منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إستراحة أنيدرا الترفيهية الإستراحة الترفيهية لأعضاء المنتدى، للضحك والسوالف وللمشاركة بالصور والفيديوات العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-02-2009, 02:26 PM
الصورة الرمزية Reefa
Reefa Reefa غير متصل
أنيدراوي متميز
 
معلومات إضافية
الانتساب : Nov 2008
رقم العضوية : 40137
المشاركات : 500
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Bleh مقابله مع محشش

مقابله مع محشش


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


((( مقابله مع واحد محشش على الهواء )))


المذيع : مساء الخير لجميع المشاهدين حلقة جديده من برنامج (( محشش معاكم ))

ضيفنا لهذا اليوم الدكتور /محشش طول اليوم اخصائي تحشيش حتى في العزاء!!!!

مقاطعه من الدكتور عفوا يااخي صحح معلوماتك اخصائي حتى بعد نهاية العزاء

المذيع : احنا اسفين دكتور وخلينا نرحب بالمشاهدين مرة ثانيه ونبداء بطرح الاسئله

المذيع : الاسم الكريم .... والعمر .... وبدايلتك في هالمجال ؟؟

المحشش : يااخي جاي تناسبنا انت ... مع ان ماعندنا بنات ... بس بجاوب

مو علشانك .. عشان الضيوف المشاهدين اللي خلف الراديو يقرؤننا

اسمي كما تقدم في نهاية البرنامج .... والا تدري بلاش اقول عشان مااحرقه .... خليه مفاجئه

المذيع : يادكتور هذا برنامج على الهواء مباشره !!!!!!!!!!!!!!!

المحشش : (( ميت من الضحك )) والله ياهو كذاب ... احنا قاعدين في الاستديو

الله ياخذك ضحكتني .... بس هالمره بمشيها لك

بالنسبه للعمر ... ابوي الله يرحمه ... لما جابني ماقال لي ... تعرف الله يرحمه يحب المفاجئات
قال : بخليها لك اذا جيت تتزوج .... !!!! ويااخي بلاش تفتح الجروح القديمه
وبعدين عندي لك نصيحه .. اذا جبتم ضيف . لاتحاولون تطلعونه بصوره غير لائقه>>احم احم
اما بالنسبه لبداياتي في هالمجال ... انا كنت اول مشجع ... بعدين عضو شرف !!! ماعليش
غلطت .... كنت احسبك تسائلني عن بدايتي الفنيه ((( مالها دخل ))
انا اول كنت ذيب ... وكمان في المدرسه ... وبعدين لما طحت في الحب .. كان لازم انسى
اتجهت الى هالمجال ... وانت عارف حارتنا كانوا كلهم خبره في هالامور
والمثل يقول : اذا حارتكم خبره .. اعددت جيل طيب الاعراق
المهم ... حاولت اني اثبت نفسي ... وماكان قدامي غير اني اتخصص في هالمجال
اخذت دوره عند سعادة الاستاذ والد جميع المحششين "البريفسور" (( اول مره تجي صح معاي ))
الدكتور : حشش وانت مرتاح .. وكان الله يذكره بالخير وعساك من عواده
كان يتمتع بحس رياضي عالي ... وذوق موسيقى رفيع

المذيع : دكتور احنا اسفين لمقاطعتك .. ولكن معانا فاصل ونرجع لكم

وبعد ما رجعو من الفاصل

المذيع : (متفشل من الضيف فضحهم على الهوا )

احب اشكر الدكتور على تلبيته للدعوه والمشاركه في برنامجنا


((( والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته )))

الموضوع الأصلي : مقابله مع محشش || الكاتب : Reefa || المصدر : منتديات أنيدرا



رد مع اقتباس
قديم 18-02-2009, 10:59 PM   رقم المشاركة : 2
ERI
إيلي تشان
 
الصورة الرمزية ERI





معلومات إضافية
  النقاط : 786
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ERI غير متصل
My SMS إلى بنات نادي كاتتون T-T اشتقت لكم (لنبقى على تواصل دائم أحبتي ^_^ أحبكم)


أوسمتي

وعـلـيـكـم الـسـلام ورحـمـة الله وبـركـاتـه

يااخي خلني أتنفس اشوي>>أحد ماسكج؟
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مقابلة ولا أحلى
أجل يقول "إذا حارتكم خبره .. أعددت جيل طيب الأعراق>>متسدحة من الضحك

خوش يثبت نفسه في هذا المجال
أحس المذيع صج تفشل منه خخخخخخخخخخ
شكرا زورو على المقابلة التوووووووحفة




  رد مع اقتباس
قديم 21-02-2009, 06:30 PM   رقم المشاركة : 3
Reefa
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية Reefa





معلومات إضافية
  النقاط : 181
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Reefa غير متصل
My SMS لنسعد أيامنا بالإبتسامة بدلاً أن نملاها بالدموع


منوره ERI ودوم الضحكه

ان شاء الله

لاشكر على واجب ياعسل

اسعدني تواجدك ياغلاهم




  رد مع اقتباس
قديم 25-08-2009, 10:14 PM   رقم المشاركة : 4
ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя





معلومات إضافية
  النقاط : 219
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة India
  الحالة :ķǎţ- ṱµη ℓỏṿєя غير متصل
My SMS


فللللللللللله
.. يسلمووووووووو ع المـقاااابلـهـ هع هع




  رد مع اقتباس
قديم 26-08-2009, 09:27 AM   رقم المشاركة : 5
( لوتي فروتي )
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ( لوتي فروتي )





معلومات إضافية
  النقاط : 65
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :( لوتي فروتي ) غير متصل
My SMS وااااه كم أحبـــــــــــك ياأنيدرا ^_^


هههههههههههههههههه

من جد يفشل دا المحشش بس يستاهل المديع مين قالو يستضيفو خخخخخخخ


شكرررررا ياحلوه ع الموضوع




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
محشش, مع, مقابله

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا