منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية


العودة   منتديات أنيدرا > مــســـاحــــات > ملتقى الابداع الادبي > حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات

الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 28-06-2010, 04:00 AM
الصورة الرمزية ~Thats Me~
~Thats Me~ ~Thats Me~ غير متصل
أنيدراوي مجتهد
 
معلومات إضافية
الانتساب : May 2010
رقم العضوية : 58115
المشاركات : 107
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
Icon26 ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ

~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

{.. ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ,أنيدرا

اشحآلكم عسآكم إلــآ بخير ؟

أول شي أحب أنبه إنه الروايه منقوله ومو من كتابتي

الرواايه من جد تهبل وتستحق القراايه
علشان جذيه نقلتها لكم
إممم طبعن باللهجة الإماراتية وفي كثيييير معاااني مارح تفهموهاا هع
لأنها مكتوووبه باللهجة القووويه هههههه فبعطيييكم معاني أكثر الكلماات تكراراً قبل البارت الأول
صووح أحب أنبه تنبيه صغنووون " أتمنى من الصغاار إذا كان في هالمتدى بزران يعني 11 , 12 ,يبعدوا منااك لأن الرواايه فيها شوي كحااات "


{.. القصة بشكل عام.. ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ,أنيدرا

عفاري أمها وأبوها مطلقين من واهي صغيره أمها تركتها مع أبوها
وراحت أسست عايله يديده . أبو عفاري مات وتركها لعمها وعياله مع وصية
إنها تتزوج بسالم ولد عمها .
هل بيتزوجون عفاري وسالم بسبب هالوصيه بس ؟!
ليش مافي حب بينهم ؟!
وليش عيل يتظاهرون بأنهم أحسن زوج وزوجة قدام أهلهم
أما لحالهم ..إخوان وبس !!

{.. تعريف الأبطال


عفـرا بنت سيف بن سعيد .. عمرهـآ 22 سنة .. تدرس قانون في جآمعة الشآرجة ..
أبوهـآ متوفي من سنة .. وأمهـآ عقب ما يآبتهـآ طلقها الأبو وسآرت بوظبي وعرست ولـآ حد يعرف خبرهـآ .. وطبعآ عفآري هي وحيدة أبوهـآ ..
بتتسآءلون كيف عآشت بليـآ أم؟ .. رضعتهـآ يآرتهـم أم رآشد ويـآ ولدهـآ مآيد .. وبهالطريقة استوا عندهـآ أخوان بالرضـآعة .. اللي هم عيآل يآرتهــم .. وعندهـآ حرمة عمهـآ أم سآلم واايد تحب عفآري .. وتحن عليهـآ ..
عفــآري ..
طويلـة .. عريضة ..~> وهالشي يعطيهـآ المشية الشموخية .. بيضة بيآض عـآدي .. عيونهـآ وسـآع عسليـآت .. خشمهـآ لـآهو طويل ولـآ هو قصير .. شفآيفهـآ صغيرة .. فيهـآ حبة خـآل جريب من شفآيفهـآ ..
اكتسبت الشخصية القوية من أبوهـآ الله يرحمه .. ملسونة نوعا ما ..
وطبعـآ هي تدرس محـآماه تقتدي بأبوها اللي كآن محـآمي معروف .. وفتح مكتب محـآمـآة ومستلمنه حاليـآ سالم بن رآشد بن سعيد .. اللي هو ريلهـآ .. عمره 28 سنة .. محــآمي عــآشر عمه بو عفرآ ,, وتعلم منه كل شي .. وكان وايد ويآ عمه .. ويمكن هالشي خلا عمه يوصي ان بنته تكون لسآلم ..

طووويل وطول عفرا ولـآ شي بالنسة له .. عريض .. أسمرآنــي .. عيونه سوده .. خشمه طويل .. دوومه كـآشخ .. ونوعـآ مـآ خقـآق ..


{..مفردات

يودت : مسكت
حذالي : قربي
صديت جدا : قربت منه
ما أدانيه : ما أحبه
لا تودرني : لا تخليني
تنش : تقوم من النوم
اندوك : خذ
جدا : قرب


اممم تقريباً هذي أكثر شي تتكرر
إذا فيه شي مافهمتوا ولا شي تراا أنا هنيه
صراحة كنت متردده أنزلها قلت يمكن ماتفهمون كلمة أو شي ^^"
لأنووه أكثر الأعضاء في المنتدى سعوديين

المهم أبدا الباارت الأول وبعدها بنزل البارت الثاني


.
.



عفـرا : أقـول حيـآتي بعديـن برمسـك ..!
سـآلم : لييش ؟ أخوج يآ ؟
عقرآ : يلــــــآ ، الحينه بيوصــل .. بآي ..
سآلم : انزين حبوبة .. بآي ..
بنــدت بسرعــة وأنــآ أوآيج من تحــت البـآب ..
دخــل الشقـة وهو يدندن .. تمنــيت أظهــر وأضمــه ..
دخل حجرته وصك البـآب ..


تنهـدت بألم .. لين متى بظل عآيشة جذه !
آآه الله يستر بس !
دمعت عيني .. حبيبي .. ريلــي ! مآقدر أسير صوبه منعني منه ! من أول يوم عرسنآ !!
آآآخ ..
هب قـآدرة أنســى هذيج الليلة !
كنت طـآيرة من الفرحــة .. ولــد عمي .. حبيــبي بيــآخذني .. بستوي حليلته !
لكنــه صدمني عقب الزفــة .. يوم وصلنــآ شقتنــآ !
دخــل عليـه الحجرة ..


دخــل وأنــآ أتنفــس بصعــوبة ، مستحية ..
شميــت ريحة عطره اللي ذوبتنــي .. منزلة رآسي فخآطريه أرفع رآسي وأشــوفه .. وأروي عيوني بشوفته .. لكن الحيآ منعنــي ..
وآقف يتأملنــي وأنــآ ميتة من المستحــى !
مسك ايديه .. ارتجفــت .. حسيت إني بطيــح .. بيغمــى عليه ! هب مصدقــة .. وأخيرا حبي صــآر لييييييي ..

همس : لــآ تخــآفين !
تطــآلعته .. مت مت .. يآربي قلبي يدق طبووول هب مصدقة وأخيراا ..
فجأة هد ايديه ..!
كنتت برد أيوده !!


بس ســآر ويلس ع الشبريـة ! .. وأنــآ وآقفــة أتطــآلعه باستغرآب !
قالي بصوت جـآد : يـــا عفرا .. أنــآ خذتج لأن أهلي لزموا عليه خذهــآ .. هآي بنت عمك ..! ومالهـآ غيرنــآ .. خــآفوا ان حد من أهل أمج يآخذج عنـآ ,, أأ عنهم .. مآ بغوج تكونين لحد .. لحد غيـ غيري أنــآآ .. ولــأنهــآ وصية عمي الله يرحمه .. أنـآ وآفقت وخذتج ..

كـآن منزل رآسه وهو يرمس .. وأنآ وآقفة بمكآني مصدوومة .. هب عآرفة شو أسوي ! والـآ شو أقـول !
تونـي أحلم اني !! اني له .. اني آآه شو أقوووول !!
كنت بصيح .. لكني يودت عمريـه !
وتميـت أتطــآلعه ..
تمآسكت وقلت : خلصــت كلـآمك ؟
اتفـآجأ وقـآل : اممم لا ما خلصته يآ بنت العم ..
أبـآج تعتبريني أخوج .. نحن بعيش في شقة روآحنـآ عسب محد يعرف .. اممم بعرق انآ متزوجين فالـأورآق بس !
هزتنـي هالكلمــة وحزت فخــآطريه ! فالـأورآق بس !!
نش وقــآل : وأبـآ أشوف شطآرتج فالتمثيـــل جدآم الـأهل ! بنخلي عمآرنـآ أحلى اثنيـن !
مـآعرفت شو أقول !! والـآ شو أسوي ! تميــت وآقفة مكآني منصدمة وأحـآول أفهم هآ شو يخربط !! وأحـآول أتمآسك وأبين له إني الجبل الشآمخ اللي مآ تهزه الريآح ..



قآلي : هــآي حجرتج والحجرة اللي مجابتنهآ حجرتيـه وجدآم النـآس .. هــآي حجرتنــآ !! فآهمــة؟؟!
سكت .. منقهرة بصفعه !!
تم يتطالعني ! متشكك .. إذا عآيبنــي كلامه والـآ !
اتدآركت الموقف وضحكت : ههههههههههههههههه والله انك فنتك يآ ولـــد عمــي !
زيــــــــن فكيتنــي .. ما كنت أعرف شو أقولك بس زين يت منك !
يــلــآ يلــآ يآ خويه انجلع ع غرفتـك !



تطآلعني منصدم : دزيته وظهرته خــآري وصكيــت البـــآب وقفلتــه ,, وطحــت ع الشبريــة .. أصييح وأصييح بألم !



آآه تنهدت وأنــآ أتذكــر ,,
هه .. مرن 4 شهور ع عرسنــآ ونحن نمثــل جدآم النـآس ومن نرد البيـت كلن حدر حجرتـه ّ ومآ يخصه بالثـآني !
مــآ أنكر إنه يسآعدني في بروجكتآتي واامممم خسرته كزوج لكني كسبته كصديق وأخ وأحسن أخ !
طاحت الدمعة من عيني .. شو يآلسة أخربط ! أي أخ ! أحبه مآزلت أحبه !
آآه حب الطفولة والمرآهقة والشبآب حتى عقب ما أموت بظل أحبـــــــــه !!


يمكن بتتسآءلون شو مصبرني على هالعيشة !
لـأني أحبـه .. ولأن مآلي حد فهالدنيآ غيره هو !
أبويه وأمآيه متطلقين يوم كنت صغيرة .. أنـآ عشت ويآ أبويه وأمآية سـآرت بوظبي وعرست ! وماعرفها ولا أعرف عنهآ شي ! أكرهههههههها أكرهها مادانيهآ ..
وأبويه توفى وما بقى لي غير بيت عمي ! وخيروني بين ولد عمي سآلم و ولد خآلتي اللي مآعرف من وين ظهر لي ! حتى مآعرف شو اسمه أكرهه أي حد من صوب أمآية بكرهه .. ينجلعوون !
والحينه عآيشة ويآ سآلم ولد عمي .. ههه .. أصيح والـآ أضحك ..
يالله يآربي تعيني!



فجـأة .. رن تيلفوني ..
أوه يآري فدييته : هلـآ حيآتي ..
سآلم : هلـآ شمـآمي .. أخوج وصل ؟
أنــآ ( عفآري / شمآمي ) : هي سلومي دخل والحيـنه أظني رقد ..
سآلم : ههههه سلومي بعد لـآ مـآنروم ..
سكت متلومة : أقولك حيآتي ببند الحينه برقد ..
سـآلم : أونج استحيتي !! هههههه يـلأآ الغلـآ بخليج الحينه .. بآجر بودي أأ اممم أختي السوق ..
سكت .. أختك هآه ؟ : احم .. هيه زين .. دير بآلك ع عمرك وعلى " أختك" ..
سآلم : إن شآء الله وانتي بعد ..
أنـآ : فدآعة الله ..
سآلم : فدآعة الرحمن ..

آآه تعرفون منو هذا ؟ ههههه هذا ريلي !ّ وولد عمي !!
ظهّرت بطآقة ثآنية باسم دريول بنت عمتـي خخخخ .. ورمسته فالفون .. طيب .. أحبه وربي أحبه ..
وهو ع قولته يرتآح لي .. يرتآح لشمة ! ليتني أرمسه على أسآس إني عفآري حرمته ! آآخ بس !!

.
.
.




{..البارت الأول خلص

الموضوع الأصلي : ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ || الكاتب : ~Thats Me~ || المصدر : منتديات أنيدرا


قديم 28-06-2010, 04:04 AM   رقم المشاركة : 2
~Thats Me~
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ~Thats Me~





معلومات إضافية
  النقاط : 118
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :~Thats Me~ غير متصل
My SMS


رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ


{..البارت الثاني رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ,أنيدرا


نشيـــت من الرقــآد .. سرت الحمآم " أكرمكم الله " .. تسبحـت ولبست ..
ظهرت فالصآلــة ..! غريبــة !! مآشي ريــوق اليــوم ؟! اممم يمكن عفآري تعبـآنة ..!
بسير المكتب وخلـآف بيي بتطمن عليهــآ ..!
سرت المكتب " مكتب المحـآمـآة" .. وانغمست في هالـأورآق .. يالله قضــآيــا النـآس وآيدة .. والقضـآيا اللي تعور القلب هي اللي بين الأخوآن والا بين الولد وأبوه ..!
يالله ترحمنـآ برحمتك !
عقب مرور سآعتين ..
وأخييييرا خلصت من هالقضية !
بعدين عفآري بتي وبتسآعدني ! .. بجآيلهـآ فالبيت واهنه !!!!!!
امممم .. إن شآء الله خيير ! ماعرف هل بتحمل والاا ! الله يعين ..

ظهرت من المكتـب ., سآير الشقة .. بودي الشيخة عفآري السوق ! ملجـة ربيعة حصوه أختي عقب 5 أيآم ! مـآعرف ليش هـآي بتسير ! اممم أنـآ أباها تسير أحسن ! تتعرف على بنآت ، شي غرييب ع شخصيتها الروعة ولا عندها ربيعة ! بس حصوه أختي هالعيوز خخخ
برمسكم عن حصوه .. هـآي أصغر عني بسنة 27 سنة ,, مآخذنها ولد خالتـي " عمر " .. مآنشوفها الا فالمنآسبـآت والا فالعزآيم وفالشهر مرة والآ مرتين ! .. أهل ريلهـآ ماعرف كيف ! مآ يعيبهم يوم تزورنـآ .. الله يهديهم ..
وصلت الشفة .. صخة !
وينهـا هالدبة ؟
دقيت بآب حجرتهـآ !
مــآترد ..!
ترييت طشونة ! ، ولــآ ردت !
فتحت البـــآب .. شفت الحبيــبة منخمــدة في ســـــآبع نوومة !
شوفوا الهرمة ! مخلتنــي أنش من الغبشة وأخلص أشغالي بسرعة عسب أوديهآ السووق ! وهي منخمدة ..!
تجربت صوبهـآ .. وأنـآ ابتسم بكل شر ..
شفتهآ تتجلب .. وقفــت .. أتأمل ملامحهـآ .. ملــآك ,, سبحــآن من خلقج يآ بنت عمــي !
آآه مآلي نصيب فيج ولـآ لج نصيب فينـي !!!
خفت يوم شفتهـآ تهآذي وتتدلع ! هههه شكلهآ " كيــوت " ..
زاااعجت بأعلــــى صوتي : عفاااااااااااااااااااااااااااااااااااااري ..

عفــدت وحضنتني من الزيغــة .. مسكت ضحكتــي وأنآ أشوف ويههآ اللي ميت من الزيآغ ! هههه ، مآرمت أيود عمري يوم هدتني وقــآلت : يالسباااااااااااااااال ..


سآلم : هههههههههه كشخــة ردة فعلج بنت العم !
عفآري ( محتشرة ) : شو مدخلنك حجرتـي ؟ .. يــلأآآ فــآرج !
سآلم : أوووكيه .. هب منج ..! مني أنآ يآي بوديج السوق عسب
قطعت رمستي يوم نقزت عليه ويودتني وهي تقول : تسلم لي والله ..
تبون الصرآحة ! مآ بغيتهـآ تودرني !
بـس .. تذكرت شي ! خلآني أبتعد عنهاا .. وأدزهـآ بعييييييد عني ..
شفت ملامحهـآ اللي تحولت لرهبـة وعيونها اللي قطرت حزن ..!
مــا هانت عليه ! بس دواااااااها تستاااهل اللي بييهااا مني !
نافخت وقلت بصوت حـآد : 10 دقـآيق إن ما انقفظتي ما بوديج السوق ..
تغيرت نظرتهآ بسررعة وردت لنظرتهـآ القوية اللي فيها شموخ عمي الله يرحمه ..
شفتها وبكل بروود ردت وانسدحت ع شبريتها وتلحفت !
عصبت عليها .. وانقهرت من أسلوبها الخآيس ..
متــى بتتأدب هـــآي !! موول مآ فـآدهـآ الضرب اللي سآعات تآكله والسبة اعنآدهـآ !
عفدت عليهــآ .. تمت تقآوم وتدزني .. وأنآ منقهر منهـآ قلت لها : برقد ويااااج !!
بطلت عيونها منصدمة ! لمحــت خجل فويهها بس سرعآن ما اتحول لملامح عصبية .. نشت من الشبرية وقالت : بسير برقد فحجرتك ..
تلحفت وقلت لهـآ : انجلعــــــــي !
غمضت عيوني .. ياااه فرآشهـآ دآفي والحجرة بآردة ..شكلي برقد رقآد غآوي اهنه ..
فجــــــأة ..
حسيـت بمــاي بااارد ينصب ع ويهي ..
بطلت عيوني وأنــآ أشــآهق ,, تطالعتهــا بعصبيــة !
وهي تترقص جدآمي أونها فـآزت !!
نشيت ! ( كالعآدة دووم ضرآيب )
ركضت وسآرت حجرتي .. قفلت البآب ..!!

عنزززززززززززز ..
سرت حمآمها " أكرمكم الله " .. وتغسلت ويلست في حجرتها ..
أنبش !
أووه كيفي ..
شفت دفتر غآوي ، فتحته وقريت .. أووه خآطرة ..! وااو رووعة كلامها .. بس منو هذا !
فــآرس أحلامهــآ ؟ آآه ليتنـــي أنــآ فــآرس أحــلامج بنت العم !
أففففففففففف هاااي وينهاا ليكون صدق رقدت !
صكيت الدفتر وسرت دقيت باب حجرتي .. : عفااري يلاا بوديج السوق
لــآ يوجد رد !
سآلم : عفااااااااري حبووبة يلا بنت عمي نسير السوق ..
عفرا : قول والله ما بضربج !
سآلم : أفف والله مآ بضربج يـلأـآ اظهري ..
عفرا : انزيين بس لا تضربني .. أوكيه ؟
سآلم بنفاذ صبر : انزين يلااااااااااااا ..
ظهرت من الحجرة وربعت حجرتهآ .. هههههههههه عبيطة هالبنت ..
تعرفون أحب قربهـا وأكرهه فنفس الوقــت !
الله يســـامحج يــا عفــاري انتي سبب عيشتنــا هــآي !
يلست فالصــآلة .. أتريــا الحبيبة تظهــر ..
ظهـــرت ..
عفرا : يلااا ..
فجيت حلجيـه أتطالعهــآ ..!
عفرآ : شوووو ؟ بلااااااااك ؟
سآلم : وين نقآبج حبوبة ؟
عفرا : سلوووووووووووم خل عنك ! مــابــا ..!
ســالم : سلوم في عينج .. يلآ سيري البسي نقآبج ..
برطمت وسآرت تلبسه ..!
تتدلــع بعد ! أكفخهــا ع رآسهــآ ..
سرنـا السوق والحلوة لوعت جبدي من محل لمحل ..!
حشى ما يعيبها شي .. آخر شي تنقت لهآ فستـآن .. وأخيرا خلصت .. حشى ما بغت ..
عفرا : سـالم .. طلبتك ؟
من غير تفكير قلت لهـآ : آمري فديتــج ..
سكتت اشويـه ..! تندمــت ! بس أووه عادي يعني الأخو ما يرمس أخته جذه !!
عفرا : ما يـامر عليك عدو الغـالي .. شو رآيك نتغدا اهنه ؟
تميت أفكر : امممم انزين يلآ نسير جدا المطـآعم ..
سرنـا يلسنا فمكان منعزل تقريبا لأن الشيخة تبا تفصخ نقـابها !
جابلتهــا عددل عسب محد يشوفها غيري ..
فصخــت نقــابهـا .. فديت هالويه أنـآ !
سآلم : شو تبيــن حبـ أأ عفآري ؟.
عفرا : امم مـآعرف أي شي ع ذوقـك ..
سالم : أوكي بسير بطلب وبيي .. اتنقبي !
عفرا : انزين انزين .. حشــى منوو بيي صووبي أصلاااااااا
لبستهـا وسرت أطلب ..
ويوم رديــت شفت واحد يالس مكــاني والعزيـزة يالسة وداقتنها سوالف وشــاقة الحلج !
سرت معصصصب بذبحهااا ,,
وصلت : خير يالـأخوو ؟
.........: هلـآ بو غنيـم .. اشحــآلك يــآ ريــآل ؟ زين شفنــآك ..
ســالم : بخير وسهالة .. منو الريــال ؟
عفرا : هههههـ .. منو الريآل ؟ ( تعيّب عليّه ) .. ويـــاك الشيــخ راشد فدييته .. ولد يرانــآ ..
بطلت عيوني خلااااااااص طفح الكيييل ..
رآشد : هههههههههه غربلات ابليسج يا عفروه ! كملي انزين تبين الريال يذبحني .. أنا الله يسلمك راشد ولد أم راشد اللي رضعة هالخدية حرمتك .. يعني أخوها بالرضـاعة .. ولا تعصب ان شفت وياها شلة شباب هههههههه كلهم أخواني ..
عفرا : بسم الله عليهم .. عن ترشهم بعين !
راشد : ههه لا عيوني باارردة ثللج هب شراتج أم سعيد ,,
عفرا : جب جب انزيين ..
راشد : خلاص بنطب وبسير عند الربع يتريوني ..
أبداا ما عيبني الموقف .. داقينها سوالف وهالزفتة واايد مستانسة أشوفهاا ! يوم تشوفني ما تستانس جذه ! هههه منو أنا أصلا ! الله يسامحج عفروه ..
راشد : خلاص سالم بخليكم عيل .. فداعة الله وخلنا نشوفك ..
سالم : إن شـاء الله .. فداعة الرحمن ..
يلست وأنـا اتطالعها بعصبيـة ! : وأخوانج بالرضااعة ما بغوا يظهرون الا الحينه !
عفرا : انزيين شووو أسوي ! اففف منك ..
مرة وحدة يانا واحد شكله معصب ! محتشر .. يرمس عفاري ويصارخ عليها : وأنـا أقول ليش رفضتيني عشان هذا الخاااابيس يالخاااااااااايسة ؟ والله لأدبج !



{..أحداث من البارت الثالث

سكت اشويه وهو يتطـآالعني .. عقب قال : وانتي ليش معترضة ع ييتها ؟
بطلت عيوني آآي شو أقووله أغــآر ؟ بقوله واللي فيها فيهااا .. : أغااااااااااااار ..
تم يتطالعني ما فهمت نظرآته وفجأة ضحك : ههههههههههههههههههه والله يآ بنت عمي انت فنانة تعرفين تمثلين .. كفج كفج ..


--------------------------------------------------------------


سـآلم : أفففففف انتي بتسكتين والآ ؟ بتسمعين كلامي وبتسوين اللي أبـاه غصبن عن خشمج .. سمعتيييييييييي ؟
وهـأي السالفة أبـاج تنسينهاااااااااااااااا لا تيبين طااااااريهااااااا والا صدقيني بضررررربج ضررررررررب ..

--------------------------------------------------------------

سلوووم يالغبــي افهمني يااااا سااااااالم أنا أحبك أحبك .. من زماااااااان أحبك .. شكلك ما بتحس فينــي طوول حيــاتك ما بتحس فيني .. لييييييش يا ولد عمي لييييييييييييييش ..!
فجــأة سمعت صوت برع ! جنه شي طــآح !! تميت سآكتة أتصوخ وأنـآ ميودة صيــاحي .. أوييه ليكون سآلم يآ ! لا ما با أبين له ضعفي ! .. مـاسمعت شي !


---------------------------------------------------------------------







 
قديم 28-06-2010, 12:22 PM   رقم المشاركة : 3
همس الجفـون
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :همس الجفـون غير متصل
My SMS


رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ

الصرآإحهـ القصة روووعه ..
تسلميييييييين ع الموضوع الناايس ..




 
قديم 28-06-2010, 02:06 PM   رقم المشاركة : 4
KYUUBI
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية KYUUBI





معلومات إضافية
  النقاط : 213
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :KYUUBI غير متصل
My SMS <3 + <3 = <3^2 XD


أوسمتي
رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ

شكراً على النقل الجميل ~

قريت شوي منهـآ صح فيه بعض الكلمـآت مـآ عرفتهـآ ~ بس قدرت اهم القصه كَكلّ ـخخخخخخخخخـ

لي عوده بعد مـآ أكمّلهـآ ~





 
التوقيع
KAT-TUN
,
AKANISHI JIN
آخر مواضيعي

 
 
قديم 28-06-2010, 02:19 PM   رقم المشاركة : 5
~Thats Me~
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ~Thats Me~





معلومات إضافية
  النقاط : 118
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :~Thats Me~ غير متصل
My SMS


رد: ~[ولـد عمي ! أخـــويه ! حبيبي ! & توأم روحــي !!! >~ روآيهْ إمآرآتيهْ



{..البارت الثالث

مرة وحدة يانا واحد شكله معصب ! محتشر .. يرمس عفاري ويصارخ عليها : وأنـا أقول ليش رفضتيني عشان هذا الخاااابيس يالخاااااااااايسة ؟ والله لأدبج !


عفرا تتطآلعني منصدمة منوو هذااا !!!! وأنآ أخس عنهآ .. عصبت : حووه شو تبآ؟
.......: شو شو أبآ بعد ! خطبت أختج ورفضتنــي وخذت ولد عمهآ .. خطبتج انتي وبآغمتي ما تبيني ! خسكن الله من بنيـآت ظآهرآت ع أهل أبوكن ..!
وأنـآ أقول ليش تبين تدرسين اهنه .. ، سكتّه بطرآق ع ويهه .. ومد ايده عليّه .. وأنش له وأضرب ضررررررررررب الهررررررررررم .. هاللي نـآقص بعد ..

,,,

يوا السكيورتي وشلوهـم .. وأنــآ ميتـة من الخوف على ســآلم .. اتصلت بـرآشد ويآ .. سآر اتفأهم ويــآهم .. وظهّـر ســآلم .. وهذآك الهررم مآعرف منو! وبلاه محتشر ! مشبهني ع حد ! بس هب لهالدرجة !
يــاني سالم وسحبنـي بقوة .. أبد ما مانعت ولا قلت شي .. مشيت ويآه وركبنـآ السيـآرة .. والحبيـب بعده معصب ! أنـآ اشليــه !!!! أففف .. تميــنا سآكتين .. كسر الصمت تيلفوني وهو يرن .. ظهّرته من الشنطة .. أووه حصوه متصـلة زين بعد ..
رديــت عليــهــآ : مرحبااااااا الساااااااااع ابنت العم ..
حصـة : مرحبـآ ملاييـن .. اشحآلج عفآري ؟
عفرآ : بخير وسهـآلة غنآتي .. اشحآلج انتي واشحآل عيآلج ؟
حصـة : الحمدلله بخير .. والعيآل مظهريلي قرروووون .. عقبااالج ..
آآه عقبآلي ؟ ههه .. : إن شآء الله خير ..
حصـة : لا تخآفيـن توج الـآ معرسة .. لـآحقة عالشقـآ خخخ
عفرآ : ههههـ صدقتـي لـآحقة عاليهـآل ..
مــآعرف ليش صديت واتطآلعته .. شفته بتطآلعني بنظرآت مآ فهمتهـآ موول !
حصـة : أقولج عفآري خذتي شي حق ملجة روضوه ربيعتي ؟
عفرآ : هيه توني رآدة من السوق وخذتلي هذاك الفستآن الغآوي ..
حصة : هههههـ انزين عيل .. مآ بآجي شي .. بتسيرين الصآلون والآ بتكشخين فالبيت ؟
عفرآ : اممم فخآطريه أسير الصآلون يآختــي .. لـآزم يشوفون العروووس خخخخ ..
واتطآلعــت سآلــم .. اللي كــآن مندمج فالسوآقة !
حصـة : انزين عيل يوم الملجـة بنسير كلنــآ ربــآعة ,, منو بيودينيآ ؟
تميت اتطآلع سآلم وأأشر له بايديه وأرمس : منو بيودينآ الصآلون ؟ اممم .. أشر لي سآلم انه هو بيوديني .. فقلت : هيه سآلــم بيودينــآ ,, بس تعــآلي أنآ وانتي صح ؟
حصــة : هههههههههه لا حبيبتي الرزة حبيبة سلوم لـآزم بتي ويآنــآ ..
عصبت وانقهرت من حصوووه : أففففففف وهآآآي اشحقه بتي؟ ماباها تي خلي أخوآنهـآ يودونهآ .. مـآبا مااااااباااا مااباااهاا تي وياناااااا ..
سآلم : بسس هدي أعصآبج ..!
عفرآ : انزين انزين ..
حصة : هههههههههه .. سآلم عندج ؟ هههههه قوليله موزوه بتي ويآنــآ ..
عفرآ : أووهوووو وربي هب متفيجة لج ولسخآفتج ..! دوروالكم حد يوديكم .. أنـآ ريلي بيوديني ..
حصـة : لاااااا مارووم أستحملهـآ رووحي .. لـآزم تكونين ويآيه والا بنفجر !
عفرآ : ههههه انزين بس اربطي عيونهـآ عسب ما تتمقل فشسمه !
أوويه شو يالسة أخربط .. أرمس جدآم سآلم وأبيّن غيــرتي ! أفففف ..
حصـة : في شووو هااه ؟ قولي سآآآآآآآآآلم .. ههههههههه وربي انج حركـآت بنت العم !
عفرآ : انطبي خلااص .. اتفقنـآ سآلم بيودينـآ .. الله يستـر .. وبعدين أنـآ وصلت الشقـة .. يلا بنزل من السيـآرة .. ممكن تجلبيـن ويهج ؟
حصــة : بسم الله !!! صدق لي قالوا من عاااااااااشر القووووم ! عاشرتي سلوم واستويتي شرآته ..
عفرآ : هيه هيه فديتني ..
حصـة : خخخ أوةكي يلا عيل .. مع السلامة ..
عفرآ : مع السلامة ، ربي يحفظج ..
نزلنـآ من السيآرة وسآلم عرض خدمـآته وشل عني الأغـرآض .. الحمدلله نفسيته تحسنت .. قبل اشويه وبيذبحني جني مسوية شي !
دخلنــآ الشقة .. سرت حطيت الأغرآض ، وظهرت من حجرتيه .. يلست فالصآلـة ويآ ســالم اللي كـان مشغل التلفزيون ..
اتطـالعني وابتسم : بلاج تبآغمين فالسيآرة منو بيي ويـآنا ؟
سكت أفف شو أقوله : اممم موزوه بتي ..
حــآس بوزه جنه هب عآيبنه : أخخخيج ..! يـآ هي حــآلة ..
سكت اشويه وهو يتطـآالعني .. عقب قال : وانتي ليش معترضة ع ييتها ؟
بطلت عيوني آآي شو أقووله أغــآر ؟ بقوله واللي فيها فيهااا .. : أغااااااااااااار ..
تم يتطالعني ما فهمت نظرآته وفجأة ضحك : ههههههههههههههههههه والله يآ بنت عمي انت فنانة تعرفين تمثلين .. كفج كفج ..
انقهرت منه قلت بغير السآلفة : اممم شو سالفة هذآ لي يآنا المول ؟ تبـآ الصرآحة تحسبته أول شي ولد خـالتي ! بس عقب قال اختج ما اختج قلت لااا أظني واحد مخرف ..
تم سـاكت وكنه يفكر بشي وعقب قال بصوت حاد : انسي السـالفة هـأي ! والـآ تطرينهـا لحد موول فــاهمة ؟
خفت .. وفنفس الوقت سألته : ليـــش ؟
سآلم : مــآيخصج .. سوي اللي قلتلج عليـه وانتي ســاكتة ..
عفرآ : لا حبيبي ما بسكت ..! تبـاني أسوي اللي تباه فهمني اقنعني ! والـآ نسيت اني بنت سيف بن سعيد وهو اللي معلمني هالشي ..
سـآلم : أفففففف انتي بتسكتين والآ ؟ بتسمعين كلامي وبتسوين اللي أبـاه غصبن عن خشمج .. سمعتيييييييييي ؟
وهـأي السالفة أبـاج تنسينهاااااااااااااااا لا تيبين طااااااريهااااااا والا صدقيني بضررررربج ضررررررررب ..
بطت حلجيـه .. لأ عاده حدك ! : نعم ؟ تضربني ع شي أنـآ ما سويته ؟
سآلم: اووووووووهووووو أظهر من اهنيه أبرك والا بسوي شي مآ بيرضيج ,
ظهر ورض البــاب !!
وين سآير هذا ؟ أفففف بذبحـه شو رآيكم ؟
سرت حجرتيـه .. اتسبحـت ويلست جآبلت كتبي .. وكل اشويه بالي يسير عند سالم .. آآه يآ سالم آآه !
قلت بسويله عشـا بغير نفسيته طشونة ومرة وحدة أتسلـى
أذن المغرب نشيت وصليت المغرب .. سرت المطبخ أكمّل الطبيخ .. وأذن العشـآ وسرت اتسبحت وصليت العشـآ .. تميت يالسة أتريــا وينه هذااا ؟
آآه
بـآجر الأحد .. دوااام ! كرهت الدرآسة قبل كنت أموت فيهـآ ! سبحـآن مغير الأحـوال !
سـالم وينه للحينه مآيــأ !! بيخبل بي هالانسـان !
أوووه صدق اني خدية .. وين تيلفوني الثـاني !
ركضت بسررعة وسرت الحجرة شليت التيلفون الثآني ما شفت شي منه ! لا اتصال ولا مرسال !
مــالت !
يلا بتصل به ..
رن رنتيـن ورد ..
سـالم : ألووو ..
حسيت بنبرته حزين ومعصب !! عفرآ / شمامي : هلا والله وغلاآ ..
سـالم : أهليــن شمووه !
عفرا / شمامي : شو فيك ؟ أحس مـالك نفس ؟
ســالم : لا في موضوع شـاغل بــالي ..
عفرآ /شمـآمي : انزين قولي فديتك ظهّر اللي فخـاطرك يمكن أقدر أســاعدك !
ســالم : أأ اممم أأ الموضوع يخص ربيعيـه .. مآخذ بنت عمه وو امم هب مرتـاح ويـااهاا ,, ويفكر يطلقهـا بس .. بس في شي ..
قطعت رمسته مارمت أتحمل : سالم بخليك الحينه بااي ..
بندت عنه من غير ما أسمع بآجي كلامه حسيت اني بموووت ! يرمس عن عمره ! عني وعنه !
يبــآ يطلقنـــي ؟!!!! منوو السبب في عيشتنااا هااي ! آآه يآآآربي ..
قمت أصيح بطريقة هستيرية هب حآسة باللي حولي .. تميت أفر كل الأغرآض وأزاااعج بهستيريااا :
اهئ ياااااااااااارب .. مكتوووب عليه أتعذب .. أحبه والله أحبه .. يبا يطلقني ..!!
سلوووم يالغبــي افهمني يااااا سااااااالم أنا أحبك أحبك .. من زماااااااان أحبك .. شكلك ما بتحس فينــي طوول حيــاتك ما بتحس فيني .. لييييييش يا ولد عمي لييييييييييييييش ..!
فجــأة سمعت صوت برع ! جنه شي طــآح !! تميت سآكتة أتصوخ وأنـآ ميودة صيــاحي .. أوييه ليكون سآلم يآ ! لا ما با أبين له ضعفي ! .. مـاسمعت شي !
مسحت دموعي .. وكتمت آهـآتي فتحت البــاب اشوي اشويه .. أوايج ..


{..بانتظار الردود




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية, إماراتيه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:06 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا