منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

مساحة أنيدرا العامة لمختلف المواضيع التي لا تجد مكانها في بقية أقسام المنتدى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 31-05-2010, 08:04 AM
الصورة الرمزية м i я α c l ε «●
м i я α c l ε «● м i я α c l ε «● غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jan 2010
رقم العضوية : 54004
المشاركات : 5,880
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Nav M لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ

لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلام عليكــم ورحمــة الله وبركاتــهــ.,.


لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ,أنيدرا




كثيرة هي العقبات التي تعترض طريقك كل يوم .,.}



خلاف مع صديق .. سماع كلمة جارحة .. إخفاق في مهمة
.,.



تعطيها كل وقتك
و جهدك و تفكيرك و
عقلك.,.



ولكن هل
سألت نفسك ؟!



هل يستحق الأمر كل هذا العناء ؟!



كم مرة سمحت لليأس أن يطرق بابقلبك
؟!



كم مرة نظرت إلى الكأس أمامك وقلت : إن
نصف كأسي فارغ




بدلاً من أن تقول : إن نصف كأسي
مملوء
؟!



ما قيمتك إذا سمحت
للتوافه أن تحطمك وتسحق كبريائك
!!



أين عزيمتك عندما تفتح باباً
للألم والحزن والهم والإحباط
كي يدخلوا إلى نفسك



الحياة درب طويل تتخلله العقبات



لن تعرف معنى السعادة دون أن تتجرع كأس المرارة



ولن تشعر بفرحة النجاح دون أن تجرب الفشل



ولن تنعم بالراحة دون أن تعرف معنى الألم

هكذا هو درب الحياة




عليك أن تتعثر بهذا الدرب لكي تستطيع المشي .,.

لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ,أنيدرا


فاجعل من توافه الحياة أسباباً
لنجاحك وذخيرة لخبراتك
,.



فلن تجد طريقاً ممهداً يفتح
لك ذراعيه
.,.



بل ستعترضك الكثير من
العقبات



بل وربما تصل لمرحلة تشعر أنك غير قادر على المتابعة



وتنادي كل ذرة من كيانك أن تعلن
هزيمتك


فهل أنت شخص انهزامي
؟!



هل ستتقبل هزيمتك بسهولة
وتعلن استسلامك
؟!



إذا كنت كذلك فأنت تستحق أن تحطمك
التوافه



لكي أكون منصف ,.!!!!!!




فقد مررت بلحظات أعلنت فيها انهزامي



ومررت بدقائق أعلنت فيها انسحابي من هذه الحياة



بكل ما فيها من
الألم والمشقة



فماذا كانت النتيجة ؟!



أصبحت إنسان محطم لايستطيع جمع شتات نفسه


كانت كلمة واحدة كفيلة بجرح كبريائي



ونظرة كفيلة بتمزيق
مشاعري




وعندما أفقت من غيبوبتي



اختلفت نظرتي للحياة



فأنا وحدي القادر على التحكم بالمسار الذي أمشي به بعد إرادة الله



وأنا وحدي أعلن انهزامي أو انتصاري .,.


لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ,أنيدرا


أنت أيضاً



بإمكانك أن تبدأ المعركة من جديد




ولكن هذه المرة ضع نصب عينيك أن تنتصر



ولا تستسلم لهزيمة توافه حياتك



ادفع بألمك وإحباطك وقلقك وحزنك وجروحك بعيداً عن مخيلة رأسك



فحياتك كنز ثمين لا تستحق أن تضيعها بين هاويات الطرق




,,,وقفـــــــــــــــــــــه,,,



عش كل لحظة بحياتك .. وكأنها آخر لحظة تلفظ فيها أنفاسك



أبحث عن الحب عن الصداقة عن الإخلاص عن الإنتماء عن العائلة



ولكن ضمن إطار التزامك بدينك وبنشأتك الإسلامية القيمة



وتذكر أن مفتاح أي سعادة في الدنيا



برضى الله سبحانه وتعالى




ممـآ رآآآق لــي .~

الموضوع الأصلي : لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ || الكاتب : м i я α c l ε «● || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010, 11:33 AM   رقم المشاركة : 2
Camillia
الحرية والكرامة
 
الصورة الرمزية Camillia





معلومات إضافية
  النقاط : 170119
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Syria
  الحالة :Camillia غير متصل
My SMS حبي لها فاق الوصف والخيال شوقي لها يقضي سماء الكون


أوسمتي
رد: لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ

مرحبا
اول واحد ارد
يالله جي انت دخلت على الموضوع مهم
في حياة الانسان
الانسان الضعيف يستسلم في اول عقبة تحصل له
المثل يقول(0 لاياس مع الحياة ولا حياة مع الياس ))
مشكورة جي
يعطيك العافية
تقبلي مروري




  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010, 04:19 PM   رقم المشاركة : 3
its mine
?Miss
 
الصورة الرمزية its mine





معلومات إضافية
  النقاط : 171774
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :its mine غير متصل
My SMS إعتيادك البوح بمشاعرك ، يصيبك بالضعف


أوسمتي
رد: لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ

جـــي ...مــا راق لكـ راق لي كثـــيرا...
نعمــ كلمــات تكتب بمــاء الذهــب ..إنــه المعنى الأخر للتحــدي ..سأعمــل على هذه النصاائح ،علني أحصل على هدوء نفسي ، وألملم ذاتي المبعــثرة ،فقد لأنني سمحت لتوافه الأمور أن تحطمني ..
شكــرا غاليتي جي على الموضوع الأكثر من رائع ..تقبلي مروري ..



  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010, 04:29 PM   رقم المشاركة : 4
ύღــاو تـڜـاღύ
☺ٱلٱۉڼے
 
الصورة الرمزية ύღــاو تـڜـاღύ





معلومات إضافية
  النقاط : 42335
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ύღــاو تـڜـاღύ غير متصل
My SMS وماتوفيقي الا بالله عليه توكلت


أوسمتي
رد: لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ

JAE JOONG LOVELY


مشكوووره يالغلا على الموضوع الراااائع
....



اقتباس:

وتذكر أن مفتاح أي سعادة في الدنيا



برضى الله سبحانه وتعالى


فعلا صدقتي وبالإضافه لامور اخرى كثييييير هامه مثل رضى والدينا علينا لان رضاهم من رضى الله



رد: لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ,أنيدرا



  رد مع اقتباس
قديم 31-05-2010, 04:35 PM   رقم المشاركة : 5
Hoωαγoηg





معلومات إضافية
  النقاط : 997224
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :Hoωαγoηg غير متصل
My SMS استغفر الله العظيم وَ أتوب إليه ~


أوسمتي
رد: لآ تجعــل توآفــه الدنيــآ تحطمــكــ




jae joong lovely


كلامك رائع جدا عزيزتي ~

بجد اثر فيني كثير ، مو عارفا كيف أشكرك والله ~

لك مني كل الشكر والتقيم ~



  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 08:09 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا