منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل اعجبتك الروايـــة ؟؟
نعم 6 19.35%
لا 2 6.45%
نعم واريد التكملة 22 70.97%
لا لا اريد التكلمة 1 3.23%
المصوتون: 31. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-04-2010, 12:46 AM   رقم المشاركة : 941
ίţάςнi ♥
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ίţάςнi ♥





معلومات إضافية
  النقاط : 46
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ίţάςнi ♥ غير متصل
My SMS 내 친구 ... 당신을 많이 사랑 <3


رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

يالله عليك أنتي ونهاياتك ..><

بتقتلينا من الحمااااس ..

حراااااام عليك كملي بـأسرع وقت

على الاقل نزلي بالاسبوع بارتين مو وااحد ..><

شوي وااحد ..


اقتباس:
اندو بكل قوته يطلع اقوا كلمه : ساكورا ...... تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟
تفتح ساكورا عيونها ... وكيبا متفاجئ نفس الشيء ...
ساكورا في نفسها وهي مو مستوعبه تصرفاته الغريبه : اندو ... يتزوجني انا ؟؟!! ....

خير خير على كيفك تختارينه للبنت ألي تبين ليه ماحطيتيني انــــا ..@.@
<< وااثقه ...^_^

لالا عاااااد والله أنـــــا أتوقع هو مايحبها بس عشاان آيــا صح ..!!؟

والله ياطيبك يــا آندو ..!_!

ليه تخلي الناس يفرحوون وانت الي تنقهر ..!!؟

<< أعبر عن مشااعري ..><

بس بس بس نوقف هنا ..

ننتظر الباارت الجااي ..

جـــآنـــآ ..




 
التوقيع
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^,أنيدرا
Myungie Oppa~~~ 알러뷰
آخر مواضيعي

♥♡تحبهم ؟؟ تعال عرفنا نفسك!!♡♥

 
 
قديم 07-04-2010, 07:49 AM   رقم المشاركة : 942
M!$$.fatfoota
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية M!$$.fatfoota





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :M!$$.fatfoota غير متصل
My SMS *سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم*


رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
مفيني صبر ابغة اعلاف ايش حسير
بس ماري ياناسوو عليها من جد ياكدة الصداقة يابلاااااش
حتي ماكذبت ع اندو وايااا زعات عليها مادري اكير كيف يفكر
اريقآآآآآآآآآآآآآآآتووو ع البارتببن الحلوووووة
^ــــــــــــ^




 
قديم 07-04-2010, 03:39 PM   رقم المشاركة : 943
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^


**masa**
اقتباس:
يالله عليك يا توماااا عليك نهايه بعد....
بس بصراحه مو عارفه لاندو مره احس انه يحب ايــآ
ومره ماري
ومره ساكورا

ههههههههههههههههههههه
يا حياتي انتي اجل حست لك مخك ...
هو كذا لازم تحتارين وبعدين توضح لك الصوره .... ^_^
اقتباس:
اكيرا انت وش قاعد تسوي ليش موافق ايــآ وين راحت


في هالبارت راح يوضح كل شيء ان شاء الله ....
اقتباس:
اما بالنسبه لتوقيع خيااال وابداع <<من عادتك مو شي غريب
تسلمين لي يا قلبو وهذا كله عشان تندموج اكثر واكثر ....


نكاتسو والنعم
ĭşş şђĭяŁέy•◦
في انتظاركم عزيزاتي ...... ^_^

ERI
اقتباس:
@.@
آندوووووو
ليش طلب من ساكورا تتزوجه؟
كل هذا علشان اكيرا وآيا؟؟؟؟؟؟
ياقلبوووووو عليه فدييييييييته
هههههههههههه
الحين رجع الحب مره ثانيه .....
شفتي شلون هالولد ستيكي
اقتباس:
ماري مسكييييييينة كل شي متحملته بروحها
الحمد لله رحموها
اقتباس:
واكيرااا حسيته منقهر لما قالت له ماري يرجع
شكله متوهق مع هالخطبة ويدور شي يفك الخطبة
ردة فعله كانت صعبة على ماري ...
بس راح يوضح كل شيء في هالبارت ....
اقتباس:
يمكن ساكورا توافق على آندووو لانها كانت تحبه!!
او تكون تعرف ان ماري تحبه وترفض هع
من وين تدري عن ماري ؟؟
ما عليه هذي توقعاتك ... وتشوفين وش راح يصير ....


massu**
اقتباس:
مسكييييييييييين اندو ضحى بمستقبله
علشان مستقبل ايا
هذا هو الحب يا قلبو .....

اقتباس:
ولا انك تتزوج وحده مغروره وماهمها الا نفسها وخطيبها هذا
اللي مسوي فيها يعني اني
ههههههههه
يا قلبي عليك بس انتي ....

اقتباس:
توما قولي لي ان هذا كله حلم
بلييز قولي انه حلم
كومينا قلبو
لكن هذا هو الحقيقي ,,,
ما عندي شيء اسمه حلم ابداً ......
لكن الامور تتقلب في ساعة وضحاها
شوفي البارت وراح تفهمين ..


m3kronh
اقتباس:
لحظااااااااااا .. ليييييش .. حسبي الله على ابليييسك .. ورطت روووحك .. الحين شترد عليها لمن توافق ؟؟
آآآآآآآآآه علييك يا اندوو .. صج انك غريييب الأطوااااار
هههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههه
يا قلبي عليك شلتي همه .....
شفتي الحب المجنون هذا هو يا قلبو

اقتباس:
لااا لااااااااااه الأخت وااايد وااااثقة .. حبيبتي اهوا قاع يسوي جي عشان ولد عمه مو عشااانج ..
يا قلبي عليــــــــــك
احسنك ودك الحين تدخلين في المشهد
وتروحين لساكورا وتقولين هالكلام ....

اقتباس:
بقولووكم عن نهااية القصة .. اللي ما يبي يقرى لا يظلل .. هي هي هي ..

وااااااااه كثير خياك ونهايتك عجبتني .....
وعجبتني او << على كيفها المشاعر
تسلمين يا قلبي على هالتفاعل اللي صنع نهاية ....
اقتباس:
حبيبتوووي لا تزعليين على قرقتيي ..
بالعكس انا افرح كثير بردك الحلم .....

lovly girl
هلا قلبو
يا حبيلك كوميه اني اقطع حماسك اسبوع
لكن ان شاء الله البارت هذا يرضيك ..

RO0O RO0O
اقتباس:
اندووو
نانده وماري يا خبل
عاد كلش ولا هالشيء عن رورو ....
ما عليه نشوف يا قلبي حتى لو نزعلك شوي ....

اقتباس:
توما ما هذه السبرايز المفجعه

هههههههههههههههههههههههههههه
كوميه بس كذا مسار الاحداث يا حبي ,,,,,

اقتباس:
وا تسبديييييييه ؟
عز الله صارت النهايه شينه
وش هالتشائم
تراني ما احب النهايات الشينه ...
بس احب الاثاره


pretty girl
شفتي شلون اندو حبوب ؟
وان شاء الله يعجب البات الجديد .....

>>MS.Yamapi<<
اقتباس:
واااااااااااااه اخيرا عدت من مشواري الطويييييل توني اكتشف هذي الروايه يوم اكتشفتها شفت صفحات كثيره بديت من الصفحه الاولى الى الصفحه 164 واخيييرا قدرت ارد الروايه اتعب تعب وانا اقولك خطيييييره بشكل لا يصدق وقسم يالله انا مستنيه البرات الجاي على نااار وحماس اريغاتوو قلبو
هلا بك حبي
فديت قلبك وربي
يسلم لي هالحماس والتشجيع
وان شاء الله تكونين استمتعتي بالقراءة
وتواصلين معي وارضيك بالاحداث ,,,, ^_^

.so
اقتباس:
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انا الصراحة مشوشة اندو ما عرفنا منو يحب بالضبط ....
شكلي جبت لكم ازمه اختيارات .....

اقتباس:
والحين اكيرا كيف وافق يتزوج الانسة ساكورا ؟؟؟؟؟ ..
لكل شيء سبب
هذا هو منطي في كل كتابة الراويه
وان شاء الله تشوفين وش راح يصير .....


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NiooL مشاهدة المشاركة
محجووز ><

في انتظارك قلبو ......

شروق الشمس
اقتباس:
وااااااااااااااااااااااااااااااو خطيييييييييييييييييييير البارت هالمرره
بس صارت لي مضاعفاات نفسيه
هههههههههههههههههههههههه
يا حياتي انتي
كوميه على هالمضاعفات ....

اقتباس:
واندو هذا شكله نااوي يتسسسطر
وبعدين معاه وحده تكفيه
هو وش دراه ؟؟
الحب اعمى يا قلبو ......

اقتباس:
شوقتييييييينا مررررررره تكفين أستعجلي بالباارت الجااي

الوعد وعد وان شاء الله كل اربعاء ..... ^_^

ίţάςнi ♥
اقتباس:
يالله عليك أنتي ونهاياتك ..><
بتقتلينا من الحمااااس ..
كوميه
ويله عشانك هالبارت الجديد نهايته مو زي كذا .......

اقتباس:
حراااااام عليك كملي بـأسرع وقت
على الاقل نزلي بالاسبوع بارتين مو وااحد ..><
شوي وااحد ..
والله ودي
لكن ما تصدقين شلون مزحوووووومه
يالله يمديني على بارت واحد عشان اصير على وعدي ....

اقتباس:
خير خير على كيفك تختارينه للبنت ألي تبين ليه ماحطيتيني انــــا ..@.@
<< وااثقه ...^_^
ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههه
آسفين ما درينا ان هذي هي مشاعرك الحقيقيه ,,,
لو على كذا شكلكم كلكم بتخربون هالمشهد ...

اقتباس:
لالا عاااااد والله أنـــــا أتوقع هو مايحبها بس عشاان آيــا صح ..!!؟
والله ياطيبك يــا آندو ..!_!
قولي بس الله يرزقنا << كف على عيشه هالاحلام

اقتباس:
ليه تخلي الناس يفرحوون وانت الي تنقهر ..!!؟
<< أعبر عن مشااعري ..><
ما تنلامين يا قلبي
عبري وخذي راحتك في هالمسكين اللي صار ضحيه في روايتي .....


M!$$.fatfoota

اقتباس:
بس ماري ياناسوو عليها من جد ياكدة الصداقة يابلاااااش

شفتي شلون الاخلاص للصديق يا قلبو ....
آيا اخلصت من قبل لها والحين ترد لها الدين ......
اقتباس:
حتي ماكذبت ع اندو وايااا زعات عليها مادري اكير كيف يفكر

ان شاء الله كل شيء راح يوضح يا قلبو .....


جانئ ~



 
قديم 07-04-2010, 03:43 PM   رقم المشاركة : 944
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

لانه مالك قلبي , دمي , عقلي .... (( الفصل الثالث عشر – الجزء 1 ))

اندو بكل قوته يطّلع اقوى كلمه : ساكورا ...... تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟؟؟
تفتح ساكورا عيونها ... وكيبا متفاجئ نفس الشيء ...
ساكورا في نفسها وهي مو مستوعبه تصرفاته الغريبه : اندو ... يتزوجني انا ؟؟!! ....
وبتفكير وفي نفسها : هل عشان كذا ما يبيني اتزوج ولد عمه ...؟؟
اندو : ساكورا .... ~
ساكورا تبعد يدها عنه ... وتعطيه كف على خده ...
ساكورا تمتلي عيونها دموع : لهالدرجة ؟؟ ... لهالدرجة ما تبيني اتزوجه .... تنـّزل نفسك وتطلب يد البنت اللي ما قد حبيتها ...
اندو يحط يده على خد متفاجئ: ساكورا ؟
ساكورا وهي تصرخ عليه : انت ما تحبني .... ليــه تطلب يدي ؟!
اندو بهدوء : من قال اني ما احبك....
ساكورا تسد اذانيها و بصراخ : كذاااب ... انا نفسي اعرف .. اعرف هالشيء من زماااان ... انت تستغلني لاني احبك .. انا متأكده ان فعلك هذا عشان شخص غيري ... جبرت نفسك علي عشانه ..
وتقرب منه وعيونها مليانه دموع بهدوء قالت : من هذا الشخص اللي خلاك توصل لهالحد .... ؟
اندو بغضب : محد جبرني ... انا من نفسي سويت هذا الشيء ... لاني ابي صدقـ...
كيبا : بس كافي ارحم البنت ...
ويلتفتون على كيبا بتفاجؤ ...
ساكورا ودموعها تنزل : كيبا ؟!
كيبا يتوجه لاندو : ساكورا تعرفك .. ما تقدر تقنعها بهالكلمات البسيطه ....
اندو نزل راسه : وش معنى كلامك ؟؟
كيبا : عشان توقف هالزواج يستلزم انك تدّخل نفسك في شيء انت ما تبيه ؟؟
اندو : ما ادخل نفسي ... انا ابيها ..
كيبا : لا تعتقد انك دائما المحبوب .... ساكورا صدق كانت تحبك .. لكن هذا الشيء كان قبل ست سنين .... كانت تتمنى لو تلتفت لها ...
ساكورا تبي تسكِّت كيبا : كيبـــــا ..~~
كيبا : ساكورا .. مثل ما كنتي تتمنين لو اندو يشوفك ... كان فيه شخص يتمنى هاللحظة لو تشوفينه ......
ويلتفت على اندو : اندو .. لو ما جيت وسبقتني على ساكورا .. كان بس بينا نص ساعة واعيد عليها نفس كلامك ... لكن من دون إجبار ...
اندو متعجب من كلام كيبا ...
كيبا : الباقي علي ... ما راح اخليك تاخذ دور البطوله لحالك ......
ساكورا تناظر كيبا وهي ساكته :...........
اندو ماسك اعصابه ويلتفت على ساكورا : ساكورا ... انا آســـف .. لكن اعرفي اني يوم قلت كلامي كنت اعنيه ...
ساكورا تلتفت مع الجهه الثانيه وتمسح دموعها : كنت اعرف ... لكنـ..
تبلع ريقها ثم تقول : روح ... روح يا اندو ولا تحاول تصعب الامور على نفسك ...
ينحني اندو لها بكل امتنان ... ثم يمشي بخطوات بطيئه بدون ما يلتفت للي وراه ...
أندو في نفسه : شيء غير متوقع منك .... كيبا ...
في السكن :.
آيا قاعده على سريرها تذاكر ..... تدخل عليها يوكي ومعها كوب قهوة ....
يوكي تمده لها : تفضلي ...
آيا : شكراً ....
يوكي جلست على طرف السرير : تذاكرين لامتحان الاسبوع الجاي ؟؟
آيا تهز راسها : أيــــه .....
يوكي بابتسامة : شكلك متحمسة تاخذين الامتياز فيه صح ؟؟
آيا : لا ...
يوكي طلعت عيونها : نعم ؟!
آيا تتعدل في جلستها وتلم نفسها بيدينها : اذاكره لاني احس اني ما راح اكون فاضية بعدين ....
يوكي تناظر لآيا بحسره ..
يمر الوقت ...الساعة 10 الليل :.
اندو جالس على مكتبه في البيت ..
اندو : اففف ... اخيرا خلصت ... الشغل من جد ما ينتهي ...
ينطق الباب ...
اندو : ادخل ...
تدخل الخادمة ....
الخادمة : العشاء جاهز ...
اندو : اوكي يالله الحين نازل ....
ينزل اندو ويجلس على السفرة مع امه وابوه ...
اندو : اليوم مجتمعين ....
الابو : انا خلصت اعمالي اليوم مبكر ...
اندو : أها ...
الابو : بكره خليا نروح للمستشفى ... الدكتور اليوم سأل عنك ....
اندو : لكن انا الحين متشافي تماماً ...
الام : لكنـ...
اندو يقطع كلام امه : انا كان عندي فقدان ذاكره جزئي .... صح ؟
الابو : من صيغة كلامك .. انت الحينـ...
اندو : استعدت ذاكرتي .... والحين انا ما احتاج علاج ...
الام بفرحه : صحيح يا اندو ... ليه ما قلت لامك عشان ترتاح ,,
اندو : آسف اني ما قلت شيء .... لكن هذا الشيء توه صاير اليوم وهذا انا على طول قلت لكم ...
الام تبكي ...
اندو : يماه ... ليه تبكين ؟
الام : فرحانه بعودتك ...
الابو : الحمد لله على سلامتك ...
اندو يبتسم ويكملون اكلهم ,,,
بعد ما خلصو من العشاء جلسوا في الصاله يشربون شاي ...
الام : اندو .. حبيبي ودي اسألك سؤال ...
اندو : قولي ....
الام : انت عندك صديقة ؟
اندو : أيــه
الام : تحبها ؟؟
اندو يوقف عن الشرب ...
الام : تحبها ؟؟ ... حبيبي اذا كنت راغب بها....
اندو يقطع كلام امه : توني ... انا ما ابي اتزوج الحين ....
الام : لكنـ..
اندو : لما افكر في الزواج راح اقول لك .... انا ما بعد استعديت .... وعندي اعمال كثيره لازم اخلصها ...
الام ما تبي تضغط عليه : على راحتك حبيبي ...
اندو وهو يشرب الشاي يفكر ...
اندو في نفسه : الزواج .. البنت اللي احبها مستحيل اتزوجها .... وغيرها .... اعتقد اني الوحيد اللي صرت بلا رفيقه ..
ينقطع تفكير اندو برنة جواله في جيبه يترك الشاي على الطاوله ويطلع يكلم ...
وبعد المكالمة يسكر السماعة ويدخل البيت ويصعد لغرفته ويلبس ملابسه بسرعة وينزل من الدرج وهو يركض ......
الام : اندو .. وين رايح هالوقت ؟؟
اندو : عندي شغل ضروري ...
ويطلع اندو من البيت ويروح للمستشفى ... يطق باب غرفة ماري ..
ماري : ادخل ...
يدخل اندو ..
اندو : بغيتيني ...
ماري تبتسم : جيت بسرعة ...
اندو ضاع : لا بس لاني كنت قريب ...
ماري تأشر له على كرسي بالقرب من سريرها : اجلس ...
يجلس اندو عندها ....
ماري : آسفه اني اطلبك في هالوقت ...
اندو : ما عليــه ....
ماري : الموضوع ما يستلزم التأخر ...
اندو : لكــن معليش قبل ما تقولين شيء .... عادي اعرف شيء ...
ماري : تعرف ؟؟
اندو : سألتك من قبل سؤال ...
ماري : هاه ..
اندو : معليش تجاوبيني هالمره بكل صراحة ؟
ماري : قول ...
اندو : ذيك المره سألتك ان كنا نحب بعض من قبل ..... قلتي [اذا كنت تحبني الحين معناه انك كنت تحبني قبل ... لكن من طرفي انا ..] ... من طرفك .. ايش ؟
ماري احرجت شوي ..
ماري : انا .. احب اندو السابق ...
اندو : والحين ...؟؟
ماري : راح تعرف الجواب بعدين ......
اندو بإطمئنان : اوكي ما راح اجبرك .... قولي الموضوع اللي عندك ..
ماري تلعب باصابعها ما تدري من وين تبدا : عندي موضوع لازم اقوله لك ... لاني ما لقيت شخص يناسب للموضوع .... يمكن ما يكون عندك خلفية له .... لكن هو رجاء وطلب ...
اندو متحمس : قولي ...
ماري تناظر للدريشه بضيق : اكيرا ... بيتزوج .... وزوجته انت تعرفها زين ..... ما ادري كيف اقولك .... اندو .. هذا الزواج ....
اندو يكمل كلامها : تبينه يلغى ....
ماري تلتفت عليه متفاجئة ....
اندو : اكيرا بيتزوج ساكورا كاياما ... وهذا شيء مستحيل يكون .. ادري تعبتي وانتي تفكرين في هالموضوع ...
ماري : اندو انت ..
اندو : عرفت هذا الشيء امس ...
ماري تنزل راسها : لكن المشكله هنا مو ساكورا ....
اندو مستغرب : اجل مين ؟!
ماري متضايقه : اكيرا ... موافق على هذا الزواج ....
اندو متفاجئ وفي نفس الوقت معصب : ايش انتي وش قاعده تقولين ؟! ..
ماري مستغربة ردة فعل اندو .....
ماري : اندو ... ليــه غضبت ؟؟
اندو ينزل عيونه للارض : ماري .... انا .. انا ... صرت اتذكر ..
ماري متفاجئة : هاه !!
اندو : رجعت لي ذاكرتي ... اعرف كل شيء ... اكيرا .. آيا .. ساكورا ... انتي ..
ماري بفرحه مع حزن : اندو .... ~
اندو : اليوم قابلت ساكورا وتكلمت معها ....
ماري : وش قلت لها ؟؟
اندو : بعض الاشياء .. واعتقد ان الموضوع تصلّح ..
ماري : يعني .. ؟
اندو : ساكورا مسكينه ما تعرف شيء .... ابوها هو اللي اختار اكيرا يكون عريس لها .. وبعد ما تكلمت عنه معها تفهمت الوضع .....
ماري بحماس : بكره ... بيروحون امي وابوي وساكورا واهلها لبريطانيا ...
اندو : هاه ؟!
ماري : ما بقى كثير من الوقت .... سفرة بكره لازم تلغى .....
اندو : ليه اكيرا وافق ... ؟؟
ماري بحزن تنزل راسها : هذا الشيء حتى انا ابي اعرفه .. كلّمته من قبل لكن ما عطاني أي غاية ....
اندو : هذا الشيء راح نعرفه بعدين .. المهم ساكورا ... اتمنى يكون كل اللي في بالي ...
ماري : كل ثانية تمر محسوبه علينا ... انا ابي اصلّح كل الامور بدون ما تدري آيا ...
اندو يناظر ماري وبدا يفكر ...
اندو يفتح جواله ...
ماري : وش بتسوي ؟؟
اندو يسكر الجوال ...
اندو : ولا شيء ....ماري .. بكره الصبح اتصلي على اهلك وقولي انك تبين تطلعين .. عشان تتعطل سفرتهم اكثر ...
ماري : طيب ...
اندو : بكره راح اكلمك واخبرك كل شيء يحصل ...



 
قديم 07-04-2010, 03:44 PM   رقم المشاركة : 945
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعه على خدِ حساس " روايتي اليابانـيــة ^__^

ماري تهز راسها بالموافقه مبسوطه ان اندو رجع لها وفيه من يساعدها ...
اندو : اوه صح نسيت .... الحمد لله على سلامتك .. ما تشوفين شر ...
ماري ابتسمت في وجهه ...
اندو : استأذنك ..
ماري تستوقفه : اندو ..~
اندو يوقف ويلتفت عليها ....
ماري باحراج وشوق : اندو .. متى رجعت لك ذاكرتك ؟؟
اندو بابتسامه : امس ...
ماري بحزن : وليــه ما علمتني ؟؟
اندو : كنت ناوي اجيك اليوم لكن حصل انكـ ....
ماري : وليــه سألتني قبل شوي السؤال نفسه ؟؟ انت الحين تعرف من كنت تحب .....
اندو : أيــه اعرف ... لكن عرفت بعد ان ماري تحبني .....
ماري متفاجئة وبإحراج : اندو ؟!
اندو : قلت لك من قبل والحين اقولك ... الشخص اللي كنت احبه كان حبي له خطأ ... والحين اشوف فيه شخص ثاني يهتم لي ...
ماري محرجة ..
اندو في نفسه : هذا الشيء كان المفروض يحصل من زمان ... ماري حبتني .. قدامي بنت مثل الشخص اللي حبيته ... ليــه ارفضه .. الا بالعكس انا الحين مرتاح معه ..... ما ابيه يتألم مثل المي ...
اندو بابتسامه : ماري .. بعد ما تتصلح الامور ..... مثل ما وعدتك ... راح اوديك المكان اللي احبه ..
ماري تبتسم من الفرحة ..
ماري تهز راسها بالموافقة ...
ماري في نفسها : شكرا اندو ....
اندو يبتسم في وجهها...
اندو : ماتشوفين شر ....
ماري تبتسم في وجهه : ما يجيك الشر ...
ويروح اندو ....
ماري تناظر الباب بكل فرحه ....
ماري : اندو ... اتمنى اني اكسب حبك ......
ومن بكره الساعة 11 الصبح :.
ماري جالسة على السرير وتدخل امها عليها ....
الام تقرب من عند ماري وتجلس وتمسك يدها ....
الام : حبيبتي ... الحمد لله على سلامتك ..
ماري : الله يسلمك ماما .. الحين احس اني تشافيت ...
الام : لازم ترتاحين اكثر ...
ماري : ودي اطلع اليوم ....
الام : اليوم ؟!
ماري : أيــه ما احتاج لرعاية المستشفى .... انا احتاج رعايتك ...
الام : بس انتي ...
ماري : مو انا المريضة ... ماما عشاني قولي لابوي اني ابي اطلع ...
الام : ما راح يرضى ....
ماري : طيب اجلسي اليوم معي ... احس بوحشة لحالي ..
الام تبتسم وتمسح على شعر ماري ...
ماري في نفسها : اذا كانو بيرفضون خروجي فبخليهم يجلسون عندي ....
الساعة الان 1 الظهر :.
ابو ساكورا : تجهزتي بنروح 3 العصر ....
ساكورا : حاضر ....
يرن جوال ابو ساكورا ..... يروح وياخذه ويرد ..
ساكورا : بقي ساعتين ..
تروح وتجلس في الصالة وتفتح التلفزيون ... يسكر الابو الجوال ويجي ويجلس معها ...
الابو : ساكورا ...اللي اتصل علي قبل شوي كان ابو نيزو .. يقول ان السفرة بتكون بكره ....
ساكورا : ليــه ؟!
الابو : يقول ان بنته طاحت من على الدرج وتضررت ....
ساكورا تتكلم بصوت منخفض : ماري .. عسى ما تعورت كثير ...
الابو : عشان كذا بكره بنروح لبريطانيا ..
ساكورا توقف : لا .... انا ابي اروح اليوم ...
الابو : ليش ؟!
ساكورا : لاني ابي اروح هناك واستقر وارتاح شوي .... عشان استعد للمقابله بعد بكره ..
الابو : طيب.. على راحتك ...
ساكورا : بروح اخذ بعض الاشياء واحطها في الشنطة ....
الابو : لازم نروح الحين ما نبي نتأخر على الرحلة ..
ساكورا : اوكي ...
الساعة الان 2 وربع الظهر :.
ام ماري جالسة مع ماري في الغرفة ........
يرن جوال امها ...
الام : شوي ماري بأطلع ثم بارجع لك ...
ماري : طيب ...
تقوم الام وتطلع برا الغرفة ...
ماري : يا الله وش بيصير .. انا اشوف الساعة تمشي وما فيه اية تغيرات ....



 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
تأليفي, يا دنيا, يابانيــة, رواية, to♥oma} ...


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:10 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا