منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

إستراحة أنيدرا الترفيهية الإستراحة الترفيهية لأعضاء المنتدى، للضحك والسوالف وللمشاركة بالصور والفيديوات العامة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 27-03-2011, 01:01 AM
الصورة الرمزية Horror movies
Horror movies Horror movies غير متصل
أنيدراوي مبدع
 
معلومات إضافية
الانتساب : Mar 2011
رقم العضوية : 91971
المشاركات : 2,538
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Detective2 فوائد الزوجه النكده

فوائد الزوجه النكده


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه




تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


"وراء كل رجل عظيم إمرأة

يله يمكن الموضوع موقد المقام
بس ابي ردووود حتى لو ماعجبكم
وياويل اللي يسب امزح قولو اللي تبوون
يله باااااااااااااااي

الموضوع الأصلي : فوائد الزوجه النكده || الكاتب : Horror movies || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011, 01:07 AM   رقم المشاركة : 2
احلى كوريه
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية احلى كوريه





معلومات إضافية
  النقاط : 637
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :احلى كوريه غير متصل
My SMS لااله الا الله ومحمد سبحان الله العظيم استغفر الله لاحول ولاقوة الاباله


رد: فوائد الزوجه النكده

اولللللللللل وحده ترد وااي مستاانسه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

رووووووووووووووعه يجنن تسلم يدتس هههههههههههه
مشكووره والله خطيييير >>>>>>>>>معلوومات جميله ومفيده للتعاايش في الحيــــــــاة




  رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011, 01:14 AM   رقم المشاركة : 3
L Ô S H A
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية L Ô S H A





معلومات إضافية
  النقاط : 4158
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :L Ô S H A غير متصل
My SMS I ♥ K-POP


رد: فوائد الزوجه النكده

موضووع انما ايـــه .. تسسلم يدينك يااسوكره

جد جد وراء كل رجل عظيم امراءه والله محد قاله يصير رجال >> استغفر الله استغفرالله

تقبلي مروري يااعسل سل




  رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011, 11:10 AM   رقم المشاركة : 4
metho0o-_-
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية metho0o-_-





معلومات إضافية
  النقاط : 3898
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة United Arab Emirates
  الحالة :metho0o-_- غير متصل
My SMS خلاص المااضي رفسته ونسيته وانا الحين اعيش حيااتي بدوون قاانون ينص ع اني محرومه من الي ابغيه


أوسمتي
رد: فوائد الزوجه النكده

هههههههههههههههههههههه
مووضوع خطير
تسلم ايديك





 
التوقيع

ما بحزن ع دنيا انا برحل منهاا بعيش بالقاانون الي يعجبني

وبساامح من يجرحني عسااه ربي يساامحه

لاتضن سكووتي خوفي او عجزي هذاا احتراامي للنااس المريضه
الي همهاا تجرح غيرهاا

http://www.an-dr.com/vb/attachment.p...4&d=1302372908
آخر مواضيعي

█░♦ مفتقد عضو ~؟ تفضل
محشش 2011
لماذا خلقت حواء من ادم وهو نائم؟
اختاري وشوفي شو يقول خطيبج عن صوتج
مين قال انو المعاكسة قلة أدب‏

 
  رد مع اقتباس
قديم 27-03-2011, 04:01 PM   رقم المشاركة : 5
سوسو _تشان
أنيدراوي مبدع
 
الصورة الرمزية سوسو _تشان





معلومات إضافية
  النقاط : 888
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Kuwait
  الحالة :سوسو _تشان غير متصل
My SMS


رد: فوائد الزوجه النكده


هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اهم شي تنسد نفسه عن الاكل علشان مااطبخ>> كف
يسلموو ع الطررح النااايس



  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الزوجه, النكده, فوائد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 11:13 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا