منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الدراما اليابانية الدراما اليابانية : نقاشات - مسلسلات - افلام - آخر أخبار الدراما في اليابان.

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 26-12-2008, 06:27 PM
الصورة الرمزية كيرا كايتو
كيرا كايتو كيرا كايتو غير متصل
أنيدراوي مجتهد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Oct 2007
رقم العضوية : 9256
المشاركات : 156
   الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon30 الحقو في واحد من الجونيز سوبر انميشن

الحقو في واحد من الجونيز سوبر انميشن


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

كيفكم يا اعضاء المنتدى؟؟؟
المهم وانا با ابحبش اشياء عن نيوز وعيال الجونيز أكتشششفت واااااحد رررررررهيب كأنو خارج من فاينل فانتزي وجالس يغني>>"كير كايتو تموت في الاولاد الجابنيزو الي يسو ستايل انميشن" ...اسمو "Tomoyuki Yara" اول شي دوزو الصوره....
url=www.joreyat.org] الحقو في واحد من الجونيز سوبر انميشن,أنيدرا [/url]

وعلى قولت المثل" احساس المرأه قوي" >>ما ادري والله دا مثل ولا مقوله أأأه يابنتي يامابي على يارا اخدولك عقلك خخخخخ
وطلع صح راح عامل مسرحيه عن نارتو وهوا كان ابو شعر اصفر >>للأفس ما اعرف شخصيات نارتو المهم دوزو الررررابط أأأأأأأأأأأه .....


ولو تلاحظو هوا اكتر واحد متحمس وجالس يضحك أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ياقلبي يالي الابتسامه لحالها توقفلي قلبي .
بس يابنت كملي موضوعك <<<<
الزبده خليني احكيكم عنو وهوا في الجونيز!!!
تومويوكي يارا في عام 2007 اتشكل مع فرقه اسمها بوتوكان ودوبهم بسم لله عملو كليب واحد والبوم واحد وهوا رئيس الفرقه الصراحه انا ما اعرف من الفرقه غير ...تسوكاد من فرقة"a.b.c" وسنقا من فرقة"kis-my f2" ودحين اخليكم مع الكليب....


وهادي كمان حفله لو مع فرقتو .....ترى صوتو فتااااااااااااااااااااااااااااااااااك وحركاااااااااااااااااااااااتو رههههههيييييييييب يالطيف يالطيف .....


هوا اول واحد يغني أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه بس اونيجا ما تستحي تقول عنو انو زي العجايز ومعفن ومفطس وقبببببببببببببيييييييح أأأأأأأأأأأأأأأأأأه اونيجا ما تستحي حطمتلتي قلبي.... >>>بس بوكا يابنتي بس خخخخخخخخ خليني اكمل وفي الباك ستيج وهوا بيعمل الكليب سيبكم من كويما وناكمارو وهما يبربرو في النص كدا يجي وهما بيصورو الكليب ...


وفي حفله كمان وهوا بيرقص مع فرقة"a.b.c" أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه فتااااااااك حتى رقصو ..... دوزو


أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأه ايش رايكم ايش رأيكم ياعضاء المنتدى خطططططططير صح
قبل ما ياخدوني على مستشفى المجانين خليني اديكم الرابط دحين أأأأأأأأأه


يلا جانا انا حشرب الشاي في مستشفى المجانين اليوم مين يجي معايا خخخخخخخخخخخخخخ

الموضوع الأصلي : الحقو في واحد من الجونيز سوبر انميشن || الكاتب : كيرا كايتو || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 26-12-2008, 10:36 PM   رقم المشاركة : 2
.:KIRA:.
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية .:KIRA:.





معلومات إضافية
  النقاط : 18
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :.:KIRA:. غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم ..


لووووووووووووول عرفته

,أنيدرا

هذا الي مثل مع توما بمسرحيته الاخيرة

مشكورة قلبي ع التقرير ^__^




  رد مع اقتباس
قديم 27-12-2008, 12:13 PM   رقم المشاركة : 3
kenshin*
 
الصورة الرمزية kenshin*





معلومات إضافية
  النقاط : 3592219
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :kenshin* غير متصل
My SMS كنوشة ^_^


أوسمتي





وااااااااااو اريقاتو خيتو من جد كأنه من فاينل فانتزي يسلموووووووووووووووو



  رد مع اقتباس
قديم 29-12-2008, 05:10 PM   رقم المشاركة : 4
shdo0o
♥... KAT-TUN
 
الصورة الرمزية shdo0o





معلومات إضافية
  النقاط : 338
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :shdo0o غير متصل
My SMS


أوسمتي

مشكوره على الموضوع
يارا يجنن بصراحه انا خقيت معه فى دريم بوى 2007
وودى اشوف مسرحيته مع توما

خفه دممم ورجه غير طبيعيه




  رد مع اقتباس
قديم 29-12-2008, 09:29 PM   رقم المشاركة : 5
كيرا كايتو
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية كيرا كايتو





معلومات إضافية
  النقاط : 72
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :كيرا كايتو غير متصل
My SMS اتمنى لكل اعضاء المنتدى يتزوجو يابانيين ويابانيات


اريقاتو على المرور ......يارا ويامابي كل شششششششي فيهم يجننننننننننننن خطير رهيب ما يحتاج بما انهم في الجونيز




  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:49 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا