منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إستراحة أنيدرا الترفيهية الإستراحة الترفيهية لأعضاء المنتدى، للضحك والسوالف وللمشاركة بالصور والفيديوات العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-12-2007, 11:32 PM
الصورة الرمزية taaz
taaz taaz غير متصل
أنيدراوي متميز
 
معلومات إضافية
الانتساب : Aug 2007
رقم العضوية : 4780
المشاركات : 740
   الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
شايب على نياته..

شايب على نياته..


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

شايب على نياته
بسم الله الرحمن الرحيم

هذي قصه حقيقيه حصلت بعد الطفرة التكنولوجيه التي حدثت في المنطقه..

احد الشياب الي كانو ساكنين بالبر صكه مرض شديد.. وكانت مبينه عليه آثار

المرض وكل مايقولون له عياله.. يايبا.. يابعد جبدي تكفا خل نوديك للطبيب..

يقول لا انا ما اتعالج بغير الشوي.. او اموت اشرف لي يعني "اغسلوا
ايدكم اجي وياكم"

فلما اشتد عليه المرض وما قام يحس بنفسه ودوه للمستشفى
وتعالج وهو مايدري..

لما قعد وشاف كل شي حوله بياض السرير.. السستر"الممرضه"..
البرادي.. حتى الطوف.. والارضيه بعد

قال الظاهر اني بالجنه الحين.. ولما شاف الممرضه قال
ياحوريه"على باله الحور العين" تعالي هنيا.

لما جت له قال لها وين ابو فلان.. هو متوفي
"من زمان" شوفيه قولي له

ابو فلان يبي يعرف وش اخبارك ويسلم عليك... ابو الشباب
راهي عل باله انه دش الجنه خلاص

راحت على نياتها اتدور بالسجلات ومالقت هالاسم.. يمين
يسار، فوق تحت ماكو!!

قالت له والله مالقينا صاحبك..

ضحك وقال ايييييه والله اني خابر انه قليل صلاة...! شايب على نياته..,أنيدرا

منقول

الموضوع الأصلي : شايب على نياته.. || الكاتب : taaz || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2007, 01:37 AM   رقم المشاركة : 2
ماكي كون
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ماكي كون





معلومات إضافية
  النقاط : 383
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :ماكي كون غير متصل
My SMS سمحوولي مينا بنقطع عن المنتدى فترة لأني مشغوولة بالدوام اشووفكم على خير




وحليلة همني الشايب ................................لو أعرفه جان رحت و حبيته على راسه ............والله يغمضوني هالشياب ..............


مشكووووووووور تاز على هالقصة المؤثرة.................



  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2007, 01:49 AM   رقم المشاركة : 3
! مـــزاجـــي !
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ! مـــزاجـــي !





معلومات إضافية
  النقاط : 11
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :! مـــزاجـــي ! غير متصل
My SMS اعذروني لو تغيبت هذه الأيام..الاختبارات والمشاريع بدأت..دعواتكم ^^ <<سارقها من ليلو..كأني مهم



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اقتباس:
ضحك وقال ايييييه والله اني خابر انه قليل صلاة...!
كل القصة بصوب و هالجملة بصوب ثاني

مشكووور .. وسعت صدري




  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2007, 02:28 AM   رقم المشاركة : 4
ساجي
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية ساجي





معلومات إضافية
  النقاط : 614
  الجنس: الجنس: male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ساجي غير متصل
My SMS لن انساااااااااك ماحييت ستبقى ذكراك محفوره في قلبي


أوسمتي

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

والله القصه خوش فله

والشايب مسكين يفكر حاله بالجنه

وصاحبه بالنار

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه

والله حلوه لا عدمناك يا تاز

واتمنى المزيد من مواضيعك الحلوه




  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2007, 03:54 AM   رقم المشاركة : 5
يامابي
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية يامابي





معلومات إضافية
  النقاط : 104
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :يامابي غير متصل
My SMS


ههههههههههههههههههههههههههههههه

ياحليله (ياالله الجنة)ههه

ياحبيله انا امووووووووت في العجايز وسواليفهم

الله يعطيك العافية اخووي




  رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 10:26 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا