منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

أرشيف الدراما اليآبانية قسم مخصص للدرآما اليآبانية ذآت الروآبط المعطوبة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 23-09-2009, 03:41 PM
الصورة الرمزية ساري العراق
ساري العراق ساري العراق غير متصل
 
معلومات إضافية
الانتساب : Aug 2006
رقم العضوية : 136
المشاركات : 426
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Iraq
Clap [ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع

[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا



وأخيراً طلع الموضوع للنور بعد جزر ومد وجر ومط
على أساس كنت ناوي اعتمده في اليوم الأول للعيد [ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

في الحقيقة أول يوم العيد كنت قد كلفت شخص لعمل الفواصل ولكن صادف هذا الشخص
أن يكون لديه طلبات كثيرة وباليوم الثاني الحمد لله رجعت ~ Ċύtε girl وسوت الفواصل الله يحفظها.
ولكن باليوم نفسه توفي والد صديقي لذلك وجب علي زيارته وتقديم العزاء
ان لله وانا اليه راجعون.
عموماً في اليوم الثالث تحظير صور الموضوع وكتابته لم اتصور ابداً انه ستأخذ مني
كل هذا الوقت بالكتابة والتحظير.
على قولة المثل القائل, تجري الرياح بما لا تشتهي السفنُ.








نبدأ الآن مع مسلسلنا الجديد والبداية مع التقرير, التقرير الذي طيح حظي








[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا






[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

رئيس الوزراء يوشي زاوا, قام بتشكيل فريق خاص للتصدي للهجمات الأرهابية
حيث تشهد اليابان هجمات تفجيرية من قبل رجل يدعى تاكامي ومقصده
الرئيسي هو أستهداف رئيس الوزراء حيث اني رأيت ان تاكمي
يكن كرهاً شديداً لـــ يوشي زاوا ويسعى للإطاحة به عن طريق العمليات التفجيرية
و تخريب الأقتصاد, فهل سيصل إلى منواه ؟؟!! هذا مـا سنكتشفه في هذا المسلسل^^








[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا [ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا
[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

يوروي كيوسكي الأستخبارات السرية. أو كما يسمونه عبقري النصب,
تمكن من النصب على
الكثير من الشركات الكبيرة ولديه عمليات نصب لا تُحصى
وقد تمكن من جني مئات ملاين الينات من وراء نصبه
حيث انه يستطيع تقمص شخصية أياً كان بلحظة واحدة ولكن
القي القبض عليه بالنهاية وأثبتت عليه فقط ثلاثة عشر قضية
وحكم عليه بالسجن ثلاثون عاماً ومن هنا تبدأ قصتنا مع هذا الشاب المخادع
حيث يطلب رئيس الوزراء ان يكون من ضمن فريق التصدي للأرهاب
ولكن, ولكن.. بشرط... وهو إنهُ كلما تمكن من التصدي أو أيقاف هجمة
فسيسقط رئيس الوزراء إحدى تهمه أي يجب عليه ان بتصدى لثلاثة عشر عمل أرهابي
فهل سيتمكن من فعل ذلك ؟؟!! هذا مـا سنكتشفه في هذا المسلسل^^







[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا [ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا
[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

كيري ياما سَيشي الأستخبارات السرية. رئيس الفريق الذي
شكله رئيس الوزراء وهو دائماً مــا
يبحث عن المتعة في العمل, مو مشكلة ستفهمون مقصدي لاحقاً






[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

أوسامو الأستخبارات السرية. مُقرصن خبير في المعلومات الأستخباراتية






[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا [ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

دوروثي الأستخبارات السرية. أغلب المهام الموكلة ستقوم بتنفيذها
مع كيوسكي^^







[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا [ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

كوراسو الأستخبارات السرية







[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

آن الأستخبارات السرية. من ضمن المهام الموكلة اليها مُراقبة كيوسكي







[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

اليس مُخترعة أسلحة. مهمتها تجهيز الأسلحة الموموهه لأعضاء الفريق.
يعني مثل أسلحة جيمس بوند والخ..







[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

ميكو صحفية. في الحقيقة ميكو صحفية تعمل لدى صحيفة صغيرة وهي فضولية
وتسعى ان تكون أفضل صحفية
حيث إنها دائماً مـا تبحث عن السبق الصحفي ولكنها لم توفق للآن.
لديها والدين وهما يديران مطعماً صغير في حقيقة الأمر المطعم يتكون من
عدة طوابق وهي تسكن معهم لذا لاحقاً سيعطون غرفة للأيجار
لـــ كيوسكي وقليلاً قليلاً ستبدأ تشك بأمره بعد عدة أحداث.
السؤال هنا هل ستكشف حقيقته ؟؟!!








[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا [ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

تاكومي رئيس الأرهابين بالعالم, يسعى لجلب الخراب والدمار على اليابان
والسبب انه يكن كرهاً شديداً لرئيس الوزراء يوشي زاوا ويسعى للإطاحة به.












[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

ترجمة, تدقيق, ستايلات, إنتاج: ســاري العراق هع







[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

مـا أريد أعيد كل ساعة. سبق وقلت أن الحلقات الأولى لكل عمل جديد لا اضع صور
تجنباً لحرق الأحداث أن شاء الله ابدأ أخلي من الحلقة الثالثة.







الحلقة الأولـــى..



[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

أمتداد الحلقة: AVI
الأبعاد: 704 في 396
كود الضغط: XVID
حجم الحلقة: 696 MB
وقت الحلقة: ساعة ونصف
اللغة: يابانية
الترجمة: عربية




[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

مرفوعة على موقع مديـــا فــايـــر ومجزئة إلى 7 ملفات وكل
ملف مئة MB لتسهيل مهمة التحميل عليكم^^

محتوى مخفي





مرفوعة من قــ ــ ــــبــ ــــل الأخ العزيز sed222 بارك الله فيه

http://www.an-dr.com/vb/showpost.php...5&postcount=72






الحلقة الثانية..



[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

أمتداد الحلقة: AVI
الأبعاد: 1280 في 720
كود الضغط: XVID
حجم الحلقة: واحد جيجة وثلاثون (الجودة ذهبية^^)
وقت الحلقة: 46 دقيقة
اللغة: يابانية
الترجمة: عربية




[ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع,أنيدرا

مرفوعة على موقع مديـــا فــايـــر ومجزئة إلى 14 ملف وكل
ملف مئة MB لتسهيل مهمة التحميل عليكم^^

محتوى مخفي








هــــــذا العمل سيرفع أن شاء الله على تراكر آيجو فان سوب لاني سبق واعطيت كلمة لاخي فارس اللؤلؤ^^
ولكن بعد ثلاثة أيام, هذه سياسة جديدة حتى يكون تفاعل مع الموضوع
مو حمل والسلام عليكم. لنتعلم قليلاً من أخلاق اليابانين الشخص من ياخد
حاجه من المُقابل المفروض يشكره, اليس كذلك ؟ ولكن
هذا طبعاً يرجع للتربية في الصغر
فهناك من تربى على الأخلاق والشكر على كل صغيرة وكبيرة وهناك من لم
يجد أحد يربيه فتعلم على الأخذ فقط, حقيقةً أكثر الأحيان اشفق عليهم.
والقسم الآخر سميتهم الناسخين, ينسخ الشكر من الي فوقه شنو مـا تستحي
لو مـا عندك صابيع خخخخ




تورنت متوفر الآن

محتوى مخفي




مـــــــــــــــــلاحظة: يمنع منعاً باتاً نقل تقريري لاي منتدى وايضاً يمنع رفع الحلقات
على مواقع المشاهدة المباشرة.. وقد أعذر من أنذر..






.

الموضوع الأصلي : [ الدراما اليابانية ] وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع || الكاتب : ساري العراق || المصدر : منتديات أنيدرا



قديم 23-09-2009, 03:42 PM   رقم المشاركة : 2
мσσηѕσση
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية мσσηѕσση





معلومات إضافية
  النقاط : 37106
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :мσσηѕσση غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده . ~ . سبحان الله العظيم


أوسمتي
رد: وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع

اقتباس:


محجوووز

هع هع أول وحدة ترد
مرحبا ساري
فالبدايه الله يرحم والد صديقك
وإن لله وإن إليه راجعون ،
خخخخ نسيت أقولك [ كل عام وأنت بخير ]
آلحين نبدأ فالمهم أأأأ عن المسلسل . . !
المسلسل شكله حلوو أكيد لأن المترجم ساري العراق
وطبعاً هذا الكلام بدون مجامله
وآكيد حلو لأن في هذا المسلسل بنشوف ساري العراق بحلة
يابانية خخخخ
آعرف وايد طولت بسيت بغيت أقولك يسلموو ع المسلسل
وبأنتظار Swallow.the.Sun



 
قديم 23-09-2009, 03:50 PM   رقم المشاركة : 3
حنين الوفاء33
أنيدراوي فعال





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :حنين الوفاء33 غير متصل
My SMS


رد: وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




 
قديم 23-09-2009, 03:56 PM   رقم المشاركة : 4
نار المحبه
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية نار المحبه





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :نار المحبه غير متصل
My SMS سبحان الله والحمد الله والله اكبر


رد: وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع

موفق بإذن الله ...و شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .





 
التوقيع
اللهم من اعتز بك فلن يذل،
ومن اهتدى بك فلن يضل،
ومن استكثر بك فلن يقل،
ومن استقوى بك فلن يضعف،
ومن استغنى بك فلن يفتقر،
ومن استنصر بك فلن يخذل،
ومن استعان بك فلن يغلب،
ومن توكل عليك فلن يخيب،
ومن جعلك ملاذه فلن يضيع،
ومن اعتصم بك فقد هدى إلى صراط مستقيم،
اللهم فكن لنا وليا ونصيرا، وكن لنا معينا ومجيرا، إنك كنت بنا بصيرا
اللهم صل و سلم و بارك علي سيدنا محمد و علي آله
و صحبه و سلم و الحمد لله رب العالمين


آخر مواضيعي

طلب من معجبات كوروساغي

 
 
قديم 23-09-2009, 03:57 PM   رقم المشاركة : 5
حياتي غير
..





معلومات إضافية
  النقاط : 808
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :حياتي غير غير متصل
My SMS


رد: وأخيراً الحلقة الأولى والثانية Karei naru Spy + التقرير هـــع

المسلسل من التقرير واضح إنه فله

وفيه كم ممثل شفتهم في كم مسلسل قبل ... يعني اتوقع الدراما تطون جداً رهيبة

ومشكور على الترجمة




 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
karei, naru, spy.ep1.and.ep2

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:51 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا