منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إستراحة أنيدرا الترفيهية الإستراحة الترفيهية لأعضاء المنتدى، للضحك والسوالف وللمشاركة بالصور والفيديوات العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 24-03-2011, 05:27 AM
حنونه بطبعي حنونه بطبعي غير متصل
أنيدراوي متميز
 
معلومات إضافية
الانتساب : Dec 2010
رقم العضوية : 80212
المشاركات : 737
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Icon28 حصل اخته بحضن صديقه

حصل اخته بحضن صديقه


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

::][شاب يدخل غرفه اخته ويحصلها في حضن صديقه][::



قصة حقيقية وليست من نسج الخيال





الله يحفظنا وإياكم







>>
>>بدت القصه لما كان سعود يدق على صديقه خالد
>>
>>
>>ودار بينهم هذا الحوار
>>
>>
>>
>>سعود: هلااااا اخوي خالد شلونك
>>
>>
>>
>>خالد: الحمد لله وشلونك انت
>>
>>
>>
>>سعود: بخير الله يسلمك ويرضا عليك الا ما ودك تطلع معى للدمام بودي
>>اختي نورة لخالتي ونروح بعدين للبحرين وش رايك
>>
>>
>>خالد: والله فكره بس احراج يعني اروح معنا اختك و..
>>
>>
>>
>>سعود: لااااااا ابد ما فيها شي بعدين نورة زي اختك
>>
>>
>>
>>خالد: طيب اتكلنا على الله
>>
>>
>>
>>وطبعا نورة هذي كانت تموت بخالد فركبت وراه بالسياره وكتبت بورقه
>>خااالد انا احبك كلمني على رقم (00000)
>>واول ماركبت قامت وحطتها بيد خالد بدون ما يحس اخوها
>>
>>
>>
>>المهم ان خالد قام يقول في نفسه : والله احراج اخوها جنبي وهو اعز
>>اصدقائي وتبيني اكلمها صدق قليلة ادب
>>
>>
>>طبعا البنت ما عجبها ان الولد ما رد
>>قامت تنغزه وتسوي له حركااااااااااااااات !!!
>>
>>هو يروح يمين وهي ورااااه تنغزه ومسكين يروح يسار و يبعد عنها وفي نفس
>>الوقت طبعا ما يبي يحسس اخوها ان في شي جالس يصير عشان ما تصير مشكلة
>>وكارثة.....
>>
>>
>>
>>وشوي والا خالد صرخ في وجه سعود وقاله وقف .....
>>
>>
>>رد عيه سعود وقاله سلامات خير ان شاء الله ....
>>
>>
>>خالد انحرج مايدري وش يقول ......وقال لسعود بس شفتك تنعس قلت وقف


>>وانا اسوق مكانك لا تودينا في داهيه قام وبدل مع سعود سواقه علشان


>>يبعد عنها. الا ان نورة (ان كيدهن عظيم ) قالت لأخوها وقف السيارة شوي
>>بروح لدوره المياه ...
>>وفعلا وقف ونزلت وبعدين رجعت ركبت لكن من جهة خالد ورجعت لحركاتها


>>والولد صبر لين وصلوا الشرقيه
>>
>>
>>
>>ولما وصلو لقوا خالتها رايحه برى البيت .... راحوا فندق وما لقوا الا


>>جناح واحد فاضي ..... فحطوا نوره في غرفه مستقله وافصلوها بستار


>>....وخالد وسعود في الغرفه الثانيه ....
>>
>>دخل خالد يبي ياخذ دش الا يجي سعود ويقوله انا بروح اكمل اجرائات
>>الفندق
>>واطلب العشا ....ارتبك خالد وقاله لا تتاخر ...... طول سعود تحت وخالد


>>منتظر داخل الدوره ما يبي يطلع خايف من نوره لا تسوي شي معه ......


>>وراحت نص ساعه وساعه وسعود ما رجع فقرر انه يطلع من الدوره ويروح يصك


>>الغرفه على نفسه ......
>>
>>
>>اول ما فتح الباب والا الموبايل حقه يرن رنة رساله والثانيه وراها


>>فاخذ الموبايل وقرا الرساله لقى فيه )حبيبي خالد معاك نوره ممكن تجي


>>الغرفه عندي سعود يبي يتكلم وياك ضروري(.....
>>
>>اول ما قرى الرساله ويروح جري على غرفته ويفتح النور ويلقى وحده جالسه


>>على السرير ومغطيه وجهها ..... خالد ما درى وش يسوي وقعد يسب ويلعن


>>ويقولها يا بنت خافي ربك انتي ما تستحين !!! اخوك معانا وانا وياه


>>اصدقاء يعني تبين تسوين فضيحة ؟؟!! قامت وحضنته وبهذي اللحظه يدخل


>>سعود اخوها ........
>>
>>
>>
>>في هذه اللحظه وش تتوقعون ردة فعل خالد .......
>>
>>
>>
>>وكيف موقفه قدام سعود .......
>>
>>
>>
>>وشلون يشرحله ........
>>
>>
>>
>>وهل ممكن
>>يصدقه .......
>>
>>
>>
>>
>>والمسيكين انخبص عقله واغمى عليه ......
>>
>>
>>
>>ويقعد سعود واخته يضحكون ضحك سنة بساعة ويحاولون يصحون خالد


ويحاولون يقومون فيه....


ويقولون له....


>>قوم قوم مافي نورة ولا شئ..
>>
>>طبعا اخت سعود مو بنت !! هاذي واحد من الشباب


هههههههههههه
بس لابس عباة ومسوي نفسه بنت عشان يسوي مقلب ..


ومسكين خالد أكلها أكل


ههههههههههههههه
إختبار صعب بس من من يكون زي خالد
وش رايكم ,,





ياعيييييييييني ع المندمجين مع القصه ودهم يكسرون الكيبورد علىى راسسسسسسسسسسسي


سويتها فيكم ولا لا


حصل اخته بحضن صديقه,أنيدرا
كرمونا بتقيمكم

الموضوع الأصلي : حصل اخته بحضن صديقه || الكاتب : حنونه بطبعي || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 24-03-2011, 06:23 AM   رقم المشاركة : 2
hanoOo - chan
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية hanoOo - chan





معلومات إضافية
  النقاط : 12113
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :hanoOo - chan غير متصل
My SMS أنا لست سوى فتاة اذا ضحكت ما تعرف تسكت


رد: حصل اخته بحضن صديقه

ههههههههههههههههههههههههههه



وأنــــــا خـــلاص راســـي بــيــدخـــل فـــي الــشـــاشـــة


وقلت يا ربي ايش بسوي دحين



تسلم الأيـــادي


بإنتظار جديدكـ يا قمر


تقبلي مروري

تحياتي ,,,





 
التوقيع
آجمَلْ شـــعور ..... آن تَنآم وَآنتَ مُرتآح الضَميــــر ..♥

Follow Me On*Twitter*if you want ^^
آخر مواضيعي

ﻏـڕٻټﻲ ~~مـشـاري العرادة ~~
ْ~ صـبـاحـك جـنـة أمـاهـ ~ْ
كــذبـات أمــي الثمـانـيـة
المعلم ميمي !!
عشرة أشياء نتعلمها من اليابانيين في محنتهم

 
  رد مع اقتباس
قديم 24-03-2011, 06:41 AM   رقم المشاركة : 3
ويـتـاشـي
 
الصورة الرمزية ويـتـاشـي





معلومات إضافية
  النقاط : 1028110
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :ويـتـاشـي غير متصل
My SMS كُلَ ثانِية تَمّرُ بها , هي فُرصَة لـ تَبدأ حَياتكَ من جَديد ! :)


أوسمتي
رد: حصل اخته بحضن صديقه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ولله انا مندمجة مع القصة
وايش قلة الحيا دي
والموضوع ليش جاي مكان غلط
الا في الاخير يطلع مقلب ولله حرااام
بس بصراحة القصة حللللللوة
يسلمو
تقبلي مروري





 
التوقيع


إفْعَلْ الخَيْرْ مَهْمَا إسْتَصْغَرْتَه .. فـَ لا تَدْري أيْ حَسَنة تُدْخِلُكَ الجَنَّة ♥




آخر مواضيعي

مشاركة || (: There's many reasons to smile
(مميز) Don't let the past , hold you back || picture ★
(مميز) ذِكرَياتكَ و أمانيك .. أيهما كنزُك الثَمين ؟!
Don't give up! Try to shine ★| My blog 3
"مشاركة " Ramadan is the most beautiful 30 day

 
  رد مع اقتباس
قديم 24-03-2011, 06:43 AM   رقم المشاركة : 4
its mine
?Miss
 
الصورة الرمزية its mine





معلومات إضافية
  النقاط : 171774
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :its mine غير متصل
My SMS إعتيادك البوح بمشاعرك ، يصيبك بالضعف


أوسمتي
رد: حصل اخته بحضن صديقه



اناا شكييت من البدااااية

كفووو خالد والله

يسلمو




  رد مع اقتباس
قديم 24-03-2011, 08:24 AM   رقم المشاركة : 5
MissJoJo
أنيدراوي فعال
 
الصورة الرمزية MissJoJo





معلومات إضافية
  النقاط : 2248
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :MissJoJo غير متصل
My SMS من جاك خطوة ردها له ....خطوتين


رد: حصل اخته بحضن صديقه

مرحبا
بصراحة بصراحة كنت حاسة انو راح يكون مقلب او شي زي كدا
وفيها ضحك في الاخير
يسلمو ياعسسل




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
حصل اخته بحضن صديقه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا