منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 17-07-2013, 05:56 AM
الصورة الرمزية miss-chan
miss-chan miss-chan غير متصل
أنيدراوي فعال
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jun 2011
رقم العضوية : 100441
المشاركات : 381
 
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Subforum Old At SM Town .. Again ?! ♥

At SM Town .. Again ?! ♥


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلآم عليكم جميعاً

بسبب شعبية رواية At SM TOWN قررت إني أكتب جزء ثآني منهآ

الشي الوحيد اللي حيغيره بنهآية الروآية السآبقة هي أن دبل إس مآ تجمعوا مرة ثآنيه .. لأنهم لسآ فعلاً مآ تجمعوا

نبدأ بالتذكير بالشخصيآت مجدداً

الليدر: لمى

الراقصة الرئيسية: لينآ

المغنية الرئيسية: يآرا

الرآبر: ريم

مؤلفة الكلمات والألحآن: نور


( مآبين هذه الأقوآس (..) هو من تعليقي الشخصي ولآ يمد للقصه بصلة)

[مآ بين هذه الأقوآس [..] هو لمن تفكر الشخصيه بقلبهآ ومآ يسمعهآ أحد]

"ما بين هذه الأقواس " ...” هي من أفعال الشخصيات"



أكيد تتسآءلوا كيف البنآت حيرجعوا للشركة صح؟

Well , اقرأوا وحتعرفوا

البآرت الأول بالرد التآلي ~

الموضوع الأصلي : At SM Town .. Again ?! ♥ || الكاتب : miss-chan || المصدر : منتديات أنيدرا


التوقيع



تفقدوا روايتي الجديدة ~

*Red Cheeks*


At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا

آخر مواضيعي

At SM Town .. Again ?! ♥
Our Child ~
At SM town ♥

 
رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 06:16 AM   رقم المشاركة : 2
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM Town .. Again ?! ♥


PART 1

ريم: يآ بنات وينكم؟

. . .

ريم: بنآت .. انا جيت

تطلع نور من الغرفه

نور: إيش فيك؟

ريم: وين البنآت؟ مو حآبين تسمعوا إيش صآر اليوم معي؟

نور: البنآت منتشرات مافي غيري هينآ

ريم: إي صح أنا ناسية أن باقي الامتحانات النهائية ما خلصت

نور: يمكن لأنك خلصتي قبلنآ؟

ريم: إنتي ليه بالبيت؟ ما رحتي الامتحان؟

نور: إمتحاني بكره .. كل وحده فينا امتحانها بيوم حسب دراستها

ريم: طيب مين اليوم اللي حتمتحن؟

ريم قعدت على الكنبة بينما تكلم مع نور

نور: لمى و يآرا اليوم آخر يوم لهم و أنآ بكره آخر يوم

ريم: طب ولينآ؟

نور: لينآ مع مين هو

ريم: من جد؟؟؟ لسآ تطلع معه؟

نور: أقول على أساس إنتي ما رجعتي توك من مشوارك مع جونغ هيون

ريم: انا مخطوبه .. لينآ لسآ مي هو ما خطبها ما يسير تطلع معه عكيفهآ

نور: الله يرحم أيآم..

ريم: أي أيآم هآ أي أيآم؟؟؟

نور: لا ولا شي .. بروح أكمل مذاكره أبرك لي

ريم: يآ مآ تبين تسمعي وش صآر؟

نور: بكره بس أخلص امتحان قولي لي .. الحين لمى أو يآرا بيجون ويمكن لينآ بعد قولي لهم , يالله عن اذنك

نور دخلت الغرفة وسكرت الباب

بعد فتره ليست بالطويلة لمى رجعت البيت

دخلت وشافت ريم نايمه على الكنبه والتلفزيون مفتوح

لمى: بويآآ؟ .. ليه نايمه هينا؟

تسكر التلفزيون وتدخل الغرفه

نور كانت تدرس بجديه

نور: وصلتي؟

لمى: لا لسآ

لمى تآخذ غطآ

نور: ها ها مره يضحك

لمى: ليه ريم نآيمه بالصالة؟

نور: لأني أدرس هينآ

لمى: طب بسرعة إخلصي عشآن أرجعها الغرفه

نور: آآشش .. قلت لكم ألف مره حطوني بغرفه لحالي عشآن آخذ رآحتي

لمى: لا والله؟ واحنا كلنآ ننحشر بغرفه عشآنك؟

نور: طب عالأقل خلي بس ريم اللي تكون معي مو ريم و يارا

لمى: معليش تحملي .. بكره بس نشتغل منجيب بيت أكبر

نور: آآرآآسسو .. عموماً باقي لي شوي وأخلص

لمى: يالله بسرعه

لمى تطلع تغطي ريم وبهالوقت يارا تكون جت

لمى: أخيراً خلصتي امتـ.. وش فيك؟

يآرا: آآهآآآءء (بكآء)

لمى: إيش؟ ما حليتي زين؟

يآرا وهي تمسح دموعها: الا حليت زين

لمى: أجل ايش؟؟

يارا: في وآحد كان يلحقني وانا طالعه

لمى: يؤ مين ذا وش صار وش سويتي؟

يارا: هربت منه بس لحّقني حتى وقفني

لمى: وايش سويتي؟؟

يارا: عطاني قلمي لأني طيحته وراح

لمى: أجل ليه تبكي؟

يارا: لأني خفت

لمى: يآ هبلة خرعتيني حسبته كائن شرير

يارا: آآآهآء أوتوكيه؟

لمى: أقول روحي انطسي غيري ملابسك .. بابو

يارا بدون أي كلمه دخلت الغرفه

لمى ويارا كانوا يحضرون الأكل حتى جت لينآ

لينآ: بنآت بنآت فاتكم هههه

لمى: يآ وش تسوين حتى الحين؟

لينآ: إيش؟ لسآ الدنيآ عصر

لمى: حتى لو لازم ما تطولي بره

لينآ: انتي ليه تخربين علي كنت مروقنه وأبي أقول لكم سآلفه

يآرا: قولي واحنا ناكل برلي نادي ريم ونور

لينآ: أصلاً الحق علي مالت

رآحت تجيبهم

عالأكل

لينآ: بعدين مين هو ضحك حتى طاح على الأرض هههـ

البنآت يآكلون

لينآ: يآ

نور: إي وش صار بعدين ؟

لينآ: بعدين عطيت نور بوكس بنص وجهها لأنها مسوية تسمعني وهي عالجوال

نور: يو كيف عرفتي؟

لمى: يآ بابو .. الجوال قدامنا كلنآ

نور: يؤ صح

لمى: أياً كان .. مين دورها اليوم ترمي الزباله؟

البنات كلهم اختفوا

لمى: يآآآآ

ريم: إي صح دورك إنتي اليوم

رجعت قعدت

لمى: ليه اليوم إيش؟

نور: إثنين

لمى: آآه .. أرآسوو

يارا: كنت بكبها لك بس تعرفين يعني

لمى: إيش أعرف؟

يارا: لازم أتابع الدراما حقتي حتجي

لمى: بالله؟ لا شكراً

لينآ: لمى شيـ فآيتينغ

لمى: ديييه

لمى تنزل عشآن تكب الزباله

بعد ما حطتها بالحاويه انتبهت لظل من ورا أحد الجدران

لمى: ايش هذآ؟ .. مدري

رفعت كتفيها والتفتت عشآن تمشي بس في صوت ناداها

الصوت: لمى شيـ

لمى التفتت

~~

ريم: ما أحد يبي يسمع وش صار اليوم مع جونغ

البنآت: …..

ريم: ويه؟

لينآ: أنا محد سمعلي ما رح أسمع لأحد

يارا: إنتي سمّعتينا غصب

لينآ: اي سمعتوا بس ما دخل الكلام مخكم

ريم تطالع نور

نور: ايش؟

ريم: ما تبي تسمعي؟

نور: يو جى الشرير حيقتل البطل "تعلي الصوت"

ينفتح الباب وتدخل لمى

لمى: ما أصدق كم مره أقول لهم ما نبي خلاص إف

ريم: ليه؟ وش في؟

لمى: نفس القصه"تغسل يدهآ"

نور: أي قصه؟

لمى تجلس جنبهم

لمى: مره ثانيه سو مان أرسل وآحد يكلمنآ

ريم: إيه؟ مره ثآنيه؟

لينآ: ما ييأس؟

لمى: مصر يبي يرجعنا للشركه واحنا قلنا له ألف مره خلاص نسينا الموضوع

نور: أكيد يخطط لشي جديد عشآن كيذا يبينآ نرجع

لمى: قلت ألف مره للنآس اللي يرسلهم احنا الحين مركزين على دراستنا وبس

يارا: ليه مره يبينا يعني؟

ريم: هذا اللي مخوفني .. ما دام يبينا مره فأكيد في شي

لمى: آآه .. خلاص سكروا عالموضوع

لينآ: من جد الموضوع مو مهم لهالدرجه سكروا عليه

لحظة صمت صاحبها صوت التلفزيون مع نفسه

ريم: يعني مافي أمل نقبل نرجع؟

لمى: إنتي مجنونه؟ ليه تبين نرجع؟

نور: هي ما تبي نرجع بس يعني .. يمكن هالمره فعلاً يبينآ

لمى: إيش؟

لينآ: ليه ما نسأله شخصياً؟

لمى: يآ

يآرا: يمكن يكون عنده سبب

لمى توقف: انتوا وش فيكم؟ نسيتوا كل شي سواه فينآ؟ نسيتوا كل اللعب اللي لعبه فينآ؟

ريم: ما نسينا بس..

لمى: مافي بس .. احنا لمن أخذنا هذا القرار ما كنا نلعب وحنكمل فيه .. لا تكونوا ضعيفات كيذا تشومل

لمى تدخل غرفتها

لينآ: كنت عارفه إنها حتعصب

ريم: بس معها حق

نور: خلاص لا عاد نفتح هالموضوع

ريم: يكون أفضل

~~

لمى: ديه أوبآ

جونغ مين: لمى شيـ .. كيف حالك؟

لمى: انا بخير .. أنت؟

جونغ مين: بخير .. أين أنتي؟

لمى: انا أتسوق .. البيت يحتاج كم شغله

جونغ مين: آآيووو .. اما زلتي تعاملينهن كأنك أمهن؟

لمى: آنيآآآ .. بس أحس بمسؤولية تجاههم

جونغ مين: عليك أن تلقي بالقليل عليهن

لمى: لا تقلق من هالناحيه انا منظمه جدول لشغل البيت .. بس اليوم حبيت أنا اللي أجيب الأغراض

جونغ مين: يعني لن نتمكن من ان نتقابل اليوم؟

لمى: ممم .. ما أظن

جونغ مين: خسآره .. عموماً .. سلمي على الفتيآت و اهتمي بنفسك

لمى: آآرآآسسو أوبآ.. وانت كمان اهتم بنفسك

جونغ مين: ديييه .. آنيونغ

لمى: آنيونغ "تسكر "

لينآ: تشؤ تشؤ تشؤ .. تكلمينه ولا كأني موجوده جنبك

لمى: يو نسيت أنك معي

لينآ: يآ … أياً كان , ما رح ألومك لاني حاسه فيك

لمى: روحي جيبي البصل واسكتي

لينآ: لا إنتي جيبيه

لمى: وليه ما تجيبيه إنتي؟

لينآ: بعدين حتتلوث ريحتي الجميله مابي

لمى: على أساس انك عطر متحرك .. روحي جيبيه بس

لينآ: شيرو "تختفي عن الوجود"

لمى: انا ايش اللي خلاني أجيبهآ معي؟

~~

لمى ولينآ وصلوا البيت

ريم بوجه قلق: وصلتوا؟

لمى: ايش في؟ "تطالع الصاله"

لينآ: لـ ..لي سومان آجآشي؟

سومان يقف

~~

احتسى القليل من الشاي

سو مان: انا هنآ لأحدثكن بنفسي

لمى: سو مآن آجآشي اذا انت هنآ عشآن ترجعنا للـ..

سو مان: هذه المره .. الأمر حقاً جدي

ريم: إيش تقصد؟

سو مان: بعد أن البومكن .. النتآئج كانت صادمه , في الواقع جميع من في العالم أحبها وأحبكم في كوريآ وخارجها

نور: ندري قرأنا عن هالكلام

سو مآن: بمآ أنكن فرقة بشكل أجنبي جذبتن الأجآنب و باللغة والأغاني والرقص جذبتن الناس هنآ .. لكن أنتن لم تكملن معنا

لمى: وحق ايش كل هالمقدمه؟

سومان: أعلم بأن الأمر صعب لتصدقوني ولكني حقاً أريدكن كفرقة بدون أية خدع

لينآ: آجآشي احنا تكلمنا مع كل الناس اللي أرسلتهم وقلنا لهم رأينا بالموضوع

سومآن: لكنني الآن قدمت اليكن بنفسي .. قبل أن تسرق أية شركة أخرى الفكرة مني يجب أن أستعيدكن

نور: وليه ما تجيب ناس أجآنب جدد؟

سومآن: بعد أن رحلتن فجأة من الصعب أن أجد من يثق بالشركة و وأيضاً الناس أحبوكن أنتن وليس غيركن

لمى: بينآنيه يو .. احنا ما رح نقدر نكمل

سومان: اشرطن أي شرط علي

لمى: أي ... شرط؟؟

سومان: أجل .. سأحاول أن أحقق أي شيء تطلبنه

لينآ: ما نبي غير تفكنا

لمى: لحظة..

البنات طالعوا فيها

لمى: لو شرطنا شرط .. كيف حنتأكد إنك بتنفذه؟

سومان: سأكتب لكن تعهد وأوقع عليه وسيكون معكن

لمى: ما رح تلعب كيذا ولا كيذآ؟

سو مان: لن أفعل أعدكن

يارا: لمى بايش تفكري؟

لمى: ..

سومان: ما هو شرطكن؟

لمى: أرآسسو آجآشي .. عطينا رقمك نتصل فيك بعد ما نتفق

سومان: هل أنتي جديه؟

لمى: إذا ما تبي..

سومان: آني .. سأعطيكي رقمي .. لكن هذا يعني الموافقه صحيح؟

لمى: موافقه مؤقته

سومان: حسناً اذاً .. اتفقنآ "يمد يده للمصافحه"

لمى: اتفقنا "تصافحه"

بعدمآ راح

لينآ: وش اللي براسك الحين لمى؟

لمى: خلوني أفكر بالموضع الحين وحأقول لكم

ريم: طب خلينآ نفكر معك

لمى: إنتوا تبون ترجعوا للشركه؟

البنآت:...

لمى: تبون ولا لأ؟

نور: إي أكيد نبي

لمى: أوك .. حنرجع لهآ .. بس هالمرة بقوانينا

يارا: واللي هي؟

لمى: أول شي .. حرتب أفكاري وأقول لكم

تدخل غرفتها

لينا: هالبنت دايماً كيذا

نور: تتوقعوا نرجع زي ما كنآ؟

لينآ: مدري .. ماني متخيله نفسي أرجع في الفرقه مره ثآنيه

ريم: إيش حنقول للجمهور وكيف حيكون منظرنآ؟

يارا: تتوقعون ننجح لو رجعنا؟

نور: ما نعرف كيف حتكون ردة فعل الناس ..

لينآ: حنشوف وش حتسوي لمى أول...

~~

ريم كانت فاتحه اللابتوب

ريم: يالله متى حتنزل النتايج؟

لينآ: بسك تحديث بهالصفحه مارح تنزل لسآ بدري

ريم: آآآه .. مره خايفه أحس إني خبصت بماده

لينآ: لالا لا تقوليها .. ان شآء الله حتكون النتايج مرضيه

نور: وينها لمى؟

ريم: نزلت من بدري ومدري وين راحت

لينآ: مو من عادتها تطلع برى البيت بدون سبب

ريم: أكيد في شي

نور: طيب ويارا؟

لينآ: لساها نايمه روحي صحيها

نور: الساعه صارت ظهر ولسا نايمه!!؟

ريم: الساعة صارت ايش؟

نور: بروح أصحيها "تروح"

لمى تدخل فجأة

لمى: آآه تشووآآآ (برد)

ريم: لمى يآ .. وين كنتي؟

لمى: وين الباقين؟

لينآ: نور تصحي يارا و حيجوا الحين .. إنتي وين كنتي؟

لمى: كنت أمشي قبل لآ أتخذ القرار

نور تطلع وشاحطة يارا وراها

نور: أي قرار؟

لمى: اقعدوا

يقعدون وكلهم آذان صاغيه

لمى: الحين .. سومان يبي يسوي أي شي عشآن يرجعنا صح؟

لينآ: صح

لمى: وانتم تبون ترجعون صح؟

يارا: إيه

لمى: انا حشرط عليه شرط بس أبيكم توافقوا كلكم عليه أول

ريم: إيش؟

لمى: كل وحده فينا تطلب منه طلب .. ولو ما نفذه خلال شهر ما رح نترسم

نور: طلب؟ أي نوع من الطلبات؟

لمى: أي شي نفسكم يصير لكم

لينآ: طب ولو خدعنا ومثل انه نفذه بعدين ترسمنا؟

يارا: أكيد ما رح نطلع مره ثانيه والا بيصير شكلنا مصخره

لمى: إنتي ناسيه اننا ماسكين عليه مسكه؟ .. المشكلة اللي سواها لنا وخلانا نطلع من الشركه بسببها حنفضحها للعالم لو سوا فينا كيذا

نور: إي إي حلوه ذي الفكره

ريم: يعني شرطنا حيكون تنفيذ طلب واحد لكل وحده فينا؟

لمى: يب

ريم: طيب إنتي ايش طلبك؟

لمى: أبيه يآخذ بارك جونغ مين لشركته

البنات: إيش؟؟؟

لمى: كنت أبي يجمع الفرقة مره ثانيه بس هذا خارج عن استطاعته .. عشآن كيذا بخلي أوبتي بنفس شركتي

نور: بس كيذا حيدفع كثير؟ ما تعرفي قد ايش صعب ياخذ واحد من شركه لشركه؟ وصعب يوافق هو

لمى: صح .. بس اليوم لمن نزلت عشان أمشي كلمته .. سألته لو يبي يجي شركة إس إم .. كنت أفكر لو وآفق حأقول لـ لي سو مان هالشرط وهو وافق بس فكرت بعدين إن مو بس انا اللي لازم أشرط

لينآ: عشان كيذا كل وحده مننا حتطلب طلب؟

لمى: يب .. جونغ مين شركته مو زينه و الإس إم أفضل منها .. لو انتقل حيكون شي جميل

لينآ: وحيكون جنبك

نور: والله إنك خطيره

ريم: عشآن أوبتك فكرتي بكل هالتفكير؟

لينآ: على طول استغليتي الفرصة

لمى: طبعاً هو أنا لي غيره؟

يارا: اي عندك أهلك و احنا

لمى: آ .. اي وهالأشياء كمان

لينآ: أجل خل نفكر كل وحده وش تبي منه

لمى: كل وحده منكم تفكر بشي قدر المستطاع .. وبكره حكلمه

~~

البنات كانوا قاعدات في مكتب سو مان

نور: آخر ذكرى لنا مع هالمكتب كانت مو حلوه

ريم: إي ..

سومان دخل وهم وقفوا

سومان: اجلسن رجاءً

قعدوا جميعاً

لمى: سومان آجآشي .. احنا نشكرك كثيراً على ثقتك فينا

سومان: هذه الثقة لم تأتي من فراغ .. لكن ماذا قررتن؟

لمى: رغم كل اللي سويته فينا احنا قررنا نرجع الشركه

سومان: حقاً؟ .. اذاً ستعدن؟ جيد هل نحضر العقـ..

لينآ: لحظة شوي

سومان: ويه؟

ريم: انت قلت انك حتنفذ لنا شرط مقابل عودتنا

سومان: أجل صحيح .. اشرطن

نور: آجآشي .. بما إننا رجعنا واحنا خايفين منك .. حنسوي اختبار بسيط للغايه

سومان: إختبار؟ .. هل سأكون في موضغ اختبار؟

لمى: بس عشآن نتأكد إنك مارح تخدعنا مره ثانيه ويطمئن قلبنا

سومان: ما هو؟

ريم: لو قدرت تنفذ طلب لكل وحده مننا خلال شهر واحد .. حنترسم مره ثانية و نرجع الشركه

سو مان: طلب لكل وآحدة منكن؟

لمى: إي .. هذا شرطنا الوحيد

سومان: الا يمكنكن كلكن أن تشرطن شرطاً وآحد؟

لينآ: كل وحده مننا تبي شي معين .. لو نفذته لنآ نوعدك بأننا نثق فيك ونضل نشتغل حتى نصير من أفضل الفرق

سومان سكت شوي يفكر

سومان: لن تكون طلبات معجزة صحيح؟

لمى: طلباتنا حاولنا إنها تكون معقولة قدر المستطاع

سومان: حسناً … خلال شهر .. سأنفذ طلباتكن ولكن خلال هذا الشهر ستتدربن مجدداً لنعيد ترسيمكن

لينآ: حنتدرب لمدة شهر وآحد؟

سومان: بما أنكن تدربتن ستة أشهر مسبقاً .. أجل

لمى: موافقين .. شهر .. انت تنفذ طلباتنآ .. واحنا نتدرب لنعود فرقة مميزة

سومان: جيد .. إذاً .. ما هي طلبات كل وآحدة منكن؟

__

أول بآرت DONE

أتمنى إنكم تتفاعلوا زي ايام زمان وتنبسطوا معي في الجزء الثاني من الروآيه

الأسئلة:

1- مقاطع أعجبتكم؟

2- إيش تتوقعوا كل طلب لكل وحده؟

3- فرقة تبونها تظهر في الأجزآء القآدمه؟

أنتظركم

تحيآتي ~




 
التوقيع



تفقدوا روايتي الجديدة ~

*Red Cheeks*


At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا

آخر مواضيعي

At SM Town .. Again ?! ♥
Our Child ~
At SM town ♥

 
  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 06:58 AM   رقم المشاركة : 3
Reem-tooge
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Reem-tooge





معلومات إضافية
  النقاط : 27826
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Reem-tooge غير متصل
My SMS


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

اهللللللللن بعووودتك
تحمممممست مراااااا بتسوووي جزء ثاني ♡
فااااأايتنق صديقتي الصدوقه ♥♥♥♥
جاااااااري القرائه ^^




  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 07:26 AM   رقم المشاركة : 4
Reem-tooge
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Reem-tooge





معلومات إضافية
  النقاط : 27826
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Reem-tooge غير متصل
My SMS


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

:mixed-smiles-10 باااااك رجعت بعد قرائة البارت الجميل
يحمممممس البارت غرقت عيوني وانا اقراء و اتذكر الذكريات><
الأسئلة:
1- مقاطع أعجبتكم؟
سو مان: هذه المره .. الأمر حقاً جدي
ريم: إيش تقصد؟
سو مان: بعد أن البومكن .. النتآئج كانت صادمه , في الواقع جميع من في العالم أحبها وأحبكم في كوريآ وخارجها
نور: ندري قرأنا عن هالكلام
>>حسيت هذا الكﻻم دخل قلبي يعني نصير مشاهير وكذا ♡

2- إيش تتوقعوا كل طلب لكل وحده؟
ممممااا بنعرف >افكارك خنطريه مادري وش راح تكوون

3- فرقة تبونها تظهر في الأجزآء القآدمه؟
نبي فرقة بنات نصير فريند و كذا حماس مع بعض ♥♥




  رد مع اقتباس
قديم 17-07-2013, 01:10 PM   رقم المشاركة : 5
The Countess
мὄὄᾗ ƈὄὗᾗҭἔṩṩ
 
الصورة الرمزية The Countess





معلومات إضافية
  النقاط : 457184
  الحالة :The Countess غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: At SM Town .. Again ?! ♥

حجز حجز حجز حجز حجز و بقوة
واحد من أحلى الأخبار الي سمعتهآ برمضآن




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
aria, exo, f(x), shinee, sm town, snsd

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:28 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا