منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-08-2008, 07:21 PM   رقم المشاركة : 6
سهاري
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية سهاري





معلومات إضافية
  النقاط : 121
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :سهاري غير متصل
My SMS عيدكم مبارك


البارت الخامس


سلمان: طيب من بتاخذ؟؟؟؟
نايف بترددملحوظ: نسايم بنت خالي
سلمان: وششششششششششو خير لاياشاطرانا صراحه مااامن بنتاخوي عليك وقف وهو يتكلم لاهون دور لك صرفه انت عارف غلاتها عندي والله اذا جاها شيبسببك لاتلوم الانفسك وو سمع صوت نايف ..........
نايف وهو يتنهد: بس خلاص حرامعليكم ماتقدرون احساسي انتم محد اهتم بشعوري همكم هي وبس انا تعبان ومتعب روووحيعشان تستانسوون والللله هذا مايصير سلماااااااااااااان انت ماتفهم وشلون يعني اذاتزوجت نسايم ايش بيصير لي بس كل هذا عشانكم والله عشانكم وصوته بدى يررروح نزل راسهودمعه شرحت كلامه الباقي
سلمان كان احد كاب عليه مويه بارده: معقوله كل هذا عذابياولد اختي واانا مارحمتك خلاص يانايف اللي كاتبه ربي بيصير قوم غسل وجهك
مشىنايف ماعبره بنظره كان مكسور وجرحه عميق مايقدر ينساه ولايقدريتعدى اللي كانبسهوله
سلمان كان ضايق صدره بقوه منظر نايف وهو يبكي يهز وخصوصا شاب بها العمروراح ودخل عند الرجال وكااان ضايق خلقه بقوه واول مادخل
مروان: هاه عمي مامداكتشتاق
سلمان: اشتاق للايش؟؟؟؟؟؟
رامي بكلم اللعبه: هاه عليييييييينا
سلمانسفههم ولف لجهه التلفزيون
مشعل حس بثقاله دمهم: بعد عمري عمي ماعليكمنهم
سلمان كانه تذكر شي وابتسم: بعد عمري ولد اخوي مشعل مو شله ابو شكيب الليهنا
رامي: نعم من ابو شكيب انا ولا انت شف عيونك هالشهب
مروان: ييييييييييييبه الله يهديك ليش سميتني كذا حتى اقرب الناس لس يتطنز وصار يسوينفسهيبكي
ابو فهد: مروان اعقل وخلك رجال ترى والله لااروح وغير اسمك وخليه عوضزيين
مروان: لااااااااا خلنا ابو شكيب ارحم
رامي: مروان تدري للحين يعني اعرفسبب تسميتنا كذا انت ماتدري
مروان: والله ماخذها الا مشيعل نفذ بجلده ااااهيالقهر
مشعل:ههههههه سر المهنه
نواف دخل: الحين سلمان ممكن سوال شمقعدك معهالببيسي(لفظ يقصد به المراهقين الطائشين) ووطى صوته وقال الشياب ابو عبد العزيز: وش تقول نوويف تعال
نواف:ابد سلامتك اقول للسلمان تعال
ابو عبد العزيز اشوىالا وين عبد العزيز وحمد
نواف الله الوهقه: يتمشون
واشر للسلمان عشانيطلع
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات بعد اقناع دام عشرون دقيقه رضت ناديهوركبت قدام
وائل: تو مانورت السياره ولو انها ددسن
ناديه:......... كانتمتضايقه مره وساكته
البنات ورا بالصندوق الهبال قايمووازعااااااااااج
العنود: وائل
وائل:..........
العنود: وائل وصمخ عطناوجه
وائل : خير
العنود: وش هالرد ولا عشان عندك الزين تكبرت
التفتت ناديهوودها تذبحها
العنود تكمل: يلللله نبي اكشن عاد سو حركات فلله
وائل زينابشري ويصك الفتحه اللي كانت بينهم وبدى التفحيط والبنات شاللو دنيامصارخ
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند نواف وسلمان
نواف: وش فيييك وشصاير
سلمان ابتسم بمراراه: ابد تهاوشت انا ونايف
نواف: احسب عندكسالفه
سلمان في ننفسه بلاك ماتدري
نواف: امش خلنا نتمشى الجو ولااروع
سلمان كان فعلن محتاج يتمشى : طيب يله
نواف: وش رايك ناخذ جمس عمي ترىاحلى
سلمان: لاكبير ماله داعي
نواف: اقول امش منب فاضي عشان اوصخسيارتي
وراحو وخذوه وطلعو
نواف: الا ماقلت لي كم باقيلك وتخلصدراسه
سلمان: بقي اخر سميستر وافتك وارجع
نواف: حركات محد قدك ياسرعالدنيا
سلمان ابتسم :....
نواف: شف وش هاددسن مليااان بنات اكيد اللي تسوقبهم بنت
سلمان: أي واالله للحين ذا البنات مايتوبون
نواف: والله لخليهميتوبون اصبر وشف
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات
رهف: يممممممه شوفو هالسيارهتلاحقنا
مشاعل: عن الخووووووف بلا بزاره
فهده: ياملحنا مامعنا عبايات وجاينبطرحنا
نهى: واذا صار بكييفه <<< البنت بايعتها
العنوود: واللهلوريه شغله خله يقرب وييشوف <<<طالعه على اخوها
رهف: قولو لابو الشبابنايم في العسل
وتفتح الشباك: هيييييييه وايييل<<< هذا اسم التعصيب) ترىفيه سياره تلاحقنا
ناديه: لاااااااااا تقولين يمه انا في مقطعه (كانت من جدخايفه)
وائل يوم شافها كذا ودق الصدر مسوي شجاع
وائل: طيب رهف ارجعيمكانك
ومسك الدركسون وناديه كااانت خايفه وتصيح قام مسك يدها<<< اللهيهديه متاثر بالافلام ) وهو مسكها ولا مامسكها صرخت ناديه صرخه ولا اراديا هو لفالدركسون ومال الددسن على جنب وكل البنات طاحو اللي على الارض واللي جوا بس علىخفيف يعني ماكانت الصدمهقويه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
عند نواف وسلمان
سلمان: شكل اللي تسوق بهممتخلفه شف شلون طاحو
نواف: مساكين يمكن خافت ولعد عرفت تتحرك ترى تصير باحسنالعائلات
سلمان: يوووووه شف اشكالهم تنكت وهم يركبون
نواف: أي والله مدري ليشذكرت عباره اعاده تعبئه
سلمان:هههههههههههاي الله يقطع بليسك
نواف: امش نقربوالله لخليهم يحرمون يطلعون يها الليول بلحاهم ولا مامعهم رجال
وقررررررربووكاااااااااااااااااااااااااانت الصدمه
سلمان: شف شف بناتنا
نواف: وششششولحظه أي والله هذي كشه العنود والله لوريهم نزل وهو معصب ونزل سلمان وراه
نواف: عنييييييييده عنود
العنود: خير اف وش جابك
نواف: اقول ردي علي زي الناس وشمطلعكم الظاهر ودكم بلي يقول للعمي عبد الرحمن
سلمان: وجع ولا معكم عبايات واللههاليله مب ماره على خير
وكانووووو معصبين مررررررررره
ومن بينمجادلاتهم
رهف: مشااااااعل سم الله عليك وش فيك مشاعل
فهده: وش فيها
رهف : تصيييييييييييييييييييييييييييييييييييييحبتنهب ل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
اما عبد العزيز وحمد كانو رايحين للمخيم واحديعرفونه قريب من عندهم وهو عازمهم
وكان شي يعني شبابي كان فيييه كل الاتالموسيقيه والفن وهبال وكل الشباب اللي هناك كووول
عبد العزيز: اقول ورما نرجعلو يدري واحد من عماني ولا يفتن نواف نررررررروح شوربه
حمد: اسكت والله اني علىاعصابي
عبد الهزيز وشوله نتعب انفسنا قم بس
وتوهم قايمين
فواز صديقهم: ويييييييييين تو الناس مامدانا نشبع منكم وانت عبد العزيز ماطربتنا عبد العزيز كانيدق عود وصووته جنان بس موهبته مدفونه لان لوابوه درى انه يدق عود كان كسره فوقراسه
حمد: لا لعذر والسموحه يالله بنطلع
وطلعو ورجعو المزرعه كانت شبهه فاضيهالشياب والحريم نامو والشباب متوزعين مايقي الا الططعشات
مروان وراميومشعل
مروان: الا وين ذلف ولد خالك
راامي: مدري اغلب الضن قاعد يدور طرؤيقهيلفت انتباه بعض الناس
مشعل: لاااااا دامه تاخر اكيد ضبطت معه هالمره
رامي: والله اني راحمها ربي بلا ها باها الوائل عله يالما تحبه ياماتستخف منحركاته
مروان: حرررررام خلوه يضحي من اجل الحب
ودخلو حمد وعبد العزيز
: هاااااااااااااااااي
مشعل: انتم وييييينكم
مروان: يمكن يضحون عشانالحب
رامي: كم ضحيتو هالسنه
عبد العزيز: تستخفون دمكم وجع قومو اذلفو نومو
حمد: يلللللللا ورنا عرض كتافكم......... الا وين العاشق الولهان<<< يقصد وائل
الشباب وهم طالعين: عند المعشوقه المسكينه
ورااااااااااااااااااااحالكل يناااااااااام
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــــــــــــــــ نهايه الجزء




 
قديم 11-08-2008, 07:21 PM   رقم المشاركة : 7
سهاري
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية سهاري





معلومات إضافية
  النقاط : 121
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :سهاري غير متصل
My SMS عيدكم مبارك


البارت السادس




رهف: مشااااااااعل وشفيك قومي وكانت تصيييح
ناديه نزلت من قدام وهي تصييح وشافت مشاعل فجعها المنظروكملت صياحها دبل
نهى انسانه قويه بطبعه ماياثر فيها شي او تحاول انه ماياثرتدخلت وراحت عند مشاعل اللي كانت ماترد عليهم رفعت راسها وانصدمت كان فيه جرح فيجبهتها وتنزف هنا نهى صنمت ماتحركت ماتعرف وش تسوي
وائل يوم شافها ارتاع وخصوصااللوم بيجي عليه هو وشوي وبينجن اخته تنزف
سلمان مايدري وش القصه ولا وش سالفهويكلمهم وكل وحده تصيح ولافهم وقال مافيها رح بنفسك وش وهو على باله وحده من بناتاخوانه وهاله المنظر الدم اللي مغطي وجهها غزير جدا انهبل راح
سلمان: وائل ركباختك جوى الددسن وانت يانواف خذ البنات للمزرعه ولا تقولون لاحد
نواف: امشوقدامي والله ماخليكم الا بعد ماوريكم شغل الله قدامي يلله وركبو البنات والعنودراكبه قدام وباقي البنات راكبي ورى
وهم في طريق نواف بس يهاوش ويسب وندى طفشتوهالبنت ماعندها امي رحميني خلاص طفشانه لاحد يكامه الاخلاق خربانه
ندىبكل جراءهاقرب للوقاحه: انت ورى ماتسكت تراك ازعجتني
نواف من صدمه لف يبي يذبحها غلطانهوتفلسف والتفت وجته ضحكه بين عصبيته لان البنات مامعهم الا طرحتين وحده مع عنودقدام والباقين مسوين بطرحه زي الستاره
نواف: وجعع شين وقوايه عين ورىماتسكتينوتتادبين
ندى:تلتفت وويقول وجع بعد كلامه بعد له عين ا ورجعت تلتفت عليهانت مصدق عمرك طايح تهزيء اسكت واللي يسلم عمرك
نواف اللي انهبل:خيييير انت علىمااظن غلطانه ليش ماتعترفين
ندى: من الغلطانه انا مسكين انا مااشوف اني سويت شيغلط
نواف: هذا موب غلط وش الغلط عندك ياعمتي
ندى: اوووووص اوووصاووووص
نواف: وتسكتين صدق اللين قالو ناقصات عقل ودين
ندى : لحمد الله اذاانا ناقصه عقل ودين انت ماعندك عقل خير شر
وصلو للمزرعه والازعاج من نواف وندىمابعد خلص
نزلو كلهم ويوم جت ندى تنزل وقفت على طرف الباب ونقزت نقزه خفيفه نوافابتسم ابتسامه سخريه وقال: وين العقل اذا للحين تطامرين
ندى عصبت من قلب وراحتباندفاع وقالت: انت تسكت فاهم وعقلك مانبيه والله لووو...
قاطعهم صوت رهف الليتصيح
رهف/بـــــــــــــــــــــــــــــــــس
حرام عليكم البنت بينالحياوالموت وانتم تتهاوشون انتم الاثنين بزران
البنات انصدموولا وحده تجراتتسوي اللي تسويه رهف لان ندى اذا عصبت مايردها شي ولا احد يقواها
ونواف اللييعرفونه ان زي باقي اخوانهم يعني عصبي
ندى استحت على وجهه ودخلت وهي متندمهوتركت اللي طاقته ام الحسايف نواف
ودخلو البنات وكل وحده ضايق صدرهاعلىشي:
نسايم: زعلانه على مشاعل وهم العرس اللي مقطعها تقطيع
رهف: كانت خايفهعلى مشاعل لانها تعرف ابو مشاعل كيف شديد وانها بالمستشفه مامعها احد غير وائلالمراهق رهف من النوع يفكر بالمواضيع من ثلاثه ابعاد
ندى ضايق خلقها من مطاقهامع نواف وكيف كان يرد عليها وهم مشاعل
فهده: كانت تقريبا اهدى وحده فيهم وكانتخايف علىمشاعل ودعت لها
نهى: كانت حالتها عصيبه ثلاث مصايب اليوم
اكتشافه انحمد يكلم بنت
ومطاقه ندى مارقتها
وخوفها على مشاعل
ناديه حالتها صعبهوفيها النوم ولا قادره شعورها بالذنب وخوفها من اللي ممكن يصير مخليهاقلقانه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
في المستشفى فيوحده من ممرات المستشفى
كان سلمان قاعد مع وائل
وائل كان قلقان مررررررررررهوشعور بالذنب يكتسيه
سلمان: هد بالك يا وائل ان شالله ماعليها الاالخير
وائل: والله اني مدري وش اسوي واذا درى ابوي وهناوقف تذكر ابوه وقام يحوسبالممر
ياويلي من ابوي لو درى يويولي من ابوي بيذبحني يووووه
سلمان: لايارجال ماتوصل واختك مافيها شي
وائل: انا السبب
سلمان: انت كنت بتوسع صدرهموبتمشيهم
وائل:لا من قالك بس كذا
سلمان: اجل وشو
وائل: انا ماجبت خبرهمكلهمولا هموني حاطهم على الهامش كل هذا عشان غناه روحي ناديه الله يوم ركبت قداممعي تمنيت اني معرس وهي عروستي
سلمان استغرب من الجراءه منه بسمشاها

سلمان: لهدرجه تحبها
وائل بحماس: من قالك احبها انا اعشق الثرىاللي تمشي عليه بس هي تحس ولا تعبرني
سلمان: خل البنت بحالها لاتثقل عليها واذاكبرت اخطبها
وائل: اخاف تروح مني
سلمان: قل لامك تحيرها لك
وائل: من قالكماقلت وقالت امي رح دخل شيراز يكنس الحوش يعني انطم شيراز السواق
سلمان:هد بالكهذي مراهقه ماله داعي تصدق عمرك بقوه ولاحظ سلمان انه بهذا الحوار خفف من توتروائل
جا الدكتور: انت ايش تقربلك مشاعل........
وائل بجديه: اختي
الدكتور: مافيها شي الحمد الله الجرح مو عميق بس اضططررننا نلف عليه عشان مايتلوثث تقدرونتاخذون المريضه
:/ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ/:

نهايه البارت توقعاتكم للبارت الجاي

=======================================




 
قديم 11-08-2008, 07:22 PM   رقم المشاركة : 8
سهاري
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية سهاري





معلومات إضافية
  النقاط : 121
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :سهاري غير متصل
My SMS عيدكم مبارك


البارت السابع

وائل: الحمد الله مافيها شي
سلمان: الحمد الله
وائل: ممكن اشوفها
الدكتور :تفضل من هنا
ودلهم على الغرفه
دخل وائل بسرعه: مشاعل الحمد الله على سلامتك يالغاليه انشالله مايوجعك شي
مشاعل: لاالحمد الله الله يسلمك
سلمان: كان واقف عند الباب طبعا ذبحه الفضول يبي يشوف صاحبه الصيت العالي
والتفت وتنح وقف فتره طويله على هل حال
وائل: كان معطيه ظهره مايشوفه ومشاعل ماشافته
وائل: مشاعل لا تقولين لابوي تكفين
مشاعل: لاتوصي حريص ترى اللي بيجيك يجيني
الا ماقلت لي وش اخبار ناديه
وائل سكت وبعدين قال: والله انها متعبتني وتنهد تنهيده طويله
مشاعل ضحكت بصوت عالي على حركات المراهقة
مشاعل: طيب يافالح طلعني ابرجع المزرعه ورانا هبال وسهر
سلمان: حس علىدمه وهو يقول بخاطره مايتوبون هالبنات
انت وش قاعد تقول خلهم يستانسون حرام عليك وانت ماتستحي تناظر بنات الناس
ولوها اختك ولو وحده من شوفاتك وش بتسوي لو شفت احد يناظرها يوووه انا اطلع برى احسن
وطلع وبعد دقايق جا وائل وقال بنطلعها
سلمان: اقعد مع اختك شفها يمكن تحتاج شي وانا بروح اكمل الاوراق
واءئل: الله يعافيك
وراح وكمل الاوراق ورجع ولمى رجع طق الباب ولاحد رد طق مره ثانيه فتح الباب بهدؤ ولا مشاعل طالعه من الحمام وبيدها منشفه التفتت تحسبه وائل وهنا كانت الطامه الكبرى البنت تنحت رجليها ماشالتها والمنشفه طاحت من يدها
وهو مستانس ومتفشل وبخاطر سلمان: والله انها مزيونه هالبنت من قريب احلى بواجد وكانه تذكر شي وطلع وخلها وهي تقول هذا اللي ناقصني الحين بيقول وش بيقول كشه ومجروحه جبهتي وحالتي حاله أكيد ارتاع<<<مسيكينه ماتدري ان الزين زين
في المزرعه
كانت جالسه على البلكونه وتفكر تفكير عميق هذا حالها من ساعتين وهي دايم اذا تعرضت للمشكله ما تنام الااذا لقت حل
عرفتوها هذي نهى الحين هي فاضيه للنفسها وتفكر انا ليش حبيت حمد او انهوهمت لا انا توهمت ليش احبه وش هاذكاء هو ساعدني عشاني بنت عمه بس لااكثر انا لازم انساه انا احبه واحسبه علىكيفي الظاهر اني فاهمه السالفه غلط خلاص اللي راح راح وكملي حياتك طبيعي وهو مادامه واطي لاتوطين نفسك عشانه انسيه هو مجرد ولد عم لااكثر وقامت تنوم وهي تقريبا اتخذت القرار
سلمان بسيب المستشفى وائل توه جاي
سلمان: وين كنت
وائل: ابد رحت لدوره المياه وانت بكرامه
سلمان: زين ترى خلصت الاوراق ناد اختك خلها تطلع
وائل:طيب
ودخل وائل وشوي وطلع مهيب طالعه
سلمان( بخاطره اكيد مفتشله من موقف قبل شوي): ليش
وائل: مامعها عبايه
سلمان:ايش
وائل: لما كنا بددسن ماتوقعناشي مثل هذا يصير وانا اخوها يعني ماكان لها داعي
سلمان منقهر: طيب الحين لها داعي
وائل حس بالاستهزاء: خلاص انا بروح اجيبلها عبايه واجي وراح وماخلى للحكي مجال
سلمان حزبخاطره بس هذي حركه ميب تكانه
وبعد نص ساعه جا وائل ومعه العبايه وطلعو مشاعل كانت تعبانه والدم اللي راح منها كثير وكان وائئل ماسكها0. سلمان رحمها ويوم ركبت
سلمان: الحمد الله عاسلامه
مشاعل بتعب: لله يسلمك
وسكوووووووووووووت رهيييييييييييييييييييييييب
حتىوصلو بالمزرعه
وقبل ماتنزل مشاعل قالت: الله يعافيك
سلمان حس انه حركه ابتسم ذيك الابتسامه : الله يعافيك بركن السياره ونزل وهو يفكر وهوداخل الجناح دعم بنواف
نواف: اعمى ماتشوف
سلمان عرف السالفه فيها شي: لا اشوف بس الدننيا ظلام الا انت ليش مانمت
نواف كان مستني احد يساله: بنت اخوك هذي يبيلها تكسير راس ماتحشم لا كبير ولا صغير
سلمان يحسبها العنود: طول بالك بنات مهبل اذا عصبو يقطون خيط وخيط
نواف: اجل تقولي انت ماعندك عقل ابد
ويقاطعه صوت الجوال
سلمان: هلا والله بالغلا كيفك
لا انا الحمد الله
ندى: عمي انا ضايق خلقي مرررررره
سلمان: افا ليش
ندى ماتدري وش تقول
بس في نهايه ماعندها فحد: من مهاوش اليوم
سلمان: حتى انتي عندنا الاخو لولا ستر الله كان ذبحني
ندى باستغراب: من؟؟
سلمان: من غيره نواف
نواف يطق سلمان ويسوي حركه يعني وش تقول
ندى: وانت وش مقعدك معه
سلمان: حظي الاقشر خلاني اقعد معه
نواف عصب زياده: مالت عليك قول سعاده حظي اللي خلتك تقعد معي
سلمان: اقول ندىوش اخبار بنت خالك
ندى باستغراب: الحمدالل وش الطاري
سلمان: ابديوم جت تركب السياره كانت يالله تمشي
وهو يتكلم يسمع صوت يغني
ندى:تضحك هذي هي تردح
سلمان: ماشالله امداها الله لايضرها
من جهه ثانيه نواف اللي كان يسمع بكل حواسه ويقول هين ان ماوريتك ماكون نواف
نهااااااااااايه البارت توقعاتكم

======================




 
قديم 11-08-2008, 07:22 PM   رقم المشاركة : 9
سهاري
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية سهاري





معلومات إضافية
  النقاط : 121
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :سهاري غير متصل
My SMS عيدكم مبارك


البارت الثامن



في الصبح في المزرعه قامت ناديه وراحت عند الحريم لان البنات كلهم نايمين..
ناديه : صباح الخير
ام فهد: هلا والله صباح النور
ام ناديه: غريبه وش مصحيك
ناديه في خاطرها انا نمت: شبعت نوم
ام ناديه: زين… تعالي ساعدينا بنصلح الفطور
وراحت ناديه معهم ويوم جويفطرون دق سلمان على ام فهد
سلمان: السلام عليكم
ام فهد : وعليكم السلام
سلمان: امي عندك
ام فهد: اييه هذي هي
ومدت لها الجوال
الجده ساره ماسكه الجوال بالمقلوب وتكلم ساره: مافيه ااحد
ناديه: ههههه امي ساره انتي قالبته
الجده: اوص كاني اسمع صوووت
ام فهد: هههههههه وخذت السماعه وعدلتها
الجده: اي كذا
سلمان: يمه وينك سنه تردين ولا تتغلين علينا
الجده: اسكت عن الخرابيط وش عندك بذا الصباح داق
سلمان: افا هذا وانا ولدك وتوتني جاي امداك تملين
الجده: امل من الدنيا كلها الا انت
سلمان: ايه خلك كذا زين يمه ابي افطر معك من زمان مافطرت معك
الجده بعد تنهيده عجايزيه: اي والله تعال عندي هنا ما فيه احد غير حريم اخوانك
سلمان والله البلشه: لا اجل مع السلامه
الجده استخدمت السلاح السري: حلف حرج انك تجي ولا منيب فاطره
سلمان الله يهديها ماتركت حركاتها: طيب
وسكر وطلع من الباب الخلفي مايبي يتواجه مع نايف خلي كلامهم على رواق وتفاهم
سلمان: ياااااااااااااوللللد
ام عبد العزيز: تفضل ماعندك احد
سلمان وهو يدخل كل هذا ولا فيه احد: السلام عليكم
الحريم: وعليكم السلام
سلمان: شخباركم
الحريم: بخير
وقعدو يفطرون انتبه للبنت اللي قاعده معهم وشكلها صغيره قال هذي اكيد حبيبه وائل
ام حمد: ناديه بعد عمري جيبي جوالي خليني ادق على البنات يقومون قامت ناديه وجابته
ام حمد وهي تدق
ام حمد: الو
فهده: هاه
ام حمد: قومي قامت عصبك كل هذا نوم
فهده:وشو << البنت مضيعه
ام حمد : قومو يلا
فهده: طيب وصكتها وكملت النومه
ام حمد: فهيده اعرفها ميب قيامه لو بزلازل
ام حمد : الو
مشاعل: هلا
ام حمد: هذي البنت الصح قايمه يلله قومي هل الشعب وانزلو افطرو
مشاعل: ان شالله
وبعد ربع ساعه من الانتظار نزلو البنات
مشاعل: صبح الخير
وراها رهف تتمغط: صباح النور
ام عبد العزيز" انتي متى بتوبين عن هالنوم
رهف: اذا حجت البقر على قرونها
جلسو يفطرون ومشاعل مرتاحه لان اللحين محد عرف غير البنات بالجرح وبقلبه تشكر سلمان اللي جا وتغطت بجلالها وارتاحت من المناحه اللي ممكن تصير
وسلمان ماسك كاس الشاي ويشرب ويناظر يمين ويسارويشوف بنات اخوانه قد ايش تغيرو
سلمان وهو قايم: اكرمكم الله مع السلامه وباس راس امه وطلع
في السيب اللي بين صاله الحريم وملحق الرجال سمع صوت الصيحات والادعيه وعرف انهم اكتشفو جرح مشاعل يقول مسيكينه الله يعينها
ام وائل: اسم الله عليك يابنيتي وليش ماقلتي لي
مشاعل: يمه جرح بسيط وخلاص لاتكبرينها
وبدى الصياح
نهى جالسه بجنب رهف وطايحه تطنزشف والله ههالحريم هوالات
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـت
عند الشباب نواف معقد حواجبه وهذي يعني انه متضايق
وشياب سوالفهم هي هي تنعاد وتنزاد
مشعل: نواف ارحم حواجبك لاتطيح ترى والله معد تركب
مروان: اعوذ بالله توني انتبه شوي شوي ترىوجههك بيتبرى منك
نواف حاضن ترمس الشاي ويطالعهم
رامي: والله انا من شفتك ماسك هالترمس وانا اقول البلا جاي
نواف: اسكتووووو
نايف اللي كان هادىء وساكت
نايف: خير انتو وش تبون
مشعل: اخص اللي يدافع عن اخوه
نايف: انتم تطنزون على اخوي اجل كملوا
نواف: رمى عليه علبه الحليب بس الحمد الله كانت مسكره
نواف: هذا وانا شاد بك الظهر
نايف: لا لا تشد كلها كم شهر واعرس واخليك
مروان:تراك بتتزوج اختي لا تتكبر لا اخليها تكنسل السالفه هذي كلها
ابو عبد العزيز: ياشباب ماودكم نستاجر دبابات
رامي: يعيش عمي هذا الحكي ولا بلاش
وائل: انا بجيبها
انايف: خلاص خلوها على حسابي هالمره
مروان: يعيش النسيب
راحو الشباب يستاجرون
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند البنات
فهده: بنااااااااات فييييه خبر سعيد وبيفرح الا مه العربيه
رهف: خييييييييير وش السالفه
نسايم: اكيدذابحه احد ولا مغتاله واحد من البزران مروعته
فهده: انطمو يابنات عماني وخوالي العزيزات
احم احم يوم الاربعاء الجاي عيد ميلادي وعازمتكم عندنا في البيت
نسايم: وامي ساره
رهف: والاستراحه
نهى: والله ان يزعل علينا جدي لو مانروح
فهده:هههههههههه مساكين انا فهده مو حيالله
ندى اللي كانت زعلانه من امس وضايق خلقها جاها الفضول وقربت
ندى: وشلون؟؟؟؟؟؟؟
فهده: هذا ياطويلين العمر ابوي قال للحمد احجز لنااستراحه لان عقد الاستراحه خلص وانا عاد قعدت اتذلل لحمد يخليها خميس رفض وبعدين طلع الاربعا اخر يوم للمستاجرين يعني محد رايح الا الخميس
نهى:ايا ياسوسه عرفت تدبرينها
فهده: شكرا مو شي جديد
ناديه وهي داخله: بنات تدرون ان نايف مستاجر دبابات للشباب
العنود: ووووششششششو خيييير وهي قايمه تدور: وييييين جوالي بسرعه لقته واتصلت على نايف
ومارد فاتصلت على نواف اللي كان يناظرهم مالعب
نواف: الو
العنود: صدق ولا اشاعه
نواف: لافحوصات وش تبين؟؟
العنود: انتم جايبين دبابات وانا مساكين قاعدين بها العشه تقول صيصان
نواف: طيب وش تبيني اسوي
العنود خافت على اخوها مو هذا اسلوبه عاده لازم طقاق ومناقر الامايجي احد يفكهم
العنود: وطت صوتها : نواف وش فيك
نواف:..........
العنود: نواف صدقي اتكلم وش فيك
نواف: ولا شي
وسكرها
العنود هنا صخت نواف وش سالفته
دقت على سلمان
سلمان: الو
العنود: هلا سلمان
سلمان مستغرب هدؤها: هلا العنود
العنود: نواف ايش فيهه
سلمان: تستهبلين مطاقه معه امس ومخليته يطلع صوته وتقولين وش فيه
العنودباندهاش: بس انا ماطقيت معه
سلمان: الا هو قالي بنت اخوك رفعت ظغطي لا تستهبلين العنود بعين نواف ماعمره شال هم طقاقكم اكيد مو هاذي سالفه يله باي
وسكر والعنود تبي تجمع بعد سكوت:\العنود: ندى
ندى: هلا
العنود: انتي مزعله نواف؟؟
ندى ثارت وعصبت من دون ولا كلمه طلعت وصكت الباب بقوه
العنود:هههههههههه ضحكت
البنات مستغربين وهي عيونها تدمع من كثر ما تضخك
العنود اولــ ــ مــ ــ ره نــ ـوافـ ــ يزعل عشان كذا
فهده: واالله هذي اللي بتذبحني كل هالسالفه عشان كذا اله يقطع وجهك اكيد ندى زعلت عاد الحين وش يراضيه هذيك
نهى مستغرررررررربه جدا:؟؟؟؟
نسايم: وش صار على دبابات
العنود: وانتي هذا اللي همك الدبدابت ولا اللي جايب الدبابات
نسايم: سككتت ماعرفت ترد
العنود تتصل بك كان هذا الا سم طالع على شاشه نايف
نايف: هلا
العنود: يجيلك قلب
نايف: ؟؟؟
العنود: يجيلك قلب تركب دباب وتستاجر للشله الانس وانا قاعدين
نايف:ههههههههههه لا مايجيني قلب
يلله تعالي
العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
نايف:؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
نسايم: اوريك ياحماااره هين
العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين




 
قديم 11-08-2008, 07:23 PM   رقم المشاركة : 10
سهاري
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية سهاري





معلومات إضافية
  النقاط : 121
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :سهاري غير متصل
My SMS عيدكم مبارك


البارت التاسع

العنود: بس فيه وحده كالت قلبي تبي تشوف اللي مستاجره
نايف: ترى اللي جايبها هندي لاتعبين نفسك مهو زين
العنود: لا موهذا قصدي اا اقصد اللي محاسب
نايف:؟؟؟؟؟؟؟؟
العنود: باختصار كذا نسايم تبي تشوفك قالتها ولا عد تدري الدنيا وش فيه من حال من المصارخ والازعاج وطق والعنودوضحك
نساينم: اوريك ياحماااره هين
العنود: يختي قلت شكلها مستحيه ماودي اثقل عليك قلت اختصرها
نسايم وهي ترمي المخده : والله لاوريك شغل الله زين
نايف وهو مستغرب وسكت بعدين: العنود تعالي انتي وكل البنات
العنود: بعد عمري والله اخوي هذا الاخو ولا بلاش
العنود بعد ماقفلت: بناااااااات نايييف يقول تعالو كلكم العبو دبابات بينزل العيال
البنات: كلهم قامو العنود فبل ماتطلع اذكرت ندى قالت : بنات روحو وانا بجيكم
راحت فوق للندى
ندى بالغرفه وجالسه وساجه بافكارها طاقتها ام الهواجيس ماتدري الاهذي اللي جت وباست راسها
التفتت ندى مبين عليها علامات الاستغراب
العنود: الله يعافيك
ندى:؟؟؟
العنود: انتي ماتدرين ايش سويتي يوم زعلت نواف وسكتت تشوف رده فعلها بس ماقدرت تاخذ حق ولا باطل
وكملت وهي تضحك : اخييرا حمقتيه وكسرت خشمه اخيرا احد غلبه والله انك بنت عمي
ندىساكته بعد صمتها:ههههههههههههههههههههههه
العنود: اخيرا
ندى: احسبك جايه تحلين المشكله اثاريك مستانسه
العنود: مافي احلى من كذا امشي ننزل ترى نايف مستاحر دباباتلنا يلله
ندى وقفت: احلفي هذا النسيب ولا بلاش
العنود: يلله اخوي من يومه كريم
نزلو تحت
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــ
عند الشباب
نايف: اقولكم انزلو تراني واعد البنات يلعبون
مروان: وليش تعب نفسك معهم والله مالها داعي كلافه
مشعل: تصدق اني منب نازل
رامي: واحد يخب ويسحب عليهم بالدور
نايف: موب على العدد بس انا اخاف على بناتنا منكم تفحطون وتتجيفسون عليهم والله يروحون فيها
نواف: اقووووول تعالو نفرش الزوالي هنا
وراحو وفرشو زوليه فمكان جنب المكان اللي فيه الدبابات
راحو البنات والعنود القائده
العنود: ناااااااايف تعال
نايف: سمي
العنود: اخص تتكشخ عشان بعض الناس معنا والتفتت على البنات وقالت:بنات اللي تبي شي تطلب وتتمنى
ولفت له: شوف احنى نبي نلعب 1الاولاد يروحون2عمي سلمان يجي معنالان فيه ناس تخاف
نابف: اقول عطيناك وجههاخلصي
ركبو البنات الدبابات
على طرف تلك الزوليه جالسين البيبسي ويناظرون البنات وهم(مشعل-ومرواان- ورامي-وائل)
وائل: حظه سلماااااان شفه يلعب معهم ويقزلها بحسره
مشعل:ايي حظه لو انا مكانه كان والله لافحط عليهم واسقط عليهم وخليهم يطلعون الاباليس بهذا الليل<< الولد ماعنده تفاهم
مروان: ياخي مدري ليش نتمتع اذاعذبنا البنات
رامي: ياليت تمسكلك وحده بجهه وتهاااوشها لحد ما تصيح ذيك الساعه صح تحس برجولتك<<فاهم الدنيا غلط
وائل كان مسطل ناديه تلعب ويناظرها
مروان يتغامز هو ورامي:
مروان: اخص شف شف من هذيك النعومه الليتلعب بشويش هناك
رامي:اف اف وش هالدلوعه هذي ا وش يلعبها دبابات هالرقيقه...
ومامداه يكمل الا بوائل وقف
وائل: ياحميير بتغايظوني انسو ولا واحد فيكم بقدر
مروان: كذاب تتحداني اروح اكلمها
وائل: بوثوق: اتحداك
راااااح مروان
وناديه تقول وش يبي هذا
مروان: ناديه
ناديه وقفت اصلا كانت تمشي بشووويش وعلى مهل
ناديه: نعم
مروان: والله انا متراهن انا وائل اذا اقدر اجي اسلم عليك وترى يسلم علليييك كثييير وتراه يحبك ارحميييه عاد
ناديه: يصير خير
مروان: عاد لاتتغلين عليه كثير
ناديه: ..... ودخلت بنص نهى
نهى: خيييير ياعمي ماتدري اننا بسعوديه وهاالطعوس ودبابات والبراقع اكبر دلييل
مروان: ياشين البزران الاداري وش عندك
نهى: انت وش عندك جاي تحاكيها
وجت فهده سفطت جنبهم
فهده: توام روحي تبين مساعده
نهى: لا روحي تحبك>>هذي القابهم <<مايحتاج اا تفاهم معه
مروان: اخص يادوررييه
نهى: ورى ماتروح
مروان : زين
وهو راجع يشوف وائل محترق
مروان: جلس وهو يحاول يكتم الضحكه
وائل:وش قلتلهم؟؟
مروان: قلت ناديه تدرين ان حبيبك يحبك مسيكن ويرسلك سلمات قالتلي وينه خله يجي
وائل: منهو هذا حبيبها
مروان: وهو يغمز له من غيرك توسطنا لك يالحبيب بس شف ترى هي تقول انا احب اتغلى علييه كثيراحبه يترجاني
وائل تهلل وجه وابتسم ابتسامه عرييضه : وراح ولمه لا اراديا
نايف: هييييه شف انهبلو خيروش صاير لكم
وائل ياشر علىمروان وهو بيروح :هذا انا احبه
نواف: اافااا خرب الولد خلك علىذيك المسيكينه وش لاقي بخشه هذا وتوه بيكمل سلسله الطنايز الاواوائل عند ناديه وهي واقفه
وائل: ناديه
ناديه: انت وش تبي
وائل ابتسم ذكر كلام مروان
وائل: كل هذا ومافهمت وش ابي افا
ناديه: وخر عني بلعب
وائل: موب لازم تلعبين حاكيني
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
في جهه الثانيه
نسايم: بنات خل نغامر
ندى: حلو الفكره بس وشلون
مشاعل:يوووه لاتحروني لو بسوي شي محسوب علي ناسين الجرح ولا لا
فهده: ولا تزعلين انا اصرفك
في زوليه الشباب متسدحين
نواف يناظر ندى بحقد وندى معطيته اكبر طاف ماهمها
نايف: ماخذله غفوه مغمض عيونه ويفكر ملكته بعد ثلاث اسابيع
والبيبسي جالسين يراقبون وائل
عند وائل وناديه
وائل: ناديه ماله داعي تستحين مني قولي اللي بقلبك
ناديه: انت بتوخر عني ولاشلون تبي تعرف اللي بقلبي اجل اسمع يااخي فك انا ماحبك ما اواطنك افهم انا ماشتهيك حل عني الله يعافيك
وائل انصدم ماكانه عايش بادنيا حس ان الدنيا ضيقه...... ماله مكان فيها...(عاد المراهقين يكبرون السالفه)...... ناظر ناديه
بنظرات مافهمتها وراح يمشي دخل داخل خذى مفاتيحه وطلع من المزرعه بكبرها
ناديه بعد ماراح تنفست كانت مخنوقه وتنفست....... نزلت من الدباب ودخلت داخل
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــ
اما البنات قاعدين يخططون جا سلمان ودخل عرض وش تسوون شافته مشاعل ورجعت على ورى
حس بحركتها بس مااهتم
سلمان: وش رايكم نسوي اكشن
العنود: وشلون يالفالح
سلمان: وجع احترميني انا اقولك هذا ياطويله العمر بما انكم بنات اخواني بدور كل وحده تركب معي وافحط فيها ترى هذا
عرض سخي مايتكرر دايم
العنود: حلووو انا اول وحده
سلمان: انتي اوش واول وحده بتركب نور عين عمها نسايم
نسايم: بعد عمري عمي وركبت معه وفحححححححط فيها رج راسسها
نايف يناظر: اووف مسيكينه هاللي راكبه مع سلوم
مروان:يعيني توك تفتح عيونك وتو مسكرها
نايف: والله خذتلي غفوه وقمت
مروان: على حد نسايموه تعرف تصحصح
نايف التفت في نفسه( ولله انك ماعرفت زوجه المستقبل): والله انت وش عليك انا وخطيبتي نصلح
مروان: نساااااااايم تعالي اسمعي الحبيب قام نايف ورجفه برجله: بس عادمب منك من اللي قاعد معك ياللبزر
طلع عليهم ابو وائل
ابو وائل: وين وائل من ساعد ادوره مالقيته وجواله مسكر
مروان ذكره يوم يناظر مالفاه لاهو ولا ناديهمروان بخاطره( يخوفي انحاس هو وياها عاد هي مخفه وهي مسوي فيها توم كروز)
وراح الخال عندد البنات وسئلهم ولا وحده تدري هنا ندى حست بالسالفه فيها شي خصوصا ان ناجيه مهي فيه
دخلت جوا ودورت ناديه ولقتها بسطح
ندى: حسبي الله عليك وينك تكسرت رجولي ادورك
ناديه:ــــــــــــ
ندى: ناديه وش قيك تكلني؟
ناديه: انفجرت بكي وبكائها بصوت عالي خلى ندى تخاف
ندى: وش صاير تكلمي وش فيك
ناديه مستمره بصياح: كل منه.............. والله... انا.. اخاف....... هو مايفهم........
انا صغيره.......محد يحس........
ندى مافهمت شي : قومي فسلس وجهك وقوليلي سالفه
ناديه مسحت دموعها
ناديه: قصت للندى كل السالفه
ندى مبتسمه على حركاتهم
ناديه: لاتناظريني كذا
ندى لفت وجهها ولا شي بس ممكن اسال سوال
ناديه؟؟ اسالي
ندى: ماتدرين هو وينه
ناديه بقلق: لا ليش
ندى: ابد والله يدورونه مالقوه
ناديه بدت تعبر بتصيح
ندى: قومي تحت البنات مسوين اكشن وحركات امشي
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ ـــــــــــــ




 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:22 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا