منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

قاعة احتفالات أسرة أنيدرا الترحيب بالأعضاء الجدد، أعياد ميلاد ، تخريج ، رجوع بالسلامة للمنتدى ، ترقية .. و غيره

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 30-10-2009, 09:37 PM
الصورة الرمزية Ĵǽ Ĉħàŋ
Ĵǽ Ĉħàŋ Ĵǽ Ĉħàŋ غير متصل
مشرف سابق
 
معلومات إضافية
الانتساب : Apr 2009
رقم العضوية : 44548
المشاركات : 631
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Egypt
Icon (16) مواضيع تهم الاعضاء الجدد

مواضيع تهم الاعضاء الجدد


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا



مواضيع تهم الاعضاء الجدد,أنيدرا


.
..
...
....


كيفكم ؟؟؟

ان شاء الله تمام

المهم ..

الموضوع ده يحتوي على مواضيع تهم الاعضاء الجدد عشان يعرفوا اكثر عن المنتدى و كده

اتفضلوا ... :


:: قوانين منتديات أنيدرا للأنمي والدراما الآسيوية ::

++ وصل حديثاً ، تعالوا نتعلم كيف نصوت !! ++

++ تغير اللقب ++ وضع نص في زر ++ شرح بالصور

تعلم كيف تستخدم خاصية [الإقتباس] في المنتدى

طَرِيـْقًةْ تِقٌــيُيًم العًضــوُ

شرح بسيط لاستخدام خاصية خلفية الموضوع .. ^_^

خاصية البادئات الجديدة + محرك بحث أنيدرا أيقو الموحد

شلتي وبس،، الخاصية المجهولة في المنتدى

ღ๑ شارك في نشر منتديات أنيدرا ...ღ๑

المخالفات البريئة تحت المجهر الأنيدراوي !!

جديد وحصري مشروع love me


مواضيع تهم الاعضاء الجدد,أنيدرا

.
..
...
....



الموضوع الأصلي : مواضيع تهم الاعضاء الجدد || الكاتب : Ĵǽ Ĉħàŋ || المصدر : منتديات أنيدرا



رد مع اقتباس
قديم 17-11-2009, 03:36 PM   رقم المشاركة : 2
بــو خــلــيــل
 
الصورة الرمزية بــو خــلــيــل





معلومات إضافية
  النقاط : 234807
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :بــو خــلــيــل غير متصل
My SMS أتساءل، إلى أين يأخذني حلمي ..


أوسمتي
رد: مواضيع تهم الاعضاء الجدد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع جميل ورائع جداً ^_^
خاصة، انه بيفيد كل عضو جديد على المنتدى ...


هممممممم


تعرفون، احس اننا بحاجة إلى حد يعلمنا، كيف ننسق الملفات الشخصية بمثل هذه الطريقة الجميلة التي يقوم بها البعض ^_^

من جهة ثانية ..


لاحظنا مشكلات لدى بعض الأعضاء، اللي يطلبون حل مشكلة بسيطة لديهم مثل:
- تعديل البريد الالكتروني
- تعديل تاريخ الميلاد
- تعديل التوقيع

وغيرها من المشاكل البسيطة والتي احب ان نجد حلاً لها ^_^



تحياتي وشكري لك اختي Ĵǽ Ĉħàŋ



  رد مع اقتباس
قديم 20-11-2009, 03:11 AM   رقم المشاركة : 3
smart-funny
أنيدراوي جديد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :smart-funny غير متصل
My SMS


رد: مواضيع تهم الاعضاء الجدد

شكراً على هذه المواضع في بعضها اعرف والبعض ما اعرفلها بس
ممكن تضعي موضوع عن كيف تحمل من التورينت لاني جديدة على قوله المثل دبها طالعة من الكرتون (هههههههه)
و اذا احتجت شيء برجعلك
وتقبلي مروري




  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 07:40 PM   رقم المشاركة : 4
changmin my love
أنيدراوي مجتهد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :changmin my love غير متصل
My SMS


رد: مواضيع تهم الاعضاء الجدد

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




  رد مع اقتباس
قديم 03-02-2010, 07:41 PM   رقم المشاركة : 5
changmin my love
أنيدراوي مجتهد





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :changmin my love غير متصل
My SMS


رد: مواضيع تهم الاعضاء الجدد

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
مواضيع, الاعضاء, الجدد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:35 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا