منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-2012, 11:10 AM   رقم المشاركة : 11
No min woo girl
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية No min woo girl





معلومات إضافية
  النقاط : 7631
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :No min woo girl غير متصل
My SMS it's better to regret the thing we do ..than the thing we dont do


رد: عشان الحب أذل نفسي... روايه رومنسيه ... خياليه


اونيي الرواااااايه خطييييييييييره خقييييت
كماااااواااا اوني ولا تطولي علياااا





 
التوقيع

رد: عشان الحب أذل نفسي... روايه رومنسيه ... خياليه,أنيدرا



unni pink heart ...thanks you unni ..i love u



آخر مواضيعي

صديقتي
كيف تكون مناقشا جيدا ...؟!
ايهما أصعب ..؟!

 
  رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 03:15 PM   رقم المشاركة : 12
No min woo girl
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية No min woo girl





معلومات إضافية
  النقاط : 7631
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :No min woo girl غير متصل
My SMS it's better to regret the thing we do ..than the thing we dont do


رد: عشان الحب أذل نفسي... روايه رومنسيه ... خياليه

ماااااااقدر خقييييت علي هال عبدالعزيز

مافي منه


اوني بلييييز نزلي الي بعده




  رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 03:32 PM   رقم المشاركة : 13
Al-RoOZ
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Al-RoOZ





معلومات إضافية
  النقاط : 6791
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Al-RoOZ غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: عشان الحب أذل نفسي... روايه رومنسيه ... خياليه

جااااااااااااااااااااااااااااري تنزززززيل البااااااااااااااااااارت عشااااااااااااان خاااااطرك




  رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 03:43 PM   رقم المشاركة : 14
Al-RoOZ
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Al-RoOZ





معلومات إضافية
  النقاط : 6791
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Al-RoOZ غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: عشان الحب أذل نفسي... روايه رومنسيه ... خياليه

عشــان الحـــب رومنسيه ـملاك روايه الأحساسـ خياليه أذلــــ نفســــي ¸ღ¸

_________________

البارت السادس_________________



( في الإ ستراحه )




ياسر : ها يا سلطان الحبيبه وصلت
سلطان : أه يس
ياسر : ما قلتلك طلع أهاتك قلت وصلت أو لا
سلطان : يس وصلت
ياسر : حلو حلو متى
سلطان : اليوم الصباح
ياسر : أها
سلطان : يله بس أنا ابروح أدق عليها اشتقت لها إلا
على فكره وش أخبار جود أختك وصديقتها مي
ياسر : إلى هالحين وهم من مغامره إلى مغامره
( جود أخت ياسر حلوه ومرجوجه ومغامره درجه أولا
وصديقتها مي بطله من أبطال القصه وراح تتعرفون عليها مع أحداث القصه )
سلطان : الله يعينك عليها
ياسر : ياليت إهي لحالها معها مي قائده الشله
سلطان : ولا يهمك ومي والباقين معاهم
ياسر : آمين
سلطان يدق على بيان
بيان : هلا
سلطان : هلا فيك
بيان : ـــــــــــ
سلطان : وش أخبارك
بيان : تمام الحمد لله وأنت
سلطان : تمام دامك تمام
بيان : ـــــــــــــ
سلطان : وينك ألحين
بيان : طالعين نشم هواء دار أبو متعب
سلطان : أها يعني بالسياره أنتي
بيان : يس
سلطان : أوكيه إذا رجعتي دقى
بيان : أوكيه يله باي
ليان : مين هذا
بيان : مالك دخل
أريم : أكيد سلطانوه
بيان : أولا اسمه سلطان مو سلطانوه
أم أريم : من هذا
بيان : سلطان ولد جيرانا
أريم : أو بالمعنى الصحيح خطيبك
بيان : كله واحد
أريم : ما تفرق يالحلوه
بيان : ولا يهمك خطيبي
أريم : أول مره شوف خطيب من دون ما يدقون أهله ويخطبون
بيان : بيدقون عما قريب
أريم : عما قريب
أم أريم : خلاص أنتي وياها ما تعرفون تكرمونا بسكاتكم
أريم : خلاص مامي
بيان : أنشاء الله


( في الإستراحه )


عبد العزيز توه داخل إلا يشوف عبد الرحمن يدور وهو يكلم
عبد العزيز يحتريه يخلص من المكالمه
عبد الرحمن بفرحه شديده : أوكيه اللي تشوفه طيب
راح يكون بينا إتصال يله مع السلامه
عبد العزيز : مين هذا
عبد الرحمن ينطط من الفرحه : وافق وافق
عبد العزيز بأبتسامه : مين اللي وافق
عبد الرحمن : أبو غيدا
عبد العزيز فرحان لفرحة عبد الرحمن : والله
عبد الرحمن : والله ويقول متى تبي الملكه
واخيرا يا غيدا راح تكونين لي مو لأحد غيري واي واي ونـــــــاســـــــه
عبد العزيز : ياليته موافق من زمان عشان أشوف الفرحه هاذي فيك وإنشاء
الله تكون دوم مو يوم
عبد الرحمن : إنشاء الله بس ما قلتالي وش الأحداث اللي تقول أنها صارتلك
عبد العزيز : أجلس وأقولك الأحداث من السلام عليكم إلا وعليكم السلام
عبد الرحمن : يله تراك حمستني
عبد العزيز : أسمع يا طويل العمر
وبدا عبد العزيز يقول لعبد الرحمن كل الأحداث اللي صارت له مع رشا



( في بيت عبد العزيز )



فيصل : يا الله يمدحون النوم
لين : والله أنك صادق بس شكلك تعبان
فيصل : شويه بس ما كنت أبي أنوم من أول ما وصلت لذالك قاومت عشان يكون نومي مره وحده
ريم بحزن : الله يعينا على شخارك
فيصل بأنصدام : حرام أنا ما أشاخر
ريم بمزح : إلا
فيصل بجديه : مو على كيفك أنا أعرف نفسي أكثر منك
ريم : لا أنا أعرفك أكثر من نفسك
فيصل : والله ما أطلع أي صوت حتى نفسي ما تسمعينه
لين : فيصل أنت من جد مصدقها أهي تستهبل
فيصل توه يستوعب : صدق
ريم وهي تضحك : هههههههههـ والله أنك خبل ـهههههههههههه
فيصل وهو يتثاوب : يمكن من أثار النوم
ريم : يمكن
فيصل وهو يرقى : تصبحون على خير
لين وديم وريم : وأنت من أهله
ريم : وأنا أبي أنوم
لين : وأنا
ديم : يعنى بأجلس لحالي
لين : دبري حالك أنا أبي أنوم
ديم : مالي إلا النوم



( في بيت زياد )



زياد : أقول رانيا زياد إلا هالحين نايم
رانيا : يس تبيني أقومه
زياد : لا بس غريبه المفرض أنه يكون الحين قام من النوم
أكيد أهو فيه شئ لأن زياد ما ينوم كذا إلا إذا كان متضايق
رانيا وهي تصفق : أحلى يا المحلل
رولا : كالي إياد أبي أنوم أندك ( خالي إياد أبي أنوم عندك )
إياد بحنان الأبو : طيب بس أنتي قولي لماما
رولا : طيب
رولا : ماما
ريناد : يا عيون ماما
رولا : أبي أنوم أند إياد ( أبي أنوم عند إياد )
ريناد : لا بابا يعيي
رولا : ليه
ريناد : يقول ما أعرف أنوم إلا و رولا نايمه عندي
رولا : أف من الحب الدايد ( الزايد )
إياد : هاذي الصغيره من وين تجيب هالكلام
ريناد : من أي أحد والكلمه اللي تعجبها ترددها
إياد : أها
ريناد : يله يا ماما الحين بابا بيجي
إياد : وين تو الناس
ريناد : وين تو الناس أنا عندكم من ثلاث أيام
إياد : قليله ما بعد شبعنا منك
ريناد : تعرف زوجي ومشتاق لي
إياد : الله يخليكم لبعض
رانيا وهي تجلس بينهم : وش عندك أنت وياها
ريناد : أسرار
رانيا : وشي
إياد : أسرار
رانيا بحزن : بكيفكم مو لازم أعرف وش الأسرار
إياد : لا يا غلاي لازم بس كانت تقولي أنها تبي تمشي
رانيا : فكه
ريناد : فكه منك
إياد : صدعتوا راسي أنا أبروح القبوا
ريناد : أموت وأعرف وش في هالقبوا
إياد : أشياء
ريناد : أدري أنها أشياء بس وش الأشياء
إياد وهو يطلع : أشياء
ريناد : أقول رانيا وش أخبار النت معك
رانيا : أسكت بس عاد الحين مشتركه بمسابقة رسائل الوسائط بس المشكله ما عندي رسائل حلوه
ريناد : أوكيه جيبي اللآبتوب وأسوي لك وسائط إلين يجي زوجي
رانيا : طيران



( في بيت وليد )



نايف : وليد وليدوه
وليد : نعم
نايف : أسمع أنا وأصدقائي مسوين تحدي أننا نلعب كوره واللي يفوز علي
ياخذ ياخذ
وليد : وش ياخذ
نايف : طبعا إذا فازو علي
وليد : دريت
نايف : سيارتك
وليد مصدوم : نعم
نايف : نعامه ترفسك للمريخ أظن سمعت وش قلت
وليد : طير يا شيخ والله لو تموت قدامي ما أعطيك السياره
قال أيش قال متحدي على أيش على سيارتي
نايف : ياخي وسع صدرك أمي بتشتريلك سياره غيرها
وليد : عناد ما أبي إلا هاذي السياره





( في الإستراحه )






عبد الرحمن مو مستوعب الكلام اللي يقوله عبد العزيز : معقوله
كل هذا يكون في رشا
عبد العزيز : ليش طايحه من عينك
عبد الرحمن : لآ مو طايحه من عيني بس يعني اللي يشوف رشا
يقول هاذي ما قد شافت يوم قاسي بحياتها ويطلع كل يوم يمر في حياتها أقسى من اللي قبله
لآ وبعد قالتلك أحبك والله من جد أحداث عظيمه صارت
عبد العزيز : شفت عاد
عبد الرحمن : ياليتني شايف أنا سامع
عبد العزيز وهو يتثاوب : أقول أبو داحم أنا أبي أروح البيت دايخ أبي أنوم
عبد الرحمن : تصبح على خير
عبد العزيز وهو يقوم : وأنت من أهله




( في بيت رشا )




رشا : أقول غيود
غيدا : هلا
رشا : لو أقولك أني عشت الحب
غيدا بنظرة خبث : مع مين
رشا : مع عبد العزيز
غيدا : والله إني حاسه
رشا : ليش كان واضح علي
غيدا : يس يا قمر
رشا : ليش ما قلتيلي
غيدا : إذا كنت تنكرين لنفسك وش لون بتعترفين لي تدرين يا رشا
وش مشكلتك
رشا بأهتمام : وشي
غيدا : تكابرين وبشكل فضيع جدا
رشا ببراءه : أنا
غيدا : يس أنت
رشا : يمكن بس غيود عندي لك طلب
غيدا : آمري
رشا : تكفين ياحلوه كلمي أمك وقولي لها أنك بتنومين عندي
غيدا : أوكيه
وتتصل على أمها
أم غيدا : هلا
غيدا : هلا بأحلى أم بالدنيا
أم غيدا : هلا فيك
غيدا : مامي وش أخبارك
أم غيدا : تمام بس قولي وش عندك
غيدا : أمممم مامي ممكن طلب
أم غيدا : آمري
غيدا : بس بشرط ما تقولين لآ
أم غيدا : ماراح أقول لا
غيدا : أبي أنوم عند رشا
أم غيدا : لا
غيدا : مامي مو أحنا متفقين ما تقولين لا
أم غيدا : بس ما أقدر أنوم وبنتي الحلوه مو عندي
غيدا : بس اليوم
أم غيدا : بس اليوم
غيدا : مامي أجل إذا تزوجت شو حتعملي
أم غيدا : حتقنن
غيدا : اسم الله عليك من الجنون
أم غيدا : يله غيود الحين أبوك جاء
غيدا : مع السلامه
أم غيدا : مع السلامه
رشا : ها وافقت
غيدا بفرحه : يس
رشا : حلو حلو
غيدا : أيوه وش عندك وش راح نسوي الحين
رشا : عندي فلم يحبه قلبك
غيدا بفرحه : وش أسمه
رشا : حب البنات
غيدا : طيب وش يتكلم عنه
رشا : ما أدري بس أتوقع من عنوانه أنه عن حب البنات
غيدا : أوكيه شغليه
رشا قامت وحطت الشريط
غيدا : قبل لا تشغلينه أبي ببسي وبطاطس
رشا : من عيوني
غيدا : تسلم لي عيونك
بعد الفلم
غيدا : آه من هالفلم جرح
رشا : مو بس جرح نزيف
غيدا : والله يا رشا حلو
رشا : أدري
غيدا : أقول أنا جاني النوم بأروح أنوم
رشا : وأنا معك



( في بيت بنات أبو متعب )





ليان : أنا أبي أنوم
بيان : وأنا
أريم : أنتو دايم نوم
بيان : ما نمنى إلا الظهر يعني ثلاث ساعات
أريم : حلوه
بيان : لا مو حلوه
ليان : لا تعبين نفسك وتتهاوشين مع هالأشكال اسفهيها ورحي نومي
بيان : والله أنك صادقه
رنيم : أريم ما نمتي إلا هالحين وراسك صاحي
أريم : قولي مشاء الله
رنيم : مشاء الله
رنيم : بيان ليان أصبرلي أبجي أنوم معكم
أريم : حتى أنتي
رنيم : أيه والله دايخه وأبي أنوم


(في بيت عبد العزيز )


فيصل توه قايم من النوم وينزل تحت وشاف خواته قايمين كفس
فيصل : صباح الخير والورد والجوري
لين وديم وريم : صباح الورد
فيصل وهو يجلس : نمتوا زين
ديم : الحمد الله وأنت
فيصل : تمام
ريم : يله قم عشان تودينا الحياة مول
فيصل : قوليلي تبي شي تأكله مو على طول الحياة مول
ريم : وش تبي تأكل ؟؟
فيصل : مأبي أكل أبي كوفي
ريم وهي تقوم : من عيوني بس ترى مو لعيونك لعيون الحياه مول
فيصل : تلاطي بسرعه وسويه
ريم : أنشاء الله
لين : يعني بتودينا
فيصل : أفكورس
لين وهي تقوم : أجل بروح ألبس
ديم وهي تقوم : وأنا بروح ألبس
فيصل : تلايطوا عني وألبسوا بسرعه
ديم وهي ترقى : بنتلايط
ريم وهي تمد الكوفي : خذ
فيصل : ماشاء الله أمداك ياليتك ياريم كل يوم كذا أي شي أبيه بسرعه تسويه
ريم : بطير لدولابي عشان ألبس
فيصل : بسرعه بسرعه قبل لاينحاش
ريم : أنشاء الله
فيصل وهو يضحك : هههههاي والله حاله هالبنات خلوني أدق على زيودي أشوف أهو بيجي معاي ولا لا
زياد بصوت مليان نوم : هلا
فيصل : هلا فيك وصباح الجوري
زياد : كم الساعه ؟؟
فيصل : الرابعه عصرا
زياد نط من السرير عشان يتأكد وشاف الساعه
فيصل : ألــــو
زياد : معاك معاك كم التاريخ اليوم
فيصل : 6 / 12
زياد : والله
فيصل : والله
زياد : تدري أني نايم من أول ماوصلت إلى ألحين
فيصل : أتحداك
زياد : والله
فيصل : معقولة يوم وأكثر
زياد : أسكت بس حتى أنا مو مستوعب أحس أني نمت نومت أهل الكهف
فيصل : شويه أهل الكهف بس أسمع
زياد : هلا
فيصل : أنا بأودي خواتي السوق و أبيك تجي معاي
زياد : أوكيه بأخذ شور وأمر أختي رانيه وأشوف أن كانت تبي السوق عشان أخذها معي تعرف أهي أنخطبت
فيصل : مشاء الله مبروك
زياد : الله يبارك فيك وعقبال خواتك
فيصل : أنشاء الله
زياد : يله يافيصل تامر على شي
فيصل : سلامتك
زياد : فمان الله
فيصل : بحفظ الله
فيصل يكلم نفسه : بأدق على وليد وشوف أن كان يبي يجي معاناعشان تكمل الشله
وليد : هلا وغلا بفاصوليا
فيصل : هلا فيك وش أخبارك
وليد : تمام الحمد لله و أنت
فيصل : تمام الحمد لله
وليد : تخيل هالخبل نايف متحدي أصدقائه إذا فازوا عليه ياخذون سيارتي
فيصل : هههاي يقطع أمه هالولد متى بيعقل
وليد : مأدري خبل من أول ماطلع على الدنياء
فيصل : قلتاها بس على العموم أنا وزياد بنطلع للسوق بتجي معانا
وليد بأستغراب : السوق
فيصل : إيه بودي خواتي وهو بيودي أخته وأنا وياه بتشتري تيشرتات وبناطيل
وليد : أوكيه خلاص أتفقنا بس أي سوق
فيصل : الحياه مول
وليد : أوكيه خلاص فمان الله
فيصل : بحفظ الله
لين : يله
فيصل : يله


( في بيت رشا )



غيدا : رشا رشا قومي يله
رشا من دون نفس : ها
غيدا : قومي يله ألحين الساعه أربع
رشا وهي تجلس : أوكيه قمت
غيدا : يله عشان نروح نفطر
رشا وهي تقوم : طيب
غيدا : يله بسرعه
رشا بإنفعال : قلتلك طيب
غيدا وهي تطلع : يله أنا برى أحتريك
رشا بعصبيه : طيب
رشا قامت ودخلت دوره المياه ( وأنتم بكرامه ) وأخذت لها شور سريع ولبست بلوزه حمرا سبورت ولابسه سلاسل سودا وطويله وفيها حرف A وبنطلون أسود جنز مخملي وصاير ماسك تحت الركبه وجزمه ( وأنتم بكرامه ) سبورت لونها أسود فيها خطوط حمرا وأساوير سودا على يدها وتعطرت وطلعت
غيدا : واي شكلك جنااااان
رشا بغرور : مو أحنا طالعين نفطر
غيدا وهي تقوم : ألا يله
رشا : يله


( في بيت بنات أبو متعب )



ليان فامت من النوم ونزلت تحت ولقت أم أريم ورنيم وبيان ليان بأستغراب : وين أريم
أم أريم : نايمه
ليان : أها
بيان : الناس يقولون صباح الخير وأنتي تقولين وين أريم
ليان : لأني بالعاده ألقاها في كل مكان وألحين مو موجوده أستغربت
بيان : أها
رنيم : وش رايكم نسوي لها مقلب
ليان : يله بس وشو
بيان : وش رايكم لونجيب دقيق وبخاخ مويه ونكب الدقيق ثم نبخ المويه
أم أريم : حرام عليكم
ليان : لا والله أهي حرام اللي تسويه فينا
رنيم : هعهعهع يله يابنات أبو متعب
ليان : يله
وجابوا الدقيق وبخاخ المويه ودخلوا غرفه أريم وأريم كانت متعمقه في نومها
بيان : يله كبوا الدقيق وأنا بأبخ المويه
ليان : يله يارنيم بخي
رنيم وهي تكب الدقيق : يله يابيان
بيان بخت المويه على وجه أريم
أريم بصراخ : مامااااتي
ليان : هههههاي مو عندك
أريم بعصبيه يحيوانات من اللي سوت كذا
ليان : مو أنا
بيان : ولا أنا
أريم وهي تلتفت على رنيم : أنتي
رنيم : لالا مو أنا

أريم بصوت عالي : أجل مين يا حيوانات
بيان ماسكه ضحكتها على شكل أريم : أظن أنها ليان ( وطلعت من الغرفه )
ليان : شف الحيوانه تبرت مني
رنيم : صادقه بيان ليان أهي اللي سوت كذا ( وطلعت )
أريم : أنتي
ليان : وقسم بالله أنه مو أنا اللي سويت كذا
أريم : والله لأوريهم ( ودخلت الحمام وأخذت شور )
ليان وهي تطلع : أوريكم يا بيان ورنيم
أم أريم : أقول ليان وش رايكم لو نروح السوق
ليان : أي سوق
أم أريم : أنا قلت لبيان ورنيم وقالوا صحارى
ليان : صحارى بس مو الحياة مول أحلى
أم أريم :أتفقوا ونروح اللي تبون بس وش أخبار أريم بعد المقلب
ليان : معصبه
أم أيم وهي تروح لغرفتها : مويه ودقيق الله يعينها
ليان بصوت عالي : بيان رنيم
بيان : هلا
ليان : وين تبون تروحون أى سوق
بيان : أقول صحارى وبعدها الحياة مول
ليان : أوكيه
( ولبسوا وطلعوا للسوق وطبعا أريم ما كلمت ولا وحده منهم >>> خخخ يقالي زعلانه )




( في بيت عبد العزيز )




عبد العزيز قام ونزل ولا لقى أحد فلذالك لبس وطلع






( في الحياة مول )




كانو ديم وريم ولين وفيصل توهم داخلين
فيصل : اشتروا اللي تبون اليوم يومكم الين تقولون ملينا
ريم : إذا كان علي أنا ما راح أخلص إلا بكرى
فيصل : عادي ما عندي مانع
ريم : أمزح
فيصل : أدري عاد أنا اللي بخليك إلى بكرى
ديم : أقول أنت وياها لو تتهاوشون إلى بكرى ما مليتو أمشى يله يا ريوم
فيصل : اصبروا هذا زياد وأخته رانيا
ديم بفرحه : والله
فيصل : والله شوفيهم هناك
زياد : أهلين بفيصل والصبايا
فيصل والبنات : هلا فيك
رانيا بأبتسامه : هاي
فيصل والبنات : هايات
زياد : يله يا صبايا السوق كله لكم الين تقولون ملينا
يله أنتشروا
ريم : أصلا بننتشر قبل لا تقول
زياد : أم لسانين إلى هالحين
ريم : وإلى بكرى
زياد : لا لا ما أصدق وليد
وليد : هلا شباب
ريم : نحن موجودون
وليد بنظرة شوق لريم وفي نفسه أشوفك لو مشافتك العين يحبك القلب : توني أدري
ريم : ثاني مره ألبس نظاره
فيصل : أقول ريم تلايطي عن وجهي مع البنات
ريم : شف راحوا وخلوني
زياد يضحك : هههههـ أحسن ما يبونك ــهههههههه
ريم وهي تروح للبنات : ما يضحك
زياد : قسم بالله أني أموت على أختك هالبطه
فبصل : يا ويلك لو تسمعك تذبحك في محكمة ريم للذبح
زياد : خلاص تبنا دام فيها محكمه
وليد : يله شباب خلونا نتمشى
فيصل : يله



( في الإستراحه )





عبد العزيز توه داخل : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام والرحمه
عبد العزيز : ها أشوفكم تلعبون بلوت
ياسر : شوفت عينك
عبد العزيز وهو يجلس : عيدو عيدو أبي ألعب
سلطان : يله نعيد
وعادو اللعبه وجلسوا يلعبون


( في المطعم )



رشا وغيدا توهم داخلين وطلبوا الأكل
رشا : أيوه وش عندك من أخبار
غيدا : أبوي دق على عبد الرحمن وقاله متى تبي الملكه
رشا : طيب وش قال
غيدا : قال بينا إتصال
رشا : ياعيني والله ما أقدر أتخيل شكلك عروس
غيدا : ليه
رشا : بس كذا
غيدا : حلوه بس كذا لازم يكون فيه سبب
رشا : تدرين يا غيدا أن عبد العزيز قالي أنه يبي يكلم أبوي
غيدا بفرحه : والله متى
رشا : قلتله بالوقت اللي تحبه
غيدا : واي وناسه مين يصدق أنا ورشا يمكن بيوم واحد
رشا : لا تفرحين ألين يكلم أبوي بعدين نفرح
غيدا : أنتي وش فيك حاطه أبوك شي وهو لا شي
رشا : ولا شي بالنسبه لك لكن لي أهو كل شي
غيدا : سوري على اللي قلته ما أقصد
رشا بأبتسامه : لا عادى خذي راحتك يا دوبا
غيدا : أنا دوبا
رشا : ايه دوبا
غيدا : على العموم وش رايك لو أكلنا نهجول بالشوارع مثل أول
رشا : ما عندي ما نع
إلا ويجي الطلب وبعد ما كلوا طلعوا يتمشون من مكان لمكان



( في الحياة مول )




فيصل : ويعه
زياد : وش فيك
فيصل : شف هناك
زياد لف وشاف بنتين : أي وحده فيهم
فيصل : اللي على اليمين
زياد : وش فيها
فيصل : حلوه
وليد : والله أنك صادق
زياد : أقول أمش أنت وياه
وليد : يله
فيصل : أنا أبي أخل هالمحل
زياد : يله ندخل
ودخلوا وخذوا كم تيشرت على بنطلون
فيصل : أمسك أنا أبي أروح أشترى شي بارد
وليد : جبلي معك
فيصل : إنشاء الله
وراح فيصل للسوبر ماركت اللي في الحياة مول
فيصل : وينه وينه أيوه من هنا
فيصل كان يبي يلف للمشروبات البارده إلا ويصقع في وحده
وطاحت كل الأغراض الليس بالسله
فيصل : آي
ـــــــ : ثاني مره شف طريقك
فيصل وهو يلف لها إلا فتح عيونه : آ آ أسف
ـــــــــــــــ : خلاص ما صار شي
فيصل وهو يلقط لها أغراضها اللي طاحت ويقول في نفسه ويعه كل هالزين فيها
فيصل : خذي
ـــــــــ : مشكور
إلا يسمع صوت ضحك صديقتها : هههههههههههههاي والله أن شكلك مضحك وأنتي طايحه
مى بأستهزاء : ههه ههه ههه ما يضحك
جود : إلا
فيصل : طيب ممكن تبعدون عن طريقي
مى : تفضل
فيصل : مشكوره أختى
مى : مى
فيصل : مشكوره يا مى
مى : العفوا يا
فيصل : فيصل
مى : يا فيصل
وراح فيصل وأخذ شي بارد وراح لزياد ووليد
وليد : تو الناس
فيصل : شفتها
وليد : مين
فيصل : اللي قلت أها حلوه وأسمها مى
زياد : اتحداك
فيصل : والله
وليد : يا عيني وشلون عرفت أسمها
فيصل قالهم وش صارله
والبنات كانوا من محل لمحل ثاني




( في الأستراحه الساعه 7 )




عبد العزيز يدق على أبو رشا
ابو رشا : هلا
عبد العزيز : هلا فيك معي أبو مشعل
أبو مشعل : ايه نعم مين معي
عبد العزيز : معك عبد العزيز الـــــ........
أبو مشعل يتذكر : عبد العزيز كأن هالأسم مر علي بس أمر وش بغيت
عبد العزيز : بغيت أشوفك يا طويل العمر
أبو مشعل : يعني ضروري نتقابل
عبد العزيز : ايه نعم ضروري جدا بس أنت وينك
أبو رشا : أنا هالحين في مقهى ستار بوكس
عبد العزيز : طيب يا طويل العمر أنا جايك
أبو مشعل : حياك الله
عبد العزيز : طيب فمان الله
أبو مشعل : فمان الكريم
عبد الرحمن : طيب وش بتقوله
عبد العزيز وهو يقوم : خلها على ربك
عبد الرحمن : بشر مو تنسانا
عبد العزيز : أنشاء الله يله مع السلاتمه
عبد الرحمن : مع السلامه



( في صحارى )


ليان : أف مليت أبي أروح للحياة
بيان : يله
أم أريم : خلصتوا من صحارى
بيان : ايه
أم أريم : يله طيب خلونا نروح ستار بكس ونطلب ونروح للحياة
أريم : يله
وطلبوا وطلعوا من صحارى وراحوا للحياة



( في الحياة مول )


ريم : هذا حلو أخذه أولا
لين : إلا حلو مره
رانيا : طيب وش رايكم في هذا
ريم : جنان
رانيا : يعني أخذها
لين : يس
وهذ أهو حالهم مره هذا حلو ومره يطنزون على الجاي والرايح
إلا وبنات أبو متعب توهم داخلين
ليان : أتمشو خل نروح لبرمود
بيان : يله
أريم : أنا أبي أرروح لأكسورايز
رنيم : وأنا معك
ليان : أقول بيان
بيان : هلا
ليان : وش رايك لو نكنسل برمود ونروح لكش كاش
بيان : ما عندي مانع يله
ليان : يله
وهم يمشون
بيان : أقول ليان مو كأن هذاك أهو زياد
ليان : وين
بيان وهي تأشر : هناك
ليان : إلا
بيان : خلينا نروح لهم
ليان : يله
بيان : رب صدفه خير من ألف ميعاد
زياد وهو يلتفت لصاحبة الصوت إلا ويشوف ليان : أهلا وسهلا
بيان : أهلين
زياد : والله أنك صادقه رب صدفه خير من ألف ميعاد
ليان : شفت عاد بس أنت لحالك
زياد : لا معي وليد وفيصل وخوات فيصل وأختي
ليان : الله كلكم موجودين
وليد : ليان وبيان ؟؟
بيان : بشحمنا ولحمنا
فيصل : غريبه الصدفه ؟؟
ليان : لا غريبه ولا شى إلا حلوه اللي جمعتنا
فيصل : أكيد حلوه بس يعني غريبه
بيان : ما علينا وش أخباركم
وليد : تمام وأنتم
بيان : تمام
زياد كان مستانس بس يوم شاف ليان تذكر معاملتها له
ليان : وش رايكم نتعشى مع بعض نتعرف على خواتكم
زياد : اللي تبونه
ليان : خلاص أوكيه أأكد بس إذا الحين نبي نكمل الجوله ويكون بينا إتصال أوكيه
فيصل : أنا أقول نخليها يوم ثاني الحين تعرفون أحنا مو ثلاثه عددنا كثر
ليان : أونس
فيصل : لا معليش يوم ثاني
ليان : اللي تشوفونه
بيان : أجل يله أحنا بنكمل السوق
زياد : خذو راحتكم
ليان وبيان : باي
فيصل ووليد وزياد : بايات
زياد : أه ياناس
فيصل : أه من وشو
زياد : من هالزين
وليد : أنا أمكم اليوم أمشيكم يله أمشوا





( في المقهى )




عبد العزيز يلتفت يمين ويسار يدور أبو مشعل
فلقاه جالس في أحد الطاولات
عبد العزيز : السلام عليكم
أبو مشعل : وعليكم السلام أنت عبد العزيز
عبد العزيز : بشحمه ولحمه
أبو مشعل : طيب أجلس ليش واقف
عبد العزيز وهو يجلس : وهاذي الجلسه وجلسناها
أبو مشعل : أمر وش بغيت
عبد العزيز : وش أخبارك وأخبار الشغل معاك
أبو مشعل : أقول مو أنت عبد العزيز صاحب شركة الـــــ.......
عبد العزيز بثقه : ايه نعم
أبو مشعل : أخبارك وأخبار الشغل معاك
عبد العزيز : والله الحمد لله تمام وأنت
أبو مشعل : تمام
عبد العزيز : أمممم تكفى يا أبو مشعل طالبك
أبو مشعل : أمر لو تبي عيوني فداك
عبد العزيز في نفسه يقطع أمك يا اللوقي لو أنها بنتك كان عطيتاها كف : تسلم يالغالي
بس أنا أممممم
أبو مشعل : وش فيك أنت
عبد العزيز : أنا أبي القرب منك
أبو مشعل مصدوم : القرب مني ؟؟
عبد العزيز : أيه نعم
أبو مشعل : تبي قربي في منو ؟؟
عبد العزيز : في بنتك رشا في مين يغني !!!
أبو مشعل يكح : رشا
عبد العزيز : ايه نعم وأنا قايل غيرها
أبو مشعل : ضاقوا بنات الديره ما لقيت إلا أهي
عبد العزيز : ما ملى عيني إلا أهي
أبو مشعل : خذها وفكني منها
عبد العزيز في نفسه وش دعوه داري عنها
عبد العزيز وهو يحاول يكتم غيضه : يا أبو مشعل هذا كلام تقوله لواحد يبي يخطب بنتك
أبو مشعل ببرود شديد : وش تبيني أقول
عبد العزيز : أنا أعلمك وش تقول إذا جاء واحد وخطب بنتك
مو أهي بنتك وعزوتك وشرفك
أبو مشعل : طيب والمفيد
عبد العزيز : يعني المفروض أنك مو تقول طيب والمفيد المفروض أنك تقول ما عندجي إلا هالبنت
وأبيك تحطها بعيونك وما أبيك تزعلها ولا بكلمه
أبو مشعل : لا تخاف بنتي مومشاعر بنت مشاعر ولد
عبد العزيز : حلوه أول مره أسمع عن هالكلام
أبو مشعل : عجبك عجبك ما عجبك بالطقاق
عبد العزيز يحاول يبرد أعصابه : لا عجبني
أبو مشعل : غصب عنك
عبد العزيز : على العموم متى تبي نحدد موعد حفلة الخطوبه
أبو مشعل : حددها وقلي عشان أحضر
عبد العزيز : خلاص أجل بينا أتصال
أبو مشعل : اتفقنا
عبد العزيز : مع السلامه



( في سيارة رشا )


غيدا : يله رشا حطيني بالبيت عشان أمي
رشا : أوكيه من عيوني
غيدا : يا شيخه ياليتك من زمان حابه
رشا : ليه
غيدا : أول طيب أو صرفي نفسك أو عندك سياره أو تقلعي
يعني من هالأشياء
رشا ببراءه : أنا
غيدا : لا أنا
رشا : أقول كرمينا بسكاتك
غيدا : ياليتني ما مدحت





( في الحياة مول الساعه 8 )




فيصل : ها يا صبايا خلصتوا
ريم : يس
فيصل : حلو
وليد : طيب أنا عازمكم على عشى
زياد : ما فيه أي مانع
فيصل : يله أنا جوعان
وليد : يله
وراحو ونزلو للمطاعم وطلبو على حساب وليد
ليان : وينهم
بيان : ما أدري
ليان : أبدق وأشوف
بيان : يله
ليان تدق على رنيم
رنيم : هلا
ليان : هلا فيك وينكم
رنيم : عند الدانوب
ليان : أوكيه جاينكم
رنيم : يله عشان نبي نمشي مامي ملت
ليان : يله حتى أنا مليت
بيان : وينهم
ليان : عند الدانوب
بيان : أها
ليان : شكلنا بنمشي بعد شوي
بيان : أها



( في سيارة عبد العزيز )




عبد العزيز مولع كاسيت الأغاني على أغنية يا عمرى أنا
لفرقة ميامي وداخل جو الأغنيه


ياعمري أنا @@

يا عمرى انا فديتة انا
ياريتك هنا وياى
حياتى انا عذاب وهنا
وقربك منى ودنياى
ياعمرى يا روحى يا قلبى يا حبى
ياريت هنا وياى
احبك و احبك واحبك
وقربك منى ودنياى
تدلل حبيبى وتامر امر
اعيش يصحارى وروح القمر
رضاك انت غالى روضا الناس تالى
شريتك انا بالكون
انت فى وادى وناس كلها فى وادى
والله حبيبى غرامك شى مو عادى
فديتك ياغالى يا ساكن خيالى
ومهما جرى بتمون
انت حبيبى والله حبيبى وانا اهواك
وانت نصيبى والله نصيبى ولا ابغى سواك
عشقتك هوا فى روحى دوا
ما همنى زمامى اذا حنا سوا
تدلل وتامر امر
اخلى البيض واخلى السمر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ




عبد العزيز مسك جواله ودق على رشا
رشا : هلا
عبد العزيز : هلا وغلا بجنون عبد العزيز
رشا : هلا فيك
عبد العزيز : وينك
رشا : توني حاطه غيدا ببيتها وابرجع البيت
رشا : أوكيشن أحتريك يله باي
عبد العزيز : بايات




( في الحياة مول )


طلعوا بنات أبو متعب من السوق
ورجعوا البيت
وفيصل والشله
فيصل : الحمد لله كثر الله خيرك يا أبو فارس
وليد : حياكم الله
فيصل : يله بسرعه أستعجلوا عشان نمشي
ريم : أنا خالصه
لين : وأنا
ديم : وأنا
فيصل : أجل يله مع السلامه وبينا إتصال يا شباب
زياد ووليد : خلاص
زياد يله يا رانيا
رانيا : يله




( في بيت رشا )





رشا جالسه تحترى عبد العزيز إلا ويرن الجرس
رشا : وأخيرا جاء ( وفتحت الباب طبعا كانت خصلات شعرها طايحه على وجهها لأنها ما حطت جل وكان شكلها جنان صايره ملاك مو بشر )
عبد العزيز مطير عيونه : ويعه بتجنني هالبنت
رشا : أهلا
عبد العزيز ببلاهه : تكلمنيني
رشا : اجل مين أكلم
عبد العزيز يسحب يد رشا ويحطها على قلبه وصوت ملئ بالحب : ذبحتيني يا رشا
والله أنك ذبحتي قلبي وجننتي عقلي من حبك
رشا تسحب يدها وبحياء : ادخل عاجبك الوضع عند الباب
عبد العزيز : لا بس يوم شفت هالقمر ما استوعب أني عند الباب
رشا : طيب أدخل
عبد العزيز وهو يدخل : الدخله ودخلناها ها وين تبين أروح يا جنوني
رشا وهي تأشر للصاله : هنا
عبد العزيز : أنشاء الله آي أوامر ثانيه
رشا : لا
عبد العزيز : رحت لأبوك اليوم
رشا بخوف و إستغراب : رحتاله
عبد العزيز وهو منزل راسه وبحزن : قال أنـــــ
رشا حطت يدها على فم عبد العزيز وبصوت ملئ بالحزن وناعم : بليز
لا تكمل ما أبي اعرف وش قال
عبد العزيز حب يدها ( رشا على طول سحبت يدها )
عبد العزيز : وقال أنه وافق
رشا لفت عليه مصدومه : نعم
عبد العزيز : انعم الله حالك اللي سمعتيه
رشا مو قاده تستوعب : عبد العزيز متأكد أبوي وافق
عبد العزيز : يس متأكد
رشا نزلت دمعة فرح من عيونها : عبد العزيز والله ( وصاحت ) موقادره أستوعب الكلام اللي تقوله
عبد العزيز مايتحمل يشوف دموع رشا فقرب لها وحظنها بحظنه





  رد مع اقتباس
قديم 17-02-2012, 03:45 PM   رقم المشاركة : 15
Al-RoOZ
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية Al-RoOZ





معلومات إضافية
  النقاط : 6791
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Al-RoOZ غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: عشان الحب أذل نفسي... روايه رومنسيه ... خياليه

البارت الســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا بـــــــــــع
عبد العزيز مايتحمل يشوف دموع رشا فقرب لها وحظنها بحظنه
عبد العزيز بحنان : يا جنوني دمعتي ولا دمعتك دموعك تعذبني ( ورفعها من حضنه )
عبد العزيز وهو يرفع خصلات شعرها اللي طاحت على وجهها وتبللت من دموعها
وبهمس : سمعت عذابي اهي دموعك إن كنت تبين عذابي خليني أشوف دموعك
رشا بأبتسامه وسط دموعها : خلاص ما راح تشوفها مره ثانيه لإني أحبك ما أبي عذابك
عبد العزيز وهو يمسح دموعها الباقيه : توني أدري أني محبوب
رشا : يا عيني على الثقه
عبد العزيز بنظره تذوب وتذبح : مو أنا جنوني رشا
رشا بثقه : إلا ( كانت تبي تموت من نظرة عيونه )
عبد العزيز بنفس النظره : خلاص من حقي أصير واثق
رشا : إذا كان كذا معاك حق
عبد العزيز : كل الحق مو حق واحد
رشا : ولا يهمك كل الحق
عبد العزيز : ايه كذا أنتي تعجبيني مع أنك أوقات مجننتني
رشا بأستغراب : ما فهمت قصدك ممكن توضح
عبد العزيز : يعني أم ولا أخليك تفكرين فيها وإذا لقيتي الإجابه قولي لي
رشا ببراءه : يعني قصدك الدائم يا جنوني
عبد العزيز بنظرة أسف : لا لها معنى ثاني
رشا : معنى ثاني ؟؟؟
عبد العزيز : فكري فيها وبعدين قولي لي أوكيه
رشا : مع أني مو فاهمه بس أوكيه
عبدالعزيز : أقول ممكن شي بارد
رشا وهي تقوم : أوكيه
عبد العزيز بنظرة تفحص : تعالي تعالي
رشا : هلا
عبد العزيز : وهو يقوم ويمسك سلاسل رشا وبمزاح : لهدرجه
أنتي تحبيني حتى سلاسلك بحرفي لا لا مو لهالدرجه عاد ما صار حب صار تخلف
رشا بنظرة حب : أكون متخلفه لعيونك
عبد العزيز يحط يده على قلبه : رشا ما أقدر أسمع هالكلام احس أني أبموت ياناس يا عالم رشا تبي تكون
متخلفه لا لا ما يهون علي رشا تكون متخلفه وعشان أيش عشان عيوني
ياناس ياعالم والله تنعمي عيوني ولا تصير رشا متخلفه
رشا بأنفعال : هي هي هي لا والله تنكت
عبد العزيز بنظرة حب : توني أدري أن كلام الحقيقه ينكت
رشا بتجاهل : وش تبي تشرب
عبد العزيز بأبتسامه : أي شي من يدك
رشا : أوكيه بس شو
عبد العزيز : ابي شي بارد
رشا : بيبسي مثلا
عبد العزيز : لا مو من يدك
رشا : أجل عصير
عبد العزيز : ايه بس أنتي تعصرينه من يدك
رشا بأبتسامه : من عيوني كم عبد العزيز عندي
عبد العزيز بغرور : واحد اللي أهو أنا
رشا وهي تروح المطبخ : قلتاها






( في بيت عبد العزيز )


كانوا الشله توهم واصلين
ريم : يا الله اليوم أول يوم أشترى مثل هالملابس
فيصل : وأخر يوم
ريم : نعم عد ما سمعت
فيصل : نعامه ترفسك أنشاء الله
ريم : أنت مو أنا
لين : خلاص أنتي وياه
ريم : ما سمعتي وش قال
لين : يستهبل
فيصل : وشكلي بأكون جاد
ريم : لا لا ما تقدر أنا ريوم وشلون ما توديني السوق وأنا حبيبتك
فيصل : تهبين تكونين حبيبتي
ريم : على تبن
فيصل : على تبنين بس
ريم وهي تقوم : أنا أصلا ما أعطي البزران وجه
فيل : لا و الله أحلفي
ريم : والله
لين : ما عليك منها أسفهى
فيصل : قلتيها
ريم : تصبحون على خير
لين وديم : وأنتي من أهله
فيصل : وأنتي من عدوانه
ريم : نعم ما سمعت
فيصل بغرور : كلام الشيوخ ما ينعاد
ريم : ههههههه بصراحه موتني من الضحك أنت شيخ
فيصل : مو أنا بزر ليش تعطيني وجه
ريم : أوه صح نسيت
فيصل : يله يا صبايا أنا طالع
لين : وين
فيصل وهو يطلع : مالك دخل
لين : أوكيه أوريك يا فيصلوه وش دخلني زين
فيصل وهو يطلع : باي
ديم : أقول لين وش صار على ريان
لين : ما أدري إلا هالحين عنه
ديم : تتوقعين يسفهك ولا يكلم عبد العزيز
لين : والله ما أدري ترى حدي خايفه
ديم : خايفه من أيش مثلا أنه ما يتقدم لك
لين : ما أدرى الله يخليك خلينا نسكر الموضوع
ديم : اللي تبينه
لين : أقول خل ننوم من اليوم واحنا ندور بالسوق
ديم : قلتيها أمشي يله
لين : يله
( في بيت زياد )




كانوا زياد ورانيا توهم دا خلين
رانيا : أقول زيود ورى ما تشيلني وتوديني غرفتي
زياد : هههه هههه هههه ضحكتيني
رانيا : بدال ما تقول أنشاء الله تضحك
زياد : لو أنك زوجتي كان شلتك لكنك مو زوجتي
رانيا وهي ترقى : أقول نكمل نقاشنا بكرى أنا أبي أنوم
زياد : تصبحين على خير
رانيا : وأنت من أهله
زياد طلع من البيت





( في بيت بنات أبو متعب )




بيان : أريم أريم
أريم : ـــــــــــــــــــــ
بيان : هي أنت اكلمك
ليان : ههههاي يقالي إلا هالحين زعلانه
أريم : لا والله
ليان : أشوى أنك تكلمتي توني بأقول أنك صرتي من الصم
أريم : ههههههاي لا والله
بيان : وأنت ما عندك لا والله
أريم وهي ترقى : الحقران يقطع المصران
بيان : ههه نعم عيدي أموت أنا
ليان : خلاص رقت ما راح تسمعك
رنيم وهي تنزل : ها شوفو حلو علي أو لا
ليان وبيان : وااااااااااو
رنيم بفرحه : يعني حلو
ليان : جنان
بيان : نزيف
رنيم وهي تحضنهم : تسلمون يا أحلى خوات وصديقات بالدنيا
ليان : الله يسلمك
بيان : وش دعوه كل هذا عشان قلنا أنه حلو
رنيم : لا لأني في جو رومنسي
ليان : أنشاء الله الرومنسيه دوم مو يوم
رنيم : لا أنشاء الله أنا أبي أكشن
بيان : شف في أحد بالدنيا يبي حياته ضرب وهواش
رنيم : أنا
ليان : أقول بس أنا أبي أنوم تصبحون على خير
رنيم : وأنت من أهله
بيان : أقول رنيم أبي فلم حلو
رنيم : أفا عليك عندي أفلام مو فلم
بيان : بس أبي هندي
رنيم : يع يع أنا ما أحب إلا أمريكي
بيان : طيب يله
رنيم : يله




( في سيارة وليد )




وليد يكلم فيصل
وليد : ها أنتو بتجون
فيصل : أفا عليك بس شويات وجايك
وليد : طيب وزياد
فيصل : حتى زياد
وليد : طيب وين نروح
فيصل : لأستراحة الشباب
وليد : أوكيه يله




( في بيت رشا )



رشا في المطبخ تبي تسوي عصير لعبد العزيز
رشا : أممم أحط برتقال ولا مانجو أف والله ما أدري
عبد العزيز وهو يدخل المطبخ : لا هذا ولا هذا
رشا وهي تلتفت : أجل أيش
عبد العزيز بنظره حب : أجل أيش
رشا : أها يعني وش تبي
عبد العزيز وهو يقرب لها : أبـــي
رشا وهي متصنمه من قرب عبد العزيز لها وبهمس : وش تبي
عبد العزيز وهو يقرب لأذنها وبهمس : أبي قلبك يكون لي طول العمر وما يكون لأي شخص غيري
مهما كان ( وبعد عنها )
رشا كانت نبضات قلبها تنبض بقوه
عبد العزيز بنظره مليئه بالحب : وعـــــد
رشا وعيونها متعلقه بعيونه : وعـــــــــــــــــــــــــــــد
عبد العزيز وهو يمسك يد رشا : أمشي خل نطلع من المطبخ
رشا بأستسلام : يله
عبد العزيز وهو يجلس : وش فيك واقفه أجلسي
رشا : ها أيه بأجلس
عبد العزيز بأبتسامه وبنظرة خبث : أجلسي مو البيت بيتك
رشا : إلا
عبد العزيز : أوكيه أجلسي
رشا وهي تجلس : يله جلست أرتحت ألحين
عبد العزيز : دامك مرتاحه أنا مرتاح
رشا : عزيز ممكن طلب
عبد العزيز : يوه مو كفايه أنك ما خذه عقلي بعد تبين طلب
رشا بجديه : لا زيزو بجد
عبد العزيز : أمرى لو تبين قلبي لك مع أنه لك أصلا
رشا : أبي أعرف أبوي وش قالك بالضبط
عبد العزيز : ماله داعى
رشا : يمكن لك لكن لي أنا مهم
عبد العزيز بنظرة أسف : يعني وش تتوقعين أنه قال
رشا : ما أدري بس وش قال
عبد العزيز وهو يمسك يدها : مو لازم تعرفين أهو وش قال الأهم
متى تبين حفلة الخطوبه
رشا بضيقه : أي وقت أنت تحبه
عبد العزيز بحنان : يا جنوني ما أبي أشوفك متضايقه لو على أتفه سبب
رشا وهي تقوم : عبد العزيز أدري أن أبوي قال كلام مو حلو عشان كذا أنت ما تبي تقولي
عبد العزيز : لا من قال
رشا : أنت
عبد العزيز : أنا
رشا : يس لو أنه قال كلام حلو كان قلتالي
عبد العزيز : لا بالعكس قال هاذي بنتي الوحيده وما أبيك تزعلها لو بكلمه
رشا تضحك بأستهزاء وتحاول تخفي دموعها : هههههه لا والله صدقـــتــ
عبد العزيز وهو يحط أصبعه بفم رشا و بحنان : أووووش أوووش ما أبي دموعك تنزل يا جنوني لأني ما أبي أتعذب
رشا تحاول تخفي عبراتها من قهرها من أبوها
( في إستراحة الشباب )



فيصل : السلام عليكم
الشباب : وعليــــ هلا و غلا
فيصل بأبتسامه : طيب كملوا السلام
الشباب : وعليكم السلام
فيصل : أيوه أنتو كذا حلوين
ياسر : يا عيني على الحلاوه
سلطان : وين زياد ووليد
فيصل : بالطريق
زياد ووليد : السلام عليكم
الشباب : وعليكم السلام
فيصل : الطيب عند ذكره
وليد : صادقين
ياسر : يا عيني على الثقه
فيصل : أجلس أنت وياه خلونا نلعب ونستانس
زياد : وين عزيز
عبد الرحمن : مو فاضي لكم
فيصل : ليش وينه
عبد الرحمن طالع من الساعه 7 وإلى هاحين ما جاء
فيصل وهو يدق على عزيز
عبد الرحمن : لا تعب نفسك مقفل الجوال
فيصل : خلاص أجل أحنا خل نستانس ونلعب
ياسر : يله
وجلسوا يلعبون وبعدها طلع كل واحد منهم




( في بيت زياد )


زياد توه داخل ولقى إياد
أياد : هلا
زياد وهو يجلس : هلا فيك وش أخبارك
: تمام وأنت
زياد : تمام الحمد لله
إياد : أها طيب ترى ملكة رانيا بعد أسبوع
زياد : مشاء الله وأنا أخر من يعلم
إياد : والله من كثر ما أشوفك من أول ما وصلت توني أجلس معاك كل ما سألت عنك طالع
زياد : أها طيب خلاص اللي يسمعك يقول أني واصل من شهر
إياد : وش أخبار فيصل ووليد وأمريكا
زياد : تمام الحمد الله
إياد : طيب قلي وش صارلك فيها
زياد : تعرف دراسه وطلعات ما فيه أشياء تذكر
إياد : أها طيب الملكه تبي تعزم فيها أحد
زياد : أكيد أبي أعرفك على صديقتي الجديده
إياد بأستغراب : صديقتك الجديده
زياد : أها تعرفت عليها أهي وصديقاتها بأمريكا
إياد : أها
زياد : آه لو تشوفها جـــنـــان
إياد : أنشاء الله أشوفها وأقولك رايي يله فمان الله أنا أبي أنوم وراى بكرى شغل
زياد : فمان الكريم وتصبح على خير
رانيا وهي تبي تلحق على إياد : إياد أصبر
إياد : هلا
رانيا : أبي منك بوسه
إياد : بس أبشري توقعت فيه موضوع خطير على كل هالركض
رانيا : فيه أحد يحصله بوسه من أحلى أخو بالدنيا ولا يركض
إياد وهو يحبها : الله يسلمك
زياد : إيه أنا لي الله
إياد : يا شين الغيورين
زياد : ما غرت بس أقول أن أنا مالي غير الله
إياد : أفا وأحنا وين رحنا
زياد : ما أدري
رانيا وهي تحب زياد : ولا يهمك وهاذي البوسه
إياد : يله يله تصبحون على خير
رانيا : وأنت من أهله
زياد : والله أخوك هذا أوقات أقول أنه معقد وأوقات أقول أنه فله
رانيا : أنت أصلا ما تعرفه لو تعرف أخوك زين ما قلت هالكلام عليه
زياد : لا يا شيخه أحلفي
رانيا : والله
زياد : تدرين أنا الشرهه علي أنا اللي واقف أكلمك يله أنا أبرقى أنومم
رانيا : تصبح على خير
زياد : وأنت من أهله ألا أنتمو تقولين أبي أنوم ورىما نمت
رانيا : كذا
زياد : غريبه مو انت تبين تنومين
رانيا : إلا بس ما نمت
زياد : لا بجد حلوه تبي تنوم بس ما نا مت والله أني كل يوم أكتشف أن البنات غريبين
رانيا : شفت عاد
زياد : ايه والله
زياد : أقول أنا أبي أنوم تصبحين على خير
رانيا : وأنت من أهله




( في بيت عبد العزيز )


فيصل توه داخل وما لقى أحد فرقى لغرفته
ودق على عبد العزيز ولقى جواله مقفل
فيصل : أف أف ذا وين ذلف بس والله ما راح أنوم إلى إلين يجي



( في بيت وليد )


وليد دخل ولقى أمه وجلس معاها
وليد : وش أخبارك يا أحلى أم
أم وليد : تمام
وليد : هذا أهم شي
أم وليد : وأنت وش أخبارك
وليد : تمام الحمد لله
أم وليد : وليد
وليد : هلا بعيون وليد
أم وليد : يا وليدي ما ودك تتوظف عشان أزوجك
وليد بأبتسامه : مين تزوجيني
أم وليد : بنت الحلال اللي تستاهلك
وليد : يا أمي أنا في وحده في بالي بس أستناها إلين تخلص من الدراسه
أم وليد : من هي
وليد : وحده
أم وليد : أدري أنها وحده أنا قلت أنها واحد
وليد : وحده وخلاص
أم وليد : ومتى تخلص من الدراسه
وليد : أمممممم يمكن بعد ثلاث ولا أربع سنوات
أم وليد : الله
وليد : هاذي أهي وأنا يا أحلى أم ما خذ وعد مع نفسي أني ما راح أتزوج غيرها
أم وليد بأستسلام : الله يسهل
وليد : يله يا أمي أنا بأروح أنوم
أم وليد : تصبح على خير
وليد : وأنت من أهله



( في بيت رشا )



عبد العزيز يبي يغير الموضوع
عبد العزيز : أسمعي يا جنوني
رشا : هلا
عبد العزيز : أنا أبي أسوي حفله بمناسبة رجوع أخوي فيصل من أمريكا وش رايك
رشا : حلوا
عبد العزيز : طيب وين نسويها
رشا : في البيت
عبد العزيز : أوكيه
رشا : طيب من راح تعزم
عبد العزيز : أنت أولا وعبد الرحمن وأصدقاء فيصل وياسر وسلطان بس
رشا : أها حلو
عبد العزيز : طيب عندي لك طلب
رشا : أمر
عبد العزيز : تكفين يا رشا الله يخليك ألبسي الفستان
رشا : لا
عبد العزيز بأنفعال : ليه لا
رشا بعناد : بس كذا
عبد العزيز بعصبيه : طيب عطيني سبب مقنع مو بس كذا
رشا بأنفعال من عصبية عبد العزيز : ما عندي السبب اللي أنت تبيه
عبد العزيز يحاول يهدي أعصابه : طيب ليش ما تلبسبينه إذا ما كان عندك السبب المقنع
رشا ببرود : قلتلك ما عندي السبب اللي أنت تبيه
عبد العزيز بأنفعال : طيب ليش ما تلبسينه
رشا بأنفعال : عبد العزيز أنا ما ضربتك على يدك وقلتلك حبني عشان كل ما صار شي قلت ألبسي
أنا أعرف وش أبي ألبس وش اللي ما أبي ألبسه ( وصاحت ) ولو تبي وحده تهتم بنفسها وكل يوم لابسه شي
رح دور على وحده غيري
رشا أنهارت من ضيقها من أبوها وضغط عبد العزيز عليها
عبد العزيز واقف ومو مستوعب الكلام اللي قالته رشا
عبد العزيز وهو يمسك رشا من كتوفها وبصوت عالي : أنا قلبي أختارك أنتي وما قال الكلام اللي أنت تو قلتيه
أنا بس كنت أطلبك ورفضتي وخلاص أنتهى الأمر ليه ليه يا رشا تقولين هالكلام ليه يا رشا
أنتي مو واثقه من حبي لك مو واثقه يا جنوني ( ويهزها ) ردي ردي
رشا وهي تصيح : لا واثقه بس أنا مخنوقه مخنوقه يا عبد العزيز وتعبانه نفسيا ومعنويا من أبوي
وتجي أنت وتقول هالكلام
عبد العزيز فكها ويحاول يهدي نفسه : رشا أنا أحبك أحبك تعرفين وش معنى هالكلام
يعني أنا لك ملكك أنت مو ملك نفسي عرفتي ليش عصبت أطلبك وتقولين لا وما فيه سبب مقنع
رشا بنعومه : أســـفــــه
عبد العزيز وهو يلف لها : لا لا أنا الحين أبموت
رشا بخوف : بسم الله عليك
عبد العزيز وهو يقرب لها ويمسح دموعها : انا ما قلتلك لا تصيحين قدامي ما أقدر أشوف دموعك
رشا : خلاص والله أسفه
عبد العزيز : خلاص بس تذكري مره ثانيه يله يا جنوني أنا أبمشي
رشا : لا تو الناس
عبد العزيز : وين تو الناس الساعه 2وتقولين تو تاناس
رشا : أوكيه براحتك
عبد العزيز : يله باي
رشا : بايات
وطلع عبد العزيز ورشا رمت نفسها على الكنبه وما درت على نفسها إلى ونامت
( في سيارة عبد العزيز )

عبد العزيز : لا بجد هالبنت بتموتني بتجنني يا رشا
وشغل الكاسيت على أغنية أليسا حبك وجع

حبك وجع بعدو معي حبك حلم هربان
من قلب قلبي انسرق وبكيت عغيابو
مطرح ما كنا نحترق صار الجمر بردان
والعطر عندو وفا اكتر من صحابو



وحدي بدونك ما قدرت ما اصعب الحرمان
تركو الندم عندي عيونك وغابو
مجروح قلبي وصرخ عم يندهك ندمان
محروق طعم الهنا بغياب احبابو



انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي



وينك على ليلي تعا بعدو القمر سهران
تألمحك جايي انا عيوني سهر دابو
شوف الدني كل الدني ما في قلب عشقان
لا ما جرح من الهوى اصل الهوا سهران



انت حبيبي وبالقلب غيرك ما في انسان
مكتوب عمري الو والعمر عحسابو
صارت حياتي انا قصة قلب تعبان
وحدو الحنين الي بقي من كل اصحابو



انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي
انت لمين انت الي قلبي الك منو الي
انت ملك قلبي هواك يالي بحلاك عمري حلي


ووصل للبيت ودخل السياره بالكراج وكان صوت الأغاني عالي وهو حط راسه على الدرقسون




( في غرفة فيصل )




سمع صوت سيارة عبد العزيز ونزل بسرعه وطلع للكراج
فيصل بخوف : عبد العزيز عبد العزيز
عبد العزيز وهو يرفع راسه وكانت عيونه مليانه دموع : هلا
فيصل بأهتمام : وش فيك
عبد العزيز : أنا
فيصل : لا أنا ايه أنت
عبد العزيز : ما فيني شي
فيصل : على مين أنت مو على بعضك
عبد العزيز وهو يسكر الكاسيت وينزل من السياره : أمش يا فيصل خل ندخل
فيصل : أنشاء الله
ودخلوا الفله وجلسوا بالصاله
فيصل : يله قلي وش فيك
عبد العزيز كان محتاج أنه يتكلم : آآآآآآآآآآآآه يا فيصل
فيصل : سلامتك من الآه يا أخوي
عبد العزيز : فيصل أنا هايم لا مو هايم ميت
فيصل بأستغراب : في أيش
عبد العزيز : في رشا
فيصل بأستغراب : رشا مين رشا
عبد العزيز وهو يسند راسه : آه يا فيصل
فيصل بأهتمام : عبد العزيز تكلم مين رشا اللي ما خذه عقلك
عبد العزيز : رشا الله يسلمك وحده شفتها وتعرفت عليها بالمقهى
فيصل : أها
وعبد العزيز بدا يقوله عن حالته مع رشا
عبد العزيز : وهاذي سالفة رشا الله يسلمك
فيصل مطير عيونه : معقوله كل هذا يكون صايرلك وأنا ما أعرف
عبد العزيز : ما كنت موجود كنت بأمريكا
فيصل : ومعقوله فيه بنت مثل كذا
عبد العزيز : أنا بالبدايه كنت مو مستوعب حالتها وصرت أجلس معاها عشان أبي أغيرها
وما دريت إلى وأنا ما أبي فراقها لو دقيقه ولو أشوفها أفكر وش لون أروح وأخلي هالزين لحاله وهي محتاجتني
فيصل : أها والله شي غريب
عبد العزيز : شفت عاد يله أنا ابي انوم دايخ
فيصل : تصبح على خير
عبد العزيز : وأنت من أهله




( في بيت غيدا الساعه 4 عصرا )



غيدا : عبود
عبد الله : نعم
غيدا : وين رايح
عبد الله : نعم
غيدا : ويــــن رايح
عبد الله : نعم نعم
غيدا : أنعم الله حالك أظن أنك سمعت وش قلت
عبدالله : ما بقى إلى أنت تسأليني وين رايح
غيدا : ايه أنا
عبد الله : ما لك دخل
إلا ويرن الجرس
غيدا وهي تركض : أنا أبفتح الباب
نايف : الـسلام
غيدا : وعليكم السلام
عبد الله : هلا أبو نواف
نايف : هلا أبو عبود
غيدا : ما لت عليكم
نايف : أحترمي نفسك
غيدا : والله حاله توني مفتكه من أخوي تجي أنت
نايف : عبد الله شكلي ما مليت عين أختك ذا الشينه علمها من أنا
غيدا : ههههه يالزين
عبد الله : هههههههههههه والله أنك صادق يا أبو نواف
غيدا : لا والله
نايف : أقول أبو عبود خل نمشي
عبد الله : يله
غيدا : فكه
عبد الله : منك يا الشينه
غيدا وهي تكلم نفسها : خلوني بس أروح عند رشا
ولبست ونزلت وشافت أمها
أم عبد الله : وين
غيدا : أمممم لرشا
أم عبدالله : طيب سلميني عليها
غيدا وهي تطلع : من عيوني
عبد الله : هيه أنتي على وين
غيدا : بسم الله الرحمن الرحيم مو أنت تبي تطلع
عبد الله : ايه بس أنا هالحين مو برى يا غبيه
نايف : خخخخخخ شويه غبيه بحقها
غيدا : ها ها هي هي هوهو
عبد الله : ماقلتلك أستعرضي ضحكاتك أنا أقول وين بتروحين
رشا : يعني وين أبروح أكيد لقلبي رشا
عبد الله : رشا
غيدا : يس ليه أول مره أروح لها
عبد الله : لا بس أبروح معاك
غيدا : نعم
عبد الله : بس سلام وارجع والله مشتاق لها
نايف يهمس بأذن عبد الله : وأنا يا حمار نسيتاني
عبد الله بنفس الطريقه : لا تروح معاي عشان تشوف قمر 15
نايف : أحلف
غيدا : على ايش
عبد الله : احم احم ها لا ولا شي يله نمشي
غيدا : يله
وركبوا السياره



( في بيت عبد العزيز )



لين : ديم أبقولك شي
ديم : نعم
لين : ترى صديقتي مشاعل دقت علي وقالت أنها اليوم مسويه حفله
ديم : طيب
لين : يعني أبي أروح
ديم : أوكيه
لين : وأنت وريم عشانها عازمتكم
ديم : أوكيه ما عندي أي مانع
لين : حلو حلو أجل أبروح لريم وأقولها
ديم : أوكيه وعطي عبد العزيز خبر
لين : طيب
لين وهي تطلع وبصوت عالي : ريم ريم ريم
ريم : نعم
لين : وينك
ريم : بالغرفه
لين وهي تدخل غرفة ريم : ترى ميمي دقت وقالت اليوم عندها حفله
ريم بفرحه : والله
لين : والله
ريم : وغدو موجوده
لين : يس
ريم : واي وناسه أبلبس
لين : ألبسي أنا أبقول لعبد العزيز
ريم : أوكيه
لين طلعت من غرفة ريم وراحت رفة عبد العزيز
لين وهي تطق الباب : عزوز عزوز
عبد العزيز كان نايم
لين فتحت الباب
لين : أوه أقومه من نومه يله بس أبقومه
عبد العزيز عبد العزيز
عبد العزيز : أم
لين : زيزو يله قم
عبد العزيز : ها
لين : قم
عبد العزيز وهو يفتح عيونه : نعم
لين : يله قم
عبد العزيز وهو يقوم : هلا وش بغيتي
لين : أممم طيب قم وغسل وجهك
عبد العزيز قام وغسل وجهه
عبد العزيز : يله قولي وش عندك
لين : أممم صديقتي ميمي دقت
عبد العزيز : طيب ؟؟؟
لين : وقالت أنها اليوم مسويه حفله وعازمتني أنا وديم وريم
عبد العزيز : اها والمطلوب
لين : أبيك توافق
عبد العزيز : أوكيه ما عندي مانع
لين بفرحه : ثانكس
عبد العزيز بأبتسامه : العفو
لين : أوكيه أبروح ألبس
عبد العزيز : يله
لين طلعت من الغرفه
ديم : قلتيله
لين : يس ووافق
ديم : حلو حلو يله البسي
لين : طيب عشان نساعدها بالترتيب للحفله
ديم : أوكيه
فيصل بنظرة تفحص لديم : وين رايحه
ديم : لبيت صديقتي
فيصل : نعم نعم وما فيه أخو موجود تستأذنيين منه
ديم : أستأذنت من عزيز
فيصل : أها لا خلاص يله تامرين على شي أنا طالع
ديم : لا سلامتك
عبد العزيز طلع من الغرفه ولفى ديم واقفه في الطريق
عبد العزيز : يا هوه
ديم ببلاهه : ها
عبد العزيز : وين رحتي
ديم : مارحت معاك
عبد العزيز : الله وش الزين
ديم : تسلم ياخوي
ريم طلعت من الغرفه وشافت عبد العزيز وجت عنده
ريم وهي تدور : وش رايك فيني
عبد العزيز : جــــنـــان
ريم تسوي نفسها مستحيه : كله من ذوقك
عبد العزيز : يازين الحياء المصطنع
ريم : لا مو حياء مصطنع حياء كذبه
عبد العزيز : بالله
ريم بأبتسامه : إلا يله بس عن كثر البربره أبروح أشوف لين ( وراحت )
عبد العزيز : يازين هالبنت معطيه البيت جو ثاني
ديم : صح
عبد العزيز بأستغراب : وش فيك
ديم : أنا ولا أنت
عبد العزيز : أنا
ديم : ايه أنت مو على بعضك
عبد العزيز : لا يمكن تتوهمين
ديم بعدم تصديق : جايز
لين وريم طلعوا من الغرفه
عبد العزيز : لا بجد ياليت كل يوم حفله
لين : ليه
عبد العزيز : عشان يطلعون خواتي حلوات
ريم : لا لا أصلا أنا دايم اتكيت
عبد العزيز : بالله
ريم : ألا
لين : يله عشان ما نتأخر عليها
ديم : يله
عبد العزيز : مع السلامه
ريم وديم ولين : مع السلامه ( وطلعوا )
عبد العزيز يدق على عبدالرحمن
عبد الرحمن : نعم
عبد العزيز : هلا والله
عبد الرحمن : نعم
عبد العزيز : وش قيك
عبد الرحمن : لا ما فيني شي أمس اقولك إذا طلعت من أبو رشا كلم وبشر
عبد العزيز :أوووووووووه نسيت
عبد الرحمن : ايه أنا تنساني
عبد العزيز : والله راح عن بالي
عبد الرحمن : لا يالأخو عاد أمزح عليك
عبد العزيز : على العموم وينك
عبد الرحمن : وين يعني أكيد بالأ ستراحه
عبد العزيز : أوكيه جايك بس أبي أنسى الدنيا
عبد الرحمن : ليش أهو ما وافق
عبد العزيز : ألا وافق بس رشا
عبد الرحمن : وش فيها بعد
عبد العزيز : بعدين أقولك بس يا عبد الرحمن أبي أنسى أسمي
عبد الرحمن : أبشر باللي تبي
عبد العزيز : يله أنا جاي
عبد الرحمن : يله أحتريك
عبد العزيز يكلم نفسه : الحين ابقفل جوالي وارتاح وابشوف أنا أحبها من جد ولا خرابيط <<<خخ يلعب على نفسه
وطلع من البيت وراح للأستراحه




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, خياليه, رومنسيه, روايه, عشان, نفسي...


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:19 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا