منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-04-2009, 11:23 AM   رقم المشاركة : 11
kato-kun
~~Magical Touch
 
الصورة الرمزية kato-kun





معلومات إضافية
  النقاط : 32
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :kato-kun غير متصل
My SMS تداااااااااااايمااااااااااااا ~ ^^


,أنيدرا


البارت الثاني والعشرين (22)


العنوان:تيغو انا اكرهك


في الصباح استيقظ الجميع في السكن للذهاب الى المدرسه بدا

الجميع بتناول الفطور

وخرج الجميع للذهاب الى المدرسه....

في المدرسه ...

كانت قارو جاسه تنظر الى العقد الذي اهداه لها ماسو ..<<<عيونها قلووب

وفجأه تذكرت انها وعدت سوسو ان تحل لها مشكلتها مع تيغو ...

فقالت في نفسها: لقد كنت انانيه لااحب الا نفسي يجب اناساعد سوسو

هي حزينه منذ ان علمت انا تيغو لايكن لها اية مشاعر..

عندما انتهى دوام المدرسه ......

خرجنا من المدرسه قلت لقارو: مابك احصل شيء

قارو: لا لا لاشيء

رجع الجميع الى المسكن

جلس الجميع على التلفاز

عصبت سودو وقالت: كل وحده تقوم تسوي واجباتها واذاخلصتو تعالو عند التلفاز

بدا الجميع يقول للذهاب الى غرفته

عندما انتهى الجميع من اكمال واجباته...

ذهبو الى التفاز

الا فجأه

تدخل احد الى السكن

قالت سودو:هلا من انتي؟

قالت :انا طالبه انيت للسكن هنا واسمي نووس<<<هلا بك نوس معنا بالقصه ^^

قالت سودو تشرفنا بك

وبدا الجميع بالترحيب بها

الا يرن جوال سودو:موشي موش كي تشان!!

كوياما: مرحبا سودو كيف حالك؟

سودو: انا بخير

كوياما : سودو هل تستطعون جميعا ان تأتو الى المطعم

اصدقائي موجودين كلهم هناك <<يقصد نيوز

سودو: حقاااااااااا!!!! <<<<تماكي نفسك

اي بأتاكيد سوف نحظر جميعا باي

بنااااااااااااااات نيوز كلهم في المطعم بسرعه روحو بدلو ملابسكم نروح المطعم

الجميع يقولون وناااااااااسه

اما نوس ؟؟؟؟ تقول وش السالفه ؟؟

قالت سودو: هذي فرقه اسمها نيوز

قالت نووس: اخخخخخخخخخ يمابي

قالت قارو: تعرفينهم؟

قالت نوس: في احد مايعرفهم

قالت سودو: اي هذا الا يسلمك موجدين الحين في مطعم كوياما وبنروح لهم

نوس: لا لا لا مااصدق يعني راح اشوف نيوز راح اشوف يمابي لاااااااااااااااااا

قالت سودو: بس شوفي بشرط انا اذا ارحنا هناك

تسوين نفسك ماتعرفيهم لان لو دروا ان احنا ندري انهم نيوز

وانا احنا من فانزهم مراح يكلمونا

قالت نوووس: اهاااااااااااااا فكره حلوووووه يلا بروح معكم

استعد الجميع وذهبو لى المطعم ..

في المطعم دخلو الا نوس نشوف كوياما

نوس : كويااا..ياا.. م

سودو: اسكتي ##

كوياما: مرحبا سودو هل انتى الجميع

سودو: اجل

قال كوياما: من هذي؟ <<يقصد نوس

نطت نوس في وجه كوياما

نوس: انا اسمي نوس تشرفت بلقائك

قال كوياما وهو يبتسم: تشرفنا

دخلنا الى نيوز نوس قالت: كيااااااااااااااااااااااااااااااااا

سودو طقتها بيدها وقالت لها سكتي

قال يمابي: مالامر؟

قالت سودو: لا هاذي طالبه جديده معنا بالسكن

قال يمابي: تشرفت بلقائك ^^

قالت نوووس: يمه يمابي كلمني <<<هذي حالتنا اول ماعرفنا نيوز XD

قالت سودو: خلاص سكتي ثفلي ولا ترى بيكرهونك ><

قالت نوس خلاص خلاص

المهم:

كان الجميع يتحدث مع الاخر اما سوسو كانت جالسه لوحدها

قال ماسو لقارو: انظري الى سوسو

قالت قارو: لااعرف ماذا افعل مع تيغو انظر اليه ولا يبالي بها ابداااا><

قال ماسو: لم اتوقع ان تيغو لايعرف التعامل مع البنات

قالت قارو: غير هذا يجرج الناس بسهوله ><

قال ماسو: سوسو سوسو تعالي معنا

جات سوسو: وبدات باتحدث مع قارو وماسو

نظر تيغو الى سوسو وشعر بشيء لاكن لايعرف ماهو

ذهب اليها وقال هل تأتين للحظه

نظرت سوسو لقارو ...

هزت قارو لسوسو براسئها

ذهبت سوسو مع تيغو الى خارج المطعم

وكل منهما صامت

قالت سوسو: مالامر؟

قال تيغو: هل تكرهينني!

قالت سوسو: ماذااا لماذا تقول هذا الكلام الان؟


قال تيغو: اجيبيني فقط

قالت سوسو: نعم انا اكرهك... هل سيغر هذا شيء الي بيننا !

اذا عرفت معنى الحب والكره ...تستطيع ان تجيبيني

وذهبت سوسو

دخل تيغو لوحده قالت قارو: اين سوسو؟

لقد ذهبت <<قالها بكل برود

عصبت قارو وقالت: ليييش وش قلت لها هااااااااا؟

قال ماسو: قارو اهدئي

قال تيغو:لااعرف

قالت قارو: لن اسامحك ابدا اذا بقيت سوسو حزينه بسببك..وذهبت

قال ماسو: وانا ايظا لن اسامحك ابدا اذ بقيت قارو حزينه هكذا ..ولحق بقارو

تيغو: بدا بالنظر اليهم بنظرات بااارده جداا

ماسو: قارو قارو انتظري انتظري اين تذهبين؟

قارو: ماهذا الانسان البارد ان مشاعره كالثلج ><

وضع ماسو يده على كتف قارو وقال خلاص اهدئي

سوف تحل المشكله انا واثق

قارو: اتمنى ذالك

حسنا ماسو سوف ارجع الان الى السكن اراك في وقت لاحق

رجعت قارو الى السكن

ذهبت قارو الى غرقة سوسو

دخلت لاكن وجدتها نايمه .. فخرجت وتركتها

لاكن سوسو لم تكن نائمه انما كانت تبكي...

ومن شدة البكاء نامت .

رجعت قارو لغرفتها وبدات تفكر بحل ..لاكنها ايظا نامت وهي تفكر

رجع الجميع للسكن وذهبو للنوم .

(لاكن هل حقا سوسو تكره تيغو ؟؟!!!؟!! )


--------------------------




 
قديم 26-04-2009, 02:10 PM   رقم المشاركة : 12
noos
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية noos





معلومات إضافية
  النقاط : 17
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :noos غير متصل
My SMS اصبحت كلمة "وداعا" يسهل قولها في هذه الحياة ....


كااااااتو احبك

اقتباس:
قالت :انا طالبه انيت للسكن هنا واسمي نووس<<<هلا بك نوس معنا بالقصه ^^

شكرا يا قلبي
اقتباس:
نوس : كويااا..ياا.. م

سودو: اسكتي


دخلنا الى نيوز نوس قالت: كيااااااااااااااااااااااااااااااااا

سودو طقتها بيدها وقالت لها سكتي


قال يمابي: مالامر؟

قالت سودو: لا هاذي طالبه جديده معنا بالسكن

قال يمابي: تشرفت بلقائك ^^

قالت نوووس: يمه يمابي كلمني <<<هذي حالتنا اول ماعرفنا نيوز xd

قالت سودو: خلاص سكتي ثفلي ولا ترى بيكرهونك ><

قالت نوس خلاص خلاص

يا عمري انا اول مره اشوفهم وجها لوجه اعذروني هع
اقتباس:
دخل تيغو لوحده قالت قارو: اين سوسو؟

لقد ذهبت <<قالها بكل برود

يااا بثرك يا تيقو
ياخي ورا ما تحبها طيب ؟!
الا قارو ولا ما فيه هع

ننتظر البارتات الجاااايه مرررره تحمست يا الدوبه



 
قديم 26-04-2009, 08:50 PM   رقم المشاركة : 13
&&قاهرتهم&&
ماسو حقي ^^
 
الصورة الرمزية &&قاهرتهم&&





معلومات إضافية
  النقاط : 768
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :&&قاهرتهم&& غير متصل
My SMS احيان من شدة الفرحة مع ماااسسسو ودي ارسم للأرض فم وأقول اضحكي =)


noos

هوونا؟؟


سمثينق قوود






اقتباس:
قال ماسو: وانا ايظا لن اسامحك ابدا اذ بقيت قارو حزينه هكذا ..ولحق بقارو




يابعد عمري والله




اقتباس:
وضع ماسو يده على كتف قارو وقال خلاص اهدئي
من وين هالجرأه ماسو هاه ؟


والله من قصيت شعرك وانت قاص عقلك معه لوووووووووووووووووووووووووووووووووووووول
وش اهدأي الا قصدك سيحي





كاتو


بإنتظارك


تيقو هذا لازم اكفخه ..ماي برينس وش فيه صاير كأنه مينورو حق قاتشي باكا


ودي اكفخه بس اخاف يروح يحضني << برآآآآآآآآآآآآ








 
قديم 26-04-2009, 10:08 PM   رقم المشاركة : 14
kato-kun
~~Magical Touch
 
الصورة الرمزية kato-kun





معلومات إضافية
  النقاط : 32
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :kato-kun غير متصل
My SMS تداااااااااااايمااااااااااااا ~ ^^


قارو

اقتباس:
كاتو


بإنتظارك


تيقو هذا لازم اكفخه ..ماي برينس وش فيه صاير كأنه مينورو حق قاتشي باكا

هههههههههه احب اللعب بالشخصيات خاصه تيغو

بلعب فيه بخليه كأنه واحد معقد <<<كفووووف من سوسو وقارو


اقتباس:
ودي اكفخه بس اخاف يروح يحضني << برآآآآآآآآآآآآ

هههههههههههه تخيلي يسوي كذا بعدين يجي

سوبرماسو ويطيره ويطيره خارج درب التبانهxdddd


قارو وش تتوقعين التكمله? <<<لاحلفي xd


---------------------------------------------------------



 
قديم 27-04-2009, 03:21 PM   رقم المشاركة : 15
SosO AL_7lwah
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية SosO AL_7lwah





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :SosO AL_7lwah غير متصل
My SMS


كااتوو

انزين بسج عفصتيني و كسرتي عظامي هع

سيري انتي جهزي اغراضج قبل انزيييييييييييييين>>> معصبة ابعدوو عنها

قااروو

يس اعرف انج تذكرييين هذا ياحسرتي ع عمري t^t

بس نشووف بالاخير بحب منوو >> داخله جوو مع القصة

اما عن القصــة

اولاً اهلا بنووس ويانا ^^

ثانياً

ليش هذا البرووووووووود ياتيغوو لييييييييش مو ماليه عينك >> انهارها تجري (بمعنى آخر تبكي بحرقة)

و يسأل اكرهه ولا لاء بيذبحني هذا الرياال >> داخلة جووووووو

يالله كاتوو بسرعة كملي الحيين الساعة 3:21

ابغى اعرف فضووووووووووول بيذبحنيييييييي

الا تعالي يا ام الدبب لييش تبين تخلين تيغوو معقد هاهــ؟؟

زين يوم انج قلتي كفووف مو كف واحد لأنج تعرفين اني حااااارة




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
us..news, ^^

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:40 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا