منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

مشاهدة نتائج الإستطلاع: عجبتكم القصة ولا لا؟
نعم 1 100.00%
لا 0 0%
لا بأس 0 0%
مريعة 0 0%
المصوتون: 1. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 13-11-2012, 05:07 PM
الصورة الرمزية cnblue lover
cnblue lover cnblue lover غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Oct 2012
رقم العضوية : 127128
المشاركات : 43
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon (60) مرسال الحب

مرسال الحب


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

بسم الله الرحمن الرحيم
سلام عليكم
http://www.an-dr.com/images/itar/Ash...ages/heart.gif


اول شي ابي اقول ان هاذي اول مشاركة لي في المنتدى ممكن تقبلوها بسعة صدر
هاذي قصة حقيقية حصلت مع اختي
الشخصيات


روان <انا


الاء<اختي


خالد<البطل


http://www.an-dr.com/images/itar/Ash...ages/heart.gif
في احد الايام اطررنا للسفر الى تركيا بسبب اعمال الوالد وكان يصادف الاجازة طبعا انا واختي فرحانين واختي بالاكثر لانها ممكن تشوف حبيبها مهند التركي ,وبعد فترة في الطيارة وصلنا لتركيا
يا الله لو تشوفون البحر هناك يجنن




المهم انا واختي طبعا ترجينا الوالد يخلينا نخرج من الفندق لوحدنا
الوالد:مافي طلعة لوحدكم يعني مافي
روان:يا بابا ارجوك محنا رايحين بعيد
وطبعا اختي بدأت تستخدم طب النفس مع بابا
الاء:يا بابا هاذا دليل على انك منت واثق فينا صح
الوالد:لا يا بنتي بس...........
الاء:طيب نحنا معنا جوال ومعنا السواق لدي الدرجة مافي ثقة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الوالد:اعفيني من طب النفس حقك وروحي
الاء:موهاهاهاها (ضحكة شريرة)
بعد ربع ساعة وصلنا انا واختي عطينا السواق ورقة مكتوب فيها طلبات ماراح يخلص منها الا بعد سنة
علشان ناخذ راحتنا

وفجأة سمعنا صوت يغني تبعنا الصوت حى لقينا ولد شاب يعزف جيار ويغني انا وقف اسمعه ومعي اختي وكان يغني اغنية الاء المفضلة وهي اغنية :l-o-v-e وهي اغنية مرة قديمة
والاء من دون متحس بدأت تغني معه بصوتها الحلو بعدين الولد اول ما سمع الصوت انبهر
اختي حست بنفسها وعلى طول مشينا والحمد لله كان في بنتين قدامنا واحنا بنمشي انا رحت اشتري ايس كريم والمحل كان زحمة قلت :الاء روحي اتمشي علبال ما اخلص
الاء :طيب
وخرجت من المحل وراحت الحديقة تتمشى وكانت تفكر بالولد الي كان يغني وبعدين قعدت تسمع صوته قالت في نفسها: اول افككر فيه والحين اسمع صوته شكلي انخبلت
بس الصوت كان يقرب ويقرب ويقرب الين حست انو وراها وفعلا التفتت الا ووجهها لاصق بصدره
الاء بعدت منه على طول ووجها كان احمر وي وبتنفجر من الاحراج وهو ابتسم ابتسامه تسحر وقال
خالد:انا سمعتك تغنين صوتك روعة وباين انك عربية مثلي
الاء بأبتسامة:شكرا
خالد:ممكن تغني معايا؟
الاء:انا اسفة بس ما اقدر
خالد :طيب ممكن رقمك
في تلك اللحضة انا رجعت اول ما اختي شافتني قالت
الاء :لا مستحيل مها كان احنا عرب ولازم نحافض على عاداتنا
خالد في نفسه:شكلي جرحتها
اعتذر منها وراح
انا الملقوفة قلت لازم اجمعهم لانه باين عليه ولد ناس
رحت المكان الي يغني فيه حطيت ورقة مكتوب فيها
انا البنت الي عجبك صوتها هذا رقمي
وفعلا في نفس اليوم اتصل رديت انا
خالد:ااااااااااااااااااااااااخ انتي الي سرقت قلبي
روان :لا انا اختها
خالد:ممكن اكلمها
روان:تحبها؟
خالد:ما احبها اموت عليها اعشقها والي يرحم والديك انا مستعد اتزوجها لانها اخذت قلبي وعقلي وروحي
روان:انا بقنعها تتروح معي المكان الفلاني لا تتأخر
وفي المطعم
روان :اختتي انا بروح
الاء :لسة ما اكلنا
روان:ابغا اطلبك بس لا ترديني
الاء:امري تدللي
روان:قابلي خالد
الاء:ها
روان:تتراه يحبك ويموت عليك
الاء بتردد:طيب
روان :هو شوي ويجي
الاء:يا شيطانة خططي لكل شي
روان:خلاص اسمي الجديد مرسال الحب
انا رحت واختي قعدت مستنية
بعد وشوي دخل خالد واختي شافته قرب منها وسلم عليها
خالد:الاء انا احبك واموت عليك ومستعد اخطبك من بكرة
الاء:وانا كمان حبيتك من اول ما شفتك
وطال اليل وهم يتكلمو وبعديها بيوم جا وخطبها
وبيوم عرسهم
خالد:اليوم بتصيرين ملكي
الاء والدمعة على خدها:خالد
خالد:يا بعد هلي وطوايفي ايش بغيتي
الاء:اوعدني ما راح تتركني
خالد مسح دموعها وقال:لو اموت ما اتركك
الاء ارتمت بحضنه
وكذا صرت انا مرسال الحب
http://www.an-dr.com/images/itar/Ash...ages/heart.gif

الموضوع الأصلي : مرسال الحب || الكاتب : cnblue lover || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أرسال, الحب

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:09 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا