منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الدراما اليابانية الدراما اليابانية : نقاشات - مسلسلات - افلام - آخر أخبار الدراما في اليابان.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2012, 07:44 PM   رقم المشاركة : 91
tony sun
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية tony sun





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :tony sun غير متصل
My SMS


رد: دراما جديدة مطبخ المدرسة الثانوية - koukousei-restaurant

تقرير رائع ودراما اروع ان شاء الله من متابعينه




  رد مع اقتباس
قديم 05-10-2012, 02:19 AM   رقم المشاركة : 92
gelinar
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية gelinar





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :gelinar غير متصل
My SMS


رد: دراما جديدة مطبخ المدرسة الثانوية - koukousei-restaurant

وااااااااااااااااااااو حبيتها راح اضيفها الى مجموعة التحميل تبعي

اريغـــــاتوووو غوازيمـــــاس





 
التوقيع
آخر مواضيعي

مشكلة في ملفات الavi

 
  رد مع اقتباس
قديم 26-03-2016, 10:29 AM   رقم المشاركة : 93
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: دراما جديدة مطبخ المدرسة الثانوية - koukousei-restaurant

هلا فيك

لو سحمتي ممكن حلقه الثانيه من هذه الدراما




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مطبخ, المدرسة, الثانوية, جديدة, دراما, koukousei-restaurant

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:30 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا