منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2012, 12:13 AM   رقم المشاركة : 56
ғ і ѕ н ч
hyukhae ✿~
 
الصورة الرمزية ғ і ѕ н ч





معلومات إضافية
  النقاط : 221961
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
  الحالة :ғ і ѕ н ч غير متصل
My SMS Just Be HAPPY :)


أوسمتي
رد: حبي الوحيد هو انت




وقرب دونغهي ع سما ومسكها من وجهها وراح اعطاها تشووووووووووووووووو ع شفايفها وكانت سما تقاوم فيه بس ما قدرت تمنعه وضله دونغهي هيك ل قبل ما يفتح الباب االمصعد بشوي بععد دونغهي عن سما
أووممــوو

قربت سما ع دونغهي ورفعت ايدها صفعته كف ع وجهه دونغهي استغرب ليه ضربته
ي رب انققطعت ايدي ولا ضضربته ي ققلبي بسس ممعي ححق أعممل ههيـك ههـآع

دونغهي : ااااه ليه ضربتيني

بيـآن أوبــآآ
راحت سما وطلعت ع غرفة الدبسك دخلت بدون ما تطق الباب ف شافت يونهو وهو بلا قميص واستحت كتييييييييييييييييييير منه فلفت ( دارت) \\ يا حظك يا بنتي شوفتي يونهو بلا قميصه
بس لو كـآن جونسو أو تششـآنغممين خخخ


======= عند رينا =======
بعد كيوهيون عن رينا وكانت خجلانه من التشوو لانه هاي تاني مره بيعطيها تشوو بدون سبب واضح بالنسبه الها \\ يا ربي كنت بدي اكمل ما بدي يبعد عني بعرف اني منحرفه ما رح استنى حتى تحكوها هع



ضلوا التنين ساكتين ل فتره فجأه رينا : اوبا فيني افهم
أومـآ ششو بدكك تفهممي احككيلي ؟
رن تلفون رينا وكانت سما هي الي بترن بس رينا ما ردت عليها لانه ما بدها تحكي مع حدا
ححلو ششعور الكائن لما يخخرب المموآقف

.................................................. ....


ككـيف ححآلكك أومـآ؟
أنششـآء الله تممـآم ..
أومــآآآ ألبــآآآرت يججننن وربــــــيي
وبأنتظظـآر البـآرت السسآدسس
أنيــووو



 
قديم 06-07-2012, 09:28 AM   رقم المشاركة : 57
kyuhyun my luv
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kyuhyun my luv





معلومات إضافية
  النقاط : 569
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Jordan
  الحالة :kyuhyun my luv غير متصل
My SMS super junior i luv u


رد: حبي الوحيد هو انت

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S a m a< مشاهدة المشاركة



وقرب دونغهي ع سما ومسكها من وجهها وراح اعطاها تشووووووووووووووووو ع شفايفها وكانت سما تقاوم فيه بس ما قدرت تمنعه وضله دونغهي هيك ل قبل ما يفتح الباب االمصعد بشوي بععد دونغهي عن سما
أووممــوو

قربت سما ع دونغهي ورفعت ايدها صفعته كف ع وجهه دونغهي استغرب ليه ضربته
ي رب انققطعت ايدي ولا ضضربته ي ققلبي بسس ممعي ححق أعممل ههيـك ههـآع

دونغهي : ااااه ليه ضربتيني

بيـآن أوبــآآ
راحت سما وطلعت ع غرفة الدبسك دخلت بدون ما تطق الباب ف شافت يونهو وهو بلا قميص واستحت كتييييييييييييييييييير منه فلفت ( دارت) \\ يا حظك يا بنتي شوفتي يونهو بلا قميصه
بس لو كـآن جونسو أو تششـآنغممين خخخ


======= عند رينا =======
بعد كيوهيون عن رينا وكانت خجلانه من التشوو لانه هاي تاني مره بيعطيها تشوو بدون سبب واضح بالنسبه الها \\ يا ربي كنت بدي اكمل ما بدي يبعد عني بعرف اني منحرفه ما رح استنى حتى تحكوها هع



ضلوا التنين ساكتين ل فتره فجأه رينا : اوبا فيني افهم
أومـآ ششو بدكك تفهممي احككيلي ؟
رن تلفون رينا وكانت سما هي الي بترن بس رينا ما ردت عليها لانه ما بدها تحكي مع حدا
ححلو ششعور الكائن لما يخخرب المموآقف

.................................................. ....


ككـيف ححآلكك أومـآ؟
أنششـآء الله تممـآم ..
أومــآآآ ألبــآآآرت يججننن وربــــــيي
وبأنتظظـآر البـآرت السسآدسس
أنيــووو

هههههههههههههههههههه
لا واضح يا بنوتي كتير اخجلتي يعني مو عاجبيتك التشووووووووووووووو
طيب خلص رح تكون اخؤ تشووووووووووووووو باخليه يعطيكي اياها <<< اوماااه بلا نداله ههههههههههه

بعيد الشر عن ايدك يا بنوتي ليه بتحكي هيك
بس انا ازعلت ع دوني كيف ضربتيه يا البي عليه
ازا بدك تعملي هيك معه اتركيه ل لاختك او ل بنت اختك دانا بتعرفيهن بحبنه <<< اوماااااااااه لا تحكي هيك


ههههههههههههههههههههههههه
شكلك يا بنت بدك تموتي بتحكي لو كان تشانغمين او جونسو ؟؟!!!
طيب يا بنوتي ما بتعرفي انه جونسو لالي انا مع زوجي العزيز جيجونغ ؟؟
وانه تشانغمين ل دانا اختك


يا بنوتي عند التشوووو الي لالك كنتي خجلانه اما عند التشوووووووو الي لالي فتحتي عينك
لا واضح كتير خجوله هع هههههههههههههه
عيب تشوفي ال ماما و البابا بيعملوا هيك وتفتحي عيوني هع هههههههههههه
لازم تغطي على عيونك هيك

اممممممممممممممممم الي بدي افهمه ؟؟!!!
بدي افهم ليه خلصها ل التشوووووووووووووووووو بسرعه هيك ؟؟؟ <<< منحرفه من يوم يومك هع
ههههههههههههههههههههههههههههه





 
التوقيع
رد: حبي الوحيد هو انت,أنيدرا
آخر مواضيعي

حبي الوحيد هو انت

 
 
قديم 24-07-2012, 07:03 PM   رقم المشاركة : 58
kyuhyun my luv
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kyuhyun my luv





معلومات إضافية
  النقاط : 569
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Jordan
  الحالة :kyuhyun my luv غير متصل
My SMS super junior i luv u


رد: حبي الوحيد هو انت


اهئ اهئ اهئ
فعلا احباط اهئ اهئ اهئ
بس هدول الردود
وانا كنت بدي اكمل الروايه
يعني غبت فتره كامله بالامتحانات
وهاي الامتحانات الجديده قربت اخلصها وقربت الامتحانات النهائيه
ومع هيك ولا فيه رد واحد زاد
عنجد احباط :'(




 
قديم 04-08-2012, 08:54 PM   رقم المشاركة : 59
kyuhyun my luv
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية kyuhyun my luv





معلومات إضافية
  النقاط : 569
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Jordan
  الحالة :kyuhyun my luv غير متصل
My SMS super junior i luv u


رد: حبي الوحيد هو انت


البارت السادس




دخل كيوهيون على تشانغمين
كيوهيون : مرحبا
تشانغمين : اهلين كيونا تفضل
انتبه كيوهيون انه تشانغمين بفكر بشي استغرب كيوهيون انه تشانغمين عم بفكر بعمق هيك
كيوهيون : تشانغيمن بشو عم بتفكر ؟؟
تشانغيمن : ولا شي
كيوهيون : امبلا عم بتفكر بشي وانا بدي اعرفه
تشانغمين : عم بفكر بالاكل لانه جوعان <<< كزاااب عم بتفكر ب دانا
ضحك كيوهيون : وكل هاد التركيز بالتفكير بس كرمال الاكل بس انا بعرفك كتير منيح بتحب الاكل مووووووت متلي انا <<< طبعا زوجي بموووت بالاكل حتى انه انا بطبخله 5 مرات باليوم <<يا كزابه انتي اصلا بتعرفي تشتغلي بالمطبخ ؟؟ههههههههههه
تشانغمين : طيب بكفي ضحك
كيوهيون وهو لساته بيضحك : ارسوو خلينا نروح ع المطبخ وناكل
طلع كيوهيون وتشانغمين من الغرفه وراحوا على المطبخ دوروا على اكل جاهز بس ما لئوا
كيوهيون : هيونغ ممكن تطبخ لالنا
جيجونغ : امممممممم ارسوو كيوهيون
كيوهيون : ييييييييب
يونهو : ليه يا سيد كيوهيون ما تطبخ ل حالك
كيوهيون ابتسم وما رد على يونهو
دخل جيجونغ ع المطبخ وعمل رامين ل كيوهيون و ل تشانغمين وبعد ما خلص منهم اقدمهم لالهم
كيوهيون : كوماووو هيونغ
ابتسم جيجونغ ل كيوهيون <<< رح تموتني بابتسامتك
تشانغيمن : كوماوو هيونغ
جيجونغ : ولكم ميني
اكلوا التنين ويعد ما خلصوا كان الوقت متاخر لهيك كيوهيون راح على بيت السوجو
ودخل تشانغمين ع غرفته بعد ما روح كيوهيون

======== عند دونغهي ===========

دونغهي كان بغرفته مع انهيوك وكان عم بفكر بالي صار معه بالشركه انتبه انهيوك عليه

انهيوك : دونغ هي اليوم انت مو على بعضك مالك
دونغ هي : مضايق شوي
انهيوك : من شو
دونغ هي : سما
انهيوك : مالها
دونغ هي حكالو كل شي
انهيوك: بابو
دونغ هي : بووو انا؟؟!!
انهيوك: اهااا انت في حدا غيرك بالغرفه
دونغ هي : ليش طيب
انهيوك : لانك حكيتلها( زكرتيني بوحده كنت بحبها من زمان بتشبهك بصوتك وبشكلك )فعلا انك غبي انتا لازم ماحكيتلها عن هاد الشي يعني لو حكيت هالحكي ل وحده بتحبك ل درجه الجنون ما كانت رح توافق على انه تواعدك بعد الي حكيته ف شو بدك تعمل وحده اول مره بتشوفك االيوم ؟
دونغ هي يضرب ايدو ب راسو : اوه معك حق هيونغ
انهيوك : طبعا معي حق لازم اول شي حكيتلي قبل ماتحكيلها الكلام الفاضي هاد
دونغ هي : طيب طيب خلينا نام هلأ لانه بكرا عنا تدريب
انهيوك : ارسو تصبح على خير
دونغ هي : وانت من اهلو
وناموا التنين بس قبل ما ينام دونغهي كان يفكر بالي حكاه انهيوك وحكى ل حاله انه لازم سال انهيوك شو يعمل قبل ما عمل هالشي

====== في بيت البنات =======
كانت رينا نايمه اما سما ودانا خلصوا اكل ونظفن المطبخ وراحوا على غرفهم
دانا : تصبحي على خير
سما : وانتي من اهلو
وراحو التنتين ع النوم
وبهاد الوقت رينا كانت تحلم بالتشووو من كيوهيون \\ يب يب عم بحلم فيها كل يوم
صحيت رينا من النوم وهي مبتسمه بتحكي ل حالها انه هاي التشووو فعلا شعور رائع كتير \\ فعلا انه شعور رائع بما انه زوجي العزيز كيوهيون هو الي اعطاني اياها
ضلت رينا طول الوقت تفكر بكيوهيون وهي مبتسمه \\ لو ما كانت دانا نايمه كانت رح تخرب علي تفكير لانها دايما بتقطع علي انحرافاتي عمدا فيني هههههههه

========تاني يوم ======

======عند السوجو ======

ليتيوك صحى الشباب الي بشئته وراح على الشقه الي فيها كيوهيون فتح الباب وصار يصحي فيهم واحد واحد بالمووت حتى قبلوا انهم يصحو من النوم
جهز ووكي الفطور وتفطروا الشباب وطلعوا على الشركه وبدوا التدريب

====== عند الدبسك =====
تاخروا الاعضاء ل حتى صحيوا من النوم لانه هاد اليوم اجازه ل الدبسك
اول واحد صحي هو تشانغمين وكان جوعان كتير \\ دايما بتفكر بالاكل يا صهري
راح تشانغمين ع المطبخ بس ما لئى شي فاكل فواكه على امل انه كمان شوي يصحى جيجونغ \\ ليه ما تطبخ ل حالك يا سيد ؟؟
بعد ربع ساعه كان لساته تشانغمين جوعان ف راح على غرفه جيجونغ وفتح الباب ودا يصحيه من النوم \\ ياااااااااه بعدين معك يا سيد تشانغيمن ما فكرت انه ممكن اكون انا وقتها عنده
صحي جيجونغ من النوم
جيجونغ : شو بدك ؟؟
تشانغمين : جوعان
جيجونغ : روح اكل ما حدا منعك
تشانغمين : بس ما فيه اكل جهاز ل حتى اكله
جيجونغ : والمطلوب مني انا
تشانغمين وهو بيحكي متل الطفل الصغير : بدي تعملي اكل بليييز
ابتسم جيجونغ ل تشانغمين لانه طلع كتير كيوت : ارسووو هلأ بروح بغسل وشي وبفرشي سناني وباعملك اكل بعد هيك منيح ؟؟!!
تشانغمين : ارسوووو هيونغ
راح جيجونغ وغسل وجهه وفرشا سنانه وراح ع المطبخ واقعد يجهز الفطور ل الكل وطلب من تشانغ مين انه يصحي بالباقيين
رح تشانغمين وصحاهم وبشكل سريع \\ طبعا لانه جوعان ههههههههه



===== ب بيت الصبايا =====

صحيت رينا اول وحده دخلت الحمام واخدت شور وطلعت غيرك ملابسها واقعدت بالصاله وكانت كتير فرحانه \\ طبعا رح اكون فرحانه
مالقت حدا راحت على غرفة البنات ولاقتهم نايمات راحت اول شي ل دانا
رينا : دانا قومي
دانا : اوني اتركيني بدي نام
رينا : لا مارح اتركك يلا اصحي
دانا : ارسو روحي عني
رينا : ارسو ارسو
راحت ل سما
رينا : سما قومي
سما مافي أي اجابه
رينا : سما سما قومي اليوم عندك شي
سما كمان مافي رد خافت عليها رينا وحطت ايدها على راس سما حتى تشوف في حراره بس ما كان في شي
سما بصوت خافت : ريناااا اتركيني انام
رينا : قومي بلا دلع خوفتيني
سما بتعب : اوني انا ماعندي شي اليوم اتركيني نام
رينا خافت اكتر : انتي منيحه
سما : انا منيحه لا تخافي علي بس نعسانه كتير وبدي نام روحي صحي دانا
رينا : ارسووو
رجعت رينا ل غرفه دانا وضلتها وراها لحد ما صحيت من النوم
طلعت رينا وجهزت الفطور وبعدين راحت دانا ع الحمام واخدت شاور غيرت تيابها وراحت ل عند رينا
رينا : دانا روحي اسالي سما ازا بدها تفطر معنا ولا بعدين بتفطر
دانا : ارسوو اوني
راحت دانا ع غرفه سما وقربت على سما
دانا : اوني بدك تفطري هلأ ولا بعدين
سما : لا مو هلأ بعدين انا رح افطر
دانا : ارسوو اوني
رجعت دانا ل عند رينا واقعدن يفطرن وبعد ما خلصن رينا خلت دانا تنظف
دانا : ليه اوني ما بدي ما بدي نظفي انتي
رينا : انا جهزت الفطور واتعبت كتير
دانا : الي بسمعك بحكي انك عامله انجاز كبير
رينا : طبعا رح يكون انجاز كبير لان هانا ما بعمل هيك شي الا نادر
ضحكت دانا : ارسوو اوني بس ع الغداء انتي الي رح تنظف
رينا : ع الغداء ؟؟؟
دانا : يب ع الغداء
رينا بخباثه : انا اصلا عندي موعد ع الغداء وما رح اكون موجوده
دانا : شوو ؟؟ موعد ؟؟ مع مين
رينا : سر ما رح احكي
دانا : ارسوو انا مو مهتمه
رينا : ارسوو
رينا ما عرفت وين بدها تروح ع تتغدا وع مين لانها ما بتحب تاكل ل حالها فجأه رينا اتزكرت حلمها وابتسمت شوي وحكت ل حالها انه رح تتصل على كيونا وتتطلب منه انه يتغدا معها فجأه صوت دانا قطع عليها افكارها
دانا : اوني بشو عم تفكري ؟؟؟
رينا : ولا شي
دانا : طيب ليه هاي الابتسامه وانتي عم بتفكري
رينا : ولا شي
طلعت سما من غرفتها
سما : عن شو عم تحكوا ؟؟
رينا : ولا شي
دانا : كنت بسالها مع مين موعدها ع الغدا اليوم
سما : ليه عندك موعد اليوم ؟؟
رينا : اممممم عندي
سما : مع مين ؟؟؟
رينا : ما رح احكيلكن
سما : خلصيني احكي
رينا ما عرفت شو تجاوبها لانه ممكن ما يوافق كيونا على انه يتغدا معها
رينا : لما ارجع بحكيلكن
سما : لا يكون رح تتغدي مع تالا اليوم ؟؟\\ انتي وافكار العبقريه يا بنت
رينا : هااا ؟!
سما : ازا كان مع تالا احكيلي ل حتى اروح معك
دانا : وانا كمان
رينا : لا مو تالا
سما : ارسووو بس لازم تحكيلي لما تروحي مع مين تغديتي
رينا : ارسوو
راحت رينا ع غرفتها وغيرت تيابها ل حتى تطلع وبعد نص ساعهكانت رينا جاهزه ل حتى تطلع من البيت وفعلا رينا طلعت من البيت فتحت سيارتها ودخلت وشغلتها وطلعت بس وقفت رينا عن حديقه وصارت تفكر تحكي مع كيوهيون ولا لا واخر شي قررت تحكي معه وتدعوه ع الغدا رنت رينا ع كيونا
رينا : يبوسيو اوبا
كيوهيون : اهلين رينا
رينا : اوبا انت فاضي هلأ ؟؟
كيوهيون : انا هلأ بالتدريب في شي ؟؟
رينا بحزن : اهاااااااا بيانيه اني ازعجتك
كيوهيون : لا عادي بس ليه سالتي ازا كنت انا فاضي هلأ ؟؟
رينا : امممممم كنت بدي تتغدا معي
كيوهيون : اتغدا معك ؟؟!!
رينا : اهااااا بس لهيك اتصلت ما كنت حابه اتغدا ل حالي
كيوهيون : طيب فيكي تستني نص ساعه بكون خلصت التدريب وبطلع
رينا : نيه رح استنى
كيوهيون : طيب وين رح نتلاقى ؟؟؟
رينا : انا هلأ بحديقه بجنب بيتنا بس انت اختار المطعم الي نتغدا فيه وانا بروح عليه وبستنى هناك
كيوهيون : ما في داعي ل هالشي انا رح اجي ع الحديقه واخدك وبنطلع ع المطعم مع بعض
رينا بفرح : ارسووو \\ بكون غبيه ازا ما كنت طايره من الفرحه
اقعدت رينا تستنى كيونا بالحديقه وفجأ رينا وهي قاعده ع الكرسي بالحديقه حست بايد واحد حطت ع كتفها ارتعبت رينا


===== عند سما و دانا =======

بعد ما طلعت رينا من البيت
سما : انا بدي ارجع انام انيوو دانا
دانا : بس اوني انا ضلني قاعده ل حالي
سما : حاسه حالي تعبانه شوي
دانا : ليه شو فيه اوني ؟؟؟
سما : ولا شي بس حاسه بالتعب بدي اروح انام واكيد لما اصحى بكون التعب راح
دانا : ارسووو اوني روحي ارتاحي وانا ممكن اطلع من البيت ازا احتجت لاي شي بس رني علي
سما : ارسووو يلا انيووو
راحت سما ودخلت ع غرفتها ونامت
ما دانا فقعدت وشغلت التلفزيون وصارت تقلب بالقنوات رن تلفونها ل دانا
دانا : يبوسيو
الشخص : يبوسيو هاد تلفون دانا
دانا : ي بانا دانا
الشخص : كيفك دانا ؟؟
دانا : انا منيحه بس انا بعرفك شي
الشخص : معقول انسيتيني ؟؟؟
دانا : بصراحه بالنسبه لالي انا مو عارفيتك
الشخص : انا جونغ هيون
دانا : من جونغ هيون
الشخص : عم تمزحي ما هيك ؟؟؟
دانا : لا ما عم بمزح مو متزكره حدا بهاد الاسم
الشخص : هههههههه ارسو رح ازكرك فيني
دانا : بكون ممنونه لالك
جونغ هيون : انا زميل لالك بالجامع هازا بتزكري مرهتخانقتي مع الدوك بمحاضره فيه الشب الي كان قاعد جنبك دافع عنك والدكتور حكالك انه لازم تروحي عليه ع مكتبه بعد المحاضره ونفس الشب راح معك هاد الشب هو انا
دانا : صح صح اتزكرتك
جونغ هيون : منيح انك تزكرتيني
ضحكت دانا : كيفك ؟؟؟ وكيف اعرفت رقمي
جونغ هيون : شكلك بتنسي بسرعه مو انتي الي اعطيتيني رقم تلفونك بعد المحاضره وحكيتيلي انه رح تعزميني ع الغدا \\ طيب يا ست دانا رح احكي ل بابا انك بتعطي رقم تلفونك ل كل واحد بتحكي معه ههههههههه
دانا : صح بس لحد هلأ ما عزمتك ع الغدا هههههه
هيونجونغ : فعلا لساتك ما عزمتيني
دانا : طيب انت متصل لحتى تزكرتي انه انا وعدتك انه اغديك
جونغ هيون : ههههه لا انا حكيت معك ل حتى اشوف شو المواد الي بدك تنزليها هاد الفصل وكمان ل حتى اخبرك انه بعد اسبوع رح يبدا تنزيل المواد والدفع ل الجامعه
دانا : عنجد كوماوووو كتير بس انا لحد هلأ ما بعرف شو هي المواد الي رح انلها
جونغ هيون : طيب شو رايك نتلاقى بعد كم يوم ل حتى نتفق ع كل شي
دانا : ما عندي مشكله
جونغ هيون : ارسوووو بحكي معك بعدين ل حتى نتفق كيف نتلاقى
دانا : ارسووو
جونغ هيون : يلا انيوووو
دانا : انيوووو
سكرت دانا الخط مع جونغ هيون وقعدت تحضر بالتلفزيون ويعد خمس دقايق رجع تلفونها رن
دانا : يبوسيو
تشانغمين : يبوسيو دانا
دانا : كيفك اوبا ؟؟؟
تشانغمين انا منيح وانتي ؟؟
دانا : وانا كمان
تشانغمين : خلينا ننتقابل
دانا : ارسووو
تشانغمين : طيب انا هلأ رح اجي عليك ع البيت لحتى اخدك
دانا : ارسووو
فاتت دانا ع غرفتها وغيرت تيابها وكانت كتير حلوه وبعد ما خلصت تجهيز حالها راحت ع سما دقت الباب ودخلت ع سما
دانا: اوني
ما كان فيه رح من سما
رجعت دانا بس هاي المره بصوت اعلى : اوني
صحيت سما : نعم دانا
دانا : انا هلأ رح اطلع ازا بتجوعي اطلبي اكل جاهز من المطعم لانك تعبانه ارسووو ؟؟
سما : ارسوووو انيووووو دانا
دانا : انتي ما صدقتي اوني متى تخلصي مني
سما : لا مو هيك بس مو انتي بدك تطلعي ؟؟انا بحكيلك انيووو
دانا : ارسوووو اوني انيووووووو


===== عند رينا =======

تالا : انيووووووووو
رينا : هو انتي رعبتيني انيووووووو
تالا : ههههههه ما كان قصدي بس شو بتعملي ل حالك هون ؟؟؟
رينا : بستنى حدا
تالا : مين ؟؟؟؟
رينا : كيوهيون
تالا : الي من السوجو
رينا : بتعرفيه ؟؟؟
تالا : اكيد ومين الغبي الي ما بيعرف السوجو
رينا : هههههههه بس انا ودانا ما كنا نعرفها
تالا : لانه ما كنتن عايشات بكوريا وحتى لو كنتن عايشات بكوريا انتن ما رح تهتمن
رينا : ممكن
تالا : بس ليه بتستنيه ؟؟؟
رينا : انا حكيت معه ل حتى نتغدا مع بعض
تالا : اهاااااااااااااااااا
رينا : صحيح اتزكرت
تالا : شو هو الي تزكرتيه
رينا : مين الشخص الي كنتي بتستني فيه ع عند النهر ؟؟؟
تالا : خطيبي
رينا : خطبتي ؟؟؟؟ مبروك
تالا : يب خطبت وخطيبي كتير وسيم كمان
رينا : ارسووو رح بتعرفينا عليه وعفكره لازم تزورينا لانه دانا وسما اشتائنلك
تالا بابتسامه : ارسوووو
رينا : طيب انتي شو بتعملي هون ؟؟
تالا : انا اتفقت مع مينهو انه نتلاقى هون
رينا : مين مينهو ؟؟
تالا : خطيبي
رينا : اهااااااااااا يعني رح اشوفه ل خطيبك اليوم
تالا : ممكن ازا اجى قبل ما تروحي
رينا : بتمنى هالشي
تالا : وانا متجمسه لحتى اعرف رايك فيه
رينا : ههههه بس ازا عجبني رح اخدع منك
تالا : هههههههه بموتك ازا بتحطي عينك عليه
رينا : هههههههه بس رح احكيلك رايي بصراحه وازا عجبني رح ابوسه
تالا : ياااااااااه بموتك
رينا كانت بضايق تالا عمدا : وممكن افكر انه اتزوجه كمان
تالا : رينا بكفي هاد المزح بموتك ازا بتقربي عليه
رينا وهي بتضحك : طيب بس نفسي اشوفك وانتي بتموتيني
ضحكت كمان تالا : بس انتي اختاري الطريقه وانا رح اموتك شفتي شو انا كريمه
رينا : هههههه ارس.... وقطع كلامها صوت رنه موبايلها
رينا : يبوسيو
كيوهيون : انا قربت اوصل ع الحديقه خمس دقايق وبكون عندك
رينا : عنجد
كيوهيون : يب يلا روحي لحد باب الحديقه لحتى نطلع بسرعه لانه انا رح اموت من الجوع \\ بعيد الشر عنك يا البي
رينا : ارسووو انيوووو
كيوهيون : انيووو
تالا : مع مين كنتي تحكي
رينا : مع كيوهيون
تالا : وصل ؟؟؟
رينا : لساته هلأ بيوصل بس طلب مني اقابله عند بوابه الحديقه
تالا : اهااااااااا
رينا : تعالي معي وسلمي عليه
تالا : لا يسلمو خليها ل المرات الجايه
رينا : انتي حره يلا انيوووووو
تالا : انيوووووو
راحت رينا لحد بوابه الحديقه وركبت سيارتها وكيوهيون كان عم بستنى رينا بسيارته بس رينا عمدا ما كانت بدها تركب بسيارته فرن كيوهيون ع رينا
كيوهيون : وين انتي ؟؟؟
رينا : انا بسيارتي
كيوهيون : شو عم تعملي فيها انزلي منها وتعالي اركبي بسيارتي
رينا : ما بدي
كيوهيون : وليه ما بدك ؟؟ يعني سيارتي مو عاجبيتك ؟؟؟
رينا : لا بس انا بدي اروح بسيارتي
كيوهيون بعصبيه : يعني بدك كل واحد فينا يروح بسياره ل حاله ؟؟؟
رينا : لا تعال انت معي بسيارتي
كيوهيون : لا تعالي انتي وبسرعه كمان هاي المره لازم نروح بسيارتي
رينا : بس انا
ما تركها كيوهيون تكمل : تعالي هلأ والا رح ارجع
رينا بتذمر : ارسووو
نزلت رينا من سيارتها وراحت ع سياره كيوهيون وركبت فيها
رينا بدون ابتسامتها الحلوه : هاااااااااي
كيوهيون : اهلين بس وين ابتسامتك
رينا : طارت مع العصفور
كيوهيون بضحكه اسره للقلب : طيب ليه خليتيها تطير معه
رينا : هيك
كيوهيون : يا اما بتبتسمي او
رينا : او شو ؟؟؟؟
كيوهيون : او بعطيك تشوووو
رينا : ما بدي ابتسم و ممنوع تقرب عليه
كيوهيون : رح اعد ل التلات وازا ما ابتسمتي شفتي رح تطبع قبله ع شفتك
رينا : لا ممنوع
كيوهيون : واحد
رينا : ما بدي ابتسم ولا تقرب علي
كيوهيون : اتنين
رينا : حكيت ما بدي
كيوهيون : تلات
رينا ما ابتسمت : مستحيل تعملها \\ كنت بعرف انه فيه يعملها هههه لهيك ما ابتسمت
كيوهيون : ارسو انتي الي اخترتي
رينا : اخترت شو ؟؟
كيوهيون قرب ع رينا ومسكها من دقنها وحط شفته ع شفتها واعطها تشووو حلوه كتير
بعد كيوهيون عن رينا وكانت التشووو مو طويله \\ ليه يعني ما كانت طويله ؟؟
رينا : يااااااااااااه ليه اعملت هيك؟ \\ بعمل حالي تئيله ههههههههه
كيوهيون : انا حزرتك بس انتي ما صدقتي انه رح اعملها \\ انا مصدئه لهيك ما ابتسمت اوبا ^__^
رينا : يعني عنجد بتعملها ؟؟؟ طيب انا هلأبدي اروح \\ اخرسي واقعدي
سكر كيوهيون باب السياره وابتسم ل رينا
رينا : ياااااااااااااااااااااه ليه سكرته افتح الباب يلاااااااا
كيوهيون : ما بدي انت عزمتيني ع الغدا وبدك اياني ارجع بدونه ؟؟ \\ يب يب اوبا لازم تاكل معي
رينا : ما بدي اتغدا بدي روح ع البيت
كيوهيون : لا ما رح تروحي انا اطلعت ممن الشركه ل حتى اتغدا معك وبدك هلأ تروحيني بلا غدا
رينا سكتت وما حكت شي وهي جواتها فرحانه بسبب التشووو وشغل كيوهيون السياره وراحوا على المطعم ولما وصلوا باب المطعم رن تلفون رينا
رينا : بيوسيو . شوووو؟؟؟!!!
===== عند دانا =====
كانت دانا عم بتستنى تشانغمين بس خافت انه يصير شي ل سما وهي بالبيت ل حالها فتصلت ع رينا ل حتى تطلب منها تروح ع البيت بسرعه وتضلها عن سما
دانا : يبوسيو اوني . انا اتصلت ل حتى احكيلك انه سما تعبانه
رينا : يبوسيو . شووووو ؟؟!!
دانا : سما تعبانه
رينا : بتمزحي ؟؟؟
دانا : لا اوني عنجد بحكي وانا هلأ رح اطلع وبدي منك تروحي ع البيت ل حتى ما تضل لحالها بخاف يصيرلها شي \\ ازا بتخافي يصيرلها شي ليه رح تطلعي من البيت ؟؟؟ يعني دايما انتي بتئطعي علي الاشيا الحلوه
رينا : ليه انتي وين بدك تروحي ؟؟؟
دانا : اجاني تلفون ضروري لهيك رح اطلع \\ حكيتي تلون ضروري هااا ؟؟؟
رينا : ارسووو هلأ رح اروح ع البيت \\ يا سلام علي شو اني حنونه هع
دانا : بس بسرعه اوني \\ والك عين تحكي
رينا :ارسووو يلا انيوووو
دانا : انيوووووو
وصل تشانغمين ع بيت دانا واتصل على دانا وطلب منها انها تطلع عليه لانه باب البيت دانا طلعت بسرعه وركبت بسيارته
دانا : هاااااااي
تشانغمين : اهلين
ابتسمت دانا وشغل تشانغمين السياره وراحوا ع الحديقه نزلوا التنين من السياره واختارو مكان كتير حلو بالحديقه وما فيه كتير ناس لحتى ما يطلع اشاعات كتيره عن تشانغمين وما تتازى دانا من الفانز
دانا : اوبا ليه طلبت نتقابل
تشانغمين : ولا شي بس كنت ملان وحاب اشوفك
دانا : اهااااااااا بس لهيك ؟
تشانغمين : يب بس لهيك
دانا : ارسووو

ضلوا التنين ساكتين ل فتره ل حتى ملت دانا وجاعت
دانا : اوووووووف
تشانغمين : شو فيه ؟؟
دانا : انا مليت وكمان انا جوعانه
تشانغمين وانا كمان جوعان خلينا نروح وناكل
دانا : ارسوووو ولا احكيلك استنى شوي

======== عند رينا وكيوهيون =======


رينا : يبوسيو . شووووو ؟؟!!
دانا : سما تعبانه
رينا : بتمزحي ؟؟؟
دانا : لا اوني عنجد بحكي وانا هلأ رح اطلع وبدي منك تروحي ع البيت ل حتى ما تضل لحالها بخاف يصيرلها شي
رينا : ليه انتي وين بدك تروحي ؟؟؟
دانا : اجاني تلفون ضروري لهيك رح اطلع
رينا : ارسووو هلأ رح اروح ع البيت
دانا : بس بسرعه اوني
رينا :ارسووو يلا انيوووو

كيوهيون : شوفيه ؟؟
رينا : ما فيني اتغدا معك
كيوهيون : ليه شو فيه ؟؟ ومين الي حكى معك هلأ ؟؟؟
رينا : هاي دانا بتحكي انه سما تعبانه وهي لازم تطلع من البيت وبدها مني روح عند سما
كيوهيون : اهاااااااا طيب يلا خليني وصلك ع بيتك
رينا : ارسووو \\ اكيد كنت فرحانه وقتها هع
كيوهيون : طيب يلا اركبي بالسياره
ركبت رينا بالسياره وشغل كيوهيون السياره وراح ع بيت رينا ولما وصلوا باب بيتها
رينا : كوماووو اوبا ورح اعزمك مره تانيه
كيوهيون : لا عادي مو مشكله
رينا : انيوووووووو اوبا
كيوهيون : ليه انيوو ؟؟؟ انا بدي ادخل اتطمن ع سما ^^ مو هي وحده من الالف
رينا : هااا ؟؟!! ارسوو
دخلوا التنين ع البيت وراحوا ع غرفه سما رينا قربت ع سما وحطت ايدها ع راسها لئت عندها حراره وركضت مباشره ع المطبخ ل حتى تجهز كمادات ل سما حتى انها ضربت ب كيوهيون وما انتبهت من كتر ما كانت خايفه ع سما قرب كيوهيون ع سما
وهو كمان حط ايده ع جبينها ل حتى يشوف حرارتها رن تلفونه ل كيوهيون
كيوهيون : يبوسيو
ليتيوك : يبوسيو وين انت ؟؟؟
كيوهيون : انا بيت رينا
ليتيوك : شو عم تعمل عندك ؟؟
كيوهيون : ولا شي هيونغ بس انا كنت مع رينا وفجاه وصلها تلفون انه سما تعبانه وانا وصلتها ع البيت ودخلت ل حتى اطمن ع سما
ليتيوك : ارسوو يلا روح
كيوهيون : لا هيونغ رح اضلني شوي عندهن
ليتيوك : ارسوو
سكر ليتيوك الخط مع كيوهيون فاتت رينا ع الغرفه وحطت الكمادات ع راس سما
كيوهيون : اطمني رينا رح بتكون منيحه
رينا وهي عم بتقاوم دموعها : بتنمى هالشي اوبا
قرب كيوهيون ع رينا وحضنها رينا مسكت منعت حالها من انه تبكي رن تلفون رينا
رينا : يبوسيو
دنا : انيو اوني كيفها سما
رينا : لا تخافي منيحه
دانا : ارسوو اوني بدك مني اروح ولا عادي
رينا : لا ما فيه داعي سما منيحه
دانا : ارسوو اوني انيووووووو
رينا : انيووووو
شالت رينا الكمادات عن راس سما لما قاست حرارتها لقتها طبيعيه
رينا : منيح حرارتها طبيعيه هلأ
كيوهيون : حكيتلك رح تكون منيحه
رينا : كوماوو لالك اوبا
كيوهيون : لا تحكي هيك
رن تلفون كيوهيون \\ يا كتر هالتلفونات ما بدنا نخلص
كيوهيون : يبوسيو
دونغهي : يبوسيو
كيوهيون : فيه شي هيونغ
دونغهي : حدا قريب منك ؟؟
كيوهيون : بس رينا جنبي
دونغهي : ممكن تبعد عنها بدي اطلب منك طلب
كيوهيون : ارسوو هيونغ
بعد كيوهيون عن رينا : نعم هيونغ اطلب
دونغهي : ليتيوك هيونغ حكالنا انك سما تعبانه لهي كانت بيتها
كيوهيون : فعلا
دونغهي : ممكن تعطيني العنوان
كيوهيون : ارسوو هيونغ
اعطى كيوهيون العنوان ل دونغهي
دونغهي : كوماوو كيونا

==== عند دانا وتشانغمين =====

حكت دانا مع رينا واطمنت على سما
دانا : هلأ اوبا فينا نروح نتغدا
تشانغمين : ارسووو انتي استني هون وانا بروح اشتري الاكل
دانا : ارسووو اوبا \\ بنوتي مطيعه
راح تشانغمين اشترى اكل ودانا كانت بتستنى فيه بالحديقه ورجع وصارو ياكلوا وبعد ما شبعوا
تشانغمين : دانا
دانا : نعم اوبا
تشانغيمن : شو رايك فيني ؟؟
دانا : ........
رن تلفون دانا قبل ما تجاوب على سؤال تشانغمين
دانا : يبوسيو
جونغ هيون : يبوسيو دانا كيفك ؟؟


لهون رح خلص البارت بتمنى يعجبكم لا تنسوني من كومنتاتكم الحلوه والتقييم
توفعاتكم ل البارت الجاي




 
قديم 05-08-2012, 02:37 AM   رقم المشاركة : 60
كلمة سر
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية كلمة سر





معلومات إضافية
  النقاط : 194
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Bahrain
  الحالة :كلمة سر غير متصل
My SMS the love is not easy thing


رد: حبي الوحيد هو انت

واااااااااااو اوني روعة سوري على التاخير فايتينغ بانتضار البارت القادم
فايتينغ




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
الوحيد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا