منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

عالم التصميم والجرافيكس درّوَس ، شروحات مبسطة ، وڪُل ما يخص الفوتوشوبّ والايمج ردي وبرامج التصميم ]

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-2014, 10:25 AM   رقم المشاركة : 7
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..

بااااك مع التطبيق
رد: مشاركة || الوحدة افضل من ان تعيش عكس نفسك لإرضاء غيرك ..,أنيدرا
استمتعت جدا بالتطبيق ....شكرا جزيلا لكي ع الدرس
وبانتظار المزيد



  رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
مشاركة, لإرضاء, الوحدة, افضل, تعيش, غيرك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا