منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 15-08-2009, 01:54 AM
الصورة الرمزية S7oOorh
S7oOorh S7oOorh غير متصل
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
معلومات إضافية
الانتساب : Feb 2009
رقم العضوية : 43034
المشاركات : 1,850
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon (35) News With Girls In Japan

News With Girls In Japan


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا



مرآإحب يآإحلوين ويآإ عسولين


آليوم رآإح أنزل أول قصه أكتبهآإ في حيآإتي كلهآإ


وهي رآإح تتكلم عن شخصيآإت معينه من دون زيآإده أو نقصآإن


أبطآلهآإ


أنآإ << أحم أحم


آلبرينسس ديدي وفي روآإيه ديآإن


وحبآيبي سآإني + فزوعه + نوس + تومآإ


وحبآيبنآإ


ريو << أحم أحم << كف



مآإسو + بي


ولـ عنون آلنيوزيآإت رآإح أنزل آلبآإرت آلأول آلحين


لذلك أعذروني على موضوعي آلمحيوس


//


بليز محد يرد لمآإ ينتهي آلبآإرت ^^

//

رآح إحط إلبآرتآإت إللي نزلت عشآإن محد يضيع أو يقول لي ننتظر إلبآإرت إلثآإني

مع إلعلم إنه نزلت 3 بآرتآإت

إلمهم Dozo

وعلى فكره إلبآرتآإت مقسمه على كذآإ رد

إلبـآإرت آلأول >> 1 + 2

إلبـآإرت إلثـآني >> 1 + 2

إلبـآإرت إلثـآإلـث >> 1 + 2 + 3 + 4

إلبـآإرت إلـرآإبـع >> 1 + 2 + 3

إلبـآإرت إلخـآإمـس >> 1 + 2

إلبـآإرت إلسـآإدس >> 1 + 2

إلبـآإرت إلسـآإبـع >> ملآإحظه + 1 + 2 + 3 + 4

إلبـآإرت إلثـآإمـن >> 1 + 2

إلبـآإرت إلتـآإسـع >> 1

إلبـآإرت إلعـآإشـر ( مـآقبـل آلأخيـر ) >> 1 + 2

إلبـآإرت إلحـآإدي عشـر وآلأخيـر >> 1+ 2+ 3+ 4

الموضوع الأصلي : News With Girls In Japan || الكاتب : S7oOorh || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 15-08-2009, 02:10 AM   رقم المشاركة : 2
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي



آلبـآإرت آلأول

__________________


يوم آلخميس في آلمملكة آلعربية السعوديه

,أنيدرا

الساعه 7 الصباح..

نوس من آلدور الثاني: يممممممه
أم نوس تحت: ومصممممه
نوس: آلحين يومكم تنزلون شنطتي من اذن لكم ؟
أم نوس: أقول انطمي بس .. صار لك شهر وانتي ماغير شايلتها وحاطتها ياما دخلتي فيها وياما طلعتي منها.
نوس: طيب في اغراض مابعد دخلتها وينهااا ؟
أم نوس: مالتس دخل ..
وتمشي ام نوس وتخلي نوس معصبه ..

في نفس هآلوقت في اليابان بس الساعه 1 الظهر

فتحت الباب: تدايمااا
اللي بالبيت: اوكاااايري
مشت خطوتين ورمت نفسها على اول كنبه
ديدي: اوووف تعبت
أم ديدي: محد غصبك وقال لك سوي سبور
ديدي: افكورس محد غصبني بس لزوم الرشاقه .. علا وعسى يجي يوم واقابل ماسو
وتمسك امها الخداديه وترميها على بنتهاا: خذي لك دش بسرعه شوي وبحط الغداا
ديدي وبتعب: طاااايب
تقوم وتلم عفشها اللي بالارض وتدخل غرفتهاا.

في سكن الطالبات في احد الجامعات..

سااني بصراخ: تومااااااااا الحقيييي تأخرناااا
توما: اصبرري مالقيت الملف .. والله مايخليني الدكتور اليوم
سااني: ياااربي منك اسسسسرعي
توما بعصبيه: مالقييته الله ياخذه وين رااح
ساني: امشي وفهمي الدكتور .. اطلقي عليه اي صاروخ بس لانتأخر تكفييين
وتمشي توما وهي تتأفف.

في قاعة الدروس..

جالسه سحوره وحاطه يدها على خدها: اوووف وش فيهم تأخروا .. والله لو يجي الدكتور وهم ماجو ان يروحون في خرايطها
تلتفت عليها طالبه يابانيه وتسألها بالياباني: ماذا تقولين .!
انحرجت سحوره: لا لاشيء ^^"
وينفتح الباب وتدخل ساني وتوماا .. وسيدا لمقاعدهم القريبه من سحوره
سحوره: وجع يوجع عدوينكم .. وش فيكم تأخرتو .!
توما بضيقه: تخيلي مالقيت الملف .!
سحوره: احلللفي .!
ساني: لها يومين وهي تدور عليه بس مدري وين ذلف .!
توما: يا الله والله خايفه ان الدكتور يحوسني
ويقرب من القروب طالب ياباني ويسأل توما: مابكِ .!
توما: خلوه يطس لأدوس في بطنه
ساني وهي مبتسمه: لآعليك .. إنها قلقه في موضوعٍ بسيط
آلطآلب: أتمنى ذلك ^^
ويرجع لقروبه
سحوره وهي ماسكه ضحكتها: ياااربيه الولد مره عااشق
توما وهي معصبه: انقلعي واذا عاجبك خذيه
سحوره: لا حبيبتي انا يكفيني ريو
ساني: مالت بس والله لو انه بي
وتلف توما على ساني: هيييييييه بي لي أناااا
ويهدا كل من في الفصل ويلف على توما
توما بإحراج: ناني ^^"
ساني وسحوره : ههههههههههههه
ورجع الازعاج للفصل مره ثانيه

في مطار الملك خالد بالرياض

,أنيدرا

نوس: وه وه مو مصدقه بروح اليابان وبشوف ديدي
اااااااااه ياقلبي ونااااسه
ام نوس: اثقلي فضحتينا عند العالم
نوس: وش اسوي والله والله مو مصدقه
أخو نوس: شفيكم .. وش اللي مو مصدقينه .!
ام نوس: ماعليك امش بس
ويدخلون لـ صالة الانتظااار ....
بعد مرور وقت من الساعات في الطياره ..

في مطار طوكيو ...

,أنيدرا

نوس: أأأأأأأأأي يآرجولي وظهري ياطول المساااافه
اخو نوس وهو يطالع في المطار كأنه يدور احد: ايه هذا هو شفته .. يلا امششوا
تدخل ديدي من باب المطار وتدور على امها وابوها
أم ديدي: وينك تأخرتي .!
ديدي: رحت أوقف السياره بالباركينق
ويبتسم ابو ديدي: حي الله وليدي
ويسلم على اخو نووس او بالاصح ولده من الرضاعه ^^
(( للتوضيح .. أخو نوس يصير أخو ديدي من الرضاعه .. من قو الصداقه اللي ربطت بين الاهل ))
وتطير نوس تضم ديدي
نوس: وحشتيييييييني يالزززززفته >_<
ديدي: وانتي اكثثثثر
يقاطعونهم الاهل: يلا خلونا نرجع للبيت
ديدي بترجي: بلييييييز أنا ونوس نبي نرجع مشي
كلهم: ايــــــــش
ديدي: أدري المكان بعيد شوي بس بليز بليز نبي نتمشى على هالصبحيه .. واوري نوس بعض الاماكن .. بلييييز
ام ديدي وابوها متعودين مايقولون لأ لبنتهم بس أهل نوس .!!
اخو نوس: لا وأنا اخوك وشو تتمشون
ديدي: الله يخلييييك ..
وطلعت مفتاح سيارتها من شنطتها وحطته بيد اخوها وقالت له على مكان السياره
ومسكت يد نوس وطلعت جري من المطار ..

في سكن الطالبات

سحوره بعين مفتحه وعين مغمضه: توماااا حرام علييييك .. ابي انااااام
توما: ياختي اسكتي تكفين الملف لازم القاه اليوم
سحوره: دوريه بوقت ثاني طيب مو الحييين
توما: يابنت النااس مابقى شي ويبدا الدوام قومي من الحين احسن لك
ساني بتأفف: خلاص انتي وياها اسكتوووا
وكملت توما تدويير فوق تحت ومالقته .. عصبت ودفت طاوله قدامها بيديها وطاح كاس وانكسر
ساني بعصبيه: يعني لازم لازم كل يوم نككككد
وترمي بطانيتها وتقوم وتدخل دورة المياه ( وانتم بكرامه )
ابتسمت سحوره: شفتي وش سويتي نكدتي ام جوها
توما بترجي: سحوره الله يخليك قومي دوري الملف معاي .. اليوم اخر يوم لي تكفيين
وترفع البطانيه سحوره: طااااايب

في الشارع

,أنيدرا

نوس بحماس: ونااااااااااااااااااااااسه مين يصدق اني في طوكيو
ديدي تضضضحك
نوس: مره مره فيني طااقه وه بس
ديدي: طيب يلا خلينا نتمششى
واخذوا يلفون بعض الامااكن ونوس حدهاا مبسووطه وديدي توريها وتعلمها هذا ايش وحق ايش ووش فيه ..
ديدي: نوس دريتي .!
نوس وهي مو حولها: ايش .!
ديدي: بعد اسبوعين في حفل لـ نيوز
كانت نوس تمشي وعيونها يمين ويسار ومبتسسسمه وفجججأه وقفت ولفت على ديدي: ايـــــــــش .. ايش قلتي .!
ديدي: حفل لـ نيوز
ترجع نوس لـ ديدي اللي تعدتها بمسافه بسيطه وبحماس: متــى .!
ديدي: بعد اسبوعين =(
نوس: طيب وش فيك تقولينها كذا كأنك مو مبسوطه
ديدي: لإن حفلهم بيكون بعد سفركم بثلاث ايام
نوس: كذاااااااااااااابه
ديدي: وررربي
نوس: خير والله ماروح الا لما اشوف بي مبااشر
ديدي: خلينا من هالسالفه اذا رجعنا نقنع اهلك انك تدرسين هناا
نوس: ايش .! ادرس .!
ديدي وهي مبتسمه: ايه تدرسين ^^
نوس: وااااااااااي تكفين لاتخليني اتحمس واحلم احلام يقظه وبالاخير انصفق
ديدي: لا ان شاء الله بنحاول لمااا يوافقون
نوس: يااااااااارب يوافقون
وكملوا تمششيه ..

في السكن

دخلت ساني الغرفه ومعها كوب كوفي وجلست على السرير: هاه بشروا لقيتو الملف
توما وسحوره نايمات على الارض وبملل: لآآآآء
ساني: هههههههههههههه مالك الا تعيدين اللي كتبتيه
نطت توما: ايييييييش اعييده يحلم والله مااعيده
ساني: والله ان طلب منك تعيدينه بـ تعيدينه وإنتي ماتشوفين الدرب
توما: ينقلع بس والله مـ ....
وينطق باب الغرفه .. وتوقف توما تفتح الباب
بنت يابانيه: صباح الخير ^^
توما: صباح الخير ^^
مدت البنت يدها: اهذا ملفك .!
توما وعيونها شوي وتطلع: مالذي اتى به معكِ .!!
البنت: اسفه لقد وجدته في دورات مياه الجامعه بالمبنى الاخر ^^
توما: متى .!
البنت وهي تتذكر: قبل 3 ايام .. لقد كنت ابحث عنكِ .. وها أنا أجدكِ آلأن ^^
توما وشوي وتصيح من الوناسه والقهر: شكراً لكِ .. لقد أنقذتني من اعادة كتابته مرة اخرى
البنت: لا شكر على واجب .. استأذنك الأن .. يجب علي أن اجهز نفسي للذهااب الى الجامعه .. وانتي ايضا *_^
مشت البنت ودخلت توما وقفلت الباب وراها: شوفوا الزفت وين كان
سحوره: اااااااااع هاتيه اقطعه
توما: تحلمين وش تقطعينه ماصدقت القاه
وقفت سحوره: يلا بس خلونا نتجهز ونروح للجامعه
توما براحه: هاااااااااااااي ^^


يتبع



  رد مع اقتباس
قديم 15-08-2009, 02:11 AM   رقم المشاركة : 3
S7oOorh
آلمُج ـرِمـه ~✿
 
الصورة الرمزية S7oOorh





معلومات إضافية
  النقاط : 26743
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :S7oOorh غير متصل
My SMS آللهم آني وڪلت أمري إليڪ فآرزقني إلخير من حيث لآ أحتسب


أوسمتي


بعد مرور يومين ..
في احد المطاعم ..

ساني: اوووف وش ذا مشتهيه رز ولحم
سحوره: في رزهم الابيض خخخ
ساني: الله يديم النعمه رز ابيض وبارد .. ااااع يالسعوديه اشتقت لك .:*_*:.
توما: يلا بس لاتجيبون لي مغص وافكها بكوه عندكم
وطلبوا طلبهم ..

في نفس المطعم ..

دخلت ديدي ونوس
ومكانهم ورا مكان ساني وتوما وسحوره ..
سحوره: يؤ شوفي ذي كأني اعرفها :|
ساني: مين .!
سحوره: هذي اللي لابسه جاكيت جينز ..
ساني: ماعرفهاا
توما: ولا اناا
وصل طلبهم وسحوره مازالت عيونها على ديدي تبي تتذكر من هي بس عجززت .. طنشت الموضوع وبدت تااكل
ديدي: هههههههههههه تذكرين البنات والله اني اشتقت لهم ياحبي لهم
نوس: تذكرين سحوره .!!
ديدي: سحوره .!! مين ذي
نوس: اللي كانت معانا بالكلاس ايام المتوسط .. كانت بالصف اللي قبل الاخير على اليمين
ديدي: ....!
نوس وهي تحاول تذكر ديدي فيها: اللي كانت تجلس بنفس الصف بس من الجهه المقابله لك
ديدي: مدري ناااسيه .. ترا ما اذكر الا انتي والبنات اللي قدامنا .. لإن هم اكثر شي كنا نحتك فيهم
نوس: لاااع مستحيل ذي تنسينهاا .. اللي كانت تجي تسلم عليك من وقت لوقت .. وقلتي ماكنت اعرف انها حبوبه كذاا
ديدي: سحوره .. سحوره .. سحوره .. وفجأه: إيييييييييييه تذكرتهاااااااا اللي بالاول كنا نقول معجبه وطلعت المسكينه لامعجبه ولا شي
نوس: عليييييييك نوووور
ديدي: وش فيهاا .!
نوس: تدرس هناا باليابان
ديدي: احلللفي .. الله ابي اشووفهاا .. عندك رقمها .!
نوس: ومن وين لي رقمهاا .!
ديدي: طيب ولا تعرفين احد يعرفهاا
نوس: نو
ديدي: يووه حمستيني على الفااضي بس لازم الاقيهاا يوم .. طيب ماتعرفين هي بأي جااامعه .!!
نوس: لأ ^^"
رفعت راسها سحوره وجلست تتأمل ديدي وفي نفسها: والله اني اعرفهااا بس من هي .!!
قاطعت جوها ساني: هااه للحين تحسين انك تعرفينها .!
سحوره: اييه
توما: طيب روحي كلميهاا
سحوره: لا خير وش اكلمهاا
توما: طيب انا اروح اكلمهاا
سحوره: وش بتقولين لهاا
توما: بسألها عن اسمها
سحوره: وبعدين !
توما: بجي اقولك اسمها
سحوره: وبعدين
توما بدت تعصب: وبعدين كلي تراب .. وشو بعدين بعدين :@
سحوره: مدري عنك انا حتى مو عارفه من هي تروحين تجيبين لي اسمهاا
ساني: هع وش رايكم نروح نتعرف عليهم .. شكلهم عربيات
سحوره: لأ
ساني: كيفك انا بروح اكلمهم
سحوره: بكيفك
وتقوم سحوره وتشيل عفشها وتطلع
وتروح ساني وتوما لـ ديدي ونووس
ساني: هآي ^^"
ديدي ونوس: هآآي ^^
سآني بالانقلش: عربيات .!
ديدي: يس
سآني بالعربي: وناااسه من وين .!!
ديدي: من السعوديه .. وأنتم منها صح .!
تومآ: إيه من السعوديه
وقفت ديدي ومدت يدها: هلآ وآلله أنا ديدي
وتوقف نوس تسلم وتعرف بنفسهاا
سآني: أنآ سآني وهذي تومآآ ^^
ديدي: تشرفنآآ ..
لفت ساني على توما وبهمس: اقول لها عن سحوره .!
تومآ: أخاف تسطرنا اذا عرفت
سآني: خخخخ لآ مآعليك ماراح تعرف
ديدي: ايش فيه .!
سآآني: آمممـ في وحده كآنت تجلس معنا شفتيها .!
ديدي: اذكر ان كانت في وحده معااكم بس ماذكر ملامحها بالضبط
ساني: هذي صديقتناا ومن دخلتوا لما طلعت وهي تقول تحس انها تعررفك
ديدي: تعرفني .! كيف .!
ساني: مدري بس هي حاولت تتذكرك بس ماقدرت
ديدي: وش اسمها
توما: سحوره
طلعت عيون نوس: سحوووره
ديدي: ممكن اسمها بالكاامل .!!
توما: مآنقدر صراحه أخاف تزعل
ديدي: لالا انا ادور على بنت اسمها سحوره كانت تدرس معاي بالمتوسط والحين هي باليابان
قالت ساني اسم سحوره بالكامل
ديدي: ياتاااااااااا .. هي هي نفسهااا .. وينهااا ابيهاا
ساني: رجعت لسكن الجامعه ^^"
ديدي: هي جايه تدرس لحالها هنا .!
ساني: ايه
ديدي: وإنتوا كيف تعرفتوا عليهاا .!
ساني: تلاقينا بمطار سنغافوره بوقت الانتظاار ومن هناك تعرفنا على بعض ومن حسن الصدف طلعناا بنفس الجامعه ونفس السكن ونفس الغرف
ديدي: وتوما .!
ساني: توما اناا اعرفها من ايام الثانوي ^^
ديدي: اهااا .. طيب اقدر اروح معاكم للسكن ابي اشوف سحوره
لفت ساني على توما بعدين رجعت لـ ديدي: اخاف اذا شافتك تموتناا
ديدي: لالا مابتموتكم انا وهي كنا صحباات .. مره اشتقت لهاا .. بليز خذوني معاااكم
ساني: اووووكِ *_^

مقابل مدخل سكن الجامعه ..

ديدي: ماراح تدخلون .!
ساني وتوما: لأ
نوس: ليه ؟
ساني: عندنا مشوار صغير بنقضيه ونرجع
ديدي: اها اوكِ
مشت ساني وتوما لمشوارهم
وديدي ونوس دخلوا لـ السكن ..

في السوبر ماركت

,أنيدرا

توما: تتوقعين ايش ردة فعل سحوره .!
ساني: والله وانا اختك اذا هي صدق صديقتها وتحبها .. بتبوس راسنا .. واذا العكس عز الله متناا
توما: الله يسسستر

في السكن مقابل الغرفه

مدت يدها ديدي بتطق الباب بس ترددت
نوس: وش فيك .!
ديدي: مدري احس اني بصيح اذا شفتهاا
نوس: الحمدلله والشكر .. دقي البااب بس
دقت الباب .. وبعد مده قليله فتحت سحوره
اول ماشافتهم سحوره عقدت حواجبها .!
ديدي: أهلين سحوووره .. عرفتيني
سحوره: هلا .. لأ مين .!
ديدي: افاااا لـ هالدرجه نسيتيني .!!
سحوره: لحظه إنتي اللي بالمطعم اليوووم .. ايا الزفتااات هين اوريهم
ضحكت ديدي: يعني ماتذكريني الا بس بالمطعم .!
سحوره: ملامحك مو غريبه علي
ولفت على نوس وكملت: أحس إني اعرفكم بس مدري ناسيه .!!
نوس: انا نوس .. قد مر عليك هالاسم
سحوره تقلب في راسها وبصدمه: انتِ انتِ نوووووووس .!
وتكمل سحوره: نوس ماغيرهاا ايام المتووووسط .!
ديدي: ايه ياقلبي وانا ديدي
سحوره: مو معقوووووووووول .. ونطت تضم ديدي ونوس
وهنا دمعت عيون ديدي: يا الله يالزفته مره من زمان عنك .. مالت عليك كيف تجين اليابان ولا تقولين لي
سحوره: انتي انطمي ولا كلمه .. نقلتي فجأه على بداية ثاني متوسط وانقطعت اخبااارك .. ونوس صرت استحي اسألها عنك كل يوم
نوس: هاه بتخلينا واقفين هناا
انحرجت سحوره: اوه قوميني مع الحماااس .. تفضلوووا

بعد اسبوع في بيت ديدي

كانت نوس تقلب في كتب ودفاتر ديدي: وناااسه لو يوافقون اهلي ادرس هناا
ديدي: بيوافقون ان شاء الله
نوس: ديدي خلينا نجتمع مع سحوره وصديقاتها في جامعه وحده
ديدي: ودي بس اسكن بالسكن لأ
نوس: ليه .!
ديدي: سكن الجامعات قلق ومره يحكر الواحد ومايخلونك على راحتك كثير
نوس: يؤؤ كيف عايشين !!
ديدي: عشان كذا المخططات بدت تجي في راااسي .. بس اول شي لازم نقنع اهلك انك تدرسين هناا
نوس: طيب خلينا نروح نكلمهم الحين
وقفت ديدي: يلاا
في الصاله كانت ام ديدي وام نوس واخوها جالسين سوا
راحت ديدي جلست جمب اخوهاا .. ونوس جمب امهاا
ديدي: حي الله اخووي
ضحك اخوها: هاتي من الاخر .!
ديدي: هههههههههه كاااشفني
وبعد تردد وتسحيب حروف: اممممـ ابي اطلب منكم طلب .. وتجلس مقابل ام نوس واخوهاا
ام نوس: امري يابنتي
ديدي: الحين نوس عطاليه بالبيت وكذا .. ليه ماتخلونها تكمل دراستها هناا
أم نوس: لا يابنتي وشو تدرس هناا
ديدي: ليه طيب وش فيهاا
اخو نوس: عييب
ديدي: ايييييش عيب .!! في ايش عيب ؟
حاول اخو نوس يكتم ضحكته: عيب اخلي اختي بروحها في ديره غريبه .!
ديدي: وشو بروحها انا صديقتها واختها وتوأم روحهاا .. ومامليت عينك .!!
اخو نوس: للأسف لأ
ديدي: يلااا عاااد وافقوا
ام نوس: لا والله صعبه
ديدي: وشو مالي دخل نوس ماراح ترجع
وتغمز ديدي لـ نوس عشان تتكلم
نوس: ايه يمه تكفين الله يخليك
أم نوس: لأأأ لآتحاولون
نوس: ياااربي تكفييييييين يمممه
أم نوس: لأ أنآ قلت لأ
نوس بزعل: وش فيهاا عااادي
ولفت على اخوها: الله يخلييك وافق واقنعهاا
أخو نوس: مالي دخل
وطلع وخلاهم
رجعت نوس تكلم امها: الله يخليك يمه تكفين وافقي
أم نوس: قلت لأ وش فيك بأي لغه تفهمين .!
زعلت نوس وقامت دخلت غرفة ديدي .. ولحقتها ديدي للغرفه
______________

ايش راح تسوي نوس عشان تقنع أهلها .!
وهل راح يقتنعون .!
وياترى بتدرس باليابان ولا بترجع لـ السعوديه .!!



  رد مع اقتباس
قديم 15-08-2009, 02:18 AM   رقم المشاركة : 4
noos
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية noos





معلومات إضافية
  النقاط : 17
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :noos غير متصل
My SMS اصبحت كلمة "وداعا" يسهل قولها في هذه الحياة ....


اقتباس:
محجوووووووووووووووووووز !!


سحوره هذي اول قصه لك وابدعتي فيها وااااااااااه احبك
البارت هذا جدن جمييييييل هع <<لانه نصه يحتسي عنس هع <<براا

اهم شي في القصه اني احاول اتخيل اخوي يصير اخو دي دي بالرضاعه كاااك قاعده احاول اتخيل لووول هع

اجل ساني ودك برز ولحم عاد انا اتخيلك تفنخين بذا الرز و اللحم بكل شفاحه وانتي باليابان هع

توما انتبهي لملفاتك مساكين قلبتي حياتهم بسبت هالملف

اهلي راح يوافقون اني ابقى باليابان ما علي منهم
ولا راح اقلب حياتهم جحيم لو رجعوني معهم <<ولا اخاف يخطبون لك اي واحد عشان يفتكون من شرك هع

البارت الجاي انتظره على ناااااااااااااار ولاتتأخرين علينا سحوره الموزه ^^



  رد مع اقتباس
قديم 15-08-2009, 02:18 AM   رقم المشاركة : 5
ســانــيــوريــتــا
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ســانــيــوريــتــا





معلومات إضافية
  النقاط : 16
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ســانــيــوريــتــا غير متصل
My SMS ~


اقتباس:
ااااااااااااااااااااااااااااااااع بااااااااااااااااااكاااااااااااااااااااااااااا
يــــآآلبيـــــــــآآ قلبكـ يا سحووورتيــ

بعذريـ أحبكـ الصراحهـ .. مــآ ألومـ نفسيــ << برآآ

وشـ هالأبدآآآعـ و شـ هالحركــــآآتــ ...

الصور معطيهـ جو للقصهـ ..

عجبتنيـ أدورآنا و كيف كلـ وحدهـ تعرفـ الثانيهـ و صلة القرابهـ و هالأشياء

أناآ أشهــــــد أنتسـ عبقيريهــ واللهـ أننتسـ خطيرتيشنـ

أهمـ شيـ أنيـ أدرسـ فيـ جامعة فيـ اليآبآنـ .. أما ذيـ كثريـ منهاآآآآ

بسـ واللهـ خقيتـ علىـ نفسيـ << برآآ

ويختيـ الهبـــــآآلـ خشـ مزآآآجيـ واللهـ أناآ شخصيتيـ صآيرهـ تنآسبنيـ مير

بسـ هنآ بغيتـ أروحـ أتبرىـ منـ عمريـ ههههــــآآآيـ
اقتباس:
ساني: اوووف وش ذا مشتهيه رز ولحم
ياللـــــــــــــــــهـ تحسينيـ مجآعة أفريقيآ علىـ ذآ الرز واللحمـ ههههههآآآيـ يااا حبيليـ بسـ << برآآ


//


عآآئلة نوستيـ خشتـ مزآجيـ همـ وهبالهمـ XD

ديديـ عايشهـ حياتهاآ ما شاء اللهـ مو مثلناآ نرحمـ مسجونينـ فيـ السكنـ ><

بس بينيـ وبينكـ. .. نعمهـ أنـ أحناآ ندرسـ فيـ اليآبآن إنـ شاء اللهـ لو يسكنونيـ فيـ صندقهـ مآقلتـ لاآ << برآ

تومـآ هيـ وملفهآ الليـ أبلشتنآ فيهـ XDDD

وذيك اليابانيهـ اللي لقتهـ وديـ أنيـ معطيتهآ كفـ علىـ البرود الليـ فيها XDD

سحورتيـ صايرهـ وشـ حليلكـ مؤدبهـ فيـ القصهـ ..

أنــآ نوعاآ مآ حسيتـ اني جفسهـ شويـ XD
اقتباس:
ساني: امشي وفهمي الدكتور .. اطلقي عليه اي صاروخ بس لانتأخر تكفييين
أعوذ باللهـ حتىـ فيـ القصصـ جفسهـ XD يالبآ جفآستيـ بسـ << شوتهـ


//


المهمـ .. صراحهـ يا سحورتيـ البدايهـ مرهـ حمآآآآسـ .. و الفكره عجبنيـ انو احنا صديقآتـ و بعدينـ

نتعرفـ علىـ نوسـ وديديـ

واللهـ أننا أفلـ سدآآسيـ فيـ العااالمـ فديتآآآآ بسـ

بسـ فزوعهـ شلونـ بنتعرفـ عليهآ...!!

أحسـ بعدينـ بيصير لنآ أنوآآعـ القصصـ الحمآسيهـ

يـــــآآلبآنآ بسـ


//


سحووورتيـ يا جعليـ مآ عدمتسـ واللهـ هالبآرتـ خقهـ ..

يا جعلـ إنآملتسـ سآآالمهـ

حبيتـ شخصيتيـ مررهـ

ووهـ بسـ أريقــــــــــــآآآآآآآتوووو قد السمااااء و النجومـ الليـ فيهآآآ

و يآآآطولـ هذرتيـ بعد XD

أحبتسـ









  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
girls, in, japan, news, with

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:48 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا