منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-09-2009, 10:53 AM
الصورة الرمزية lee soo hoon
lee soo hoon lee soo hoon غير متصل
أنيدراوي فعال
 
معلومات إضافية
الانتساب : Aug 2009
رقم العضوية : 47682
المشاركات : 387
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon30 رواية لص في متاهات عشق *.^ =)

رواية لص في متاهات عشق *.^ =)


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
حبيت انقلها لكم لاني انعجبت فيها حييييييييل


أقدم لكم الروايه الاكثر روعه في عالم الانترنت..وأتمنى ان تنال اعجابكم
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

الرواية للكاتبه المبدعه ::عروس الظل

**
المقدمة سأعرضها لكم على شكل مقطع فيديو..ولمن يرغب في مشاهدته
هنا الرابط
http://www.mediafire.com/?sharekey=b...eada0a1ae8665a

**

بوستر الروايـــــــــــــــــــــــــــــــــة
رواية لص في متاهات عشق *.^ =),أنيدرا


لص في متاهات العشق

Thief in the maze of love

ملاحظة: الرواية جريئة وخياليه..فاذا كنت لاتحب الجرأة ولا الخيال..فلاتقرأ الرواية..


مدخل ..<<: الذين يعتقدون بأن المال هو كل شيء ، يعملون من أجله أي شيء
الفصـــــــــــــــــــــــــل الأول
(( مشروع انفصــــــــــــــــــــال ))
**
(منتجع بريتي لانـــــــــــدPretty Land
) الساعه 7 مساء
صوت الاغاني ضاجه المكان ..وعماد جالس يترقص على اغنية call me
وجنبه وسام الي مو مهتم له ..بس جالس ع لاب توب ..عماد يستهبل عليه ويكمل رقص
رندة نزلت من غرفتها وجنبها ياسر ..
ياسر: شنو هالأزعاج ؟
وسام : كالعادة عماد طارب ..ومهيص ..^_^
رندة تبتسم ع شكل عماد ..عماد بادلها الابتسامة ..وعمل الها حركة من الاغنية ( تعالي رقصي معاي )..ضحكت عليه وجلست ع الكنبه وجنبها ياسر ..
اعرفكم ع ابطال قصتنا ..شله (هكر هارت) ..أربع شباب وبنت..
عماد ..24 سنة ..سوري وسيم ..مغازلجي لأبعد درجة..عايش في سعودية من يوم هو صغير
وسام 22 سنة ..مرح وظريف مرة ..عبقري في الهكر
ياسر 25 سنة ذكي وهادىء ..غامض ..زعيم الشله ..معروف بلقب ( سكاربنيو = العقرب ) جذاب
رندة 20 سنة ..جميلة ..مغرورة ..تهتم في الاناقه والموضة
الشله عندهم منتجع ..بس طبعا
رندة وياسر هم (المالكين الاصلين ) للمنتجع ..ورندة هي الي سمته بهذا الاسم ..
أتكلم لكم عن هذا المنتجع ..الي راح تكون اغلب أحداث روايتنا فيه
المنتجع عبارة عن ثلاث أقســـــــــــــــــام

القسم الاول مخصص لرياضه ..ملعب سله ..وتنس ..بولنغ ..وبلياردو ..كل شي يخص الرياضه فيــــــه ..يعني تقدروا تقول نادي رياضه
القسم الثاني عبارة عن مطعم ..ومقهى انترنت ..وفيه فرع (صاله) للمناسبات البسيطة ..( اعياد ميلاد ..وباربكيو ....ويضم غرف لضيوف ..مثل الفندق تقريبا
القسم الثالث ..مشغل ..وكل شي يخص الجمال ..طبعا هالفرع مخصص لزباين الاجانب والي من طبقات عاليه ..الموظفين في القسم أجانب ..واغلبهم رجال ..
وفي نفس المشغل أستديو لتصوير ..وفرع ملابس ..
خارج المنتجع ..بركة ســـــــــباحه
مدير المنتجع ياسر ..رندة مسؤله عن المشغل ..وعماد متخصص في التصوير وقص الشعر ..وسام مسؤل عن القسم الثاني ..وصالح ( الي راح تتعرفو عليه مسؤل عن الرياضة )......
نرجع لأحداث قصتنا ..رندة تلمع أظافرها ..ياسر جالس يغير في القنوات بملل
عماد خلص رقص..وجلس ع الكنبه ..أخد العصير الي ع طاوله وشربه كله

الكل كان هادىء ..فجأة يسمعوا ضحكة وسام ..: ههههههههههه
ياسر + رندة + عماد ؟؟!!!
عماد : ويش فيك تضحك ؟
وسام : مو قادر ..البنت الي صار لي اسبوع ازبط وياها طلعت اعرفها من قبل ههه ..
رندة بملل وهي لسا تلمع في اظافرها : لأنك مرقم نص بنات السعودية ..فحالة التكرار شي وارد عندك
ياسر ابتسم ع كلمة حالة التكرار ..
عماد : البنت حلــــوة .؟
وسام يفكر ..؟؟ امم : دقيقة اقول لها ترسل صورتها ..
بعد كم دقيقة : عماد ..تعال شوفها..(ياسر جى يشوفها بدون دعوة ^_^
عماد يصافر : وااااااو ..حلوووووة
ياسر ابتسم ابتسامة رضى ..رندة انقهرت ..وجت جنب ياسر ..وهي تطالع في الصورة بنص عينها ..: اممم ..مو بداك الزود ..عادية ..معاي الجامعه
عماد يطلع في رندة ..عارف انها غارت ..يفكر ( البنت حلوة بس مو مثل رندة
عماد : فديتك رنود ..ماحد مثلك
رندة حركة شعرها بدلع : عارفه
عماد يصافر : تعجبني الواثقه
ياسر يبي يغير الموضوع : وين صالح ؟ اليوم مافتحنا المنتجع أساس عندنا اجتماع ..ليش ماجى ؟
عماد :ا ممممم مادري ..دقيت ع جواله مقفل
دق جوال رندة ..بنغمة lollipop
رفعته : هلا عمو ..
:,,, ...أيوة ..اوكي ..الحين راح نرجع ..باي
ياسر : عمي ؟
رندة: ايوة ..يبينا نرجع الفيلا الحين
ياسر : طيب ..راح اسخن السيارة
ياسر مشى يطلع ..رندة اخدت جوالها .." دقيقة بنزل عبايتي من فوق
ياسر : اوك
طبعا رندة ماتلبس عباية قدام الشله ..تعتبرهم مثل أخوانها ..بس بره ( قدام الناس تلبس عبايه )..واصلا لما تلبسها نص شعرها طالع ..خخ
ياسر ينتظرها بسيارة ..رندة فتحت الباب وجلست جنبه ..
رندة طول الطريق ..كانت ساكته وتطلع من النافذه ..وتذكر طفولتها الغريبة الي كانت تختلف عن طفولة أي بنت!!ماتذكر أي شي عن طفولتها ..غير انها مرمية ع زباله ..كان عمرها خمس سنوات ..لما لقوها مرمية ..شافتها جدة ياسر ( مريم ) سألتها ..من انتي؟..وشنو اسمك ؟ رندة ماتذكرت أي حاجة ..مريم خبرت الشرطة عنها ..ودوروا ع اهلها بس بدون أي نتيجة
جدة ياسر قررت تعتني فيها ..وتعاملها مثل بنتها وأكثر ..
ياسر وقف السيارة : رندة وصلنا ؟ ..( أنتبه أنها شاردة بعيد )
ياسر : رنــــــــــدة ؟
رندة انتبهت له : نعم ؟
ياسر : في شنو تفكرين ؟
رندة :...... في نفسي..من أنا ..والماضي
ياسر قاطعها : رنــــدة ..أنسي الماضي ..الحاضر هو المهم ..
ابتسم لها
رندة ساكته ..ياسر دخل مفتاح السيارة في جيبه ..
رندة : يـــــاسر ؟
ياسر : نعم
رندة حطت يدها ع كتفه ..: لاتتركني لوحدي ..
ياسر استغرب من كلامها ..بس ابتسم لها ابتسامة دافيــــــه وحرك راسه الايجاب ..ظلوا يطالع في بعض ..شوي الا يسمعوا دق قوي ع نافذة سيارة ..انقطع الجو الرومانسي بينهم ..طلعوا في النافذة الي من جهة رندة ..
أختلعوا ..شافوا (ندى المجنونة )..
ندى عمرها 18 سنة ..بس مختله عقليا ..لابس عباية من عام 1001 ( أمزح
قصدي قديمة مررة.ولاتفسخها ..عبايه راسه أم سحاب ..قصيرة عليها ..توصل لركبتها ..والا يكمل لستايل العجيب.. شنطة وردية ع اكتافها ..وفي ايدها لعبه باربي ..وعلى فمها ابتسامة عريـــــــــــــضة ..من عرضها صايرة تخوف 0-0
رندة انقهرت ..فتحت باب السيارة بقوة ..وقفت وهي تطالع في ندى بنظرة حاقدة ..باعدتها بدفاشة ..: من وين طالعه انتي ؟
ندى !!..صحيح أنها مجنونة بس مادري كيف حافظة اسم رندة ..وتكرره مثل البغباء
رندة مشت عنها ..ندى تلحقها : رندة رندة
رندة وقفت : خيررررررررر ؟
ندى : برويك شغله ..
رندة عارفه انها اذا ماوقفت تسمعها ..بتدور وراها مثل النحلة
رندة : شنو هي ؟ ( مع أن رندة عارفتها ..لان نفس السالفه كل يوم تعيدها
ندى فتحت شنطتها ..وطلعت رسمـــــــــة قديمة من عام 1000 هالمرة ^-^
رندة :افف رسمتك البايخة..مية مرة طلعتيها الي ..
ندى انصدمت : بـــــ ..ــــــ ..بايخه ..؟؟
دموعها نزلت ..وشغلت صفارة الانذار تبعها ..ياسر دخل السيارة الكراج ..وطلع الهم ..
ياسر : ويش فيها ندى تبكي ؟
رندة : كالعاده هالخبلة ..طفشتني برسمتها ..
ياسر ضحك : تحبك المسكينة
ندى فجأة سكتت وابتسمت ..وكنه موجتها تغيرت ..: شاهدتوا حلقة سالي اليوم ..حلووووة الحلقة
رندة + ياسر ؟؟!!!!!
ياسر وكنه يفكر : أظن انها تعاني من حالة جنون ممزوجة بنفصام في الشخصية
رندة -_ - شكلك انت ثاني بتستخف معاها
ندى :العبو معاي حريم ورجال ...
رندة : ويش هالعبه بعد ؟
ندى : انتي رجال ..وهذا حرمة
رندة : فحطي اقول
ياسر: ههه من وسامتي فكرتني حرمة
رندة : انت مجنون مثلها الظاهر
رندة سحبت ياسر ..ودخلو الفيله ..وتركوا ندى تسولف لوحدها ..
دخلت رندة الفيله ..وشافت جدتها جالسه بصاله ..راحت وحبت راسها ..
جدتها ( مريم ): هلا بالقمر بنتي
رندة: انتي قمر البيت والله
ياسر سلم ع جدته : وين عمي أبراهيم ؟
مريم : لسا تقول عمي ..هو في حسبت أبوك ياولدي ..نسيت ان هو زوج أمك
(( أم ياسر بعد وفاة ابو ياسر تزوجت اخوه الي كان يحبها من فترة طويلة ..وجابت منه نسرين فريدة ياسر ))
دق الباب ..الشغاله فتحت الباب ..كانت نسرين وأمها وا ضح انهم كانو بالسوق ..نسرين جلست بدلع ع الكنبه بدون ماتسلم...عمرها 17سنة مغرورة لأخر درجة جذابــــــة ولسانها طويل ..راعية مشاكل ..وغير اجتماعيه ..قاصه شعرها ايمو
نسرين تطالع في رندة بغرور ..رندة طنشتها ..
أم ياسر بعد ماسلمت على عمتها ( مريم )..سالت ياسر ورندة: كيف اول يوم بالمنتجع؟
ياسر : حلو ..لسا مادينا شغل ..بركة السباحه لازمها كم يوم وتخلص ..بعدها راح نعمل حفل افتتاح ..وطبعا انتوا معزومين ..واعزموا كل معارفكم
أم ياسر بفرح : أكييييييد ..ونسرين ماراح تقصر ..راح تعزم صاحباتها ..صح ماما؟
نسرين وهي تعلك العلكة ..: أنا ماراح أحظر .,.ولا اراح أعزم صاحباتي
رندة تتدخل: وليــــــــش؟؟
نسرين وقفت ..وبتمشي لغرفتها : مابيهم يتعرفوا ع بنت الشوارع
رندة عصبت ..توها بتبدي هوشة ..
ياسر : نسرينو ..تأدبي لاأقص لسانك
نسرين طنشته ..وصعدت لغرفتها
أم ياسر توترت ..مع أنها ماتحب رندة كثير ..بس ماتتكلم ..لان الجدة ماترضى ع رندة ..وهي الأمر والناهي في البيت ..
أم ياسر : عن اذنكم ..( ولحقت بنتها )
ياسر طالع في رندة ..: لاتهتمي لكلامها
رندة : أنا متعودة ع نسرين
مريم تكلم رندة: بنتي ..أنا راح اتصرف معاها ..ماسمح لأي احد يهينك دام انتي في بيتي ..بيتي الا هو بيتك ..
رندة : تسلمي ..الله يخليك الي
نزل أبراهيم ..ونادى ع ياسر ورندة يكلمهم ع انفراد ..
أبراهيم سمين شوي ..وينعرف من شكله ان رجال غني ..وعايش حياته ..عنده كذا مشروع في كذا منطقة ..وسلم المنتجع لياسر ورندة ..ولازم يشوف هذا المشروع ناجح ..قام يسألهم شنو مخططاتهم ..وكيف ناوين يعلنوا عن المنتجع .؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

>>>يتبع

الموضوع الأصلي : رواية لص في متاهات عشق *.^ =) || الكاتب : lee soo hoon || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009, 10:58 AM   رقم المشاركة : 2
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: رواية لص في متاهات عشق *.^ =)

$$في مكـــــــــــــــــــــــــــان ثــــــــــاني $$
سمر جالس تعدل شكلها بالمرايا ..لان خطيبها راح يكون عندها بعد ربع ساعه ..
صار لها مخطوبة أسبوعين ..لكن ماتحس أنها عايشة مثل باقي المخطوبين
ولسا تذكر كلام خطيبها الها في اول يوم لهم مع بعض ..
يوسف : اسمعي سمر ..من الحين انتي مالك دخل فيني ..ولا انا راح ادخل فيك
سمر انصعقت من كلامه ..من أولها هم كذا ..وأستنتجت ان مجبور عليها..
لان دائما اذا يجي يجلس معاها ..ام يكلم اصاحبه في الجوال لساعات طويل
أو يجيب لاب توب ويكمل اشغاله عندها ويطلع . . وحتى لما يكونوا بسيارة ..
طول الطريق ساكتين ..
وقررت تتخد معاه اجراء ثاني وتتصرف بطريقتها معاه..واليوم راح توقف كل شي عن حده ..
سمر 19 سنة ..شعرها قصير ..ناعمه شكلها جدا عادي..مرحة لكن شخصيتها مميزة ..كانت لابسه تنورة قصيرة بيضة ..وبلوزة حمرة عاريه ..
دق جوالها بنغمة no not me not i
رفعته بدون نفس : خيررر ؟
يوسف ( من شفتك ماشفت الخير ): الخير بوجهك ..أنا تحت عند الباب تعالي افتحيه
سمر : طيب ..
سكرت ..ونزلت تفتح الباب ..
سمر : اهلين سي سيد
يوسف ابتسم شكلها بدت تطفش منه ..وراح تطلب فسخ الخطوبة
فتحت باب المجلس ..دخل وحط لاب توب ع طاولة ..وفتح كم قميصه
يوسف 25 سنة ..جذاب ..لكن شايف حاله بشكل ..وصريح لأبعد حد
يوسف : ممكن كاس ماي
سمر وهي متكتفه ..:اوكي ,.
صبت له ماي ..وعطته وياه ..
يوسف اخده ..: مشكورة ..
وهو يشرب الماي .
.سمر : يوسف ..أنا عارفة انك مجبور عليي صح ؟
يوسف شرق ( طلع الماي وقام يسعل ): كح كح ..ها ؟؟؟؟؟
سمر بدون ماتطلع فيه ..: حتى أنا ..( كانت تكذب )
يوسف ضحك : أخيرا لقينا بينا رابط مشتركة
سمر بمسخرة :ونعمة الصدفة والله
يوسف : راح اقول لك شي ..أنا مو بضبط مجبور عليك ..أنا ماكنت أبي اتزوج
بس أهلي أصروا عليي ..وأبوي يعرف ابوك ..فهو واثق في تربيتك وانكم عائله محترمة
سمر : طيب ليش ماقلت لهم أنك ماتبي تزوج ؟
يوسف: انا قلت ..بس هم مدحوا فيك كثير ..لدرجة اني فكرتك ملاك ..وشجعوني ..[بس طلعتي عادية جدا ..ومو من مستواي
سمر انصعقت من كلامه ..حاولت تمسك نفسها وتظاهر بالقوة
يوسف حس أنه زودها : اسف ع الصراحه..
سمر : عادي ..أنا واثقه من حالي ..طيب انا عندي حل للمشكلة ..
يوسف مافهم كلامها ..؟؟
سمر: بما أنه ثنينا مجبورين ع بعض ..وأهلنا ماراح يعجبهم ان نفسخ الخطوبة بهالسرعه ..فعندي خطة تحل المشكلة ..كل واحد منه في فترة خطوبتنا ..يدور لثاني ع الشريك المناسب له ..وبهاالطريقة ..من نفسخ الخطبة ندخل في تجربة ثانيه ع طول ..ونضمن انه الشريك الجديد يناسبنا ..وبشرط ان نكون أمينين
مع بعض ولانخبر بالي نحسهم يناسبوا النا بأي شي..؟
يوسف استعجب من كلامها ..مو مستوعب أي شي ..وماتوقع ردة فعلها كذا
سمر: انت ماراح تخسر شي ..وش قلت؟
يوسف : انتي مجنونة؟
سمر: بكامل قواي العقليه ..بس ماتعجبني سالفه الاجبار ..لاتخاف ماراح اغشك
يوسف: طيب كيف اعرف الي يناسبك ..؟
سمر: كل شي راح تعرفه بعدين ..بس هالمشروع سر بينا ..ولازم ماحد يعرف عنه
يوسف فكر ..ماراح يخسر شي ..: طيب انا موافق
سمر مدت يدها كنها موقعه اتفاقيه للأمم المتحدة هع ..يوسف مد يده وضغط عليها بقوة ..سمر تالمت و باعدت يده..
عود يوسف لشغله ع لاب توب ..وكانت سمر جالسه تشاهد برنامج ..
خلص يوسف شغله ..سكر لاب توب ..يوسف: احم احم
سمر انتبهت له : خلصت ؟.
يوسف: ايوة ..
سمر وقفت بتفتح له الباب
يوسف:متى راح نسوي ( سيرش(بحث) لشريك المثالي ) ((قالها بمسخرة))
سمر ابتسمت: بكرة راح نبدي ..تعال لي الساعه 10
يوسف: اوكي..
سمر دقت ع كفته : لاتخاف راح القى لك بنت الحلال الي تناسبك
يوسف ضحك: كنك امي
سمر: يالله ياولدي روح نام
يوسف: طردة محترمة..
سمر ضحكت وسكرت الباب ..سندت راسها ع الباب ..وهي تفكر بالخطوة المجنونة الي عملتها ؟؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

في أخر اليل .الدنيا هدوء..و الناس نايمة ...فجأة وبدون سابق انذار يسمعوا صوت سيارات الشرطة .. .بعضهم يلعن ويسب ...بعضهم طنشوا .....ولا احد يعرف ويش سبب هاالازعاج...
صحت (( يارا)) من نومها .....وبنزعاج فتحت ستارة غرفتها ..تبي تعرف ويش صاير ؟!....وأثر النوم لسا في عيونها ...قالت بتعب
يارا : أفففف ....يعني مايصير الواحد ينام ...؟؟!!
الا شوي ....لمحت طيف اسود سريع ....
فتحت عيونها على الأخر ؟؟!! .....وفركت عينهاا تتأكد الي تشوفه حقيقة او خيال .....
أختفى الطيف بسرعه ...تنفست ....: أرجع أنام أحسن ...شكلي تعبانة ...وسكرت ستارة غرفتها ..........
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
في الصـــــــبــــــــــــــــــــــــــاح
يارا جلست من النوم ..وراحت تصحي اخوانها ..
جواد ونزار
جواد عمره 17 سنة ..حساس ..وحنون ..
نزار نسخه مصغرة من جواد ..عمره 10 سنوات ..بس تصرفاته اكبر من عمره
يارا بعد وفاة امها ..صارت هي المسؤله عنهم ..وتصرف عليهم ..مع أن ابوها موجود ..بس ابوها بخيل ..وكل شي في البيت يعتمد ع يارا ..اغلب وقته بره البيت ولا يدري عن اولاده..
يارا 19 سنة ..شخصيتها قوية ..رشيقة ..وملامحها حلوة وحادة بنفس الوقت
يارا : بتقوموا ..لو استخدم معاكم الخطـــــــة b؟

من سمعوا اسم الخطة ....قاموا زي الصاروخ
علق (جواد)..: لالاتستخدمي معانا هالاسلوب ترى الحين صرنا رجال
يارا: لا واضح اذا انت رجال ليش لازم كل يوم اجي اجلسكم من النوم؟؟
جواد: يارو ترى انتي مزعجة حدك.. ماترحمي ولا تخلي رحمة الله تنزل
يارا:لا تهدر.. وروح غسل وجهك ترى مافي وقت.. الفطور بيبرد
جواد: انزين انزين ( وراح إلى الحمام ( اعزكم الله
دق باب الحمام _: يالله نزارو ترى مافي وقت .. إلى متى في الحمام؟؟
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
% في الجـــــــــــــــــــــــــــامعه %

يارا تنتظر سمر في الكافتيريا .. اشترت الها عصير ..وجلست ع طاولة ..وكانت تفكر في أخوانها ..وانها اليوم لازم بعد الجامعه تروح السوبر ماركت تشتري اغراض للبيت
قطعت سمر حبل افكارها : أوهايـــــــــــــــــــــو = صباح الخير باليابانية
يارا : ههه صباح النور ..
سمر : كيفك ياحلوة
يارا : بخير دام انتي بخير..كيفك انتي و يوسف ولد عمي ؟
سمر تغيرت ملامحها شوي ..وارتبكت : تمام ..عال العال
يارا حست لهدوء سمر المفاجأ ..بس سكتت تعرف سمر ماتحب تتكلم عن مشاكلها ..رغم انها مرجوجة شوي

بره الكافتيريا
رندة جالسه تمشي وتعرض ستايلها الجديد ..لابسه باروكة وردية ..ونظارة لونها بندقي ..ستايلها غريب ومميز بنفس الوقت ..اغلب البنات تكلموا عن ستايلها الجريء
رندة تمشي بثقه وغرور ..معروفة في الجامعه بلقب ( بيوتي الجامعه )..
وقفتها ..روان وحدة من معجبات رندة
رندة : هلا روان
روان: رندة ..طالعه كيوت اليوم
رندة: يسلمو ..هذا من ذوقك ..
روان : حابه استشيرك بشغله ..( رندة طلعت بساعتها ..
رندة : طيب ..أدخلي معاي الكافتيريا

دخلوا الكافتيريا
سمر مكانها مقابل الباب ..يعني الباب يصير في وجها ..انتبهت لرندة ..داخله
سمر: يارا ..شوفي استايل الشيفة رندو ..
يارا دارت وجها ..وشافت رندة ...
يارا: والمطلوب
سمر: شرايك فيه ؟
يارا شربت عصيرها : حلووو
سمر: كل يوم وغيرت النا ستايلها ..سمعت ان عندها مشغل ..
يارا : جـــــــد
سمر طلعت اعلان من شنطتها ..وعطته يارا ..
رندة مرت من جنبهم ..وراحت جلست مع روان في أخر طاولة
روان : رندة ..حابه استشيرك .في صباغ شعري .شنو الون الي يناسبني؟
رندة طلبت لها كوكتيل ..:أممم الون الاحمر الداكن ..بما ان بشرتك فاتحه
روان : احمر ؟
رندة: ايوة ..لون حلو ومميز ..
روان: طيب ..سمعت ان عندك مشغل ..صحيح الي سمعته؟
رندة : ايوة ..بس طبعا مايدخلوا الا الشخصيات المرموقة والاجنبية وبعض السعوديات الفله ههه
روان فهمت من كلامها ..ان مايناسبك تدخليه ..
روان: طيب ..انا أبي اصبغ شعري اليوم في مشغلك
رندة : أوكي ..تعالي اليوم معاي بعد الجامعه..
روان فرحت ..: جد؟
رندة : ايوة ..مافي مشكلة
عنــــــــــــد سمر ويارا
سمر:يارا ..شنو تعرفي عن يوسف ؟
يارا استغربت من سؤالها : وليش تسألي ؟هو خطيبك يعني انتي تعرفي اكثر
سمر: انتوا كنتوا اصدقاء طفولة ؟
يارا: تقريبا ..بس شنو تبي تعرفي بضبط؟
سمر: كل شي
يارا: اممممم يوسف كان مرح مرة
سمر: ها ؟؟؟؟ مرح
يارا: ايوووة ..حتى اذكر مرة لما كنا صغار ..أمي الله يرحمها كان ودها تعلمني الانكليزي في العطلة ..فاعتمدت ع يوسف..لان كان شاطر ويجي بيتنا ع طول
كان معلم غير شكل ..يكتب الي كل الاحرف ع السبورة ..ويخليني اكررهم طول اليوم ..واحيانا يلعب بلايستيشن ..وانا بس اطلع بسبورة ..او ينام واذا خلصت من الكتابة..اصحيه ..واحيانا يعلمني جمل وسخة بالانكليزي يقول الي معانيها جدا جميلة ههههه مرة سبيت امي ..افكر نفسي امدحها ..كل بسببه..اكتشفوا ان مايعلمني صح ..ولحقته امه بالعصا
سمر: هههه ..( وهي تفكر معقولة يوسفو كذا ..حست من كلام يارا انها تميل الى يوسف مادري ليش ..وانقهرت .. عند يارا ذكريات ظريفة مع خطيبها وهي نص ذكرى ماعندها ..كل هم وغم وملل )
يارا: سمر ..وين شردتي ,؟ يالله المحاظرة بدت ..
وقاموا للمحاظرة ..وسمر طول الوقت تفكر في يوسف ...
رندة دخلت القاعه ..جلست اخر صف ..طلعت في سمر ويارا بنظرة غريبة .. مو داخلين مزاجها ابد ..دائما تشوفوهم مع بعض ..وتغار من صداقتهم....
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?

انتهــــــــــــــى الدوام

رندة صعدت السيارة وتنتظر روان ...
السايق الهندي كان بيمشي..رندة وقفته ..تنتظرها.. توها بتدق عليها ..شافت باب السيارة انفتح
رندة : وينك تاخرتي ؟
روان: سوري ..بس لان كنت اسولف مع صاحبتي ولا حسيت للوقت
رندة : اممم اوكي ..يالله بنمشي...
روان جالسه تسولف ..ورندة سمعت لها شوي ..بعدها سكتتها ..وحطت سماعات الايبود في أذونها ..وجلست تسمع اغاني طول الطريق

?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
يارا دخلت السوبر ماركت ..تشتري أغراض للبيت ..طلعت من السوبر ..تباعدت شوي ..
بعدها ذكرت انها ماشرت طحين ..رجعت تسرع تشتري طحين
وكان في شاب طالع من السوبر ..وفي ايده مجلة ..وايده ثانية قهوة ..
يارا جت بتدخل ..وهو كان طالع ..يارا صدمت في كتفه ..وانكبت القهوة ع المجلة ..يارا وقفت منحرجة ..الشاب عصب : عميــــــة ماتشوفي؟
رمى المجلة ..وعود دخل السوبر ماركت ..
يارا انحرجت ..دخلت وراه ..الشاب اخد مجلة جديدة ورماها بقوة ع المحاسب ..
يارا : لو سمحت ..أني بدفع قيمتها ..
الشاب حقرها ورمى الفلوس ع المحاسب ..طالع فيها نظرة ..وطلع من السوبر ماركت
يارا خلاص ..تمنت الارض تنشق وتبلعها ..
المحاسب : أي خدمة ؟.
يارا ذكرت الطحين ..شرته وطلعت من السوبر ماركت ..كانت واقفه عند باب السوبر ماركت ..وشافت يوسف يسلم ع نفس الشاب الي صدمته ..
الشاب كان ياسر ..زميل يوسف بشغل ..اثنينهم تخصصهم هندسة
مشى يوسف عن ياسر ..جى بيدخل السوبر ماركت ..انتبه ليارا ..
يارا بسرعه تباعدت ..يوسف كان بيوقفها .. بس حسها تتهرب
يوسف كان يميل ليارا لما كان صغير ..ومو عارف اذا الى لان يميل لها اولا
أمه رفضت أن ياخدها ..لان ابو نفس الشي كان يحب ام يارا لما كان صغير ..وماتتحمل الابو يميل للأم والولد يميل للبنت ..مستحيل تقبل بهذا الشي
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
نــــــــــــرجع لرنـــــــــــــــــــــــدة
روان تطالع في نافذة السيارة ..وانتبهت للوحة كبيرة مكتوب عليها بالخط العريض ( بريتــــــــــي لانــــــــــــد)
أنبهرت المكان ..خيالي ..أرض كبيرة وخضرة .. وتصميم المنتجع من الخارج رهيب ..تحس حالها مو بسعودية ..
روان : واااااااااو ..شي مو طبيعي
رندة ابتسمت عليها ..: احنا بندخل من باب المشغل مو من الباب الرئيسي ..
هذا كيف لو دخلنا من البوابة الرئيسية ..
رندة نزلت من السيارة ..وروان تلحقها ..وهي تطلع في المبنى مسحورة ..
رندة فتحت باب المشغل الزجاجي ..دخلت ..ورمت عبايتها ع الكنب الجلد الاسود ..روان تطلع في حوض الاسماك الي جنب المدخل ..كان كبيــــــــر وفي انواع متعددة من االاسماك ..التكيف متطور ..والاضاءة في المشغل صفرة وبيضة ..
المشغل مثل الصالونات الاجنبية ..روان فسخت عبايتها ..
روان: رندة ممكن اتمشى في المنتجع شوي ..بعدها نبدي شغلنا
رندة بدون اهتمام : اوك ..
روان قامت تتمشى .,..طلعت من الصالون ..ودخلت ممر صالة الرياضه ..وهي مبتسمة : والله وش هالفخامة ..؟ ..ناس بطرانه ..
شافت ملعب كرة السله ..اخدت طله فيه ..طلعت من فرع الرياضه ..توها بتدخل الفرع الي بعده .. سمعت صوت من وراها ..جمدت ..والي خلها تجمد أكثر انه صوت رجال ..؟؟!!
: من أنتــــــــي ؟
روان لزقت في مكانها ..شكلها صاير غلط ..وماعليها عباية ..ماتدري ان المكان في رجال ..دارت راسها بصعوبة ..شافت شاب طويل جسمه رياضي ..لابس نظارة ..اعرفكم بأخر عضو من الشله ( صــــــــالح )ولد عم ياسر..عمره 24 اخر سنة بالكلية راح يصير مدرس عما قريب ..^_
روان ..بسرعه قامت تركض ..ترجع لصالون ..وأنفاسها بتنقطع من كثر ماهي تسرع ..وصلت لصالون ..دخلت ..الا شافت شاب جالس مع رندة ..صرخت صرخه خفيفة ..وتخبت ورى لجدار ..انتبهت رندة ان روان رجعت ..
رندة أستئذنت من عماد الي كان جالس بجنبها..وراحت لروان ..
رندة وقفت بدلع جنب روان: ليش مادخلتي ..؟
روان : كيف ماقلت لي أن أخوانك هنا ؟
رندة: مو أخواني ..هذولا شلتي ..وموظفين هني ..
روان: ها ؟؟؟؟؟
رندة: قلت لك مايدخل المشغل الا الشخصيات الأجنبية والفله ..
روان : اذا كذا جيبي عبايتي ..بطلع من صالونك
رندة وقفت بملل ..: تبي عبايتك خديها بنفسك ..
حقرتها ومشت ..عماد : من هذه ؟ ..( وهو يحاول يشوف روان )
رندة : وحدة معاي الجامعه ..
عماد ابتسم ..وتقرب للجدار الي واقفه جنبه روان ..وهو مدخل ايد في بنطلونه .والايد الثانية فيها عبايه روان...قرب من الجدار وقال بصوت ناعم : مرحبا حلووة
روان أرتجفت ..عماد ابتسم ببرود ..: كيفك ؟
روان خايفة ..عماد مد عبايتها لها ..بدون مايطالع ....>>عامل حاله ابضاي
وغط عيونه بمسخرة ..: لاتخافي ماراح اطلع فيك ..
روان لبست العباية بسرعه ..وهي منحرجة من حركته ..وخدودها حمرت ..
هي من النوع الخجول مرة ..ظلت واقفه مكانها
عماد رجع جلس ع الكنبه ..روان فكرته راح ..تنفست ..وتباعدت عن الجدار ..جت بتدخل الصالون ..وتاخد شنطتها ..شافت عماد لسا جالس ..
ابتسم لها ابتسامة ذوبتها ..عماد بدون شي وسيــــــــم وأغلب البنات معجبين فيه ..روان ظلت واقفه مثل الغبية ..عماد : مثل ماتوقعتك كربوجة وأمورة
روان استحت ..{ رندة جت ..وجلست ع الكنبه ..: مو أنتي قلتي تبي تقصي شعرك ..؟ عماد راح يقصه لك ..اذا حابه
عماد :اوووو روان زبونة عندنا ..
وقف وتقرب لروان الي انصهرت مره ..: بما انك نعومة ..راح اقص الك قصة تناسبك وتزيد من نعومتك ..
سحبها وجلسها ع الكرسي ..وهي تنفد الي يقوله مثل الرجل الألي ..انسحرت بوسامته ..وبس تطالع في وجها ..عماد انتبه لها تطالع فيه ...عمل حاله خجلان ..وحط يده ع عينه ..: او او لالا روان لاتطالعي فيني هيك ..كذا بنكسف ..
روان نزلت عيونها ع الأرض ..عماد ابتسم : امزح معاك ..اخدي راحتك يائمر
بدى يقص شعرها ..وهو مستمتع ع الاخر ..يحب مهنته كثير ..خصوصا ان سالفه فيها بنات هههه
وهو يغني أغنية ..( u not alone) اغنية لشاين ...ويغمز لها بين فترة وفترة
عماد خلص ..وهو يتفحصها ,, روان ماتطالع فيه ..
عماد : واااااااااو لوحة فنية ..شرايك اصبغ لك شعرك
رندة وقفت جنب عماد بعد مارمت المجلة..: حلو ..اي اصبغه هي قالت تبي تصبغ وتقص ..
عماد : تمام ..راح اصبغه لها احمر ..
رندة : ايوة قلت لها يناسبها الاحمر ..
وجلسو يتناقشوا في شعرها ..عماد غسله لها ..وبدى يصبغ ..روان من يمسك شعرها ..تصير مثل الصنم ..او قطعه جليد ماتتحرك ....,,الاخت صارت خبر كان
خلص عماد قطعه الفنية ..رندة صفقت له ..: كاواااااااااااااي ..= جميل بالياباني
عماد : ميرسي ..شغلي ماراح يكون حلو ..بس وجه روان يطلع كل شي حلو
( متواضع الاخ )
رندة مسكت يد روان : اسمعي ..بما ان مشغلنا جديد ..أحنا عاملين عرض ..الي يصبغ ويقص شعره ..يحصل صوره مجانا
واخيرا روان نطقت : بس ..بس ماعندي فستان اصور فيه ..
رندة : مو مشكلة ..أحنا عندنا مكان لبيع الفساتين ..راح نخليك تصوري بفستان يختار لك عماد ..( عماد غمز لها )..رندة تكمل ..ع فكرة عماد مصور محترف
روان انعجبت فيه اكثر ..[بدون شي ..هي واقعة في سحره ..)
روان ورندة ..وعماد ..دخلوا يختاروا فستان لروان ..وفي نفس المكان موسيقى هادئة ..تريح البال ..وأضاءة جذابه ..وديكور انيق ..
عماد اختار فستان فوشي قصير ..هالفستان من كوريا وبتحديد (سيؤول)
روان حركت راسها بنفي
عماد عمل حاله زعلان ..ويبكي : ليش ..حلوووووو..
قام يحاول يقنعها .,.,وانه جد جد بيزعل منها..,<<<<ماقدر ع رقه اني
روان اقتنعت ..عماد جر خدها مثل لأطفال : هذه روان الي اعرفها( مادري من متى يعرفها الظاهر ^-^)
دخلوا لاستديو ..رندة عملت لروان ميك ا ناعم وخفيف ..واستشورت شعرها ع سريع ..بس طلع شكلها مثل الممثلات ..
عماد جهز الكاميرا ..وبدى يلتقط لها الصور ..وكان في الاستديو أغنية ..تخلي الواحد يندمج ..ويحس حاله في فيلم ..وبدت روان تتصرف بعفوية ..وتعيش الجو ..انها فعلا شخصية مشهورة ..ولازم يقدموا افضل خدمة عندهم ..
دخل وسام ورقص له رقصه ع الغنية وجلس يشاهد ..وهو يكرر ورى الأغنية
الغنية كانت ( we got it)
عماد انتبه ..قال له ولسا الكاميرا في يده ..: عدل الصور بالفوتشوب..(وغمز له ..يعني خلي عندك نسخ زيادة )
وسام : أرسو أرسو = فهمت بالكورية ..
جلس جنب الاب توب ..ورندة تختار القطات ..
خلص عماد ..: مشكورة روان ..الحين اخدي راحتك ..
وجلس جنب وسام ..روان جالسه تطالع في عماد ..مبهورة ..
أنيق وسيم ..ولطيف ...رندة : شرايك في ستايلك؟
روان: مرة حلو ..عجبني ..
رندة : كووووول..بدلي وتعالي نشوف كم حسابك ..؟
روان: رندة ..ممكن أشتري الفستان ؟
رندة ابتسمت: افكورز ...
( سياسية المنتجع متطورة ..لما تجي زبونة ..تصور بفستان من عندهم ..أكيد راح تفكر تشتريه ..وبكذا يحصلو مبلغ اضافي ع مبلغ الخدمة ..)
روان لبست عبايتها وجهزت اغراضها ..جى عماد ..ومد الها كرته ..وصورتها
روان اخدتها : مشكور عماد ..تعبتك معاي
عماد : نو نو ..ابد لاتفكري هالطريقة ..هذا شغلي ..وبعدين لاتقطعينا..واذا احتجتي أي مساعدة ..أحنا بالخدمة ..
روان طلعت في الصور تبعها ..فتحت عيونها ع الاخر ..حست انها تشوف حالها المجلة ..الصور بسيطة وبنفس الوقت راقيه ..
روان بنفعال : حلوووة كثيرررررررر ..ممكن احصل صورة ثانية ..
عماد بأحراج : ايوة بس هذه الصورة مجانا ..الصور ثانيـــة ...
روان: مو مشكلة ..أنا حابه احصل صورة ثانية..
عماد ابتسم : طيب ..اقول لوسام يطلع لك صورة ثانية ..
روان: مشكورررر ..ماتقصر ..
عماد : العفو ياحلوة ..
( روان بالاساس جايه بس تقص وتصبغ ..قصت وصبغت واشترت فستان وصورت هع..
طلعت روان ..بعد مادفعت مبلغ فوق المبلغ الي تخيلت ان تدفعه ..بس ماهمها اهم شي عاشت يوم مميز وحلوو...
رندة وعماد ودعوها ..وقالو لها تكرر الزيارة ..روان بدون تفكير اكيد راح تجي دام عماد موجود ...وراح تكون ع اتصال معاه دام عطاها كرته J
طلعت ..
رندة تقول لعماد : كان شغلك حلو اليوم
عماد : وانتي كمان ..
ومسك خدها ..رندة باعدت يده تضحك عليه
دخل ياسر ..شاف رندة وعماد واقفين جنب الباب استغرب ..
رندة ركضت لياسر مسكت من يده : وينك تأخرت اليوم
عماد انقهر ..وراح جلس ع الكنبه ..كان وسام متمدد يشاهد مبارة ..وفي يده الريموت
ياسر : كان عندي شغل ضروري اليوم
رندة : تأخرت ...
ياسر ابتسم ..طلع بشله : وين صالح ؟
صالح جى ..وكان واقف ..ومسند راسه ع الجدار وهو يدخن ..
ياسر تقرب لشله ..رندة جلست ع الكنبه ..ياسر وهو يكلم صالح: ليش أمس ماجيت ؟
صالح : كنت مشغول ..وأمي كانت مريضة ..لهذا ماقدرت ..سوري
ورمى السيجارة ع الارض وحط رجله عليها يطفيها ..
ياسر: أمس أجلنا اجتماعنا بسببك ..طيب ..راح اخبركم شنو هو سبب الاجتماع
وسام عدل جلسته ..وجلس جنبه صالح
ياسر جلس ..وجنبه رندة ..
ياسر: طبعا انا وظفتكم بالمنتجع ..واتمنى اشوف احسن خدمة لزباين ..نبي منتجعنا يكون مشهور بخدمته المميزة ..بعد أسبوعين راح نعمل حفل افتتاح ..وراح يحضر الحفل شخصيات مشهورة ..والحفل عام ومفتوح للجميع ..راح يكون اعلان لمنتجعنا ..وكل واحد لازم يبرزا صورة حلوة عن منتجعنا ..
( ياسر شرح لهم كل شي وشنو دورهم في الحفل ..
خلصو الأجتماع ..
ياسر..: صالح ممكن اكلمك شوي ..
صالح طلع مع ياسر ..بره الحديقة ..
وسام : واااو متحمس للحفل ..بتصيرحفلة كاواااااااي ( وسام هو الي يعلم رندة الكلمات اليابانية ..)كمل ..ذا انا بموووووت بالحفلات
رندة : وانا كمااااااااان
وسام وهو يستهبل ع رندة : ممكن رقصة أنستي ؟
رندة : ذا انت تامر بس هههه
عماد مادري ليش ماقام يتمسخر معاهم ..وبس يطلع في رندة وهي تضحك ..
وسام: رنود ..تعالي أسمعك أغنية stand by your said
رندة : الى من هالغنية ؟
وسام: لحبيب ألبك شاين ..^_*
رندة ابتسمت ..تحب شاين لحاجتين ..صوته حلو ..وتحسه يشبه ياسر ..
قفزت لوسام ..: خليني اسمعها بليزززززززز
وسام : طيب ..( عطاها السماعه )..وفي اذونه سماعه..
رندة وهي تسمع الاغنية في بالها شخص واحد بس ..ياسرررررررررر
وسام يسمع الاغنية وهو يطلع في رندة وملامحها الناعمة..
عماد تضايق ..وطلع من المنتجــــــــــــــع
?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?] Enchanting twins [ ?~~¤ ~~،، ،،~~~~ ¤?
(( ]?~~¤ ~~،، Maxim of twins ،،~~~~ ¤?(
(( من يُسمِعــك الكلام المعسول يطعـِمك بملعقة فارغة
( انتهى الفصل الاول
اذا شفت ردود حلوه بنزل الفصل الثاني هاي انتظر ردودكم



  رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009, 01:55 PM   رقم المشاركة : 3
Ąหğεļ
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية Ąหğεļ





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Jordan
  الحالة :Ąหğεļ غير متصل
My SMS


رد: رواية لص في متاهات عشق *.^ =)

روووووووووووووووووووعة جونا

كمل الباقي

حماس

سلمت يداك




  رد مع اقتباس
قديم 24-09-2009, 08:18 PM   رقم المشاركة : 4
lee soo hoon
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية lee soo hoon





معلومات إضافية
  النقاط : 162
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :lee soo hoon غير متصل
My SMS 보물 미소 아무도 특별한 사람


رد: رواية لص في متاهات عشق *.^ =)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ąหğεļ مشاهدة المشاركة
روووووووووووووووووووعة جونا

كمل الباقي

حماس

سلمت يداك
مرورك الاروع بس ... نا بنت انا همسه تشان مو جونا
شماميوو



  رد مع اقتباس
قديم 25-09-2009, 10:48 PM   رقم المشاركة : 5
ملآآك^^
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية ملآآك^^





معلومات إضافية
  النقاط : 2539
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ملآآك^^ غير متصل
My SMS لآ آلـه آلآ آلله سبحـآنه


رد: رواية لص في متاهات عشق *.^ =)

ابغى
اكملهاا
بسرررررررعه
زهقااااااااااانه
ياالله


مع السلااااااااامه




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
متاهات, رواية


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:43 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا