منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-04-2012, 07:06 AM   رقم المشاركة : 11
Lolla Kim
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Lolla Kim





معلومات إضافية
  النقاط : 3011
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :Lolla Kim غير متصل
My SMS إتـــق شرّ من أحســنت إاليه~!ّ!!أرجوا من الإداره حذف حسابي !


رد: رحلتنـــــــــــــا إلى عالـــss501ــــم [عندمايصبح الحب حقيقة]

===الفصل الثاني موضوع الحلقه(من هو ذلك الشاب الذي جذب الفتيات )===============
عندما تجمع الطلاب ليروا مااذ في الاعلان حتى تدخلت بيشو بقوة داخل التجمع ! ورأت الاعلان ..وخلفها هيفاء..وتبعتهاهنو..تخصرت بيشو:من هذه الفرقة ؟ وماذا يردون من جامعتنا؟
رفعت هيفاء حاجبيها:ربما مثل ماسمعت ان هذه الجامعه يحضر فيها كبار الشخصيات والفنانين !
تكتفت هنو:امممم سوف يكون جيدا بالنسبة للطلاب والمعلمين سيرتاحون من ملل الدراسة!....وقف الجميع ينظرون ورجعت بيشو للخلف واصطدمت بشخص..!...انحنت بيشو..ورفعت عينيها:اناآسف لم اقصــــــــ.....لولآ...!
لولآ بإبتسامه واستعجاب : اوه! بشرى مرحبا كيف حالك اخيرا التحقتي بالجامعة!
تجاوبت بيشو معها بتعجب : اوه لولآ سعيدة بلقائك !..بخير...
لولآ بإبتسامةومزح: أنا اكثر عزيزتي كم اصبحتي جميله!..يافتاة تشعرينني بالغيرة هههههههه
رفعت بيشو إحدى حاجبيها : نعم انا دائما جميلة!
:يالهذه الغرور!!!!!!!!!!!!!!!!
نظرت للخلف فإذا بمعلم فيزياء!
بيشو بهدوء: اوه معلمي اهلا .....
لولآ بإبتسامة: اهلا بمعلم لي منهو.....كنت ذاهبة اليك لكن جذبني الاعلان و...وهذه صديقتي من ايام الثانويه من بلدنا ..بشرى ...
نظر المعلم لي منهو الى بيشو بمزحة: اه نعم انها طالبتي الكسولة!!
توسعت عينا بيشو : لا ..اقصد ..العفو معلمي ...
لولآ بمرح: هيا معلمي اريد ان اسالك بضع اسأله في الدرس هل لك أن تساعدني ...
المعلم لي منهو :بكل سرور هيا تعالي...
لولآ بتبسم: بيشو أراك قريبا فيما بعد دعينا نتحدث ...
حركت بيشو رأسها بنعم : حســــــــــنا !
ذهبا معا وبقيت بيشو تفكر وتشعر بقهر من المعلم!
:بنت بيشو ماذا بك ؟!
بيشو بحنق:لاتسألي قهر هنو منجد بديت اكره المعلم لي منهو!
هنو بحييرة:لاتهتمي سوف تثبت الايام مافي باله ..لكن ...من كانت تلك الفتـــــــــــــــاة؟
هيفاء وربى ولولو وعفاري بإندهاش: نعـــم من هي لولآ؟!
بيشو بسعادة:إنها صديقتي من أيام الثانوية والدراسه لقد كنا نقضي معا أيامنا لقد كنا جيديتن لكن ...
عقدت هيفاء حاجبيها:لكن ماذا؟؟؟؟؟؟
بيشووهي تنظر للسماء:افترقنا بعد أن وصلت لها ورقة البعثة لكن لم استطع توديعها لقد.....صمتت.....لاشئ هيا لنذهبَ
بصوت منخفض ربى:هنو يبدو أن هناك شئ ما بينهم !؟!
تنهدت هنو :ربما ؟؟!!
وذهب كل منهم للدروس وأنتهى اليوم الدراسي بتعب ...
جلست بيشو تفكر بعدما حصلت لها اليوم وقابلت لولآ ..:لقد تغيرت لولآ يبدو حتى أن لها معارف كثيرة أخ ليش افكر كثير !
:بيشو نحن هنــــــــــا!
بيشو بتفاجؤ: اه هههههه نعم تعشيتي هنو؟
مطت هنو شفتيها :لا ليس بعد مارايك نتعشى بمطعم؟
بيشو بحماس: نعم يلا يلا ونعزم البنات....واتصلت بيشو بصديقاتها وذهبوا معا الى المطعم !
~~~~~~~~~~في المطعم~~~~
:مستمتعة بجو الهدوء هنا ياااي
هنو بإبتسامه: ربوش استمتعي جيدا ههههههه
عقدت هيفاء حاجيبها: كنت أريد همبرغر لايوجد في القائمه ...بيشو مارأيك نغير المطعم؟
بيشو بتكتف:منجدك هادي اقرب مطعم للجامعه بنضيع يازكيه!
هيفاء بقهر:فهمنا اقرب بس مافي شئ لذيذ!
مطت لولو شفتيها:ايوة كنت أريد هامبرغر أيضاّ!
هنو بسخريه: هل انتما توأمان تأكلونا نفس الاكلات وتتشاجرون ايضا ههههههههههههه
ضحك الجميــــــــــــع بعد ان عقدت هيفاء حاجبيها بقهر:اريد برغر اهئئئئئئئئئئئ أأأأأأأأأأأأأأأأأه
:انا رح أخذكم لاحلى مطعم برغر !!!!؟
نظر الجميــع للخلف ّ! فإذا بــ لولآ.....
بأبتسامه :اعرف المكان جيدا هيا جميعا لناكل برغر لذيذ ...ابتسم الجميع وووافقوأ بعد تردد بيشو لكن هنو مسكت يد بيشو بقوووة وقالت: هيا هيا ......وذهبوأ جيمعا!
وبدأ الجميع يأكلون ويستمتعون بطعم برغر التي قالت عنها لولآ انها الوحيدة في كوريا الألذ طعما .......!
هيفاء بسعادة:شكرا لكي لولآ انتي الافضل طعمها رهيب !..ايه انتي تتكلمين مثلنا ياسلام فديتك أنا!
ربى بفرح :يس ياناس تجنني لولآ!
هنو بسعادة:تسلميلي لولآ ...كتير زاكية...
لولو بفم ممتلئ بالأكل:نــ..عــ..م لولآ لذيذ ..
ضربت هيفاء رأس لولو:بنت انتي اتكلمي بأدب فمك مليان تتكلمي حاله والله يلا اعتذري .....
ابتسمت لولآ :لايهمك عادي قلبي انا جد فرحانه لقيت ناس مثلي شكرا لكم ايضا وطعاما شهيا ^_^
بيشو بتردد: لولآ كيف ..قصدي..انتي مرتاحه هنا صارلك سنتين؟
لولآ بإبتسامه: اكيـــــد هنا الناس متفهمين وكثير طيبين بس يعني لازم تنتبهي تكوني واعيه .....
لولو بفم ممتلئ : كيف يعني في حراميين ؟
ضربت هيفاء مرة أخرى رأس لولو: انتي ماتتأدبي ...شغلك معايا!
لولو بحنق:يأأأأأأأ كفاية راسي تصدع من يدك.. يد ولا حجر!
هيفاء بقهر: يأأأأأأأأ ترى اقتلك احترمي !...
تكتفت هنو: بنات كفاية عيب يلا خلينا نرجع ورانا دراسة الصبح
بيشو بقلق : ايه لازم نرجع لولآ شكرا لك ..أشوفك..ايه صح اش صار مع المعلم لي منهو احسسوا شايف حالو..!
لولآ بإبتسامه:لا قلبي هذا اكثر شخص ساعدني بدراستي كتير شخص فاهم وواعي بس ماقلي عنك الا كل خير ^^
رفعت بيشو احدى حاجبيها : وايش قال اصلا مايهمني ..!!
هنو بهقر: ايه لشو يعامل بيشو هيك عنجد مالو دم !
ربوش بتعجب:شوفتو يوم رمى القلم بوجه بيشو لما كانت نايمة جد شخص عديم الحياء!!!!!!!
هيفاء بتمعن:بس كانت بيشو نايمة عشان كدا بنت ركزي بلا ماترسبي مو ناقصين غربة لازم نكون مع بعض يد واحد !
لولآ بضحكه:يس كلنا لازم نساعد بعض وأنا في الخدمه عزيزاتي يلا اوصلكم بسيارتي ..!
توسعت اعينهم :سيارتك؟!!
لولآ :ايه سيارتي اللي ركبتوا فيها ^^ يلا لانتأخر وكمان لازم يكون لكم سيارة في الايام الجاايه اجتهدوو!
لولو بفخر: ايه اكييد يأأأه نروح لنهر هان!
تخصرت هيفاء: من وين لنا فلوس؟ ...
هنو بتفيكر :شو رايكم بدوام جزئي يعني نعمل في مطعم او اي شئ
ربى بتعجب: فكرررة حللوة بس ..
بيشو بتمعن: خلينا نعرف الاماكن بعدين يلا نرجع احس تـاخرنا
يلا بنات ______
ووصلتهم لولآ في الجامعه ورجع الجميع في مسكنهم لعل الغد يكون يوما جيدا وسعيدا من أجل مستقبلهم المنتظر !!
وبدأ اليوم الجديد بان ذهب ضوؤ الشمس وتسلل في غرفة بيشو التي استيقظت بحمااس وتفكير في ليلة امس .....
وذهب الجميع إلى صفوفهم .....
:صباح الخيـــــــــــــر جميعا!
الطلاب بصوت عالي :صباح الخير معلم ! ....
بيشو بنظرات قاهرة:ياربي متى اخلص منو!
هنو بصوت منخفض:اسكتي وركزي يابنت!
مطت بيشو شفتيها :حســـنا بس عشانك ولا ..آكلو هههههه
ضحكت هنو وبيشو ووصل أصواتهم الى المعلم
المعلم بعقد الحواجب: بشرى هنو تعاليا هنا !
بيشو بقلق : هآآآ ؟ لكن ...مسكت هنو يدآآ بيشو ونزلا معا عند المعلم ...
المعلم بتكتف: هل هناك شئ مضحك أم انني لم ارتدي بنطالي ...ضحك الجميع بصوت عالي ..
المعلم بغضب: اصمتوا!
صمت الجميع .........
المعلم : هيا أخرجا ليس لدينا وقت للضحك هيا ....انـــــ....
قاطع كلامه شخص من عند الباب: معلم منهو .. المدير يريد الطلاب اللذين حضرو من الخارج !!
المعلم بحنق: حســـــنا ! ..ونظر لهم نظرة غضب...وبعدها نادى بالاسماء...هنو وبشرى وربى وهيفاءو لولو و ملاك ورحاب و دوش وعفاري يلا الى غرفة المدير ...!
ذهب الجميع هناك ....!
وهم في الطريق رأت بيشو شخصا توسعت عيناها لاتصدق مماتراه !
توسعت عينا جميع صديقاتها لولو :أوه لولآ شوفوها ومين هادا اللي معاه ....لااه...
هيفاء وهي فاهيه: لااه شوفو اللي معاها يو!
عفاري :يي شكلو وسيم !
ربى بتعجب : ايوة طبيعي مررة وسيم واااي
بيشو وهي تنظر بنظرات متعجبة ؟!!!!!!!
------------------------------
انتهى البارت ^^
السؤال هنا؟ ماذا يريد المدير منهم ؟
ومن هوالذي جذب العيون وهو مع لولآ ؟
إن شاءالله مع الردود بنزل واسفه ع التاخير




  رد مع اقتباس
قديم 30-04-2012, 07:12 AM   رقم المشاركة : 12
Lolla Kim
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية Lolla Kim





معلومات إضافية
  النقاط : 3011
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :Lolla Kim غير متصل
My SMS إتـــق شرّ من أحســنت إاليه~!ّ!!أرجوا من الإداره حذف حسابي !


رد: رحلتنـــــــــــــا إلى عالـــss501ــــم [عندمايصبح الحب حقيقة]

انا ماادخل كثير هنا فأعذروني وأتمنى تقرأوو وتردو عشان بنززل اللي بعدهااا




  رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012, 04:34 PM   رقم المشاركة : 13
يوجين ♥
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية يوجين ♥





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :يوجين ♥ غير متصل
My SMS


رد: رحلتنـــــــــــــا إلى عالـــss501ــــم [عندمايصبح الحب حقيقة]

وااااااو أوني البارت مره روووعه
بليز كملي





 
التوقيع
رد: رحلتنـــــــــــــا إلى عالـــss501ــــم [عندمايصبح الحب حقيقة],أنيدرا مركز رفع الملفات
آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012, 05:23 PM   رقم المشاركة : 14
عاشقه شايني
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية عاشقه شايني





معلومات إضافية
  النقاط : 719
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :عاشقه شايني غير متصل
My SMS في خريطتي دولـہ إسممهآا (shiηєє) كل م شعرت بآلملل أحلق لهآ بدون طآئرهَ


رد: رحلتنـــــــــــــا إلى عالـــss501ــــم [عندمايصبح الحب حقيقة]

الباااارت خووووقاااااق
كملي ياااعسووله
بنتظار النكست بارت
فااايتينغ




  رد مع اقتباس
قديم 04-05-2012, 05:32 PM   رقم المشاركة : 15
☆★✯κϓƲɴᎯ✯★☆
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية ☆★✯κϓƲɴᎯ✯★☆





معلومات إضافية
  النقاط : 1045
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :☆★✯κϓƲɴᎯ✯★☆ غير متصل
My SMS الموت ماهو لاتكفنت ...بالتراب؟ الموت لا فارقت شخصاً .......تحبه


رد: رحلتنـــــــــــــا إلى عالـــss501ــــم [عندمايصبح الحب حقيقة]

روايتك تجنن
امممممم اتوقع
گيوؤوؤوؤنأإأإ
اه يارب يكون هو
تقبلي مروري البسيط




لينو
لينا





 
التوقيع
ياااااااااااارب يااااااارب
ارحمني برحمتك ياااااااارب
اذا ماتحملت العيشه في هذي الدنيا
انك تاخذني اليك
والله كافي اني اتعذب ومحد يحس فيني
اتمنى من الكل الي زعل علي او جرحته بدون قصد
انه يسااااااامحني لان قريبا ساكون تحت التراب

لينو
لينا
آخر مواضيعي

قصه قصيره (لين&ميني)
مدرسة البراعم
Leeteuk I miss you 😔😣❤
حبيبتي شتقت اليكي ( قصة قصيرة حزينه)
تؤم روحي

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحب, حقيقة], رحلتنـــــــــــــا, عالـــss501ــــم, [عندمايصبح

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا