منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-2014, 02:40 PM   رقم المشاركة : 156
Gadoony
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية Gadoony





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Gadoony غير متصل
My SMS #إلى_بارك_جونغسو سأقف هنآگ علئ رصيف الأنتظار .. سنتين كاملتين .. سأنتظرك بلهفةة وشؤق الئ أن تعؤد ..


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

اوني تشيبال لا تطولي~
ححدي متحمسة~
وكوماوا~





 
التوقيع
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها

فلنعطي أنفسنا بعض الأمل وسنرى حياتنا تغيرت ولو قليلا
آخر مواضيعي

Miracle ❤

 
  رد مع اقتباس
قديم 13-02-2014, 11:40 PM   رقم المشاركة : 157
miss-chan
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية miss-chan





معلومات إضافية
  النقاط : 10041
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :miss-chan غير متصل
My SMS 엠V피 @Alzhraa2


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

26

نور: هآآآءءء!!!

لمى: ايش هذا الي أشوفه بعيوني!!

ريم: ما أصدق!!

لينا: أخيراً هالأهبلين اعترفوا لبعض!!

لمى: دييبآآك!!!!

يارا طالعت فيه

يارا: إنت.. جيت من اليابان فعلاً؟

أونيو: هل تأخرت؟ ظننت بأني سأتمكن من الحضور في ثلاث ساعات

يارا: آني.. بس.. الباقيين..

أونيو: مايزالون هناك

يارا: آه..

أونيو: هل سأبقى هنا طويلاً؟

يارا: آ.. آني.. تفضل..

أونيو ويارا دخلوا

البنات قعدوا مكانهم بأدب

لينا: إشششـ لحد يتكلم ولا كأننا شفنا شي

يارا دخلت أول

يارا: إحم.. يا بنات..

لمى: ويه؟

يارا: آم.. جانا .. ضيف..

نور: ضيف بهالوقت؟؟؟

أونيو دخل

أونيو: أنياسيوو..

البنات وقفوا وعلامات التفاجؤ الكاذبة على وجههم

ريم: أو! أونيو! ايش تسوي؟

أونيو: أعتذر على قدومي بهذا الوقت..

لمى: آني تفضل.. بس في شي؟؟

الكل جلس في الصالة

أونيو: آ.. في الواقع..

البنات كانوا ماسكات ضحكهم

أونيو: آه.. صحيح.. هناك حفل..

ريم: حفل؟

أونيو: أجل.. حفل.. الإس إم ستقيم حفلاً لكل فنانيها, و... مدير أعمالنا أخبرنا أول الناس لذا... أنا أخبركم

لمى: يعني تبي تفهمني إنك جيت لين هينا بس عشان تقول لنا؟

نور: بعدين إنتم كنتوا باليابان! رجعتوا متى؟

أونيو: لم.. أتينا.. أنا أتيت أولاً لأنه..

يارا: حسوي شاي

لمى جلستها

لمى: اجلسي واسكتي

أونيو: آ لدي عمل أولاً لذا عدت قبلهم, و .. فقط.. أحببت أن أمر عليكن وأخبركن..

لينا: علينا ولا عليها؟

أونيو: ديه؟

لمى: أوبا, يعني مفكرينا أغبياء؟ كلنا نعرف انكم انتو الاثنين تحبوا بعض

أونيو: من.. تقصد..

نور: يعني يارا يارا إففف .. لسا تتظاهر بالبراءه؟

أونيو قلب أحمر

يارا: أ... أوني...

نور: ويه؟ مو هاذي الحقيقة؟ يآ , إنتو الاثنين متى بديتو تتواعدوا؟

أونيو: نتـ.. نتواعد؟؟ آني ليس بعد...

لينا: بعععددد؟ يعني حتتواعدوا؟؟؟

أونيو: آ.. أنا... فقط...

يارا: آآآ أوني ويريه؟

لمى: يا, ايش فيكم؟ قلت لكم الكل يعرف مافي داعي للاحراج!

أونيو: آ.. في الواقع, اليوم...

التفت على يارا

أونيو: اليوم أريده أن يكون أول يوم لنا

يارا فتحت عيونها وبعدين لفت وجهها

البنات: وووووووو~

نور: من الأول

ريم: وش كنت منتظر

أونيو: فقط... كنت أنتظرها...

لينا: أخيراً جت هاللحظة "تمسح دموعها"

أونيو: يارا يا...

يارا التفتت عليه بعد تردد

أونيو: هل.. يمكننا أن... نتواعد؟

البنات كلهم التفتوا عليها بانتظار اجابتها

يارا خبت وجهها بيدها

يارا: ويريه؟؟

لمى: يآآآ برلي جاوبي

يارا أخذت نفسها وطالعت فوق

يارا: ديه...

أونيو ابتسم

يارا: آه بويا هذا محرج

ركضت للغرفة وسكرت الباب

نور: آآسسسآآآ~

ريم: ايش الي خلاك تعترف لها فجأة؟

أونيو: أعترف؟ كيف.. عرفتي؟

ريم: آ.. بس.. آم..

لمى: شفنا صوركم مع كيم أجاشي

أونيو: مدير أعمالكن؟ صورنا؟ مالذي تقصدينه؟

نور: قصة طويلة اختصارها إن سومان يدبر شي جديد

أونيو: ح.. حقاً؟

لينا: كان يراقبكم.. وكشفنا الموضوع احنا

أونيو: ومالذي ستفعلنه؟

لمى: حنشوف..

لينا: انت فعلاً جيت لحالك؟

أونيو: آ.. ديه.. الأعضاء لم يعلموا بقدومي وحتى مديرنا, لقد انتهينا من عملنا ومن المفترض أن نعود غداً لكن عدت اليوم قبلهم

نور: الحب والي يسويه

أونيو: آ.. إذاً.. سوف أذهب الآن, لا يجب أن أكون هنا في هذا الوقت

ريم: ديه, ولازم ترتاح كمان

أونيو: حسناً, أراكن لاحقاً

وقف

لمى: باي

أنيو: انتبهن على أنفسكن, و.. عليها..

ريم: لا توصي حريص

~~

البنات كانوا يمشون في الممر

صوت: انياسيو..

البنات انحنوا

لينا: جا إن شيـ..

جا إن: كيف حالكن؟ مضى وقت طويل..

نور: ديه فعلاً

اريا طالعوا لمى بقلق

لمى: ايش كنتي تسوي هينا؟ شغل جديد؟

جا إن: في الواقع أتيت لأنهي كل شيء بيني وبين الشركة..

لمى: قصدك تنهي الاتفاق بينك وبين كيم أجاشي؟

جا إن سكتت

يارا: أوني..

لمى: بعد ما نفى جونغ مين الفضيحة الي اكدتيها إنتي خلص شغلك مع كيم أجاشي صح؟

جا إن ابتسمت

جا إن: لم يخبرني بأنكن عرفتن

نور: هذا لأنه هو ما يعرف

جا إن: لا مشكلة.. على العموم حصل ما حصل

لمى: إنك تفرقي بيني وبيه؟ وتكذبي عالجمهور؟ آه فعلاً معك حق, حصل ما حصل

جا إن: لا أعتقد بأنك يجب أن تقولي هذا بالذات لمي شيـ..

لمى: ديه؟

جا إن: أنتن أيضاً كذبتن على الجمهور عندما قلتن بأنكن تركتن الشركة بسبب فرقة أخرى صحيح؟

البنات سكتوا

جا إن: اعترفتن بهذا بأنفسكن لمعجبات كارا, هل نسيتن؟ الأخبار تسبب ضجة في كل مكان

لمى: هاذي قصة ثانية

جا إن: إن كان هذا ما تعتقدينه, فلك حرية التفكير اذاً.. أستأذن.. علي الذهاب الآن

مشت وتركتهم وراها

نور: ذيك الـ..

مشت بس البنات مسكوها

نور: خلوني عليها

لمى: معها حق..

ريم: ديه؟ معها حق؟؟

لمى: احنا كذبنا, صح كنا مضطرات بس بالنهاية هذا كذب والحين أخذنا جزاءنا منه

يارا: يعني ما يكفي الكلام في كل مكان علينا؟ والحين جت هاذي..

لينا: خلونا منها لا تتضايقو.. خلاص انسوا الموضوع

نور: المشكلة لو احنا نسينا , الكل متذكر ..

لحظت صمت مرت..

لمى: كاجا

~~

نور: وووه, مبنى التدريب صاير زحمة بسبب الحفل الي حتسوي الإس إم

لينا: بس ليه للحين ما قال لنا كيم أجاشي شي عنه؟

ريم: مولا..

لمى: عندي شعور سيء تجاه الموضوع

كيم أجاشي دخل السيارة

كيم أجاشي: كاجا

بدأ يسوق والجو عمه الهدوء

يارا: أجاشي..

كيم أجاشي: ويه؟

يارا: آم.. ليه مبنى التدريب صاير زحمة؟ في شي؟

كيم أجاشي سكت

لمى كانت جمبه والتفتت عليه

لمى: في.. شي؟

كيم أجاشي: أجل, سيقام حفل لجميع فناني الإس إم

نور: كلهم؟

كيم أجاشي: أجل... أغلبهم..

لينا: طيب.. ليه ما قلت لنا للحين؟

كيم أجاشي: لا فائدة من اخباركن

لمى:.. ويه؟

كيم أجاشي: لأنكن لن تحضرنه

البنات سكتوا لوهله

ريم: ليه .. مارح نحضره؟

كيم أجاشي: آه.. لا أصدق بأنكن لا تعرفن لماذا

وقف السيارة

كيم أجاشي: أخبرتكن بأن الأمر لن يكون سهلاً بعدما قلتن ما قلتنه لمعجبات كارا

لمى: ايش قصدك؟

كيم أجاشي: لقد منعتن من الأداء في الحفل

يارا: م.. منعنا؟

كيم أجاشي: وهذا الشيء الطبيعي, الجميع الآن ينظرون اليكن وسنتلقى الكثير من الشكاوي والأخبار والشائعات إن قمتن بالأداء مع الجميع

لمى: بس.. هاذي فرصة كبيرة عشان تظهر الشركة فرقتها الجديده..

كيم أجاشي: حتى تهدأ الأمور, الشركة ستعاملكن بهذه الطريقة

نور: لو عاملتنا بهالطريقة الأمور ممكن تتفاقم أكثر

كيم أجاشي: أخبرتكن من البداية أن تصمتن لكنكن لم تستمعن لي..

لمى: والحل؟

كيم أجاشي: لا حل.. فقط ابقين كما أنتن, حالياً انهوا الترويج لعودتكن وفقط

نور: ولو خلصنا ترويج؟ جدولنا حيفضى؟

كيم أجاشي: بالتأكيد الكثير من القنوات والبرامج ستطلبكن .. لكن لست واثقاً من ردة فعل الشركة نحو الأمر..

ريم: آه بويآآآ؟؟

يارا: يعني احنا فرقة بالاسم بس بالشركة؟

كيم أجاشي: حتى تهدأ الأمور.. أجل

لمى: هذا مو عدل

كيم أجاشي التفت لها

لمى: الشركة هي الي ورطتنا بالمشاكل من الأول والحين تجنبنا؟

كيم أجاشي: لمى يا.. أنتن من جعل المشاكل تكبر

نور: يعني تبي من المعجبين يضلوا شاكين فينا ويلاحقونا بكل مكان ويئذونا ولا نقول شي؟

كيم أجاشي: هذه هي حياة الشهرة

كيم أجاشي التفت ورجع يقود

كيم أجاشي: إن كانت هناك شكوى يمكنكن تقديمها للشركة وليس لي, لكن لن يتغير الأمر كثيراً..

البنات ما قالوا شي حتى وصلوا لوجهتهم

~~

لمى: المبنى زحمة..

نور: مره..

ريم: حاسة بالظلم

نور: حتى أنا

لينا: كنتشانا أصلاً مين يبي يروح حفلهم السخيف؟

صوت: أريآ يآآآ~

أريا التفتوا

تايمن كان يمشي نحوهم وبيده علبة قهوات

لمى: تايمن أوبآ

تايمن: كيف حالكن؟؟ مرت فترة

ريم: إحنا بخير, انتو كيفكم ؟

تايمن: بخير, الجدول مضى بسرعه في اليابان

نور: تاليدا

تايمن: لقد ذهبت لأحضر القليل من المشروبات للبقية.. ما رأيكن أن تنضمن الينا؟

ريم: بس إنتو مو مشغولين؟؟

تايمن: لقد انتهينا للتو من التدريبات, آه لقد كان متعباً.. ماذا عنكن؟

لمى: احنا كنا حننتظر الكل يصل عشان نبدأ التدريب

تايمن: إذاً تعالين عندنا وانتظرنهم

ريم: أوكاي..

تايمن: جيد.. هل أحضر لكن شيئاً أيضا؟

يارا: آني للتو خلصنا أكل .. كوماوو

تايمن: جيد, إذاً هيآ

~~

كي: يآ تايمنيا لماذا تأخرت؟

تايمن دخل ووراه البنات

لمى طلت من ورا الباب آخر وحده

لمى: أنيونغ!

جونغ هيون: آريآآآ~

جونغ هيون بسرعه ركض لريم وضمها بقوة

ريم: أوبا..

ضمته كمان

كي: آيقوو.. هل تحبها لهذه الدرجة؟

جونغ هيون: لم نلتقي منذ فترة لقد اشتقت لك كثيراً

ريم: نادو..

طالعت فيه

ريم: كيف صرت؟

جونغ هيون: أنا بخير دائماً خاصة عندما أكون معك

ريم ابتسمت

نور: نطلع احنا؟

أونيو: آني آني.. تفضلن بالجلوس

الكل جلس في غرفة التدريب

لينا كانت تطالع الأرض ومين هو في جواله

البنات كانوا عارفات إن في شي

لمى: كنتم تتدربوا عشان الحفل صح؟

جونغ هيون: أجل

كي: سيكون جدولنا مزدحم في الأيام القادمة

تايمن: هيونغ جدولنا دائماً مزدحم

كي: في الواقع أنت محق

أونيو: لكن مالذي جرى معكن؟ هل عرفتن مالذي يجري من ورائكن؟

لمى: آني.. ما عرفنا شي لسا..

نور: بس الشركة مارح تخلينا نحضر الحفل

شايني: ديييه؟؟؟

مين هو: ويه؟؟

ريم: بسبب المشاكل الي سويناها

كي: لكن لم يكن لكن علاقة بما حدث

لمى: فهمهم

كي: هذا حقاً ..

لمى: ماني عارفة لايش يخطط سومان

نور: صرت حاسة إنه يبي يطلعنا من الشركة ويطفشنا

لينا: نا دو..

أونيو: هذا حقاً غريب, عليكن أن تتحدثن وتعرفن ما يجري

لمى: أخاف لو قلنا شي الرد يكون سيء, خايفة يكون فعلاً يبي يطفشنا

كي: لا أظن هذا

البنات طالعوا فيه

كي: إنه يلعب معكن الشد والارخاء, الا تشعرون بالأمر؟

لمى: صح, وهذا الي مخليني متحيرة أكثر

نور: مرة يسوي أشياء تسعدنا , ومرات يسوي اشياء تئذينا!

جونغ هيون: يجب أن تحضرن الحفل.. عليكن أن تفعلن شيئاً إنها فرصة لا تأتي بسهولة

أونيو: صحيح هذه الحفلات تكون كل عدة سنوات

نور: مولا مولا

ريم: أتمنى يتراجعوا عن قرارهم

مين هو كان يطالع لينا بنظرات متخاطفة

جوال لينا رن

لينا فتحت جوالها وقرأت بصمت

مين هو: لنتحدث

تنهدت

لينا: مافي شي نقوله

مين هو: بلى.. هناك.. سأنتظرك خارجاً

مين هو فجأة قام

كي: يا أين تذهب؟

مين هو: الحمام

طلع

لينا شربت موية وهي تطالع العدم بحقد

جونغ هيون: آه كريه.. يارا يآ..

يارا: د..ديه؟

جونغ هيون: تشوكاهيه

يارا:.. ديه؟

جونغ هيون طالع أونيو

أونيو تظاهر إنه يطالع في كوبه

تايمن: صحيح, لقد عرفنا بأمركما

يارا: .. أ.. أمرنا؟..

كي: عندما عاد أونيو هيونغ مبكراً سألناه عن السبب, وأخبرنا بأن الاجابة التي كان ينتظرها كان عليه سماعها

يارا طالعت الأرض

جونغ هيون: أنتما الآن ثنائي رسمي

أونيو: يآ هاجيمااا

جونغ هيون: ويييه؟ الم تقل هذا بنفسك؟

لمى: آ.. جونغ هيون أوبا.. كمانهيه..

كي: أجل توقف انهما محرجان

جونغ هيون طالع فيهم وهم يحمروا

جونغ هيون: آييي.. لا أفهمكما حقاً إن كنتما تحبان بعضيكما عليكما أن تصرخا بهذا ولا تخجلا حول الأمر تشومل..

ريم: زينا~

جونغ هيون: كريه تشاقيا

ضمها

لينا فجأة قامت

لينا: حجيب شي أشربه , أحد يبي شي؟

لمى: آني..

لينأ: طيب

طلعت

ريم: أكيد حيحلوا الموضوع بينهم

كي: يجب أن يفعلوا..

~~

لينا: ويه؟

مين هو: هل سنبقى هكذا؟

لينا: زي ايش؟

مين هو: أعني.. هل سنبقى متخاصمين؟

لينا: ...

مين هو: لينا يآ.. بيآن..

لينا: على إيش؟

مين هو: لأني تصرفت بخشونة معك

لينا: طيب تبينا نرجع زي قبل؟ وبالنسبة لـ ليو؟ مو إنت تفكر إني تركتك عشانه؟

مين هو: أجل.. أنا .. أريد تفسيراً لهذا.. بعد أن فكرت جيداً .. شعرت بأني قد أكون فهمت شيئاً خاطئاً

لينا: أوبا.. خلينا ننفصل

مين هو:.. د.. ديه؟

لينا: خلينا ننفصل أوبا.. أنا وإنت .. مهما كنا نحب بعض.. ما رح نقدر نتفق

لينا حاولت تمسك دموعها بس ما قدرت

مين هو: لينا يا.. مالذي تقولينه الآن؟

لينا: لما كنت أبي أشوفك.. ما كنت أعرف إن ليو حيكون هناك بس هو لحقني.. لحقني وفهمني المؤامرة الي مسويها كيم أجاشي.. عشان كيذا أنا كنت معه ذيك الليلة

مين هو: ح.. حقاً؟

لينا: بس إنت وزي عادتك اخذت فكرة سيئة.. أوبا إنت ما تثق فيني

مين هو: الآمر.. ليس هكذا..

لينا: مو إنت فكرت إني سويت كيذا عشان أجرحك؟؟ كيف ممكن تفكر إني أنا ممكن أسوي شي زي هذا فيك؟

مين هو: لينا يا.. لقد كنت غاضباً ولم أعرف كيف أفكر..

لينا: وممكن لما تغضب كمان تفكر بنفس الطريقة صح؟؟

مين هو: لينا يا .. توقفي عن البكاء

كان حيمسح دموعها لكنها بعدته

لينا: أوبا.. أنا ما أقدر أعيش كيذا

مين هو: هل تتحدثين بجديه؟

لينا: ديه.. فكرت بالموضوع كثير.. الحب.. مو كل شي..

لينا لفت عشان تمشي لكن مين هو ضمها من الخلف

مين هو: كاجيما..

لينا: اتركني..

مين هو: لينا يا.. لا ترحلي ..

لينا بعدت يديه ومشت

مين هو: إن رحلت الآن..

لينا وقفت

مين هو: إن رحلت الآن.. فهذا يعني انفصالنا

لينا بقيت واقفة

مين هو: لينا يا.. لا تفعلي هذا بنا..

سكرت يدها بقوة ثم مشت وتركته

لينا دخلت الحمامات

جلست على الأرض وصارت تبكي بحرقة

حاولت تخفي صوتها قدر الامكان لكنه صوت أنينها كان مسموع

~~

لمى: لينا يا..

لينا دخلت الغرفة بسرعه أول ما وصلوا البنات للسكن

نور: يا ترى ايش صار معهم؟

يارا: مدري بس كانت حزينة واحنا نتدرب

لمى: خلوها شوي.. أكيد صار شي بينهم..

نور: هذا الـ مين هو بكفخة لو سوالها شي

ريم: وانا معك

لمى: آه.. مولا..

~~

جونغ مين: لن تأتين حقاً للحفل؟

لمى: لا..

جونغ مين: آه بويا حتى انا سأحضره..

لمى: أوبا أوتوكيه؟

جونغ مين: هل أتحدث اليهم؟

لمى: لا لا.. لا تشغل بالك بهالأمور.. خلاص.. احنا نعرف نتصرف

جونغ مين: أريد حقاً أن أراكن في الحفل.. أو بالأحرى أراكِ

لمى: نا دو.. آه.. آسفة لأني خربت موعدنا بسالفة زي هاذي

جونغ مين: آني.. يجب أن نتشارك كلا الفرح والحزن معاً

لمى: عموماً.. لازم نسوي شي بالنهاية صح؟

جونغ مين: صحيح

لمى: ديه.. بالنسبة لك أوبا؟

جونغ مين: انا كما انا.. ليس لدي حزن.. كل ما أشعر به هو السعادة لأني معك

لمى: طيب جيب لي آيس كريم عشان أصدق

جونغ مين: أوو؟ آيس كريم فقط؟ اطلبي شيئاً يستحق

لمى: كروم.. بيت؟

جونغ مين: أي نكهة تريدين؟

لمى ضحكت ومشو هم الاثنين

~~

كيم أجاشي: أنتن تتحدثن بجديه؟

لمى: ويه؟ أجاشي أنت قلت لو عندنا شكوى نقدمها للشركة

كيم أجاشي: لكن أنتن تطلبن مقابلة لي سومان وليس رفع شكوى

نور: لأننا حاسين بالظلم لازم نقابلة شخصياً

كيم أجاشي: لكن..

لينا: آجاشي بيككيووو.. خلينا نروح

كيم أجاشي: وهل تظنون بأنه من السهل مقابلته؟

ريم: لو ما قابلناه حنسوي مشكلة بالشركة

كيم أجاشي: يا فتيات تعقلن

نور: هذا أعقل شي عنا.. يالله إبعد

البنات مشو وهو لحقهم

كيم أجاشي: آريا يآ.. آريا يآآآ..

السكرتيرة وقفت

السكرتيره: مالذي يجري؟

كيم أجاشي حط يديه على أكتافهم

كيم أجاشي: آني.. لا شيء.. لنذهب

لمى بعدت يده

لمى: نبي نشوف لي سومان

السكرتيره: لكنه ليس هنا

نور: كلميه

السكرتيرة: من الصعب الوصول اليـ..

ريم مشت للباب وفتحته

السكرتيره : مالذي..

ريم: حننتظره بالداخل

كيم أجاشي: آريا يآ لننهي الأمر ونعود حسناً؟

لمى: أجاشي انت كمان تعال

كيم أجاشي: ديه؟

لمى: لازم تسمع الي حنقوله..

آريا دخلوا

كيم أجاشي: آه.. رأسي..

السكرتيره: ماذا أفعل؟

كيم أجاشي: اتصلي به.. سننتظره..

لحقهم

~~

آريا كانوا قاعدات قدام طاولة الاجتماعات

نور كانت تخز كيم أجاشي

كيم أجاشي: ماذا؟

نور: ولا شي

سومان دخل

الكل وقف وانحنوا له

سومان: أنا حقاً متعجب من جرأتكن

لمى: تشوسومنيدا..

سومان جلس

سومان: مالأمر؟

لمى أخذت نفس قبل لا تتكلم

لمى: ساجانغ-نيم.. إنت.. في البداية جيت لنا عشان ترجعنا للشركة صح؟

سومان: صحيح

لمى: احنا وافقنا بعد تفكير طويل.. وحتى إننا كذبنا بسبب رجعتنا على الكل لأنك قلت لنا .. وما رجعنا حتى تأكدنا انك تبينا فعلاً نرجع

سومان: هذا صحيح

نور: إنت فعلاً كنت تبينا نرجع ولا ايش كان هدفك؟

سومان: إمم.. بالتأكيد.. سأخسر كثيراً إن لم تكن معي

ريم: احنا رجعنا للشركة وسمعنا كلامك.. لكن بعدين اكتشفنا انك طول هالفترة الي راحت كنت تحط لنا عقبات ..

لينا: مرة تحطنا مع الي إنت عارف إننا نحبهم ومره تحط بيننا أحد يخرب علينا

نور: مرة تبعدنا عن الي نحبهم ومرة تقربنا منهم

ريم: مرة تبينا نحس بالسعادة ومرة تعكر علينا سعادتنا..

لينا: مرة تحطنا بمواقف محرجة ومرة تقوينا بمواقف ثانية

لمى: مرة تجرحنا.. ومرة تداوينا.. .. كل المشاكل الي صارت قبل.. وأغلب حلولها كنت أنت سببها..

ريم: ممكن نعرف .. ايش تبي منا بالضبط؟

سومان سكت فترة

سومان: حسناً.. عندما أتيت اليكن بنفسي.. هل تذكرن ماذا كان شرط عودتكن؟

لمى: كل وحده قالت شرط عشان نضمن إنك ما تبي تسوي فينا زي قبل

سومان: صحيح.. وانا نفذت شروطكن.. ولكن.. لأني أتيت إليكن.. ولأني نفذت شروطكن.. كان علي أن أقوم بشيء يظهر وجه الشهرة الحقيقي

نور: أي وجه؟

سومان: الشهرة ليست بتلك السهولة.. ليس بأن يأتي شخص اليكن ويطلبكن.. وليس بتحقيق رغباتكن.. أردت أن أوصل لكن رسالة عملية وأن أعرف إن كنتن حقاً تستحقن ما ستصلن اليه أم لا

التفت الى كيم أجاشي

سومان: عينته مدير أعمالكن.. ليصلني كل شيء.. وضعت لكن كل العقبات التي يمكن لأي مشهور أن يمضي خلالها.. لكي أعرف إن كنتن حقاً ستتحملن وستبقين على هذا الطريق رغم كل ما سيحصل

لمى: يعني.. الي سويته كله كان اختبار؟

سومان: أجل.. اختبار.. بالطبع فضولكن كشف كل شيء.. لكن لا بأس.. تلك الاختبارات كلها المؤلمة منها والمفرحة .. أظن بأنها أتت بنتيجة جيدة

كيم أجاشي: لم يكن القصد أن نؤلمكن, القصد كان أن نختبر إن كنتن حقاً ستكملن أم ستستسلمن لمشاكل الشهرة والنجاح

سومان: الأمر كله منذ البداية .. كان لمصلحتكن.. بالأمور التي طلبتوها مني قمت باختباركن عبرها

التفت للمى

سومان: أحضرت جونغ مين لشركتي وجعلته قريب منك.. لكن أردتك أن تعرفي بأنه من الممكن أن يجرحك من تحبين وعليك أن تكوني قوية وتكملي رغم كل الألم

التفت الى ريم

سومان: جعلتك تمثلين بمسلسل.. وأيضاً أخذته منكِ عندما نشرتي خبر خطبتك من جونغ هيون.. وقد تعلمتِ بأنه لن تحصلي في هذا العالم على كل شيء.. إن حصلتي على تعاطف الجمهور, قد لا تحصلين على تعاطف الوسط الفني حولك.. وقد يكون هذا بداية النهاية

طالع في نور

سومان: قربتك من إكسو فعلاً.. وكما أعرفه تماماً.. كريس لم يتقبل مشاعرك في البداية.. لذا عليك أن تعرفي بأن هذا الطريق لا يجب أن تخلطي فيه العمل مع مشاعرك..

طالع بـ لينا

سومان: حقيقة مشاعرك لمين هو.. وكيف أنك لن تتحمليه ولن يتحملك .. وكيف أن الحب ليس هو كل شيء في العلاقة.. متأكد بأنك أدركتِ هذه الحقيقة بعد أن جعلت ليو بينكما.. الكثير من الناس سيكونون بينكما لأنكما مشاهير.. إن لم تتحملا بعضكما .. فلن تنجح هذه العلاقة..

البنات طالعوا بلينا باستغراب

لينا بعدت نظرها عنهم

لمى: لينا يا .. سولما..

سومان: بالتأكيد.. ليست كل علاقة ناجحة..

التفت الى يارا

سومان: أما أنتِ .. حتى وإن كان من الصعب التحكم في نفسك أمام من تحبين.. أمام الكاميرات.. أمام المعجبين.. امام الجميع.. عليكِ أن تتحكمي في نفسك وتصرفاتك .. انتهى الأمر بشكل جيد لكليكما لكن.. احذري دائماً من الاعلام.. فهو فجوة كبيرة بين المحبين

كيم أجاشي: أنا أعتذر لأني فعلت كل هذا بكن.. كنت أتألم لرؤيتكن تتألمن ولكن.. هذا كله لمصلحتكن

سومان: وأيضاً.. جميعاً عليكن أن تدركن هذا في طريق الفن والشهرة.. إن أصدرت الشركة كلاماً.. ليس عليكن أن تخالفنه مهما حصل... مهما جرى بينكم وبين الجمهور.. تحملن .. لأن هذا كله لمصلحتكن.. أتمنى أن تفكرن بكل هذه المشاعر جيداً

آريا سكتو وهم يفكرون

سومان: أعلم بأن الأمر صعب عليكن.. لكنها الحقيقة.. والآن.. بالنسبة للحفل

آريا رفعوا راسهم له

سومان: سأترك لكن الخيار... إن حضرتن الحفل.. فهذا سيعني بأنكن ستقبلن بهذا الطريق مهما كان صعباً.. وإن لم تحضرن.. فهذا يعني ومجدداً.. خروجكن من الشركة

كيم أجاشي: ساجانغ-نيم..

سومان: الخيار لديكن.. وأنت.. لا تقحم نفسك في رأيهن.. أعلم بأن الشركة ستتلقى الكثير من المشاكل ان خرجتن.. لكن لأني أعرف صعوبات الأمر سأتحمل.. والآن.. بقي الأمر بين أيديكن..

سومان وقف

سومان: إن لم تحببن ما فعلته لمصلحتكن.. اتركن .. وإن شعرتن بقيمة ما فعلته .. ابقين..

التفت ومشى

كيم أجاشي طالع فيهم

كيم أجاشي: .. مالذي.. ستفعلنه؟

لمى وقفت بهدوء

لمى: يالله نروح البيت..

البنات قاموا ومشوا بهدوء

كيم أجاشي: آه... كيف ستكون نهايتكن؟

~~

يوم الحفل

جونغ هيون كان يطالع في ورقة

كي: الأمر حقيقي اذاً؟

جونغ هيون: أجل.. لقد جهزوا قائمة بأدآت لـ آريا في نهاية الحفل..

تايمن: إن حضرن فهذا يعني بقاءهن.. وإن لم يفعلن.. فسيخرجن مجدداً؟

كي: هذا صعب

أونيو: لماذا يفعل هذا بهن؟

جونغ هيون: لابد وأنه حدث شيء لكي يغير رأيه ويدخلهن في الحفل

تايمن: أتمنى أن لا يكون شيئاً سيئاً

كي: تعتقدون بأنهن سيأتين؟

مين هو: أتمنى أن يأتين..

أونيو: عليهن أن يفعلن.. لكن في النهاية هذا قرارهن..

جونغ هيون: لا أريد أن أبتعد عن ريم مجدداً

كي التفت لمين هو وهو يشرب الماء خاصته

مين هو: آه.. لنخرج بسرعه قبل أن يصبح الوضع فوضوي أكثر

مين هو طلع

كي: هل سيكون بخير؟

جونغ هيون: لا أدري..

تايمن: لقد انفصلا منذ اسبوعين وحتى الآن.. هيونغ يبدوا غريب

كي: لا أظن بأن كل شيء يتمناه الانسان يحصل عليه

أونيو: هذا مؤلم..

~~

كآن أداء سنسد قبل أدآت آريا في القائمة

تايمن: آه.. لم يأتين حتى الآن

جونغ هيون: يبدوا أنهن لن يفعلن ..

مين هو: لن يأتين..

كي كآن يتلفت في كل مكان

أونيو: أوو.. لقد أنهوا أدائهن السنسد..

سنسد طلعوا من المسرح

كي: مالذي سيحدث الآن؟

تايمن: هل جهزوا شيئاً ؟

شيومين: أجل

مين هو: آآ!! من أين أتيت

شيومين: جهزنا أداء مع سوبر جونير في حال لم يأتين..

أونيو: لكن الجمهور بأكمله يعرف بأن الآن من المفترض أن يكون أداءهن

سوهو: هذا ما حدث.. سننتظر قليلاً حتى يعطونا اشارة بالدخول للمسرح

جونغ هيون تنهد بقلق

تايمن ضم يديه مع بعض

تايمن: أتمنى أن يأتين حقاً

جونغ مين وقف من بعيد يراقبهم ثم ابتسم بشكل غامض

الجمهور كان في حالة سكون

بدأت القليل من المناوشات بعد تسرب خبر عدم حضور آريا

بعد شوي الجمهور صار في حالة فوضى

المسرح كان فاضي وكأن مافي أحد خلف الكواليس

أحد الجمهور: هيآآآآ

أحد ثاني: مالذي يجري لكم؟؟؟؟

أحد ثالث: ألن يأتين آريا؟؟

أحد رابع: هل انتهى الحفل بالفعل؟

وكثير ناس بدأوا يصرخوا وينادوا

كي: آه أوتوكيه؟؟

مين هو: أخبرتكن.. لن يأتين..

أحد العمال أشر لجهة معينه

اينهيوك: هذه اشارتنا مع اكسو

سيوان: اذا هيا للمسرح

شايني تنهدوا بحزن بينما سوبر جونير و إكسو دخلوا المسرح

فجأة سمعوا صوت مألوف يغني

الكل تجمد مكانه والجمهور سكتوا بالتدريج

الصوت كان بدون موسيقى

كي: هذا الصوت..

تايمن: هذه أغنيتنا

انفتحت الأضواء بالمسرح لتكشف عن آريا بالمنتصف بمايكاتهم

يارا كانت تغني البداية بدون أية موسيقى

بقية البنات تبعوها وصاروا يغنوا مع بعض Green Rain

في نهاية أول جزء من الأغنية البنات كلهم سكتوا مع بعض

لمى: هذا هو الي نحتاج نسويه فعلاً

قالت وهي تنظر للجمهور

ابتدأت موسيقى أغنيتهم وبدأوا الأداء

تايمن: انهن آريا حقاً

جونغ هيون: وآآآآه لقد أتين

جونغ مين: كنت أعرف..

الكل خلف الكواليس كانوا في حالة ذهول

سيوان: أظن بأنه لا داعي لأدئنا إذاً

كريس: أنت محق

كريس ابتسم باشراق وهو يشوف نور بينهم

أونيو: لقد بدأن بأغنيتنا هذا يجعلني أشعر بالفخر..

مين هو ابتسم وهو يشوفهم يأدون..

مين هو: أحسنتن..

آريا خلصوا الأداء وبدأوا ينحنوا للجميع

انفتحت أغنية Hope مباشرة بعد الأداء وكل فناني الإس إم طلعوا للجمهور

آريا تلفتوا حوليهم بينما الكل التف

الكل صاروا يغنوا مع بعضهم

الجمهور كان في صراخ هيستيري من الظهور الدرامي لآريا

بشكل طبيعي بدأوا الفرق بالانتشار حول كل المسرح

شايني الوحيدين الي بقوا واقفين جمب آريا طول وقت الأداء

التموا جميعاً ووقفوا جمب بعض ومسكوا أيادي بعضهم

شايني وآريا كانوا بالمنتصف

نور على الطرف مسكت يد كريس وهي تبتسم

كريس ابتسم وهو يغني

جونغ مين ولمى تشابكوا الأصابع وصاروا يطالعوا بعض وهم يغنون

مين هو ولينا مسكوا يدين بعض بحرج

لينا ابتسمت بخفه لمين هو

ومين هو بادلها الابتسامة

حركت فمها له: تشينقو بس..

مين هو ابتسم وكمل الغناء وهو يطالع الجمهور

أونيو مسك يد يارا وشبك أصابعهم وهو يطالعها

يارا كانت تطالع الجمهور وتبتسم بحرج

فرق الإس إم كلها انحنوا للجمهور بينما خلصت الأغنية لنهاية الحفل

الكل: كآمساميدآآآآآ~

سومان: لقد نجحن بالاختبار..

قال وهو يطالعهم من بعيد ثم ابتسم

__

كتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتــ

وخلصنا~

أتمنى الرواية تكون حلوه ^^

تعبت فيها مرة وحسيت بالاحباط لقلة الردود

عشان كيذا ماعاد أكتب روايات هنا وكلها حتكون في حسابي بالآسيان فان فيكشين

حتلاقوا الرواية الجديدة في التوقيع

أتمنى تقرأوها و """"""تردوا""""""

شكراً لكم على امضائكم تلك الاوقات معي

حأنتظر ردودكم عن الرواية و تعليقاتكم

انتظركم

تحياتي





 
التوقيع



تفقدوا روايتي الجديدة ~

*Red Cheeks*


رد: At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا

آخر مواضيعي

At SM Town .. Again ?! ♥
Our Child ~
At SM town ♥

 
  رد مع اقتباس
قديم 14-02-2014, 06:44 PM   رقم المشاركة : 158
زهــراء ~
نــَانسِي ❤
 
الصورة الرمزية زهــراء ~





معلومات إضافية
  النقاط : 11832707
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
  الحالة :زهــراء ~ غير متصل
My SMS أُمِـــيرةُ أُبِــيّ ❤


أوسمتي
رد: At SM Town .. Again ?! ♥

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااه اوني لالالالالالالالالالا ليش الاخيييييييييير

راح اشتاق لك كتييييييييييييييييير ولروايتك اهئ اهئ

الرواية كلها تجننننننننننننننن

واختبار سومان عجبني

واريا وعزمنهن ونهاية الوراية تجننننننننننننننننن

مينهو ولينا اغبياء بس سوا زينننن هههههههه

ريم وجونغ ماي لوف اموووووووووووووووووووت عليهم

اونيو ويارا كيووووووووووت

نور وكريس ابطااااااااااااال

لمى وجونغمين رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعة

وانتي اروووع منهم كتيييييييييير

احبككككككككككككككككك





 
التوقيع
رد: At SM Town .. Again ?! ♥,أنيدرا




أنَـــا لــستُ مِثَـــالِيــةً .. ولَكــنك لســتَ كــذلِك أيــَضاً ...
آخر مواضيعي

أنـثى مـزاجيـة ~
طُـوق الـورِد || Jimin BTS
~ سجل دخولكَ بأسمِ رواِية ~
✿ آلايدولُ المتشابهونَ ✿
فِعَالِيةُ مِنْ هُم || Who Are They ؟

 
  رد مع اقتباس
قديم 28-02-2014, 09:34 AM   رقم المشاركة : 159
s-j-h
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 22100
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :s-j-h غير متصل
My SMS


رد: At SM Town .. Again ?! ♥

روايه جميله وراىعه يسلم ايدينك




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
aria, exo, f(x), shinee, sm town, snsd

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:39 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا