منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

مساحة أنيدرا العامة لمختلف المواضيع التي لا تجد مكانها في بقية أقسام المنتدى

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2010, 11:44 PM
الصورة الرمزية s-angel
s-angel s-angel غير متصل
أنيدراوي متميز
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jul 2010
رقم العضوية : 62098
المشاركات : 929
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
Tears أنا حزينه ='(

أنا حزينه ='(


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

انه الحزن
او
إن صح التعبير
انه حزني


حزني
حزني الذي لطالما ....
تجاهلته
تناسيته
اختبأت عنه ...
او
خبأته
في دهاليز اعماقي
.......
لـ اكون انا
بلا حزن ...
حقيقه
تكابرت عليها ..
وانتقدت نفسي
ماهذه السوداويه ..؟؟؟
ماهذه الكآبه ...؟؟؟؟
افرحي
اسعدي
ولاتكوني حساسه ...!!!!!
لااعلم ماهو مقياس الحساسيه لدى غيري من البشر.....!!!!!!!!!!!!
ربما تكون رأس شوكه
او رأس رصاصه مغروسه بجسد ...

او كلمه عابره يرميك بها شخص عزيز عزيز جدا ....
تكون بها موتك ...!!!
او صداقه واخوه بالله تتحول ببين ليله وضحاها
الى صمت وجفاء قاتلين بلا سبب ....
او حين تجتهد بشيء حبا فيه وارتجاء الاجر من الله عن طريقه ....
تجد قاطع طريق لايعنيه من امرك شيء
ويسلب منك فرحتك بجهدك ...
فما اكثر من يجرح
وما اكثر من يخون
وما اكثر من ينسى
وما اكثر من ينكر
وما اكثر من يجرح
وما اكثر من يسرق
وما اكثر من لا يعنيه امرك .....


وما اكثر حزني

احب الحياه
احب السعاده
احب العطاء
احب الاخلاص
احب ..
واحب ..
واحب ..
ولكن الاهم ..........
من منهم يحبني ......!!!!!!!!


الموضوع الأصلي : أنا حزينه ='( || الكاتب : s-angel || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 08-09-2010, 12:20 AM   رقم المشاركة : 2
عاشقه سوجو
NODE
 
الصورة الرمزية عاشقه سوجو





معلومات إضافية
  النقاط : 17133
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :عاشقه سوجو غير متصل
My SMS هل تعرف لماذا عندما تقذف الطفل في السماء يضحك ؟


أوسمتي
رد: أنا حزينه ='(

انا احبك ياعزيزتي لاتحزني طالما حولك كل من تحبينه ويحبك
كلمات جميله جدا وماثره
يسلموووووو سارانيو ياقلبي
انيووووو





 
التوقيع
رد: أنا حزينه ='(,أنيدرا



حملتي ضد البويات والشذوذ
وهذا حسابي بالتويتر
@DontTomboy
وهذي قناتي باليوتيوب
DontTomboy
BY:Node
آخر مواضيعي

تمرني مع Jung dayeon لتحصلي على جسم افضل
(مميز) فديوهات من ابداعي لاجل مجتمعنا
ممكن مساعده ^^
[ للنقاش ] حملة ضد البويات والشذوذ الجنسي
AMber ستايل ..!!

 
  رد مع اقتباس
قديم 08-09-2010, 02:17 AM   رقم المشاركة : 3
SARUKA
أنيدراوي جديد
 
الصورة الرمزية SARUKA





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SARUKA غير متصل
My SMS على قولة المثل ..(وات إفر)


رد: أنا حزينه ='(

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه يحبك





 
التوقيع
رد: أنا حزينه ='(,أنيدرا

this man has taken over my life ..I wish I can say he's mine
but ... he's for all
thank you my cute little sister ..love tego



آخر مواضيعي

 
  رد مع اقتباس
قديم 08-09-2010, 02:55 AM   رقم المشاركة : 4
ђorikiттч
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ђorikiттч





معلومات إضافية
  النقاط : 29145
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ђorikiттч غير متصل
My SMS nothing u can change* nothing u can hide * Cuz UR heart is beautifull Child


أوسمتي
رد: أنا حزينه ='(

أنا أحــــوبــكـ برضــوا
ولاننسى أن في نــاس حولينــا يحبوننــا ..!
ونحنــا سعيدين فيهـــم ..!
مهــما جرحونــا ..!

يســلمووو قلبــو على التوبيــكـ ..
كلمــآآتكـ راقيــه ورآآئعــهـ جدا ..^^




  رد مع اقتباس
قديم 08-09-2010, 06:28 PM   رقم المشاركة : 5
s-angel
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية s-angel





معلومات إضافية
  النقاط : 11386
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :s-angel غير متصل
My SMS استغفرالله العظيم .. الا بذكر الله تطمأن القلوب ../~


أوسمتي
رد: أنا حزينه ='(



حبااااااااايبي والله

حتى انا اعشقكم مب بس احبكم

حبايب قلبي وربي احبكم واااااااااااااايد

مشكورين حبايب قلبي

والله نورتو

سراااااانييييييوووو




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حزينه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:13 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا