منتديات أنيدرا الدراما الكورية و اليابانية



الملاحظات

الروايات والقصص المكتملة الرّوآيات والقصَص آلمُكْتمِلة لأنيدرا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-02-2012, 05:16 AM
الصورة الرمزية la77en
la77en la77en غير متصل
Maryam_Sama
 
معلومات إضافية
الانتساب : May 2008
رقم العضوية : 30241
المشاركات : 476
   الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
Happy Birth Day to miss korea A

Happy Birth Day to miss korea A


لإزالة كل الأعلانات، سجل الآن في منتديات أنيدرا




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شحوالكم نفر باي نفر

عساكم بخير وعافية

انا رجعت الحمدلله بالسلامة ^^~

اي الموضوع امبين انه عيد ميلاد صح هيهي

احم واني بالطريق راجعين مسكت الجوال وكتبت هالبارتوت الصغيرون المتواضع ولاول مره بعد زمن اطلع عن نطاق انت عيناي هيهي هو يعني ركيك الاسلوب فيه مره بس يمشي

عذري وياي من زمان ماكتبت بشيء ثاني

المهم صاحبتي وعزيزتي miss korea A اظنكم تعرفونها عيد ميلادها يوم السبت بس لاني كنت بالطريق مامداني انزله الا الحين اتمنى يروق لها

الاسم عاد خربطت من عندي هيهي اخذت اسمها بالتويت ومشيت نفسي فيه

امممم شومال مستحية انزله هيهي

عموما عنوني miss korea A كل عام وانتين بخير وعقبال ترليون سنه تشوفين الجيل الخمسطعش من احفادش ان شاء الله وتذكريني وتقولين ايييه كانت ريوم عجوز طيبة هههههه

المهم طولت رغية وتفضلي عنوني

Happy Birth Day to miss korea A,أنيدرا

Happy Birth Day to miss korea A

دائما ما كانت ترسل له الهداية وكل مره تراه وتذكره فيها ،هذا ما اعتدا عليه منذ صغرهما إنها دائما هي دائما من تحاول إرضاء غروره.

لم يكن يوما ليتنازل عن كبريائه كـ رجل ليعتذر منها حتى وان كان هو الخاطئ دائما هي حتى بعدما أصبح بهذه الشهرة الجميع يراه صاحب الوجه البرئ ما عداها هي فهي تعرفه قلبا وقالبا ،تعرفه وتعرف كم هو خبيث بتصرفاته تعرف انه يعلم حقيقة حبها له ولكنه لا يريد ان يُهزم من قِبل قلبها.

ربما هي برئيه ولكنها حقا فتاة تحملته بشتى أنواع نذالته ووقاحته، تحملت حتى أن تطرد من عملها لكونه اتصل عليها وهي تعمل ليخبرها انه محتاجا لها.

تركت كل شيء وذهبت له ولكنه كان قد غادر لعمله بسرعة تاركا إياها تتنفس الهواء البارد الذي جمد رئتيها نظرت للسماء القرمزية بسبب غروب الشمس التي تحاول ان تختبئ لتعلن عن تعبها طوال اليوم ألمضن وهي تحاول ان تلطف الأجواء الباردة عليها.

أرجعت شعرها الكستنائي خلف اذنها لتجمع بقيت أطرافه على جانب عنقها الأيمن وبعض الخُصل القصيرة لغرتها تتساقط على جبينها العريضة، مطت شفتيها بحركة طفولية وتبسمت لبعض الأطفال الذين ينظرون لها .

كانت بسيطة حتى بملابسها المكونة من جينز اسود مخطط بالون الذهبي والعاج وقميص ذهبي عكس البنطال بخطوطه السوداء الدقيقة لتوضح انحناءات جسدها لغض الرائع وعيناها البنية الواسعة بـ حواجبها الدقيقة و بشرتها الصافية البيضاء تغلب عليها حمرة وجنتيها بسبب البرد القارص.

تنهدت واذا بصوته المتعب يقول لها :” الم تملِ من هذا المكان؟!

اتسعت عيناها لقد مرت بضع سنوات ،اشتد عوده ونضج و تغيرت ملامحه قليلا ،شفتيه البارزة لازالت كما هي محمرة بسبب مطه لها بشكل متواصل ،عيناه ذات النظرات الفريدة أيضا لم تتغير بشرته أصبحت اكثر شحوبا عن ذي قبل. شعره أصبح طويلا بشكل ملفت يحيط بعنقه ببساطة اصبح رجلا اخر ،تتخل شعره الاسود بعض الخُصل الفاتحة، نزع النظارات التي كانت تخفي ملامحه ولكن عيناه حقا كما هي .

لم تعرف أتبتسم أم تنهض وترجع أدراجها لم تتردد كثيرا استقامت أمسكت نظارتها التي كانت تحميها من صاحبة تلك الاشاعه الباردة والتي غابت منذ بضع دقائق بصمتها المعتاد، نفضت بنطالها عن التراب بطريقة آلية استدارت لتعود امسكها من ذراعها وهمس بالقرب من أذنها راسلا قشعريرة بكامل جسدها واخل بنبضات قلبها قال:” إلى اين؟!” استدرت نصف استدارة وقالت :” ليس شأنك ، اغرب عن وجهي!!

ابتسم بهدوء وقال:” ليس بيدي حيلة !

استدارات بالكامل وقالت بصوت مرتجف :” ماذا؟!

اجابها بذات الطريقة :” لا أستطيع ان ادعك تذهبين ، أريد التحدث معك!

أجابته ببرود لم يتوقعه منها :” لا يوجد بيننا حديث انتهى كل شيء!

ابتسامته الباردة وقسوة قبضته جعلتها تعرف انه جدي بالأمر، جرها معه وهو يقول:” بل يوجد ،وستأتين معي !” أصبحت تجري خلفه وصوت تنفسها يعلو تارة ويخفت تارة. قسوة البرد لم ترحم رئتيها المتعبان لتشبعهما بسبب الهواء البارد وقف معها بمكان منعزل قليلا عن بقية الناس لا يقطع الصمت سوى صوت تلك الأمواج المتلاطمة استرسلت بجسدها رجفة قوية حتى انه لاحظها سألها :” أتشعرين بالبرد؟!

هزت رأسها وقالت:” بل بالاشمئزاز ! “لا تنكر إنها ايضا مفاجئة من نفسها لقسوتها هذه .

استدار عنها مواجها البحر تركا إياها في حيرة للحظات حتى جلس على إحدى الصخور وأشار بيده للصخرة بجانبه وهمس بصوت نقله لسمعها الهواء :” اجلسي!

تركت التردد وجلست تريد أن تسمع ما لديه ربما هو الفضول ولكنها حقا تريد ان تعرف ماذا لديه.

امسك بها من كتفيها ليجرها ناحيته اسند رأسها على كتفه واسند وجنته البارزة عليها همست :”هل هناك أمر يتعبك؟!

همهم قائلا:” نعم

ابتسمت وقالت بعدم ثقة وتردد :”الا زلت تجد الراحة معي ؟!

أجابها إجابة صريحة:” نعم

همست مجددا :”هيوكي ألا تفكر بترك الغناء والرقص وتستقر؟!

بذات الثقة قال:” لا أستطيع

ابتعدت عنه غاضبة وقالت:” يجب ان تفكر بنفسك اكثر!

أمسكت بخديه سحبتهم للخارج وهي تقول :”هيوكي، هيوكي، هيوكي تبا لك ولعملك الذي جعلك هكذا!

استقامت واقفة وإذا به يمسك بها لتقع من جديد بجانبه أدار رأسه ببطء ناحيتها وهو يقول :”وتبا لك لأنك لم تفارقِ تفكيري للحظة ، هيه أنتِ ايونلين سأقتلك يوما ما لوقاحتك معي أحسن التصرف!

فغرت فاها وشخصت بنظرها مضى زمن طويل حقا قبل ان يقول اسمها هذا لقد اعتاد على اسمها كاتلين ولم تعد تسمع ايونلين لكنه الان يقول ايونلين تعلثمت وهي تقول:” اوبا، هل قلت ايونلين؟!

ابتسم ابتسامة مزيفه لم تصل حتى لعيناه فقط شدق شفتيه بمطها على كلا الجانبين لا أكثر رفع الجاكت واخرج علبة سوداء وأمد يده لها وهو يقول:” خذي هذه من اوبا كل عام وأنتِ بخير ايونلين!”

اتسعت عيناها لشدة صدمتها الا يزال يذكر عيد ميلادها ترددت بأخذها ولكن هذه هي المرة الأولى التي تتلقى منه هدية امسكها قبض على يدها الأخرى وجرها ناحيته وقعت تقريبا بـ أحاضنة بدون تردد طبع قبلة على وجنتها بكل ذرة هواء تدخل رائيتهما يشعران بها توقف كل شيء حولهما همست بصوت مخنوق:” اوبا !

أجابها:” اوبا الجميع يناديني بها، هيوكي اعشق سماعها منك!

ارتفع حاجبيها وابتعدت مسرعه وهي تقول:” ما بالك هل جننت؟!

ضحك اخفض رأسه للأرض وضع يده خلف عنقه وهو يقول:” لقد جننت من زمن بعيد ،ولكن اليوم تفجر جنوني” رن هاتفه أخرجه ورأى انه اتصال ظنه مديره ابتسم وقال :”اظنه جن لانه لم يعثر علي!”

اجابته :“فلتذهب

هز رأسه بالرفض وقال:” اليوم انا لك لست لأي شخص اخر أنت فقط لك أن تفعلِ ما ترغبين بي !

اجابته:”وعملك!؟

اجابها:” العام الماضي، بمثل هذا اليوم احتفلت به لوحدي وأقسمت ان احتفل العام المقبل معك !

ابتسمت بخجل وقالت:” حسنا ها انت احتفلت معي!

قال :”لكنك لم تفتحي الهدية ؟!

قالت:” انها معي لا تقلق سأراها با المنزل!

ضحك وقال:” كلا، بل هنا ارغب برؤية نظرتك الحمقاء اكره ان أفوت علي هذه النظرات، لقد بحثت كثيرا ولكني لم اعثر على مثلك بكل فتاة أقابلها او اواعدها!

لم تفهم انه يغازلها ولا انه يمدحها كل مافهمته انه يستفزها ويحب اغاضتها تجمعت بعض الدموع بمحاجرها ولكنها كرهت ان تضعف امامه.

فتحت العلبة واتسعت عيناها، ابتسم لقد توقع هذا انه السوار الذي كانت تحلم بـ امتلاكه بذات التصميم أيعقل انه حفظه ام انه سرقه ام ماذا؟ نظرت له محاولة ان تجد الاجابة ولكنه ابتسم فقط وقال:” لقد كنت اجمع النقود حتى اجمع سعرها لـ أستطيع ان اشتريها لك بوقت مناسب !”

ابتسمت بسعادة خجولة وقالت:” شكرا لك

ارخت نفسها لتطبع قبلة على خده استدار بأخر لحظة لتطبع القبلة على شفتيه أول قبلة لها هاهي اتسعت عيناها لصدمتها ولكنها لم تبتعد ولم يبتعد هو ايضا لم يتعمقا بالقبلة فقط شفاه ومطبقه حتى ايتعد هو وقال:” أتمنى ان أرك يوما تحضرين احد حفلاتي لا ان تقومي باعطاء التذكرة لاحدهم!

تعجبت فهي لم تعطها احد جميعها لديها ولكنها تخاف ان تذهب وتسبب له الإزعاج طأطأت رأسها وقالت بصوت بالكاد يسمعه :“سأحضر بالمره القادمة!

واذا به يسحبها معه صعدا السيارة وقاد السيارة بجنون وهي تراقبه بصمت وقالت عندما وصلا :”لم احضر التذكرة معي !”

قال :”لا باس، تدخلين على مسؤوليتي!

عبرا البوابه والجميع ينظر له وهي تشعر بالخجل كانت رائعه الجمال مع البساطة بملابسها وجمال ملامحها استوقفته بالقرب من المصعد واذا بمجموعه كبيرة من الرجال الرائعون يقتربون منه وقال احدهم :”هيوك ،اين كنت لقد تأخرنا كثيرا!

اجابه:” اسف هيونغ ،ولكن كان لابد ان اذهب لاحضر هذه الحمقاء!

نظرت له بغضب واستدار لها وقال:” انك جميلة عندما تغضبين!

ضربه هاي وقال :”أهي من أخبرتنا عنها!؟”

اجابه بالايجاب ابتسموا لها وهمست :”ماذا قلت عني؟!

اجابها:” بأنك غبية، حمقاء ،جميلة!

صرخت :”ماذا من الأحمق ببيننا؟!

بكل ثقه قال:” أنتِ!

ضحك بهدوء شعروا به قد تغير يبدو كمن عثر على كنزه، ادخلها بغرفه التبديل معهم أشدت صدمتها عندما رأته ينزع ملابسه لم تغمض لقد اعتادت ان تراه بدون قميص سابقا ولكنه لم يكن رائعا كالان ابتسم عندما راى نظراتها اقتربت وتلمست صدره المقطع بسبب العضلات وقالت :”هيوكي متى اصبحت هكذا ؟!”

همس:” لأجلك اصبحت هكذا محاولا جهدي حتى لا تفكري بالاعجاب بغيري !”

تعلى الضحك تقدما رأوا نظراتها سال هاي:” ايونلين ،انه احمق ولكن انت حقا جميلة اتركيه وتعالي الي، صدقيني لن اشعرك يوما بأنك لست فتاة!

واذا به يحيط بها وقربها منه حتى انها اصبحت تتنفس عطر جلده جعلها ك الثملة شعر بخجلها ولكنه يعشق خجلها ليزيد توترها طبع قبلة على وجنتها أتى المدير وتلك اللحظة نظر لها بنظرات عابره وقال:” هيا استعدوا لم يتبقى سوى بضع دقائق!

ترك الغرفه ودعوها الاعضاء ايضا ما عده بقي معها قبل خروجه ساعدته باغلاق ازراره وطبعت قبلة بترقوته لانها لم تستطع ان تقترب من خده لطوله بالنسبة لها استدعوه وامرها بالخروج افتتحوا الحفل باغنية سوري سوري انسر بهدوء على غير عادة السوجو اختلطت الكلمات عندما تم دمجها بسوري سوري والميكس.

كانت مزج غريب حقا انتهت الاغنية بموسيقة دون دون غنوا اغنية الميلاد لم تستوعب بالبداية حتى رأته ينزل من المسرح والجميع من جمهور الى الاعضاء جميعهم يراقبونه وهو يترجل من المسرح مقتربا منها ليضمها لصدره ويصرخ

بالميكرفون:” ايون لين انا احبك!!”


احم اتمنى تروق لش ولو شويات هيهي وربي يحفظك من كل سوء

الموضوع الأصلي : Happy Birth Day to miss korea A || الكاتب : la77en || المصدر : منتديات أنيدرا


رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 07:42 AM   رقم المشاركة : 2
baboOo
E.L.F girl
 
الصورة الرمزية baboOo





معلومات إضافية
  النقاط : 11584
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :baboOo غير متصل
My SMS Super Junior .. The last man standing


أوسمتي
رد: Happy Birth Day to miss korea A

أومو أومو أومو
مدري مين قالي ادخلي دحين وحتلاقي حاجة تعجبك

وه وه ,, آآآآآآآآآآآه يا قلبي من هادي القووصة
فيها كم جمللللة لامست قلبي بشدة وبعنننف

أول حاجة .. كل سنة وانتي طيبة أيتها الفتاة
وربي ليكي وحشة قد السماآآ والأرض ..
ان شاء الله تخلصي هادي السنة , وتجيبي النسبة الي تبيها
وترجعيلناآآ بالسلامة

نجي دحين للقوصة ..

قلوووووووووووووب من هناآآآ لـ كورياآآآآآآآ
حبيت الوصف في البداية مرررة كتير ,
وقلت بما انها مس كورياآآ اكيد الفتى هيوكي الجميل
وهي تمشي , ولمن جاها , وكيف هناها بعيد ميلادها , وبعدين أخدها الحفل
والاعتراف في الأخير..
كله خقاآآآآآآآآآآآآت وراآآآآ بعض

استقامت واقفة وإذا به يمسك بها لتقع من جديد بجانبه أدار رأسه ببطء ناحيتها وهو يقول :”وتبا لك لأنك لم تفارقِ تفكيري للحظة ، هيه أنتِ ايونلين سأقتلك يوما ما لوقاحتك معي أحسن التصرف!

أوه أوه أوه ..
ياعيني ع السب لمن يجي مع رومنصية
وعلى قولة الي قال ( مين سبك حبك ) ~>> براآآآآآآ

أجابها:” اوبا الجميع يناديني بها، هيوكي اعشق سماعها منك!

هيوكي هيوكي هيوكي ~>> علقت البنت

هيهيهيهيهيهي
يالبى الرومنصيين أنا ,, انني التي حبيتو أكتر شي ..

هز رأسه بالرفض وقال:” اليوم انا لك لست لأي شخص اخر أنت فقط لك أن تفعلِ ما ترغبين بي !

كيبوردي يعجز عن التعبير !!




همس:” لأجلك اصبحت هكذا محاولا جهدي حتى لا تفكري بالاعجاب بغيري !”

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآه
~>> محد غيراآآآآن هناآآآ أبداآآآآ ..
جميلة جميلة جميلة جميلة
ياخي مين يفكر يعجب بغيرك , حتى أنا افكر أسحب ع تشولتي وأجيك
~>> لكن قلبي ما يطاوعني

بالميكرفون:” ايون لين انا احبك!!”

وأنا كماآآآآآآن ~>> اللقافة وما تسوي

مريم - ساما ..
انكي التي فتاة أعجز عن وصفها , حقيقي القووصة ما شاء الله جميلة ..
هادا وانتي كاتبتها وانتي في طريق العودة
الي بالمناسبة الحمد لله ع السلامة
أجل لو كنتي مروقة وجنبك القهوة وع السرير الوثييير , ايش كان طلع مننك !!!
حقيقي القوصة أنواع السلاسة واللطف والجماآآآل
تستاآآآآآآآآهل مس كورياآآ الفتاة المرجوجة الي زي أوبتهاآآآ

ننتظر جديدك .. كوماوا ع الجو الجميييل الي عيشتيناآآ هواآآآ

^^





 
التوقيع
سوماآآآ .. حبيبة ألبي ~
كلمة شوكرن قليلة في حقك ,,
أوباآآآ سأنتظرك
^^
آخر مواضيعي

~ { مشاركة } .. Memories .. ~
,, حيث للهباآآل معنى آخر ..,,~>> مدونتي !!
^^مغامرة في دبي ,كيف قضيناها مع أجمل صدفة ..~>> روايتي مع الـ SuJu ^^

 
  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 12:20 PM   رقم المشاركة : 3
YoReeN
أنيدراوي مجتهد
 
الصورة الرمزية YoReeN





معلومات إضافية
  النقاط : 10
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :YoReeN غير متصل
My SMS


رد: Happy Birth Day to miss korea A

أإأرحمي يــآ فتـــآأة

عيشتيني جووو قصصصم

القصة رووووووووووووووعة وسردهــآ أروع

كل أبو شي خقــ,,,ــة

ذوبتيني عند ذآ المقطع إلا انهيتيني [ ,,, ~ وهو يترجل من المسرح مقتربا منها ليضمها لصدره ويصرخ

بالميكرفون:” ايون لين انا احبك!!” ,,, ]



وهـ يــآليتني هونيكـ


أبدعتي وبقـــوووووة أختي



استمري ولكـ أحلى تقييمـ |~




  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 01:56 PM   رقم المشاركة : 4
HFoo~.^
أنيدراوي متميز
 
الصورة الرمزية HFoo~.^





معلومات إضافية
  النقاط : 3178
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :HFoo~.^ غير متصل
My SMS


رد: Happy Birth Day to miss korea A

>< للحين ماعرف شلوون يكتبون الشهقه ..!!

رشوووه كووش عليك مير كووش ماحد قاللك يكون شهر ميلادك قبلي وييه الحين هي كتبت لك قووصه سعبلت عندها ونا باقي كوش عليك ...

بس كل عام ونتي إلى الله أقرررب عادد إنشالله أشووفك كذا عرووس من تطلعين قدام الناس تطيحين وأكون موجود وأضحك عليك ليما أشبع <<برآآآ


القوصه ...:


ريووم أبدعتي كالعاده شي جميييييييييييل شي يسطططططططططل شي أنا خقيت وإنتهى ..


اقتباس:
تركت كل شيء وذهبت له ولكنه كان قد غادر لعمله بسرعة تاركا إياها تتنفس الهواء البارد الذي جمد رئتيها نظرت للسماء القرمزية بسبب غروب الشمس التي تحاول ان تختبئ لتعلن عن تعبها طوال اليوم ألمضن وهي تحاول ان تلطف الأجواء الباردة عليها



بغض النظر إنه حقير وأنه ودي من يسطره وراه يتركها فيذا بالبرد ..إلا أنه وصفكك جدد حبيته ..

اقتباس:
استقامت واقفة وإذا به يمسك بها لتقع من جديد بجانبه أدار رأسه ببطء ناحيتها وهو يقول :”وتبا لك لأنك لم تفارقِ تفكيري للحظة ، هيه أنتِ ايونلين سأقتلك يوما ما لوقاحتك معي أحسن التصرف!“


ههههههههههههههههههههههه ياقلبي من حرته منها ما عرف يغازل ولا يلعن خيرها سبحان الله كأني أشووف رشووه نفسها سبحان الله ..أيه أرتزعي وأسمعي قلبه وراك تسذآآ ؟!!

اقتباس:

ضحك بهدوء شعروا به قد تغير يبدو كمن عثر على كنزه، ادخلها بغرفه التبديل معهم أشدت صدمتها عندما رأته ينزع ملابسه لم تغمض لقد اعتادت ان تراه بدون قميص سابقا ولكنه لم يكن رائعا كالان ابتسم عندما راى نظراتها اقتربت وتلمست صدره المقطع بسبب العضلات وقالت :”هيوكي متى اصبحت هكذا ؟!”



...لا ماقدر !!! مو كنتي زعلانه صدق مامنك رجا ههههه..بس رده عليها يجيب الأجل يجيب العافيه يجيب الموت ياويح قليبي أنا بس ..تسطلت ولا هاي ياخي ضف فيسك خلهم توهم رجعوا لبعض مايمدي أصبر شويات بس هههههه



اقتباس:
ترك الغرفه ودعوها الاعضاء ايضا ما عده بقي معها قبل خروجه ساعدته باغلاق ازراره وطبعت قبلة بترقوته لانها لم تستطع ان تقترب من خده لطوله بالنسبة لها استدعوه وامرها بالخروج افتتحوا الحفل باغنية سوري سوري انسر بهدوء على غير عادة السوجو اختلطت الكلمات عندما تم دمجها بسوري سوري والميكس.

كانت مزج غريب حقا انتهت الاغنية بموسيقة دون دون غنوا اغنية الميلاد لم تستوعب بالبداية حتى رأته ينزل من المسرح والجميع من جمهور الى الاعضاء جميعهم يراقبونه وهو يترجل من المسرح مقتربا منها ليضمها لصدره ويصرخ

بالميكرفون:” ايون لين انا احبك!!”




إي والله ونا أحبك بعد
نهاية سوبر شو نهايه سعيده ..لبآآآآآآهـ تهبل تهبل ..

عشق من هنا لبيتكوووم ...عاد ودي من يشوف خشتها ههههههههههه

تسلم صوابعك ريووم ع شي جميل جد من زمان عن إبداعاتك بالقصص القصيره والحمد لله جت ع ميلاد رشوو ..

ربي يعطيك العافيه ..^^

<<ياربييه من زمان عن الردود مدري ليه أحسني جبت الكريسميس !!^^



  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2012, 02:55 PM   رقم المشاركة : 5
мαxsтep
Εxo Plαиeт ◆♪
 
الصورة الرمزية мαxsтep





معلومات إضافية
  النقاط : 375971
  الجنس: الجنس: Female
  علم الدولة: علم الدولة Saudi Arabia
  الحالة :мαxsтep غير متصل
My SMS Do you wanna be my lover ?!


أوسمتي
رد: Happy Birth Day to miss korea A

happy birthday to miss korea a

عقبال مية سنه ياارب ~




  رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
birth, happy, korea, miss

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
 
الانتقال السريع


الساعة الآن 09:01 PM.
ترتيب أنيدرا عالمياً
Rss  Facebook  Twitter

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd

منتديات أنيدرا An-Dr للدراما الآسيوية و الأنمي

منتديات أنيدرا