منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

البازار الياباني و الكوري البيع والشراء بما يتعلق باليابان وكوريا - ألعاب هدايا صور كورية حصرية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-12-2010, 02:03 PM   رقم المشاركة : 6
MaSoN mOOn
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية MaSoN mOOn





معلومات إضافية
  النقاط : 786
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :MaSoN mOOn غير متصل
My SMS


أوسمتي
رد: تيشيرتات Super Junior + Beast الكمية محدودة !!!




 
قديم 19-01-2011, 10:36 AM   رقم المشاركة : 7
*••Đσќέч ♫
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية *••Đσќέч ♫





معلومات إضافية
  النقاط : 10806
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :*••Đσќέч ♫ غير متصل
My SMS chunji oppa


رد: تيشيرتات Super Junior + Beast الكمية محدودة !!!

واااااااااااااااو والله الملابس حلووووووه مشكوره




 
قديم 29-01-2011, 11:08 PM   رقم المشاركة : 8
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: تيشيرتات Super Junior + Beast الكمية محدودة !!!

مررررررررررررررررررررره روووووووووووووووووووووووعه
.................................................. ...................




 
قديم 29-01-2011, 11:09 PM   رقم المشاركة : 9
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: تيشيرتات Super Junior + Beast الكمية محدودة !!!

بس كيف أشتريه ..والتوصيل ....فيه




 
قديم 30-01-2011, 12:36 AM   رقم المشاركة : 10
Rim-Je
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية Rim-Je





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Rim-Je غير متصل
My SMS


رد: تيشيرتات Super Junior + Beast الكمية محدودة !!!

حلوين..

بس الاسعار للأمانه مبالغ فيها..~

الله يوفقك





 
التوقيع
آخر مواضيعي

 
 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
جونيور, سوبر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:33 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا