منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اعجبتك الروايـــة ؟؟
نعم 6 19.35%
لا 2 6.45%
نعم واريد التكملة 22 70.97%
لا لا اريد التكلمة 1 3.23%
المصوتون: 31. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2010, 09:43 PM   رقم المشاركة : 816
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^


MoOodi

السّلآم عليكم ورحمة الله وبركآتهـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تووومآآ دلبييي بيآآآآآنيي والله عآرفة وجهي مغسسول بمرق
ومآ أستحي على وجهي ومآ بوجهي حيآ <~ مع إنّهآ نفس المعنى بس مشّي

يا قلبي عليك يا حبي
ما عليه عذرتك عشانك اعتذرتي << خربتها
ههههههههههههه


وفآتتني أحدآآث كتيييرة ومآردّيت

اي والله كنت اتحراك .........
وربّي متفشششلة منّك ><"
ما بيننا فشايل احنا صديقات الحين .......
بس أهم شي في النّهآيّة أعلّق صح ؟؟

اكيد صح وصحين بعد
اقتباس:
تووومآ آلأحدآث إللّي صآرت مرررة خطيييرة وجنآآآآآآآآآن
من يوم مآ إتفرّقوآ أكيرآ وآيآ إلين مآ آيآ حبّت إندو
شي مو طبييييعييييي

أي نعم كآنت تقهر ومآ أخبي عليكِ بكيت على أكيرآ وآيآ
يا قلبي عليك والله ........ ^^"
لكن حسّيتهآ منطقيّة
يعني شي طبيعي بكل العلآقآت آلإنسآنيّة إنّهآ تمر بـ ups and downs
صحيح واصلا هذا الشيء اعتقد الكل عارفه من بدايه الروايه ....
ولو إنّك خلّيتي كل آلأحدآث سمن على عسل
أو " فول وتميس عند السعوديين "
رآح نحس إنّك عبّرتي عن شي بنفسك
مو عن وآقع بتكتبيهـ لنآ .. ودآ يدل إنك كآتبة مبدعة وكمآن يدل على ذوقي الحلو في الروآيآت ^^"
<~ كأنّي قلت الكلآم دآ قبل كدآ ^^"
........ !!
اللي فهمته مره بسيط
هو ان الروايه حلوه
وان ذوقك حلو
<<< كف من مودي
يعجبني تفكير آيآ جدّآً منطقي .. على إنّهآ تطلع عليهآ بعض الهفّآت بس شخصيّتهآ حلوة
زي لمآ إختآرت الجآمعة لمآ أبو أكيرآ خيّرهآ بإللّي تبغآه
يعني الوضع إللّي كآنت فيهـ مآ يسمح إنّهآ تكون بعقلهآ ورغم كدآ تكتكتهآ تمآآآم ^^"
تعبجك
وتفكر في المستقبل بنظره صحيحه
هي عارفه انها لو ما طلبت شيء في ذاك الوقت راح تخسر الاثنين
اكيرا والجامعه
اقتباس:
يآعوووووملي موورآ وأخيرآً صآر لهـ رفييقة بس بصرآآحة أبدآً مآ توقّعتهآ تمشي على مآيآ
قلت أكيد رآح ترفضهـ وتكون مغرورة ومدري شنو من تفكير البنآت الغيرآنين إللي يطلع برآسي أوقآت ^^"
بس يآعوووملي طلعت حبّوبة
ومورآ حسّيتهـ تغيّر من وصف مآيآ لهـ مو كأنّهـ مورآ المطفوق أيّآم الثّآنوي ^^"
صح نفس الكآريزمآ بس حسّيت فيهـ شي متغيّر

تراها ثلاث سنوات
ولا تبين الاخ يكبر ويتسنع
بس يعجبك
ما اختار الا في الجامعه يدل على انه عاقل مو مثل الباقي ......
ومايا من وصف مورا لها المفروض تقتنعين انها حبوبه ....
من البدايه ....
اقتباس:
والصّرآحة الصّرآحة هيّآآآ بآآآكآآآآ
يعني مورآ يقول زي آيآ وحطّي قبلهـ حرف
وهيّآ جآبت أسآمي مدري من فين ^^"

انتي فكري في هالشيء
لو استبعدتي نفسك مو دائما ما تفكرين الا في غيرك ؟
هي كذا
نست نفسها اصلا .....
اقتباس:
الله يوفّقهم ويهنّيهم

ههههههههههههه
آمين
اقتباس:
مآآآآآآآآآآري

يآ البنت دي حزنآآآآنة عليهآ بششكل
أحسّهآ إنظلمت والسّبب إللّي المفروض يكون أبوهآ

من جد صارت ضحيه ثلاث سنوات من الاكتئاب .....
بس الحين بدت تفك عن نفسها ......
اقتباس:
والله أحيآن الرّجآل تجي عليهم طلعآت مدري كيف
الله يهدينآ وإيّآهم

من جد الرجال ما ينضمن ابدا
حتى لو عاشرتيه سنه
يمكن بعدها يتغير

اقتباس:
المهم نرجع لهرجتنآ <~ مدري ليهـ حسيت نفسي بمسن ^^"

هههههههههههههههه
عادي عيشي جوك هنا تمام ........

اقتباس:
أبوهآ شرير يعني غير إللي عملهـ بأكيرآ كمآن مو مسيّب مآري بحآلهآ
ظآآآآآلم .. مهمآ كآن مآ توصل إنّهـ يشدّد المرآقبة على بنتهـ لدي الدّرجة
بس بأوقآت أعذره بحكم إنّو أبوهم وخآيف على ولده وحلآلهـ إللّي تعب فيهـ
يعني إللّي يركّز على شي وآحد بس طبيعي يفقد أشيآء تآنية
وأتوقّع دآ إللّي صآير نآآو ^^"

هذا تفكير الابو
وانتي تعرفنيني اني ما رح اوقف بالاحداث بس كذا
لكل شيء سبب معين << اعتقد كررتها كثير في الروايه
عشان كذا ترقبو الباقي
اقتباس:
أكييييرآآآ
طوّلت الغيبة يآ آلأخو !
وينك مآ تنشآف
يقولوآ من طوّل الغيبآت جآب الغنآيم ^^"

ما فقدتوه الا بارت وحسيتو ن جد مرت عليكم ثلاث سنوات خخخخخخ
اقتباس:
نفسسسي أعرف إيش حآس فيهـ وهوّآ بالغربة
وخصوصآً إنّهـ تغرّب غصب عنّهـ
ولآ قد سأل عن آيآ

ما راح اغفل عنه
اكيد لانه حبيب الكل ...... وكل شيء بالطريق
اقتباس:
يآ ترى يطآلع بالنّجوم ولا لأ ؟؟
يفكّر بآيآ ولآ نسيهآ ؟؟
مرتآح ولآ مهموم ؟؟

يا قلبي عليك
شكلك والله مسكتي دور آيا من جد
حسيت انك انتي آيا .....

اقتباس:
إندو
يآ دلبيييي محزّنّني بشكل مو طبيعي

هنا اللي اخيرا لقيت من جد يفهم كيف كنت افكر وانا اكتب الكلام
اقتباس:
تقريبآً فآهمة شعوره وحآسّة بإللّي حآسّهـ
مررررة مو شي سهل الوآحد يخفي حبّهـ عن وآحد مآيقدر يعترف لهـ
وبنفس الوقت ملآزم معآه طول الوقت
يعني بصرآحة وضعهـ مآ يُحسد عليهـ بالمرّة
ومو من فترة بسيطة

هذا الشعور مره قاسي على اي شخص
وهذا يدل على قوه تحمله للوضع اللي هو فيه
اقتباس:
بس إلين متى رآح يقعد سآكت وشآيل همّهـ لنفسهـ
لآبد يجي وقت ويطلع كل شي ..
بس متى ؟؟

انتي الظاهر ناويه تخربينها .......

اقتباس:
وكيف رآح يكون الحآل بالنّسبة لآيآ إللّي بدت تحبّهـ وأكيرآ إللي يكون ولد عمّهـ و صديقهـ بنفس الوقت ؟؟
وكيف رآح يكون منظره قدّآمهم no body knows

هو عشان كذا حاله
صعب انه يظهر لو البسيط من شعوره لها .....
اقتباس:
أنآآ مستغربة من إللّي قآلوآ عن آيآ إنهآ خآينة
بالعكس أنآآ أقول معآهآ حق
إنسآن كل مآ قآبلتهـ تشوف فيهـ الشخص إللّي تحبّهـ
وكل مآ صآر لهآ شي يكون هوّآ إللي يسآندهآ فيهـ
ونفس الشخصيّة
وكل دي آلأحدآث صآرت بغيآب الشّخص إللّي تحبّهـ

هذا اللي كنت طول هالبارت احاول اوصله للبنات
لان حتى آيا قالت انه يشبهه كثير
ان شاء الله البنات يستوعبون هالشيء
اقتباس:
أنآآ مآ أقول إنّهآ حبّت إندو لأنّهـ إندو
بس أتوقّع إنّهآ مترجمتهـ من جوّآهآ على أسآس إنّهـ أكيرآ
مشآن هيك حبّتهـ

نشوف هذا اللي حسيتي فيه
ونشوف كيف راح يكون ......

اقتباس:
بس مآ رآح يثبت صحّة كلآمي من خطأه إلآ لمّآ يرجع أكيرآ
ووتعقّد آلأمور بزيآدة
وقتهآ رآح يطلع المستخبّي
ويبآن كل شي

يب يب
هنا كل شيء يوضح
ونشوف .......
في الباراتات الجايه .......
اقتباس:
المهم مررررة بيآآآآنيييي إنّي طوّلت
وأتمنّى مآ أكون قلت قرقر كتييير
لأنّي عآرفة إذآ تكلّمت مآ رآح أسكت ^^"

يا لبى قلبك
وردك لو اقراه ميه مره ما امل
فديت انملك الحلوه
والشامله على كل شيء

ERI

ههههههههههههههههه اقتناعك بكلام مودي جدا عجبني
حلو انك تشوفين كيف رده فعل غيرك .....
عشان تقدرين تتشاركين الافكار .....
يا حبيلكم والله
حسيت من جد اننا في موضوع نقاش مسلسل درامي
واندووو طيب بس يقهرني في بعض الاوقات>>الا قولي كلهااااا
بس هنا الفكره ما بعد وصلت الظاهر
ما زال الحقد موجود خخخخخ

بس اتوقع لما يرجع اكيراا ايا راح تتوهق بين الاثنين بس اكيد راح ترجع لأكيرااا


الى ذلك الحين انتظر دائما توقعاتكم الجميله .......
تومووووو
غومني لأني غلطت على ايا>>كف
ههههههههههههه
حسيت اني وليه امرها خخخخخخخخ



 
قديم 03-03-2010, 01:18 PM   رقم المشاركة : 817
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

سلاموووووووووون مينا سااااااااان .................
عندي لكم اليوم خبر راح يعجبكم ........
اليوم قررت انزل لكم بارتين .....
والمناسبه : لان البارت الرابع متصل كثير بالثالث وبعد هو قصير
عشان كذا ما يستاهل اني اطول في تنزيله ....
وبعد مناسبه ثانية :
بسبب ذكر اسم الروايه في البارت
وانه صار هو عنوان البارت الثالث
شفتو شلون انا احبكم ..... ^_^

يله ان شاء الله تستمتعون بالقراءة ......

البارت في الرد الثاني .... ^^



 
قديم 03-03-2010, 01:22 PM   رقم المشاركة : 818
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^


يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس ... (( الفصل الحادي عشر – الجزء 3 ))

آيا تكلم نفسها : انا احس اني تغيرت من فتره ... قبل شوي حسيت بحرارة في بعض اجزاء جسمي مثل خدي وصدري واذنيني ... احس بخجل فضيع ... لدرجة ما اقدر انطق الحروف صحيحة ... ما اقدر الحين احط عيني بعين اندو .. اخاف .. اخاف يكرهني لو درا ... هذا الاحساس اوصفه ..
وتفز من السرير و يدها على فمها : يؤ كيف قلت له الكلام اللي قبل شوي انا وش احس فيه ...
حطت يدها على قلبها : لاااااااااااا مستحيل ...انا حبيــــت اندو .... !!
آيا : هذا الاحساس ما يجي للشخص الا اذا حب شخص ... لا لا مستحيل ليه اندو يا آيا ؟؟ اكيرا ..... اكيرا ...
وتقوم من السرير وتحط يدينها على اذنيها : لا لا .... انا بس احب اكيرا ومستحيل احب غيره .... اكيرا ... اكيرا هو حبي الوحيـد...
بدت اطرافها تنتفض : لـ.. لـ..لساني ... قـ قـ..قـ..قلبي .. عيوني .. يديني .... جسمي كله .. ما يستجيب للي ابيه .... لساني ما ينطق اللي ابي اقوله ... قلبي يتوجه لغير الوجهه اللي ابيها ... عيوني ما تشوف اللي ابي اشوفه .. يديني ما صارت تستجيب لي .. جسمي معد صار يشيلني ...
وتقعد على الارض وهي ضامته بيدينها والدموع خذت مجراها على وخدها : ليه ؟؟ ليه ؟ ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ه ....
وبدت تلوم نفسها الى ان نامت والدموع لازالت على خدها ...
وبعد مرور الايام ...
الساعة الان 11 الليل في بيت ابو اكيرا :.
ماري تمر من عند غرفة امها وابوها وتسمعهم يحكون .... وقفت عند الباب ..
الام : لكن اخاف ما يرضى ....
الابو : يرضى ولا ما يرضى ..... انا ما طلبت انه يجي هنا الا عشان هالخطبه ...
ماري تتفاجأ وتحط يدها على فمها ...
الام : لكنـ...
الابو : لازم الحين اخطب له عشان اقطع اي صلة تربط بينه وبين آيا .....
الام : لكن هم الحين مابينهم صلة ....
الابو : حتى ولو .. البنت هذي مو سهله .. لازم اخلص من هالموضوع بسرعة ...
ماري تروح تركض لغرفتها ... تصك الباب وتدور في الغرفه بتوتر : مستحيل .. ابوي يبي يخطب لاكيرا ... وآيا ! .... وآيا .. مستحيل اكيرا ياخذ بنت غير آيا ..... انا ما اقدر اسكت على هالموضوع .... انا لازم اوقف هالخطبه باللي اقدر .... انا من قبل ما قدرت اسوي شيء لكن الحين لازم ....
وتوقف : لحظة اكيرا بيجي بعد بكره ... لازم اتصرف بسرعة ... اكيد اكيرا ما يدري ليه ابوي طالبه ..
وفي نفس الوقت آيا منسدحة في غرفتها على السرير ...
آيا : اكيرا بيجي قريب .... هو بكره ولا بعده ؟؟ ... وبعده راح ارجع للسكن ....... لكن بعد بكره راح يكون يوم الكريسماس .. ياه اني التقي باكيرا بعد ثلاث سنوات في يوم الكريسماس ... يااااه شعور يحسسني بالفرح ..
وفي اليوم التالي :: الساعة الان 2 الظهر :.
ماري تتكلم مع اكيرا في الجوال ..
ماري : اكيرا .. كيف حالك ؟؟
اكيرا : تمام شلونك انتي ...؟؟
ماري : انا تمام .. اكيرا راح تجي بكره صح ؟؟
اكيرا : ايه ...
ماري : انت تعرف ليه بتجي ؟
اكيرا : لا .... دق علي سكرتير ابوي وقال اني لازم اجي ... بما انه هو اللي دق اكيد عشان العمل ...
ماري : آآه ... معليش بأسألك سؤال ما له دخل في الموضوع ..
اكيرا : قولي ...
ماري : اكيرا .... انت ما زلت تحب آيا .... ؟؟
اكيرا ضحك ضحكة خفيفة : انتي تعرفين الجواب فليش تسألين من الاساس ....
ماري تصرخ : اكيرا اذا كنت تحب آيا لا تجي ...
اكيرا متفاجيء : ليش ؟! ...
ماري : ..........
اكيرا : ماري بتتكلمين ولا لا.. ماري آيا فيها شيء .. ؟؟ ..
ماري بهدوء: لا ما فيها شيء....
اكيرا حس ان صوتها تغير : ماري لا تخوفيني تكفين .. ابوي سوا شيء لآيا ؟؟
ماري بخوف و توتر: لا لا والله .... اكيرا انا بسكر مع السلامة ...
اكيرا : انتظريــ....
طوط طوط طوط .....
اكيرا : ماري ليه ماتبيني اجي ؟؟ ووش هالسؤال اللي سألتيني اياه؟؟ ماري وش صاير ؟؟
في غرفة ماري :.
ماري تقضم اضافرها : ياربي اللي سويته صح !! .. شكلي روعت اكيرا .. ياربي غصب عني والله غصب حسيت اني المفروض اكتفي باللي قلته يارب تجي العواقب سليمة ...
.....



 
قديم 03-03-2010, 01:23 PM   رقم المشاركة : 819
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

وفي اليوم التالي :.
الظهر في غرفة آيا :.
راي تتكلم مع آيا في التلفون :.
راي : اليوم يوم الكريسماس وهو موجود باليابان ... لازم تلتقون بعد هالمده الطويله ....
آيا باستحياء : ودي ... لكن كيف ؟؟
راي تحمسها : انتي اختاري مكان اللقاء ... وعلمي ماري تقول له ...
آيا : تتوقعين راح يجي ؟؟
راي : هذا اكيد يا آيا .... اكيرا اكيد مشتاق لك .. وبعدين بيجيك على الاقل عشان هذا اليوم ....
آيا صار وجهها احمر : امم .. صح .. اكيد اكيرا يبي يشوفني ... راح اقول له ...
راي : بالتوفيق .... ولا تنسين تعلميني كل شيء ...
آيا : هههه اكيد راح اعلمك ....
راي : مع السلامة ...
آيا : مع السلامة ..
تسكر آيا التلفون ....
آيا : ما اقدر اكلم ماري ... لكن راح اقول لاندو .. اندو اكيد بيشوفه اليوم ...
تروح آيا وتكلم اندو ..... وهذي هي المكالمة ..
آيا : كيفك اندو ؟؟
اندو : انا تمام ... كيفك انتي ...؟؟ من فتره ما تكلمنا ..
آيا : انا بخير ...
اندو : وش عندك ؟؟
آيا بتردد : اكيرا وصل امس صح ؟!
اندو ابتسم : على ما اعتقد مو متأكد...
آيا: اها طيب ..
اندو حس ان عندها كلام تبي تقوله : اليوم بروح لبيتهم و بشوفه .. تبين اوصل لاكيرا شيء؟! ..
آيا انحرجت من رده في نفسها : يؤ لهالدرجة واضحه يا آيا ..
تلون وجهها احمر وبتردد : ما ادري شلون اقولك .. لكنـ..
اندو : وش عندك قولي ..
آيا بسرعه : الصراحة ودي اقابله اليوم ...
اندو مندهش : تقابلينه ؟؟
آيا بحب : ايه .. الصراحة انا ما صدقت انه بيرجع .. عشان كذا يمكن ما اقدر القى لي وقت ثاني ونتقابل .. وشفت ان هذا انسب يوم لي
اندو يبتسم بسمه خفيفة : اوكي راح اخبره .. لكن قولي وش تبين اوصل له ؟؟
آيا : قول له اليوم راح انتظره الساعة 9 عند المكان اللي جلست انا وياه فيه يوم الكريسماس .... هو راح يفهم .. تكفى ..
اندو : ان شاء الله ...
آيا : مشكور .... مع السلامة ...
اندو : مع السلامة ..
ويسكر اندو السماعة ...
اندو : المكان اللي جلستو فيه ذاك اليوم ..... المكان اللي لا يمكن انساه ...
وقعد على الكرسي : اعتقد اليوم بيسوون له حفله بمناسبه عودته ...
ويمسك جواله ويكتب لاكيرا رساله على جواله الياباني ..
اندو : بكذا اكون تممت اللي بغته آيا ...
في بيت ابو اكيرا :.
الابو يكلم سكرتيره : وينه ما اشوفه .. هو مابعد وصل ؟
السكرتير : آسف سيدي بس هو رفض انه يجي...
الابو : رفض يعني افهم انه لازال في بريطانيا؟؟
السكرتير : ايه .. امس قلنا له ورفض بشده بعد ...
الابو : ليه رفض ؟؟
السكرتير : ما عطانا سبب رفضه .. حاولنا نقنعه لكن رافض بشده ...
الابو في نفسه : هذي مسويه له سحر ؟؟؟ ليه رفض من دون سبب .......
السكرتير : وش تبيني اسوي ؟؟
الابو : راح افكر واعطيك رد .....
السكرتير : اوكي ...
ويسكر الابو السماعة ...... وماري تشرب الشاهي وهي تشوفه حمقان ...
الام : ليه ما جاء ؟؟
الابو : ما يبي ...
الام : ليه ؟؟
الابو : هذا اللي محيرني ... ما ادري ليه رافض ...
ماري : بابا انت ليه متحمس انه يجي ؟؟
الابو يشوفها .. ثم يروح ويخليها ...
ماري : ماما .. ؟؟
الام : ماري لا تعلمين احد ان اكيرا كان بيجي ولا جاء .. خلاص حبيبتي ..
ماري : اوكي ..
وتروح الام .......
ماري تكلم نفسها : ما ادري حتى متى الخطبه كيف اخبر اكيرا .. ؟؟
وتقوم ماري وتاخذ جوالها وتروح للقبو وتتصل على اكيرا ......
ماري : الوه ....
اكيرا : ماري ؟!
ماري : اكيرا ... زين انك رفضت ..
اكيرا : لازم الحين تعلميني ليه ما تبيني اجي ... لانهم يحاولون يجبروني ..
ماري : اكيرا ... ابوي يبيك تجي عشان يخطب لك .....
اكيرا بتفاجؤ : يخطب لي ؟!
ماري : بس المشكله انا ما اعرف هي مين او متى الخطبه عشان كذا حاول انك ما تجي الا بعد سنه يالله اضمن لك ...
اكيرا حمقان : ليه ؟؟ ليــــه ابوي يسوي شيء بدون ما يشاورني حتى ... هو انا لعبه عشان يتحكم فيني ؟؟
ماري : اكيرا انا ما اقدر اطول معك .. آسفة...... يله مع السلامة ...
اكيرا بهدوء : مع السلامة ..
ويسكر اكيرا السماعة وينسدح على السرير ...
اكيرا : مع اني كنت مشتاق لآيا وفرحت اني اقدر اقابلها ..... لكن آسف يا آيا انا ما جيت كله عشانك ... ليتك تعرفين ...
الساعة 9 الليل :.
آيا واقفه عند المطل وتطل وهي تنتظر ...
آيا : المفروض يجي الحين لي نص ساعة انتظر ... وينه ؟؟
اندو يطلع من المكتبه .. ويشوف ساعة يده ..
اندو : غريبه ليش ما دق اكيرا علي ؟؟
ويطلع الجوال من جيبه ويتصل على اكيرا ...
الجوال : ان الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الان ..
اندو : غريبه ليه مسكره ؟؟
بأدق على ماري اكيد عندها الاخبار ..
اندو : الوه .. السلام
ماري : هلا اندو .......
اندو : ماري وين اكيرا ؟؟
ماري : اكيرا في بريطانيا ..
اندو متفاجئ : نعم ؟؟؟!!!
ماري : ايه اكيرا ما جاء ...
اندو : ليه ؟؟
ماري : مادري .. اتصل عليه وخليه هو اللي يعلمك بنفسه ...
اندو مستغرب : طيب.. ارسلي لي رقمه الحين ...
ماري : طيب ..



 
قديم 03-03-2010, 01:23 PM   رقم المشاركة : 820
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

اندو : انتظر رسالتك ....
ويسكر السماعة ..
اندو : شلون ما جاء ؟؟ ليه ؟؟ وآيا ؟؟
توصل له الرساله ويفتحها ويتصل على اكيرا ....
اكيرا : الوه ؟
اندو بدون حتى تحيه : اكيرا ليه ما جيت ؟؟؟
اكيرا متفاجئ : اندو ؟ ...
اندو وهو حمقان : ليه ما جيت ؟؟ رد ؟؟ وش السبب اللي منعك ....؟؟
اكيرا مستغرب : اندو وش فيك ليه حمقان ؟؟
اندو بغضب : جاوب ....
اكيرا : حصل بعض الاشياء هي اللي منعتني ...
اندو : ما راح اعذرك على أي شيء .... اليوم ... اليوم يوم الكريسماس والحين تنتظرك ..... تنتظرك ومشتاقه لك .....
اكيرا مصدوم علطول عرف قصده : اش عرفها اني بجي ..
اندو: آيا كانت تعرف انك بتجي عشان كذا طلبت مني اني اقولك انها تنتظرك في المكان اللي جلستو فيه مع بعض قبل ثلاث سنين .... تتذكر
اكيرا بتفاجؤ : آيــــا ...!!
اندو بحسره : وش تبيني اقول لها ؟؟ اكيرا ما جاء عشان عنده اشغال ... هااااه ؟؟
اكيرا بألم : اندو ... السبب اللي ما خلاني اجي هي آيا ....
اندو : وليه آيا بالذات ؟؟
اكيرا وهو بصوت حزين مع قهر: اندو .. تعرف ليه ابوي يبيني ارجع لليابان ؟؟
اندو : لا
اكيرا : ابوي .. كان يبي يزوجني ... يزوجني بوحده غير آيا يا اندو ....
اندو متفاجئ : ........؟؟
اكيرا : عشان كذا رفضت اني اجي وهو ما يدري اني اعرف انه يبيني عشان الخطبه .... اعتقد ان تصرفي كذا احسن ...
اندو : لكنـ...
اكيرا : اندو لا تقول لآيا عن أي شيء بالنسبه للخطبه ... لكن اذا سألتك باصرار ليه ما جيت ....قول لها ..
اكيرا يغمض عيونه وتنزل دمعه حاره على خده : قول اكيرا ما جاء لانه يحبك ... اندو ... آيا هي اهم شخص في حياتي عشان كذا .. تكفى اهتم بها .....
اندو بدت تخنقه العبرة : ........... اكيد ... راح اهتم بها ...
ويسكر اندو السماعة ... ونزلت من عينه دمعه قهر ....
اندو يمسحها : آيا ... الى الان وهي تنتظر ...
وبدا يمشي وهو يركض ...
عند آيا :.
آيا ترفع راسها للسماء : ليه ما نزل ثلج ... انا ابي الثلج اليوم يتساقط مثل ذاك اليوم .....
تنزل راسها وتخم الكيسه اللي معها : اكيرا ... ليه تأخرت كثير ......؟؟ انا شفقانه على شوفتك .. اطلع يا فارس احلامي ..
اندو وهو يركض يدق على جوال آيا ....
اندو : الوه ؟؟
جولي : الوه ؟؟
اندو : آيا ؟؟
جولي : لا انا اختها ....
اندو : وين آيا ؟؟
جولي : آيا راحت من فتره لكنها نست جوالها في البيت ....
اندو : شكرا ..مع السلامة ...
ويسكر السماعة .....
اندو يضرب على جبهته : ياربيه وش هاليوم ضاع الوقت و الطريق طويل ومافيه سيارات .. اسرع يا اندو يكفي ما انتظرت آيا ..
في بيت ابو اكيرا :.
ماري تمشي بتطلع من البيت ..
الابو : ماري ~
ماري تلتفت : نعم ....
الابو : تعالي شوي ..
ماري تروح وتجلس : نعم بابا ..
الابو : انتي قايله لاكيرا شيء عن جيته لليابان ...؟؟
ماري : يعني ايش باقول ؟؟
الابو : أي شيء ...
ماري توخر عيونها عنه : لا
الابو يناظرها بتفحص : لاتكذبين ....
ماري وهي مرتبكة : لا لا ما قلت شيء ...
الابو : اجل ليه مرتبكه ؟؟



 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
تأليفي, يا دنيا, يابانيــة, رواية, to♥oma} ...


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 07:05 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا