منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

وَحْـيُّ الـقَـَـلـَــمِ ما روته قلوبنا وسطرته أقلامنا ...

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 22-07-2011, 10:36 PM
الصورة الرمزية n i p p o n
n i p p o n n i p p o n غير متصل
أنيدراوي مجتهد
 
معلومات إضافية
الانتساب : Mar 2011
رقم العضوية : 92951
المشاركات : 144
   الجنس: الجنس: Female
الخسوف الكلي للقلب .. رواية واقعيه !

الخسوف الكلي للقلب .. رواية واقعيه !


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

/

رواية جديده وواقعيه , =)
كتبتها انا بنفسي اتمنى تستمعون فيها

الابطال الرئسيين : شهد , فجر , مها



enjoy


الموضوع الأصلي : الخسوف الكلي للقلب .. رواية واقعيه ! || الكاتب : n i p p o n || المصدر : منتديات أنيدرا


قديم 22-07-2011, 10:40 PM   رقم المشاركة : 2
n i p p o n
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية n i p p o n





معلومات إضافية
  النقاط : 41
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :n i p p o n غير متصل
My SMS


رد: الخسوف الكلي للقلب .. رواية واقعيه !

صباح كئيب و اجواء متوترة
كان صباح اول يوم دراسي في الثانويه لبطلتنا الصغيرة " شهد "
كانت شهد تتناول طعام الافطار وبرفقتها اختها التي تصغرها بعام " حنين "
شهد وهي مخاطبة امها : يوه ماما تكفين خليني اغيب اليوم اول يوم محد راح يجي ؟
ولكن امها عارضتها بالرفض الشديد لذلك الطلب
فلم يكن امامها سوى ان تخضع لرغبات امها وتستلم
فأخذت ترتدي حذائها الجديد ذا اللون الاسود , وتحمل بيدها الصغيرة حقيبتها الفارغه !
وترتدي عبائتها السوداء الكئيبة وتركب السيارة وتلحق بها اختها " حنين "
حنين : ياربي اول يوم خاايفه وبطني يعورني
شهد : ع الاقل انتي نفس المدرسة انا مدرسه جديده :(
حنين : ايه والله
ووقفت السياره امام مدرسة حنين فودعت اختها ونزلت ودخلت الى مدرستها
شهد لازالت تعاني من التوتر وكانت خائفه ومرعوبه ويكاد ان يغمى عليها من شدة الخوف
ووقفت السيارة امام باب مدرستها ونزلت ودخلت الى المدرسة
تفاجأت شهد بكبر حجم المدرسه مقارنة مع مدرستها السابقه
وكانت تنظر الى وجوه الفتيات وتصرخ من اعماقها : مآآااعرف احد هِناا اوف ياربي ابي اطلع
لمحت شهد فتاة وشهقت بأعلى صوتها : اييه هذي سارة صديقتي اللي كانت معي بالمتوسط
الحمد لله لقيت احد اعرف !

ذهبت اليها شهد بخطوات سريعة وبدت تخاطبها عن مدى سعادتها بوجودها معها في نفس المدرسة
وبعد مدة ليست بطويلة امرت ايدريات المدرسه الطالبات بأن يصطفوا حتى تتمكن من القاء خطبتها الطويله والممله
وكانت شهد بجوار صديقتها سارة يتحادثان ولم يلقوا بالاً بالخطبه
وبدأت المديرة تلعن اسماء الطالبات لكي تذهب كل واحده الى صفها
وساره و شهد لم يكونا في نفس الفصل كانت شهد وحيده في الفصل
لم تعرف احد ولا احد يعرفها
منطويه على نفسها وتشغل نفسها بهوياتها المفضله "الرسم"
فكانت ترسم طوال اليوم
وكان الوقت طويلاً بالنسبة لها تنتظر متى سينتهي هذا الدوام الممل "ياربي متى ارجع للبيت بسرعه ابي اكلم احد "

واخيراً انتهى اليوم الاول بسلام !

,

صباح اخر وكأبه اخرى
شهد : ماحبيت هذي المدرسة البنات اللي فيها مغرورين مره
حنين : اصلا انتي اللي منطويه على نفسك
شهد : لا والله البنات مايعطون وجه !
الام : لايكثر كلام ويلا روحوا البسو عباياتكم

ذهبت بطلتنا الى المدرسه ودخلت الفصل
وجلست في كرسيها واخرجت اقلامها وبدأت بالرسم
وبعد مدة طويله
دخلت فتاة الى الفصل وتوجهت انظار الطالبات اليها !
نظرت الى الفصل لك يكن هناك سواء مقعد فارغ وهو الذي بجوار شهد
فذهبت وجلست بجواره وبدأت بالتعريف بنفسها : انا فجر انتي وش اسمك
شهد نظرت اليها بخجل واجابت : اسمي شهد
فجر : ماعرف احد بهذا الفصل ولا حتى في المدرسة كلها
لم تجبها شهد ولم تنظر اليها واكملت ماكانت تفعل
فجر كانت طالبة مرحه وجذابه ومحبوبه وكثيرة الضحك والمزاح
بعكس شهد التي كانت منطويه كئيبه لاتحب ان تكلم الاشخاص الغرباء
اخذت "فجر" بالتأفف لم يعجبها حال شهد واخذت تفكر بعمق " شهد هذي لازم اغيرها مستحيل تبقى كذا وهي معي
بعرض عليها تكون صديقتي "
فجر : شهد!
شهد : هلا
فجر : بما اني وحيده وانتي وحيده وشرايك نكون صديقات
شهد : اوك بس وقت الفسحه بكون مراح اكون معك بكون مع صديقتي سارة
فجر : اوكِ مو مشكله
/

أحداث كثيرة بتصير في الرواية
فجر وشهد وسارة !
وش بيصير لهم بتستمر صداقه شهد وسارة
وفجر هل هي فعلا بتكون قادره على تغيير شهد !

كل هذا بتعرفونه في البارت الجاي >تسمع بالتشويق




 
قديم 23-07-2011, 01:29 AM   رقم المشاركة : 3
♥MOoDY♥
ق̶ھ̲رِ
 
الصورة الرمزية ♥MOoDY♥





معلومات إضافية
  النقاط : 1700500
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Oman
  الحالة :♥MOoDY♥ غير متصل
My SMS استغفر الله العلي العظيم ~


أوسمتي
رد: الخسوف الكلي للقلب .. رواية واقعيه !

مررررررررررررررررررررة حلووووة الرواية هههههههههههه

مشكوووووووووورة وإلي الأمام دائما لتنمية هذه الموهبة




 
قديم 05-08-2011, 10:21 AM   رقم المشاركة : 4
n i p p o n
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية n i p p o n





معلومات إضافية
  النقاط : 41
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :n i p p o n غير متصل
My SMS


رد: الخسوف الكلي للقلب .. رواية واقعيه !

واخيراً رن جرس انتهاء الحصه الثالثه
انها الفصحة يابنات ابتهجن
اخذت الطالبات يتدافعن لكي يستطعن الخروج من باب الفصل الكئيب
الى ساحة المدرسة الرطبه ,
بطلتنا "شهد" لم تكن كباقي الطالبات فهي تنتظر صديقتها سارة لتتمكن من الخُروج معاً
بالنسبه لـ "فجر" فكآنت تراقب تحركات " شهد "
لم تستطع فجر ان تحكبح جماح رغبتها في الخروج
فأمسك بيد شهد واجربتها على الخُرج معها
شهد حاولت تهدئتها وانها تنتظر صديقتها " سارة " لكن لم تستطع
شهد : هيييي فجر وقفي خلاص بطلع معك عورتني يدي وانتي تسحبيني كذا
فجر : اآآه انتي باردة بشكل ماني قادرة اتحمل
شهد : طيب اذا باردة وش تبين فيني
فجر : مو احنا انتفقنا نكون صديقات حتى بالفسحه انا ابي اكون معك
شهد لم تستطع ان تخبيء خجلهآ
وفي مكان آخر كانت " سارة " تقف امام باب الفصل لتنتظر خروج " شهد "
انتظرك طويلا ولم يخرج احد فأخذت نظرة خاطفه ع الفصل فرأته خالي من البشر ,
ذهبت الى الساحة , فوقع نظرها على "شهد" وهي برفقة "فجر " فأستشاضت غضباً
وذهبت بخطوات سريعه
فوقفت امام "شهد" وبدأت تؤنبها : وينك واقفه قدام الفصل من زمان ولا طلعتي ؟
شهد لم تكن تعلم ماذا تقول لها فأخذتها لتتحدثا معاً
شهد : اسفه بس هذي فجر غصبتني اطلع معهاا وطلعت
ساره : طيب ليش طلعتي معها مو كل وحدة تقول اطلعي تتطلعين
شهد : اسفه طيب
سارة : اففف منك خلاص روحي اجلسي معهاا
شهد : تعالي نجلس مع بعض احسن
ساره : كيف تبيني اجلس مع هذي اكرههاا !!
شهد : تكرهينهاا ! ليه
سارة : كذا بسس
من هول صدمة "شهد" لم تستطع ان تبقى مع " ساره " فقالت : اي فجر تنتظرني بروح لها
ذهبت " شهد" لـ " فجر " وكانت تحاول ان تتصنع الابتسامة لكنها فشلت في ذلك
وكانت تفكر بعمق " سارة الانسانه الطيبة الحنونه اللي ماتكره احد تكره فجر :( بس ليه فجر بالذات ماسوت لها شي"
فجر : وش فيك
شهد بـ تنصنع : لاااا مافيني شيء
فجر : اهـ طفش ابي اتسلى .
شهد : وانا بعد
فجر من شدة الممل اخذت تتألم في اوجه الطالبات , واحدة تلوى الاخرى
ووقع نظرها على " مها " ابتسمت ابتسامة النصر الشريرة
لـ يكون دماغها الشرير مليون فكرة سيئه ,

/
شهد وسارة وش بيصير لهم ؟
مها من هي ووش قصتها ؟
فجر وش ناوية تسوي بالضبط
آنتهى البارت ,
اسفه على قصرة بس هذا اللي طلع معي




 
قديم 05-08-2011, 10:31 AM   رقم المشاركة : 5
n i p p o n
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية n i p p o n





معلومات إضافية
  النقاط : 41
  الجنس: الجنس: Female
  الحالة :n i p p o n غير متصل
My SMS


رد: الخسوف الكلي للقلب .. رواية واقعيه !

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 日本私の愛 مشاهدة المشاركة
مررررررررررررررررررررة حلووووة الرواية هههههههههههه

مشكوووووووووورة وإلي الأمام دائما لتنمية هذه الموهبة
شكراُ يَ جميلة ^_^



 
موضوع مغلق

الكلمات الدلالية (Tags)
ألقآب, الخسوف, الكلي, رواية, واقعيه


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 04:11 AM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا