منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

جمال و أناقة كل ماهو متخصص بمظهرك وجمالك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-07-2013, 07:22 PM
الصورة الرمزية ghofrane
ghofrane ghofrane غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : May 2013
رقم العضوية : 131679
المشاركات : 69
   الجنس: الجنس: Female
New Suae التفاح يعالج الانتفاخ

التفاح يعالج الانتفاخ


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و مبروك علينا رمضان و انشاء الله تقبل الله صيامنا
اليوم احب اني احكي عن مشكلة الهضم الي اعان منها الكثير و انا عندي الحل
انصحكم بغلال التفاح و هو يسهل عملية الهضم و يفتح المسالك البولية و
يزيل الانتفاخ و التقلق و خاصة عند النساء فان انتفاخ بطنها جراء الحركة
فقد يصبح شكلها غير انيق و انصح ايضا التقليل من شرب الماء
فالمثل يقول "تفاحة واحدة افضل من عشرين دواء"
السلام عليكم

الموضوع الأصلي : التفاح يعالج الانتفاخ || الكاتب : ghofrane || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 24-07-2013, 11:10 PM   رقم المشاركة : 2
R̸̸̮̮̃Õ̸̸̮̮M̸̸̮̮̃Y̸
 
الصورة الرمزية R̸̸̮̮̃Õ̸̸̮̮M̸̸̮̮̃Y̸





معلومات إضافية
  النقاط : 906940
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :R̸̸̮̮̃Õ̸̸̮̮M̸̸̮̮̃Y̸ غير متصل
My SMS نعرف انهم غير موجودين - نعرف انهم غير حقيقين - نعرف انهم مجرد رسم على الورق - نحبهم نقشقهم الانمي


أوسمتي
رد: التفاح يعالج الانتفاخ

يسلمو على الموضوع الجميل مثلك





 
التوقيع




آخر مواضيعي

cale pen in the flomer garoen
نتائج مسابقة ( لنرفع فنوننا الى السماء بخيوط ملئية بالابداع)
تقرير عن لعبة ( osu! ) - مشاركة
تقرير عن الديانة البوذية (مشاركة)
مسابقة لنرفع فنوننا الي السماء بخطوط مليئة بالابداع

 
  رد مع اقتباس
قديم 12-07-2018, 08:55 PM   رقم المشاركة : 3
toota 20
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :toota 20 غير متصل
My SMS


رد: التفاح يعالج الانتفاخ

يعطيك الف عافيه شككرا لك ياقلبي




  رد مع اقتباس
قديم 09-11-2019, 05:04 PM   رقم المشاركة : 4
ريماس هيثم
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  الحالة :ريماس هيثم غير متصل
My SMS


رد: التفاح يعالج الانتفاخ

شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض شركة كشف تسربات المياه شرق الرياض شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض شركة كشف تسربات المياه شمال الرياض

كشف تسربات المياه شرق الرياض كشف تسربات المياه شرق الرياض كشف تسربات المياه غرب الرياض كشف تسربات المياه غرب الرياض شركة كشف تسربات المياه جنوب الرياض شركة كشف تسربات المياه جنوب الرياض كشف تسربات المياه بالرياض دليل المنزل كشف تسربات المياه بالرياض دليل المنزل اسعار كشف تسربات المياه بالرياض اسعار كشف تسربات المياه بالرياض




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
التفاح الرمضاني

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:22 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا