منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إستراحة أنيدرا الترفيهية الإستراحة الترفيهية لأعضاء المنتدى، للضحك والسوالف وللمشاركة بالصور والفيديوات العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-01-2010, 05:51 AM
الصورة الرمزية Μàж17ķ
Μàж17ķ Μàж17ķ غير متصل
أنيدراوي متميز
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jan 2010
رقم العضوية : 53374
المشاركات : 982
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon30 ~..{ العالم الثلاثي }..~

~..{ العالم الثلاثي }..~


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
كيف اعضاء اانيدرا..؟
المهم .. << ما ابغى اطول المقدمه ..


نبدأ اول فقراتنا مع الطرائف الممتعه .


~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


صور لأنذل ست رجال بالعالم ..
نبدأ بالمركز السادس ..


~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


المركز الخامس ..


~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


المركز الرابع ..


~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


المركز الثالث ..


~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


المركز الثاني ..


~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


اما صاحب المركز الأول والذي يستحقه بجدارة .. فهو صاحب هذه الصورة ..


~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-


هذه قصة حقيقية وحدثت بالرياض .. القصة وما فيها ..


ان في واحد جيعان اخر الليل .. راح المطعم .. قال : المطعم يكون غالي ..
غير رأيه وقال : خليني اشوف اي زواج وادخل ..
دخل قاعه افراح .. وجلس جنب رجال عجوز ..
قال العجوز : انت من اهل العروسه ..
رد عليه : ايوة انا من اهل والعروسه ..
قله : طيب .. وقعدوا يتكلموا ..
لين ما وصل العشاء .. جلسنا واكلنا ..
الرجل العجوز قال للرجال : انت من جماعه العروسه
قال له : ايوة انا من جماعه العروسة ..
قال له .. الله يهديك اي زواج ..
هذا اجتماع لأسرة الراجحي ..
الرجال حس نفسه انه غريب .. وشرد على البيت ولا حتى غسل يده ..


هذا المثل يقول ..: امشي ورا الكذاب لين ما توصل للباب


-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-


كتب رجل بخيل رسالة إلى زوجته الحبيبة والغاليه ..
حبيبتي لا استطيع ان ارسل لك الراتب .. فأرسلت لك ..
100 قبله ..
زوجك المخلص ..


وكان الرد من الزوجة ..


زوجي العزيز ..
شكرا على الـ100 قبله .. وإليك تفاصلي انفاقها ..:


انفقت مع بائع الحليب قبلتين ..
انفقت على البقال 7 قبلات ..
صاحب المنزل يأتي كل يوم ويأخذ قبله او قبلتين ..
صاحب اللحم وصاحب الخضار ماكانوا راضيين بالقبلات .. فأعطيتهم اشياء اخرى ..
ناس اخرون كالبواب والسباك اخذوا ما يقارب بـ 40 قبله ..
رجاء لا تقلق علي .. لازال لدي 35 قبله ..
وسوف اتبع هذه الطريقة في الأسابيع القادمه لأنها حلتلي كثير من المشاكل ..
زوجتك المخلصة ..


-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-
والان مع الضحك والفرفشة مع النكت ..


~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


في طيار محشش .. فصلوه من الطيران ليش ..؟
علشان مظلل الطيارة وكاتب عليها المجروح
~
في نمله نطت من الدور الـ20 .. ليش ..؟
علشان تفقع علبه سن توب
~
في واحد قال لمراته ..: انت حمامه ..
قالت : لا انا غزالة ..
قالها : المهم حيوانه


-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-




( يرجى عدم الرد حتى انتهاء الموضوع .. )

الموضوع الأصلي : ~..{ العالم الثلاثي }..~ || الكاتب : Μàж17ķ || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 18-01-2010, 05:58 AM   رقم المشاركة : 2
Μàж17ķ
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية Μàж17ķ





معلومات إضافية
  النقاط : 13
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Μàж17ķ غير متصل
My SMS Mapp Pinoy I express sentiments of love and Anti-Princess Elly I be expected to Prince Ante Hey ca


رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~

نسبح في بحر الموضوع وارى لوحة مكتوب عليها ..:

رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا </B>
الله على لميص ..


[IMG]http://msaffar.***********/noor3.jpg[/IMG]


لا تعليق ..

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-

الان واشكت على انتهاء الموضوع .. وقبل ان نختمها .. ندخل إلى عالم ..:


رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا
هذه الشجرة تسمى ( شجرة الخلية ) .. لأنها شبه الخليه في تكوين الساق ..


رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


وهذه الشجرة تسمى ( شجرة السلم ) .. لأنها شبه السلم بالظبط ..

رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا </B>

وهذه الشجرة تسمى ( شجرة البوابة ) لأنها مثل البوابة في تكوين الساق ..</B>

رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا


-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-<

تدري انك لو ضربت .. العدد ..:

123,456,789,876,543,21= 111,111,111×111,111,111

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-


والان انظر إلى هذا ..:

رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا
إلى جميع محبي لعبه Devil may cry 4 .. وهي اللعبه الجديدة ..
السؤال يقول لكل من لعب Devil may cry 4 ..
ما لون عيون Nero ?

-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-=-<

رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~,أنيدرا

والان اودعكم .. وزي ما يقول المثل ..: ختامها مسك ..

احب اشكر العضوة:



على الكتابة بالعربي على التصاميم ..
نستودعكم بأجمل الكلمات ..
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..



  رد مع اقتباس
قديم 18-01-2010, 08:02 AM   رقم المشاركة : 3
Kaito The Best
AAT
 
الصورة الرمزية Kaito The Best





معلومات إضافية
  النقاط : 23189
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :Kaito The Best غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مضحك وجميل جدا

شكرا لك اختي




  رد مع اقتباس
قديم 18-01-2010, 10:23 AM   رقم المشاركة : 4
حلااها كوري
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية حلااها كوري





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :حلااها كوري غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمد سبحان الله العظيم


رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~

موضووع مرره حلوو مرتب

يسلموووا

يعطيك العافيه




  رد مع اقتباس
قديم 18-01-2010, 09:55 PM   رقم المشاركة : 5
sOsO.Bash
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية sOsO.Bash





معلومات إضافية
  النقاط : 2318
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Yemen
  الحالة :sOsO.Bash غير متصل
My SMS الا ياطفل لاتكبرٍ.,’ كذا اجمل كذا اطهر ; كذا لاضغط ولاسكر ; ترى أكبر كذبه عشناها;( يالله متى نكبر )


أوسمتي
رد: ~..{ العالم الثلاثي }..~

وااااااااااااااااااااااااااوز

مرررا موزوعك زرريف وكااااااااااي

كامسميدا ياعسل

تك كار




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الثلاثي, العالم, }..~, ~..{

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:38 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا