منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

عالم التصميم والجرافيكس درّوَس ، شروحات مبسطة ، وڪُل ما يخص الفوتوشوبّ والايمج ردي وبرامج التصميم ]

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-04-2014, 06:11 AM   رقم المشاركة : 26
kenshin*
 
الصورة الرمزية kenshin*





معلومات إضافية
  النقاط : 3592219
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :kenshin* غير متصل
My SMS كنوشة ^_^


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

وعليكم السلام
اهلين بالأستاذ المبدع دوماً و ابداً ..كيف حالك ان شاء الله كويس ؟؟
ما شاء الله عليك بطل في التصميم ومش غريب عليك كل ده الابداع يا ملك التصميم
عجبتني فكرة الدرس كثير ..ازاي خطرت على بالك فكرة الدفتر دي ؟؟
ما شاء الله الشرح كمان كان بسلاسة علشان الواحد يقدر يفهم الخطوات بكل سهولة وانت ابدعت في النقطة دي اهنيك
بس شوية جودة الفيديو ما كانت بذاك الوضوح لكن مش مشكلة المهم اني فهمت خطواتك برافو عليك
كمان تنسيقك روعه عجبني , فعلاً احس أني بتطلع في دفتر من جوه
بالتوفيق بالمسابقة و اكيد لك تقييم + 5 ستارز




  رد مع اقتباس
قديم 16-04-2014, 12:13 AM   رقم المشاركة : 27
Orihime Chan
 
الصورة الرمزية Orihime Chan





معلومات إضافية
  النقاط : 1732641
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Oman
  الحالة :Orihime Chan غير متصل
My SMS Just Smile and be happy :3


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

كيف حالك اخونا المبدع تو داي ؟
ان شاء الله تكون تمام التمام

OMG
ايش هذا الابداع يا مبدع . . . شيء عادي منك اخي
ما شاء الله الدرس بأكمله عليه شغل كثير وكبير جدا
مستوى الدرس متقدم ، ، ويوصل الى الاحتراف تقريبا
وغير ان فكرة التصميم ممبدعة بمعنى الكلمة . . أعجبتني النتيجة جداااا

بس المشكلة انه جودة الدرس منخفضة ، ، مما سبب لي الحول ×.×
بس ما علينا . . اهم شيء انني طبقت الدرس


رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك),أنيدرا


ربي يعطيك العافية اخي تو داي على الدرس الجميل والرائع
المهم انا ما راح اقول رأيي الكامل في هذا الموضوع
راح تشوف تقييمك في حفل التكريم بإذن لله . . . فترقب الحدث

اشكرك تو داي على مشاركتك معنا في المسابقة
وانا معك في اعادة اهتمام بأكادمية انيدرا لدروس الفوتوشوب ،، بصراحة بعد عمل المسابقة
شفت مبدعين ورائعين في مجال التصميم ،، لذلك في حالة عودتها
ترا انا في الخدمة اخي الكريم وان شاء الله راح اساعدكم

كن بخير




  رد مع اقتباس
قديم 17-04-2014, 02:08 PM   رقم المشاركة : 28
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHERRY ~ مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
النتيجة مذهلة جداً جداً


حلو جدا تنسيقك للموضوع مرتب جداً
الهيدر كيوت و الخلفية ذكرتني بالمدارس
دايم افكارك غريبة يا توداي .. ماشاء الله

حلو انك حطيت الشرح بكذا طريقة
و فكرة لامعة انك وضعت شرح في اليوتيوب

مجهود كبير وربي
يعطيك العافية



** مواضيعك دايم تجلب الغرابة و تخلينا مشدوهين دايم لها
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SOL مشاهدة المشاركة
الله يسلمك ^^
لك ابي منك الاجابه
اول خطوه انت عاملها

اللي اسوي ctrl+c >> اللي هو النسخ
انسخ اللحين الكلام ع الشكل الورقه الممزقه
او العكس

ومتى اضغط ctrl + V ع مين ؟!


اول تدري ابي الفيديو حق الدرس ذو دقه عاليه الانني ما اشوف زين
وتعبت من كثر ما اضغط ع عيوني علشان اشوف وش السالفه من اللي انسخه ومين اللي الصقه

؟!

ابي اجابه
اي احد يعرف الجواب ع سؤال يجاوب



  رد مع اقتباس
قديم 19-04-2014, 03:19 PM   رقم المشاركة : 29
2DAY..4U
 
الصورة الرمزية 2DAY..4U





معلومات إضافية
  النقاط : 3226483
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :2DAY..4U غير متصل
My SMS مَوْلاَيَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِماً أَبَداً عَلَى حَبِيبِكَ خَيْرِ الْخَْلقِ كُلِّهِمِ


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHERRY ~ مشاهدة المشاركة
ماشاء الله
النتيجة مذهلة جداً جداً


حلو جدا تنسيقك للموضوع مرتب جداً
الهيدر كيوت و الخلفية ذكرتني بالمدارس
دايم افكارك غريبة يا توداي .. ماشاء الله

حلو انك حطيت الشرح بكذا طريقة
و فكرة لامعة انك وضعت شرح في اليوتيوب

مجهود كبير وربي
يعطيك العافية



** مواضيعك دايم تجلب الغرابة و تخلينا مشدوهين دايم لها

أهــــــــــــــــــــــلاً بيكي شيري

سعيد بمرورك ومشاركتك
وسعيد بالكلام الرائـــــــــــع والمميز دا



  رد مع اقتباس
قديم 19-04-2014, 03:22 PM   رقم المشاركة : 30
2DAY..4U
 
الصورة الرمزية 2DAY..4U





معلومات إضافية
  النقاط : 3226483
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
  الحالة :2DAY..4U غير متصل
My SMS مَوْلاَيَ صَلِّ وَسَلِّمْ دَائِماً أَبَداً عَلَى حَبِيبِكَ خَيْرِ الْخَْلقِ كُلِّهِمِ


أوسمتي
رد: كتابة أنيدرا على شكل دفتر ورق (مشترك)

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kenshin* مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام
اهلين بالأستاذ المبدع دوماً و ابداً ..كيف حالك ان شاء الله كويس ؟؟
ما شاء الله عليك بطل في التصميم ومش غريب عليك كل ده الابداع يا ملك التصميم
عجبتني فكرة الدرس كثير ..ازاي خطرت على بالك فكرة الدفتر دي ؟؟
ما شاء الله الشرح كمان كان بسلاسة علشان الواحد يقدر يفهم الخطوات بكل سهولة وانت ابدعت في النقطة دي اهنيك
بس شوية جودة الفيديو ما كانت بذاك الوضوح لكن مش مشكلة المهم اني فهمت خطواتك برافو عليك
كمان تنسيقك روعه عجبني , فعلاً احس أني بتطلع في دفتر من جوه
بالتوفيق بالمسابقة و اكيد لك تقييم + 5 ستارز

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أهــــــــــــــــــــــــــــــــــلاً بيكي كنشن
الحمد الله بخير تسلمي لسؤالك

سعيد بمرورك ومشاركتك

وسعيد بالكلام الجميل دا



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
درس;فوتوشوب;اسم على شكل ورق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 02:30 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا