منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

مساحة أنيدرا العامة لمختلف المواضيع التي لا تجد مكانها في بقية أقسام المنتدى

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-01-2009, 11:14 AM
الصورة الرمزية ●Ŋảмĭ ŝωảŋ
●Ŋảмĭ ŝωảŋ ●Ŋảмĭ ŝωảŋ غير متصل
みなri☆
 
معلومات إضافية
الانتساب : Dec 2007
رقم العضوية : 14302
المشاركات : 4,902
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
+[ لقد سرقنــي الوقت ]+

+[ لقد سرقنــي الوقت ]+


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا




+[ لقد سرقني الوقت ]+


+[ لقد سرقنــي الوقت ]+,أنيدرا


مر كل هذا الوقت من عمري وأنا مجرد شخص
وجوده كعدمه.. لم أحيا برسالة في الحياة كأي شخص ناجح
لقد سرقني الوقت



سرقني الوقت .. ولم أقل للظالم كفى .. ولم أقل
لصاحب الفضل شكـرا .. ولم أقل للسائل تفضل .. ولم أقل للمحتاج وسعا ً
ولم أقل لصديق السوء بعداً





سرقني الوقت .. وانا مهتم بنفسي .. أناني .. لم أشغل
نفسي بقضايا أمتي .. لم اهتم بأخواني .. لم أبذل ولو شق تمرة في سبيل الله .. لم أساعد من
قال عنهم ربي أنهم اخوة لي ..
ألقي الطعام من وفرته .. وغيري يلقي الحجر على من اغتصبوا ديرته ..





سرقني الوقت .. وأنا لم أدرك أن الوقت
يسرقني... وغافل أن الدنيا بسنواتها .. وقرونها
مجرد يوم أو بعض يوم عند الله .. وأن زينتها قد غرت الكثيرين .. وطول لياليها
الزائف أوقع بالكثيرين في فخ ..لا نجاة منه .. وغرتهم الحياة الدنيا ..!




سرقني الوقت .. ولم انصح اختي المسلمه أن تتقي الله
في نفسها .. وأن تعلم أن جوهرة
النفس هي العفة .. وأن الإسلام أعزها بما لا يملكه غيرها .. وأن مافعلته لتوقع به
هذا وذاك .. إنما هو دين !.. ستسدده بالحسرة والندم ..عاجلا أو أجلا ..




سرقني الوقت .. ولم يصل صوتي المستنكر لأصحاب
الكثير من الفضائيات ..
وأصحاب الاعلام .. ممن أفسدوا شباب .. ونجسوا بيوت .. وتناسوا أن الإعلام
رسالة هادفة .. تهدف للبناء .. لا التدمير !




سرقني الوقت .. ولــم أصــل لما يكفيني لأقابل ربي وانا
مرتضيا أعمالي
امتلك الطمأنينه أنني سأكون بفضل الله ممن يأتون كتابهم بيمينهم ..




سرقني الوقت .. ولم أضمن هل سأكون ممن يدخلهم
الله برحمته في عباده الصالحين
أمن سيقول لهم الله "أخسئوا فيها ولا تكلمون"



سرقني الوقت .. ولم أعرف هل سأسقى من يد النبي
صلى الله عليه وسلم
شربه هنيأه لا أظمأ بعدها .. أم سأكون ممن يقول لهم يوم القيامه "سحقا سحقا
بعدا بعدا "




سرقني الوقت .. ولم أجعل صلاتي هي أول أولوياتي ..
والتي حين اأدرك وقتها انقطع عن عالمي
واتجه لها واقفا بين يدي الله سبحانه
وان إهمالي لها ..هو اسقاط عماد الدين .. ومن سقط عماد دينه .. فقد هوى



مما قد ناال على اعجاابي ^ ^

وترتر ^ ^



الموضوع الأصلي : +[ لقد سرقنــي الوقت ]+ || الكاتب : ●Ŋảмĭ ŝωảŋ || المصدر : منتديات أنيدرا


قديم 03-01-2009, 04:44 PM   رقم المشاركة : 2
أنس المطر
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية أنس المطر





معلومات إضافية
  النقاط : 30
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :أنس المطر غير متصل
My SMS " عليك بكثرة السجود لله


فعلا هاذا الواقع الي يعيشه معضم الناس وانا منهم

باذن المولى تبارك وتعالى يتغير الوضع وكل شخص ينتبه لنفسه ويراقب تصرفاته ويحسب كم فات من عمره ولايحسب الباقي لانه مايدري يمكن يموت بأي دقيقه


لك مني كل الشكر اختي عـ الموضوع آمله ان تعم الفائده للجميع من يقراء الموضوع

تحياتي لك :: أنس المطر





 
التوقيع
وٍحديْ أسيـَـَرْ تحتْ المطرْ
..........لا أبَـَـَآإليْ بالبللْ
فتحـتْ زٍخّـَـَـَـَـَـَآإت المَـَـَطر
.تسيرْرٍوُحـيْ
وُتتهآدى خَطوُآإتيْ الواثقة
لكمْ أحُبْ صَـَـَوُتْ المَـَـَطرْ
وٍأحبْ زٍخّـَـَـَـَـَـَآإت المَـَـَطرْ
آخر مواضيعي

اخر خبر لـeun hye
yoon eun hye party 2009
المؤتمر الصحفي لدراما my fair lady
انفصال lee dong gun عن محبوبته
دراما yoon eun hye القادمه

 
 
قديم 04-01-2009, 12:38 PM   رقم المشاركة : 3
●Ŋảмĭ ŝωảŋ
みなri☆
 
الصورة الرمزية ●Ŋảмĭ ŝωảŋ





معلومات إضافية
  النقاط : 28064
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :●Ŋảмĭ ŝωảŋ غير متصل
My SMS ♥ سبـבـآن آللـہ


أوسمتي

تسلميــن انوووسة ع المرور وعلى هالرد الراااائع والمتألق ^ ^

اختج وترتر ^ ^




 
قديم 04-01-2009, 03:10 PM   رقم المشاركة : 4
SҚY
Contessa
 
الصورة الرمزية SҚY





معلومات إضافية
  النقاط : 3033
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SҚY غير متصل
My SMS أستغفر الله الذي لا إله إلا هو و أتوب إليه و لا حول و لا قوة إلا بالله


أوسمتي


السلام عليكم ..
مشكووووورة حبيبتي ... الوتر الحزين ... على الموضوع الرووعة ..
و مثل ما قالت اختي .. انس المطر .. هذا الواقع الي نعيشه .. ولازم نستغل كل دقيقة قبل لا يجي الوقت ..
مثل ما يقول المثل : " اذا فات الفوت ما ينفع الصوت " ..
وتقبلي مروري ..



 
قديم 04-01-2009, 10:47 PM   رقم المشاركة : 5
barooo
باروووسووو
 
الصورة الرمزية barooo





معلومات إضافية
  النقاط : 35
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :barooo غير متصل
My SMS دراسة × دراسة × دراسة <<< يلا بتخرج وأنتهي من أزمة الدراسة الصعبة ×_×



أهلاً اختي ... وتوووووورة ^^

سعيدة لوجود موضوعك الجميل بالقسم ... فموضوعك مفيد للغاية ..
الوقت... " الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك "
أسأل الله أن يثبنا على ديننا ... فالصلاة هي عمودالإسلام ... وهي الركن الأول منأركان الإسلام ... كما أنها الفرق بينا وبين الكفر ومن تركها فقد كفر ...
إن شاالله الكل يستفيد من وقته ويستغله في الأعمال المفيدة وإلي بتنفعه في الدنيا والآخرة ^^

مشكووووووووور وتورة على الموضوع الجميل ... جزاكِ الله عنَّا كل خير

أختك:بارووو^^




 
موضوع مغلق

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:00 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا