منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إستراحة أنيدرا الترفيهية الإستراحة الترفيهية لأعضاء المنتدى، للضحك والسوالف وللمشاركة بالصور والفيديوات العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2009, 09:24 PM
الصورة الرمزية Tears-F0r-Y0u
Tears-F0r-Y0u Tears-F0r-Y0u غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : May 2008
رقم العضوية : 30645
المشاركات : 1,586
   الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon (35) رساله خاصة,,,

رساله خاصة,,,


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

رساله خاصة,,,,أنيدرا
انوينق ,,مينااااا

http://www.geocities.com/moqna/safhakada.htm
هذي صفحه خاصه بس ماادري شلون جات هنا وماانمسحت ,,,>>>صمغ اصلي
ماادري وش بلاها////{شكلها صفحة يابانية}

أنا متأكده انكم مابتفتحونها...صح
واللي بيفتحها يقولي عشان اسميه فضولي جدآ’’
لاتفتحونها,,اراسووو__و

لا تفتحونهاااااااااا
نصيحة من تيروز<< تدلع عمرها

الموضوع الأصلي : رساله خاصة,,, || الكاتب : Tears-F0r-Y0u || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 04-01-2009, 09:40 PM   رقم المشاركة : 2
~ β ι η g σ «
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ~ β ι η g σ «





معلومات إضافية
  النقاط : 24
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :~ β ι η g σ « غير متصل
My SMS


يـــــــوووهـ مآصدقت آخلص ..~
مغثهـ صدق << كله بسبهـ لقــآآفتي><
بس طـــآآرت عيوني لمآ بدأ يعد قلت شكلي بجلس للصبح ..~
مشكــــوورهـ ..~
وبسمع نصــآيحكـ دآيمآآ خخخخ ..~
^^.~




  رد مع اقتباس
قديم 22-01-2009, 07:40 PM   رقم المشاركة : 3
YuTo-Love
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية YuTo-Love





معلومات إضافية
  النقاط : 13
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :YuTo-Love غير متصل
My SMS نزعل بعضنا أحيان ولكن مانعرف نجور ونرجع من بعد زعله ترجعناصداقتنا نحاتي بعضنا دايم ويعجبنا رجل مشهور


الله يهديك
كان لازم يعني لازم تضغطين الزر
ياشين اللقافة بس والله انه صادق
ماحد قالك تضغطينه على قولت المثل
جنت على نفسها براقش
يووووووووووووووه فكة واللحين
برسلها لكل اصدقائي ليه بس انا
اللي اتنكد
<< كذا الصداقة ولا بلاش اه تراها تكلم نفسها ههه
يالله مشكوره على الرابط



  رد مع اقتباس
قديم 25-01-2009, 10:05 PM   رقم المشاركة : 4
м α п i i
 
الصورة الرمزية м α п i i





معلومات إضافية
  النقاط : 24950
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :м α п i i غير متصل
My SMS ● استفغــِر اللهً العًظيمً ● منً كَـلً ذنـِبً عــِـِظيمً ●


أوسمتي


~{ والله أني ندمت لأني ضغط ...
مآ صدقت على الله أطلع من آلصفحة ...~
~...والله توني أدري أن للقآفة سلبيآت <~~ تستهبل ههههـ
مشكووورة يآلغلآ على الموضوع الحلو مثلج ....}~



  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2009, 09:26 PM   رقم المشاركة : 5
ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя





معلومات إضافية
  النقاط : 219
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة India
  الحالة :ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя غير متصل
My SMS


يووووووو~~~~~~~~هـ .. يآآشييين اللقآآفـهـ بـــسـ < هعع تكــلــمـ نــفــســهآآآآآآ

يسلموووو حبووبـهــ ع الموووضوووع النآآآآآآيــس ^ـ~ ..



  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 01:53 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا