منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

حـكايـا أنـيـدرا .. قصص وروايات منتدى القصص والروايات الحقيقية والخيالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-08-2007, 01:50 PM   رقم المشاركة : 11
YONA
مبسوطه حدي
 
الصورة الرمزية YONA





معلومات إضافية
  النقاط : 6259
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :YONA غير متصل
My SMS


Roor

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haibra lover مشاهدة المشاركة



وااااااااااااااااااااااااو


روووووووووعة القصة


انا بالنسبة لي الاسماء عادي ما عندي اي مشكلة فيها


لاني قرأت قصص من ثلاثين جزأ وأكثر ... وفيها عوائل وفوق 20 اسم خخخخخخخخخخخخخخخ


يسلموووووووووووووو على هالقصة الحلوة


شكلها فله هالقصة


بس الصراحة هذا الوليد شكله مب هين خخخخخخخخخخخخخ


وعجبني ابراهيم بعد


هذا الأخ ولا بلاش خخخخخخخخخخخخخخخخ


والخدامة شكلها مب هينة تفضح الواحد خخخخخخخخخخخخخخخ


يالله بسرررررررعة نزلي الجزأ الثاني


بليييييييييييز لا تتأخري علي


لأني متعودة أقرأ 4 أو 5 أجزاء باليوم


أنتظر الجزأ الثاني على أحر من الجمر


ثاااااااااااانكس







مرورك الأروع يا عسل......^^

بجد أسعدني مرووووووورك الغالي....^^

ومنوووووووووووره الموضوع بطلتك الكيوووووت....^^

وان شاء الله اليوم راح ينزل الجزء الثاني....^^

وما شاء الله عليك....^^

شكلك مثلي تموتين في القصص....^^

يالله الحين ان شاء الله راح أنزل الجزء الجديد....^^

ويعطيك العافيه عالرد المتألق ....^^

لا هنتي...^^

^^








  رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 01:52 PM   رقم المشاركة : 12
YONA
مبسوطه حدي
 
الصورة الرمزية YONA





معلومات إضافية
  النقاط : 6259
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :YONA غير متصل
My SMS


Roor

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة luchia مشاهدة المشاركة
قصة جميلة

مع انها تلت كتير

مشكورة يونا

وننتظر الجزء الجديد



العفوووووووووووووو حبيتبي....^^

وان شاء الله الجزء الجديد في الطريق....^^

ويعطيك العافيه عالتعقيب الكيوووت....^^

ويسلموووووو...^^

^^







  رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 01:55 PM   رقم المشاركة : 13
YONA
مبسوطه حدي
 
الصورة الرمزية YONA





معلومات إضافية
  النقاط : 6259
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :YONA غير متصل
My SMS


Roor

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتال مشاهدة المشاركة
وووووووووووووووووووااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااووووووووووووووووووووو
القصه باين عليها حلوة لكني اتمني النهايه تكوون حلوة لاني مااحب الروايات والقصص في النت
بسبب انها دائماحزينه ونهاياتها سيئه
لكن عشانك يايونا بقراها ان شاء الله
والله يعينك تكملينها



ونااااااااااااااااااااااايس بعد......^^

وان شاء الله تعجبك....^^

وعاد ما أقدر أقولك شي عنها....مشان ما أخرب عليكم الفلم...^^

وتسلمين والله غلاتي ....^^

وان شاء الله تعجبك مثل ما عجبتني....^^

ويسلموووووووو....^^

^^







  رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 01:58 PM   رقم المشاركة : 14
YONA
مبسوطه حدي
 
الصورة الرمزية YONA





معلومات إضافية
  النقاط : 6259
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :YONA غير متصل
My SMS


Newsuae2




والحين مع الجزء الثاني.....^^

متابعه طيبه...^^






.
.
ريم دخلت على اهلها .. وعلى طول راحت لابوها وضمته وحبت راسه وبعدين التفتت على مرت ابوها وحبت راسها وضمتها ..
مرت ابوها : هلا باللي لفانا .. شخبارك يابنيتي ؟؟ وشخبار امك ؟؟
ريم : كلنا بخير الله يسلمك ياخاله من كل شر .. وسلمت على اختها لينا وضمتها وقالت لها لينا : تولهت عليك ..!!
ريم : اخس يالمكارة وين تولهتي علي وانا الويكند اللي فات عندكم ؟؟!!
ريم : اجل ديمتي وينها ؟؟!!
مرت ابوها : والله اكلناها على الغدا اليوم ماكان في ثلاجتنا شي واشتهيناها وطبخناها !!
ريم : ههههههههههههههههه عسى متسبحه بس ؟؟
ديمة وهي نازله من الدرج : وش تحشون انتم ايه طيب مابي اسلم عليك ياريموووه
ريم : لا تكفين ماينفع كذا مااصبر عنك ولا عن زعلك
ديمه : اعرف وجت تركض وضمت اختها وقعدوا يسولفون الا دخل ابراهيم ..
الابو : هلا وسندي وبذراعي الايمن
ريم : خييييييبه ماجاني نص ماجاك من الترحيب يالقطو
مرت الابو : غلاكم من بعض وكلكم مثل بعض حتى عيالي مثلكم اما كنتم اغلى منهم شوي
لينا : ماافوتها لك يامه
ضحك ابراهيم : كلك خير وبركه ياخاله الله يسلمك وحب راس ابوه وسلم على مرت ابوه واخواته (دانه+لينا) وجلس معهم شوي .. . . .
.
.
.
بالاثناء كانوا فيصل والوليد بالملحق وزي ماقلنا كانوا قريبين من بعض حيييل وكل واحد يكمل الثاني وكل واحد بير عميق لاسرار الثاني .. شوي الا انضم لهم ابراهيم وصاروا يسولفون ويضحكون ويتذكرون ايام زمان .
. الوليد : ابراهيم تذكر يوم نستهبل على ريم يوم ذيك السنه اللي كنا فيها بمصر ؟؟!!
فيصل : شسويتوا قولوا لي الله يخليكم ؟
ابراهيم : ماتذكر يافيصل انت كنت صغنون كان عمرك حوالي 6 سنوات وريم 7 سنوات الا وش ذكرك بالسالفه يالوليد ؟
الوليد : تلعثم ماقدر يقول اختك يوم شفتها اليوم صرت احاول اتذكرها يوم هي صغيره وش كان شكلها ؟؟ قال : لابس خطرت لي !!
فيصل : قولوا لي واللي يرحم والديكم وش سويتوا بالمسكينه اللي طاحت بيديكم ؟؟
الوليد : ياطويل العمر كنا نلعب جلاد حرامي وحنا بمطعم من اكبر مطاعم القاهرة وريم ازعجتنا بتلعب معنا دخلناها باللعبه بعد واسطات من عمي ومرت عمي وقررنا نلعب عليها واتفقنا انها تطلع هي حرامي طبعا هذا كله بيني وبين ابراهيم وسلطان ولد عمي علي وشرطنا عليها انها ترضى باي حكم غير الجلد وطلعناها حرامي وحكم عليها سلطان انها تقوم فوق الطاوله وترقص مصري طبعا كنا شارطين عليها من اول انها توافق .. غصب عليها ولا مابنلعبها ثاني .. البنت وافقت ووقفت على الطاوله وصرنا نصفق لها وهي .... وهنا راح فكر الوليد لبعييييد وصار يتذكر شكلها وهي ترقص وهو يقول بنفسه كانت صغيره بس كان رقصها حلوووو .. تذكر شي من شكلها ويقول بينه وبين نفسه كان شعرها طويل ماادري قصته ولا لأ ؟
فيصل : ايييييه شفييييك سكت وش سوت هالمسكينه؟!
تنبه الوليد وقال هااااه وين وصلنا ؟؟ضحكوا الشباب وقالوا الا انت وين وصلت ؟
الوليد : لا بس تذكرت سلطان الله يرحمه تولهت عليه ((سلطان كان ولد عمهم 15 سنه غرق بالبحر وكان الوليد هو الوحيد اللي عنده وماقدر يتحرك ولا يسوي شي وكأنه انشل وماقدر غير يصارخ لين جو اهله لكن يوم فات الفوت وش ينفع الصوت وتوفي سلطان غرق ))
ابراهيم : الله يرحمه ان شاء الله .. . .
فيصل كان مايتذكر سلطان لانه يوم مات سلطان كان عمره تقريبا 8 سنوات ولا كان قريب منه مره .. لكن ابراهيم والوليد كانوا اقرب له من فيصل وبالحيييل حزنوا عليه ومازال الحزن بقلوبهم فيصل : الله يرحمه بس كمل شسويت بالبنيه ؟؟
الوليد : انزعج منه وقال ياخي احشم الرجال وهو ميت
فيصل : وش بسوي يعني العزا وخلص وش بسوي يعني ؟!
ابراهيم : كان وده يطرد عن روحه الحزن قال للوليد كمل يالوليد كمل يبه حنا ماصدقنا ننسى ليش تقلب المواجع ؟؟
الوليد : وش وصلنا ؟؟
ابراهيم : ؟؟؟؟ ماادري
فيصل : رقصت هالمسكينه عالطاوله ..
الوليد : ايووووه وصرنا نصفق لها وهي ترقص هالمسكينه والكل يطالعها مستغرب واحنا متفنقسين من الضحك وهي استحت وقالت خلاااااص بجلس بس احنا قلنا لااا انتي وافقتي عالشرط من الاول وخليناها تكم لين صاروا الناس يصفقون ويغنون معنا والبنت من الحيا طاحت من على الطاوله ..
فيصل : عسى ماتعورت ؟؟
الوليد : لا طاحت على ... على ..
فيصل : على ايش ؟؟؟؟؟؟ الوليد : وهو طاير من الفرحه علي انا !!
ابراهيم : ياحبك تبهر لاطاحت علي انا ..
الوليد : لا يبه علي انا وتموا ابراهيم يقول علي انا والوليد يقول علي انا ..
فيصل : بــــــــس تقول بزارين وش صار بعدين
الوليد : وهي عقب ماتفشلت قالت /بلعب ثاني عشان افشلكم على شرط انكم توافقون على أي شي يقوله الحاكم حنا وحنا نضحك ماتتوبين ياقعره طيب نلعب معك ثاني واتفقنا عليها بس هالمره مارقصناها هالمره خليناها تدور عالعالم تجمع جنيه منهم !!
فيصل : خخخخخخخخخ ياحووووووول
الوليد : وجمعت ربع جنيه بس ولا خليناها تلعب ثاني معنا لانها اخلفت بالاتفاق ولا جمعت جنيه كامل
ابراهيم : بس طاحت علي انا وهي ترقص (( كان قصد ابراهيم يستفز الوليد ))
الوليد تشوف ابراهيم من طاحت عليه بعدين اعلمك واذكرك . . . .
.
.
.
بالوقت هذا دق جوال ابراهيم .. استغرب ابراهيم الرقم كان رقم غريب ..
ابراهيم : الوو
...... : السلام عليكم
ابراهيم : وعليكم السلام ( هنا ابراهيم نغزه قلبه ) ........ : الاخو ابراهيم ؟؟
ابراهيم : ايه نعم تآمرني بشي يالاخو ؟
........ : معك مستشفى المشاري ممكن تجي ؟
ابراهيم عدل جلسته وصرخ من عندكــــــــــم ؟؟ لايكون الوالده !!
المستشفى : الا اخوي الوالده مريضه ولازم تجي بسررررعه
ابراهيم : شبلاها شفيهااا ياخوي طمني ؟؟
المستشفى : انت تعال ومايصير الا كل خير ان شاء الله
ابراهيم : جااااااااااايكم وصك السماعه حتى بوجه الرجال وقام مرتبش مايدري وش يسوي
فيصل : عسى ماشر الوالده فيها شي ؟؟
الوليد : وش صاير ؟؟
ابراهيم : امي امي امي امي بالــــ.... بالـــ... بالــــمستشفى وش اسوي ؟
قاموا فيصل والوليد يالله نرووووح يمها بسررررررعة
ابراهيم : لاخلك الوليد اخاف ابوي يفتقدنا مره وحده ويقلق علينا بنروح انا وفيصل
الوليد : لابروح معاكم
ابراهيم :اجل فيصل تقعد فيصل : والله مااخليك بهالحاله والله ماخليك بروح معك ابراهيم : زين نروح نقول لابوي لايقلق علينا
العيال : بسرررررررررررعه
راحوا لم ابوهم ودخلوا عليه
ابراهيم : يبه بغيتك تعال
الابو : وشفيكم ؟؟
ابراهيم : تعال
الابو راح لمهم وجروه برى البيت وقالوا له ان ام ابراهيم بالمستشفى ولازم يروحون
الابو : روحوا ياعيالي كلكم يمكن ابراهيم يحتاجكم بس طمنوني
ابراهيم : بس لا تقول لــــ ريامي لاتقوووول كان والله ماتنام
الابو : فالك طيب ياابراهيم . . .
.
.
.
راحوا للسيارة وجا ابراهيم يسوق السياره بس الولد رفض وقال : والله ماتسوق وانت بالحاله هذه ..
ابراهيم : لااقدر اسوق
الوليد : لا ماتقدر وانت متخبل ومتربش اذكر الله وروح بس للباب الثاني ابراهيم : استسلم وراح ودخل الوليد السياره ومسكوا الخط للدمام وطول الوقت وابراهيم يقول الله يجي بالعواقب سليمه ويذكر ربه ويدعي
فيصل ماكان اقل حال منه يشوف اخوه بالتوتر هذا ومايقدر يتحرك ولا يسوي له شي الوليد : حب يلطف الجو شويه شغل المسجل وكانت كمالة اغنية الجسمي ( امي ) هو اول ماشغلها ماعرفها وكان اول مره يسمعها لكن ابراهيم كان من كثر الدمعه خانقته مو قادر يقول طف المسجل وكانت الكماله تقول :
عشقتك والهوا طفل ربي في خافقي المفتون
كبر هذا الطف واصبح غرامه يسبق سنيني
اللي الله رافع كفي دعي انه مرضك يهون
عسى يشفيك لي ربي ياامي يانظر عيني . . .
.
.
.
وباللحظه هذه صرخ ابراهيم : بسسسسسسسسسسسسس طفه تخوبل الوليد وماعرف وش يسوي لان شكل ابراهيم كان حيل مؤثر وزياده الاغنيه كملت الناقص لكن فيصل تدارك الموضوع وقفل المسجل وقال اذكر ربك ياابراهيم ان شاء الله خير يكون شوي مرتفع عليها السكر بسيييييييييييطه ان شاء الله
ابراهيم : ياااااااااارب ساعدهااااااااااااااا
وتم يفكر بينه وبين نفسه ياربيييييييه ريم كانت حاسه باللي بيصير لامي ياليتني طعتها وخليتها عندها ياربييييه كيف اروح وانا عارف ان امي مو بالحيل وكنت امثل على ريم واقول امي بخير عشان ماتخاف عليها انا الغلطان ولو صار لامي شي مااسامح نفسي .. ابدا . . . .
.
.
.
وصلوا المستشفى
الجزء الرابـــع
=========بعد ماوصلوا المستشفى ونزل ابراهيم وفيصل بسرعه والوليد راح يوقف السيارة بالمواقف وبيلحقهم دخلوا فيصل وابراهيم ولقى ابراهيم خاله عند الرسيبشن راح يركض عليه ..
وش فيها امي تكفى ياخالي ؟؟ خبرني ولا تخبي علي
الخال : مافيها الا كل خير ان شاء الله .. وبقلبه يقول الله يكون بعونك
ابراهيم : شكلك يقول غير كذه خالي امي وش فيها قل لي بسرررررعه
الخال: ابراهيم اذكر ربك
ابراهيم : لا الــــــــه الا اللـــــــــــه
بس امي وش فيها ؟؟
الخال : امك بغرفة الانعاش والدكتور عندها
ابراهيم : بدخل بدخل عندها ابشوفها
الخال : تطمن ياولدي ان شاء الله كل خير
ابراهيم : وين غرفتها ؟
الخال :يأشر على آخر السيب هناك بس ممنوع الزيارة
راح ابراهيم وهو مو سامع خاله وهو يقول ممكنوع الزياره ويركض لغرفة امه لكن يلقاها عالسرير وبكل مكان حاطين لها جهاز تم يناظرها وكان وده لو يفديها بروحه بس الممرضات كلهم قالوا مافي بابا بررررىىىىى روووه برىىىى
ابراهيم : وش اللي برى امي بين الحيا والموت وتقولون لي برى !!
بين الممرضات كانت فيه ممرضه سعوديه تفهمت حالته وكانت عارفه ان حالة الام خلاص عالنهاية قالت تعال اخوي سلم على امك مايدري .... وسكتت
ابراهيم : مسكها من كتوفها وهزها بقوة وش اللي مايدري وبغى يسبب لها خلع لو ان الممرضات فكوهم وقالوا له روح لم ماما
الدكتور كان يناظره بأسى ووده لو بيده شي كله بيد الكريم
قرب ابراهيم لم امه وحب ايدها وقال لها فديتكي الغاليه ..
هي حست فيه وتكلمت بصعوبه ابراااااهيم !!
ابراهيم : سمي
الام وهي تبلع ريقها بصعوبه ويالله تتكلم : ياولدي حط بالك على اختك حط بالك علــ ... علـــ.. على اختك
ابراهيم : لا يالغاليه ان شاء الله بتطلعين من المستشفى وبتشوفينها عروسه ان الله اراد وبتشوفين عيال عيالها
الام بصعوه بالغه : ياولدي دق على اختك تجي ابي اشوفها
ابراهيم : ان شاء الله الحين بدق
طلع ابراهيم من الغرفه وطلع الدكتور وراه
ابراهيم التفت دكتور امي وش فيها ؟
الدكتور : يتنهد .. كله بإيد الله مابيدي شي
ابراهيم : حالتها خطييييره مره !؟
الدكتور : الله يكون في عونها ياولدي ادعي لها ونفذ اللي طلبته منك بسرعه
ابراهيم : طييييييب ان شاء الله
ابراهيم دق على ابوه وكلمه بالموضوع من الى وقال له انه لازم يجيب ريم بسررررررررررعه بس لا يفجعونها
الابو : اللي تشوفه بس البنت حاسه بشي يصير لكن فالك وفال امك طيب
الابو ماسكر السماعه من ابراهيم قالت ريم شفيه ابراهيم عسى مو امي فيها شي ؟؟؟؟؟؟
الابو : لا بس يقول تعالوا بنتمشى بالدمام وغمز لزوجته يالله تجهزوا بسرررعه ولا بهون
ريم كان قلبها شوي لا يتحرك من مكانه وتقول بنفسها ماتمشي علي هذه بس بجاريكم
ريم : يبه نجهز حق الطلعه ؟؟ ( كانت بتجس نبض )
الابو : هااااه ؟؟ لا لا تاخذون شي يالله بسرعه بس ريم حست باللي يصير حولها والابو راح يكلم زوجته بكل اللي يصير وقال لها انها لازم تكون موجوده هي والبنات مع ريم .... وخمس دقايق والكل راكب السياره
زوجة الابو علمت بناتها على اساس تبيهم يهونون على اختهم الا صار شي لا قدر الله
وفي السياره : كانت ريم كله تفكر وتقول بنفسها الله يستر وتدعي بقلبها
اما لينا وديمه فكانوا شايلين هم اختهم
وزوجة الابو ماكانت اقل هم من ريم وبناتها وزوجها
بالسياره الابو : ريــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم
ريم : لبيه
الابو : يابنيتي الصراحه احنا محنا رايحين لنزهه ولا شي !!
ريم : ادري !!
الابو : من وين دريتي ؟؟
ريم : يبه شفيها امي قلبي مايقول لي خير وقعدت تصيح بصوت عالي
زوجة الاب : ان شاء الله خير
.
.
.
.
في المستشــــفـــــى ...
.
.
كان ابراهيم عند امه دخل الدكتور وناظر الاجهزة وهو مو عارف وش يقول غير ابراهيم تعال
ابراهيم : طيب
طلع ابراهيم مع الكتور برى
الدكتور : ابراهيم امك وبكل صراحه محتاجه عمليه عندها شريان منسد ولازم نفتحه ولا بتموت
ابراهيم : ...........!!!
الدكتور : تشاورت اناوالاستشاريين من داخل وقررنا نسوي العملية الحين
ابراهيم : ...............!!
الدكتور : ماقلت لي رايك !!؟؟
ابراهيم : اللي تشوفه انت ادرى !! بس كم نسبة النجاح ؟
الدكتور : 30%
ابراهيم : يعني وشلون اذا مانجحت ؟
الدكتور : لكل حادث حديث .. بس لو مانجحت بتموت بغرفة العمليات او بعد العملية بساعه ..
ابراهيم : لااااااا فيها مووووت لااا
الدكتور : انا من راي تسوون اللي عليكم لانه لو ماسويت العمليه بتموت ولو سوينا العمليه ونجحت بتعيش ولو مانجحت بتموت !!
.
.
.
ابراهيم كان امام اختيارين صعبين وهو انه يدخل امه العمليات واحتمال تموت وهي ماشافت بنتها او انه يخليها لين تجي بنتها
قراره انه يقول للدكتور يدخلها غرفه العمليات ويسوون لها العمليه وراح قال لخاله ووافقه الراي
.
.
.
وهو كان يشاور خاله دخل ابوه مع ريم والبناات وراحت ريم تركض لــ ابراهيم وتقول له وين امي ؟؟ راح انجن لو ماشفتها وش فيها ؟؟
هداها ابراهيم واخذها معه لغرفه امه وجت نعهم زوجة ابوهم
دخلت ريم على أمه اوانصدمت يوم شافتها وصرخت بقوة وطاحت والتموا عليها الممرضات يصحونها
ام ابراهيم حست باللي يصير فمع التوتر صارت تون بصوت عالي
انتبهت لها زوجة الابو وراحت تهديها يوم وصلت عند السرير نادتها ام ابراهيم : ام فيـــــــصل !!
ام فيصل : لبيـــــه
ام ابراهم : وبصعوبه عيالي امانه برقبتك عيالي امانه برقبتك
ام فيصل : من عيوني واشرت على عيونها
ابراهيم : حس بأمه وراح مسك ايدها وامه تقول ياولدي كمل الماجستير والدكتوراه انت تدري وشلون انا ودي اشوفك دكتور
ابراهيم : بتشوفيني ان شاء الله وتم ماسك ايدها بقووووووووووة
ام ابراهيم : بصوت واطي أشهد أن لا الــــــــه الا اللـــــــــــه واشهد ان محمد عبده ورسوله
ابراهيم : ماسمع شتقول قال لها سمي يمه وش قلتي
بس ام فيصل سمعتها تشهدت وكانت تقرا عليها القرآن بصوت خاشع شوي الا بدت الاجهزة طوووووووووووط طوووووووووط طوووووووط











  رد مع اقتباس
قديم 07-08-2007, 03:19 PM   رقم المشاركة : 15
Haibra lover
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية Haibra lover





معلومات إضافية
  النقاط : 408
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :Haibra lover غير متصل
My SMS Beacuse Of You





لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لاااااااااااا


يونا حرام عليك الحين بتعلقيني هني


جان كملتيها شوي


حرااااااااااام والله .... يحليلها ريم كسرت خاطري


خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ والله ذكرتني حادثة ريم وهي تلعب لص جلاد


أنا مرة لعبتها مع اولاد عمتي يوم كنت صغيرة


قالوا لي انتي بتصيحين ما بنلعبج


قلت لهم ما بصيح


واغلب الوقت انا اطلع الحرامي


اقول لك جلدوني جلد ... انا شوي وبصيح خلاص يدي احمرت


بس ما اقدر اصيح انا قلت لهم ما بصيح خخخخخخخخخخخخخ


والله يوم قرات هالمقطع على طول تذكرت هالموقف خخخخخخخخخخخخ والله ايااااااام


والله هالاولاد ما يستحون يخلون البنت ترقص


يسلمووووووووووووو حبيبتي على هالجزء


القصة بدأت تحلو أكثر وأكثر


انتظر الجزا القادم على احر من الجمر



  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:38 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا