منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

البازار الياباني و الكوري البيع والشراء بما يتعلق باليابان وكوريا - ألعاب هدايا صور كورية حصرية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2011, 11:27 AM   رقم المشاركة : 61
^^super girl^^
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ^^super girl^^





معلومات إضافية
  النقاط : 581
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :^^super girl^^ غير متصل
My SMS


رد: حابه يكون ستايلك زي ستايل الكوريات و اليابانيات تفضلي هنـا

آلـــــــــــمــلآبـــــــس جــــــونــــــــــآن يــــــــــــســــــــــلمـــــــو




 
قديم 19-01-2011, 10:28 AM   رقم المشاركة : 62
*••Đσќέч ♫
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية *••Đσќέч ♫





معلومات إضافية
  النقاط : 10806
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :*••Đσќέч ♫ غير متصل
My SMS chunji oppa


رد: حابه يكون ستايلك زي ستايل الكوريات و اليابانيات تفضلي هنـا

عجبني شي بس كيف اشترية
ماعندك رقم




 
قديم 29-01-2011, 11:00 PM   رقم المشاركة : 63
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: حابه يكون ستايلك زي ستايل الكوريات و اليابانيات تفضلي هنـا

<<<< واحد داخل عرض
.....بس ودي أسال فيه بلايز ......غير كذا ...لان أختي ...أعجبها ...بس ودي تعرف ..فيه المزيد
.....من الاشكال .............................
<<<<<< وفيه لي أنا ...يعني زي أولاد .........يابانيين ^^




 
قديم 01-02-2011, 06:27 PM   رقم المشاركة : 64
Just crazy
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Just crazy





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Just crazy غير متصل
My SMS


رد: حابه يكون ستايلك زي ستايل الكوريات و اليابانيات تفضلي هنـا

طيب لو طلبت بعد كم توصلني الطلبيه؟؟؟




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
اليابانيات, الكوريات, ستايل, ستايلك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:13 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا