منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إستراحة أنيدرا الترفيهية الإستراحة الترفيهية لأعضاء المنتدى، للضحك والسوالف وللمشاركة بالصور والفيديوات العامة

مشاهدة نتائج الإستطلاع: بناءً على المعطيات هل مجنون الانمي برئ ام مذنب؟؟
برئ<< يارب 20 86.96%
مذنب<< استغفر الله 3 13.04%
المصوتون: 23. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2007, 01:50 AM
الصورة الرمزية ××مجــــ الانمي ـنـون××
××مجــــ الانمي ـنـون×× ××مجــــ الانمي ـنـون×× غير متصل
انتقل إلى رحمة الله
 
معلومات إضافية
الانتساب : Aug 2007
رقم العضوية : 4857
المشاركات : 1,978
 
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Impo صوتوا مجنون الانمي هل هو برئ ام لا؟؟ <<يرجى الدخول لجميع الاعضاء

صوتوا مجنون الانمي هل هو برئ ام لا؟؟ <<يرجى الدخول لجميع الاعضاء


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .............

بناء على اقتراح محاميتي العزيزه ريتال و مساعدها الرائع لورد ساما.........

و تجنبا عن تقويل قاضينا المجهول كلاما لم يقله بحسب المزاج لكل منا ....

و اسكاتا لمثيري الفتن امثال هانا و امير 11......

فقد قررت يا اعزائي الاعضاء ان انزل موضوع التصويت هذا باذن الله حتى

تثبت برائتي ...

و لمن ليس له علم بتفاصيل الموضوع فليتفضل :

في قسم الضحك و الفرفشة بالمواضيع التالية :.............

وهي بالترتيب في المدة الزمنية للتنزيل :

1-خبر عاجل وصلنا منذ لحظات <<<على الجميع الدخول ^^

2-ريتال ها أنا قد اتيت بالادلة .....

و مواضيع فرعية :

1- مغامرات اعضاء المنتدى .....رواية حصرية من تأليفنا الجماعي...

2- زاوية من حياة الثنائي المرح : كنوح &amp مجنون الانمي

3- ملك جمال المنتدى ^^أدخلو للتصويت

.................................................. .................................................. .

و الان بعد قراءة ما سبق ما رايكم هل مجنون الانمي برئ أم

لا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تصويتاً عادلاً بلا أحقااااااااااااااد .........

وشكراً لتفهمكم

الموضوع الأصلي : صوتوا مجنون الانمي هل هو برئ ام لا؟؟ <<يرجى الدخول لجميع الاعضاء || الكاتب : ××مجــــ الانمي ـنـون×× || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 08-10-2007, 02:04 AM   رقم المشاركة : 2
ريتال
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية ريتال





معلومات إضافية
  النقاط : 12
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ريتال غير متصل
My SMS سبحان الحي الذي لايموت


بسم الله الرحمن الرحيم

انا المحاميه ريتال ابدأ اول الردود واقول وبكل ثقه موكلي برئ
واسأل الله الكريم ان يظهر الحقيقه عاجلا غير اجل في هذه الليالي المباركه
قولو اميين




  رد مع اقتباس
قديم 08-10-2007, 02:18 AM   رقم المشاركة : 3
Colourful Hana
عضوة فقط
 
الصورة الرمزية Colourful Hana





معلومات إضافية
  النقاط : 2875
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Colourful Hana غير متصل
My SMS ارتق بنفسك لمساعدة البشرية


أوسمتي

مذنب وسآتيك بالدلائل الآن




  رد مع اقتباس
قديم 08-10-2007, 02:21 AM   رقم المشاركة : 4
اللورد سما
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية اللورد سما





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :اللورد سما غير متصل
My SMS عيد مبارك لجميع تقبل الله منا ومنكم صالح اعمالكم


وأنا المحامي الثاني وبلا تردد برئ

فكما يقول المثل "المتهم بريئ حتى تثبت ادانة "

وحتى الان لايوجد مايدل على ادنته ولايمكن ان يوجد


ان شاء الله سيكون النصر لنا


ونحن في انتظار دلائلك المكذوووبه<<<هذا للمزاح فلا تغضبي



  رد مع اقتباس
قديم 08-10-2007, 02:30 AM   رقم المشاركة : 5
amer11
امير كاواي ^_*
 
الصورة الرمزية amer11





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Palestine
  الحالة :amer11 غير متصل
My SMS سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


السلام عليكم

انا كنت خلاص راح اقول بريء
بس بقلك شو صار معي << بدأنا بالقصص

انا اليوم الصبح اقصد الظهر لاني نمت الصبح ههههههه
صحيت وفتحت الدرج حقي عشان اشوف انيمي (ما بدي اذكر الاسم حتى لا يتم اتهام الاعضاء عشوائياً ههههههههه) وهووووووووووووووووب (تعبير صوتي) ما وجدت الانيمي بدرجي
قلت يا امير ممكن تكون معطيه لحد من الشباب يشوفه بس المشكلة
ما في حد من الشباب يشوف انيمي ههههههههههههههه
فقلت ممكن يكون لص الانيمي هو الي اخذه وبما انه لم يتم حتى الان تحديد
هوية لص الانيمي <<< ما راح نخلص منه للص هذا
وبما ان مجنون الانيمي لم يتم حتى الان ادانته
وهو الان حر طليق <<< هرب من السجن راجعوا موضوع هانا ههههه (يستفيد الاخ من كل كبيرة وصغيرة)
فقلت ممكن يكون هو ويبي ينتقم مني
وممكن ما يكون هو اكون انا ظالمه <<< يا اخي احترنا معاك هو او لا؟؟

انا قررت اخذ لي وقت حتى افكر من هو اللص
واتحرى واعمل تفتيشاتي الخاصة
يعني لسه ما ممكن اقول عنك يا مجنون الانيمي انك بريء او مجرم
ان شاء الله بحاول جهدي بردي القادم يكون الجواب لديكم هههه

سلامي لكم
امير11




  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:06 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا