منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

كراسة مصممي أنيدرا ( تصآميم تلهمُنآآ الإبدآع ) احاسيس تحمل اكثر من معني لعرض تصاميم الاعضاء وابداعاتهم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-02-2011, 07:49 AM
الصورة الرمزية SOL
SOL SOL غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Jan 2011
رقم العضوية : 87761
المشاركات : 2,255
   الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon (62) :: فاصـــــــــAnimeـــــــــــــل :: من تصميمي أنــــSOL ــــا

:: فاصـــــــــAnimeـــــــــــــل :: من تصميمي أنــــSOL ــــا


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

....// السلام عليكم ورحمته الله وبركاته //....

ملاحظه بسيطه جداًًًً
+ نصيحه ....++++++++ الخ
ترا.......

>>>> رد السلام واجب <<<<

>>>>> صحيح ان المعلومه ..مو جديده .....
...............بس ..ما اشوف الرد على السلام .....................
<<<<<< صحيح طلعت عن الموضوع شويه حبتين ........<<<< إإإإلا قل كثير
........................
............
..................شوفوا ..بأحتصار شديد ..جداَ جداًًًً
>>>>>> مقطعني العجز ..............خخخخخخخخخخخخخخخخخ
>>>>>>> لا تراه مو عجز ...او اي من هيك ........بس فيني نووووووووووووووووم
>>>>> النووووووووووووووم مقطعني ............بس بمجرد احط رأسي على الوساده
......يطير النوووووووووووووووووووووووووووم

...........................
.............ندخل على المووووضوع .....................................
..........
......شو رايكم ....بــــ هذا
<<<<< فاصل البدايه ......................... ^^
:: فاصـــــــــAnimeـــــــــــــل  :: من تصميمي أنــــSOL ــــا,أنيدرا
...................................
................

...انتظر نقدكم ...................^^
......شفوا ...اللي عنده يعني فكره .......أو أي شيء .....أضافات أوتعديل .....بالنسبه للتصميم هذا
....................يخبرني أياه ..بالتفصيل الممل
...............وأن أعجبك ....بمعنى كامل ..والكامل الله ...................+تقييميكون عالي العال

الموضوع الأصلي : :: فاصـــــــــAnimeـــــــــــــل :: من تصميمي أنــــSOL ــــا || الكاتب : SOL || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 12:58 PM   رقم المشاركة : 2
ђorikiттч
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية ђorikiттч





معلومات إضافية
  النقاط : 29145
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ђorikiттч غير متصل
My SMS nothing u can change* nothing u can hide * Cuz UR heart is beautifull Child


أوسمتي
رد: :: فاصـــــــــAnimeـــــــــــــل :: من تصميمي أنــــSOL ــــا





صرااااحه راااائع جدا ماشاء الله ..

جدا فنكي وسووووبر كوووول ....ماشاء الله عليك

عندي ملاااحظه صغنوووونه ...

الخط الي كاتب فيه الموقع موش باااين ... وبسسس

لك 5 ستااااراات من عندي ^^



تعديل ..

وعليكم السلام ...

وي نسيت



  رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 01:23 PM   رقم المشاركة : 3
To♥oma} ...
T.A.Y
 
الصورة الرمزية To♥oma} ...





معلومات إضافية
  النقاط : 6396
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :To♥oma} ... غير متصل
My SMS لا إله إلا الله ... اكثروا من ذكره يا مسلميــن


أوسمتي
رد: :: فاصـــــــــAnimeـــــــــــــل :: من تصميمي أنــــSOL ــــا

فاصلك جداً حلو وعجبتني طريقه التداخل ....
انا ودي افصل اكثر لكن يا ليت لو تضيف لنا الاشياء المستخدمه ....


راح يكون لي عوده بعد ما تضيف لنا المستخدمات




  رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 03:32 PM   رقم المشاركة : 4
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: :: فاصـــــــــAnimeـــــــــــــل :: من تصميمي أنــــSOL ــــا

[quote=ђorikiттч;1864558]





صرااااحه راااائع جدا ماشاء الله ..

جدا فنكي وسووووبر كوووول ....ماشاء الله عليك

عندي ملاااحظه صغنوووونه ...



الخط الي كاتب فيه الموقع موش باااين ... وبسسس

>>>>>> أوكيهـــ راح أخذ ........تعديلكِ ....................^^
<<<<< واح انتبه مرره أخرى ^^

لك 5 ستااااراات من عندي ^^

>>>>>> أووووووووووووووهـــ ..تسلمين .....والله لا يحرمني منكِي
تعديل ..

وعليكم السلام ... }}}}}} تو الناااس ...........على الرد السلام ...الله يهديكِ بس

وي نسيت

>>>>>>>>> نوووووومي أحسن .........خخخخخخخخخ



  رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011, 03:36 PM   رقم المشاركة : 5
SOL
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية SOL





معلومات إضافية
  النقاط : 146647
  الجنس: الجنس: Male
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :SOL غير متصل
My SMS سبحاااان الله وبحمده / سبحااااااان الله العظيم .....يقول المثل :: إذاشاورت العاقل صار عقله لك ::


أوسمتي
رد: :: فاصـــــــــAnimeـــــــــــــل :: من تصميمي أنــــSOL ــــا

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة To♥oma} ... مشاهدة المشاركة
فاصلك جداً حلو وعجبتني طريقه التداخل ....
انا ودي افصل اكثر لكن يا ليت لو تضيف لنا الاشياء المستخدمه ....


راح يكون لي عوده بعد ما تضيف لنا المستخدمات

...هلا تومي ....^^
.....................عن جد أعجبتكِ .......طريقتي ......
>>>>> الله يسلمت
...................أوووووووووووهــ من زمان تصميمي هذا ......
......راح أحوس وأدوس ...الين القاهـــ .....................
الأشياء المستخدمه ...............وارح اخبركِ ..................



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
أنــــsol, تصميمي, فاصـــــــــanimeـــــــــــــل, ــــا

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:08 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا