منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 14-07-2011, 05:03 AM
ملكـة القلــــوب ملكـة القلــــوب غير متصل
أنيدراوي جديد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jun 2011
رقم العضوية : 100773
المشاركات : 22
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Msn Wink تكسي الحب سعوديـة من كتابتي (Love the taxi)

تكسي الحب سعوديـة من كتابتي (Love the taxi)


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

تكسي الحب سعوديـة من كتابتي (Love the taxi),أنيدرا
صراحة هالقصة فكرة فيها وقت سفري ..
وبعد مارجعت قلت لازم أحطها ..
هي مو طويلة مررره ..
بس مادري يمكن الظروف تغير عدد الباراتات إلا في بالي
أسمها : تكسي الحب
نبذة عن القصـة : قصة تتكلم عن شاب سعودي بعمر 28 بطالي لاشغله ولاعمله .. شدي فجأة طق في رأســة يشتغل سواق تكسي .. وراح يعارض منقبل أناس واجد بس خنه نشوف شنو راح يسوي على قولته يسوي خير إلا المجتمع بدل الجلســة وشدي بتبدأ قصــتة مع الناس ومع نفســة وعلى قولته طبعاً الحياة قاسية فلازم نتحمل .^^.
نوعها : كوميدي . رومانسي . دراما
بقووووووووول خبريـة
راح أتكلم في القصـة بالسعودي (( لمناطق السعودية كلهم ان شاء الله )) وو بالعربي الفصحى أكيـــــد
اتمنى تعجبكم كبدايــة بس ماراح أبدي إلا لما ألقى تفاعل لو بسيط على الاقل :]
أمم هذا إلا عندي واتمنى تكون حلوووه كمقدمة
واتمنة تفاعلكم





الموضوع الأصلي : تكسي الحب سعوديـة من كتابتي (Love the taxi) || الكاتب : ملكـة القلــــوب || المصدر : منتديات أنيدرا


قديم 14-07-2011, 05:48 PM   رقم المشاركة : 2
ملكـة القلــــوب
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 72
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ملكـة القلــــوب غير متصل
My SMS


Smile35 رد: تكسي الحب سعوديـة من كتابتي (Love the taxi)

بسم الله الرحمن الرحيم
_______________
_________
____
في يوماً مشمس وسماء صافيــة وهواء طلق .. كانت رينا تجلس على الكرسي المتأرجح وكانت تعود به للوراء والامام متمللة وهي تنفخ خدها مرة وتخرج الهواء منه مرة حتى لم تحس بنفسها إلا على الارض بعد ضربت قوية من أخيها الاكبر .. رينااا : ماذهااااك ياهذاااااااا !!؟ ويل : ليس هناك شيء أردت أن يذهب عنك الملل رينا : بهذه الطريقة ها لقد ألمتني >< ويل : لا لقد اسقطك لأخبرك أننا سوف نذهب لمزرعة عمي الضخمــة رينا بفرح شديد : آآآآآآآآآآآآآآآه صحيح !!! ويل : إذا ماااذا .. نعم صحيييييييح ^^
شيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــك
ريم : ويــة وش تبغى .؟
حسن بعباطـة : أحم أحم بدل ماأنتي قاعده تألفي إلي قصص ويا وجهــك دوري لي شغل من النت
ريم : من وين أشوفلك أنا ماتقول ألي من وييين
حسن : من جدتي .!! يعني من وين ما أنا قاعد أٌقول لك من الانترنت
ريم بتعجب : من الانترنت .!! ما أعرف صراحة خلني أكمل قصتي أحسن لك ياعبيط
حسن وهو يضرب بأيده بقوة فوق رأسها : هيي أنتي أسمعي كلام أخوك يابزره بعد شايفه نفسها .؟!
ريم وهي تبعد يده وبعصبيـة : أوووه بزره في عينك وحده في الجامعه تقول لها بزره
حسن بأيغاطـه : يعني وحده داخله توها أول سنة في الجامعه شنو بتطلع
ريم : حسنوووووه خلاص بلا نحاســة أنقلع من وجهي على الاقل روح شوف لك شغل ..
حسن بمسكنــة : أووه لا ذكريني حرام عليــش أهى أهى أففف واحد متخرج من الجامعه ولا كأنه متخررج .!!
ريم مسكين صدقتــه : أووف أنته إلا خليتني أقول كلام يجرح >< آسفــة
حسن بمسكنه شوي وبعدها بنحاسه : أحم أحم أقول قومي سوي ألي أكل
ريم بقهر : ويـــــش أمك تسوي الغداء اني مالي شغل روحي عني روح أبغى أكمل القصــة
أهىىىىى أهىىىىىىى أهىىىىىىىىىىى أهىىىىى
حسن : آه آه وش صاير موومه تصيح الحلوه وش إلا مزعلك
ماريا : أبغى أروح البقالة أبوي زبر علي ><
ماريا : ياليت صراحة في تكسي جنب بيتنا يمر بين فترة وفترة عشان يؤذيني خليه يأخذ إلا يبغى بس أبغى أطلع آهى آهى
حسن وهو يفكر وحاضن أخته يبغى يسكتها : أي والله تكسيي
ماريا : آه آه وشو تقول .؟!
حسن : لالا مافي شيء أقول ولايهمش شرأيك أنا أؤديـك ؟
ماريا تمسح دموعهاو تقول : ياقلبي أنته أخوي مدلعني بعد روحي أي وديني
حسن : وشلوون مادلعك وانتي أختي القمر .. يالله همشي
ويأخذها الى البقالة وتشتري إليها إلا تبغى
وتركب معاها ويرجعها بعدين البيت
حسن وهو يكلم نفســة في السيارة و بسفط جنب البيت : ليش ما أفاتح ابوي وأمي بالموضووع يالله يعني وش بصير أحسن من القعده في البيت على الاقل أفيد المجتمع واختي بعد ^^
ينزل هو مع أخته من السيارة .. ويفتح الباب يشوف أمه في المطبخ والوالد مو موجود في الشغل ..
يقول : لالا أحسن افاتحهم الييل عشان الكل مووجود .. ويركب غرفة وكانت الساعة 6 مساءً
شوي .. إلا الليل أمنزل أستارة
حسن قام يصلي ودعاء ربــه أنه يوفقه في هالشغله وان أبوي وعائلته يوافقوا على هالشغله ..
نزل لقى أمه وأبووه قاعدين في الصالة يشاهدوون والابو كل شوي يقلب في القنووات مو راسي على قناة
حسن : أحم أحم
ما أحد له ما أحد سامعه بالمره
حسن بصوت أرفع : أحـــــــــــــم أحممممممم
الام : وش فيك يا حسن .؟! تبغى شيء .!
حسن : لا يا يمه بس أبغاكم بكلمة رأس يعني أبغى أكلمك أنتي وأبوي وبعد أختي الصعنونه ماريا و ريم
الام بتعجب وخوف : ليش صاير شيء .؟!
حسن وهو يهدئها : لالا يا يمه أبد مو صاير شيء بس أبغى أقول لكم كم حاجه يعني ^^"
وتنزل ريم
ريم بعباطــه : يعني وش عندك أنته غير الهدره الفاضيــة .؟!
حسن : أنتي من إلا قالش .؟
ريم : أختي مووومـه أول ماسمعتك خبرتني ماتبغى تأخرك أزيااده خايفه عليك .. مادري أنت مضغووك الحيــن
حسن : أقول أحترمي نفسك لا طراق الحين .. يخلي رأسك يطيح من جسمك قلت أبغاكم بكلمة رأس يعني أبغاكم
الاببو توه حاس ساهي بالتلفزيون وقنوااته : هااا يالله قول لنا وش تبغى .؟
حسن بتعجب : أنت معانا !! أيي المهم بدخل بالموضووع علطول أبغى أشتغل سواق تكسي
الاب بغضب : وش تقول .!!؟ سواق تكسي لو تموت لو يصير فيك إلا يصير لو نفتقر ما أخليك تشتغل سواق تكسي أخرتها أولدي بصير يودي الآوادم وتمننوا عليه بالعطيــة لا ولا أخليك
حسن : يبه يبه بس ليش أنا في النهاية بطالي ماعندي شغل والله رجال وش طولي وش عرضي أبغى أعيش بفلوسي ><
الاب بعصبية شديدة : قلت مافي يعني مافي
حسن وهو يكلم أمه : يمه قولي له شيء أقنعيه ..
الام : شقول يا بني أبوك أخذ قراره خلاص
حسن بعصبية : أووووووووف عاااااااد خلاص أنا تعبت .. تعبتوني نفسيا ..>< هذا مايصير وهذا عيب وهذا وهذا الشغل مو عيب الشغل مو عيببببببب ><
وركب فوووق غرفته معصب ومقهووور حده .. وقفل عليه الباب وكانت الساعة 8:30 ويوم جت الساعة 11:30
طق طق
حسن بحزن وعصبية : من بعد
ماريا : أنا أختك ماريا
حسن في نفســه : أوووف مالي خلق تشوفي على هالحاله وتضايق ..
قام وفتح لها الباب ونزل الى مقام طولها وقال : وش فيك ليش جيتي ألي .؟
ماريا وهي تحط أيدها على جهة قلبه وتقول : أخوي أنت زعلان .؟ تبغى تشغل سواق تكسي مثل لهنوود .؟
حسن يمسك أيدها ويقول : أنتي بعد >< أي اكيد زعلان .. بس صدقيني الشغل مو عيب ياعمري .. وبعدين وش فيها لو أشتغلت تكسي مو أنتي تبغي تكسي يؤذيك ويجيبك .؟
ماريا : أيــه بس ما كنت أقصدك أنته
حسن : أي أدري بس وش فيها عادي .. بس صدقيني بحاول أقنع أبوي يعني بحاول اقنعه
ماريا : حاول
الام مرت عليهم وسمعته يقول بحاول : الام بتحاول في شنو ان شاء الله .؟
حسن قام وقف : يعني في شنو أقول لها بحاول أقنع أبوي يشتري ألي سيارة مرسديس جديده
الام : أيي خوووش عجل سياره أي أي .. يالله مومه تعالي حبيبتي .. بسوي كيكه تجي معاي المطبخ .؟
ماريا : أي أي أكيـــــد ^^
حسن : يمه أنا طالع الحين مع السلامـة
الام وهي توقفه : تعال تعال وين رايح في هاللليل الحين الساعة 12:45 تقريبا
حسن : يمه مابطول يعني شنو هي طلعه شوي مع الشباب وراجع ..
الام : أمم من إلا راح تطلع معاهم في هالوقت ومن أصلا إلا قاعد لك ..
حسن : يعني من غيرهم جابر ومحمد
الام : أي ماعليه روح ولكن على الساعه 1:00 أرجع فاهم .؟
حسن بزهق : أمم ماعليه
رايحه الام غرفتها شوي تبغى تجيب كم غرض ومعاها ماريا
وحسن متجه إلا الدرج راح ينزل عشان بطلع بعدها
حسن بتأفف وهو يكلم نفســه : شايفيني جاهل .. أوووووووف ><
ويطلــع من البيت حســــــــن
.................................
أسئلة
كم تعتقدوا عمر ماريا .؟
شنو راح يسوي حسن عشان يقنعهم بهالشغلة .؟
وأبغى توقعاتكم إلى القصــة ..
أبغى ردود تبرد القلب
^^^^^^










 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
(love, الحب, تكسي, سعوديـة, taxi), كتابتي


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:50 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا