منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

أنيدرا للكمبيوتر والبرامج لتحميل البرامج الكاملة ولعرض الدروس والشروح الكاملة لمختلف البرامج المتطورة ..

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-11-2008, 01:21 PM
الصورة الرمزية بــو خــلــيــل
بــو خــلــيــل بــو خــلــيــل غير متصل
 
معلومات إضافية
الانتساب : Aug 2006
رقم العضوية : 14
المشاركات : 6,419
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
فحص الملفات أون لاين online virus scan .. إزالة الملفات الضارة والفيروسات من الجهاز

فحص الملفات أون لاين online virus scan .. إزالة الملفات الضارة والفيروسات من الجهاز


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


في مرات كثيرة، يحتاج الواحد منا أن يعمل فحص Scan للملفات اللي يحملها من النت
وذلك، لاشتباهه باحتوائها على فايروسات ما ...

في هذا الموضوع، أضع بين أيديكم أفضل مواقع فحص الملفات على الإطلاق...


فحص ملف معين من موقع: kaspersky
http://www.kaspersky.com/scanforvirus


فحص الملفات من شركة:eset
http://www.eset.com/onlinescan/

فحص الملفات من شركة: symantec
http://security.symantec.com/sscv6/WelcomePage.asp


يرجى الحذر من استخدام المواقع الغير معروفة في ذلك
لأنها وبكل أسف تقوم بتحميل فايروسات وملفات ضارة إلى الجهاز
بدلاً من تنظيفه !!!


والأفضل من هذا كله، هو تحميلك لبرنامج مضاد للفيروسات
وتثبيته في جهازك، ليقوم بحمايته بشكل دائم
مع التأكيد دائماً على تحديثه يومياً !!!

ويقول المثل ..
== درهم وقاية، خيرٌ من قنطار علاج ==



تحياتي لكم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


الموضوع الأصلي : فحص الملفات أون لاين online virus scan .. إزالة الملفات الضارة والفيروسات من الجهاز || الكاتب : بــو خــلــيــل || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 05-11-2008, 03:19 PM   رقم المشاركة : 2
Jolly
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية Jolly





معلومات إضافية
  النقاط : 33
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Jolly غير متصل
My SMS


انـاا ذيـك الايـام فتـحت scan لـقيت 300 فـيروووس ><

هالبـرنـاامج قـوي مـراا يـشيل الفـيروساات كـلهاا

يـعطيك العـاافيه ^ــــ^




  رد مع اقتباس
قديم 05-11-2008, 05:01 PM   رقم المشاركة : 3
بــو خــلــيــل
 
الصورة الرمزية بــو خــلــيــل





معلومات إضافية
  النقاط : 234807
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :بــو خــلــيــل غير متصل
My SMS أتساءل، إلى أين يأخذني حلمي ..


أوسمتي

الله يعافيك أختي^_^ ...

بس حاولي تنتبهين على الفرق بين الفايروس وبقية الملفات الأخرى ^^"
لأنه أحياناً، بعض برنامج الـ Anti Virus تكتب لك
إنها وجدت عدد من الفايروسات، وتكون بالنهاية، ملفات ضارة/تروجان/إعلانات وهكذا ^^"
فقط، عشان تقول لك، إنها لقت شيء ^^"
كحكحكح

على فكرة ... تواجد ( فايروس ) واحد، معناته، عدم عمل الجهاز بشكل جيد إطلاقاً !!!

شكراً لردك أختي ^_^

تحياتي




  رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 05:15 AM   رقم المشاركة : 4
ماكي كون
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ماكي كون





معلومات إضافية
  النقاط : 383
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :ماكي كون غير متصل
My SMS سمحوولي مينا بنقطع عن المنتدى فترة لأني مشغوولة بالدوام اشووفكم على خير


مرة لقيت مواقع كثير تفحص مجانا بس أغلبها ما عرفت له و طبعا انا من ذكائي جربتها كلها & ___ ^

اقتباس:
فحص الملفات من شركة:eset
http://www.eset.com/onlinescan/

هذا الموقع يفحص بسررعة و يطلع المعلومات عن الجهاز في أقل من ثواني بس ؟ __ !






  رد مع اقتباس
قديم 14-11-2008, 07:00 PM   رقم المشاركة : 5
ƨнosнō
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ƨнosнō





معلومات إضافية
  النقاط : 13789
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ƨнosнō غير متصل
My SMS في حَيآتِي شخَصّ ; تَمآماً كَ الٱگسجِينّ إنّ إنشَغلُ عَنّي أو إبتَعدُ قلِيلٱ . . أختنِقّ


أوسمتي

...

حلوووين

تسلمعلىالطرحالذوق

يعطيكإلفعافيه

لاتحرمنااجديدك

تقبلمروري

لروحكالطهر




 
التوقيع
,أنيدرا
Ms. Julian يااا دبا ارسلت لك اضافه على الايميل اقبلي وبعدين اكيف ارسلك ايميلي وانتي مقفله كل شي ><
آخر مواضيعي

صور أنمي: My friend
( مميز ) إعادة رفع الدراما اليابانيه Last Friends@an-dr.com
صور أنمي : (مميز)We are still fine ~ رمزيات
فتاة غبيه
صور أنمي : (مميز)My friend, I'm not the only

 
  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 06:15 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا