منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-09-2010, 05:21 PM   رقم المشاركة : 6
DannoOo4XD
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية DannoOo4XD





معلومات إضافية
  النقاط : 134660
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :DannoOo4XD غير متصل
My SMS Do not let anyone destroy your dignity .. otherwise you will not keep anything in life ..


أوسمتي
رد: رواية لأول مرة أتشاجر مع الشباب في الثانوية

على فكرة من البداية...شوية ممل...فااسااامحوووووني..لأنو انا مقهورة من نفسي...إن شاء الله الأجزاء إلي بعدها بتكون أحسن من دي...مييناااا..هووونتوووني قونسااااي..فا لو سمحتو مو طلب ..يعني لو سمحتوا تقروا من البداية وتتحملوا...




  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 05:41 PM   رقم المشاركة : 7
cj_braika
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية cj_braika





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Libya
  الحالة :cj_braika غير متصل
My SMS It's OK 2 B D1fFreNt, because NORMAL iz overrated


رد: رواية لأول مرة أتشاجر مع الشباب في الثانوية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Danno0o مشاهدة المشاركة
أخي..cj_braika..والله معليش...ترى انا مو عارفة كيف يعني أكتب لانو أول رواية اكتبها...واصلا لو تعرف عمري كم..راح تسير زي كدا ...لانو انا وحدة بداية طريقها...بس...ومعليييييييش..لو قصرت في شي....هووونتووووووني قومنساااااااي....لانو والله مني عارفة إيش قصدك على السرد.. وكثرة حروف العطف...سااامحني.....وشكرا على النصيحة..

اول شي انا ما رح اتفلسف عليكي
طريقة السرد الي هي زي ما يقولون بالعامية : قراءة الراوي يعني احنا الحين بنسمع القصة علي لسانك و المحادثات علي لسان الابطال صح!! و هدي انا من وجهة نظري انك مش مقصرة فيها .....فمش عارف ليش جبتيها

و حروف العطف الي هي الواو و الفاء احس انك كترتي منها شوي <<<< والله الي يسمعو يقول مدرس لغة عربية
و هدي امتلة لو ما فهمتي كمان<<<<<<لا رسمي صرت استاذ
"وذهب وقالت-وغضبت وقالت-فقالت-فقالت-و تفاجئت" لو تقري القصة بصوت عالي رح تفهمي قصدي اكتر عن حروف العطف

اما سنك يا آنسة .....هدا ما دخلو اساساُ و حتي لو كنتي صغيرة و هدي اول تجربة ليك بالكتابة فاتوقعلك مستقبل بكتابة الروايات و اشجعك اكتر على هالفكرة<<<<<استاذ و ناقد فني....شرايك تعلم الطبخ بزيادة

انيونق

و استنا الجزء التاني ان شاء الله و يطلع احسن و اروع من الاول



  رد مع اقتباس
قديم 29-09-2010, 08:13 PM   رقم المشاركة : 8
DannoOo4XD
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية DannoOo4XD





معلومات إضافية
  النقاط : 134660
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :DannoOo4XD غير متصل
My SMS Do not let anyone destroy your dignity .. otherwise you will not keep anything in life ..


أوسمتي
رد: رواية لأول مرة أتشاجر مع الشباب في الثانوية

آآريقتوووووووء..




  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2010, 05:09 PM   رقم المشاركة : 9
DannoOo4XD
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية DannoOo4XD





معلومات إضافية
  النقاط : 134660
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :DannoOo4XD غير متصل
My SMS Do not let anyone destroy your dignity .. otherwise you will not keep anything in life ..


أوسمتي
رد: رواية لأول مرة أتشاجر مع الشباب في الثانوية

اعذروووني على التأخير..بعد يومين او ثلاثة أو اقرب إن شاء الله أنزل البارت التاني....




  رد مع اقتباس
قديم 01-10-2010, 09:26 PM   رقم المشاركة : 10
massu**
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية massu**





معلومات إضافية
  النقاط : 262183
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :massu** غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: رواية لأول مرة أتشاجر مع الشباب في الثانوية

خذي راحتك قلبو




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لآول, أتشاجر, الثانوية, الشباب, رواية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا