منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

المدارس و الجامعات الدراسة وما يتعلق بها من بحوث و تقارير وحل واجبات

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-2011, 11:21 AM   رقم المشاركة : 6
جوري الحب
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية جوري الحب





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :جوري الحب غير متصل
My SMS


رد: من طلب العلا نام الليالي

ههههههههههههههههههههههههأآأآأآآأآأآآآآآآأأأي
الشعر مررررررره خطييييير...
ويسلموووو ع الموووضوع




  رد مع اقتباس
قديم 12-03-2011, 02:16 PM   رقم المشاركة : 7
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: من طلب العلا نام الليالي


ههههههههههههههههههههههههههههههههه
>>>> خطيير ...والله انه زاحف على الاخير
خااااااصه
هذوا الابيات .......

من طلب العلا نام الليالي ***وسحب البطانيه وقال انا مالي

خذ الصفر فلا تبالي ***فإن الصفر من شيم الرجال

دخلت الامتحان بلا تحضير ***فوجدت السؤال الاول عسير

والثاني بلا تفسير *** والثالث كاد عقلي ان يطير

اللهم قرب ورقة زميلي مني ***وابعد أعين المراقبين عني



...رهيبه
هاهاهاااااااااااااااااااااااااااااا
...مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووره على القصيده <<<
...........تستاهليين + تقييم
.........راح يجيك تقييم ثاني >>>> اذا جبتي قصيده مثل هذه توسع الصدر
..........راح أنتظر موضوعكِ بفارغ الصبر ^^



  رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 02:51 AM   رقم المشاركة : 8
أيقونة
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية أيقونة





معلومات إضافية
  النقاط : 498
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :أيقونة غير متصل
My SMS يارب!!


رد: من طلب العلا نام الليالي

لمااااذا الدراسه حلوة << برا

خخخخخخخخخخخخخخخخخ يسلمو ياعسل اش ذا ولا المتنبي




  رد مع اقتباس
قديم 21-04-2011, 03:11 AM   رقم المشاركة : 9
'* J I Y E O N
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية '* J I Y E O N





معلومات إضافية
  النقاط : 3524
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :'* J I Y E O N غير متصل
My SMS بحان الله وبحمده ..... سبحان الله العظيم


رد: من طلب العلا نام الليالي

هههههههههههههههههههههههه احسسسن يستاهلون هالدعوااات

يسلموو يالغلا ~~





 
التوقيع
- استغفر الله العظيم واتوب اليه

-الحمدلله , الحمدلله , الحمدلله , الحمدلله , الحمدلله ,

-لا اله الا الله محمد رسول الله

-الله اكبر الله اكبر الله اكبر

-سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

-ربي لا تؤاخذنا بما نسينا او أخطئنا ربنا ولا علينا ملا طاقة لنا به واعفو عنا انك العفو الكريم

-اللهم انك عفو كريم تحب العفو فأعفو عنا

twitter: @__athkar16
آخر مواضيعي

..мЧ Space || « ❣ « ||
أرووووع صور & رمزيات & خلفيات ابطال الـدرامـا الرائعه You're Beautiful
{ مميز } مُصطَلحآت آلفـَآشِن . . . للِيْ مَ يعرفهآ ,
(مميز ) مقابلات KBS world العربيه {{ متجـــدد }}
IconZZ بس هالمررهـ جد خطييرهـ لاتفوتكم

 
  رد مع اقتباس
قديم 05-08-2011, 04:19 PM   رقم المشاركة : 10
ђorikiттч
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ђorikiттч





معلومات إضافية
  النقاط : 29145
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ђorikiттч غير متصل
My SMS nothing u can change* nothing u can hide * Cuz UR heart is beautifull Child


أوسمتي
رد: من طلب العلا نام الليالي

حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه

مارا ننام بالعسل وبعدين نموووووت قهر خخخخخخخ

يسلموووووو على التوبييك




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الليالي, العلا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:51 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا