منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 18-11-2007, 03:33 PM
الصورة الرمزية Admiral
Admiral Admiral غير متصل
مترجمة دراما
 
معلومات إضافية
الانتساب : Aug 2007
رقم العضوية : 4920
المشاركات : 363
   الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Newsuae2 ][الحلقتان الخامسة والسادسة من الأنميClannad][

][الحلقتان الخامسة والسادسة من الأنميClannad][


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا




كيف حالــــــــــــــــكم جميعاً ^^



تأخرت في إصدار الحلقة الخامسة يومين

وتعويضاً لكم

عدت إليكم اليوم بحلقتين


من الأنمي Clannad



الحلــــــــــــــــــــقة الخامسة








ترجمة وإنتــــــاج : Admiral



- تم إضافة كاريوكي لأغنية البداية والنهاية



الجـودة :عـــــــالية


الحجــــــــم : 197MB

الصيغة :Avi الكوديك المستخدم Xvid




على أرشيـف







________________




الجـودة :متـوسطة



الحجــــــــم :92MB


الصيغة : Avi الكوديك المستخدم X264







على أرشيـف






_______________



الجـودة :منخفضة



الحجــــــــم :40MB



الصيغة :rm



على fileshost












الحلــــــــــــــــــــقة السادسة




















ترجمة وإنتــــــاج : Admiral



- تم إضافة كاريوكي لأغنية البداية والنهاية




الجـودة :عـــــــالية

الحجــــــــم : 180MB

الصيغة :Avi الكوديك المستخدم Xvid




على أرشيـف







________________






الجـودة :متـوسطة




الحجــــــــم :94MB



الصيغة : Avi الكوديك المستخدم X264










على أرشيـف







من هنا

________________




الجـودة :منخفضة




الحجــــــــم :40MB






الصيغة :rm





على الأرشيف










________________








أشكر الأخت NoONoO

على التصاميم

وأشكر الأخ بو خليل على
تنزيله و رفعه للحلقة الرابعة


أشكر جميع الأعضاء اللي أرسلوا
رسائل خاصة ليطمئنوا علي ^^

مشاهدة ممتعة لكل محبي هذا الأنمي^^




























الموضوع الأصلي : ][الحلقتان الخامسة والسادسة من الأنميClannad][ || الكاتب : Admiral || المصدر : منتديات أنيدرا


التوقيع


تسلمين M!ss.christina على الهدية الكول فألف شكر لكِ
Admiral تتواجد فقط في أنيدرا
آخر مواضيعي

حلقات الأنمي Clannad من 16 إلى 22
حلقات الأنمي Clannad من 13إلى 15
:||: الحلقة 12 من الأنمي Clannad :||:
:: فيلم Tears.for.you ::
©][.•:* الحلـقة 11 من الأنمي Clannad *:•.][©

 

قديم 18-11-2007, 03:52 PM   رقم المشاركة : 2
●ω.ή●
brb





معلومات إضافية
  النقاط : 351
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :●ω.ή● غير متصل
My SMS غياب



ادميراااااااااااااااااااال ^^


الحمدالله على سلااامتك لك وحشه ^^

لوووووول اول وحده ترد ^^"

وتسلمي على ترجمه هالانيمي الراائع ان دل على شي فهو على ذوقك ربي يعطيك العافيه ^^..

جاري التحميلــ.،^^





 
التوقيع
شكر للكل من راسلني على الخاص او ملفي...واعتذر عن عدم الرد فلعدد كبير ^^"
تواجدي قليل جداً في المنتدى..
Ask me | tumblr | blogger
.
.
أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله أستغفر الله
آخر مواضيعي

مسابقة chef أنيدرآ [نتآئج]
مسابقة chef أنيدرآ [للتصويت]
مسابقة chef أنيدرآ [للمشآركة]
~..Lesson ●KON● Effect on Animated image
الشيف●ω.ή●تعزمكم على العشاء ^^

 
 
قديم 18-11-2007, 03:56 PM   رقم المشاركة : 3
ahlyi
 
الصورة الرمزية ahlyi





معلومات إضافية
  النقاط : 221
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :ahlyi غير متصل
My SMS أهلاوي


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

قبل كل شيء

الحمدالله على سلامتج

ومثل ما يقول المثل

من طول الغيبات جاب الغنائم

وماشاء الله على الغنائم إلي يبتيه حلقتين مره وحده

مو حلقه ولا حلقه ونص جبتي لنا حلقتين

ماشاء الله عليج

إن شاء الله دائما اشوف منج هذا الإصدارات القويه والرائعه والجميله جدا

وعلى هذا السرعه دائما في تقديم الحلقات لهذا الانمي الرهيب جدا

قبل كنى متعودين إنج تطرحين الحلقات على الفجر

اليوم اشوف الحلقات جت على المغرب

تغير جديد هع هع هع بس الحمدالله كنت ثاني واحد

اليوم حلقتين ما بقدر احلق احط الصور بسرعه البرق لهم لان التحميل بيكون عندي بطىء

واصلا في الاساس عندي ملفات وصاير ضغط عليه خخخخخخخخخخخخخ الله يعين على كمبيوتري


بس باقل من ربع ساعه راح احط لكم الصوره تحت هذا الرد هع هع


الصور هنا

وها انا رجعت لكم

بحط بس اربع صور لكل من الحلقتين

الحلقه الخامسه

,أنيدرا
,أنيدرا
,أنيدرا
,أنيدرا

وهذا صور الحلقه السادسه

,أنيدرا
,أنيدرا
,أنيدرا
,أنيدرا




المهم اشكرج جزير الشكر على هذا المشاركه الجميله والرائعه جدا

وعلى هذا الحلقتين إلي قدتيه اليوم

الصراحه الانمي تستاهل وفكرته حلوه ورائعه جدا

بس الغريب من كل هذا للحين ما شفت ولا حلقه منه

خخخخخخخخخخخخخخخخخ

الله يعيني اصلا لاني بحياتي ما شفت شيء

كله بس انزل هع هع هع عه

شكلي كتبت قصة حياتي

بكل موضوع اسوي قصص حياتي الله يعينكم لو تقرونه

المهم

تقبلي مني مروري وخالص تحياتي

والحمدالله على عوتدج مره ثانيه

أهلاوي




 
قديم 18-11-2007, 03:58 PM   رقم المشاركة : 4
بطوط
مطرود من المنتدى





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Qatar
  الحالة :بطوط غير متصل
My SMS كلنا معاك يالجني ناروسي ^-^


ألف ألف ألف شكرررررررررررررر لج يامبدعه ^^
وجزاج الله ألف خير على المجهووووووووووووووووووووود




 
قديم 18-11-2007, 04:08 PM   رقم المشاركة : 5
ريحه العووود
أنيدراوي فعال





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ريحه العووود غير متصل
My SMS


يعطيك العافيه اختي ادميرال

ماشاء الله حلقتين مره وحده


بالتوفيق




 
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:43 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا