منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-05-2010, 02:05 AM   رقم المشاركة : 36
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة )




ميناااااااااااا ساااااااااااااااااااااااااان
دوزو البارت الجديد
وكوميه اني صرت كذا تأخر .....
بس اعذروني .......








  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010, 02:06 AM   رقم المشاركة : 37
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة )

اريد ان تكون هكذا للابد .... (( الفصل الرابع عشر – الجزء 2 ))

في بيت ماري..
جالسة حاطه رجل على رجل وتناظر في امها ::
ماري بتردد : ماما ...
الام تلتفت لبنتها : نعم حبيبتي ....
ماري بضيق : ابغى ادخل مكتب جدي ... ليش ابوي مقفل عليه ....
الام بابتسامه : لان يا قلبي كل الاشياء اللي فيه تخص العمل .. وابوك يحافظ عليه بهالطريقه .....
ماري تقرب وتجلس جنب امها برجاء : لكن ودي اشوف شكل مكتب جدي .. ودي ادخله ولو شوي ....
الام تمسك يدها وبحنان قالت: ووش عندك فيه ... زي أي مكتب ما فيه شيء يذكر ..
ماري ضغطت على يد امها : الله يخليك ماما اذا كنتي تعرفين وين المفتاح عطيني اياه ودي ادخل واشوفه ....
الام رحمت بنتها وحست ان السالفه ما تستاهل : طيب انا اعرف وين المفتاح فيه ..
الام بتحذير : لكن هااه ...
ماري بحماس : وشو ؟
الام تقرص ماري مع خشمها : يا ويلك لو درا ابوك اني عطيتك المفتاح ...
ماري تهز راسها وهي تمسح خشمها برضا : حااااااااضر ما راح اخليه يدري يا الغاليه ...
الام ضحكت لطفولية بنتها : هههه طيب انتظري شوي بروح اجيبه ...
ماري ابتسمت : طيب ..
وقفت الام و صعدت الدرج قامت ماري خلفها ومشيت شوي شوي عشان ما تدري عنها ....
توجهت الام لغرفتها وفتحت الباب ودخلت لحقتها ماري وسندت رجلها عشان ما يتسكر الباب ... دخلت راسها بكل حذر تبغى تشوف امها من وين راح تجيب المفتاح .... شافت المكان ولما تأكدت من موقعه رجعت للصاله وهي تركض وقعدت كأنها تنتظر امها .... رجعت الام لماري وعطتها المفتاح ...
الام بتحذير : اسمعي انا الحين بروح آخذ دش لما اطلع اطلعي انتي بعد من مكتب جدك .. طيب ؟
ماري بابتسامة : طيب ...
راحت الام لغرفتها وماري ما صدقت من الفرحة راحت وفتحت الغرفه شافت عالم آخر ما كأن هالمكان في بيتهم ... مكتبه كبيــــــره مليانه من الكتب .... ومكتب جدها موجود في آخر الغرفه .....
ماري بتورط : يا الله وش هذا ؟ كيف راح القى ملف في هالمكان ... ما يكفيني هالوقت البسيط ....
وتروح لمكتب جدها تحط يدها على المكتب ... ترجع يدها وتشوفها ....
ماري : شيء غريب ليه المكتب ما غبّر ... هذا المكان فيه احد يعتني فيه انا متأكده من هالشيء ....
تروح ماري بسرعه وتطلع وتشوف خادمتين قريبين من الغرفه ...... تروح ماري لهم ....
ماري : ممكن اسأل ...
الخادمة : تفضلي آنستي ....
ماري : مين اللي ينظف هالغرفة ؟؟
الخادمتين ناظرو في بعض ...
ماري تناظرهم وهي مستغربه ردة الفعل ....
ماري : قلت .. مين اللي ينظف هالغرفة ؟؟
الخادمة : مو احنا ...
ماري : انا ما قلت انكم انتو ..... قولو لي مين هو ؟؟
يجي رئيس الخدم : انا اللي انظفها يا آنسة ماري ....
(( هو نفسه الخادم اللي كان يتكلم معه اكيرا من زمان ))
ماري متعجبة : انت ؟!
رئيس الخدم : اكيد راح اكون انا ... هذي الغرفة من اهم الاسرار في هذا البيت ... مو أي خادم يدخلها ...
ماري : آها .....
رئيس الخدم يلتفت على الخادمتين : روحو لشغلكم ....
يروحون الخادمات ....
رئيس الخدم : تبين شيء من الغرفة ؟؟
ماري : ابي املك مفتاحها .....
رئيس الخدم باستفهام : لاي غرض ؟؟
ماري : فيه شيء مهم ابي ابحث عنه في هالغرفة ....
رئيس الخدم : انا اعرف كل محتويات الغرفة .... وش تبين بالضبط وانا اطلعه لك ....
ماري : راح تعطيني اللي اطلبه ...؟؟
رئيس الخدم : اذا كان هذا الشيء اقدر اعطيك اياه .....
ماري : انا ما اعرف وش الملف اللي ابيه ... انا ابي ابحث عن كلمه في الغرفه ....
رئيس الخدم : انا اشتغل في هالبيت اكثر من 30 سنه واعرف كل كلمة مكتوبه في هالمكتبه ....
ماري ابتسمت : هذا الشيء يريحني كثـــير ..... لكن اتمنى انك تكون..
رئيس الخدم : تعتقدين اني راح اكذب عليك ؟؟
ماري : لا ما اقصد كذا .. انا اقصـ...
رئيس الخدم : قولي لي اللي تبينه وانا اعطيك اياه الحين ....
ماري : انا ما اعرف وش ابي بالضبط .... لان هذا الشيء يبيه شخص ثاني ....
رئيس الخدم : من هو ؟؟
ماري : اندو ...
رئيس الخدم : اندو مو غريب ..... يقدر يجي هنا ويقول وش يبي ..... اذا كان له حاجة عندي يجي بنفسه ويقول لي .... لا يرسلك ....
ماري : اوكي .... راح اقول له ...
رئيس الخدم : تبين شيء ثاني ؟؟
ماري : الكلام اللي دار بيني وبينك ما ابيه يطلع لاي احد كان ..... تكفى هذا الشيء سر ....
رئيس الخدم : علم ......
ماري ابتسمت بامتنان : شكرا لك من قلبي ...
رئيس الخدم : انتي تبين تخدمينه باي طريقه ..... تبينه يحبك اكثر واكثر ....
ماري : انا ابي اكون مفيده له ... لاني احبه ...
رئيس الخدم : ما تبين تتأكدين هو وش يبي بالضبط ؟؟
ماري متفاجأه من كلمته : اتأكد ؟؟
رئيس الخدم : اذا جاني وطلب اللي يبيه راح ينتهي الموضوع وفي النهاية انا راح احفظ السر وما راح اقولك ولا هو راح يقولك هو وش كان يبي ..
ماري : انا ما احتاج اني اعرف هو وش يبي وعشان مين ... المهم اني اكون مفيده له ....
رئيس الخدم : ما راح احفظ السر عنك ...
ماري : ليه ؟؟
رئيس الخدم : لازم تعرفين زوجك وش يفكر فيه ...
ماري ابتسمت من كلمة زوجك : طيب اجل اعتمد عليك ... و علمني ....
تروح ماري وتسكر الغرفة وتطلع في الصاله تلتفت وتشوف امها تنزل من الدرج .....
الام : شفتيه ؟؟
ماري مبتسمه : ايه شكرا ماما .....
وتروح تعطي امها المفتاح ...
يدخل الابو توه راجع من الدوام ....
الابو : السلام ...
الام : وعليكم السلام ....
يروح الاب ويصعد فوق وتلحقة الام .....
ترجع ماري لغرفتها تاخذ جوالها وتدق على اندو ....
ماري : الوه ..
اندو : هلا ماري ...
ماري : حصلت عليه ....
اندو : والله ؟؟
ماري تقول له كل شيء ....
اندو : فهمت .... كنت متوقع منه هالشيء ..... والله هالعود مو بسيط ...
ماري : انتهت مهمتي ؟؟
اندو : أيــــه اكيد انتهت ..... شكرا لك ماري ..
ماري ابتسمت : عفوا اندو ..... لكنـ..
اندو : وشو ؟؟
ماري : لا لا ولا شيء ..... يالله مع السلامه ...
اندو : مع السلامه ...
ماري سكرت السماعه ...
ماري : قال انتهت مهمتك شكرا ماري بدون حتى ما يقول يا حبي ...
في غرفة الام والابو ....
الام : بريطانيا ؟؟
الابو : ايه بكره ...
الام : عمل ؟؟
الابو يناظر شوي في الام ثم قال : ايه عمل ...... ومستعجل ...
الابو : بانام شوي صحيني بعد ساعه ...
الام : ان شاء الله ...
طلعت ماري من غرفتها وشافت امها تسكر باب غرفتهم توجهت للدرج بتنزل هي وامها
ماري وعيونها على الغرفه : بابا نام ؟؟
الام تهز راسها : ايه ....
ماري وهي تنزل الدرج : ماما كأن وجهك متغير ؟؟؟ فيك شيء ؟
الام بضيق : ابوك بيروح بكره لبريطانيا عشان العمل ولا اهتم لاكيرا ....
ماري وقفت متفاجأه : بريطانيا ؟؟
الام تكمل نزول : ايه يقول عنده عمل .... ودي اروح معه واشوف اكيرا ..
ماري لحقتها : طيب ليه ما تروحين معه ؟؟
الام وهي تجلس على الكنبه في الصاله : يقول خلاص ما بقى على رجعه اكيرا كثير انتظري لين يرجع ولا تشغلينه عن عمله ....
ماري جلست جنب امها بتفكير في نفسها : اشوا يعني ما اهتم لاكيرا .... اخاف يشوف آيا هناك ... وابوي مانع امي ليه ... الصراحه حرام امي مره مشتاقه له من متى ما شافته ...
تجي لهم الخادمه ومعها صينيه فيها ادوية وكاس مويه ....
الخادمه : سيدتي ... وقت الدواء ...
الام تمد يدها تاخذ منها الحبوب والمويه : شكرا ...
ماري حاطه يدها على ذقنها وهي ما زالت تفكر في نفسها : لحظة ! الحين اندو هو اللي يعرف اذا كان لابوي رحلات لكن كيف ما قال لي ان ابوي بيروح هناك ...



  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010, 02:12 AM   رقم المشاركة : 38
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة )

في بريطانيا :.
آيا تطلع من المستشفى بعد ما ظمنت ان جاك بياخذ عنها المناوبه ... تتمشى وتمر من عند محلات تبيع شوكولاته عشان الفلنتاين ...
آيا توقف : ياه وش اسوي لاكيرا ؟؟؟ احس قلب الكل مل منه ... وش اسوي شيء جديد ؟؟ مالي غير راي متخصصه في هالاشياء ...
تروح آيا مسرعه للبيت وتدخل وتبدل ملابسها وتفتح اللابتوب وتفتح المسن .... وتشوف راي اللي دايم حاطه متصل..
بدات المحادثه:.
آيا : هاي
راي : هلا
آيا : حبي انتي مشغوله ؟؟
راي : لا ولا كان ما فتحت المسن ... انتي المفروض الحين في المستشفى ...
آيا : لا خلاص استأذنت عشان الحق عليكم في المسن قبل لا تسكرون ...
راي : لا يونا توها طلعت ... خساره فاتتك ...
آيا : ايه والله خساره
راي : شكل عندك شيء ؟؟
آيا : اكيد
راي : قولي ..
آيا : بكره يوم الفلنتاين وش اسوي لاكيرا من شوكولاته ؟؟
راي : قلب
آيا : لا لا مليت من هالحركه ودي اسوي شيء جديد ...
راي : ما ادري ...
آيا : انتي دائما تحطين لتوما قلب ؟؟
راي : يعني قلب او قلوب واسوي بها حركات ومره باقه ورد وهو بعد يسوي لي حركات ....
آيا : ياي انتم حركات ...
راي : ههههههههه
آيا : طيب عطيني فكره وش اسوي ؟؟
راي : اممم خليني افكر لك ..
آيا : خذي راحتك بس لازم الحين تعطيني ....
راي : شلون آخذ راحتي واعطيك الحين ؟؟
آيا : هههههههههه آسفه بس والله متحمسه
راي : امممم ....
آيا حطت يدها على خدها تنتظر رد راي .... وراي حاطه يدها على ذقنها تفكر ...
آيا : طيب يونا عندها حركات ؟؟
راي : ما ادري عنها ...
آيا : يونا ناعمه ورومانسيه مره .... اكيد بتسوي حركات لسوما
راي : اجل سوما محظوظ بها ؟
آيا : ههههههه لا ما على سوما قاصر مره قالت انه ركبها في سياره كلها ورد ....
راي : ايه تذكرت يا حليلها قالت لي ..
آيا : هاه ما بعد فكرتي في شيء ؟؟
راي : لا توني عجزت اجيب شيء ......
آيا : مالت عليك وانا اقول اكيد راي بتجيبها لي على طول ....
راي : اسكتي يا الدبه والله اني ملكه الرومانسيه لكن انتي ما ادري وش يرضيك ....
آيا : ههههههههه طيب يا ملكه الرومانسيه افيدينا ...
راي : اوكي .... شوفي ..... سوي شوكلاته مثل هذي وترسل لها على الايميل هذي الصوره ....
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة ),أنيدرا
تقبل آيا الصوره .... بعد ما شافت آيا الصوره ....
آيا : وجععععععع تبين اسوي له هالقرف
راي : هههه انتي دكتوره عشان كذا عادي تكون كذا كيكتك .....
آيا : اسكتي وع توني مفتكه من هالماده ... من جد صعبه ...
راي : هههههههه طيب اوكي انتظري عندي كيكه احسن سوي مثلها ....
آيا : اقول لا تكثرين كلام اذا كانت مثل اللي قبلها لا ترسلين ...
راي : هههههه لا لا ثانيه ....
وترسل لها هالصوره :.
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة ),أنيدرا
تقبل آيا الصوره .....
آيا : ايهم ؟؟
راي : الحروف .....
آيا : الله حلوه مره ..... عندك الطريقه ؟؟
راي : ايه .. يعني خلاص بتسوينها ؟؟
آيا : ان شاء الله ....
راي : طيب انتظري شوي بروح اجيب الطريقه واحطها بمفكره وارسلها ....
آيا : طيب انتظرك .....
وتروح راي وتسوي مثل ما قالت وترسل لها وتاخذ آيا الطريقه ....
آيا : شكرا يا حبي انتي ..... كنت عارفه اني ما راح القى احسن منك في هالامور ....
راي : عادي انا في الخدمه يا قلبو ....
آيا : حلوه مره عاجبتني ...
راي : طيب يالله انا باطلع مره تعبانه .... روحي سويها من الحين يالله تخلصين ...
آيا : والله انك صادقه لكن بآخذ غفوه لاني باموت من النوم ... يالله اشوفك على خير ....
راي : باي ....
آيا : ^_^
تطلع آيا من المسن وتسكر الجهاز وتروح تبدل ملابسها وتوقّت الجوال عشان تقوم بعد ساعه ثم تنوم من التعب على طول ......
في اليابان :: عند ماري ::
ماري تتكلم مع اندو بالجوال ....
ماري : عشان العمل ...
اندو : شيء غريب ...
ماري : اندو ... انا اخاف ابوي يشوف آيا مع اكيرا هناك ...
اندو : بروح اتأكد ..
ماري : عن ايش .؟؟
اندو : انا اشك ان عنده عمل في بريطانيا ..
ماري : وش تقصد ؟؟
اندو : ماري راح اتصل عليك بعدين واعلمك .. يالله مع السلامه
ماري : طيب ... مع السلامه
ويسكر السماعه ...
اندو : ما ادري ... لكن احساسي ما يطمئن ....
يقوم اندو ويروح يفتح الملفات اللي اخذها من رئيس الخدم .. ويقعد يتصفحها ....
اندو : لحظه .. !! هذا هو المطلوب ...
يقعد يقرا الملفات ...
بعد ساعه :: بريطانيا ::
الجوال : تييييييييييييييييييب ...... تيييييييييييييييييييييييييييييييييييييب
آيا تغطي نفسها اكثر : خلاص فهمنا
وما زال المنبه يرن ....
تقوم آيا من العصبيه وترمي الجوال على الارض .... ثم تنتبه وتصحى من النوم وتمسكه ....
آيا : يا جنوني بغيت اكسر الجوال من الهباله ...
تلتفت وتشوف الساعه ....
آيا : لازم ابكر وازين البسكويت ....
تقوم آيا وتروح تفتح الجهاز وتطبع المقادير وتروح للسوبر ماركت وتاخذ اللي تحتاجه ترجع للبيت وتدخل المطبخ وتصف كل شيء قدامها ...
آيا : يس .... كل شيء جاهز ..... يالله نبدأ ....
وتسوي آيا البسكويت وياخذ منها وقت طويل .. تدخله للفرن ويدق جوالها .... تروح وتمسكه وتشوف المتصل اكيرا .... ترد
آيا بابتسامه : الوه ....
اكيرا : سلام آيا ...
آيا : هلا ....
اكيرا : انتي في البيت ؟؟
آيا : يس ..
اكيرا : طيب اطلعي برا انا قدام بيتك .....
آيا متفاجأه : الحين ؟
اكيرا : ايه ....
آيا تهز راسها كأنها يشوفها : طيب ..
تسكر السماعه وتروح للفرن و تقصر على درجة الحراره ... فسخت المريله وطلعت له ....
آيا لما شافته غصب ابتسمت : اسفه تأخرت شوي ..
اكيرا يبتسم وواضح عنده كلام : لا لا ما تأخرتي ...
آيا تناظره بتعجب : فيه شيء بتقوله ؟؟
اكيرا ناظرها في عيونها : نومي اليوم مبكره ....
آيا فيها الضحكه من طلبه وبنفس الوقت مستغربه : ليه ؟؟
اكيرا منحرج ومتردد: بكره ابي ... ابيـ... ابي اعيش يومي كامل مع آيا ....
اكيرا يتلفت ما يدري وش يقول ..
اكيرا يلعب برجله : يوم واحد ما ابي افارقك فيه ولا لحظه ...... من شروق شمس اليوم لين اليوم اللي بعده ....
آيا لمعت عيونها قلوب من صراحته ابتسمت ونزلت راسها : طيب .. انا فهمت ... وحتى انا ابي اعيش كل لحظه معك ...
اكيرا رفع راسه يبي يشوف عيونها ولما شافها منزله راسها ابتسم ويحاول يتكيبر وهو متشقق من الفرحه ...
اكيرا : طيب.. نتقابل بكره الساعه 6 قدام المترو ... راح انتظرك لا تتأخرين عشان ما يروح علينا القطار ....
آيا رفعت راسها : طيب راح اكون موجوده ...
اكيرا : يالله مع السلامه ..
آيا : مع السلامه
يروح اكيرا وهو يلوح لها بيده مع السلامه وهي تشوفه وتبتسم ....
ترجع وهي مبتسمه وتروح للفرن عشان تشوف البسكويت .... تفتح الفرن ....
آيا : يس كذا صار جاهز .... ^_^
تطلعه من الفرن وتروح ترسم عليه الاحرف ...
آيا : امممم وش احط ..؟؟ انا آيا وهو اكيرا ... امممم يجمعنا حرف .A. ... A LOVE A اممم لا لا مو حلوه ..... اوكي A ♥A ايه كذا احلى ... اوكي يالله راح ابدا ....
وتبدأ آيا تحط على كل بسكويت الحرفين وبينهم قلب ... ببعض عصارات الوان النكهات ....
في اليابان :: الساعه 7 مساء ::
اندو ما زال يقرا .... شوي ثم وقف عن القراءه وتسند على كرسيه ...
اندو : نفس الشيء ..... جدي سوى شيء فضيع .. والحين عمي يكرره ....
يقوم ويحط الكلف على الطاوله ..
اندو : لحظه ! نسيت اتأكد من العمل اللي بيروح عمي عشانه ...
يقوم من مكانه ويروح ياخذ جواله .... وبعد مكالمه له مع السكرتير الخاص ...
اندو : بيروح بالطياره الخاصه ؟؟
السكرتير : ايه ..
اندو : يعني تقصد ان العمل اللي بيروح له شخصي ؟؟
السكرتير : ايه ... مو عشان العمل ...
اندو : آه ... شكرا ...
السكرتير : في أي وقت ...
يسكر اندو السماعه ويحط يده على وجهه ..
اندو : اكيد عرف .. لازم الحق ...
يقوم من مكانه ويروح وهو يركض للمكتب حقه ... ثم ياخذ مفتاح من درجه لغرفه عمه .. يروح وهو يحاول يفتح الادراج وهي مقفله ...
في بريطانيا :: عند آيا ::
اخذ منها التجميل ساعه الى ان انتهت ... اخذت البسكويت لين جف العصار وبدت تدخلها في علبه مكتوب عليها For You .... تسكر العلبه ...
آيا تمسكها وهي تشوفها ببتسامه شاقه فمها ...
آيا : خلاااااااااااااااااااصت .....



  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010, 02:13 AM   رقم المشاركة : 39
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة )

اخذت العلبه و حطتها في كيسه وطلعت حطتها على الطاوله اللي في الصالة ... تصعد فوق لغرفتها وتفتح دولاب الملابس ...
آيا بتفكير : امممممم وش البس ..؟! انا محتاره ...
شافت لها كذا لبس قالت بتطلعهم وتجرب تلبسهم وهي حاطه في بالها لبس يعجب اكيرا و يخليها غير شكل ..
في اليابان :: عند اندو ::
يحاول اندو يبحث عن مفتاح الدرج ولا قدر .. ويتصل على ماري ويتقابلون قدام مبنى العمل ....
ماري : اندو .. وش فيك كذا مستعجل ؟؟
اندو : ماري ... ابي اطلب منك خدمه ....
ماري : قول ...
اندو : اسمعيني زين وطبقي اللي اقوله بالضبط وبحذر ....
ماري بجديه : راح اسوي اللي تقولي عنه ...
في بريطانيا :: عند آيا ::
وهي ما زالت تلبس وتفسخ الى ان حددت اللبس اللي راح تلبسه كان نعوم وحلو ...
آيا تناظر نفسها في المرايه : ياااه انتي مره حلوه يا آيا ..... وي وي يا ملحي ... كلي جاذبيه ..
تلتفت وتشوف الساعه 9 ونص ...
آيا : يوه لازم انوم مبكره .. وراي مشوار الساعه 6 .... تروح وتجهز كل اغراضها عشان ما تنسى شيء وتحطها مع بعض فوق الطاوله ... تروح تغير ملابسها وتفرش اسنانها وتروح تنوم ...
في بيت اكيرا ::
اكيرا منسدح على السرير مستعد للنوم : بكره اهم يوم بحياتي ....
تذكر آيا قبل لحظات وابتسم وسكر عيونه على شكلها و نام ..
في اليابان :: الساعه 5 الفجر ::
اندو واقف قدام بنايه الشركه وتجي له ماري وهي تركض يوقف لما شافها ...
اندو : لقيتيه ؟؟
ماري : ايه ..
وتمد له مفاتيح ..
اندو يبتسم : شكرا ماري ..
ماري : اندو .. ليش طلبت مني اني اجيب مفاتيح ابوي حقت العمل بالخفيه ..
اندو : ماري .. عمي مو رايح عشان العمل .. عشان سبب شخصي ... وعشان اتأكد قلت لك اني ابي اشوف وش وصله عشان يتخذ هالقرار المفاجئ ..
ماري : اوكي خلينا نتأكد بسرعه ..
وهم يمشون متوجهين للمكتب
اندو : كيف قدرتي تاخذين المفاتيح ؟؟
ماري : ابوي بياخذ شور ثم بيروح للمطار وشفته يحط المفاتيح في درجه... لما دخل دخلت واخذتها وجيتك بسرعه ...
اندو : زين .. مع اني قلت لك لما ينوم ...
ماري : ما قدرت ادخل لما كان نايم امي حساسه وعلى طول تحس .. ولازم ادخل لغرفتهم عشان اروح لغرفه المكتب حقت ابوي ...
اندو : كويس ...
ويوصلون للمكتب ويجرب اندو المفاتيح وتنفتح له الدروج ويقعد يشوف الملفات بكل عشوائيه وتطيح من الملف اللي ماسكه صور لـ آيا واكيرا في بريطانيا .... يمسكها اندو ..
اندو متفاجئ : مثل ما توقعت .... !!
تجي له ماري وتناظر في الصور ...
ماري متفاجئه : كيف اكتشف ابوي هالشيء ...
اندو : اكيرا نسى نفسه ولا درى انه مراقب ..... مشكله الوقت تأخر كثير ...
ماري خافت على اخوها وآيا : اندو ... وش راح تسوي ؟؟
اندو بتوتر : ما ادري ..
ماري بضيق تتحجر الدموع في عيونها : ابوي جهز كل شيء وبيروح .. ما راح تقدر توقفه الحين ....
اندو يوقف : مستحيل انا وعدتها وعدتها ومستحيل اني ما اوفي بوعدي .....
تقوم ماري : من وعدت ؟؟
اندو : ماري ... انا راح اروح لبريطانيا ......
ماري : متى ؟!
اندو : الحين .....
ماري : كيف ؟!!
اندو : راح اتصرف ....
ويعطي اندو الملفات لماري .....
اندو : رجعي كل شيء في مكانه وسكري الدروج ..... انا بروح الحين .... ما قدامي وقت طويل ....
ماري تمسك الملفات وتنزل راسها للارض وهي تمسح دموعها : طيب ...
لما جا اندو يطلع شاف ماري وهي تمسح دموعها ... رجع اندو لها ... ومسكها مع كتوفها .....
اندو يناظرها بامتنان : ليش الدموع انا راح اتصرف بس انتي لا تبكين ..
سكت بعدين كمل : عرفت هاللحظه ... انك اكبر كنز ملكته في حياتي ..... ماري .. راح ارجع واوضح لك بعض الامور ....
طلع اندو وهو يركض .. و ماري واقفه في مكانها ....
ماري دموعها نزلت من كلامه لها : اندو هاللحظه قال اني كنز حياته .... اندو .. راح انتظرك لين تحبني باخلاص ....
يروح اندو وهو يركض ويركب سيارته يفتح جواله ويتصل .....
في بريطانيا :: الساعه 6 الا خمس ::
اكيرا واقف قدام المترو ويناظر الساعه ...
اكيرا : وينها بقي خمس دقايق ...
تجي آيا وهي تركض ..
آيا وهي تعبانه من الركض : آسفه اكيرا اذا كنت تأخرت ...
اكيرا : وينك لي ساعه وانا انتظر ...
ترتفع آيا وتشوف ساعتها : بس تونا بقي خمس دقايق ليه جيت مبكر عن الوقت ..
اكيرا ما يعرف كيف يصرف : هو .. قلت .. اني ... ما يهم .... المهم يالله خلينا نروح ..
آيا : وين بنروح الحين ؟؟
اكيرا يمسك يدها : بنروح لـ" قصر ليدز " ....
آيا وهي تتبعه : هاه !! كم تبعد ؟؟
اكيرا بابتسامة: هي عباره عن قصر في وسط بحيره وتبعد عننا ساعتين ....
آيا حست من مكان القصر بالاثاره : الله شكلها حلوه ...
اكيرا يهز راسه ويضغط على يدها : اكيد يالله جاء القطار .....
آيا ابتسمت وهي تتبعه : يالله ...
في اليابان ::
جالس على مكتبه وكل شوي يناظر لجواله وبعد دقائق جاء الفرج برنه معلنه عن وجود خبر ::
اندو رفع السماعه بسرعه وبتوتر : هاه بشر ..؟؟
المتصل بثقه : قدرنا نلقى لك مقعد والطياره راح تنطلق بعد ساعتين من الان ...
اندو بامتنان : شكرا لك كنت اعرف انك الوحيد اللي راح تساعدني في هالشيء ....
المتصل بثقل : احنا في الخدمه ...
اندو : مع السلامه ..
سكر اندو السماعه بارتياح ووقف توجه للدولاب و اخذ له جاكيتات وبعض الاشياء عشان البرد والي يحتاجه .... واخذ الملف..وطلع من غرفته متوجه للمطار.. لما وصل للمطار جلس على اقرب كرسي من البوابه حقت رحلته..طلع جواله واتصل على ماري ...
اندو مستعجل : الوه هلا ماري ؟
ماري بهدوء : هلا فيك ..
اندو بتوتر: ماري ما تعرفين متى راح يروح عمي ؟؟
ماري بان في صوتها الضيق : توه طلع وطيارته الساعه 7 ....
اندو حس فيها : اها ...
ماري بضيق : وينك .. ؟؟
اندو بهدوء : انا رايح لبريطانيا ... ورا عمي ...
ماري : اندو ~
اندو باصرار: ما راح اقدر اوقفه عشان كذا راح اتكلم معه هناك ....
ماري بيأس : اندو ... وش راح تسوي ؟؟ ما راح يتغير شيء ..
اندو بثقه : الا راح تتغير اشياء مو شيء واحد يا ماري ..
ماري حست من كلامه بالثقه : اندو ..... في يدك شيء ؟؟
اندو يشوف الملف اللي بيده ويضغط عليه : معي الحقيقه ... اللي كان لازم تطلع من زمان ... هذي الحقيقه هي اللي خلت حال اكيرا وآيا بهالشكل ... لو طلعت في وقت ابكر كان صارت كل امورهم كويسه ..... لكن ما زال هناك امل ... ماري ....... في الحياة اشياء كثيره تحصل .... غلطات الماضي صار اللي يتحملها اكيرا وآيا ..
ماري بتفاؤل : اندو ... ارجوك حاول تساعد اعز الناس علي ...
اندو ابتسم : راح احاول بكل اللي اقدر ...... يالله ماري انا راح اسكر الخط ....
ماري بارتياح : مع السلامه اندو .... وتوصل بالسلامه
اندو : مع السلامه ...
وتسكر ماري الخط وتنسدح على السرير ...... تغمض عيونها وتنوم ......
في المطار ::
اندو يتلفت ويشوف عمه يمشي متوجه لبوابه الطائرات الخاصه ... يروح اندو وراه ويراقبه عن قرب ..
يرفع اندو ساعه يده ويشوف الساعه 6 ....
اندو : لازم اروح واقص البوردنج ...
في بريطانيا :: الساعه 10 الصباح :: في القطار ::
آيا مبسوطه : ياااااااااااااي القصر كان روعه ... وين راح نروح الحين ؟؟
اكيرا بابتسامه : للملاهي اسمها " Pleasure Beach"
آيا بتعجب : وينها فيه ؟؟
اكيرا ضحك : هههه في Plackpool
آيا شدت على يده : يالله مشينا ... الله وناسه من زمان عن الملاهي ....
في اليابان :: الساعه 7 ::
اندو جالس في الطياره ومستعدين للاقلاع ...
في بريطانيا ::
وصلو للملاهي الساعه 2 الظهر :: ودخلو وبدو لعب الى الساعه 4 ...
والحين جالسن في مطعم عشان يتغدون ....
اكيرا يمسح فمه بالمنديل : الحين راح نرجع للندن ما بقى الا ساعتين على الغروب ...
آيا تشرب من العصير: طيب ..
اكيرا : خلصتي اكل ..؟؟
آيا تمسح فمها بالمنديل: ايه الحمد الله..
اكيرا وقف : اجل يالله مشينا ...
آيا تناظره بتعجب : طيب وراك كذا مستعجل ؟؟
اكيرا يمسك يدها بيقومها : فيه شيء ابي الحق عليه ..... قومي بسرعه ....
آيا حطت المنديل على الطاوله وتبعته : طيب..
ويطلعون متوجهين لسكة القطار عشان يرجعون للندن ....
وياخذ منهم ساعه ونص .... لين وصلو لندن ... نزل اكيرا وآيا من القطار ومسك يد آيا وبدا يركض .......
آيا تركض بحذر: اكيرا شوي شوي اخاف اطيح انا لابسه كعب ..
اكيرا التفت عليها : اذا طحتي راح اشيلك اهم شيء نلحق اذا وصلنا راح تعرفين ليش العجله ...
ويروحون بسرعه ويوصلون لساحه عين لندن ...
آيا تشوفها بتعجب: عين لندن ؟؟
اكيرا بهدوء : قد جيتيها ؟؟
آيا بسرعه ردت : لا بس معروفه وكثير من الاطباء عندنا يقولون انهم راحوا لها ...
" عين لندن .. عباره عن عجله سياحيه ضخمه وتعتبر اكبر عجله في العالم ... ترتفع إلي علو 135 متر وقدامها بحيره "
اكيرا فرح انها سمعت فيها بس ...
التفت على آيا ووقفها : آيا بارجع لك انتظري شوي ....
آيا : طيب ...
ويروح اكيرا وتقعد آيا في نفس المكان .. تلتفت وتشوف الناس وهي تركب العجله ... وتشوف من وراهم قرب غروب الشمس .....
آيا : الله بقى دقايق وتغرب الشمس .... يا زين منظرها ....
يجي اكيرا لآيا وهو يركض ....
اكيرا يلهث : يالله بسرعه خلينا نلحق لاننا آخر دفعه .. نهاريه .....
ويمسك يدها ويروحون يركبون وترتفع العجله ....
آيا وهي تشوف المنظر المبهر : الله ..... روعه اكيرا المنظر جنان ... ياااااه غروب الشمس من هنا يجنن .....
اكيرا حط يده على خصرها وقربها له وهو يتفرج معها على نفس المنظر: اخترت هالوقت لانه اجمل منظر لما تشوفين الشمس وهي تغرب .. تدخلين للعجله في النهار وتطلعين منها والدنيا ظلمه ..
آيا التفتت عليه وحطت يدها على يده وضغطت عليها : اكيرا ...... في وقت بعيد ... كنت اشوف هذا المنظر ... وكنت اوجه لك كلمات ....
اكيرا بحب : كلمات ؟!
آيا بابتسامة : اكيرا اسمعني ...
اكيرا سكت وبدا يناظرها .....
وترفع آيا راسها للسماء ثم تتنفس وتقعد تشوف غروب وهي تقول : تغيب وتبتعد لكن غلاك بناظري ما غاب
تعيش بداخلي آخر قصيده عطرها انفاسك
غلاك إن جيت والا رحت لو اكتب ما كفاه كتاب
وحبك داخلي ورده سقاها العمر باحساسك
أحبك يا هوى عمري أحبك والغرام أسباب
حبيبي كل هالدنيا تضيع بلحظة غيابك .....
وآيا نزلت راسها ثم شافته وابتسمت باحراج : وش رايك ؟؟
اكيرا متفاجئ : آيا .. هذا الكلام توجهينه لي ؟؟
آيا : أيــه ....
اكيرا في هذي اللحظه ما قدر يقول شيء غير انه ضمها بقوه من وراها وحبها ..
آيا كانت مبسوطه على الآخر ظلو يشوفون المنظر مع بعض الى ان غربت الشمس وطلع الليل ..
نزلوا من العجله ...
آيا بسعاده : مثل ما قلت احلى وقت لما تدخل للعجله والدنيا نهار وتطلع والدنيا ليل ....
اكيرا يشوف السماء : شوفي الدنيا كلها حمراء ..
آيا تتلفت : واي احب هالمنظر كثيــــر ....



  رد مع اقتباس
قديم 13-05-2010, 02:14 AM   رقم المشاركة : 40
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: مميزْ /" يا دنيا لا تسكبي الدمعة على خدِ حساس " ( التكملة )

اكيرا : خلينا نروح ...
آيا : وين ؟؟
اكيرا : مقهى LADUREE ...
آيا : مقهى ؟!
اكيرا : في هالوقت يسوون عروض حلوه ليوم الفلنتاين ... حجزت لنا طاوله في المقهى ...
آيا : الله شكله وناسه ....
اكيرا : يله لا نتأخر ...
آيا : يالله ...
يروحون ويجلسون على الطاوله المحجوزه .. آيا تتلفت .
آيا : واو المكان هنا روعه ...
اكيرا : وش حابه تشربين ؟؟
آيا : أي شيء ...
ويطلب اكيرا قهوة باريسيه نسبة للمقهى وكيكه ....
آيا وهي متحمسه : تدري ... تخيل الدكتوه الحقيره حاطه لي مناوبه اليوم لكن الله يعافي جاك اخذها مني عشان اقدر اجي معك ... ايه فاتك هيلين ذيك المرهـ..
اكيرا يقاطع كلامها : آيا ... خلينا نحكي عن انفسنا .. دائما تحكين عن اصحابك اللي في المستشفى ... خلينا نحكي عن اشياء تخصنا ..
آيا انحرجت : آسفه اذا كنت ازعجتك بكلامي ....
اكيرا : لا لا تفهميني غلط .. انا احب اسمع كل سوالفك ... لكن ودي نتكلم عن انفسنا .. آيا من جيتي لبريطانيا ما قلتي لي أي شيء حصل يوم كنتي في اليابان ..
آيا مر عليها الماضي الحزين نزلت راسها بضيق : انا ما احب اتكلم عن الماضي ... انا اخاف من الماضي ... ما احب اتذكره .. مرت اشياء كثيره علي في الست سنين اللي راحت ... شيء احب اتكلم عنه وشيء ودي انساه احسن ....
اكيرا حس فيها : طيب خلينا نحكي عن المستقبل ...
آيا رفعت راسها : المستقبل ..!!
اكيرا بابتسامه: ايه المستقبل اللي يجمعنا..
وآيا عجبتها الكلمة ( يجمعنا) حست انها مافي في الحياة الا هي واكيرا وراح يكونون مع بعض الى الابد ابتسمت لخيالها و رفعت الكوفي عشان تشرب ...
اكيرا لما شافها ابتسمت وبدت تشرب الكوفي كمل : عن اسماء ابنائنا ...
آيا من الفجأه طلعت الرشفه اللي شربتها ...
اكيرا طلعت عيونه : آيا صار لك شيء ؟؟
آيا تاخذ المنديل وتمسح فمها : لا لا ولا شيء ابدا ... بس وش اسماءه ؟؟
اكيرا بثقه : تحسبيني اني راح ارافقك بس كذا طول الحياه ؟؟ انا ما راح اتزوج غيرك ... عشان كذا عادي نحكي عن مستقبلنا ...
آيا تنزل راسها من الاحراج ...
اكيرا استانس : اممم انتي وش تحبين من الاسماء ؟؟
آيا محرجه : قول انت اول ...
اكيرا بحالميه : اممم الولد ابي اسميه ارين لان معناه السيف .... يعني يعطي معنى قوي في الاسم ..
آيا عجبتها للسالفه : والبنت ؟؟
اكيرا ناظرها : كارين ...
آيا ضحكت : ههههه ارين وكارين ..... كلها تنتهي بحرفين الياء والنون ... ين ين ...
اكيرا باهتمام : وانتي ؟؟
آيا بحب : الولد .. اكيرا ...
اكيرا متعجب : نعم ؟!!
آيا تناظره : احب اسم اكيرا ...
اكيرا ضوق عيونه : آيااا احنا ما حكينا عن وش تحبين .. نبي الاسم اللي تسمينه للطفل اللي يجمعنا..
آيا بتفكير : اممم ما راح اسمي للولد ... راح اخلي عليك تسميه الولد ... لكن ابي انا اللي اسمي البنت ...
اكيرا حس بالحماس : وش الاسم ؟
آيا بابتسامه : آن ..
اكيرا باستفهام : آن ؟
آيا تتسند وتتكتف : ما علي منك عجبك او ما عجبك .... البنت انا اللي بسميها .....
اكيرا بدت ترتسم الابتسامه الواسعه على شفاته : الله ..ارين وآن ... ابناء اكيرا وآيا ...
آيا ضحكت على شكل اكيرا وهو يكرر في الاسماء ويعيد نطقها : هههههههه.. خلاص اكيرا شكلك توحفه..
وبعد ساعه طلعوا من المكان ....
آيا تناظر ساعتها : واو الساعه 9 ..
اكيرا : آيا ..
آيا رفعت راسها له : نعم ..
اكيرا يقرب منها وحط يده على كتفها : مو قلتي تبين تروحين مكان مرتفع تشوفين كل المدينه منه ...
آيا تهز راسها : الا ... لكن رحنا لعين لندن هي اعلى مكان ... كان المنظر يجنن شكرا اكيرا ..
اكيرا قرب راسه من راسها : يومنا ما بعد انتهى .... بقي مكان واحد ...
آيا التفتت عليه : الساعه ؟!!
اكيرا باستفهام : الساعه ؟؟
آيا ابتسمت : ايه ... دائما اشوف في الافلام ان العشاق يتقابلون قدام ساعه لندن ... هذا المشهد هو اجمل مشهد في كل الافلام ...
اكيرا بعد عنها : نروح له لكن بعد المكان اللي قلت لك عليه ...
آيا مسكت يده : طيب يا ابو ارين وآن ...
ضحك اكيرا على كلمتها اللي دخلت مزاجه وبقوة..
طلعو وتوجهو للمكان اللي حاطه اكيرا في باله ..
في مطار لندن :: وصل ابو اكيرا ::
يطلع من المطار ويشوف سيارته الخاصه بانتظاره .. توجه لها وفتح له السائق الباب وركب..
الاب : وينهم ؟؟
السواق الخاص : لمكان مع بعض وسيارتنا الثانيه تلحقهم ....
الاب : ودني لمكانهم ...
السواق : ان شاء الله ....
وفي مكان آخر عند اكيرا وآيا ....وصلو والتفت اكيرا على آيا .....
اكيرا : آيا غمضي عيونك ..
آيا : اغمض ! طيب ...
وتغمض آيا عيونها ويفتح اكيرا لها الباب وتنزل ....
آيا : افتح ؟!
اكيرا : لا لا لحظه شوي وتفتحين ...
يمسك يدها ويمشي بها ... يوقفون ويعطي اكيرا آيا مقص في يدها ....
آيا : مقص ؟!
اكيرا : افتحي عينك وقصي الشريط اللي قدامك ...
تفتح آيا عيونها وتشوف قدامها شريطه وتقصها وفجأه تشوف المكان اللي حولها كلها بلونات هيدروجين على شكل قلوب الوان تطير في السماء ..
آيا تتلفت وتشوف المكان اللي حولها بكل انبهار ..... وتشوف المكان فاضي ما فيه احد غيرهم ....
آيا : اكيرا وين الناس ؟؟
اكيرا : ما اكفيك انا ؟؟
آيا ابتسمت : شكرا اكيرا ... مفاجأه حلوه ..
اكيرا : تعالي تونا ما خلصنا ..
ويمسك يدها وتشوف قدامها برج دخلو فيه وصعدو مع بعض لفوق .. لما وصلو لأعلاه ...
اكيرا بكل حب : آيا وش تشوفين قدامك ؟؟
آيا منبهره لدرجة يعجز الواحد انه يعبر بشكل صحيح : المدينه بانوارها الحمراء الامعه ... نفس المنظر لكن مكان ثاني ..
اكيرا : طيب طلي وشوفي اللي تحتنا ...
وتطل آيا وتشوف الساحه اللي كانو فيها ....
وتشوف مكتوب على الارض بالياباني .... "Ayadaiski" وحولها قلوب ...
آيا تجمعت الدموع في عيونها وبلا شعور ضمت اكيرا ....
اكيرا شد عليها بيدينه بكل حب : هذي كانت هديتي لك عشان هذا اليوم ... وش راح تقدمين لي ؟؟
تبعد آيا عنه وتضغط على الكيس اللي معها ..
آيا محرجه : اللي سويته ولا شيء بالنسبه لك ..
اكيرا يلاطفها : وش جوا الكيس ؟؟ لي صح ؟؟
آيا تمد له الكيسه وهي منزله راسها : قليل لكن اقبله مني ....
اكيرا يناظرها بطرف عين : اجل بما انه قليل وبسيط ... باطلب منك طلب ...
آيا رفعت راسها باهتمام : وشو ؟؟
اكيرا حط عيونه بعيونها : اصرخي باعلى صوت وقولي احبك اكيرا ...
آيا عبست: وش هذا الطلب ؟؟
اكيرا ابتسم : بسيط صح ؟؟
آيا تسوي نفسها منزعجه : لا مره صعب ....
اكيرا انصدم : ليه ؟
آيا اشرت على حاجه في جهت اليسار: اكيرا شوف ..
بمجرد ما التفت اكيرا راحت له و باسته على خده ...
آيا تضحك بسعاده : هههه صدتك ..
اكيرا حط يده على خده متفاجئ وبنفس الوقت مبسوط .. و ابتسم ...
آيا ومرجعه يدينها على ظهرها وهي تحرك رجلها باحراج : ايهم تختار طلبك ولا فعلي ...
اكيرا ناظرها بتأمل ماقدر الا انه يقرب منها ويضمها : مسكتيني في هذي ...
آيا تدخل راسها في صدره : اكيرا ...
اكيرا : نعم ...
آيا بحب : ابي نكون كذا الى الابد ...
اكيرا ابتسم و رفع راسها بيدينه وحط عينه بعينها قرب وجهها له باسها على خدها ...
يبعد : بقي علينا الساعه ... خلينا نتمم يومنا ...
آيا هزت راسها بالموافقه ... وباحراج ...
ينزلون من البرج وهي يضحكون ويلتفتون قدامهم ويشوفون سياره موقفه وينزل منها ابو اكيرا ...
اكيرا وآيا متفاجئين ..
اكيرا : ابوي ..!!
آيا : عمي .. !!
ابو اكيرا : متفاجئين ؟!
اكيرا بصدمه : انتـ...
الابو يقطع كلامه : وين اللي وعدتني ؟؟ وين اللي باعت اكيرا عشان الطب ؟؟ اشوفها الحين واقفه والابتسامه على وجهها ....
آيا بتنطق: عمـ ...
الابو مد يده يسكتها : ما احتاج اسمع أي كلمه .. اكيرا يله قدامي ..
اكيرا يمسك يد آيا : ما راح اتعدى مكاني ... ما راح ابعد عن آيا ....
الابو : تبي تسمعها ؟؟
تذكير :: اقتباس من (( الفصل الثالث عشر – الجزء 2 ))
اكيرا : قبلته بعد ما سألته وش بيصير لو عارضته ... قال لي [ اذا قربت من آيا راح تكرهك .. وراح تندم .. اشوفك تخطي لها خطوة .. بعد خطوة وحده .. راح تسمعها وهي تقول اكرهك ..... ] خوفني من كلامه وبعدها حاولت ثانية وقال [ هل تبي تحطم حياتها ... بدال ما تخليها تعيش مثل أي بنت .. تعيش جحيــم .... ؟؟ قلت لك من قبل والحين اقول لك .... آيا مو لك ولا انت لآيا ... اذا على قولتك تحبها ... اتركها وانساها وخلها تعيش حياتها الخاصة ... ] ...
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
اكيرا متوتر : آيا مستحيل تقول شيء كذا ....
الابو بثقه : وقفتك هذي راح تندم عليها ..
اكيرا لما شاف الثقه اللي تنطق من عيون ابوه ابعد يده عن آيا وآيا تشوفهم مو فاهمه شيء من اللي يحكون عنه ..... سكت اكيرا ونزل راسه ...
الابو بكل هدوء : تعال معي ....
مشي اكيرا متبع تعليمات ابوه ... آيا لما شافت انه خضع لامر ابوه قربت منه ومسكت يده ....
آيا برجاء : اكيرا ؟؟
اكيرا بدون أي كلمه بعد يدها عنه وراح ووجهه واضح عليه الاكتئاب ...
آيا مصدومه: اكيرا ... ~
ركب اكيرا السياره مع ابوه ... ومشت السياره ...
آيا بصرخه : اكيرا .... اكيــــــرا ~~
وتركض وراهم والكيسه في يدها ...
آيا تركض والدموع تنزل على خدها : اكيرا لا تتركني .... اكيـــــــرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااا ~
وتجلس على الارض وهي تشوفهم وهم يبعدون عنها .. وتبدا تصيح وهي منهاره .....
آيا حطت يدينها على وجهها : ليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــه تسوي فيني كذا حرام عليك !!
وتضرب على الارض وهي تصيح ...



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
تأليفي, يا دنيا, يابانيــة, رواية, to♥oma} ...


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا