيبتي رومنسيته دااائما خخخ
اقتباس:
صرخت لورآ : هيوووووور آ ..ما بك ؟! ..لو الإنشوفه هنا لقنا معك حق لكن لما تركضين
هههههههههه يعني الصراخ و الجري و المافخ ما تكون الا اذا انشوفتها موجود خخخخخخ
اقتباس:
كيوهيون بهمس ساخر: شككت للحظه أن كلباً مصعوراً دخل
نظرت له بحنق وهمست بصوت لا يسمعه إلا هو ولورا: ربما لأنك لا ترى إلا أشباهك ؟!
بنت بنت بنت لا تقولي كذه عن كيونتي احسن لك كفايه اللي صار له
اقتباس:
لاحظ بستغراب علامه حمراء بعنقه
ذي اكيييييييييد لها سبب رح اعرفه البارت الجاي صح ؟
اقتباس:
: أرجوا أن لا يعلم أهلي بما حصل ..بشأن مرضي ؟
إبتسمت لا يعلم هل هي سخريه أم شيء أخر : وهل كنت مريضاً ..؟!

لم يرد أن يتعب نفسه بتفكير ..هو تعب بما فيه الكفايه ....
يعني قال لها كوووووووووول شئ يلا احسن يكون ولد عمك على المكشوف خخخخ
اقتباس:
هنا صاح كانغ إن : أووووهـ أين ليتووك أريد أن أبكي أيضاً
اوووووووووووووووه انا كمان ابي اخم اخوي ويييييييينه اهئ اهئ اهئ
اقتباس:
ليتوك وهو يرمق تشيري كيف كانت تستفز سيوون وزوجته: أختك كرهت العيش مع هذآ العجوز ...وربمآ هذه النهايه
لالالالالا تقول كذه ترى باقي تشيري تحبك و تموووووووووت فيك لا تتخلا عنها
اقتباس:
بهدوء عكس هذه العاصفه:أعذرني يابن عمتي قد سبقتك بهذه الخطوة و أنا بنتظار الموافقه

كنت واااااااااااااااااااااثقه ان كانغ ان راح يسارع بطلب يدها للزواج
اقتباس:
-نظرت لشقيقها والد هيتشول بحده- أتعلم أن أحد هاؤلاء الرجال ليس ولدك ...؟
حدق والد هيتشول بأولاده ثم نظر لهآ :ماذآ؟

نظرت العمه بزوجته التي بان الشحوب بوجههآ:كنت تضنين لا أحد يعلم خمس وعشرون سنه ضننتي أن الكذب سيطول ...-حدقت بأحدهم بحده- أنت يابن أونجي وأخي كنت ضحيه كذب وخداع ..كيوهيون !
صرخت والدة هيتشول لتوقفها :أسكتي إنه ولدي أتفهمين ولدي
أكملت العمه لتفتح الستار عن هذه المسرحيه الكبيرة وهي تتكلم مع شقيقهآ :أنت كنت تبحث عن بنات أخيك بحسن نيه ولا تعلم أن أحد أفراد عائلة زوجته كانت تربي طفلآ ليس لك بأحضانك ...
عاد الصمت والصدمات تأتي تباعآ لا جواب غير الخوف والشك صدمه الفتيات بأنهن من هذه العائله ولديهن أخ ..شي يصعب تصديقه
بين هذه المعمعه سقط بجسده على الأرض وبقسوه كان يسمع الصراخ للحظات حتى غادر كل هذآ ...
ذا الجزء ماااااااااااااااااااني قادره افهمه مرررررررررررره
فهمييييني هفوفتي
يعني كيونا اخو البنات و البنات بنات اخو الاب
بليييييز فهميني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اقتباس:
نظرت جيوري لهيتشول ما زال عاقدآ حاجبيه لكزته وهمست له:فك هذه العقده إنها لا تليق بهيتشولي
ياااااااااااااااااااااي يعني جيوري رضيتي عن هتشولا يا حبي لك
اقتباس:
حدق بسماء مرة أخرى " هل أنت راضيه كيتارآ ..ها أنا أعاقب ؟!!"
ااااااااااه بس وين كيتارا خليها تظهر يا اني اشتقت لها خخخخخخخخخخ
اقتباس:
ما إن ضننا أننا سنسعد بالحب ..حتى دخلت علينا المشاكل العائليه

كشف الماضي ..


كيوهيون ليس شقيقهم ؟
الفتيات يكن بالمصادفه من بنات هذه العائله


أي مشاكل تنتظر هذه العائله ؟؟

أترك لكم حريه التفكير ..!!
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زي ما قلت ماني فاهمه
موفقه اونني
البارت الجاي لا اوصيييييك فيه طيب
وعلى طار البارت متى ؟؟
فايتينق



  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 12:59 AM   رقم المشاركة : 508
none0_0
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :none0_0 غير متصل
My SMS


رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!

سلاااااااااااااااااااااااااااااااااام هفوو اشلونك يلبى قلبك ياشيخه خخخخخ يب ترا يمديكي تقولي انتقام وانتقام قوي بعد^^
اوكي بقولهم قلبوو ويب يسلموو واسفه ماقريت الرساله الا الحين توني امسك الاب من بعد فتره طوييييييله و من جد اسفه خخ اتاخرت كثيير ويالله انشاء الله يضيفون قصتك وايه بيانيه ماقدرت ارسالك ع الخاص لانه مشاركاتي قليله لازم تكون عدد مشاركاتي 100 عشان ارسل بيانيه^^ ويب مبووووووووك اتعدت صفحاتك موضوعه الرقم 100 ^^

ويب هفووو بليييييييييييز طلبتك عشان خاطري وخاطر البناات حطي بارت بلييييييييييز خخ ابي اطلع من جو الكابه ههههه

هفوو بنوتات بلييز ادعوو لجدتي تقوم بسلامه طلبتكم^^




  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 09:23 AM   رقم المشاركة : 509
Hyunah
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Hyunah





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Hyunah غير متصل
My SMS We think about tomorrow then it slips away. We talk about forever but we've ONLY got today...


Icon (40) رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!

[
noon_e :- هفوو بنوتات بلييز ادعوو لجدتي تقوم بسلامه طلبتكم^^

ربنا يقومها بالسلامة لك يانوني



اللهم اشفه شفاء ليس بعده سقما ابدا..اللهم خذ بيده اللهم احرسه بعينيك التى لا تنام .
و اكفه بركنك الذى لا يرام و احفظه بعزك الذى لا يُضام .و اكلأه فى الليل و فى النهار .
و ارحمه بقدرتك عليه ّ.أنت ثقته و رجائه يا كاشف الهم . يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة
المُضطرين .اللهم البسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير اجلا ياأرحم الراحمين..
اللهم اشفه اللهم اشفه اللهم اشفه..اللهم امين.




  رد مع اقتباس
قديم 05-07-2011, 08:06 PM   رقم المشاركة : 510
nosah_
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية nosah_





معلومات إضافية
  النقاط : 6173
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :nosah_ غير متصل
My SMS dreams can be truth


Icon (40) رد: (*^ تـــرانيم الحـــب^*) ~ حينما تكون لأنفاس الحب ...موسيقى ..!

هفوووو
اوونيي وين رحتي والله فقدتك واااااااااع<< ترى قاعده ابكي

نوني الله يقوم جدتك بالسلآمه يااارب




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحـــب, تـــرانيم


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:59 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا