منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الأغاني و البرامج و الأندية الكورية K-Pop الأندية الكورية، ممثلي وفناني كوريا..

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-05-2010, 06:03 PM   رقم المشاركة : 996
SCANDAL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SCANDAL





معلومات إضافية
  النقاط : 1463
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Canada
  الحالة :SCANDAL غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3]


آهلن ..

المغبره آز هييير ..

يآ لهوي انصرعت من جميع الآضـآفآت ..

من بين كل اضآفتكم ..

صوره خققتني جدن ..

رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

هذآ تششآن ولآ جونسسو .. ؟

لو جونسوو بمـوووووت رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

الحلقه الآخييره ههههههههههههههههههه ..

رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

قمييييله آوووووي الصصصصوره .. رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

آكشششخ منه مآ فييييه .. رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

يعني وش المطلوب من هذي الي بالنص .. ؟

غصب كيوت ولآ وش الموضوع ..

يسلمـووو كي اوبآآ

اقتباس:
تعلم رقصه with out U <
يا لهوووووووي ..

أخق شي بالحيآه المتحمس قدآم المرآيه هع

فديييييييته انااا رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

ثآنكس ع الفيديو ..

مس مينهوو ..

رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااهـ ..



شووكرآآ

رودي

رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

آممممممممم ..

اكيد مو تيك ولا تشآن .. آحسه جونسو آو نيكون ..

آنجوله

رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

مــآ آقوول الآآ .. الله يصبرنآآ



مآمي

اقتباس:
Jay Park يضع فيديو جديد بتغطيتهـ لأغنيتين


قمييييييل آوووووي ..

شكله بالنظآرآت ابدآع شي خيآلي رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

شوووكرآ آيفري ون ع الآضآفآت الآخرى ,,















 
قديم 05-05-2010, 09:00 PM   رقم المشاركة : 997
maryoma* 2pm
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية maryoma* 2pm





معلومات إضافية
  النقاط : 216
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :maryoma* 2pm غير متصل
My SMS آستغفر الله العظيم ..~


أوسمتي
رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3]




رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

تييك مع الولد اللى بالدرآإمآآ cinderella's Sister
رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا
رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا






رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا




رآفعـ9 ضضغطي ..،، آستغفر الله العظييم بغت تتهـوور >





 
التوقيع





آخر مواضيعي

 
 
قديم 05-05-2010, 11:43 PM   رقم المشاركة : 998
MemoTe
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية MemoTe





معلومات إضافية
  النقاط : 262
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :MemoTe غير متصل
My SMS ظلـمـةٌ تغمـرُنيِ يــأًرب ♥ | ~


أوسمتي
رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3]

السـلألأمـوُ علـيكمُ

إضافـأتكم خنفشـأريــهٌ



Vaioula



إيه يمكن بس إذا صرنا حنا الي ندرس <<عزالله ضاعت أجيال المستقبل

هههههههههههه

من جـدُ


Ṃṣ.ṃỉῃ Нō

ثأنكسسس ع صورُ الـإعـلآنُ
صورة نيكـون بـ التويـت < ظرأفــهُ


ryouga


جميـلهُ

ثأنكس يأبعديُ


key oppa







 
قديم 06-05-2010, 05:20 AM   رقم المشاركة : 999
ryouga01
cute panda
 
الصورة الرمزية ryouga01





معلومات إضافية
  النقاط : 24
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :ryouga01 غير متصل
My SMS can you feel my heartbeat


Shiny رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3]

مرحبا بكن يا فتيات الكلوب العزيزات!
انني اكلمكم وفاتحه الشباك والمطر يهلهل والبرق والرعد شغالين ماشالله
قسم بالله احس اني ببلد استوائي
على قوله الخدامه كننا باندونيسيا خخخخخخخخخ
والله من زين التشبيه المهم
اهم شي اني انا وتيك مستانسين على هالمطر
وماشالله ابشر ام سعيدان انه تم اختراع دروووس جديده مع هالامطار

رودي
ي

اقتباس:
يالبيييه فيه أحد أجرامي زيي , ويحب يقطع السنسد < خلت الشغله تقطيييع

ياحليييييييييلك
قسم بالله انا من يوم اشوف السنسد وانا انقلب ارهابيه درجه اولى
تركبني جنانوة الدنيا ...اتخيل روسهم طايحه من اجسامهم

ب
اقتباس:
ريوقه وش أسوي منقهره ع هالتيك .. أخاف أنه يبيها بالنهايه تهيء تهيء
خليه يفكر بس أنا اللي بكتله مو أنتي , هو عنده أحد مثلك ويدور غيرك !!

أيه هين !! :@

فال الله ولا فالك يا شيخه!
لا يا بنت الحلال تيك بالجيب ومقفل عليه بميتين قفل
وزيتونه سحليه ما فيها ملح اصلا حتى لين راح لفاميلي اوتينغ
تراني معه 24 ساعه وراء الكواليس --وش رايك فيني سنعه؟؟

تسلمييييييييين عسووووله على احلى صور من التويتر حق ابو عبيدان

الا تعالي تراني ابسميك ام خليل وكيمو رجلك ابو خليل وش رايك؟؟
تراني اللي مكلمتك ام عليان وفيولا ام سعيدان واينجل ام عبيدان وتوبي ام حميدان

فيولا
س
اقتباس:
إيه يااختي يقول المثل وراء كل رجال سنعين حرييم سنعات<<يقول المثل قولي الأمثال صح ولا كلي تراب

هههههههههههههههههههههههههههههههههه
يا حبيلس يا شيخه حبيت المثل

ي
اقتباس:
اصلا انا من نويت الروحه وانا حاسبه حساابتس معقوله اروح اسوي عملية قصف بدون صقيقتي الصدوووقا مااسويها وانا ام سعيدان واكيد ماراح تحلى الرحله الا بتوبي وانجل

هههههههههههههههههههههههههههههههه
يا ربيه وش هالاحراج ترا وجهي قلب طماطه
ابد ما عليكم بس قولولي متى الرحله عشان نجهز اكل وحلى وتشبس وبوب كورن البطل بابزبده ومما ننسى نكهة التوفي --تراني هابه فيه هاليومين
ووساعه الصدر صدق اننا نبي نقصف ونذبح لكن ما نقدر ننسى اننا طالعين رحله
ويبيلنا نعبي البطون ونحلي ونسولف ونعدل المزاج عشان نعرف نصوب صح

ي
اقتباس:
طبي هلا حياكي يانور القمر إيه والله صاادقه ولا تقعدون تدفعون ضراايب الأجساام الزينه وتتعبون من كثر ماتدفعون<<ترا هي نجسه تبي رجالكم مايجون احسن من رجلها عشان كيذا اقترحت عليكم هذا الأقتراح

النور نورس يام سعيدان
ياشريييييييييييييييره
اجل كذا السالفه هاااااااع ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

س
اقتباس:
ألااااااه شوفي كيف تيك مسرح وربي شكلله يهبل شكله يفكر فيتس ياام عليان

يالبى هالعينات ..اي ذكرتيني بذاك اليوم عقب ما رجع كانت ليله رائعه
قعدنا نسولف وندرس يا سلام

اقتباس:
ياالبى ذا الوجيييه الصبووحه وه يااملح رجالنا ملحاه


صح لسانس يا وخيتي ...احلى شي لين شفتهم واقفين جنب بعض
الله يديم المحبه بس..ويكملون يقدمون البرنامج مع بعض
ويدعوننا حلقه خاصه عشان كل وحده ترتز جنب رجلها وتقدم معه


ي
اقتباس:
ستوب ستوب الي تناظر يونغي هذي وش تحس فيه؟؟!!! وياليتها تناظره نضرات طبيعيه تحسين انها ماهي الا لحظات وتنقض عليه ياوحشها بس احسن شي في الصوره ان يونغي مادرى عنها

هههههههههههههههههههههه صدق والله ترى احسها متخلفه !!

ي
اقتباس:
ابي اتعلم انقلش تيك يو سوو هوتتت وين يو سبيك انجلش بليف مي اي كينت ارزيست يو<<من يوقول مااعرف انجليزي


ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ياحبيلس انتي وعنقليزيتس بس
تيك يقول: اوم اوليان اي ويل تيل يور هزبند يونغي ذات يو سيد ذات نياهاها!!

ي
اقتباس:
جعلها الدغله الي تسد حلقها ياارب

مع اني ما ادري وش الدغله بس اميييييييييييييييييين ياااارب!!






 
قديم 06-05-2010, 05:35 AM   رقم المشاركة : 1000
ryouga01
cute panda
 
الصورة الرمزية ryouga01





معلومات إضافية
  النقاط : 24
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :ryouga01 غير متصل
My SMS can you feel my heartbeat


Heart رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3]

اينجل
ي

اقتباس:
ياقلبي ياريوقهـ الحين اني اخليك تخقي في الايقونات تجيبي
صور الى العسل تخليني اخق
هههههههههههههههههههه
اهم شي عجبوك حبوبه
اهم شي غمزات ابو عبيدان

ي
اقتباس:
تيك : اكلي وخلصينا بلا دلع مسويه فيها يعني ناعمهـ

تعليق رائع وسع صدري

اما الغيفز وش هذا؟؟ رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا
من وين جبتيهم انا الحين ايقنت انك ارهابيه!
تبين تموتيني رووووووووووعه!!!!
--تراني رحت في غيبوبه 30 دقيقه ورجعت
روووووعه!!!
رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا


رودي
ي
اقتباس:
< تصد عن صورالعجايز , تقول أحتراماً لمشاعر الغير
اقتباس:
واحتراما للنادي والصبايا بنطم ولا بعلق ع اي صور لا هم ولا الشباب

بربو ما كأني شفت


ياشيخه احكي وطلعي اللي بقليبك احنا كلوب ديموقراطي
وكلن يقول اللي يبيه عاادي --اشتغل التشييش ههههههههههههههههههه

فيولا

ي
اقتباس:
طييب وإذا صاار هو الي يزعجني يبي يدرس وش اسوي له؟ إذا قلت له لا انت تعبت من كثر الدروس وراك شغل لازم تركز عليه يقوم يزعل علي عطيني حل ياام علياان وش السواة مع ذا الرجاال؟.. وخصوصا اني صاايره ضعيفه هاليومين مااقدر اتحمل زعله علي

لااااااااااااااااااااااا عاد كلش الا زعل ابو سعيدان
درسيه الين ما يشبع مادامه يبي الدروس ومشتهي التعب خليه ذنبه على جنبه
انا تيك نفس الشي ماشالله طالب العلم درجه اولى


ي
اقتباس:
حيااتس الله يأم عليان ابد تعالي وانتي بتلقين تيك هناك اعتقد هذا اهم شي عندتس

تيك هناك؟؟؟؟
اقول الساعه كم الرحله؟؟

ي
اقتباس:
بدون طق اجل وشلون تبيني اروضه اطبطب على ظهره واقوله شف يابابا إذا ناظرت وحده غير كيمو ترا بحط لك شطه ياحبيبة قلبي مايروض الرجال إلا عطية الله الخيزراانه إذا ماغنت على ظهره مايتعدل بس انتي عطيني الأشاره الخضرا ولا لتس الا من يجيبه لتس وهو ماشي صح كل ماشاف حرمه غيرتس قام يبتسي من الخوف ويحلف بالله انه ماناظرها هاه وش قلتي؟<<يامفتريه..ملاحظه:الشطه حنا نستخدمها لتخويف الأطفال

ههههههههههههههههههههههههههههههه
مت ظحك عالشطه
الله يرج ابليسس والله انس مملوحه
بس تعالي انا اشهد انه هالطريقه امثل طريقه لترويض اي رجل


ي
اقتباس:
يااااااااااااويلي ويلااااااااااااااااه يااعمدااات وش راايكم تجيبون عتريس يسوي زيااره للنادي شكل فتايات النادي محتااجين عتريس وبقوه وتكفون عجلو قبل لا يصير فيهم شي.. بس إذا صارو ريوقه وتوبي يحتاجونه اكثر شي هنا نصير في مشكله المهم لا تدخلون النادي الا وعتريس معكم ولا واحد يناظرني تراي قسم بالله مااحتاجه
يسلموو ياقمر عالإضافات الفصلاويه

عتريس بن هوانج: اهلا بيكو يا بنات! حد نده لي؟؟..
بعد ما شاف الصور ----مش مشكله كل وحده حتاخد 20 قلسه و5 مقانا
--شكله بيستغل خقتنا
اقول هونت عن هالعتريس بخلي رجلي تيك بيعالجني

الفديو روووووووووووووووووووووووووووووووعه!!!!
من جد روعه الاغنيتين
اما يوم قمز ولف مدري وشلون سوا هههه من جد واو
والنظارات رووووعه عليه
اما الحركه اللي سوها عليه احسه يقول ياااااملصلكم
ويضحك مجامله وهو يتحمد ربه خخخخخخخخخخخخ

س
اقتباس:
ماعليكم من الفديو ولا الي في الفديو اسمعو الأغنيه وقسم اني خقيييت عليها مع اني مدري منهي له ولا وش تقول ولا فهمت الا سترونغر والبااقي مدري وش بس فصلت عليها

هههههههههههههههههههههه
عجبتني الاغنيه مره !!
حسيت دقتها كنها اغنيه افريقيه خخخخخخخخخخخ

مريومه
رد: 2PM ~ Fans ~ Club ~[3],أنيدرا

هالدبدوب المكلبز احبااااااااااااا مره يضحك بالدراما وتحسون ودكم يقبصون هالخدود!!
يا ملح رجلي والترقص --ودها تصف ترقص معهم
يسلمو عسوله على احلى اضافات



 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
club, fans, ~[3]

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:46 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا